قولي احبك

hadel

New member
إنضم
8 سبتمبر 2005
المشاركات
147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كمليهااااااااا بليييييييييييييييييييييييز


حلوووه
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلامي عليهم
يلله بكمل هلحين

].•´¯`•.•• (الحلقة الحـــــــــــادي عشر) ••.•´¯`•

قالت: عقد لولوأبيض....
وبالوسط كرستاله على شكل قلب..
وشكلهااااااااااا رهيب مره مره

وكاتب على الإستكار,,



~~~_ (ودي لو انا اللي البسك العقد....)_~~~



...==== انا بعد هالجمله تهت وضعت وسرحت..

( افراح تسبه على هالجمله.. وتقول: مالت عليه وده يلبسك العقد..
إن شاء الله مايلبسك العقد إلا( محمد)

محمد اخوها الي بعد( عبدالرحمن) ويدرس برا ومجننتني فيه
ماتبي يتزوج الا انا..

وانا اللي مو لمها ابد ومادري ايش تقول.. سرحت معاها وتخيلته يلبسني العقد وراحت افكاري بعيد بعيد....=====

وافراح تناديني..
يالله ارتحتي اللحين.. عرفتي الهديه.. اقدر اقول مع السلامه..

قلت: ناظري يمكن شئ ثاني ماتنبهتي له

قالت: يؤيؤ فيه شيك بمليون ريال..

اقول مع السلامه . مابقى في العلبه الا قراطيس التغليف والورد المجفف المنثور عليها..

ضحكت.. وسكرت التليفون

وطلعت لغرفتي وعقلي سارح ويفكر فيه.
وفي حركة الهديه اللي فاجأني فيها

جاني شعور افتح كمبيوتر واشغل اغنية خالد..
....<<الســــــــؤال>>

وأردد معاه,,

ماسألت بيوم نفسك هالسؤال ,, ياحبيبي ماخطر مره عليك
ليـه انا اشتاقــك يابن الحلال ,, ليه أحبك ليه ميت بس فـيك؟؟




واشبك النت وارسل على إيميله
===

حبيبي بندر..
لو كتبت اجمل الكلمات والابيات
ماوفت ولا عبرت عن اللي بخاطري اتجاهك
حبك في قلبي ماتوازيه القصايد
ياغلى انسان بقلبي
لك مني كل الغلا
ومشكور يابعد هالدنيا على الهديه الحلوة والذوق
تسلم وماتقصر.

الساعه قربت من 12 وبكره مدرسه حطيت راسي على السرير وبدات افكار تاخذني وتوديني بعيد

الين غفت عيني ونمت

وما صحيت الا على صراخ امي وهي تصحيني الصباح للمدرسه

تجهزت بسرعه صاااااااروخيه
اول مره تصير نفسي مفتوحه وابغا اروح للمدرسه .
وصلت لمدرستي والبنات طوابير والإذاعه باديه

وانا اللي اصف بجنب ( مي) واخبرها عن الهديه و
اتذكر الوكيله انجنت مني اول ماشوفها جايه اسكت
وهي اللي تمر كل شوي على طابور فصلي وتقول اسمع صوت,,
طبعا ودها تعرف من اللي تتكلم عشان تهزئها قدام الطوابير,,


,,,,, واناودي والله اطلع بالاذاعه واقول ياااااااااااااااابنات بندورتي جايب لي هديه ... ودي اخبر كل صديقاتي وزميلاتي

فرحانه مره بالهديه لانها من حبيبي وماتتخيلون اش قد البنت تفرح باي هديه كيف اذا كانت من واحد تحبه وتموت فيه!!!
7

7

7
يتبع

7
7
7






امزززززح معاكم باقي فيه تكمله بس حبيت نغير جو
7
7
7


مر هالاسبوع
واللي بعده بسرعه ومثل العاده كل اربعاء وخميس اسهر مع بندورتي
مشت الأيام ومابقى على الاختبارات النهائيه الا اسبوع بس...

وامي صاجتنا يالله دروسكم
ذاكروا
اجتهدوا
وصادرت البلاي ستيشن والفيديو والأسيفر وكل وسيله للعب والتسليه
ومابقى الا كمبيوتري وانا فرحاااااانه
ومادريت الا اللي تنادي اخوي( نايف) وتقول يالله فك الجهاز وعطني ارفعه عنهم
وهو عاد منبسط مره تعرفون العيال وحركات النذاله مع خواتهم..

ويجي( نايف) ويأخذ سلك الكيبل الاسود بس ويعطيه امي
قال: خلاص يمه ارفعي ذا عندك والجهاز مايشتغل الا به

خلاااااص انا وصلت معي قفلت اخلاقي
واتهاوش معاه وشوي نتطاق


هو بصراحه تطاقينا وتضاربنا
وانا اللي طلعت من غرفتي ابكي == بنت واي ضربه تبكيها
بس خليت ابوي ياخذ حقي منه== عملت من الحبه قبه( ان كيدهن عظيم)


===ضايق خلقي
ماطمنت بندورتي
اللحين بيقلق علي ويخاف
ومافيه امل ان امي تقتنع وتعطيني الكيبل( الموصل الكهربائي) شسوي

كلمت( افراح) وكنت ناويه اقولها تدخل ايملي وترسل له وتطمنه
لكن البنت مشغوله مره واختباراتها النهائيه تبدا قبلنا

قلت مافيه الا جوال (مي)

لكن المشكله خلاص ماباقي الا اسبوع على الاختبارت وماراح نروح للمدرسه..

كلمتها تليفون وقلت لها تكفين ارسلي له على جواله اني طيبه وبخير وان امي مانعتني من النت عشان الاختبارات

لما بديت اقول لها رقمه

قالت لاتقولينه عندي حافظته بجوالي

سالتها مباشره: حافظه رقمه؟؟ ليه؟

قالت: اممم== ماجاوبت بسرعه

انا أي رقم اعرفه احفظه يمكن احتاجه واقول ياليتني حافظته
وحتى...
بعدين لو دق علي مثل هاذيك المره اصير اعرف الرقم ماستغربه

قلت: ايه====== ماقتنعت بجوابها ابد

سكرت التليفون منها
وافكر ياربي وش تبي في رقمه؟؟
اعرف( مي)ماحفظت هالرقم الا وراها بلى
شكلها بتشبك معاه
هي عاد كل يوم لهاصديق ومو بعيده تكون حاطه بندورتي في بالها!!


*لا لا ان شاء الله بندر ماراح يعطيها وجه ابد
اصلن لايمكن
وهو يعرف اني احبه واموت فيه وهو بعد يحبني ولايمكن يفرط فيني عشان (مي)

***تركت هالافكار كلهااااااااا
لأن ثقتي في بندر وحبه لي كانت كبيره وماتتصور فوق ثقتي بصديقتي***

اخذت كتابي( الرياضيات) وبديت فيه
وبدينا الاختبارات وبدانا الهم والغثا

اول اسبوع لنا كانت(أفراح) انتهت من اختباراتها
وزارتنا الاربعاء ساعتين بس عشان ماتلهينا عن المذاكره
تحسبنا مثلها.. حتى الاربعاء نذاكر( وجه طفشان

وعطتني الهديه
وكل يومي وانا اعيد الشريط واسمعه
حفظته من كثر ماعيده.
وانا و(رغد) نتهاوش عليه انا ابغا شيءوهي تقول طلعي الشريط مليت
الين ماجت امي وهزئتنا وتشوف ال....
7
7
7
7
7
يتبع [/align]
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

.•´¯`•.•• (الحلقة الثــــــــــــــا ني عشر) ••.•´¯`•


وتشوف الغلاف حق الشريط وتظن افراح اللي جايبه لنا الشريط
وتلاغينا وتسب افراح اول مره تسبها دايم تمدحها
وتصادر المسجل والشريط بعد

صارت غرفة امي مستودع من كثر ماتصادر الممنوعات ايام الاختبارات



مشت الايام ..
انتهت الأزمه
وخلصنا اختبارات
ولله الحمد طلعت النتايج
ونجح البيت كله
وكالعادة رجعت لنا
اغراضنا المصادره
وجت أفراح تنام عندنا نشبع منها قبل مايسافرون شبكت النت
وادخل بريدي وافتح الماسنجر
مليان رسايل ,,,,شخصيه مهمه
وكلها كالعاده
من بندورتي
وانا اقرا رسايلي
وحبيبي يسجل دخوله..

حبيب من زمان عن حبيبته كيف بيكون استقباله لها؟

مايحتاج افصل....


بارك لي بالنجاح وهوكان حامل مادتين
لكنه فرحان مرررررره بنجاحي
واحس ان اكثر واحد بالدنيا فرحان بنجاحي هو
ولزم علي انه بيجب لي هديه النجاح
^
^
^

يالله انا حظي حلو هاليومين
بعد بيجيب لي هديه ثانيه..ماعندي مانع.. الله يكثر الهدايا


***** افراح كانت بغرفة رغد وفالينها انواع الكاكاوات والمشروبات ولزومات السهر
قلت لهم عن سالفة الهديه اللي بيجيبها بندورتي بمناسبة نجاحي..

أفراح ناظرتني نظره غريبه شوي..



ريما خير ان شاء الله

مصخها بندروه ماينعطا وجه؟

وش قصده بذا لهدايا؟؟
وش ناوي عليه؟؟
بيستعطف قلبك؟ عشان تميلين له! ويوصل لهدفه

قلت: وشفيك عليه؟
وش اللي ناوي عليه يعني؟ عشان هديه تقولين كذا


ايه انتي ماتفهمين وش اللي بيوصله
هو ماعطاك الهديه الا وراها شئ
والا وش العلاقه اللي بينكم عشان يهدي لك وخاصه انه قريب مهدي لك

ابد مافيه علاقه بس احبه ويحبني
وانا بعد فكرت اهدي له هديه

لا والله بعد هذا الناقص
من زينه عشان تهدين له!!

وش فيك افراح غايره مني لان مافيه احد يهديلك

مالت عليك.. وعلى اللي يغارمنك ومنه
انا اخاف عليك وابغا مصلحتك
وانتي ماتدرين وش قصده من ذا الهدايا
يعني كل ذا حب فيك!!
والله ان وراه شئ
واذكرك ان جاء بعد مده وماقال لك اطلعي معي
هذا هدفهم العيال
مصدقه حب وخرابيط؟؟

انا مادخل مزاجي كلامها ابد
هالبنت ماتؤمن بشئ اسمه حب


سكت وماحبيت اناقشها
وسكرنا الموضوع..


افراح سافرت مع اهلها
واحنا مانسافر الا باخر العطله

وكل مادخلت النت قالي بندورتي
متى بتاخذين الهديه؟؟ غبرت عندي


انا خلااااااص
صممت وقررت اني باخذها

بس كيف الطريقه؟؟
وخاصه ان افراح هي اللي خذت الهديه الاولى وفكتني

كيف باخذها؟
وامي ماراح توافق اطلع مع السواق لوحدي


قلت لـ(رغد)

قالت: بسسسسسسسسيطه
بس بشرط ان الهديه بيني وبينك

قلت : موافقه
بس كيف باخذها؟

قالت: يوم الاحد الجاي بنروح لمشغل......... بنفصل فساتين زواج عبدالرحمن
ومنها نمر المحل اللي فيه الهديه وناخذها مايبغالها تفكير===رهيبه اختي تعرف تفكنا من الأزمات

ونفذنا الخطه واخذنا الهديه
وانا قلبي يرتجف
اخاف امي تفتشنا واحنا راجعين للبيت===متعوده على المدرسه


دخلت غرفتي وقفلت الباب قفلتين=== الخوف على اصوله


والهديه كانت انيقه جدا جدا
وذوق

إلا اللي عيونه طايره5





جوال
ياهوووووووووووووه
وش هالعز؟؟؟

انا ورغد كذا(نناظر بعض مستغربين ومو مصدقين

ومفتوح بعد وعلى الصامت
وعلى الشاشه شعار

&&& قولي احبك&&&&






كنت فرحانه مره مره بالهديه
وبنفس الوقت
خايفه وضايق صدري مادري شسوي به؟؟
كيف باعلم امي؟
اقولها صديقتي مي معطتني هديه جوال؟
وخاصه انه جديد وكان لسا نازل بالسوق
ماراح تصدق...
وش هالصديقه الكريمه اللي بتعطيني جوال وبعد شريحه

ياربيه
وش هالمشكله!!

