رد: قصه حب غريبه في المدرسة الكويتيه الامريكيه < انصحكم تقرونها رومانسيه وتضحك وجريئه
السلام عليكم ورحمه الله
تابع البارت السادس
خلوني اعطيكم مواصفات كرستينا < شعرها اشقر وعيونها زرق ودوره وجها وملامحها كانها ملامح كوسا بس احلى وكوسا سمرا وكرستينا بيضه >
تكلموا كرستينا و جاسم مع بعض وحس جاسم ان كرستينا هي كوسا لمن قالتله انها فاقده الذاكره بس كرستينا مو كوسا جاسم ما لاحظ لون العيون قال يمكن حاطه عدسات وماكان يبي يسال علشان ما يحرجها وتكلموا وكل يوم جاسم يجي لكرستينا ويتمشون
بعد الترجمه
كرستينا : ان الجو جميل في الخارج
جاسم : اجل ما رايك بالخروج
كرستينا : حقا هيا بنا <ما تستحي بريطانيه>
وطلعواا وتمشوااا الا السيارة دعمت كرستينا < مشاء الله علي اقولها بكل سهوله >
جاسم : كوووووووووووووووووسااااااااا
كرستيننا : .......
جاسم شال كرستينا ووداها المستشفى
وفي جهه اخرى من بريطانيا
ام ميشو : بنتي لا تنسين تاكلين بالدوام لا تضلين على لحم بطنج
كوسا مفاجاه : هههههههههه اوكي باكل لا تخافين
رن تليفون
كوسا : هااااي شلونج
عذاري : تمام انتي
كوسا : تمام
عذاري : كوسا اشتقت لج 6 سنين حرام عليج ليش ماتردين و جاسم ما خلا مكان ما دوراج فيه وهو الحين ببريطانيا قاعد يدورج
كوسا : شنو انتي من صجج هو اهني ببريطانيا
عذاري : اي انت ليش ماتحبينه
كوسا : احبه بس ما ابيه يشفق علي لان امي وابوي ميتين واعندي احد بهالدنيا
عذاري : حبيبتي اذا كان الواحد يدورج لمدة 6 سنين تراها مو شويه وهذا مو شفقه هشي اسمه حب
كوسا : اممم اهوا باي ولايه الحين
عذاري : يس عيل بتروحين له
كوسا : اي
عذاري : واااااااي وناسه وعطتها العنوان والشركه وكل شي
كوسا اخخخخخخ اروح اليوم ولا باجر ولا ما روح خير شر وضلت كوسا تفكر وقررت تروح باجر
نروح لجاسم قاعد برا
جاسم : هذي اكيد هي مستحيل نفس الشكل نفس التصرفات مستحيل ماتكون هي والحين بتموت
طلال : هد خلاص انت الحين صل على النبي وكل شي بيسير عدل
جاسم : الهم صلي وسلم على سيدنا محمد
ظل جاسم قاعد بالكرسي لي ثاني يوم الصبح واول ما طلعت من العمليه قالوا ان كرستينا ماراح تمشي و ما قامت تجيب عيال
واول ما درا جاسم
بعد الترجمه
جاسم : كرستينا انا قررت اني اتزوجج
كرستينا : ماذا تقول لا يمكنك الزواج بي شفقه
جاسم : انا لم اتزوجك شفقه وانما انا احبك
كرستينا وافقت لطلب جاسم والعرس قرروه بعد اسبوع وكرستينا قعدت بالقصر الي جاسم قاعد فيه علشان الخدم يهتمون فيها
دق الباب
بعد الترجمه
........... : اهلا هلا السيد جاسم هنا
الخدامه : اجل تفضلي اجلسي في هنا وساناديه
...........: حسنا
وقعدت
جاسم : من هناك
الخدامه : انها فتاة تريد مقابلتك
جاسم : حسنا قولي لها الصعود للغرفه بادور الثاني
دق الباب مرة ثانيه بالغرفه
...............: جاسم
جاسم : كوسا هذي انتي شلون
كوسا : انا بعد التخرج مات ابوي وجيت اهني
جاسم تحسف قد شعر راسه لان طلب من كرستينا الزواج وتحسف لان شافها بالبدايه بس هو ماراح يقدر يغير كلمته
جاسم : كوسا انا اسف لاني
كوسا : ليش
جاسم : انا خطبت كرستينا وياشر على كرستينا ال مو فاهمه شي
كوسا تبجي لا شعوريا : ها الله يهنيكم وتفتح الباب وتركض
كرستينا : انت تحبها اليس كذلك
جاسم : ماذا
كرستينا : انت تحب الفتاة وقد خطبتني لاني اشبهها هل هذا صحيح
جاسم : اذا كنتي تردين معرفه الحقيقه اجل فقد طلبت يدكي لاني اعتقدت انكي تلك الفتاة
كرستينا ادمعت عينها :اذهب ورائها هيا اذهب انا لا اريد شفقه من احد
جاسم : لقد قررت ولن اغير رايي
يلاااااا بس عاد خلص البارت تعبت وانا اكتب ها يلا ابي توقعاتكم علشان اكمل اذا لقيت توقعات اكمل واذا ما لقيت ماراح اكمل عااااد يبوي البارت الجاي روووعه فيه احداث واجد ها ابي توقعاتكم وانشاء الله الاربعاء راح انزل البارت