الجزء 16
يوم الثلاثاء يناير
من الصبح مثل كل يوم ..... كنت مو نايمه الا الفير .... كالعاده قوموني عشان اتسبح وقعدوني على السرير الخاص بالتسبح ....... وانا لاتعليق ساكته .. دايخه
قلت حق السستر ... ممكن اسبح وارد انام ؟؟ والله تعبانه ...: (
قالت لي مايصير لازم تمارين انتي الاسبوع اللي طاف 4 ايام مافي تمرين
ترجيتها قلت لها عفيه والله ماني قادره حدي تعبانه وجسمي تعبان .....
قالت قولي حق د.(ت)
دقيت عليهم بالقاعه كلمت دكتوره(ن) قلت لها دكتوره طلبتج
قالت عطيتج قولي عيوووووووني الثنتين@@
قلت لها تسلم عيونج ومن تحبين .. عفيه قولي لهم اليوم يخلوني انام والله من امس مونايمه
قالت اوكي بس العصر تلعبين قلت لها اوكي ... اوعدج:tek:
نمت وحلمت حلم وايد حلووو
حلمت (بقوله بالتفصيل )
حلمت اني اقرأ سورة البقرة وانا لابسه حجابي ابيض وعبايه لونها أبيض !!!!!!!!!! متخيلين عبايه لونها ابيض
وانا اقرأ السورة احس اني ارتفع فوووووق بس انا منتبهه على الآيات الكريمه وبصراحه ماني متذكره شنو الآيات واي ترتيب اللي اقرها كلش.......
وعقب ماخلصت سكرت القرآن ورفعت ايدي للدعاء
(يابنات والله العظيم واللي خلقني وخلقكم) ..
وانا ادعي بالحلم ايدي الثنين وانا ادعي ارتفعو فوووووووووق فوووووووق ووصلو ليما السما ورب الكعبه وهالحلم ماقلته لاحد خفت مايصدقوني: (
وبيني وبينكم كنت خايفه بعد الحلم قلت لون ابيض مايبيله هذا اكيد يومي وصل: (
الا زوجي قلت له الحلم بعدييييييييييييييين
بس وانتهي الحلم وبيني وبينكم ماكنت ادري شنو ادعي بس كأني اقول الحمدلله أو بسم الله !!!!!!!!! مع الدعاء
قمت من النووووووووم قعدت على حيلي بحركه فجائيه مسكت ريولي :yaaaaaarb: امسكها غمضت عيوني علشان اركز مثل كل مره اقول يمكن تتحرك شوي بس ماكو ميته مييييييته وباااااااااارده وايد مثلجه
حاولت انام على جنبي اليسار لان طول ماانا نايمه لما الساعه 2 وانا على اليمين خدررررررررررر جنبي :eh_s(1):
المهم
يت السستر الفلبينه (وايد احبها)
جان تقولي حبيبتي نامي على ظهرج عشان ريولج جم مره اقولج مافي نوم الا على ظهرج : (
قلت بقلبي حرام علييييييكم تعبت يت مسكت ريولي شافتها بااااااارده جان تقولي لازم ندفيها لبسي دلاغاتج
ولبستني الدلاغات قعدت افكر بالحلم ودعيت ربي يكون خير لي
تغديت بطاط وعصير

مافي صندوق الاكل تعاونو وكلوه الخدم
دقيت على زوجي بغيت اقول له الحلم قلت لا خليه بقلبي عل وعسى يكون فيه خير لي
كتبت الحلم بالنوته وتحفظت عليه ..المهم
المهم كلمت زوجي ..بالتلفون وقعدت اسولف معاه وايد .... لمن تخيلو عقب ماسكرته ام فهد تقولي ها؟؟ شحنتي ؟؟؟: )
وقعد اسولف لم فهد وخذيت رقم تلفون بيتهم ( كأني حاسه ) ورقم بناتها كلهم وقلت لها بتروحين القاعه العصر؟؟
قالت لا اولادي بيجوني
المهم رحت قاعه التمرين بروحي اير بالكرسي لمن انهد حيلي ( ممنوع احد يدزني )
وخدامتي قلت لها تغسل هدومي وترتب مكاني (كأني حاسه )
سويت تمارين ساعتين
وخلال هاليوم بالليل لبست جبيرتي والحمدلله قمت اقدر اتمشى فيها مع التمارين
بس الرجل (القدم) هي المشلوله اما الساق والركبه ولله الحمدلله من بعد فضل ربي والتمارين تحسنت وقوت الف الف الحمدلله
الدكتوره اللي بالخفاره استانست مني .. هي تمسكني بايدي اليمين وباليسار العصايه ومشيت الحمدلله 5 خطوات وانا لابس الجبس = الجبيره الصناعيه ......