قالت لي رغوده

مو لازم تعلمين امي
وزيه( خبيه )عندك ولاحد يشوفه

قلت: طيب وش الفايدة اذا خبيته؟؟
من بيدق علي؟

كش بوجهك
غبيه انتي؟؟
هو ليش معطيك الجوال؟؟
عشان تكلمينه

مو عشان تورينه اهلك وتعلمينهم ويدقون عليك=== اصغر مني وافهم بهالامور


ودورت لي مكان مناسب بغرفتي احفظه فيه هو والشاحن == مو معلمتكم المكان اخاف تفضحوني


وقالت لي اتصلي عليه واشكريه== هي اللي تشجعني والا انا اكبر خجوله وخوافه بالعالم

طبعا ماتصلت

هو اللي أرسل لي رسالتين

حبوبتي ريم
اذا كنت فاضيه دقي على رقمي نغمه
اوكي عيوني...

..........

رقمك الشخصي حق فتح الجوال
2222
انا وانتي اثنين هههههه========= متاثربالنت
انتظرك عمري

مر اليوم ومادقيت
وهو مادق

مر اليوم الثاني وانا مادقيت..خاااااااايفه مره
وهو يدق وانا أشوف رقمه واحاول اضغط ( اكتبي يس بالانجليزي
وتنتهي المكالمه وانا ماقدرت ارد

ارسل لي رساله
ريم لو مارديتي بأزعل

وانا مو قادره ارد ومو قادره على زعله===ياعيني على الحب

مافيه الا رغد
بتفكني من هالازمه

وأنادي رغد
وتجي و تشجعني وتجسرني === ماتقصر

واكلمه
واسمع صوته
ويالله ارد على اسئلته واجاوبه قد السؤال
حتى ماسالته ولا قلت له أي شئ ولا حتى كيف حالك؟
وهو يسولف
وينكت
ويعلق
وحتى

غنى لي ( ناري نارين,,ناري من قمالو البي ايه قرالو,, حبيبي ده,, من نضره خدني بلهفه دبنا حنا سوا..حبيبي ده: مانسيت هالاغنيه للحين ودايم يطري لي صوته وهو يغنيها.. تصدقون احلى من صوت هشام عباس..بتقولون عشانه حبيبها هههههه قولوا عادي..حبيبي واحبه وش عليكم انتو؟

واطوووووول معاه== راح الخوف....والخجل رميته...

(رغد) جاها النوم ونامت بسريري
وماخلصنا من المكالمه الا على اذان الفجر

انا مامليت منه وهو مامل مني
لكن الجوال مل مننا ويقول البطاريه ضعيفه

انهينا المكالمه وصحيت اللي نايمه بسريري وطردتها لغرفتها==قليلة خاتمه

وخبيت الجوال بالمكان السري







استمريت على هالوضع لمدة 4 ايام
وانا كل ليله انادي رغد بغرفتي واكلم بندورتي
واخر مره
عيت رغد
وصرخت بوجهي

تقولي فاضيه لك
انتي تكلمين وتنبسطين وانا جالسه لحالي
ماغير اسمع احبك
اموت فيك
انت عمري
طفشتيني
انت وياه
من زينه عاد
هالثرثار ليته يستاهل عاد
باروح تحت اشوف قناة الدريم ابرك منك


اترجاها تكفين رغد

وتنزل وتتركني


يالله كيف باكلمه اللحين!
ماأقدر
اخاف تمر امي والا اخواني ويسمعوني وانا اكلم
عاد من اكلم هالوقت؟؟ لورغد تجي معاي كان اقدر اصرفهم واقول اسولف مع رغد
لكن اللحين وش اسوي! !

نزلت معاها وماكلمته
وبعد يومين كلمت وقلت له اني ماقدر اكلمك

7
7
7
7
يتبع
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
center]


.•´¯`•.•• (الحلقة الثــــــــــــــالثةعشر) ••.•´¯`•




قال هي تحب الكمبيوتر؟

قلت: ايه

قال: خلاص خليها تدخل النت==== فكره حلوه

عرضت عليها وووافقت== انبسطت يعني باكلم بندروتي

وهي على النت وانا على الجوال
مالي اكلمه نص ساعه

قالت لي انا طالعه
طفشت
ماعرف شئ
ماسنجرك مافيه احد
ومالي خلق المنتدى ماعرف اكتب وارد


انا

وهو كان يسمعها

قال قولي لها تدخل شات راح تنبسط وتتسلى

وتدخل الشات وتفلها

بعد اسبوع وصل الحد الائتماني 1000 لجوال بندورتي


وكلمني من جوال امه

وبعده من تليفون بيتهم

واستمرينا على كذا كل ليله من ليال العطله السعيده
تجي بغرفتي تدخل النت وانا بالجوال





......

رجعت افراح واهلها من السفر
وطبعا كانت مشغوله بالتجهيز لزواج اخوها الكبير عبدالرحمن
شفناها باستراحه في اجتماع اهلي
وخبرتها بسالفة الجوال
يعني من الالف الى الياء..


عصبت علي
وهزئتني
وقالت لي كم كلمه قويه
وجرحتني فيها


وتغيرت معاملتها معاي ومع رغد بعد

وكنت كل ماتصلت عليها صرفتني
بانها مشغوله بالعرس وتجهيزاته
وبفستانها وباثاث شقة اخوها و و و و و و






قرب زواج ولد عمتي وانشغلت عن بندوره
بالنهار طالعه من مشغل لسوق لكوافير لـ.....................
وبالليل تعبانه مره ومولم الجوال ولا لم بندورتي



وانا احاتي وشايله هم بندورتي كيف باعتذر له
وش باقوله؟
ويني كل هالفتره ؟؟

طلعت الجوال من المكان السري

و
شئ غريب
ولارساله
ولا اتصال
لي ثلاثه ايام عنه
وماسال عني ولا حتى رساله؟

وهو في اليوم كم تجيني رساله منه؟؟
وشلون الحين ثلاثه ايام لارساله ولا اتصال
وش فيه؟
وش اللي غيره؟

لايكون فيه شئ
او يمكن تعبان!
او اهله فيهم شئ؟

الشكوك تدور وتحور..
وفرضت هالاحتمالات كلها واكثر بعد
وجعني راسي من كثر التفكير بسبب غيابه المفاجئ

مافيه الا ادق عليه واشوف وش قصته؟؟

دقيت مره ومرتين وثلاث وعشر
ومايرد علي

ارسلت له رسالتين اترجاه يرد علي
او يطمني عليه برساله

ولا جاني رد


ولا خبر
ولا علم


انشغل بالي عليه

خبرت رغد


وهي بكل برود ولا همها ولا جاء في بالها اصلا

وانا حالتي حاله ولايعلم بها الا ربي

لي اسبوع اللحين مادري عنه
الجوال كان مايرد واللحين مقفول

والماسنجر مايدخل

وش اسوي؟
كيف اعرف وش فيه؟
اكيد فيه شئ
مو عادته يتركني ويخليني ومايسال عني

رغد حست اني متغيره وبالاصح تعبانه ودايم سرحانه وكارهه الحياة كلها

قالت لي عن فكره خطيره مره
اول شئ رفضت وخفت
لكن حبي لبندر وخوفي وقلقي عليه
خلاني اتجرأ وانفذ الخطه
واقدم عليها بكل قوه

-----------------

طلعت الجوال وادور على الارقام المستلمه
واشوف رقم بيت بندر

وادق عليه


وترد علي بنت

واسكت شوي

وهي تقول:آلو,,آلو

وانا ارتجف

اكلمها او اصكر السماعه...؟؟ ؟؟ ؟؟

قلت : السلام عليكم
وهي ترد السلام

وتسالني من انا؟؟

سكت مادري وش اقول؟؟

قلت لها ماتعرفيني
انا اخت صديق اخوك( بندر)==== قويه الكذبه

وبصراحه اخوي قلقان مره على( بندر) ولايدري وش فيه
له اسبوع وجواله مايرد عليه واللحين مقفول

واذا كلم بيتكم تقولون له مو موجود=== بعد كذبه اقوووووى

وهو خايف عليه وطلب مني اكلم احد اخواته واشوف وش به؟

قالت هو طيب وبخير ومافيه الا العافيه
بس ابوي كان مرقد بالمستشفى مسوي عمليه قصدره وهو مرافق له
وان شاء الله بيطلع اليومين الجايات

قلت: الحمدلله على سلامته ومايشوف شر...
و
و

وسلميني على حبيبي بندورتي ههههههههههههههههههه

امزح ماقلت كذا

سكرت السماعه
واحس اني ارتحت وتطمنت عليه
واطمر وابوس راس رغد
لولا الله ثم فكرتها
كان انا على حالي


وبعد يومين كنت بغرفتي معاي الجوال ورغدعلى النت
دق علي

اشوف رقمه( بندر يتصل بك.. )


ومن الفرحه بشوفت رقمه واسمه مو قادره ارد

يووووووووه......


وش هالحب الي احبك اياه يابندر
صدق اني مو احبك بس الا والله اموت فيك
كل هالايام وانا طفشانه وزهقانه ومابي اسوي ولا اسمع أي شئ
ومن شفت رقمك يتصل بس واسمك على الشاشه
واحس ان حياتي
ونورها رجعوا لي

يازين الحب ويازين ايامه واوقاته
وخاصه اذا صار حبيبك غايب ولك فتره عنه ومشتاق له
تحس بطعم الحب وحلاته


^
^
^
تصدقون ان كل هالمشاعر جتني بس من شفت رقمه
كيف بتكون اجل اذا كلمته

طبعا الوله له ولصوته خلاني ارد عليه
واول ماسمعت نبرة صوته
ودي ابكي
ياااااااالله شكثر له مشتاااااااقه
كان لي سنين ماكلمته

واخذنا نسولف ونتكلم وعرف اني انا اللي داقه على بيت اهله
طبعا مو الحاسه السادسه خبرته
ههههههه لا
الكاشف
وانا اسولف
قاطعني

وقال( ريمتي
ممكن طلب؟

قلت: تامر امر..

قا ل:

قولي احبك

انا

ايش؟

قال: قولي احبك

قلت: امممممم ليه؟؟

قال: تكفين قوليها

قلت: طيب ليه؟

قال : من زمان ماسمعتها منك..

قلت: واذا صار من زمان ماسمعتها؟؟

قال: يعني مشتاق لها وابغا اسمعها

قلت: تعجبك؟
قال: مووووووووت

قلت: لها الدرجه

قال واكثر
ماتتخيلي وش كثر تعجبني واحبها واموت فيها هي واللي تقولها لي

تكفين حبيبتي قولي احبك


سكت شوي

وقلت له بندر
قال: عيون بندر

يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ جننتني هالكلمه

قال هاه حبيبتي وش بغيتي؟

قلت: بندر احبك
قال: قوليها مره ثانيه

واعيدها مرتين وثالث وخمس طعشات
وسكت شوي وقلت له
احـــــــبــــــــــــــك
والله احبك
واموت فيك
وماقدر اتركك واستغني عنك
انت حياتي
انت دنيتي
وغنيت له

( انت بحياتي كل شئ. وانا بحياتك من اكون؟؟
ياأغلى من روحي علي.. اهواك انا لحد الجنون)

فجاه
امي عند الباب وتناديني افتحه
وانا اللي اقفل الجوال واخبيه بمكانه وبسررررررررعه تروح (رغد تفتح لها

وكانت تبغاني اسوي لها كرت تهنئه لزوجه( عبدالرحمن) بالكمبيوتر وتحطه
مع الهديه

اشوى انها جت على كذا..كنت خايفه انها كفشتني وسمعتني وانا اكلم بندر



طبعا جاء الليل
ورجعت لعادتي
انا اكلم بندوره ورغد على النت

وهو يسولف قالي انه الاربعاء الجاي معزوم بعرس
وماوده يروح ابد لان ماله خلقهم ولا يحب المعرس ابد ولا اخوانه
ولا عايلته كلها وبينه وبين عيال عم المعرس مشاكل

بس ابوه مشدد عليه انه يودي اهله ويدخل يسلم لانه يقرب لهم وابوه تعبان وموقادر يروح
وبندر اكبر عياله ولازم يروح بالنيابه


ويشاورني على طريقه يصرف ابوه فيها

وانا اعطيه كم طريقه
ياتقول مادليت القصر
والا تعطلت السياره
والا اكشخ وكانك رحت ورح لاخوياك
وووووووو

قال: خلاص باودي اهلي وانا مو داخل
وباروح لاستراحة اخوياي واكلمك

قلت له: ههههههههههاي فاضيه لك انا
الاربعاء زواج( عبدالرحمن ) ولد عمتي
ولايمكن افوته

قال: اللي بيعرس اسمه عبدالرحمن؟

قلت : ايه

قال: وش عايلته؟؟

استغربت سؤاله ..

