قصه ممزوجه بالصداقه بالحب والنيه ان شاء الله تعجبكم

SeNyOrA Q8eYa

New member
إنضم
17 يناير 2005
المشاركات
9,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
انزين وبعدين

خجوووووووووووله عاد حرااااااااام عليج اعيش معاهم انا ياليت تحطين اجزاء اكثر ابي اقراها واخلها قبل لا اسافر:(:(
 

srabeel

New member
إنضم
29 سبتمبر 2004
المشاركات
4,441
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بإنتظار باقي الأجزاء
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من فتره... كانت نور تحن على نواف... تبي تشوفه ... تبي تشوف الانسان اللي سلبها ..من حزنها... وعيشها بفرح ... تبي تعرف الانسان .. اللي صارت ماتقدر تعيش بدونه ...وما تفكر الا فيه... اللي اذا غاب عنها يوم ... تكتئب...



"نور": نواف .. ابي اشوفك ... ترى تعبت و انا احن عليك .. ماصارت .. كل البنات يطلعون مع احبابهم ... ليش احنا لا .. حتى علياء اليوم بتشوف اللي تكلمه ... خلني اشوفك حبيبي .. خلني اكحل عيوني بشوفتك ...يالله حرام عليك تراك ذليتني والله..




"نواف": هههههههه لي هالدرجه تبين اتشوفيني .؟؟ نور يا قلبي.. انا خايف عليج ..اخاف احد يشوفج ..انا مابي الكلام يطلع عليج ..ولا ابي شي يضرج ... انا اسوي جذي لمصلحتج والله حبيبتي ..انزين تذكرين لما بديتي اسطوانه بشوفك ؟؟ههههه.. انا شنو قلت لج تذكرين ؟؟




"نور": هههههههههههه صارت اسطوانه هههههه اي اذكر .. قلت لي ماراح اتشوفيني الا عقب سنه ... والصراحه كنت اظن انك تتغشمر ...بس باجر نكمل سنه مع بعض ... بتخليني اشوفك ولا بتتهرب ؟؟ نفس كل مره ؟؟ هههههههه




"نواف": خلاص نور ترى انا مليت من هالطاري .. خلاص خلينا نغير الموضوع ...



نور ما حبت تظغط عليه الحين .. بس نور عنيده .. ماراح اتخليه ...وكملوا جوارهم العادي .. بعد غنوا لبعض هههههههههه نواف دايما يغني لها اغنيه ..عمرها ما اسمعتها...بس حبتها بصوته ....



"نور": نواف ممكن طلب صغير؟؟


"نواف": ماتكلمين برسميه الا اذا تبين شي .. تدرين اني يمكن ارفضه ههههههههههههه قولي امري حبيبتي انا عيوني لج ...



"نور": المصيبه انك فاهمني هههههههههههه اي والله نواف ودي اتغني لي الاغنيه اللي احبها ممكن ؟؟



"نواف": بذمتج هذا طلب تطلبينه برسميه ههههههههههههههههههههه اوكي يالله بس على شرط ... عقبها انتي اتغنين لي ههههههههه



"نور": لالالالالالالالالا انت تدري اني ماعرف اغني ..نواف لاتحرجني ههههههههههه



نواف بدا يغني ...: ( احبك حب ماله حد ... احبك رغم هذا البعد .. احبك لو يطول الصد .. احبك موت بالغالي...)


نور كانت تذوب مع كل كلمه .... وفي قلبها : انا اموت فيك مو بس احبك



نواف لما خلص الاغنيه سكت ... نور كانت سرحانه ....


"نواف": ههههههههههههه وين رحتي الووووو جذي صوتي يسوي فيج هههههههههه



"نور": كاني مارحت مكان... نواف منو يغني هالاغنيه ؟؟


"نواف": مادري سمعتها بشريط منوعات ومادري منو يغنيها...يالله نور انتي غني لي .. دورج ... لاتقولين ما عرف.. حاولي .. عشان نوافج يالله


"نور": يا قلبي يا نوافي .. ماعرف .. خلاص نواف لا تظغط علي ..بس انا اهيدك اغنيه رجاء بالمليح...( يا حبيبي خف بالغيره علي ... متعبن عمرك و متعبني معاك .. يوم انا لك يا حياتي وانت لي .. كيف تتعب خاطر يطلب رضاك ؟) اسمعها هالاغنيه كل ما اسمعها اتذكرك ... لاني اول ماكلمتك سمعتها و حبيتها..



مرت ايام .. ونور من سعاده الي سعاده ... اول مره تحس بالحب ... احساس حلو ... شعورها ما ينوصف ...في هالفتره .. نور تخرجت من الثانويه ..وكل وحده من بنات الشله راحت بطريق... علياء راحت تدرس بره الديره .. راحت الشارقه..تدرس حقوق... مها ادخلت معهد ...اما بالنات تطشروا بالكليات الجامعه.. نور ما كانت شاطره بالدراسه ....لما تخرجت .. معدلها مايدخلها الجامعه.. قررت امها انها ادخلها جامعه خاصه ... بالصدفه لقت امل اتقدم معاها.. نور علاقتها بعلياء خفت .. بس ما انقطعت ...




نور تقربت من امل وايد.... اما علياء ...




في يوم علياء راده من السفر بعطله الويك اند ... نور وقتها كانت تسوق وعندها سياره.. سياره "بدور" تزوجت ونقلوا السياره لنور ...نور اقترحت على ام علياء انها تروح تستقبلها بالمطار .. بس قبلها نور راحت بيت علياء .. وزينت الغرفه .. بورود حمر وشموع حمر .. وبالون.. غيرت ديكور الغرفه ...ز لان اليوم اللي بترد فيه علياء .. كان الفالنتاين ... راحت نور تستقبلها بالمطار... وبيدها ورد.. اول ما شافت علياء استلمتها بحظن.. وشوق من قلب... ونفس الشي علياء .. وراحوا البيت .. وبالطريق علياء اتفقت انها ماتقعد بالبيت اتبدل وتبي اتشوف الكويت ... حاسه انها مشتاقه لترابها... الغربه صعبع ... نور ماكان عندها مانع... وصولوا بيت علياء ...



ونور كانت تسمع سوالف علياء اللي كانت تبدل في غرفه الملابس... وفرحانه .. وصل اتصال حق نور .. من امها ...


