]•´¯`•.•• (الحلقة الرابـــــــــعــه عشر) ••.•´¯`• ][/align]
قلت ايه لا
=====ماعرفت اصرف الموضوع
فقلت له يالله امي تناديني باي..
وانادي ( رغد ) واقولها السالفه
انا راسي يوجعني
ورغد راسها بينفجر..
كيف بندر ينعزم لعرس عبدالرحمن؟؟
معناها ان نعرفه!!
او يقرب لنا..
بس عايلتنا كلها مافيه احد اسمه بندر؟؟
معقوله اننا نعرفه او من قاريبنا؟؟ او بس صدفه
بس كيف صدفه
ونفس اسم المعرس ونفس القاعه؟كيف تجي ذي!!
الا انه يعرفنا
لكن..
احنا مافيه احد من عيال عمي او اخوالي اسمه بندر...
طرا في بالي
انه يمكن يكون احدهم بس مغير اسمه..
وكيف يغير اسمه وانا داقه على بيتهم وسالت عنه باسم بندر؟؟
وحتى صوت اخته ماعرفه وماقد سمعته؟؟
يمكن يكون صديق عبدالرحمن..؟
وكيف يكون صديقه واهله بيروحون الزواج
وهو مايحب المعرس ولا اهله بس بيروح عشان ابوه
تعبت من التفكير
ياليتني قد سالته عن عائلته
او من يعرف من العوائل او عن اقربائه واهله
وطوووووول اليوم وانا افكر بهالموضوع
اللي شغل بالي وحيرني...
بالليل كلمت بندر
واسولف معاه
وهو يسالني
اللحين المعرس يصير ولد عمتك...؟
===== ------- رجعنا للموضوع
قلت ايه
قال طيب هو اسمه عبدالرحمن الـ............... ؟
ايه اسمه كذا وش دراك؟؟
ضحك ضحكه هستيريه
قال هذا العرس اللي انا معزوم فيه اللي قلت لك عنه
انا سااااااااااااااكته
ولا كلمه ولاهمس ولا نفس..
قال: تدرين ان المعرس يقرب لي بس من بعيد شوي
وبما ان المعرس يقرب لي فا بنت خال المعرس تقرب لي بس من بعيد..
بولع ريقي وموقادره اتكلم
لاني مادري انا بحلم والا بصدق ولا ويني فيه!!!!
قلت وش يقرب لك؟؟
قال ولد بنت خالة ابوي ههههههههههههههه بعيد صح
افهمك شفتي ام عبدالرحمن تصير بنت خالة بابا
صحيح ان مالنا علاقه فيهم ابد ونادر نتزاور بس ابوي وامه عيال خاله
انا==------- دارت بي الدنيا
وعيوني ماتشوف
جسمي كله مو على بعضه
انصدمت وتفاجات
وكانت اقوى صدمه بحياتي..
معقوله بندر يقرب لنا ونعرفه؟؟
كيف ووشلون؟؟
هذا الموضوع اللي ماقد جاء في بالي
يالله وش هالنت اللي جمعني به؟؟
وش هالصدفه اللي عرفتني عليه وبعدها حبيته ومت عليه؟؟؟
^
^
^
وهو يناديني ريمتي وش فيك ساكته؟؟
شكلك متفاجئه صح؟؟
؟
؟
عادي عمري انا كل اليوم وانا افكر
والله ان راسي اوجعني من التفكير
واللحين الحمدلله
والله اني مبسوط مره ومستانس بعد
ان حظي حلو
وصرنا نعرفكم وانكم من قاريبنا
انا مو لمه ابد ومادري وش يقول
تاثير الصدمه باقيه علي
واحس بدوار مو طبيعي
وماعدت استوعب وش يقول وش يتكلم
صرفته وقلت باروح اكل جوعانه
واسكر الجوال واعلم رغد
وجتها نفس حالتي
وجاء الاربعاء وحضرنا العرس وانبسطنا فيه وبعد يومين من انتهاء مراسم الزواج فضيت له
واتصل عليه
وهو اللي يخبرني ان اهله حضروا وانبسطوا
وانهم شافوا بنات حلووووووووووين
انا ساكته حاولت اسئله وش لبسهم وش شكلهم
ماعرفتهم ابد من كثر اللي سلمت عليهم..