واقول بنفسي لايكون يعرفه بعد والا صديقه؟
والا نفس العرس اللي معزوم عليه هو عرس ( عبدالرحمن)


قلت: ليه تسال؟

قال: لان العرس اللي اقولك عنه المعرس اسمه عبدالرحمن

انا طارت عيوني وعورني بطني
خفت وماقدرت اتكلم

قلت: ايه عاد من قل المعاريس وخاصه بالاجازه
يمكن غيره==== اصرف الموضوع

قال: طيب العرس بقاعه(الرياض)؟

انا خلاااااااااص
انصدمت وخفت وارتعت ومادري بحلم والا انا نايمه او صاحيه؟؟

وماقدرت ارد

ويسالني مره ثانيه



7
7
7

يتبع[/align]
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلله رايكم شباب
انا هالقصه تحمست لها وايد
ومابقا احد وماسولفتله
وكل يوم اغني نشيدهم بالمدرسه
ديمه وبندر مجتمعين
وعلي الانترنت قاعدين
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
]•´¯`•.•• (الحلقة الرابـــــــــعــه عشر) ••.•´¯`• ][/align]


قلت ايه لا


=====ماعرفت اصرف الموضوع


فقلت له يالله امي تناديني باي..

وانادي ( رغد ) واقولها السالفه



انا راسي يوجعني
ورغد راسها بينفجر..
كيف بندر ينعزم لعرس عبدالرحمن؟؟
معناها ان نعرفه!!
او يقرب لنا..

بس عايلتنا كلها مافيه احد اسمه بندر؟؟

معقوله اننا نعرفه او من قاريبنا؟؟ او بس صدفه
بس كيف صدفه
ونفس اسم المعرس ونفس القاعه؟كيف تجي ذي!!
الا انه يعرفنا

لكن..
احنا مافيه احد من عيال عمي او اخوالي اسمه بندر...


طرا في بالي
انه يمكن يكون احدهم بس مغير اسمه..
وكيف يغير اسمه وانا داقه على بيتهم وسالت عنه باسم بندر؟؟
وحتى صوت اخته ماعرفه وماقد سمعته؟؟




يمكن يكون صديق عبدالرحمن..؟
وكيف يكون صديقه واهله بيروحون الزواج
وهو مايحب المعرس ولا اهله بس بيروح عشان ابوه

تعبت من التفكير
ياليتني قد سالته عن عائلته
او من يعرف من العوائل او عن اقربائه واهله

وطوووووول اليوم وانا افكر بهالموضوع
اللي شغل بالي وحيرني...




بالليل كلمت بندر
واسولف معاه
وهو يسالني

اللحين المعرس يصير ولد عمتك...؟

===== ------- رجعنا للموضوع

قلت ايه

قال طيب هو اسمه عبدالرحمن الـ............... ؟



ايه اسمه كذا وش دراك؟؟

ضحك ضحكه هستيريه

قال هذا العرس اللي انا معزوم فيه اللي قلت لك عنه

انا سااااااااااااااكته

ولا كلمه ولاهمس ولا نفس..

قال: تدرين ان المعرس يقرب لي بس من بعيد شوي

وبما ان المعرس يقرب لي فا بنت خال المعرس تقرب لي بس من بعيد..


بولع ريقي وموقادره اتكلم
لاني مادري انا بحلم والا بصدق ولا ويني فيه!!!!


قلت وش يقرب لك؟؟

قال ولد بنت خالة ابوي ههههههههههههههه بعيد صح

افهمك شفتي ام عبدالرحمن تصير بنت خالة بابا

صحيح ان مالنا علاقه فيهم ابد ونادر نتزاور بس ابوي وامه عيال خاله


انا==------- دارت بي الدنيا
وعيوني ماتشوف
جسمي كله مو على بعضه

انصدمت وتفاجات
وكانت اقوى صدمه بحياتي..

معقوله بندر يقرب لنا ونعرفه؟؟
كيف ووشلون؟؟

هذا الموضوع اللي ماقد جاء في بالي

يالله وش هالنت اللي جمعني به؟؟
وش هالصدفه اللي عرفتني عليه وبعدها حبيته ومت عليه؟؟؟
^
^

^
وهو يناديني ريمتي وش فيك ساكته؟؟

شكلك متفاجئه صح؟؟

؟
؟

عادي عمري انا كل اليوم وانا افكر
والله ان راسي اوجعني من التفكير
واللحين الحمدلله
والله اني مبسوط مره ومستانس بعد
ان حظي حلو
وصرنا نعرفكم وانكم من قاريبنا



انا مو لمه ابد ومادري وش يقول
تاثير الصدمه باقيه علي
واحس بدوار مو طبيعي
وماعدت استوعب وش يقول وش يتكلم

صرفته وقلت باروح اكل جوعانه
واسكر الجوال واعلم رغد
وجتها نفس حالتي



وجاء الاربعاء وحضرنا العرس وانبسطنا فيه وبعد يومين من انتهاء مراسم الزواج فضيت له

واتصل عليه


وهو اللي يخبرني ان اهله حضروا وانبسطوا
وانهم شافوا بنات حلووووووووووين


انا ساكته حاولت اسئله وش لبسهم وش شكلهم
ماعرفتهم ابد من كثر اللي سلمت عليهم..

لكن امه واهله عرفوني لاني بنت ولد خالتهم وسألوا عني ومادري من اللي علمهم بي



سالني سؤال ::
انتي اسمك ( ديما او ريم )؟؟
؟
؟
؟
؟


سكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
مارديت عليه


انفجعت من سؤاله
خلاص مادري وش اقول
ياليت الارض تنشق وتبلعني

وهو ينادي والو الو الو الو

قلت: هلا معاك

قال: غريب سؤالي صح؟؟

قلت: ايه

قال: لان اهلي وهم يسولفون عن العرس قالوا ان البنات كبروا وتغيروا مره
لانهم من زمان ماشافوكم
وقلت لامي مافيه احد من هالبنات زينه تصلح لي
قالوا لي فيه بنات بدر وبنات مشعل وبنات محمد
مشاء الله كلهم زين وقد العرس

وجابو طاري بنات عمك وبنات عمتك ولا جابو طاريكم ابد
يوم قالوا رغد
قالت هاذي اخت ريمي
لكن .. يقولون الايام تمشي بسرعه نخبر ديما في الابتدائي والحين راحت لثالث

استغربت مره ماأخبر عندك اخت اسمها ديما؟؟؟؟؟
قلت والله غريبه ماقد قالت لي ريمي ان عندها اخت اسمها ديما!!!
وبعد بثالث؟؟؟!!!!
وابغاهم يجيبون طاريك
ماجابو طاري ريم ابد...


قلت : وبنتهم ذيك اللي اسمها ريم

قالت امي أي ريم؟؟
ماعندهم احد بهالاسم...


عرفت انه انتي وماقلتي لي اسمك الحقيقي..

عموما ياحبيبتي مايهمني الاسم
بالعكس انا عارف انك خايفه على نفسك وماتدرين من انا عشان تقولين اسمك الحقيقي..
وكبرتي في نظري يابعد بندر
والله العظيم زاد اعجابي وحبك فيني..

وانا


سااااااااااااكته....



طبعا قال كلام كثير
وانا مو معاه
لان مازال تاثير الصدمة قوي علي
يوم حبيت ماحبيت الا واحد اعرفه!!!!!
وعرفني وعرف اسمي الحقيقي..؟؟؟
ولما كلمت كلمت واحد مننا وفينا ويقرب
وش هالصدفه اللي ماتجي على البال ولاتخطر حتى بالخيال


سكرت السماعه منه
ورحت لسريري
وانا افكر مادريت الا انا ابكي وقلبي اللي يبكي و كل مافيني يبكي


ليتني مامشيت في هالدرب
ليتني ماعرفته ولاعرفت النت
ليتني ماكلمته؟؟
وش استفدت الحين؟؟
خربت سمعتي بيدي
وسمعة اهلي
وش بيقول عني؟؟ وعن اهلي

كنت اتصرف بدون ماافكر
كنت اتوقع انه ماراح يعرفني واني بالعب عليه واتسلى وانبسط معاه
ومو ضارني شئ
كنت وكنت وكنت

ندمت في وقت ماينفع فيه الندم
تمنيت وقلت ياليت وليت ماتبني بيت!!
خلاااااااااااااااااص
مابغا شئ اللحين
كرهت حياتي
وندمت على كل لحظه كنت اكلمه فيها واخون اهلي
واخون اللي ربوني وحبوني وعطوني وماقصروا علي في شئ..
......


ضميري يأنبني
حسيت بالخطأ
ويني من بدري؟؟
ليه مافكرت صح
ليه تجاوزت حدودي
ليه تهورت وكلمته
ليه حبيته
هذا الشئ اللي ربوني اهلي عليه؟؟



ليه انا كـــــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟ـــــــــــــــــــــــذا ؟؟؟



ابغا افتك منه اللحين !!


ايه ابغا افتك منه

و

ابغا اتركه


صحيح اني الى الان احبه واموت فيه
وبعدين وش نهاية الحب ذا؟
وش اخر شئ باوصله

من عرفته ماقدرت فكرت بكذا

كنت اتوقع ان الحب تسليه اتسلى فيه حتى يطرا بحياتي شئ جديد واتركه


والاصح انه ماقد جاء في بالي وش نهايتنا؟؟......


كنت محتاجه لاحد اقوله لاحد افضفض له لاحد اصارحه واقوله كل اللي بقلبي
اكلم افراح وهي مشغوله مره مره


كلمت صديقتي ( مي ) وقلت لها بكل شئ
وبكيت عندها
عطفت علي ورحمتني
قالت لي فكره
بتريحني وتخلصني منه


7
7


يتبع
[/align]
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
´¯`•.•• (الحلقة الخـــــــــــا مســه عشر) ••.•´¯`•



هالفكره ماقتنعت فيها مره
مش ولابد
تقول انها
بتكلم بندر وتسولف معه وتجرجره وتخليه خويها

وانها تقدر على كذا بكل سهوله
وانها بتنسيه شئ اسمه ديما او ريم

وهالموضوع بسيط جدا عليها وياما سحبت عيال من خوياتهم بدون طلب

مادري وش اقول لها
وش ارد عليها
طلبت منها وقت وبارد لها بعدين


سكرتها وجلست أفكر

حسيت ان خطتها وتفكيرها صعبه جدا
مهما كان بندر ذا مو أي شخص عادي
صح اني ندمت على اللي سويته
لكن مازلت احبه واعزه واغليه واموت فيه
وماودي احد ياخذه مني
مابغاه يحب احد غيري
ولا يعرف احد غيري
ابيه لي وحدي مثل ماكنا اول


وبنفس الوقت ابغا افتك منه لانه يقرب لي وبأتورط مع اهلي لو دامت علاقتنا
وراح انكشف عندهم
وبيدرون عني
وش بيكون حالي لاعرفوا ودروا ان بنتهم تغازل؟

تغازل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياقويها هالكلمة في حقي
بس هاذي الحقيقه

انا اغازل بندر

ودي انتحر واموت ولا اسمعها
انا اغازل؟؟؟


توني ادري عن نفسي!!!!
كنت احسبه شئ عادي
ليش ابليس مصغرها بنظري؟؟
ليه كنت احسبه شئ عادي وسهل ومافيه خطا وضرر


تعبت نفسيتي
قلق
حيرة
خوف
حتى جسديا تعبت
ماشتهي اكل ولا احب اقعد مع اهلي
ولا احب اسولف
ودي بس استلقي على سريري وانام
كرهت كل شئ بحياتي
حتى نفسي كرهتها



( رغد) بعيده عني ولاهيه بالنت والشات ولاعطت موضوعي أي اهتمام ابد وماكان اختها اللي متورطه

صاروا اصدقاء النت حقينها اغلى مني يمكن



( أفراح) من عقب مادرت عن سالفة الجوال اللي عطانيه بندر وهي متغيره علي مره مره ولا تدري اصلا عن أي تغير وتطور بيني وبين بندر


ومابغا اكلمها واعلمها لاني اكيد بتقولي تستاهلين
حقك وماجاك
ياما حذرتني ومانتبهت لها
ولا عطيت نصايحها بال



مادري شاسوي!!!!



