ToOTOoWa
New member
- إنضم
- 23 يوليو 2007
- المشاركات
- 4,636
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 41
- الإقامة
- بــيــتـنا الـعزيــز :)
السلام عليكم باأحلى بنات
والله انا عندي قصه واقعيه مو من نسج الخيال بس للأسف ان للحين مالها نهايه ياريت انكم تساعدون راعيه القصه عشان تقدر تعرف عن نفسها اذا لقت مساعدتكم
وأتمنى انكم ماتبخلون عليها بالردود او بالنصيحه لانه اهي بحاجتكم
القصه ابتدت من قبل 4 سنين تعرفت هالبنت (م) على شاب مع انها ماكانت حاطة في بالها انها ترتبط لانه ماكانت مقتنعه بالحب وكله تقول مافي حب بهالزمن
شافته اول يوم وحاول يعطيها رقمه بس اهي صدته وثاني يوم صادفته مع العلم ان باليوم اللي قبله وايد كانت تفكر بالشاب (ف) من غير سبب
ولما شافته قالت اكيد صدفه ونست السالفه ... وفي اليوم الثالث هم صادفته بالشارع واهي سايقه سيارتها حست انه قلبها يقولها هذا نصيبج
ودقت عليه وابتدت علاقتهم ...
كانت البنت حبوبه معاه وحتى الولد كان طيب وخلوق معاها ومع الايام كبر الحب اللي بينهم وماكانوا يقدرون انه يتخيلون حياتهم من غير بعض بس انه الولد اصغر منها بسنه ...
استمرت العلاقه يمكن سنه ونص وصادف واهمه مع بعض اهل البنت شافوها وكلنا ندري احنا بمجتمع شرقي يعني البنت غلطانه وحاولت تقنع اهلها ان علاقتهم طاهرة ومافيها شي حرام
بس الحب طق بابهم اهمه الاثنين
والحمد الله تفهموا اهل البنت بس قالوا مدام يحبج خليه يتقدملج قالت البنت اوكي انا متأكده منه
وفـــجــــأة صـــــــــــــــــــــــــــارت الصـدمـة الكبيييييييييييييرة
قال الولد انه امي مور اضيه على هالزواج وماراح تيي تخطب سألت البنت قالتله ليش ؟؟؟ في شي يعيبني
قالها لا انتي كامله والكامل الله وبنت مثل القمر بس احنا عندنا عادات وتقاليد انه الولد ماياخذ بنت أكبر منه او يعرفها من قبل
حاولت (م) تخفف عن حبيب القلب وقالتله خلنا نحاول احنا مو اول اثنين يتزوجون عن حب يمكن اللي صار خيرة لنا قالها انشالله احاول
وصج حاول مع امه وتوسلها وبجى عند ريولها لما قالت اروح حق اهلها بس للتعارف مو للخطبة
من كثر ماانه البنت قلبها مكسوورة وافقت قالتله مافي مانع بس المهم اصلح موقفي مع اهلي
ويت الام البيت واستقبلوها اهل البنت بكل احترام مع انه الام كانت فاهمه كل الموضوع بس رضت بالاهانه عشان بنتها ...
وام الولد كانت بمنتهى اللطافه والحنيه وهلت ورحبت بالبنت وسولفت معاها ومع اهلها وكان الوصع عادي ومن كثر طيبة (م) عبالها ان الام تبيها خلاص ............
تتوقعون شنو صار ؟؟؟؟
قالت الام اهي زينه ومافيها شي بس دور غيرها لانه انا مو مقتنعه فيها !!!!!