لكن امه واهله عرفوني لاني بنت ولد خالتهم وسألوا عني ومادري من اللي علمهم بي
سالني سؤال ::
انتي اسمك ( ديما او ريم )؟؟
؟
؟
؟
؟
سكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
مارديت عليه
انفجعت من سؤاله
خلاص مادري وش اقول
ياليت الارض تنشق وتبلعني
وهو ينادي والو الو الو الو
قلت: هلا معاك
قال: غريب سؤالي صح؟؟
قلت: ايه
قال: لان اهلي وهم يسولفون عن العرس قالوا ان البنات كبروا وتغيروا مره
لانهم من زمان ماشافوكم
وقلت لامي مافيه احد من هالبنات زينه تصلح لي
قالوا لي فيه بنات بدر وبنات مشعل وبنات محمد
مشاء الله كلهم زين وقد العرس
وجابو طاري بنات عمك وبنات عمتك ولا جابو طاريكم ابد
يوم قالوا رغد
قالت هاذي اخت ريمي
لكن .. يقولون الايام تمشي بسرعه نخبر ديما في الابتدائي والحين راحت لثالث
استغربت مره ماأخبر عندك اخت اسمها ديما؟؟؟؟؟
قلت والله غريبه ماقد قالت لي ريمي ان عندها اخت اسمها ديما!!!
وبعد بثالث؟؟؟!!!!
وابغاهم يجيبون طاريك
ماجابو طاري ريم ابد...
قلت : وبنتهم ذيك اللي اسمها ريم
قالت امي أي ريم؟؟
ماعندهم احد بهالاسم...
عرفت انه انتي وماقلتي لي اسمك الحقيقي..
عموما ياحبيبتي مايهمني الاسم
بالعكس انا عارف انك خايفه على نفسك وماتدرين من انا عشان تقولين اسمك الحقيقي..
وكبرتي في نظري يابعد بندر
والله العظيم زاد اعجابي وحبك فيني..
وانا
سااااااااااااكته....
طبعا قال كلام كثير
وانا مو معاه
لان مازال تاثير الصدمة قوي علي
يوم حبيت ماحبيت الا واحد اعرفه!!!!!
وعرفني وعرف اسمي الحقيقي..؟؟؟
ولما كلمت كلمت واحد مننا وفينا ويقرب
وش هالصدفه اللي ماتجي على البال ولاتخطر حتى بالخيال
سكرت السماعه منه
ورحت لسريري
وانا افكر مادريت الا انا ابكي وقلبي اللي يبكي و كل مافيني يبكي
ليتني مامشيت في هالدرب
ليتني ماعرفته ولاعرفت النت
ليتني ماكلمته؟؟
وش استفدت الحين؟؟
خربت سمعتي بيدي
وسمعة اهلي
وش بيقول عني؟؟ وعن اهلي
كنت اتصرف بدون ماافكر
كنت اتوقع انه ماراح يعرفني واني بالعب عليه واتسلى وانبسط معاه
ومو ضارني شئ
كنت وكنت وكنت
ندمت في وقت ماينفع فيه الندم
تمنيت وقلت ياليت وليت ماتبني بيت!!
خلاااااااااااااااااص
مابغا شئ اللحين
كرهت حياتي
وندمت على كل لحظه كنت اكلمه فيها واخون اهلي
واخون اللي ربوني وحبوني وعطوني وماقصروا علي في شئ..
......
ضميري يأنبني
حسيت بالخطأ
ويني من بدري؟؟
ليه مافكرت صح
ليه تجاوزت حدودي
ليه تهورت وكلمته
ليه حبيته
هذا الشئ اللي ربوني اهلي عليه؟؟
ليه انا كـــــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟ـــــــــــــــــــــــذا ؟؟؟
ابغا افتك منه اللحين !!
ايه ابغا افتك منه
و
ابغا اتركه
صحيح اني الى الان احبه واموت فيه
وبعدين وش نهاية الحب ذا؟
وش اخر شئ باوصله
من عرفته ماقدرت فكرت بكذا
كنت اتوقع ان الحب تسليه اتسلى فيه حتى يطرا بحياتي شئ جديد واتركه
والاصح انه ماقد جاء في بالي وش نهايتنا؟؟......
كنت محتاجه لاحد اقوله لاحد افضفض له لاحد اصارحه واقوله كل اللي بقلبي
اكلم افراح وهي مشغوله مره مره
كلمت صديقتي ( مي ) وقلت لها بكل شئ
وبكيت عندها
عطفت علي ورحمتني
قالت لي فكره
بتريحني وتخلصني منه
7
7
يتبع
[/align]