حالتي حاله ومايعلم بها الا الله


محتاجه لحضن ابكي فيه
محتاجه ادفا وافضفض عن اللي بخاطري

اروح لامي اصارحها اعلمها اعترف له



وارتاح....

تعبت انا وادور الراحه

هالشئ صعب ولايمكن اسويه
اجل وش الدبره ياربي؟؟؟


لا أفراح لا رغد لاأمي
من اقول له اجل؟!

كتبت الحرف لاجل انسى هموم البارحه واليـــــــوم

........ لقيت الهم في حرفي تربـــــــــــع يوم خطيــــــته




بندر ماكلمته لي اسبوع
ولا اقدر اكلمه
حتى الجوال ماشفته ولاادري فيه اتصالات او رسايل منه اولا
رحت اشوفه



يالله وش ذا الأرقام العجيبه؟؟؟؟!!!!!
76 مكالمات لم يرد عليها.........!!
و20 رساله وارده.......!
وكلها من بندر

لها الدرجه مهمه عنده؟؟
قريت رسايله وكلها يسال عني؟ وويني فيه؟ ووش فيني؟
وانه مشتاق لي وخايف علي
وحده من رسايله كاتب فيها

( ديما ال..... ..) حبيبة وزوجة (بندر ال.......)


وش قصده بكلمة حبيبة وزوجة؟؟

لايكون جاد بعد
او يمزح
او ...... او........
احترت من رسالته هاذي مره

كملت قراءة رسايله كلها
ومع كلامه فيها وشوقه حسيت بشوق غريب له ووله مو عادي
دقيت عليه وكلمته
تفاجأ باتصالي وفرح مره مره
ويحيي ويرحب فيني
ويسالني ويني عنه هالفتره
ليه ماسال عنه وليه ماتصل عليه وحتى ليه مارد عليه؟؟؟

احرجتني اسئلته


وقلت ان امي تعبانه شوي وانشغلت معاها


عذرني
وقام يسولف

الغريب في كلامه ماصار يناديني (ريمي) لا صار يقول ديما

ماطولت معاه مره

وعدته اتصل باليل واسهر معاه

وانا حقيقه مابغا اتصل لاني ودي اتركه تدريجيا
بس مارضى يسكرها الا بوعد مني اتصل عليه باليل


مامنه فكه هالبندر

مادري وش اسوي معاه

وش الحل
وش الطريقه اللي اترك بندر ..؟


جاء الليل وكلمت بندر ويسولف ويسالني عن استعدادي لثالث
ويذكرني ان الدراسه مابقى عليها الا اسبوعين ولازم اجتهد واذاكر عشان انجح واجيب نسبة حلوه وارفع راسه
وبعدها يكلم اهله ويخطبوني له


مادري هالولد صادق صاحي
او يلعب علي ويمنيني؟؟
عادي عنده يتزوج وحده كانت تكلمه وبينهم علاقة من قبل العرس؟؟
شئ غريب...
دنيا عجيبه..




مشت هالاسبوعين بسرعه
وكلها تفكير وخوف وقلق وحيره وادور حل اترك فيه بندر


مالقيت الا فكرة صديقتي( مي) ومحتاره اسويها بس وافتك منه او لا؟
اتنظر واشوف وش اخرتها معه!!
يمكنه صادق انه يفكر يخطبني ويتزوجني ليه لا؟؟؟
والله ماراح القى واحد احسن منه دراسته حلوه وباقي شوي ويتخرج و
اهله معروفين وقرايبنا..
صح ان علاقتنا معاهم مو مره وبينا وبينهم حزازيات
لكن ماعتقد انها سبب ان اهلي يرفضونه ,,,,


افكار توديني وتجيبني
اسمع بالصراع الفكري والعقلي ولا ادري وش معناه
وبعد هالسالفه عرفت اني اعيش فترة صراع


لما بدت الدراسة صرت اشوف ( مي ) كل صبح واغثها بسالفتي انا وبندر
ولاحظت اني متردده ابيه واحبه ولكن مابغا علاقتنا تطول اكثر من كذا



وقالت لي ياتوافقين على فكرتي وانفذها لك
او فكيني منك انتي وسواليفك عنه غثيتيني

قلت لها: ( مي)
تدرين بس
شورك وهداية الله..
سوي اللي تبينه
انا خبله ومصدقه انه يبغا يتزوج وحده تغازله وهي بنت
وخانت اهلها
اكيد بتخونه بعدين
صدق اني غبيه يوم بس فكرت انه ممكن يكون صادق معاي

خذي راحتك بس اهم شئ تخلصيني منه
ابغاه ينسى شئ اسمه ( ديــــمـــا )


صح اني مازلت احبه واغليه
لكن مابغى اتورط معاه

تكفين فكيني منه

قالت طيب وش المقابل؟؟

قلت ايش؟؟


وشلون مقابل؟؟


قالت يعني افكك منه كذا مجانا؟؟؟
حبيبتي مايخدم بخيل

.








7
7

7

7


يتبــــــــع
.
.
.[/align]
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.•´¯`•.•• (الحلقة الســـــادســة عشر) ••.•´¯`•



انا مثل ( التنكه)من جد مافهمت ايش تقصد بكلمتها؟؟



سالتها فهميني وشلون يعني


عصبت شوي

قالت: وش بتعطيني اذا فكيتك منه؟؟



عرفت انها تبغا فلوس
عاد هي من ربع اشحن سوا نطلع سوا



قالت ابغا300 ريال باشتري بطاقه سوا بدون اسم لان بطاقتي جايبها لي خويي ومابغاه يشوف الخط انتظار او مشغول ثم يزعل علي


ابغا وحده جديده لبندر حقك عشان اتفضى له..

قلت طيب باحاول اجيب لك ال300

رحت للبيت وافكر كيف اجيبها؟؟

لو اقول لامي 100 بتعطيني لكن 300 كبيره شوي بتسالني ليه؟؟

يالله وش اسوي؟؟


علمت رغد ومشاء الله عليها في ثانيه طلعت لي فكره === ماقلت لكم ام الافكار هي



قالت : قولي لامي انك في ثالث ثانوي ودروسكم صعبه وبيعطونكم كل حصه سادسه تقويه اللي يبغا يتقوى في أي ماده صعبه عليه
وبقيمة300 ريال طول السنة

واروح طيررررررررران لمامي واقولها ويدها على البوك وتعطيني300 وتقولي كم نصيحه للدراسه والجد والمذاكره
واحب راسها واشكرها


وادق على ( مي ) واقولها ترا ال300 جاهزه
ويجي من بكره واعطيها الفلوس


وقالت لي ان أخلي علاقتي معه على احسن مايرام ومثل اول ولا اتغير ابد
عشان مايحس بأي شئ وتخرب الخطه


واكلم بندر

والوضع تمااااااااااااااااام


وكل ماسالت( مي ) وش الخطه تقول بعدين بعدين الى الان ماسويت شئ
الى الان ماشريت البطاقه
سواقنا مشغول مره
ومافيه الا هو يوديني اجيبها



تصرفني


بعد شهرين..


قالت لي ابشرك ان بندر بدا يعطيني وجه بعد عمليات صعبه جدا

قلت وشلون؟؟؟

تكفين فهميني وش سويتي معه وش قالك ؟؟
وش صار بينكم؟؟


قالت: لي فتره معه وماعلمتك بشئ لاني احلف له انك ماتدرين عن شئ
وعشان اكون صادقه انك جد ماتدرين عن شئ

وحتى لو قلت لك باللي صار
راح يوضح عليك من مكالمتك له وسواليفك ثم مانستفيد شئ ويروح تعببنا خساره
عشان كذا كتمت على السالفه


قلت لها والله انك خطيره جدا
وش هالتفكير عليك
بسم الله علي منك


والح عليها تعلمني
وش صار بينهم وبالتفصيل
يعني من الألف الى الياء
..
....
..
..
..





قالت: دقيت عليه دقه انتظره يدق ومسوي نفسه عقل وثقل ومادق
وادق واسكره سويت ازعاج
بعدها دق وسلمت عليه

وطبعا يعرف صوتي
وخبرته اني ( مي) صديقة ( ريم) وضحك

قال تراي ادري انها ديما
وانتي وش اسمك غير( مي)

قلت لاهذا اسمي ماعندي اسم ثاني

الموووووووووهم:::::: قال وش عندك؟ عسا ماشر

قلت له ودي اتعرف عليك

قال: لاوالله ضحكيتني
ترا ادري ان الي مرسلتك ديما وتبغا تختبرني وتشوفني اعطي وجه للبنات او لا؟

خبريها اني مو راعي هالحركات السخفيه
وان حبيبتي هي ديما بس ولايمكن اكلم غيرها


قلت له مسكين والله
على نياتك انت..

انهبل هومن كلمتي.. وهزئني بكم كلمه
وسكر السماعه بوجهي..


بعد يومين ارسلت له رساله

وخليتها غامضه شوي.. كتبت له

من عرفتك وانت معجبني ولكن للاسف انت مع وحده مو لمك ولا تبيك
واللي تبيك هي انا...


دق علي مباشره
وقال انتي وش تبغين مني؟؟؟

قلت له بندر
عطني وجه وشف وش عندي بس

قال تكلمي بسرعه

قلت له انت تحسب ان ديما تدري عن مكالمتنا هاذي؟؟
وانها تختبرك؟؟


وهي والله العظيم ماتختبرك ولاتدري عن شئ
واقسم بالله الكريم انها ماتدري اني الان اكلمك


بندر ارجوك افهمني

انا ابغا اتعرف عليك
اتمنى تفهمني لو لحظه

انا من كلمتك يوم سالفة ديما وانت داخل مزاجي مره
وكنت اتمناااااااااااك وابغاك من كل قلبي


وكل ماسمعت ديما تتكلم عنك انقهر واذا تطنزت عليك ازود قهر
ودي من زمان فيك بس مابغا اكون نذله مع صديقتي واخذك منها

ورب البيت اني لما عرفت ان ديما ماتبغااااااااااااك مره ومخليتك بس للفراغ يعني اذا فضت كلمتك وإذا انشغلت مع خويها الثاني سحبت عليك ولا كلمتك

دقيت عليك

لان من كل قلبي اقولها واعلن لك انت معجبني للمره المليون...




قال : وش اللي تتطنز علي؟؟؟
وش خويها الثاني ؟؟
انتي وش تقولين؟؟؟

انتي ناويه تفرقين بيني وبينها
الله ياخذك قولي امين
ظفي وجهك ولا عمرك تتصلين علي
و اقسم بالله لو دقيتي لاخليك تندمين وبيصير لك شئ تلومين نفسك عليه

ويسكرها بوجهي


بعدها ب3 ساعات ارسلت له::

:
:
انا استاهل اللي جرى لي
ماتوقعتك كذا
لكن الايام جايه وانت اللي بتلوم نفسك
:
:

بعد 5 ايام اتصل علي
ومارديت عليه
حوالي 6 اتصالات ولارديت
وارسل لي لوسمحتي ردي
ابغاك ضروري


طنشته يومين

ثم ارسل رساله ( مي انا اسف ان كنت قلت لك كلام زعلك
لكن والله الكلام اللي قلتيه اوجع راسي وخلاني بوضع مادري وش اقول )


ارسلت له
طيب وش تبغا اللحين مني؟؟

قال ابغى اكلمك واسولف معك واشوف وش عندك؟

قلت وانا مو فاضيه لك رح كلم ديما

قال انا ابغا اكلمك بخصوص ديما

ودق بعدها ورديت عليه


وتعذر مني وتاسف على المكالمة اللي فاتت
وشوي يحب راسي

وسالني وش قصدك بكلمتك ان ديما تتطنز علي؟؟

قلت له امممم خلاص ولاشئ غلطت انا
خبطت في الكلام

قال إلا بتقولين لي وووووش قصدك ألح علي مره مره


قلت له: صعبه والله ما أقدر لاتحرجني

ويلح مره

قلت: زميلتي ولا اقدر انقل كلامها لك وانم عندك
وبعدين اخاف تزعل عليها او تنجرح مشاعرك

قال: اقولك تقوليييييييين

انا بالنسبه لي عادي لانجرح ولاشئ
وبالنسبه لها هي مو داريه انك قلتي لي شئ
انا والله ماراح اعلمها ابد حتى مكالمتنا هاذي ماراح يدري عنها احد ابد
وانا عند وعدي وبتشوفين من هو بندر اللي اذا وعد ماخلف....