"الام": نور وينج ؟؟؟ انا ابيج اتردين البيت الحين .. ابيج اتوديني عند امي... السايق خوانج خذوه مو تاخرين علي عندي شغل هناك .. وبعدين ابيج اتودينا انا وامي السوق ...


"نور": ان شاء الله يمه بس ما تاجلونها شوي لان علياء توها واصله و بطلع معاها شوي .. بجيكم ؟؟



"الام": اقولج عندي شغل ... ولا انتوا الواحد مايطلب منكم شي الا ما ذليتوه ؟؟ يالله لا تاخرين



نور التفت على علياء .. وقالت: علويه حبيبتي .. ما اقدر اطلع معاج الحين ... امي تبيني لان ماعندهم سياره .. خليني اشوف عقب اوكي




علياء بنفس خايسه : اوكي روحي .. بس مره ثانيه .. لا تجيني وانتي مرتبطه باهلج ...ولادقين مابي اكلمج اليوم ... انامتى ما تعدل مزاجي دقيت عليج



نور حيل حز بخاطرها ...وقامت وسلمت على صديقتها.. وتحمدت لها بالسلامه ...وراحت وهي متضايقه من كلام رفيجتها... ليش ما عذرتها .. وبعدين حتى كلمه شكر ما سمعتها على اللي سوته لها ...الله يسامحها





اول ما وصلت البيت ... نور اخذت التليفون تدق على امها عشان تطلع ... شافت في مسج...تذكرت ان التليفون كان سايلنت ..شافت المسج .. وكانت صدمتها...


( نور.. الشرهه مو عليج .. الشرهه علي انا اللي معتبرتج صديقه ... روحي خلي اهلج ينفعونج )


المسج من علياء ... ليش تقولي خلي اهلج ينفعونج ... اكيد بينفعوني ...انا الغلطانه اللي اعتبرتها صديقه و كنت اقولها عن اسراري واحزاني لما اطعنتني باهلي بالاخير... اااااه ... ليش علياء .. ليش؟؟؟




نور انقهرت .. وجاتها قوه ..ردت عليها بمسج ...


( الله يسامحج علياء ... بس تدرين .. محد راح ينفعني الا اهلي ... انتي نفسج مانفعتيني بشي .. علياء ما عاد ابي صداقتج .. لا دقين ولا حتى دزين مسج ... كل شي عندي يهون ... الا اهلي ...)




صح نور كانت وايد متحمله علياء .. لي درجه واحد من الشباب اللي اتكلمهم علياء .. قالها اشلون نور مستحملتج ... انا اللي اعرفج من سنين و من بعيد لي بعيد ... ما اطيق اقعد معاج دقايق .. وهالمسكينه مجابلتج ؟؟




دقت على امها.. وطلعت مع امها .. وخلصت كل اشغالها.. وعلياء كانت تدق على نور .. تبي تعتذر ..




اما نور ... كرهت علياء .. وتحسفت على كل شي ... وقررت تحقرها نهائيا ... نور.. قطعت نفسها عن البنات.. ماكانت اتكلم الا امل .. لان امل مو بالشله ... اما البنات.. يدقون على نور .. ترد عليهم .. بس من يجيبون طاري علياء كانت تعصب.. شافوا وجهه لنور عمرهم ما عرفوه ... وتاكدوا ان مو نور الغلطانه ...


بس خوفهم من علياء خلاهم يقطعون نور ... كلهم قطعوها .. الا مها.. كانت تدق وتحاول تصلح بينهم ... نور كانت وايد تحترم مها.. وماتزعل منها .. لان طول عمرها مها حقانيه...



من جهه ثانيه .. علياء احترت ... اشلون نور قررت تتركها.. المفروض ان علياء هي اللي تقرر .. محد يمشي بكيفه معاها.. حاولت بشتى الطرق.. انها ترد علاقتها بنور ... بس اللي وصل من علياء كافي ان يقتل كل شي .. اشلون تتجرا على اهلي ..كل مني انا خليتها توصل لي هالمواصيل ... امي قالتها .. لا تامنين صديقه على اسرارج .. بس انا ما طعت احد...





نور وامل صاروا بجامعه وحده .... نور ما تابت.. اعتبرت امل صديقه .. وقالت لها كل اسرارها.... لان ماتقدر تقولها لنواف .. وخواتها عمرهم ما اسمعوها...علاقه نور وامل .. صار قويه ... لان امل نفسها كانت تمر بواقف مع اهلها.. وكانوا الثنتين مستمعات جيدات لبعض ..الاهم انهم يقدرون الصداقه ..ونور استمرت مع مها...







في يوم .. قررت نور انها تشوف نواف .. لان عيد ميلاده قرب..دقت على مها وقالت لها... مها .. بعد كانت تبي تشوف الانسان اللي هي تحبه .... وقرروا انهم يشوفونهم بيوم واحد ...


قبل عيد ميلاد نواف بيوم ...


"نور" : نواف يا قلبي بقولك شي وابيك ماتردي ..ممكن ؟؟ ترى ماراح اقبل بكلمه لا



"نواف": الله يستر من طلباتج ...ههههههههه قولي وان شاء الله اقدر اسويلج اللي تبين ..



"نور": اي راح تقدر.. نواف باجر شنو عندك؟؟



"نواف": ماعندي شي ليش ؟؟


"نور": نواف انت وعدتني ما ترفض طلبي .. باجر ابي اشوفك اوكي ؟



"نواف": هههههههههههههه نور باجر يصير خير


نور شغلت اسطوانه الحنه ... وافق مبدائيا




راحت ودقت على مها والفرحه مو شايلتها ....

"نور": مها ان بمرج الحين بروح اشتري له هديه .. باجر عيد ميلاده ... يالله تزهبي


"مها": شنووو رضى يشوفج... يا فرحتج يا نور .. والله فرحت لج.. ههههههه يالله على ماتجين انا خالصه



راحت السوق ... وشرت له عطر.. وشاور جل ..مخدتين على شكل قلب الحب ... طبعا السعاده مو شايلتها....



ردت البيت .. وزهبت اللي راح تلبسه له ياجر ... وما خلت مها بحالها ... ومها فرحت لفرحتها....