والله تمنيت اسجد سجده شكر بس ماقدر لاني لو جبلت ع الارض ماراح اقدر اقوم
الجبيره تقوم ريلي مثل الطوفه يعني امشي وريولي من تحت قائمه مستقيمه .. فهمتوني:080402ask_prv:
والله يومها بالليل ماقدرت انام بس قلت لهم ابي منوم عشان اقدر اقوم الصبح اتمرن واطلع لولدي العصر
عطوني ابره مهدئه سميت بالرحمن ونمت على ظهري ..
قعدت الفير على صوت الممرضه تهمسلي ... ضغط .. ضغط:rgewrg:
افففففففففف ماكو فكه مايخلون الوحده ترتاح كل يومين ياخذون ضغطي وحرارتي
يخافون الجرح يسبب لي سخونه او شي من اللي صارلي بعد الولاده اللي بغيت اموت من الحراره
تذكرت غرفه الولاده يوم اصرخ بررررررررررد بررررررررد سكرو التكييييف بموت يابولي كفر صوف لحفوني
المهم يوم الاربعااا الصبح قمت ولا انا مسخنه حرارتي مرتفعه ( مو وقته ) ياليتني ماتذكرت الولاده استغفر الله
يابولي كشف الحراره ولا 40
قلت لهم اليوم الفير مافيني شي
قالت لازم ننزل حرارتج
والحمدلله على الساعه 10 صرت اوكي ورحت قاعة التمارين مالي خلق احد .. اتلفت يمين الفت يسار
هذا هو نفس المكان 4 شهور : (
4 شهور وانا بهالمستشفى لاحول لي ولا قوة
يلبسوني ويسبحوني ويوكلوني ويعالجوني ويمرنون ريولي ويمسحون على راسي ولمن ابجي يدلعوني
كل هذا مابيه
مابي الدلع
ابي اطلع لو اكرف كررررررررف اليهد ابيه
حتى الدوام اللي قبل مالي خلقه تمنيت اداوم شفتات صبح عصر بس ترد لي صحتي
وترد لي ريولي
واجتمع مع امي وابوي وزوجي ووليدي وخواتي وكل من احب
ورفيجاتي اللي قبل مايطلعون الا وانا معاهم
متى اطلع ؟؟؟ هذا السؤال اللي مل لساني من قوله
وانا اتمرن على القاري ... انفلتت اريولي وتعورت (مووقته ) اليوم الاربعا يوم طلعتنا
ريولي ورمت شوي وتعورني
قلت لهم مافيني شي حطو عليها ثلج وخفت
الحمد لله
شنو بقى بعد ؟؟؟
مافيني صبر اقعد لازم اروح اشوف وليدي لازم اشوف اهلي
مابي اشوف ولا وحده لابسه لون ابيض
مابي اشوف ولا عصايه ..ولا ويل جير ..ولا مشايه .. ولا جبيره.. ولا جوتي رياضه وانتو بكرامه

ولا ولا ولا
المهم صار وقت طلعتي زوجي وصل لميت اغراضي ... اخذت صوره ولدي من تحت مخدتي وقرآني وركبت كرسيي وادز عمري وزوجي يكلم امي حبيبتي بموبايله !!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليش موداقه علي ؟؟؟:eh_s(10):
تلفوني مافي شحن ومتسكر ...... اخ مانتبهت توه الحين تسكر يمه سوري : (
خير؟؟
امي: تعالي اليوم عندنا
انا : وولدي
امي : شفيه ولدج؟؟
انا : ابيه معاي
امي : اوكي راح يكون معاج
المهم
وصلت بيان بيت اهلي وودعت صليبيخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات بلا رجعه
شلون؟؟؟؟؟
راح تعرفون الليله لاني الحين تعبت وانا في بيت اهلي صج والله لويه قاعدين ننقل شقتنا اليديده يعلها ويه خير علينا قولو آآآآآآآمين
خلاص بنات اليوم اذا الله احياني بكتب آخر الاجزاااااااااااااااااااااااااااء
يمكن باجر الظهر انهيهااااااااا او الليله على حسب ظروفي .... والله يعطيكم العافيه
والله يوفقكم يارب ومشكورين وايد على التواصل ودعواتكم وردودكم
مادري شقول غير الله يديم عليكم الصحه والعافيه والخير والرزق من اوسع ابواااااااااابه يارب العالمييييييييييييين