قال:: تكفين قولي
ان كان عندك لي خاطر
والح مره مره مره


وخبرته عاد

قلت لها ايييييييييييييييييييييه وش قلتي له كيف اتطنز؟؟

قلت انها تتطنز على انك خبل وودك تتزوج وحده تكلمك قبل العرس؟؟

سكت مادر

قلت وبعد لما شافت اهلك بالعرس تطنزت عليهم مرررررررره

قال:

7
7
7
7

يتبـــــــــع
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.•´¯`•.•• (الحلقة الســـــابعـــــة عشـــر) ••.•´¯`•



قال: لاتكذبين عاد هي تقول انها ماعرفت اهلي بالعرس..


قلت هي قالت لك كذا لان ماودها تسب اهلك عندك

ولا في التليفون اتذكر اتصلت علي وقالت لي انها شافت اخواتك وانهم شينين وقروين وووووووو


انهبل هو مره مره

وصدق كلاااااااااامي
حتى تخيلي مايقولي احلفي

تدرين ليش؟؟؟


لان اسلوبي كاني صااااااادقه ولا اقوله شئ الا لما يلح علي مره

وهي بتكمل السالفه خلصت الفسحه ودخلنا الفصل وانقطعت السالفه



ومن بدت الاستاذه تشرح وانا

ضااااااااااااااايق صدري

وافكر في هالسالفة
كرهت نفسي ماودي بندرياخذ هالفكره عني
ماودي يكرهني
ويحسب اني اكذب عليه واقول هالكلام من وراه

صح اني ابغاه يبعد عني ويتركني

لكن موبهالطريقه

يالله ليتني ماوفقت
ماتوقعتها بتسويلي كذا

انقهرت مره منها ومن خطتها السخيفه لو داريه عن كذا كان ماوفقت عليها
متوقعه انها بتعرض صداقتها عليه وبتكلمه دايم وانا بانشغل عنه واقلل مكالماتي وتقوله باطلع معاك وهكذا

ألين يحس انها احسن مني ويتركني


يالله وش اسوي اللحين؟؟


احس اني طحت من عينه


ورخصت في قلبه



مشت الحصص بسرعه وبالطلعه كملت السالفه

قالت : انه سالني وش خوي ديما اللي اذا انشغلت معاه ماتكلمني؟؟

قلت: هاه مادري
وسويت نفسي تلعثمت وانحرجت


قال ترا اتذكر كلمتك يوم تقولينها لي

علميني بس وش قصدك........!!

من هو خويها الثاني


قلت : مادري ..

خلاص بندر ارجوك
وش ذا المكالمه كلها تحقيق!!!


قال: ايه تحقيق...
ماتدرين ان بالي كل الايام اللي فاتت منشغل بكلامك

ماتدرين وش صار فيني


تكفين يا ( مي) ريحيني الله يريحك..


وعلميني عن ديما وبالتفصيل

انا مخدوع فيها ؟


قلت له يالله مع السلامه بعدين بكلمك ...

اهلي ينادوني

وانا اصلا اصرفه

مادري وش اقوله

سكرتها منه ولي يومين مادقيت عليه وارسلت له امس بالليل رساله

بندر ماودي اخرب بينكم او انك تحقد على ديما بسببي

ودق بعدها ومارديت الى الان.


قلت لها طيب وش ناويه علي؟؟؟

قلت بازود في البهارات شوي وباحط كم كذبه واشبكهن سوا
واخليه يصدق
ويكرهك
واقدم له كل مشاعر الحب الصادق وبذالك ينسى ديما



قالت لي هاه وش رايك بالخطه؟؟

قلت مادري سوي اللي تبغين اهم شئ افتك منه.

سألتني كيف وضعي الان معاه؟؟

قلت ماشي وكل شئ تمام وعلى ماكنا عليه ماحس ابدا انه متغير او مو مثل اول

وحتى في كل نهاية مكالمه يقولي.. ديما قولي احبك..

واقوله


قالت: تمااااااااام
يمكن انه الى الان ماصدق كلامي مره وده يتاكد اكثر

شوفي حاولي انك تقفلين جوالك بين فتره وفتره وفي الليل بالذات.. واذا سألك قولي عشان الامتحانات الشهريه لاهيه اذاكر واذا شغلته اقرا رسايلك وافكر فيك ولا اعرف اذاكر فاحسن شئ اقفله.. اوكي؟

قلت: بس هو يدري ان امتحاناتي الشهريه خلصت

قولي: أي شئ اذاكر نايمه مافيه شحن وقفل أي كذبه قوليها اوكي؟


قلت: اوكي بس ليه؟؟

قالت : طريقه من الطرق الناجحه في هالعمليه بعدين بتعرفين ليه
قلت: طيب




"
"
"

جاء بكره ...
بالحصه الاولى
و
(مي) تعلمني وش صار عليها مع( بندر) امس..

تقول انه سألني : وش سالفة خوي ( ديما) اللي اذا انشغلت معاه ماكلمت بندر...؟؟

قلت : ان اسمه احمد من جده وانه مهندس كمبيوتر

تعرفت عليه من الشات ويحبون بعض

وجميل وشيك يشغل الكاميرا حقت كمبيوتره وتشوفه وقد جابت صورته لنا بالمدرسه وشفناه بعد
وتكلمه بالتليفون

قال: تكلمه بالتليفون...؟؟ صادقه انتي؟؟؟

قلت: ايه

قال: جوال او تليفون ثابت؟؟؟

قلت: لا جوال
صح ما قلت لك هي عطتني 300 ريال وقالت لي جيبي لي بطاقى سوا بدون اسم
عشان اخذ راحتي معاه ولا يصير خط جوالي مشغول او انتظار ويشك بندر فيني..................شوفوا كيف قلبتها علي وخلتني قدامه كذا

قال: احلفي بالله انها عطتك فلوس عشان تشترين بطاقة؟؟

قلت: اقسم لك بالله العظيم انها معطتني 300 ريال وشريت بها بطاقة سوا بدون اسم

وشفيك مو مصدقني؟؟؟


وش حاجتي انصب عليك؟؟؟

اذا بتكذبني لا تسال ولاتتصل علي بالمرة

قال: لاااااا حشا والله مصدقك
بس ماتوقعت ديما كذا

انا متفاجئ
انا منصدم
لاتلوميني يا( مي)
ديما أفجعتني

ماتوقعتها بها الوقاحه

انا المسكين تلعب علي وانا مصدقها..!!!!!

الله ياخذ الساعه اللي عرفتها فيها


بنت وبزر وتلعب علي؟؟

تخدعني تخوني؟؟

وانا مصدقها واحسبها مثلي جاده ولاهي لم شئ

كل هاذا يطلع منها؟؟؟

حسبي الله عليها

انا الغبي..
انا الخبل
كيف ماجاء في بالي ابد انها بتكذب علي
وبتسوي كذا فيني وتخوني
كانت تقولي احبك واموت فيك واحسبها صادقه
تحلف لي انها تحبني وتموت فيني
وانا ياغافلين لكم الله
ماكنت اعتقد ان الولد تلعب عليه بنت
اثرني مسكين وضعيف

بنت تخدعني!!!
شخصيه مزيفه

كنت باني امال واحلام
كنت والله العظيم اني ناوي اخلي اهلي يخطبونها لي

كنت ابغا اتزوجها لاني احبها واموت فيها
وماراح احب احد غيرها
في حياتي كلها ماعرفت الحب الا معاها

عشت احلى واجمل ايامي
في كل يوم اقول مابقى الا شوي وتخلص ديما من ثالث واتخرج انا واخطبها ونعيش سوا

ماتتخيلين فرحتي يوم دريت انها تقرب لنا ولو من بعيد

اقول بنفسي هي مكتوبه لي
مابقى الا هالسنه واعيش معاها...

ليييييييييييييييه تخدعني

ليه تكذب علي




لييييييييييييييييييه؟؟؟


حرام عليها

انا وش سويت لها



.....صرخت بوجه( مي)
حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليك

يا ( مي)

ليه تكذبين علي؟؟
ليه تحلفين له؟؟

ليه تكرهينه فيني
ليه تقولين شئ موفيني؟؟؟


ليه تفجعين قلبي وقلبه...؟؟
انا قلت لك ابغا افتك منه
ماقلت تذبحيني وتذبحينه

وش اللي سويتيه فينا؟؟؟


ماقدرت اكمل كلامي وبكيت عندها..


حطيت راسي على الطاوله وجلست ابكي حصتين والبنات يحاولون يعرفون وش فيني وماعلمت احد


ودي اجيب سكينه واذبح ( مي) وافتك منها

الكذابه
الخداعه
ام وجهين...



انا قلت لها صادقيه وخاويه وخليه ينساني ويبعد عني

مو تروح تكرهه فيني وتقول له شئ مو فيني ولا سويته

وبعد تحلف وتقسم

ليه تحطني بالصوره الشينه ذي؟؟؟؟


ياعمري يابندر
ياحياتي

وش صار فيه الحين؟؟؟

جلست اتخيل لو


7

7


7


يتبـــــــــــــع
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
].•´¯`•.•• (الحلقة الثـــــــــــامنـــــة عشـــر) ••.•´¯`•



جلست اتخيل لو كان موقفي مثله وانصدمت في اللي احبه انه كذااااااااااب وخداع بعد

ياصعبها علي...



رفعت راسي وقلت لها


طيب وش صار عليه الحين تكلمينه؟؟

قالت: انتم جد تحبون بعض؟؟

قلت: ايه اجل ايش؟

قالت: اللهم لك الحمد بلا حب بلا خرابيط
اصلا مافيه حب هالوقت
قيس وليلي وعنتر وعبله مااااااتوا والحب اندفن معاهم


قلت:وش احمد ذا اللي تقولين عليه؟؟ انا عمري في حياتي عرفت احد اسمه احمد؟؟

قالت: ايه ذاك اللي قد قلتي لنا من زمان عنه اول ماشريتي كمبيوترك و(أفراح) بنت عمتك تعرفه وعرفته عليك واي شئ ماتعرفينه تسألينه عنه

قلت: يـــــــــــــــــالله ياقدمك
مابيني وبينه علاقه ولا حب ولا قد شفته ولا اعرف شكله ولا عمري في حياتي كلمته
حتى بالماسنجر يمكن 3 او 4 مرات والكمبيوتر له عندي فوق السنه


قالت: يوووووووه منك الموهم ان فيه احد تعرفينه من النت اسمه احمد والبهارات انا مستئذنه منك فيها صح او لا؟

قلت: انتي خليتي فيها بهارات

انتي احرقتيها خربتيها,,,
حرام عليك يا( مي) احنا ماتفقنا على كذا
انا قلت صادقيه وخاويه بس عشان يسولف معاكي ويلهى عني وينساني
ماقلت لك قولي كذا وكرهيه فيني وخليني بهالبشاعه

قالت : خلاااااااااص

لاتقلقيني انتي وياه

اللي علي سويته وبالطقاق فيكم

على بالكم تحبون..


قلت لها طيب وش صار عليه كلمك بعدها؟؟

قالت: بعد كلامه شكله مره منقهر
واسئذن مني وسكرها

ترا هالكلام امس

عاد مادري وش بيصير عليه اليوم....


جيت للبيت وانا تعبانه
وكل مافيني تعبان
ودي اصرخ باعلى صوت واقول ياااااااااااااارب تفكني من هالمشاكل اللي فوق راسي


مو قادره افكر ولا اركز

حتى الامتحانات النهائيه باقي عليها اسبوعين وانا مابديت اراجع ولا فتحت ولا كتاب ومالي نفس ابد بالمذاكره والمشكلة اني بثالث ويبغالي نسبه قويه عشان الجامعه

ودي بحل اعلم فيه بندر ان ( مي) تكذب
اعلمه واصارحه واقوله اني انا طلبت منها تكلمك بس ماتوقعتها بتسوي بينا كذا؟؟

لا لالا صعبه هاذي


يالله وش اسوي معاه..


رحت اشوف جوالي لقيت 3 اتصالات منه

استغربت انه متصل علي... بعد ماسمع هالكلام

وانا ماسكه الجوال دق

ولا قدرت ارد عليه

حلقي يوجعني وماقدرت ارد..