في اليوم الموعود... نور من الصبح و هي فرحانه... لانها بتشوف حبيبها ... بتشوف نوافها ... بتشوق قلبها .. وروحها ... بتشوف الحب و السعاده ..
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العصر ... نور دقت على مها .. واتفقوا ان نور .. نور توديها لحبيبها تروح اتشوف نواف ...


طلعوا والفرحه مو شايلتهم .. قعدوا يغنون بالسياره .. ههههههههههههه


وكل وحده .. تتخيل شنو راح يصير اليوم ....اول ما وصلت نور .. عند المكان اللي بتخلي مها فيه ...


"مها": نور ماراح انزل الا اذا كلمتي نواف جدامي .. وقالج بشوفج ... يالله دقي عليه


"نور ": اوكي .


دقت علو نواف ... يرن ويرن ... شاله نواف .. وكان ناسي الموعد.. لان ما كان في باله ان نور متحمسه لي هالدرجه..ز


"نور": نواف وينك يالله اطلع اليحن انا ناطرتك ؟؟

"نواف": شنو ؟؟ ههههه نور ماعندي سياره ردي البيت



"نور" : لالالالالالالالالا نواف دبر نفسك يالله


"نواف": ما اقدر نور خلاص



نور عيونه انترست دموع و الابتسامه اختفت ...بدت تبجي ... سكرته منه ماتبيه يسمعها تصيح ...

مها وايد تاثرت بنور ... اول مره تشوف نو بقمه السعاده.. اول مره تشوفها مبتسمه من قلب وفرحانه... ونواف كسر فرحتها.. ماقدرت تسكت ...


"مها": نور شنو قالج؟؟ اشفيج تبجين .. تكلمي عورتي قلبي ؟؟

"نور": يقول ماعنده سياره .. مايقدر ..


"مها": دقي عليه الحين و عطيني اكلمه ...


"نور": اخاف يزعل مها ... لالا مها مابي .. خلاص انتي روحي استانسي



"مها": دقي عليه يالله .. ماراح اخليج ..



دقت نور علي نواف...


"نور": نواف مها تبي تكلمك

ومن غير ماتسمع شي منه


"مها": نواف اشلونك ... مو حرام عليك اللي تسويه فيها .. انا عمري ما شفت نور بهالفرحه .. ليش تكسر فرحتها .. انا ماراح ارضى باي ذر ... انت رجال وادبر نفسك ... الحين راح اتشوفها يعني الحين راح تشوفها ...


"نواف ": ممكن اكلم نور ؟؟


نور كانت ميته من الخوف .. تدري نواف عمره ما يعصب عليها.. ولا يزعل منها .. بس حست ان اللي سوته غط .. هي احرجته..


"نور" بخوف : الوو


نواف عرف انها كانت تبجي من نبره صوتها .. ومالم صديقتها .. بس انحرج منها


"نواف": نور ليش الاحراج .. وينج ؟؟ يالله تزهبي ثواني واكون عندج .. روحي شاطئ(....)..



"نور": ان شاء الله بس لا تزعل مني او من مها ..


سكرت الخط ....وردت لها ابتسامتها ... وحظنت صديقتها ...


والله يا مها من غيرج مادري شنو كنت راح اسوي ... احبج مها .. احبج ..يالله نزلي بروح له قبل لا يغير رايه .. وسلمي على حبيب القلب ههههههههه ...مها مادري اشلون اشكرج .. اخيرا بشوفه الخايس هههههههههه



وصلت المكان قبله .. وقعدت اتعدل حمرتها .. واتعطر .. وتزين له ..ههههههههههه


نواف اصلا كان موجود... كان يشوفها.. بس قال بتغلى عليها ...قام يضحك لما شافها اتزين واتعطر ... وذبحته ابتسامتها ونظرتها ...كلها حب ..وجها مبين انها كانت تبجي...



وقف بسيارته يمها.... نور استحت اتشوف اللي يمها.. خافت يكون مو اهوا.. ماعمرها شافته .. نواف فتح الدريشه ...وقعد ياشر لها ... نور طالعته بطرف عين .. وفتحت الدريشه .. هههههههههههه اثنينهم مستحين من بعض وبكل بلاهه..

"نواف": نور؟؟

"نور": نواف ؟؟


هههههههههههههههههههههه شكلهم كان يضحك .. اثنينهم مستحين ..


"نواف": ها الحين ارتحتي شفتيني ؟؟؟


نور اعجبت في نواف ... كان نحيييييل .. وابيض .. مملوح ... بس عاجبها بكل شي .. ماقدرت حتى توصفه لصديقتها .. نور كانت متوقعه نواف راح ينزل من السياره ..بس نواف ما تحرك ..


"نور": نواف اشدعوه ..ليش مستعجل ؟؟... المهم مد ايدك بعطيك شي


"نواف": شنو جايبه ... انتي اتحبين تحرجيني !

نور طلعت الكيس.. وكان فيه العطر والقلوب ..ومدت ايدها صوبه ..واخذ الكيس .. وسلم و مشى ... راح وراح قلب نور معاه .. ازعلت انها ماقدرت تقعد معاه اكثر ... بس اهم شي انها شافته ..


دقت على مها ... وقالت لها ان المقابله خلصت .. متى ماخلصتي من حبيب القلب .. قولي لي اخذج ...

"مها": لالا تعالي اخذيني بعرف شنو صار معاج الحين انا ناطرتج ..

حبيب مها زعل.. بس هي تعرف تراضيه هههههههههههه
 

SeNyOrA Q8eYa

New member
إنضم
17 يناير 2005
المشاركات
9,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها:(:(:(
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قررت نور .. ماتدق علة نواف ... كانت خايفه ان ماتعجبه .. هههههه ماتدري المسكينه ان شايفها من قبل ... وانها ذابحته ....



اما نواف ... كان يموت لما يشوفها.. كانت تعجبه بكل شي ... اخلاقها.. جراتها .. بخلاصها .. بحبها .. بصراحتها .. كانت نور ماليه عليه الدنيا .. بس كان عنده مشكله ...مضايقته حيل




نور وامل في الجامعه مع بعض .. تقربوا من بعض .. وصاروا ما يمشون الا ويا بعض... امل..كانت تمر في علاقه حب مع شخص اتحبه ويحبها.. وكانوا نور و امل يسولفون عن حبهم و احلامهم...



نور كانت دايما توقف مع محمد حبيب امل ضد امل ... وامل كانت دايما توقف ع نواف .. ضد نور ... وهالشي خلاهم يتمسكون بمحمد ونواف اكثر ...




