الجزء 17
الحمدلله وصلت بيت اهلي وانا وايد مستااااانسه اني راح اكون عندهم هالاسبوع ....... وقعدت اشوف بيتنا وانقل نظراتي بكل مكان ..
امي مغيره شويه بالاثاث تغير علي الجووو ... دخلت الديوانيه المكان اللي بنام فيه على ماروح ارد المستشفى ...
الحمدلله رب العالمين حالتي تحسنت وايد قعدت على القنفه .... والجبيره في ريولي ..
يوم اكون قاعده اشيلها واريح ريوووولي .. واذا نويت ابي اروح اي مكان البسها .. اقوم بمجرد اني اقعد ع الويل جير واروح وين ماابي اير نفسي بالكرسي
الصاله .. الحمام تكرمون او اي مكان
المهم خواتي تيمعو ووايد استانسنا الحمدلله
طبعا انا طول ماانا قاعده سواء بالصاله او بالدوانيه او بالغرفه اكون لابسه لفتي على راسي
عشان تعرفون حالة شعري اللي طاح وقرعت : (
اول مادخل ابوييييييييييييييييييييييييييي فديته استانس من شافني وسألني عن شعري (كان وايد يحاتي ) وسألني عن الزيت خلص ولا بعد وفاد ولا بعد؟؟
قلت الحمدلله شعري خف شويه من التساقط
هو استانس المهم شفت ان امي مهيئه المكان ومجهزته لي حبيبتي .. وطايره فيني ...
قعدت ع الفراش اللي حاطينه لي انام عليه لاني ماقدر انام ع الارض تدرون
وبنفس الوقت مافي مكان انام فيه لان مثل ماذكرت من قبل مافيه غرف تحت
كلهم فوووووق
المهم انا وخواتي سوالف .. وصل وليدي فديته ياعمري والله اول ماشفته لمحت بسمته ورب الكعبه نسيت الآلام كلها
تمنيت الوقت يوقف وماايي باجر عشان لايخلصون هاليومين وارد المستشفى : (
لميته وحببته لمن قلت بس
فسخت نظارتي الطبيه ولبسته اشوفه وايد يشابهني وايد وايد وايد
يمه آخ ياقلبي والله توني الاحظ ولدي منو يشبهه
ماصدقتهم يوم قالو لي ولدج نسسسسسسسخه منسخه منج
وخصوصا بهالعمر وباليوم كان وايد يشبهني
اذكر صورته اختي (كويتيه مذهله ) ب موبايلها لان الصوره كانت حلوه وهو لابس نظاره طبيه
فسخته وحطيت النظاره ببيتها لاني اصلا البسها بس للقرايه او بالسياره
المغرب
لميته حيييييل عصرته قام يبجي كسر خاطري ...
المهم قعدنا سوالف وضحك ..... تمنيت هاللحظه تطول وايد .......
تذكرت قعدتي بفراش المستشفى بروحي محد يمي غير الخدم ...
من الملل افتح موبايلي اتعبث فيه اسكره ارد افتحه واشوف نفس الصور واتحسر على شبابي اللي ضاع من سبب مجهوووووول
المهم وصل العشا تعشينا ويت امي يمي :gathering:
قعدنا نسولف .... قالت لي :
يما فيه وحده من طرف فلانه حمات اختج
افسرها لكم بنات ادري بتفكرون بصلة القرابه
يعني اختي ام الغاليين معانا بالمنتدى حماتها اخت زوجها .. متزوجه واحد امه راح تساعدني
المهم هالحرمه طلعت خوووش مره انا ماعرفها كلش ملش ولاعمري شايفتها بس هم نسايب نسايبنا
المهم
الزبده ان هالموضوع من طرف وخيتي (ام الغاليين )
الموضوع سمعي يابنتي < امي تتكلم
في وحده وايد زينه .. بتزورج وبتشوفج ... وبتقرا عليج وهي مؤمنه ومن اهل الله وسمعت بسالفتج وتقول ان هالعلاج للمشلولين
انا اسمع وساكته بس قلبي يفرفر من الفرحه
حسيت ب ( شوية) أمل
وامي تتكلم وتشرح واختي تطالعها من بعيد تبتسم :tek:
المهم فهمتني وقالت لي هي بتيي وبتشوفج وان شالله خير والله يجعلها سبب بشفاج
قلت لها شلون قالت لان ولد اخوها بالعراق كان مشلووووووووووول ومن بعد الله تشافى
شلووووووون؟؟؟
المهم
صار باجر بالليل تزهبت ولبست وعدلت شيلتي ونطرت
ودخلنا اليهال داخل وتمينا انا وامي واختي
والحرمه يايه مع خالة اختي هي اللي يابتها
دشت الحرمه الله يوفقها وين ماكانت
سلمت وقعدت ارتحت لها وايد
اول ماشافتني نزلت راسها تشوف ريولي
قالت لي انتي ماتمشين ؟؟
قلت لها لأ
قالت : وشنو هذا اللي لابسته؟؟
قلت لها جبيره تحفظ ريولي
وقالت من شنو تحفظها
قلت: من الطيحات
قالت لي :وليش انتي تمشين عشان اتطيحين !!!!!!
قلت لها: لا بس اقوم واقعد
قالت اووووووف لهالدرجه خايفه تطيحين : (
قلت لها ياخاله ماتدرين انا جم مره طايحه ومتعلعله اخر مره طحت بالطبيب وشالوني من ع الارض : (
قالت شيلي اللي على ريولج
شافت ريولي ميته ماتتحرك كلش
لافوق ولا يمين ولايسار ولا اي صوووووووووووووب
قعدت تقرا علي وتكلمني عن ولد اخوها اللي مشى ( بس مامشى فجأه تقول بالتدرج ...)