شوي وتجيني رساله منه

كاتب فيها

(ديما مشتاق لصوتك ياحبيبة قلبي)


قريتها مليون مره

يالله بعدكل هذا اللي سمعه عني ويقول مشتاق وياحبيبة قلبي ؟؟؟!!!!

حطيت الجوال على قلبي وبكيت

وفجاه دخلت علي رغد

انا ناسيه اقفل الباب


اشوى انها رغد مو ماما...



علمتها بالسالفه

وعادي ماهمها ابد

تقولي ياشيخه فكه منه من زينه عاد مصدقه انه يحبك
طردتها من غرفتي...

مافيه احد يفهمني
او يفهم وضعي

انا مابغى اكون عنده بهالصوره
ليه كذبت علي قدامه؟؟؟

انا صح ابغا ابعد وافتك منه بس مو بهالطريقه

وانا افكر دق مره ثانيه...



وارد عليه
واسلم وهو عادي جدا وماكان فيه شئ
يسولف مثل اول وماتغير ابد
ويضحك ويمزح معاي

ويسالني تحبيني؟؟

واقول ايه

ويقولي طيب قولي احبك واقول له


سكرتها منه وانا افكر غريبه ماتغير؟؟
لاتكون( مي) مسويه فيني مقلب بعد وبتشوف ردة فعلي؟(((---- شكل نهاية القصه مقلب ههههههه..



بندر مثل ماهو ماتغير ابد علي

يكلمني يوميا وسواليف

واذا رحت للمدرسه تقولي( مي) انه يكلمها

لما دققنا بالوقت صار يدق علي وبعد مانخلص مكالمه يكلمها..


الاختبارت النهائيه قربت..


مابقى الا4 ايام


طبعا اذاكر واحفظ وادرس
ونسيت سالفة بندر لانه ماتغير علي ابد

وشكل( مي) كاذبة علي انا او بتسوي لي مقلب

لان بندر مثل ماهو..


..............اليوم الخميس 1421هـ .............


اتصل ( بندر) الساعه 5 العصر قالي شخبار المذاكرة..

قلت تمام
خلصت امس واليوم باديه ارجع...


قال: طيب باسكرها عشان ماعطلك بس قولي احبك؟؟

قلت: أحبك موت
وانت يابندر حبيبي وعمري وقلبي

قال: اكيد

قلت: ايه اكيد..وانت تحبني؟؟

قال: لا
اناماحبك ابدا
ولايمكن احب وحده حيوانه مثل شكلك




7
7
7
7



يتبــــــع[/align]
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
].•´¯`•.•• (الحلقة التــــــــاسعــــة عشـــر) ••.•´¯`•



انا انصدمت من كلامه

مصدقه اني احبك؟؟؟
انا اتسلى فيك وانتظر متى تجي امتحانتك النهائيه عشان اوريك المفاجأة الحلوه اللي مسويها لك
ياحبيبة احمد الحجازي ههههههههه

يالله ياديما ال.........
انتظري وش المفاجاه في اول يوم من امتحاناتك

باااااااااااي واجتهدي زين ياحيوانتي..


انا: ســـــــــــــــــــــــــــاكــــــــــــــــــــــــتــــــــه



وسكر السماعه بوجهي.....




رميت الجوال


واروح اغسل وجهي بالمويه والصابون
مادري انا بحلم ولا بعلم
مادري ويني فيه مادري وش صار علي....


ماتعودت احد يهزئني ويقولي ياحيوانه؟؟؟


هذا بندر يقولي كذا؟؟

انفجعت فيه؟؟ وباسلوبه وبكلامه وبأهانته

رميت نفسي على سريري

ودي ابكي لكن ماقدر
فيني حالة ذهول عجيبه

ابغا انفس عن قلبي وابكي وأصيح

ماقدر بس ساكته
وفي اذني تردد كلمته انتظري المفاجاه في اول يوم امتحانات
وكلمته يا حيوانتي...

غفت عيني وماصحيت الا اذان العشاء
واقوم والجوال بجنبي
وارجعه مكانه واروح لرغد واخبرها..


وهي بكل برود تقول طبيعي بيقول لك كذا و( مي) قايله عنك هالكلام وانك خنتيه عاااااادي جدا

حتى هالكلمة قليله..

بس وش قصده بالمفاجأه الله واعلم.


راح الخميس وانا ماراجعت شئ كل مافتحت الكتاب تذكرت كلمته وافكر فيها


في يوم الجمعه

كنت قايمه من الساعه10 اراجع دروسي

وبعد صلاة الظهررجع ابوي واخواني من المسجد

واشوف بيد ابوي ظرف كانه بطاقة دعوه لزواج
فتحها ابوي وقام يقراه
وشكلها رساله

قلت له هاه يبه من بطاقته
مشاء الله مامدى العطله تجي عشان يعزمون

ابوي ساكت ولا كلمه




قراها ونادى امي وراحوا لغرفتهم...


قلبي يقول في هالورقه شئ

ابوي وجهه مو طبيعي لما قراها...


وافكر وش فيها هالورقه
الله يستر...


جاء في بالي انها تكون المفاجاه اللي قالها ( بندر)

بس وش بيكتب وش بيقول؟؟؟

نزلت امي وحضرت الغداء
وامي فيها شئ

مادري صدق فيهم شئ او انا موسوسه ولانه خايفه من المفاجاه صرت اشك بكل تصرف...




تغدينا سوا
واحنا بالغدا جاء لجوال ابوي رساله
طبعا ماندري وش فيها..

ابوي استغرب رساله بدون رقم
عطاها اخوي وقراها بصوت عالي




**********

( وصلتك الرساله ياأبوناصر)؟؟

Resalh.com-المرسل

*********

قال اخوي: يبه هالرساله من الانترنت مو من جوال عشان كا مافيها رقم..

قال ابوي: اها زين..

انا عرفت وتاكدت وايقنت انها من بندر


لان بندر دايم يرسلي رسايل مصوره من هالموقع


ماقدرت اكمل الغدا



قلقااااااااااااااااااااااانه وخايفه مادري وش قصده بالرساله


لايكون الورقه اللي مع ابوي منه

وش كاتب فيها...؟

ياربيه؟؟



الله يستر



وانا ماقدرت اذاكر احس الدعوه فيها بلى

فيها شئ..


الحركه في بيتنا مو طبيعية

يارب تستر علي.. رقيت غرفتي اذاكر

المغرب دخل عل ابوي
ومعاه الورقه وقال اقريها


اخذت الورقه واقرا
واسكت
وكل كلمه اقراها اسكت بعدها

ماقدر اكمل


فضحني الله يفضحه

فجعني الله يفجعه


رجليني تنفض
وجسمي يرتعش

احس بالموت

والله باموت

ماقدرت اكمل

وابوي ساااااااكت

خلاص لساني تلعثم
ماعرفت اقرا

قلت لابوي.. وش هالرساله يبه؟؟

من اللي كاتبها

قال: مادري جيت من صلاة الجمعه ولقيتها عند الباب
ولاأدري من اللي مرسلها

وش رايك بالمكتوب؟؟

رميت على ابوي الورقه

وماقدرت اتكلم....

انطرمت مادري وش صار فيني
كلمه ماتكلمتها

طلع ابوي من الغرفه وقال انتبهي بس لاختباراتك
ترا هالورقه ماهمتني ابد

وهذا انسان تافه يبغا يشوه سمعتك ويشككني فيك ولو يصير ماصار

بنتي وانا ادرى الناس بها...


وسكر الباب وراح



واصيح دم مو دمع

فضحني الله يفضحه دنيا واخره

كتب كلام مو فيني ولا عمري سويته

لو قلت لكم هالكلام قطعت قلوبكم مثل ماتقطع قلبي المسكين..




دخلت ( رغد) وشافت حالتي حاله

قالت : ديما البيت تحت مختبص ابوي تجيه رسايل بجواله كلها سب فيك وفيني

الحقير.. بندروه..

كاتب اتق الله يابو ناصر في بناتك وراقبهم
ترا هم امانه في رقبتك...

ورساله ثانيه بناتك راعيت غزل وطلعات

ورسايل يحذفها ابوي قبل مايقراها علينا وكل من النت
عشان ماحد يعرف اسمه

قلت لها الله ياخذه ماكفته الورقه بعد رسايل

واعلمها السالفه ووش كاتب

قامت تدعي عليه من قلب

الساعه عشر ونصف واحنا مافتحنا كتبنا من المغرب

وتعبانين جسميا وعقليا وفكريا وقلبيا
رحنا ننام
وانا ماجاني نوم من الهم والغم والتفكير



مادري وش اسوي ابغا حل وطريقه

ادق على(مي) بس اخاف تورطني

لالا


حسيت اني محتاجه لـــ ( أفراح)
صح ان علاقتي فيها خفت ومو مثل اول من درت اني اكلم (بندروه) بالجوال


بس هي الوحيده اللي ارتاح لها وهي صديقتي وحبيبتي واقرب انسانه لي
هي اللي بتفرج لي واعرف قلبها كبير وبتوقف معاي حتى لو اني غلطت عليها في يوم وما سمعت كلامها...

نزلت تحت و
اخذت التليفون باتصل وترددت خفت انها تهزئني وماتعطيني وجه
خفت انها تقول احسن خليه ينفعك
ماقلت لك انهم ذئاب بشريه ومهما كان ومهما راح بيكون في يوم من الايام خاين؟؟؟


نزلت التليفون..

وقلت: باتصل بس و بالطقاق تهزئني لين تقول اااااامين
خلاص انا استاهل كل شئ..

وتمر امي وتشوفني عند التليفون
وتسالني وش اسوي ومن ادق عليه بهالوقت؟؟

قلت بادق على ( افراح) باخليها تجينا بكره لان الاحد امتحان انجليزي واحتاج لها تشرح لي..

قالت بسرعه وتوقف جنبي تنتظرني..

وانا في قلبي اقول يالله بدت امي تشك فيني...؟


رفعت التليفون وادق عليها وقلت بالطقاق تهزئني لين تقول اااااامين
خلاص انا استاهل كل شئ..

وترد علي اختها

قلت وين ( افراح)؟

قالت: بغرفتها فوق دقي على جوالها..

اخذت جوال امي وارسلت لها برساله.. طبعا تسكيته لامي

رحت لغرفتي وقفلت الباب وطلعت الجوال حق بندروه
وادق على جوال( افراح)
ولا ترد علي استغربت الرقم
ارسلت لها رساله وقلت انا ديما وهذا رقم الجوال اللي عطانيها بندر دقي علي ابغاك ضروري

وشوي وتدق

باكلمها ماقدرت

بكيييييييييييييييييت وانهرت وماقدرت اقول أي كلمه

هي تصارخ علي
تقولي خلاص بس ياديما قطعتي قلبي وش فيك ليه تبكين خايفه من الامتحان ماذاكرتي
فيكم شئ

وكل مابغيت انطق حرف اتذكر الورقه والكلام اللي كاتبه عني واتذكر وضع ابوي واخواني وامي وابكي

وحلفت ان ماسكت انها بتسكر السماعه
وتجينا

واعلمها عن سالفة الورقه واقولها وش كتب فيها
ماتوقعت ردة فعلها كذا

احتوتني ولا هزئتني ولاجرحتني حتى كلمة تستاهلين ماقالتها

هدتني مره

وقالت لايهمك هو ولا خرابيطه
تحسبين ابوك او اخوانك مصدقينه
عارفين انه كاب وماعنده سالفه
وانه حاقد عليكم
ويمكن يجي في بالهم انه وحده من صديقاتك حقدت عليك وسوت لك كذا

والله ثم والله ان ابوك ماراح يهتم واذكرك ياديما
اصلا لو كان صادق ماحط ورقه عند الباب
او ارسل من موقع انترنت

كان دق او ارسل من جوال باسمه

ان كان صادق وجاد
لاتهمتين فيه ولاتعطينه بال
هالتافه الحقير
اصلا هو ماحطها اليوم الا عشان يشغل بالك ولاتنتبهين لاختبارتك

اتركي تفكيرك وانتبهي بس لدراستك ولا عليك منه[/align]
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قالت لي هالكلام ريحتني مره الله يريحها

طمنتي وهدتني الروعه راحت
احس بديت ارجع مثل ماكنت
راحت الرجفه والنفضه

قالت شوفي الجوال حقه ارميه والهدايا كلها ارميها تخلصي منها

ترا بيرسل رساله وبيقول تاكدوا وفتشوا غرفتها واذا لقوهن بيتاكدون وقتها

قلت أي والله انك صادقه

بس وشلون اتخلص منهن؟؟

قلت بكره باجيكم اشرح لك انجليزي صح

جميعهن و خليهن بكيس وعطيني الكيس وبارميه في أي زباله وانتي بكرامه..