مره من المرات .. نور كانت اتكلم نواف ... واول مره اتحس ان فرحان ...


"نور": يا عساها دوم ضحتك.. قولي ليش فرحان .. فرحني معاك ؟


"نواف": مايصير افرح ؟؟؟ ماراح اقولج .. خليها بعدين


بس نور عنيده .. لازم اتعرف .. قعدت تحن وتحن ..

"نواف": ترة انتي اللي حنيتي تحملي اللي يجيج ..هههههههههه


"نور": يالله عاد قول شغلتني ؟؟؟



"نواف": نور انا... انا... خطبت



هالكلمه مثل الصاعقه ... مثل السيف اللي غرز في قلبها ... سكتت راح صوتها .. خنقتها عبرتها ... بس ماحبت اتبين له شي ..

"نور": صج ... مبروك ... اتصير لك ؟؟؟


"نواف": الله يبارك فيج... لا اتصير..اخت زوجه اخوي



"نور":اوكي نواف انا اكلمك بعدين ...

سكرت التليفون .. ادفنت راسها تحت مخدتها.... وقامت تبجي .. اه .. ليش ؟؟نواف ليش ؟؟ وانا.؟؟ تقول تحبني؟؟ وين الحب ؟؟ حرام عليك ... اللي كنت خايفه منه صار ... اه يا قلبي يا مسكين ... محد يحبك .. محد يحبك ..

دزت رساله من القهر ...


( حرام عليك .. دام بتخطب غيري .. ليش كلمتني ؟؟..ترى بنات الناس مو لعبه)



دق عليها نواف و منقهر من المسج ....



تتوقعون شنو قالها ؟؟ ابي رايكم ؟؟ ابي توقعاتكم
 

SeNyOrA Q8eYa

New member
إنضم
17 يناير 2005
المشاركات
9,883
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اتوقع دقع عليها وردت عليه وقالتله انسى اللي بينا؟؟؟

لاتطولين علينا يالله:(
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نور شافت التليفون يرن .. ويرن .. شافت الشاشه.. لقت نواف يدق عليها.. ما هان عليها ماترد عليه .. ردت بكل برود و صوت مبحوح ...


"نور": هلا نواف ؟؟

نواف بعصبيه ...: شنو تقولين انتي ... انا لمستج؟؟ انا جستج ؟؟ عشان تقولين لعبت بمشاعرج ؟؟ ردي


نور ودموعها تزيد .. الصوت يروح ..: لالا انت مالمستي بس لعبت بمشاعري .. نواف ليش اتخليمي احبك... ليش اتخليني اتعلق فيك ؟؟ ليش من الاول ماصارحتني؟؟ نواف ما اقدر اتكلم الحين .. يالله باي


وسكرت الخط ... نواف قدر مشاعرها .. وحقرها ..



نور ضاقت عليها الدنيا..شنو هالحظ... انا مومتوفقه بشي ... اهل مايسالون عني الا اذا يبون شي ... خوات مايحترموني ...حتى صديقات.. اطعنوني .. كنت حاطه كل املي في هالدنيا .. فيك يانواف .. وطلعت مثلهم ... ما اهمك بشي .. كنت اضيع وقتك معاي .. وتستغل حبي لك .. وبجت بحسره ... فقدت الامل بكل شي .. وصلت الي اسواء حالات الاكتئاب وقررت ان من بعد نواف مالها حياه ... راحت عند اختها الصغيره....


"نور": مريومه ميخالف اقولج شي وتسمعيني ... يمكن اللي اقولج اياه راح يخليج تكرهيني .. بس انا محتاجه اكلم احد ..


"مريم": قولي نور شنو تبين وبعدين اشفي وجهج جذي .. تعالي خوفتيني


"نور": صج خفتي علي .. مريم انا محتاجه لكم ... والله مالي غيركم ..

بدت نور وبدموع تقول قصه حبها الفاشله.. مريم كانت تبجي معاها..

"مريم": نور كل هذا فيج وماتكلمين .. احنا نحبج .. برودج و طيبتج تنرفزنا احيانا .. انتي ماتعرفين اتصرفين .. مع ان الكل معتمد عليج .. اسلوبج غريب ما ينفهم ..


"نور": مريم سمعيني عدل ...بوصيج على امي .. ابوي .. واخوانج .ز وخواتج .. وعلى نفسج ..مريم .. اذا مت ابيج تدقين على نواف .. وتقولين له الحين تقدر تتزوج .. نور راحت من الدنيا.. تبيك تفرح بحياتك ... ولاتحسف علي شي ..بس وصيه ان يزورني بالقبر .. مريم تسمعين... وقولي حق مها وامل اني احبهم احبهم ...وقولي حق علياء اني مسامحتها


"مريم": اشفيج انتي جنيتي .. شنو بموت و شنوالخرابيط .. ترى انا محب هالسوالف .. يالله عاد عن الملاقه ..

مريم تدري ان نور خاوفه وماراح اتسوي شي .... نور طلعت من غرفه اختها وفي نيتها تنتحر ..خلاص كل شي ماعاد يسوى من غيره ..


"نور": مريم مالج شغل فيني بس اللي قلت لج عليه سويه لو مت عقب سنه سمعتي ..



وطلعت.. وراحت.. درج الصيدليه .. ولقت حبوب .. شكلت من كل الوان و اشكال الحبوب ..طالعت غرفه امها بحزن .. واكلت الحبوب وردت غرفتها ..



كانت تبجي بحرقه.. حتى بالبجي مو مرتاحه.. كانت تحس بغصه ... حست بتعب .. وعوار بطن .. قامت تصرخ من الالم .. سمعتها مريم لانها كانت سهرانه...




مريم ركضت لغرفه نور .. لقتها شاحبه.. وجهها ازرق ... وتلوى من الم معدتها .. وتصرخ .. من صرختها .. البيت كله قعد... ودوها الطبيب




نواف حس بنغزه في قلبها .. يعرف نور .. متهوره .. خاف تكون سوت بعمرها شي ...


دق عليها .. يرن .. ويرن .. ويرن .. وماكو اجابه... مريم شافت تليفون نور يرن ... لقت الاسم ... "حبيب عمري" عرفت ان نواف اللي داق..