وعطتنيورقه اقراها عباره عن آيات قرئانيه كامله وماي مقري عليه اتسبح فيه كل يوم
بقلبي ضاق خلقي استغفر الله قلت نفس هذيك المره يابولي ماي مقري وسوالف وايد ومانفع (استغفر الله)
بس حسيت انها وايد واثقه من كلامها وقالت لي لازم تكونين طاهره على طوووووووووول
شافت شعري لان امي الله يهداها قالت لها ولابعد شوفي شعرها شلون طاح وووووو ومن هالسوالف
المهم
راحت المره بعد ماضيفناها وسولفنا وانا وامي قعدنا نتناقش بالموضوع
وامي تحن علي التزمي وحاولي تلتزميييييييييييييييييييييييييين اوكي قلت لها ان شاءالله والله كريم
خشيت الاغراض وتوكلت على الله
دقيت على زوجي قلت له استاااااااااانس
وايد وقال الله يسخرها لنا وتطيبين ياااااااااااارب
قلت له مابي اروح المستشفى بعد لازم اغسل بالماي المقري بدون صابون وبالصاله مو بحمام تكرمون وووو الخ
واقتع الحمدلله مت من الفرحه خلاص مابرد للسجن افففففففففففففففف الف الف الف الحمدلله
المهم
ثاني يوم الجمعه امي راحت زواره وكنت قاعده بالغرفه منسدحه وافكر بكلام الحرمه وبسوي اللي قالت عليه وبتوكل على الله
المهم ناديت خدامتي قلت لها سكري الليت خلاص طلعو
وانا منسدحه (غفيت )
على سريري
وماذكر ولدي وينه بس المهم انا بالدوانيه برووووحي والليت مسكر :cxxxp:
صحيت من غفوتي ... التفت امبي ظلمه يممممممممه لانها مسكره الباب فمادري ليش انا ارتعبت وااااااايد لاني بلحظه تخيلت المره وسوالف جن ومادري شنو تابعه وقلت بقلبي شلون بتشافى استغفر الله حسيت ان لها علاقه بالجن
قمت انادي خدامتي فلااااانه فلاااااااااااااااااااااااااااااااانه ........... ماكو
قمت انادي خدامه امي فلاااااااااااااااااانه فلاااااااااااااااااااااااااانه ..... ماترد
وااااااااااااااااااااااااااااااااي قمت اصاااااااااااااااااارخ لحقووووووووووووني
يماااااااااااااااااااااااااااااا لحقوني .. ورب الكعبه بنات جذي بالضبط قمت انادي والله
واتسائل وين ولدي وين الخدم حسبي الله على ابليس والجبيره مويمي وحتى لو يمي لو اموووووووووت مااتجرأ اقوم بروحي بهالظلمه لان اساسا ماعندي توازن وراسي يدووووور
اشوه الدريشه مفتوحه وفي نور يدش
اهييييييييي اهيييييييييييييييي واقعد ابجي واصرخ فلااااااااااااانه فلااااااااااااااااانه
والله خفت اصرخ اكثر يطلعون لي اهل الارض ...!:eh_s(22):وتفكيري ياخذني ويوديني بنات لاتلوموني صج عشت برهبه من موضوع الحرمه اللي ياتني
واصرخ مره ثانيه فلاااااااااااااااااانه ....... فلانووووووووووووووووووووو
جان ادق على تلفون البيت من نقالي قلت يمكن يرن ويجون
الله يلعن بليسج وينج لحقو علي ........ اخاف من الظلمه
(((((((اخاف من الظلمه ؟؟؟؟))))))..
هذي يديده بقاموسي انا طول عمري بالمرض قاعده بالظلمه بس خدامتي يمي موبروحي : (
قريت سوره الناس والفلق يمكن 10 مرات واستغفر ربي لاني اقراها سرييييييييييعه
شسوي ادق على منو
ادق على امي بالدسمه اتيني وانا في بيان لأ مستحيييييييييييل
خلوني وراحو ...........
وانا اصرخ مثل المينونه ومحد يسمعني
منو بيسمعني البيت شكبره
كلهم طلعو وهدووووووووووووووووووووووني :eh_s(11):
حاولت اوقف على ريولي ... والله بس حطيت ايدي يبوم حسيت نفسي بطيح من طولي
شفت الساعه من نقالي الا كانت 10 اشوه الحمدلله قربت ييت اهلي ......
شوي ولا ايدشون الخايستين
خدامتي فتحت الليت جان اهب فيها وينج وين ذالفه حرام عليج ماصدقتي على الله تين اهني وتخمرين ووووو
وهي ميته خوووووووووووف فتحت الليت وقالت لي سوري سوري ماما
قالت وين ولدي قالت نايم
نايم .!!!!!!!!! ياعمري وين قالت بسرييره
وانتي وين كنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تقول والله انا كنت بالحوش (تدري فيني ماقدر اقوم اشوف شيسوون
استغلت مرضي وذلفت : (
شوي ولا اهلي يدخلون البيت ....قلت لهم ع اللي صار ولا اختي تقول انا شفت خدامتج يايه من الفرع تركض هي وخدامه بيت اهلي...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهادين الولد بروحه افرضي قعد وبجى منو بيشوفه ؟؟؟ مايفكرون عمى
المهم عقب تناسيت اللي صار مابي اضايق امي حبيبتي ......
----------------------
ومشكورين لكم من تواصلت معاي حبيبات قلبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي احبكم