ويالله نومي اللحين ولا تهتمين فيه ابد...

سكرت السماعه وطبعا ماجاني نووووووم

افكر في اللي صار لي وافكر بخيانته
حتى لو اني انا خنته صدق مايسوي كذا مفروض يتاكد اول من خيانتي ويخوني صح او يتركني

مو يروح يفضحني عند اهلي ويقول اني اطلع مع شباب بدل ماروح المدرسه واني
واني واني..................


وافكر بطيبة افراح

وكيف هدتني,, ياحبي لها هالبنت
.......
اذن الفجرياسلام وانا مانمت
وامسك كتابي اراجع شوي

واروح للمدرسه
والحمدلله الامتحان سهل وحلو



وتجينا افراح واعطيها اغراض الزفت

طبعا الرسايل من كل مواقع الانترنت تجي على جوال ابوي طبعا انواع السب
فيني انا ورغد

المشكله مادري كيف عرف رقمه؟؟؟

وابوي عادي جدا يقراها بصوت عالي ويضحك

مره يقول بنتك ضايعه
بنتك لو تكشف عليها بتلقاها حامل من السواق

بنتك مافيه واحد من شباب الرياض وجده مايعرفها
وهكذا,,

وانا احترق ودي اقتله الله يقتله
صرت ادعي عليه في كل صلاة

وكل ماسجدت اقول ياااااارب جعله بحادث يخليه معاق طول العمر

الله يحر قلبه مثل ماحر قلبي

جعله السرطان اللي يمشي بدمه ويموته ويفكني منه..

خلا حياتي خوف وقلق
الله يقلقه طول عمره..

بعد اسبوع ارسل لابوي فتش غرفة بنتك وبتلقى جوال وعقد هديه من حبيبها

قراها اخوي وامي على طول رقت غرفتي وفتشت

حمدت ربي ان افراح علمتني وحرتني والا كان هنا رحت فيها

طبعا فتشت ومالقت أي شئ

امي كانت شاكه فيني
لانه يقول ترا رغد تجي بغرفتها على النت وديما تكلم حبيبها

وصدق هذا حالنا

ابوي كان واثق جدا مني ولا اهتم ابد
بس وده يدري من هاللي يرسل

حتى كان يقول جوالي هاليومين جاه عز مو طبيعي في الرسايل
اول ماتجيني الا رسايل الجوال عزيزي العميل انت على و شك استهلاك حدك الائتماني اوشكرا لقد تم استلام المبلغ.

واللحين صار يأشر لي الذاكره ممتلئه


....أمي تغيرت معاملتها معاي بالمره
صارت تشك في كل كبيره وصغيره
وياويلي انا ورغد لو قفلنا باب الغرفه
او جلسنا لحالنا نسولف
أي شئ تشك فيه

وماتتخيلون كيف البنت تعيش اذا شكت امها فيها
وفقدت ثقتها منها

والله يلوم اللي يلومني...
حياتي كلها صارت نكد وخوف وقلق وحيره
كل يوم اتمنى الموت
ولا اني اضيق اهلي بكلام ورسايل هالخبل
او اني افقد ثقة امي فيني
...... عشت اصعب ايامي , كرهت حالي,.......


ماعندي الا افراح اكلمها
كل يوم
اشكي لها همي وغمي وحزني وتعبي


واخبرها بالجديد

وهي واااااااقفه معاي
وتطمني وتركدني
وتوصيني بالدعاء وتدق وتتطمن يوميا
الله لايخليني منها
ويخليها لي




بعد اسبوعين من هالرسايل وهالسب


ارسل الزفت لابوي رساله من رقم جوال سوا
هالرسالة/
--------------------
انا مضطر ارسل لاخوانك رسايل عشان يعدلون وضع بناتك اذا كنت ماتقدر تعدلهم--------------------

طلعنا الرقم صار باسم سوداني ومن هنا وهنا عرفنا انه
يشتري بطايق باسمه ويبيعهن في المحل على اللي يجونه

بعد رسالته هاذي خفت مره مره
بيفضحني عند عماني الله ياخذه
مو كافيه اهلي
ليه حاقد لها الدرجه وش سويا انا له؟؟؟؟؟
هاذا جزاي؟؟؟

حتى لو كنت مثل ماقلت لي (مي) عني
مايستدعي كل هالحقد علي
وهالسوايا اللي سواها فيني
.................................





ادق على افراح وابكي عندها من القهر
كل مادق احد أعمامي قلت اللحين بيقولون جتنا رسايل من...........................الخ



.....
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[أخواني وأخواتي كانت ديما متوتره فتركت (أفراح ) تكمل عنهاا القصه]

الحين معكم

(أفــراح) :


*
*
*
*[/align]


.•´¯`•.•• (الحلقة العشرين) ••.•´¯`•


آآآه منك يالخاين .. يانذل ياحقير حتى الخيانه ماتوصل للي سويته

قريبتك ومنك وفيك !! تسوي عليها رجااال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


حتى لو خانتك المفروض تقابل الخيانه بالخيانه مو تفضحها وتكذب وتفتري على البنت

وتحوس حياتها؟...!!



آآآه منك ياللي ماتستاااهل ديمااااااا.. ولا تستااااهل أي بنـــــــــــت


حسبي الله علييييييييك حسبي الله علييييييييييك حسبي الله علييييييييييييك

الله لا يهنيك ولا يوفقك ولااااااااااااا يسااااااااااااامحك


جعلك المووووووووت اللي ياخذك ويفكناااااااا منك

الله يجازيك عاجل مو آآآآآجل
تشوووووفها في خووواتك ياااااارب

يااارب أنك تعاقبه وتخلينا نشوفه كسير حسييييييييييير ياااااااااللله


يارب مثل ماكانت ديما ضحيته هالسنه تصير الضحيه اخته السنه الجاااااااااااااايه


وتحر قلبه زي ماحر قلوبنا على ديماااا

لا لا يااااارب

استغفر الله .. وش سوت اخته؟؟؟؟؟؟ فينا عشاااان ادعي عليهااااا


يااارب أنك تعاقبه هو وتقهره وتذله




آآآآآآآآآآه من يشرب دمك يالظـــــــالم يالخاااااااااااين


8
8
8
8

كان هذا دعائي كل ماتذكرته وتذكرت فعايله ..

الله لايوفقه اللي عطته قلبهاااا وحياتها وعمرهاااا وهو مايستاااهل
والله اني عارفه ذا الشيء مو غريب عليه ولا على العياااال

بس وش اسوي بديمووووه


ياما نصحتها وحذرتها منه والله يهديها ماكنت تسمع نصايحي



خلااااااااااص ماينفع شيء


اللحين بس ياااربي ودي اسوي شيء ودي
اوقف معاها المسكينه الكل عليهاااا وانا اقرب وحده لها وإذا ماوقفت معها اللحين ؟؟ مت بوقف؟؟


بس والله أنها ماتستاااهل

إني اوقف معاها وهي اللي تخلت عني وعن صداقتي عشاااانه


ياااااااااارب والله اني محتاااااااااااااره أوقف معاها او لاااااااااا؟؟؟؟؟؟!!

بس كيف بأوقف والوضع صعب و وشلون افكها منه

وشلووووووون؟؟ أكلمه!! وأهاااوشه؟!!


لا .. لا ماااراح يقدم ولا يأخر ..إلا بيتطنز علي وبيصرخ في وجهي

ويمكن يسكر السماعه !!


يعني بأفشل نفسي وبس.

لا والله مو افراااح اللي يفشلها ( هالكلب)؟؟

لا والله مو كلب لأن الكلب اشرف منه ويعرف الوفا

أجل وشهو .. ايه بندر الزفت
أي والله مثل الزفت (( الزفت=الإسفلت ))


إلا ليييييييه مااعلم ابوي بالسااالفه كلها بس وش اقوووووله
وش اقص علييييييييه؟؟؟؟؟؟!!!


أقوووله ديما تكلم!!!!!!!!
ديما خوية بندر ولد ....؟؟؟!!

وأنه هو اللي تزاعل معاها وراح فضحهااااااااااا..؟؟؟؟

وابوي ماعنده خبر بالسااالفه .. اروح افضحهاااا!!

لا ... والله ماأقوله ..مجنونه أنا؟؟؟ وش بيقول ابوي ؟؟
بيعلم اهلها وبيضربونها لا لا لا



لا بعد أخاف يرتفع الضغط عند ابوي ويصير فيه شيء بسببي


لا لا من جد انا متهوره

طيب


يااارب شسوي ابغا اساعدها ..؟؟

حرااام اتركها كذا .؟؟ والله حراااااااام اكييييييييييييد انه ماااراح يسكت ..
على ذا الشيء بس .. أخاف بكره ولا بعده يخلي اخواته يصورنها وهي بالعزيمه او المدرسه ويحط صورتها بالنت

والله مو غريبه علييييييييييه هالحركه

لا لا اشوى جوال الكاميرا ممنوع


بس مهما كان لازم اساعدها وافكها منه ..

ااااااااااااايه مافيه إلا هند هي اختي الكبيره والمتفاهمه

اكييييييييد اني إذا علمتها القصه بتساعدنا هي عندها خبره بالحياه

اكيييييييد بتعلمنا وش نسوي .. وبتوقف معانا..


لا والله في الحلم توقف معانا إلا بتهاوشنا وتشتمنا

ايه معليش تهاوشنا شوي ثم توقف معانا

احنا صغار ومانعرف شيء في الحياه والحياه تجاااارب

لا لا
هند اكيد بتعلم امي وامي بتعلم خالتي

الحريم ماينقال لهم سر



أجل وش اسووووووووووي ...؟؟؟؟؟

مالي إلا أدعي الله أنه يبعده عنا .. ويفكنا من شره



ومن قلب محترق مظلووووم
رفعت يدي وسألته بأسمائه الحسنى
ياااااااارب
يااااااااارب يامجيب الساااااااائل ويااافااارج الهم ويامحيي الخلق بعد المووووووت
اسألك يالله انك تفرج الهم والغم وتفكنا منه ...


وأنا أدعي طرا في باااااااااااااالي

ليه ماأعلم

أخوي الكبير عبدالرحمن

هو اقرب واحد لي من اخواني وهو اللي متفاهم ومتعاون
مع الكل

واكييييييييييد بيوقف معناااا

يالله يااااأفراااح

اتكلي على الله وقولي له بكل شيء
هو رجاااال وبيعرف كيف يتصررررررف


لا لا أنا مجنونه
اكييييد بيهاوشني ويمكن يضربني


معليش والله اني استاهل اني اتهاوش وانضرب بس اهم شيء نفتك منه


بس اخاااف ياخذ مني الجوووال ويمنعني من النت

والكمبيوتر إلا بيكسره فوووق راسي

وأنا عاد مااستغني عن ذ ولاااا!!


لالا أن شاء الله مو مأخذ جوالي أكييييييد بيراقبه شهر وبيعطينياه


بس اكييييييد بيمنعني من النت .. لاأنه راس البلى

عاد هو يكرهه من زماان وش لون عاد اللحين !!وماوافق عليه إلا عشااان دراستي تتطلب هالشيء
بالطقاق خله يمنعني منه سنه وشوي واتخرج


أي والله مافيه إلا عبدالرحمن

يالله بس خلني اشوووف وقت

مناسب واعلمه

جلست ثلاث ايام وانا افكر
كيف بأقوله وشلون


إلى ماجاء ذاك اليوم واشوفه جاااي لناااا هو وزوجته

واناديه


قلت: ابغاااك في موضوع مهم

قال: وشو؟

قلت: مايصلح اللحين إذا جيت لحالك اقولك

قال: خلااااص . بكرة بعد صلاة الجمعه اجييييك وعلميني



مرت الساعات بسرعه
وكانت بالنسبة لي اسرع من البرق

جت الساعه وحده ونصف وانا بغرفتي
خلصت من الصلاة

وبقيت في سجاتي أدعي ربي أنه يسهل علي المهمه وانه يكتب لي الخير فيهاااا

وإذا بأخوي يدق الباااب ويستأذن بالدخووول

فتحت له الباب وحييته
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وعلى طووول دخل بالموضوع
هاه افرااااح وش الموضوع؟؟ اللي بغيتيني فيه؟؟؟؟

جيت بنطق ماقدرت لساااني صابه شلل ما يقدر يطلع الحروف سليمه وماغير اعيد (( ودي اقولك بقصه ))
يمكن عدتها اكثر من مرررره

وهو يناظرني ويقول
وش القصه قووولي.. وش فييييييك ماخبرتك كذا .. وين جراءتك؟؟


كل الاستعدادات والتجهيزات والمقدمااات اللي حاطتها في بالي رااااحت

عقلي فضى


لا لا تلومووووووني الموقف كان صعب جدا جدا

كل واحد يحط نفسه بموقفي..؟؟


عبدالرحمن حس ان الموضوع فيه شيء وإلا ما كان صرت كذا..