مريم و اسماء كانوا بالبيت .. ناطرين نور ... اسماؤ الا تعرف السالفه ..ز وقالت لها مريم .. واخذت التليفون ترد على نواف ... صح انهم يقهرون نور .. وضايقونها .. بس هم اهيا اختهم .. ومايرضون عليها .. وكانوا خايفين عليها ...


"نواف": نور يا حياتي قاعد احاتيج فيج شي .. ليش ماتردين علي ...


"اسماء ": انا مو نور .. بعدين انت تقتل القتيل .. وتمشي بجنازته ... انت شسويت في نور ؟؟


"نور": انتي منو..؟؟ ووين نور.. تكفين طمنيني عنها ..

"اسماء ": انا اسماء اخت نور .. وادري انك نواف ... يا حبيبي .. نور بالمستشفى بسبتك... الحلوه راحت انتحرت عشان سواد عيونك ...


نواف انصدم من نور ... لي هالدرجه اتحبه ...هو ماخطب ولا شي .. كان بشوفها شنو بتسوي ...وانقهر من رده فعلها .. بس ماتوقع انها تموت او اتفكر بالموت عشانه .... اذا صار في نور شي .. انا ما راح اسامح نفسي ابد...




"نواف": اسماء تكفين نور وينها .. اي مستشفى .. طمنيني عنها .. اذا جاكم خبر .. بليز اسماء لا تنسيني ..



"اسماء ": افكر.. يالله انا بشوف نور شصار عليها ...


سكرت الخط بوجها .. حست من نبره صوته ان يحبها .. وخايف عليها ..بس ماعرفت ليش قهر اختها وخلاها اتسوي اللي سوته ... قررت ماتتصل عليه تبي تقهره ..




بس نواف ماخلاهم .. ماقدر يفكر بشي الحين الا نور .. كل شوي يدق عليهم ويسال .. بس ماياخذ منهم شي يشفي .. حتى المستشفى مارضت تقوله اسماء وين؟؟....



نور في المستشفى ... تلوى من الالم ...قالت انها اخذت حبوب بالغلط ...وعلى طول سو لها غسيل معده ... وفحوصات ...



وقال الدكتور انها ترتاح اليوم بالمستشفى وباجر تطلع ..بس نور ارفضت ..ماتبي تكون بالمستشفى .. تبي ترد لعزلتها في البيت...


واول ما وصلت البيت ... شافت اسماؤ ومريم .. في غرفتها نايمن ... اول مره تحس بحبهم ..لها ,, اول مادخلت الغرفه .. حسوا فيها .. وقاموا يسالون عنها .. وبنفس اللحظه نواف كان يدق ..


"اسماء ": الحمدالله على السلامه .. حبيب عمرج .. ذبحنا .. هاج كلميه .. قاعد يحاتي ..

"نور" ردت دموعها تنزل : مابي اكلمه .. قولوا له ماتت ... مابي مابي ..


"اسماء ": الووو .. نواف تراك ازعجتنا .. نور وصلت بالسلامه .. سوولها غسيل معده .. وتقول ماتبي تكلمك يالله بس لا دق بنام ...


"نواف": انا اسف على الازعاج .. بس تكفين ابي اكلمها .. ابي اسمع صوتها الله يخليج .. اسماء ..


نور اصلا رايح صوتها من كثر مابجت و صرخت ... وماتبي تكلمه .. خلاص


"اسماء" توجه كلامها لنور ... وماده التليفون لها ..: نور حرام انا اول مره احد يكسر خاطري .. تكفين كلميه .. والله شوي ويبجي... هاج عن الدلع كلميه ...



نور اول مره اتحس ان كلام اسماء يدخل بالقلب ... وما هان عليها نواف ..


"نور" وبصوت مبحوح: الوو...


وردت تبجي ..


"نواف": هلا هلا يابعدهم .. هلا بحبيبتي ... هلا بروحي ... جذي تخوفيني عليج ...
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ونور كانت بصمت ... مايسمع منها نواف ... الا اهات .. ونات.. وشهقات...وكمل نواف : نور اذكري الله.. انا لا خطبت ولا شي..ماتوقعتج اتحبيني جذي .. بغيتي تذبحيني وراج ...نور يا حياتي ... لو شنو صار بينا .. لاتفكرين انج تذبحين نفسج ... نور ماكو شي بالدنيا يخليج تبيعن دنيتج عشانه... حرام عليج.. والله اني خفت.. لو صاير فيج شي اسم الله عليج .. ماكنت راح اسامح نفسي .. نور تكفين تكلمي بسمع صوتج ..يالخايسه ..والله احبج احبج...ما اقدر اعيش من غيرج.. اشلون صدقتي .. شلون كنتي تبين تخليني وتروحين ...






نواف كان يكلمها .. ودموعه انزلت غصب عنه ...عمره ما تاثر بشي .. كثر ما تاثر بحب نور .. واحساسها ...


"نور": نواف كل شي في الدنيا ما يستاهل .. الا انت تستاهل الدنيا و ما فيها ... ذبحتي الف مره بكلمتك... والله احبك .. ليش انا الناس تخليني وتروح ؟؟ ليش؟؟




قعدوا يبجون اثنينهم .. وقرر نواف مايخليها ... قام يهديها بالكلام الحلو .... ولما يسمعها تبجي ... يقرا عليها القران ... ظل يقرا القران لما نامت...نور كانت تسمع القران . وحست بهدوء .. وطمانينه .. وكبر بعينها نواف اكثر واكثر ... وتعلقت فيه اكثر واكثر ... بس نواف لما حس انها نامت .. باسها بالتليفون.. وسكره وراح ينام .. وخل التليفون عند راسه ... وظبط الساعه ..على ان يقعد عقب ساعه يتطمن عليها...




اما اسماء ومريم .. ماخلوا اختهم بروحها .. ناموا عندها .. كانت هذي فرحه نور .. ان خواتها حواليها...بس هم هالشي ما غطى على حزنها.. اللي سببه لها نواف ... تحبه .. وماتبي تخسره ...بس حست انها انجرحت ... بس من حبها له .. على طول سامحته .. ومافكرت ليش نواف سوا اللس سواه ...