ومع هذا البنت رضت بالاهانه وقالت حق (ف) احنا جدامنا الطريج طويل ولازم نكون مع بعض وانشالله الله قادر ان يحنن قلب امك علينا
ومرت الايام والاشهر وتعلقوا ببعض اكثر وتفاهموا وكانوا يحسون ببعض يعني كانت علاقتهم قوية ومتينه ومحد يقدر يفرقهم
والبنت مسكينه بالعه جمرة وساكته عشان ماتجرح حبيبها واللي قلبها اختاره لان عمره ماضرها بيوم مع العلم كانوا وايد يتقدمولها وترفض عشان حبيبها وعشان في امل بقلبها حتى لو كان ضئيل او بنسبة 1%
وكانت تدعي كل يوم انه الله يحنن قلب امه عليه وعليها لانه امه كانت قاسية والله ياخواتي حرام ينقال ان الجنه تحت ريولها لانه مايهمونها عيالها كلش وكل ماقالها ولد من اولادها يما انا بتزوج وعندي وحده ابيها تدرون شنو تقول ؟؟؟
تقوله (( اذا تزوجتها لا انت ولدي ولا انا امك !!!! ))
ياقوي القلب اللي عليها انا خابرة قلب الام حنين على الولد ورقيق وكله حنان وحب
المهم عشان مااطول عليكم من غير موعد تقدم حف البنت ولد زين ودكتور وحست ان السالفه صارت جد لانه ام البنت حاسه وتقول انا ادري انه تحبين (ف) بس شنو اسوي يعني ؟؟
اروح ادق على امه واخطبه اذا امه قاسية اشلون بتعيشين معاها واذا اهو مو قادر يقرر قرار مصيري جذي اشلون بتعيشين معاه والفرصه تيي حق البنت مرة مو مرتين وانتي الحين عمرج 25 يعني مو صغيره اهو ريال وشايل عيبه واذا طق الباب كلهم يستقبلونه بس البنت وين اللي يطق عليها الباب !!!
كانت البنت تفكر بكلام امها قالت يمكن الايام والسنين غيرت امه وتوكلت على الله وفاتحته بموضوع الخطبه
قالتله شنو راي امك فيني قالها امي تمدحج تقول (م) زينه ومافيها شي ..
جان تقول انزين ليش ماتقولها على سالفة الزواج لانه في واحد متقدملي وانا مابي احط اهلي بموقف محرج
قالها والله قاعد احاول مع امي بس امي تتهرب مني وماتعطيني اجابه ثابته كل يوم لها راي ..
قالتله والحل ؟؟؟؟
قالها مادري شنو اقول بس انا ابيج وانتي دنيتي وكبرت معاج بس هذي امي
قالتله ادري انها امك بس ماتقدر تقولها انه ابي حبيبتي
قال والله تدري بس اهي تقول انتي اكبر مني واني مكلمج يعني يمكن انج كلمتي من قبلي
طبعا اهني (م) بدت تشد وتعصب لان النفس عزيزة قالتله وانت لي متى ماتقدر تطلع عن شور امك انت اللي بتتزوج والا اهي لازم انت اللي تختار هذي عشرة عمر مو يوم ولييله
طبعا اهو كله ساكت وقالها خلاص ارتاحي ونتفاهم بعدين
صار الصبح والا تدق عليه (م) وتقوله فكرت بكلامي قالها اي بس ماقدرت اتوصل حق شي لانه امي مو راضيه
والا تقوله البنت انزين حاول انك تدخل ابوك بالموضوع
قالها باستهزاء ابوي سكانه مرته امي تفصل واهو يلبس
قالتله منو يقدر يأثر على امك
قالها الله سبحانه وتعالى
قالتله البنت يعني الحين عشرة 4 سنين بالحلوة والمرة تنهدم عشان امك ماتبيني او مو لاقيه عذر مقنع فيني غير اني اكبر منك
قولها ان قدوة كل المسلمين الرسول عليه افضل الصلاة والسلام تزوج بالسيدة خديجه واهي اكبر منه ب25 سنه !!!!