قال لي . توكلي على الله وقولي اللي عندك .

شفيك كأنك خايفه مني

ابتسمت

وقلت تبي الصدق أي والله اني خايفه منك

ضحـك وقال آآآآآفاااا تخافين من اخــوك

قلت اخااف تعصبين وتنقهر مني وتضربني

ضحك وبقووووه وقال يابعدي انا ماعمري قد ضربتك عشان اضربك اللحين ويعل يديني الكسر إن مديتها على اختي

قلت أحلف أنك ماراح تضربني

تغير وجه وناظرني بنظرة استغراب

قال ان كان تستاهلين الضرب بضربك

قلت ايه والله استاهله

قال الحمدلله عقالي فوق راسي . وش تبين اضربك مقدم قبل الموضوع او بعده او أقسلط
قلت اقساط


ضحك وقال عجليني يابنت الناس ترا بسافر الساعه 8 المساء وانا باقي لي اغراض مابعد جهزتها (( أخوي ضابط مو بمنطقتنا))


قلت أن ديما ...... وماادري وش اللي صار لي

وعلمته بالقصه كااااااامله من الألف لسلام عليكم

وهو ســـــــــــــاكت ولا تكلم ولا كلمة


وأنا مسترسله بالكلام

قاطعني..
قال افراحوووووه ترا أن كان قصدك من هالخرابيط أنك بتشوفين رده فعلي وأنك بتقولين صااادوه ياااااااااااويلك

قلت وش صادوه وش هالخرابيط انا جاااده والله إني جااده أكلمك صدق

قال صدق صدق احلفي
حلفت له

حسيت انه مو في وضعه الطبيعي
قلت له خلااااص خلااااص ماابغا اكمل شكلك تعبان
صرخ بوجهي وقال كملي بسرعه وعيدي

علمته اني نصحتها مليون مره واني زاعلتها وتركتها
وبديت اقص عليه من الاول واعيد وقلت له ان ريما تعرفت عليه من النت على واحد اسمه بندر وطلع بندر ال.. وانها كلمته و و..

أخوي ماادري أنجن او صاب عقله شيء . ماغير يلعن النت والكمبيوتر والجوالات واللي صنعوهم واللي وردوهم واللي استخدموهم

والله يلعن بندر الملعون والله اني من شفته مع اخوي حسام وانا كاارهه هالوسخ اصلا ماخرب اخوي حسام إلا هو وشلته التعبااااانه وبعد يلعب على البنات الخكري
وصلت الدناءه انه يعب على بنت عمي مااسكت له وربي مااخليه في حاله

انا ماني ولد ابوي أن ماخليته يعرف من هم الـ....

آآآه من يقتله ويطعن صدره بخنجر يخليه يعرف ربه
انهبلت انا وش تقوول؟؟ تقتله انت مجنون ؟؟
انت صاحي؟؟
ليتني ماعلمتك السالفه الله ياخذني قبل مااقولها لك

قال اجل الكلب بيهددها بهالرسايل عشان تطلع معه الله يلعنه ويلعن ابو ابوه
إلا افراح احلفي انها ماقد طلعت معه

قلت والله انها ماقد طلعت معه
قال ماتدرين يمكن طلعت وماعلمتك

قلت هي ماتخبي علي

قال ايييييه مدامها تركتك عشانه تبينها تعلمك ؟؟!!!

والله اني حاس ان علاقتكم مو زي أول
تذكرين يوم اسألك ليش مايروحون معانا لمكه برمضان زي العاده
قلتي احسن مانبيهم خلينا ناخذ راحتنا
وقلت لك غريبه متزاعلين
وقلتي لا لا
والله اني حاس ان فيكم شيء اصلا انتي ماتسافرين معنا دايم معهم وفجأه ماتبينهم!!

بس والله يحق لك ماتبينهم هالوسخه ياحسافة التربيه عليها

صرخت في وجهه بلا شعور عبدالرحمن احترم نفسك
المسكينه لعب عليها

قال تستاااهل اللي خانت ابوها واهلها وثقتهم فيها عشان واحد غريب وماتعرفه تستاهل اللي جاها

صرخت بوجهه مره ثانية لا لا الله يخليك لا تقول كذا ارجوك ارجوووك
وبكيت قدامه
افراااح تبكين عشانها انا كل اللي قلته صدق

قلت عبدالرحمن لا تخليني اندم اني قلت لك

قال وش تبيني اسوي وش تبيني اقول اصفق لها واقووول برافوااا عليها بنت عمي اللي تغازل ولد ال.... وتحبه وتموووت فيه واخر شي لعب بعقلها وقال بتزوجك وبتصيرين زوجتي ويوم تعرف على بنت جديده تركها وفضحها

قلت خلاااااااااااص خلااااااااص ليتني ماعلمتك ليتني ماقلت لك وليتني ماستنجدت فيك
ولا طلبت عونك
وبكيييييييت وبكييييييييييت وهو ســـــــــــاكت


وقف قدامي




وقال افرااح لا تحسبين ديما رخصيه عندي ترا مااعدها إلا اختي
هي بنت خالتي وبنت عمي يعني من لحمي ودمي
وانا ماقلت لك هالكلام إلا من حر مافي قلبي ومن القهر والغيظ

افراااح ان كنتي تغليني وتحبيني لا تبكين عشانها وانسيها
وابعدي عنها خلااااص لا تخلينها صديقتك
هاذي مو فخر لك انك تصادقينها

ناظرته وانا ساااااااكته وفي قلبي إني اقول اطلع برااااا من الغرفه
ماابيك ولا ابغا مساعدتك رح عني بس وفكني من نصايحك

قال مع السلامه افراح

ومشى باتجاه الباب رجع وناظرني


قال: تعرفين رقمه؟؟!!

قلت رقم مين؟

قال الزفت بندر

قلت لا يمكن رقم بيتهم بالدليل حقنا
قال قومي جيبيه

دورته ومالقيته اتصلت على ديما

وقلت ابغا رقم بندر

قالت: ليييييييه؟

قلت عطيني واعلمك بعدين
عطتني جواله وعطيته عبدالرحمن



كان اخوي يدق علي يومياً

ويسألني وش صااار

واعلمه انه دق عليهم من كبينه اليوم
وانه ارسل من النت
بنتكم بكره بتقابل خويها في الطلعه بنتكم . بنتكم....

مر الاسبوووع بسرعه وجاء الاربعاء وجاء عبدالرحمن من السفر كلمني على جنب
وقال : خذي جوالي وعطيني جوالك
استغربت مررره
وبعد صلاة العشاء

قال افراااح بدلي الشرايح


قلت كيف

قال خلي شريحتي بجهازك وشريحتك بجهازي

قلت ليش
قال جهازي مايرسل عربي وانا ابي ارسل عربي

ضحك انا وقلت من بترسل له بالعربي وانا اغمز له اقصد زوجته

قال لا لا برسل لزفت بندر وانا ادق عليه من جوالي مايرد وابغا ارسل له
و زوجتي ماابغا اخذ جهازها لانها تحتاجه كثير


بدلنا الشرايح وعطيته جهازي لمده اسبوع وشوي


اتصلت علي ديما
وقالت ابشرك ياافراااح امس واليوم ماجانا شيء

ضحكت وقلت اكيييييد مثل قبل اسبوعين سكت فجأه وبعدين جاء بقنبله

قالت الله يستر لا تخوفيني

جاء الاربعاء وجاء عبدالرحمن قال وش صاار.؟.
قلت له اسبوع ماجهم شيء
ضحك هو

قلت وش فيك لا تكون ذبحته

ضحك بقوووة وقال ان شاء الله بس قريبا
بعد كم سنه إليــــــن ماينسى الموضوع ويحسب انا مثله نسيت هذاك الوقت اذكره
وش معنى اللي سواه في بنت عمي
قلت له طيب اللحين هو غريبه معاد يرسل

قال الله اعلم عطيني جوالي

عطيته الجوال وكلمت ديما واعلمها حاولنا نفكر وش سوا وش صار وش ووو؟؟

(( حنا مثلكم ماندري وش صاااار))



بعد فترة كنت برسل رساله لاختي رساله ماادري هي وصلت او لا

رحت اشوف الرسائل المرسله
واشوف كم رساله لرقم غريب

قريتهم واندهشت
وعرفت ان عبدالرحمن كان يرسل بندر هالرسائل وماحذفهم لانه مايدري ان بجوالي (خدمه الرسائل المرسله))

أول رساله كانت
ليـــــــــه ماترد

الثانيه ~~~ أن لي عندك حقـــــــا لن أنساااااااه~~~~
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بقت اخر حلقة
همتكم بالردود عشان احطها
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من عيوني عناقيد
تمر الايام وتمشي والمجروح يظل جرحه بقلبه لو مرت سنين ودهووور

وانا مجروحه من خلي يغدره

طعن قلبي شتت كياني .. وزاد ألامي
ومع هذا تخرجت من ثالث ثانوي بإمتياز


ومع هذا تخرجت من ثالث ثانوي بإمتياز
واتقبلت بالجامعه قسم احيااء
وفي العطله هذي تزوجت افرااح وانتقلت لجده
حزنت لفراقها لكن الله يسعدها

ومحمد ولد عمي جاء من لندن ومعه الماجستير

صارت هالعطله كلها افراح

افراح وافراااح

الامي مازالت في قلبي منحوته وكما بغيت انسى تقلب الزوايا مواجع وذكريات
ذكرى حبيب خان وحب كان


اتصل عمي على ابوي وانا كنت جنبه
بديت ارجف
الاتصال غريب ومو عادته

الله يستر وش مخبي لي هالزمن؟؟
الله يستر
اكيييييد فجعه جديده من بندر!!!

ابوي يتكلم كلام غريب وبرموووز!!!!!!


مافهمت منه شيء!!!


بعد يومين دخل ابوي بالغرفه
وسكر الباب!!

حسيت ان فيه شيء


خفت مرره
مادري وش عنده!!
وش بيقول؟!!
قام يسولف عادي وانا براسي مليوووون خاطر



وش عنده ابوووي..!!!؟

بدا يتكلم عن العرس والزواج

واني وصلت هالعمر

أنا ساااكته

وش الزبده؟!!!


الكلام والمقدمه طويله والخاتمه
ان محمد ولد عمي متقدم لي وان ابوي مايبغى يرده لكن الشور الاول والاخير لي...


ثم طلع من الغرفه

ياصعبهااا علي
اول مره اسمع بهالموضوع
شيء جدي

ماتخيلون البنت إذا انخطبت وكلمها ابوها كيف ترتاااااع!!
ياصعب العرس ياااااااااناس


بعد التفكير قررت اني ماااأوافق


لأني صغيره ولسا مادرست الجامعه وانا ابغى اتزوج اذا تخرجت

لكن ابوي رفض هالمبدأ


واقنعني ان الدراسه مو مانع تردين فيه واحد الكل يتمناه ويشريه
استخرت وارتحت للموضوع
وتوكلت على الله







وانزفت ديمــــــــــا على محمـــــــــد




7
7










والتفاصيل يمكن يجيكم في قصه جديده [/align]
 
إنضم
14 أكتوبر 2004
المشاركات
1,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
في قلب اهلي
اففففففية

واي عذبتيني مع القصة

تصدقين قعدت ابجي خصوصا لما افراح تكلمة

مشكورة حياتي على القصة وانا بانتظار المزيد وهاذي اول قصة طويلة اقراها

ومششششششششششكورة
 

رقي

New member
إنضم
6 أغسطس 2006
المشاركات
13,976
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العفو حبيبتي امونه
واهيا بصراحه
قصة وعبره