اما نواف .. خاف عليها .. وخاف يقولها عن مشكلته ... نواف مريض ...عنده ضعف في القلب.. وعقب حركه نور .. جاته اعراض ..بس حبه كان اقوى .. خوفه على نور نساه الم صدره .. كان خايف يقولها عن مرضه تتركه .. بس قرر ان يبتعد عنها شوي شوي ...
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد هالموقف .. نواف زاد حبه لنور..بس زاد معاه الالم ....مايقدر يخليها .. خايف عليها ..بنفس الوقت ما يقدر يقولها....مايبيها تزعل .. يبي يخليها تعيش ..بسعاده...ماتوصف ....




استمرت علاقه نور .. بنواف .. بحب .. بس كانت تحس ان نواف بدا يتغير عليها... بدت تحسزز بسكوت ... كانت تساله .. كان يكاد لها ان مافيه شي ... ماكانت تحب تضغط عليه ... هي تعرف نواف عدل ...



علاقاتهم .. مرت عليها سنين .. وكل مره نواف اتصالاته تقل وتقل ... ونور بعد لان نواف عودها ان هو اللي يتصل ويسال .. هي ماتحب تضايقه .. او تحرجه .. تدري ان دايما نواف يكون مع ربعه ...


نواف تغير عليها بوايد اشياء .. ما اقام يحثها على الصلاه نفس قبل ... نواف تغير عليها من عقب ما قال لها ان خطب ..في بالها .. يمكن يكون خطب بس من رده فعلها انحرج .. فكرت نور باللي سوته من فتره طويله ... حست انها احرجته .. وانحرجت معاه... قررت ما تدق عليه .. واذا هو يبيها يعرف وين يلقاها ...



لهت مع امل .. ومع الدراسه .. نور وامل رغم ان شخصياتهم مختلفه تماما .. الا انهم متافهمين لاقصى درجه... ويشتركون بشي واحد... انهم يقدرون الصداقه ويضحون عشانها ...



فكروا انهم يشتغلون ... بيون يطلعون من الروتين ... بس نور ماكان في احد يقولها لا تروحين .. ولا تسوين ... اما امل ... كان محمد وراها ...يخاف عليها .. ويغار عليها ... وكان يحن ان يشوفها ... عكس نواف .. اللي ما شافته الا مره وحده .. من 3 سنين .. ولا فكر يقولها بشوفج ... نور نوعا ما تغار من امل .. بس ماتحسدهم ... بالعكس تتمنى لهم السعاده.. وعسى الله يهنيهم....






احتارت ... بس احمدت ربها .. ان نواف عندها .. يسمع لها و ينصحها.. وكانت خايفه من فكره ان تزوج ...عقب سنه ...



تعودت نور على غياب نواف .. رغم ان ردت مثل قبل ... ما تنام على المخده .. الا دموعها سابقتها....ماقدرت تصبر عن نواف .. بس هم هو اللي ابتعد من غير اي سابق انذار ...



الجات لامل .. عشان تواسيها ... وامل ما قصرت معاها .. لهتها بالشغل .. بس تفكيرها كل مع نواف ... كانت في البيت ما تقعد مع اهلها .. كل بغرفتها تفكر...وتبجي .. حتى خواتها .. مالقوا لها حل ... كلهم حقدوا على نواف ... بس بنفس الوقت يحبونه .. يحبونهمن حب نور له ...



حتى امل دايما تدافع عنه ... اما نواف .. بدا يخربط .. بدا يشرب.. ويسكر .. من سفره الي سفره ... ماقدر ينسى نور .. ومو هامه تعبه و مرضه ..من كثر ما يفكر فيها .. حتى وهو سكران .. ينادي باسمها ... حتى ربعه و اصدقائه كلهم تمنوا يعرفون نور .. منهي نور اللي يهذي فيها نواف ... شنو سوت له .. ليش يحبها .. هل هي تحبه بعد .. ولا ماتدري عنه ؟؟.. وايد اساله .. وفضولهم ذبحهم .. لي درجه اكرهوا نور وطاري نور ..
 

*momo*

New member
إنضم
1 يونيو 2007
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا خجوله كمليها.....
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نواف كان يلهي نفسه .. بالسفر .. ونور ماتت من الوحده .. والقهر ردت لحزنها .. حتى امل اللي هي صديقتها .. ملت من ياس نور .... بس هي ما ياست من نور .. امل كانت تحاول اطلع نور من همها .. حتى انها ماكانت اتكلم محمد جدامها .. خوفا على مشاعرها ...


مرت 9 اشهر .. ونواف لا حس ولا خبر ... ونور بتردد ..كانت تكتب رقمه .. وبعدين تحذف التليفون .. الياس ذبحها ... بس ماتدري شتسوي ؟؟...


من بعد تشيجع امل لها .. قررت انها تكون قويه ...ردت نور القديمه ..اللي قبل لا يطلع لها نواف ....



لهت مع امل ... والداوم .. والجامعه .. وفي يوم .. حلمت حلم مزعج .. احلمت ان نواف صاير له شي .. فزت من نومها مخترعه ... خذت التليفون ولا شعوريا .. دقت على نواف وهي خايفه ... يرن ويرن التليفون .. ما من مجيب ...


قررت ترسل رساله .. يمكن يرد يطمنها عن نفسه ..


( نواف .. اسفه على الازعاج .. بس حلمت فيك حلم .. يخرع ..الله يخليك .. طمني عليك .. مابي اكثر من مسج .. انا بنتظارك )


وقعدت تنطر .. وتنطر .. لما نامت والتليفون بدينها ...


اما نواف ... كان التليفون على الصامت ... وكان في حاله من السكر مايعلمها الا الله ... مانتبه للمسج ... كان سكران ويبجي ... مو عارف اشفيه ...


ما قعد من النوم الا ثاني يوم المغرب ... اما نور قلبها نغزها الصبح ما وصلها منه شي .. كلمت امل... ووطمنتها امل ان ما فيه الا العافيه .. وهم بالسياره .. وصل لنور مسج من نواف .. وكان باااااااااااااااااارد



( هلا كاني مافيني الا العافيه .. خير شنو المسج ؟؟)




نور ماتت من القهر ... هي تحاتيه .. وهو مارد عليها الا المغرب ... وبارد مو هامه شي... حتى امل عصبت عليه ولاول مره امل توقف مع نور.. ضد نواف ...حرضتها ترد عليه ... نور ما هان عليها تغلط على نواف .. وكانت رافضه ... ترد .. بس امل وبحكم عصبيتها ... اخذت التليفون من نور وردت عليه باسلوب واضح ان مو اسلوب نور ...



