om al ghaleen
New member
حبيبتي والله ام كتكووت والله وانا اقرأ مااحس الا دموعي نزلت لاشعوريا ..
بنات انا ماابي اخرعكم بس ترا مو كل الاندونسيات نفس الفصيله
انا اخت ام كتكوت ولما اهي يابت خدامتها كانت عندي اندونسيه من سنه .. كانت تموووووووووت على عيالي
لي الحين بتذكرونها (( حليمه )) المهم بدخل بقصه اختي
أتذكر كنا انا وامي عند ام كتكوت .. وقلت لأمي رووحي جيكي على اغراض الخدامه ؟
سألتني ليش .. قلت يماا تتذكرين لما زووج ام كتكوت يمشط شعرها ولايطيح شعرها كله ومن غير سبب
والله يابنات من غير مبااااااالغه انه شعرها مافي شي مره وحده كله طااااااح :0bee2e8d89: وخدامتها ميييييته ضحك
وتضحك من قلب وبفخر بعد
انا انقهرت والله حتى زفيتها والله ماطلعت من البيت الا بنتي طاايحه على ويها وسيده مستشفى مبااااااااارك
انا اهنيه تأكدت 100 % انه منها مع ان مو طبعي اشك او اوسوس بس شي واضح
الممهم بعد مااامي دوورت بين الاغراض الا بلاااااااااااااااااااوي تخيلوو شعر اختي وسوالف طلاسم
وعلى فكره الخدامه كله تصلي على طوووووول
شالصلاه هذي ماادري ..
والكتب طبعا مهربتهم عطتهم خدامتي الاندونسه وانا خدامتي غبيه مو خاشتهم حاطتهم بالوي ..
خل اقولكمٌ شنو شفت فيهم هذا اللي اتذكر منه
رسمه عضو ذكري ومكتوب ادعيه وسور قرأن
حاطه صور يهال ومكتوب اشياء غريبه (( مثل حببني ومن هالكلام ))
وحاطه ادعيه (( انتقام - عدو - ))
وادعيه تشيب الراس والله على مااقول شهيد وكلها مقتبسه من قرأن يعني دعاء وفيه سور قرأنيه
انا قلت يمكن كتبهم جذيه
بس حاطه اعضاء التناسيله
وصور يهال يعني السالفه فيها شي
قريت اشياء الصراحه من بعدها على طول قمت اقرا قران لان خفت يوصلني شي
خصوصا انها عرفت اني طحت عليها
طبعا سألت خدامتي قلت لها من وين لج هالكتب ولا تقولي من (( خدامه )) ام كتكوت
قلت ليش ماخذتهم ولاتقولي اهيا قالت خشيهم عندج:0bee2e8d89:
ومن يومها خدامتي قامت تخاف مني بس ما اذيتها لان وقتها عندي يهال صغار
اخذت الكتب وعطيتهم امي وبعدين ماعرفت شنو صار فيهم
وكنت اقول حق امي يماا عفيه سفري الخدامه تقولي ام كتكوت تبيها يعني مسوويه لاختي شي علشان بس تحبها
حسبي الله عليها
وهذا سبب من اسباب مرض اختي واهي راح تذكر لكم الاسباب الثانيه
\\
ومتاابعتج ياام كتكوت
بنات انا ماابي اخرعكم بس ترا مو كل الاندونسيات نفس الفصيله
انا اخت ام كتكوت ولما اهي يابت خدامتها كانت عندي اندونسيه من سنه .. كانت تموووووووووت على عيالي
لي الحين بتذكرونها (( حليمه )) المهم بدخل بقصه اختي
أتذكر كنا انا وامي عند ام كتكوت .. وقلت لأمي رووحي جيكي على اغراض الخدامه ؟
سألتني ليش .. قلت يماا تتذكرين لما زووج ام كتكوت يمشط شعرها ولايطيح شعرها كله ومن غير سبب
والله يابنات من غير مبااااااالغه انه شعرها مافي شي مره وحده كله طااااااح :0bee2e8d89: وخدامتها ميييييته ضحك
وتضحك من قلب وبفخر بعد
انا انقهرت والله حتى زفيتها والله ماطلعت من البيت الا بنتي طاايحه على ويها وسيده مستشفى مبااااااااارك
انا اهنيه تأكدت 100 % انه منها مع ان مو طبعي اشك او اوسوس بس شي واضح
الممهم بعد مااامي دوورت بين الاغراض الا بلاااااااااااااااااااوي تخيلوو شعر اختي وسوالف طلاسم
وعلى فكره الخدامه كله تصلي على طوووووول
والكتب طبعا مهربتهم عطتهم خدامتي الاندونسه وانا خدامتي غبيه مو خاشتهم حاطتهم بالوي ..
خل اقولكمٌ شنو شفت فيهم هذا اللي اتذكر منه
رسمه عضو ذكري ومكتوب ادعيه وسور قرأن
حاطه صور يهال ومكتوب اشياء غريبه (( مثل حببني ومن هالكلام ))
وحاطه ادعيه (( انتقام - عدو - ))
وادعيه تشيب الراس والله على مااقول شهيد وكلها مقتبسه من قرأن يعني دعاء وفيه سور قرأنيه
انا قلت يمكن كتبهم جذيه
بس حاطه اعضاء التناسيله
وصور يهال يعني السالفه فيها شي
قريت اشياء الصراحه من بعدها على طول قمت اقرا قران لان خفت يوصلني شي
خصوصا انها عرفت اني طحت عليها
طبعا سألت خدامتي قلت لها من وين لج هالكتب ولا تقولي من (( خدامه )) ام كتكوت
قلت ليش ماخذتهم ولاتقولي اهيا قالت خشيهم عندج:0bee2e8d89:
ومن يومها خدامتي قامت تخاف مني بس ما اذيتها لان وقتها عندي يهال صغار
اخذت الكتب وعطيتهم امي وبعدين ماعرفت شنو صار فيهم
وكنت اقول حق امي يماا عفيه سفري الخدامه تقولي ام كتكوت تبيها يعني مسوويه لاختي شي علشان بس تحبها
حسبي الله عليها
وهذا سبب من اسباب مرض اختي واهي راح تذكر لكم الاسباب الثانيه
\\
ومتاابعتج ياام كتكوت