قصتي الثانيه ..عشق فيصل ...<سميتها ...ياعشق ساره..

إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا بنات سووري والله احاتيكم من امسسس


مابي كرت احمر <<=ماتبي تتعاقب لووووول

لهيت بالعيد والملابسس ...والمكياج..

تبوون تعرفون من وين شرريت ملابسي <<=شكوو لوول

ماراح اقوول عشان ماتقلدووني بعد العيد بقوول


يلا بنااات بنززل البارتات اليوووم ويتنك مي
 
إنضم
14 يوليو 2009
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توته حياتي اخذي راحتج <<< بس عاد لا اطولين علينا تدرين فينا متشوقين نعرف شصار عليهم

عاد ان شاء الله خلصتي تجهيز العيد وارتحتي ولا بعدج ما خلصتي ؟؟

وترى انا وحده متشوقه على القصه

واقولج بنطررررررررررررررررج
وصاااااااااااااااااااااااااااامدون
يلا يلا عااااااااشت توته
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هلا محاميه اييه خلصت شغل العيد بس باقي كم شغله بخليهم يخلصونها لي

الحبين اكتب البارت

ويبيلي ساعتين او ساعه
 
إنضم
14 يوليو 2009
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يلا زين خلصتي شغلج وانا بعد اول عيد اخلص جذي مبجر


ونااااااااااااااااااااااااطرينج بس لا تتاخرين علينا
 

rose red

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
577
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
تفاحة أنتي أمس قلتيلي صلي الجيام و تعالي تلقين البارتات و صليت و فتحت النت و ما لقيت شيء:0bee2e8d89:
بس اليوم إن شاء الله برجع و بلقاهم :ggdw::ggdw:
بدعاااااااااااااااااااي
 