( لي هالدرجه انا حقيره ماترد علي الا الحين ..؟)


نواف انصدم من المسج ...


( نور شنو هالكلام ... انا ما قلت شي غلط عشان تردين علي بالهذا الاسلوب ... بس الظاهر انا الغلطان اللي رديت ..)



امل ...


( تدري انك احقر انسان عرفته .... نواف بظل ادعي عليك لي من اموت)



نواف...


( نور اللي حب ما يدعي على اللي يحبه )



امل...


(واللي يحب.. ما يهد حبيبه )



وحذف نواف التليفون و حقرها .... اما امل قالت خلاص انا حليت لج مشكلتج ... وانسي نواف لان قهرني.. بروده .. لما امل قالت لنور السالفه ... نور انصدمت من اسلوب امل ... ونوعا ما تحسفت علي اللي صار ... بس تدري ان امل ما انقهرت الا عشانها ... وسكتت ..عقب اللي صار الحين مالها وجه اتواجه نواف ..




اما نواف كان متاكد ان هالاسلوب مو اسلوب نور .... بس تقبل منها كل شي بصدر رحب... وقرر ينسحب ... وانتهت قصه نواف ونور ....وكل واحد يفكر بالثاني ....




نور من ياسها قررت انها تسافر .. وقدرت تقنع اهلها انها تكمل دراستها في البحرين .. بحكم ان جامعتها لها فرع هناك ... وقالت انها بتدرس صيفي ..وقعدت شهرين هناك ...
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
في البحرين صح انها غيرت جو .. اول مره اتسافر بروحها ... تذكرت نواف .. وتذكرت طموحها ..وتذكرت بحسره .. ضحكها مع نواف .. على هالسالفه .. وعده لها .. انها اذا راحت تدرس بره الديره راح يلحقها .. يكون لها الحارس .. وبيكون مثل ظلها... حكت لما تذكرت مواقف صارت بينهم .. صح انها صارت بالتليفون .. بس كانت سعيده فيه ...وراضيه ....





بس ماتعرف السبب اللي خل نواف يتغير عليها ... وصلت شقتها اللي في سكن الطالبات.. رغم حزنها .. الا انها كانت مرحه مع البنات اللي في السكن ..والمشرفات .. وما نست امل اللي كانت اتكلمها بشكل يومي .. حتى مها ...




في شقتها ... بطلت الاب توب .. وحاولت تنسى شبح نواف اللي ما فارقها ... تتذكر كل شي ... من اول ماتعرفت عليه .. حتى ما انتهت بقصه امل و ردها عليه ..اشتاقت له .. وقعدت اتفكر...شافت التليفون اللي جمبها .. وتذكرت نواف مايدري عنها .. ومايدري انها في البحرين ... فكرت تدق عليه ... بس تبي تسمع صوته ... ودقت ...






بس للاسف وصلها صوت ثاني .. سكرت الخط و حذفت التليفون .. دخلت الشات و حاولت تنسى .... صح هي لهت .. بس ماراح نواف من بالها .. قررت انها تستانس ..في مغامرتها ... وتعرفت على بنات ... من جنسيات خليجيه .. وفرحت معاهم ...




ما تنكر ان نفسيتها تغيرت ... من هالسفره ...وعقب مانتهت فتره الدراسه .. ردت الديره ... وهي متغيره ... قررت انها تكون سعيده ...










بنات يشرفني مروركم وشاكره ردودكم .... بس القصه راح تكون طويله ... وانا كل ما دخلت المنتدى راح اكتب اللي اقدر عليه ... اشكر لكم التشجيع ... ترى الجزء القادم راح تكون .. مأساه من ماسي نور تابعوني
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرت الايام .. وكل اللي يعرف قصتها ... مع نواف.. قرروا ان ما يذكرونها فيه ... مايدرون .. انها ما نسته ولا راح تنساه ... بس رضت بالامر والواقع ...مرت الايام و الشهور ... والسنين.. وخوات نور ... كل وحده فيهم راحت بطريقها .... نور تقدموا لها ناس .. بس كانت هي ترفض اتشوفهم ... ولما توافق انها تنزل اللخطابه ... كانوا يروحون ... ومايردون ... والعذر انها متينه ...







نور ... رغم ان شباب واجد... يبون يرتبطون.. عن طريق النت ... واللي كان يعرف رقمها من علياء....بس كانت..ماتبي ترتبط .. عندها امل ان نواف يرجع لها في يوم ....







وفي يوم ...



كانت بغرفتها ... رن تليفونها ... توقعت انها امل ... ماردت عليها ... كانت تدرس ... بس ماتدري شنو هالاحساس اللي وصلها ... يمكن كان قلبها حاس لان اللي متصل هو ...........




نـــــــــــــــــــــــــواف



ماعرفت شنو تسوي ... رفعت التليفون وتحسفت انها ماردت عليه ... قعدت تبوس التليفون من الفرحه ... على طول دقت على امل .. لانها ضايعه ما تدري شتسوي ...



"نور": امووووووووووووووووووووووووله لحقي علي ... نواف داق .. مادري شسوي .... احس قلبي بيوقف ... قولي لي شسوي ؟؟



"امل": اشفيج انتي غبيه ... ردي عليه بعد شتسوين ..؟؟



"نور": انا خايفه .... خايفه مانسى اخر شي صار بينا ... اخاف زعلان علي .. اموله.. يعني ادق ولا انطر ..؟؟



ولان اموله من عقب اللي صار بين نور ونواف .. حست بغلطتها... وقفت مع نواف كالعاده ...


"امل": نور دقي وشوفي شنو بقولج ؟؟... ودقي قولي لي ...



سكرت نور التلفون من امل ... وراحت اشربت ماي .. حست ريقها نشف .. من الفرحه ..ز بس التردد و الخوف ذابحها ... خذت التليفون بدق على نواف ....
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كان التليفون يرن .. ويرن .. ومع كل رنه .. قلبها كان يدق ويدق... وكانت خايفه .... بس للاسف نواف مارد عليها ...




سكرت التليفون ... ودمعت عينها... حتى مافكرت تدق على امل ....






















































اما نواف .. شاف التليفون... وحذفه بعيد ... خاف يرد عليها ..مع ان مشتاق لصوتها .. نواف كان سكران..مايبي يكلمها وهو عارف حالته... خاف يطيح من عينها ...