وان الله سبحانه وتعالى ماخلاه يتزوج منها الا لانه يدري امته من بعده بتواجه هذي المشكله وصارت تقريبا مثل التشريع
قالها عيل انتي ماعرفتي امي ....امي اذا ماعجبها شي لا قرآن ولا دين يغيرون رايها
طبعا البنت اشترت كرامتها مع انها محترقه على الحب والعشرة وقالتله الله يوفقك مع غيري والله يهني غيرك فيني بس عيب انك تكون رجل وانت امك اللي تقرر حياتك
طبعا اهو انصدم انه حبيبته قالتله هالكلام لانه قالها انتي بأختصرج بكلمة انتي حياتي لو تروحين عني اضيع واموت
وانتهت عشرة 4 سنوات بحلوها مرها بسبة كلمة (( مابيها لانها اكبر منك))
والحين البنت عايشة بددوامه ماتدري شنو تسوي هل اهي تسرعت او معاها حق
مع العلم اهمه طول 4سنوات ماافترقوا ..... واهي تقول وايد في اشياء تغفرله بس ودي ياخذ موقف ويحس انه بيفقدني يمكن ياخذ قراره
وبلييييييييييييييييز البنت محتاجه حق نصايحكم لاتبخولن عليها
والله انا عندي قصه واقعيه مو من نسج الخيال بس للأسف ان للحين مالها نهايه ياريت انكم تساعدون راعيه القصه عشان تقدر تعرف عن نفسها اذا لقت مساعدتكم
وأتمنى انكم ماتبخلون عليها بالردود او بالنصيحه لانه اهي بحاجتكم
القصه ابتدت من قبل 4 سنين تعرفت هالبنت (م) على شاب مع انها ماكانت حاطة في بالها انها ترتبط لانه ماكانت مقتنعه بالحب وكله تقول مافي حب بهالزمن
شافته اول يوم وحاول يعطيها رقمه بس اهي صدته وثاني يوم صادفته مع العلم ان باليوم اللي قبله وايد كانت تفكر بالشاب (ف) من غير سبب
ولما شافته قالت اكيد صدفه ونست السالفه ... وفي اليوم الثالث هم صادفته بالشارع واهي سايقه سيارتها حست انه قلبها يقولها هذا نصيبج
ودقت عليه وابتدت علاقتهم ...
كانت البنت حبوبه معاه وحتى الولد كان طيب وخلوق معاها ومع الايام كبر الحب اللي بينهم وماكانوا يقدرون انه يتخيلون حياتهم من غير بعض بس انه الولد اصغر منها بسنه ...
استمرت العلاقه يمكن سنه ونص وصادف واهمه مع بعض اهل البنت شافوها وكلنا ندري احنا بمجتمع شرقي يعني البنت غلطانه وحاولت تقنع اهلها ان علاقتهم طاهرة ومافيها شي حرام
بس الحب طق بابهم اهمه الاثنين
والحمد الله تفهموا اهل البنت بس قالوا مدام يحبج خليه يتقدملج قالت البنت اوكي انا متأكده منه
وفـــجــــأة صـــــــــــــــــــــــــــارت الصـدمـة الكبيييييييييييييرة
قال الولد انه امي مور اضيه على هالزواج وماراح تيي تخطب سألت البنت قالتله ليش ؟؟؟ في شي يعيبني
قالها لا انتي كامله والكامل الله وبنت مثل القمر بس احنا عندنا عادات وتقاليد انه الولد ماياخذ بنت أكبر منه او يعرفها من قبل
حاولت (م) تخفف عن حبيب القلب وقالتله خلنا نحاول احنا مو اول اثنين يتزوجون عن حب يمكن اللي صار خيرة لنا قالها انشالله احاول
وصج حاول مع امه وتوسلها وبجى عند ريولها لما قالت اروح حق اهلها بس للتعارف مو للخطبة
من كثر ماانه البنت قلبها مكسوورة وافقت قالتله مافي مانع بس المهم اصلح موقفي مع اهلي
ويت الام البيت واستقبلوها اهل البنت بكل احترام مع انه الام كانت فاهمه كل الموضوع بس رضت بالاهانه عشان بنتها ...
وام الولد كانت بمنتهى اللطافه والحنيه وهلت ورحبت بالبنت وسولفت معاها ومع اهلها وكان الوصع عادي ومن كثر طيبة (م) عبالها ان الام تبيها خلاص ............
تتوقعون شنو صار ؟؟؟؟
قالت الام اهي زينه ومافيها شي بس دور غيرها لانه انا مو مقتنعه فيها !!!!!
