رد: قصه حب غريبه في المدرسة الكويتيه الامريكيه < انصحكم تقرونها رومانسيه وتضحك وجريئه
السلام عليكم ادري حيييييل مطوله عليكم بس امي كانت عندنا ظروف وما قدرت اشبك وهذا جزء وبخليه طويل شوي الي اقدر عليه
الجزء الخامس
جاسم : تعالي
كوسا : شنو
جاسم : لا ولاشي
كوسا : شفيك تكلم
جاسم يقوم : يلا بااااااااااااي
كوسا : مالت عليك
وظل الهواش يزيد يوم بعد يوم ومو بس الهواش الي يزيد حتى الحب الي في قلوبهم قاعد يكبر يوم بعد يوم
بعد مرور سنتين
سار في قروب مكون من عذاري طلال جاسم و كوسا الي ما تعرفونه ان جاسم وطلال كانوا رفجان من اول ماكانوا جهال ولمن كبروا زادت صلتهم ببعض
كوسا : ااااااااااااااااااااااي اخ تعورت
عذاري : سارلج شي
جاسم : استغفر الله اوف تاخرنا
طلال : اي والله تاخرنا اذا اليخت راح ما تلومون الا نفسكم
كوسا : اوف اوف شفيك ياربي انتم امشوا بسرعه
عذاري : يالله هذي راح تكون اخر عطله نقضيها مع بعض لازم تكون حلوة
كوسا : اي صح 3 سنين راحت برمشت عين
جاسم : اذا قعدنا نتذكر ماراح نخلص
وراحوا وركبوا اليخت وكان قبلها رايحين بالطيارة وكان الكل مستانس ووقفوا عند جزيرة
عذاري : راح تروحين الحفله
كوسا : لاء ما احب الحفلات ابقعد هني بالغرفه وانتي
عذاري : ماراح اروح بتمشى مع طلال
كوسا : مو جنه طلعاتج زايده مع طلال
عذاري : لا اصلا هو خطبني وراح نتزوج بعد ماراح تخلص السنه ومابقى شي كلها شهرين وانتي لحد الحين ما عترفتي لجاسم انج تحبينه
كوسا وجها حمر : لا مادري والله ما احس انه يحبني والله حركاته كلها علشان يقهرني وهو بالاساس يكرهني
عذاري : لا والله عندي احساس انه يحبج
كوسا : مادري مادري وانتي تطلعين مع طلال خلج ثقيله
عذاري تضحك : اوك راخ اكون اثقل من الصخر
كوسا : عفيه بنتي ههههههههههه
عذاري :ههههههههههههه
راحت كوسا تتمشى الا تشوف جاسم يكلم
جاسم : هلا خبيبتي هلا قلبي
..........: شلونك
جاسم : تمام دام حبيبتي تمان
..................: ههههههههه
جاسم : فديت الضحكه انا بس خليني اخلص الدراسه وجيج على طول يالله باي حياتي
....................: باي حبيبي
كوسا كانت تسمع كل شي وكانت منصدمه وبجت بدون ما تحس جاسم حس ان في احد التفت الا كوسا ولكنه استغرب ان شاف كوسا تبجي
جاسم راح عند كوسا : شفي كوستنا العزيزة تبجي
كوسا وهي تمسح دموعه : وخر عني
جاسم تاكد ان كوسا سمعت مكالمته : هيه كوسا معقوله انج تغاريين
كوسا : ان شاء الله اغار من منو
جاسم : من حبيبتي
كوسا : عشتو شخقى انت اكيد مجنون
جاسم : هيه كوسا لا يكون تحبيني
كوسا :.........
جاسم : يعني اي
كوسا قلب وجها احمر : اي زين احبك انت شتبي بس ان شاء الله عن قريب بتخلص المدرسه واكيد راح انساك فلاتستانس
جااسم : اذا خليتج
رجعت كوسا لغرفته وكانت بتصرخ وتبجي وبنفس الوقت كانت تضحك
رجعوا للمدرسه وكان جاسم دايم يلحق كوسا علشان مايخليها تنسى وهو اصلا يحبها
ومرو الشهرين وخلصت الامتحانات والكل كان ناجح وفي حفل التخرج
كوسا : اووووووف وين ابوي
عذاري : شفيج كوسا ما يا ابوج لحد الحين
كوسا : لا جت خالتي ام ميشو وجا ميشو بس ابوي ما جا اوف
عذاري : خلاص بيي ان شاء الله
وبنص الحفله جو رجالين
الرجال 1: السلام وين كوسا مجكر
المدير : ليش
الرجال 2 : نبيها ضروري لوسمحت نادها
راح المدير ونادا كوسا
كوسا : نعم
الرجال 2 : انت تؤمنين بالله وقدره
كوسا خافت : اي اكيد
الرجال 1 : والدج وافته المنيه
كانت كوسا في حاله صدمه لمده 20 يوم ما تاكل ولا تتكلم وهي عايشه على المغذيات
عذاري تبجي : تكلمي ليش ما تتكلمين
كوسا وكانت هذي اول مرة تنطق فيها : عذاري خلاص لا تبجين انا زينه
عذااري استانست حيل انها سمعت صوت كوسا :كوسا اكلي حرام عليج الي تسوينه بنفسج شوفي شكلج جلد على عظم
كوسا : انا اذا طلعت من المستشفى راح اروح بريطانيا وكمل دراسه الطب واسير طبيبه هناك وامانه لا تعلمين احد بمكاني
عذاري : ليش بريطانيا بتخلينا بروحنا
كوسا : انتم مو بروحكم انتي عندج طلال وجاسم حبيبته عنده وحلفي الحين انج ما تقولين لاحد مكاني اوك
عذاري تبجي : اوكي
بعد مرور 6 سنوات
طلال وكوسا وعذاري وجاسم سارت اعمارهم 23
عذاري : حبيبي ناصر روح ناد بابا
ناصر راح عند ابوه : بابا ماما تبيك
طلال : هلا حبيبتي تبين شي
عذاري : اي اليوم تطعيم لولو منو الي يبي يوديها انا ولا انت
طلال : لا حبيبتي انا ما اقدر اليوم عندي شغل بالشركه ومااقدر اوديها
عذاري : خلاص حبي انا بوديها
نروح لجاسم
جاسم : اخ يا ربي وين راحت دورت عليها بكل مكان
رن تلفون جاسم : هلا
طلال : شلونك
جاسم : تمام انت
طلال : بخير دامك بخير
جاسم : اااااخ يا طلال تعبت
طلال : انت لحد الحينك ادورها
جاسم : انا دايما راح ادورها ليم ما القاها
طلال : يمكن اهي متزوجه وعندها عيال ترا مرت 6 سنين مو شويه
جاسم : اي والله مو شويه بس عندي احساس انها مو متزوجه اي صح انا بروح بريطانيا بشوف الشركه هناك ولا تدز الفاكس على الشركه الا لمن اجي
طلال : خلاص اوك
خلص الجزء الخامس وشنو توقعاتكم للجزء الاخير هل راح يلقى جاسم كوسا او لاء تابعونه <خخخخخ>