نواف تعب من التفكير في نور... نام وهو يفكر .. وهو نايم من غير مايحس نزلت من عينه دمعه...



اما نور ماقدرت تكمل دراسه قعدت تقرا مسجات نواف.. لما غفت عينها ونامت....




نور تدري ان امل ... كانت تحاول .. انها تضغط على محمد ان ما يكلمها جدامها ... بس نور قالت لامل ان عادي .. وانها تعدت مرحله نواف ... وان نواف صار عادي ....



حتى انها اتسولف لهم عن نواف ولا كأن في يوم ... كانت تموت على طاريه ....
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امل لما حست ان نور... تخطت مرحله نواف... ارتاحت.. لان صديقتها ردت لها .. قويه ... وصار الاهتمام و الانتباه كل على امل ومحمد... كانت تشتكي لنور منه ... وكان كل سوالفهم محمد... محمد وبس....



نور كانت تنصح امل من قلب..باللي تقدر عليه ... بنفس الوقت كانت نور اتحسر على نفسها... لان صارت المشاكل عندهم في البيت تزيد وتزيد ...




كانت نفسيتها منهاره ... وماقدرت تنسى نواف ... كانت تتنهد بحب...مو مصبرها على نواف الا دبدوب ... اموله شرت لها اياه بعيد ميلادها .... وسمته نونو .. وكانت تقول حق نواف عنه...ودايما تحظنه ...




لما شافت الدبدوب...قعدت تضحك .. تذكرت لما كان نواف يغار منه ... ومايحبه ...كان يتمنى يكون هو اللي عندها مكان الدبدوب ...تحبه تحبه ...بس عقب الخطوه اللي امل خطتها مع نواف بالمسجات ... نور انحرجت .. وتحس ان كل الامل اللي كان في قلبها ضاع... خلاص عقب الكلام اللي نقال له منها مالها وجهه اتواجهه بحبها....




نور لهت مع مشاكل البيت .. ولهت عن نواف وحب نواف .. بالدوام مع امل ..ومشاكل امل مع محمد ...بس مانست نواف ... وعقب اتصاله الاخير ماصار شي ...



بس عقب اشهر طويله .. حست نور انهم سنين ..وهي لاهيه بمشاكلها و اهلها و صديقاتها ... الكل كان يقولها شوفي نفسج .. لا تفكرين في غيرج ... مايدرون ان اللي تسويه كل عشان ما تفكر بنواف ... حاولت تشغل حتى تفكيرها ... رغم حزنها على فراق نواف ... الا انها كانت مرحه .. وقويه ... عقب كسر قلبها ... قامت نور بقوه ..قررت ما تضايق احد بحبها لنواف وتفكيرها فيه ... تدري انهم ملوا ..وما صدقوا يشوفونها ردت نور اللي تضحك ...





لما صارت نور تسكت ما تعبر عن اللي فيها ... قامت تمسك القلن و تكتب رسائل لنواف ...بدت في كتايه ابيات يمكن تكون مو موزونه بس انها تعبر عن اللي فيها لنواف ... كتبتهم لنفسها ... مسكت القلم و بدت تكتب ...


ليتك تساعدني وتخليني انساك
وتقطع احبال الرجا و احبال الوصل

ليتك تعلمني واشلون اجفاك
وتبعدني عن طريقك و تكسر فيني الامل

حاولت انسى..وعجزت انساك..
فراقك..فراقك ..اثر فيني مثل الشلل.



وبدت تبجي ...وصارت كل يوم تفتح الدفتر وتكتب من هالابيات ....


في غيابك ذاب قلبي الحزين
انصهر من زود الوله فيني

غيبتك طالت يا حبيبي متى تلين
وتعود بالسلامه و تجيني

فيني وله و فيني محبه و كلي حنين
فيني غرام والشوق ملهيني


ترى العمر يمضي واللحظه في غيابك سنين
ارجع يا نواف واسمع مالي غيرك في هالدنيا مسليني..



وظلت تكتب ..كل يوم شي جديد ... كأنها كانت تناديه بصمت ..
 

الخجوله

New member
إنضم
25 أبريل 2007
المشاركات
440
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ومثل ما نور كانت تناديه بصمت ... نواف بعد كأن سمع نداها ... راح بلبي قلبها ..قبل صوتها ...


رفع التليفون... ودق رقم نور .. كان متردد مو عارف ليش .. يمكن مايبي يذكرها فيه ... بس مسك قلبه .. ودق لان مشتاق لها موت ... نور في هالحظه كانت قاعده تكتب رسائل و كلمات لنواف كالعاده...


شافت التليفون يرن ... ركضت تشيله ... استغربت ان نواف .. وطارت من الفرحه ... وبنفس الوقت كانت خايفه ..


"نور": الوو

"نواف": هلا بالصوت.. هلا نونو حبيبتي .. اشتقت لج ... اشلونج و شخبارج ؟؟ طمنيني عنج ؟؟


نور بصدمه و فرحه ..: هلا نواف اشلونك و شخبارك انا ابخير عساك تكون بخير؟؟


"نواف": مشتاق لصوتج ...



وكملوا سوالف لمده ساعتين .. كل واحد فيهم قعد يفضفض لثاني .. اعترف نواف ان يشرب .. وزعلت نور .. وحاولت تقنعه ...والفرحه مو شايلتهم اثنينهم و باخر المكالمه ...



"نواف": اتمنى ان بع الناس يسالون عنا .. ويدقون علينا ..:)


"نور": صج .. بس اخاف يزعجونك بتصالهم ... ويمكن يطلعون حنانين هههههههههه



"نواف": كل شي منهم حلو .. فديتهم و فديت كل شي فيهم ... نور انا مطر اسكره الحين ... مونايم صارلي يومين .. وصوتج خل النوم يجيني لاني ارتحت لما سمعته ...


هههههههه نور غارت من النوم اللي بياخذ نواف منها ...بس هم تبيه يرتاح ..


"نور": خلاص روح ارتاح .. نوم العافيه .. وامانه نواف اليوم ما تشرب الزفت اللي تشربه طلبتك ...



"نواف":يصير خير .. مع السلامه



وانتهت مكالمتهم بفرحه ... نور ما جذبت خبر... على طول دقت على امل تبشرها ...