ومع هذا البنت رضت بالاهانه وقالت حق (ف) احنا جدامنا الطريج طويل ولازم نكون مع بعض وانشالله الله قادر ان يحنن قلب امك علينا
ومرت الايام والاشهر وتعلقوا ببعض اكثر وتفاهموا وكانوا يحسون ببعض يعني كانت علاقتهم قوية ومتينه ومحد يقدر يفرقهم
والبنت مسكينه بالعه جمرة وساكته عشان ماتجرح حبيبها واللي قلبها اختاره لان عمره ماضرها بيوم مع العلم كانوا وايد يتقدمولها وترفض عشان حبيبها وعشان في امل بقلبها حتى لو كان ضئيل او بنسبة 1%
وكانت تدعي كل يوم انه الله يحنن قلب امه عليه وعليها لانه امه كانت قاسية والله ياخواتي حرام ينقال ان الجنه تحت ريولها لانه مايهمونها عيالها كلش وكل ماقالها ولد من اولادها يما انا بتزوج وعندي وحده ابيها تدرون شنو تقول ؟؟؟
تقوله (( اذا تزوجتها لا انت ولدي ولا انا امك !!!! ))
ياقوي القلب اللي عليها انا خابرة قلب الام حنين على الولد ورقيق وكله حنان وحب
المهم عشان مااطول عليكم من غير موعد تقدم حف البنت ولد زين ودكتور وحست ان السالفه صارت جد لانه ام البنت حاسه وتقول انا ادري انه تحبين (ف) بس شنو اسوي يعني ؟؟
اروح ادق على امه واخطبه اذا امه قاسية اشلون بتعيشين معاها واذا اهو مو قادر يقرر قرار مصيري جذي اشلون بتعيشين معاه والفرصه تيي حق البنت مرة مو مرتين وانتي الحين عمرج 25 يعني مو صغيره اهو ريال وشايل عيبه واذا طق الباب كلهم يستقبلونه بس البنت وين اللي يطق عليها الباب !!!
كانت البنت تفكر بكلام امها قالت يمكن الايام والسنين غيرت امه وتوكلت على الله وفاتحته بموضوع الخطبه
قالتله شنو راي امك فيني قالها امي تمدحج تقول (م) زينه ومافيها شي ..
جان تقول انزين ليش ماتقولها على سالفة الزواج لانه في واحد متقدملي وانا مابي احط اهلي بموقف محرج
قالها والله قاعد احاول مع امي بس امي تتهرب مني وماتعطيني اجابه ثابته كل يوم لها راي ..
قالتله والحل ؟؟؟؟
قالها مادري شنو اقول بس انا ابيج وانتي دنيتي وكبرت معاج بس هذي امي
قالتله ادري انها امك بس ماتقدر تقولها انه ابي حبيبتي
قال والله تدري بس اهي تقول انتي اكبر مني واني مكلمج يعني يمكن انج كلمتي من قبلي
طبعا اهني (م) بدت تشد وتعصب لان النفس عزيزة قالتله وانت لي متى ماتقدر تطلع عن شور امك انت اللي بتتزوج والا اهي لازم انت اللي تختار هذي عشرة عمر مو يوم ولييله
طبعا اهو كله ساكت وقالها خلاص ارتاحي ونتفاهم بعدين
صار الصبح والا تدق عليه (م) وتقوله فكرت بكلامي قالها اي بس ماقدرت اتوصل حق شي لانه امي مو راضيه
والا تقوله البنت انزين حاول انك تدخل ابوك بالموضوع
قالها باستهزاء ابوي سكانه مرته امي تفصل واهو يلبس
قالتله منو يقدر يأثر على امك
قالها الله سبحانه وتعالى
قالتله البنت يعني الحين عشرة 4 سنين بالحلوة والمرة تنهدم عشان امك ماتبيني او مو لاقيه عذر مقنع فيني غير اني اكبر منك
قولها ان قدوة كل المسلمين الرسول عليه افضل الصلاة والسلام تزوج بالسيدة خديجه واهي اكبر منه ب25 سنه !!!!
وان الله سبحانه وتعالى ماخلاه يتزوج منها الا لانه يدري امته من بعده بتواجه هذي المشكله وصارت تقريبا مثل التشريع
قالها عيل انتي ماعرفتي امي ....امي اذا ماعجبها شي لا قرآن ولا دين يغيرون رايها
طبعا البنت اشترت كرامتها مع انها محترقه على الحب والعشرة وقالتله الله يوفقك مع غيري والله يهني غيرك فيني بس عيب انك تكون رجل وانت امك اللي تقرر حياتك
طبعا اهو انصدم انه حبيبته قالتله هالكلام لانه قالها انتي بأختصرج بكلمة انتي حياتي لو تروحين عني اضيع واموت
وانتهت عشرة 4 سنوات بحلوها مرها بسبة كلمة (( مابيها لانها اكبر منك))
والحين البنت عايشة بددوامه ماتدري شنو تسوي هل اهي تسرعت او معاها حق
مع العلم اهمه طول 4سنوات ماافترقوا ..... واهي تقول وايد في اشياء تغفرله بس ودي ياخذ موقف ويحس انه بيفقدني يمكن ياخذ قراره
وبلييييييييييييييييز البنت محتاجه حق نصايحكم لاتبخولن عليها