إنضم
8 يوليو 2009
المشاركات
455
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جراح:الله يجزاك خير ياناصر ..هذي كفوو واحد مثل فيصل ..هذي كفوو واحد يحطها بعيوونه....اقول شفيك ياولد اعقل ..ترى مو بزين الكلام الي تقوله البنت متزوجه
********************
مرت على السالفه يومين ..بالنسبه فيصل سنتين حسس بثقل هالايام وده بس لو يرجع الوقت وراء عشان يصلح كل شي صار ..اما فهد كان يكتب يومياته مثل ماعلمته سارره ..وكان بنهاية كل ورقه يارب ترجع امي ساره......
*********************
بدبي وبالتحديد مطار دبي..كان بالمطار ساره وجراح وام جراح ينطرون مها وناصر ......
جراح:ساره تفضلي العصير
ساره :شكرا..
على دخول ناصر ومها...ساره ركضت ولمت مها حييييييل ..كانت الوحيده الي على كثر جروح ساره تسمع لها وعلى كثر ماياست ساره على كثر ما مها عطتها امل ....
ساره خنقتها العبره:شفتي يامها شصار فيني ..
مها تحاول تلطف الجو :شوفي اقسم بالله اذا بجيتي برجع باول طياره
ساره تمسح دموعها :لا لا ....امبيه يومين جنهم شهرين
ناصر يطالع لمها:شفتي هذي اهي سارره ..تصدقين سارونه مصدقه اني ذبحتج
ساره:هههههههههههههههههه اي شي
مها :تصدقين سارونه لما قال لي ذبحتهاا كنا قاعدين بصاله ماظل شي ماطقيته فييييه..هههههههههههههه قعد يسحبني سحب للغرفه وانا اكفخ فيييه
ناصر يوريها ايده ::شوفي مسكت فنجان الجاي وكسرت بايدي هههههههه
ساره:يامجررمه ههههههههههههههههههههه
جراح كان واقف بعيد اول مره يشوف ابتسامه ساااره واما ام جرراح كانت اطالع ولدها الي عمره ماشفته منبهر بوحده جذي..
ناصر :انتي يايه مع منو
ساره :ايييييه ذكرتني ناصر انت جد احرجتني مع اهل رفيجك امبيييييه شالوني من الارض
ناصر :اييييه هذا العششم فيه وينه جرحووه
ساره:كاهوو هناااك واقفين بس مو يقولون لكم قعدوا معانا بالبيت توافق والله بزعل باخذ اغراضي ونروح الفندق
ناصر :زين زين بترجعين معاي الكوويت...بس بنقعد هالاسبوعين
وصل ناصر وسلم على جراح ..وطلعوا قرروا يسكنون بفندق قرريب من المولات عشان يرفهون عن ساره شوي...
اما ساره كان ودها تسال عن فيصل بس قررت تنسى موضوعه...وحلفت انها ماتردله ...
*****************
بالكويت وبالتحديد في المستشفى فيصل شرح لامه كل السالفه
ام فيصل :ايييه اشوفهااا دقت علي وسالتني انت بالبيت او لا لا دخلت يممه وخذت ملابسها بشنطه وجوازها واخوها كان ناطرها برى..بس يايمه الي سويته ظلم ظلم
فيصل طار من الفرحه:واخوها ييمه كان معصب ولا لا
ام فيصل :اييه يمه بس ساعدها و مسك الجنطه عنهااا
فيصل :هيييييييييييييييا هذا العششم فيييك ياناصر
ام فيصل :شفييك يما ..
فيصل بتنهد:ييمه توقعين تسامحني
ام فيصل :والله يايمه ماتوقع ..بس اضغط عليها بفهد ترى البنت تموت فييه..
فيصل :الله كريم
**********************
ساره تمشى بمول الامارت وكانوا توهم مبطليينه...
ساره:امبييييه مها شووفي ...تلفت يمين ويسار ومالقت مها..ساره ماكان معاها تلفوون ولا اي شي ...وكانت ميته خووف
فقررت تروح فندقهم كمبنسكي الي بمول الامارات..كانت تمشي بخطوات سريعه
جراح:ساره ساره
ساره لفت والله ماشافت جراح ارتاحت :الحمدالله على بالي ضعت
جراح:هههه اشووفج تمشين بهالسرعه قلت فيج شيء
ساره:لا مافيني شيء بس ضيعت ناصر ومها..وخفت اضيع
جراح:شوو تضيعين ترى موب توج صغيره عشان تخافين
ساره :هههههه لا بس انا بلد غريب
جراح يقاطعها:شوو بلد غريب انتي بعد هذا بلدج ثاني عيب عليج هالكلام والحين بدق على ناصر اشووف وينه
...دق جراح على ناصر وقال اهوو وين بالضبط فقرر ناصر انه يقعد مع ساره شوي..
جراح:ناصر يقول انه بمحل فلاني <<=اخر المول تبين نسير له او..
ساره تقاطعه :بعيد اهو
جراح:اووه حييل
ساره:لا لا مافيني حييل امشي
جراح بينه وبين فسه ماعندي مانع اشيلج..:تبين نقعد بستاربكس وياشر هذي هي قريبه
ساره:اوكي ماعندي مانع
جراح وساره كانوا ساكتيين ...
جراح: ساره ممكن سؤال شخصي
ساره الي استانست لانه من زمان تبي تسال ليش مو متزوج:اييه ممكن
جراح:بعد الي استوى مع زوجج ناوي ترجعين..
ساره تقاطعه :طبعا مابي ارجعله ..ومستحيل ارجعله
جراح:اهاا
ساره:ممكن سؤال
جراح ابتسم:ايه اكيد
ساره:واحد مثلك وبمركزك وباخلاقك وبشهادتك مو متزوج ممكن اعرف سبب ..اذا مافي مانع طبعا
جراح:اكييد مافي مانع اكثر منو واد سالني هالسؤال ..انا توفاه ابوي من عمري 19سنه وكنت ادرس بالجامعه واضطريت اطلع واقابل شركات ابوي مثل مانتي شايفه ..وبما اني احب الدراسه فقررت اكمل دراستي وانا عمري 24وهناك التقيت اخوج ناصر وتعرفنا على بعض ..اما بالنسبه للزواج....سكت شوي...انا قلت لامي مااتزوج الا البنت الي اختارها انا او بوضح لج اكثر الي احبها اناا
ساره اهااا الله يرزقك بالزوجه الصالحه
جراح:اميين....
وبعدها سكتوووا وجراح كان طول الوقت يطقطق بتلفونه مرتبك اما سارره كنت سرحااانه بفيصل وشنو يسوي..
*********************
بعد مرور 5ايام..مها وساره كان يتمشون على البحر..
مها :ابي اسالج سؤال صريح..وابيج تجاوبين بصراحه
ساره:طييب اسالي
مها:اذا فيصل بيردلج وياء عندج واعتذر وقعد يبجي بجي علشاانج بتردين له
ساره:ههههههه يبجي علشاني ..ع العموم تعرفين قلب ساره كله تغير اذا حسسيت انه صج متحسف بذله ذل وبعدين برد له...
مها:تردين له..!!
ساره:تدرين مهااا ..انا احببه لحد الحيييين كل الي خايفه منه اني اضعف جدامه عشان جذي بقووي نفسي
مها:اييييه ترى ريايل مايحبون المراه الي شخصيتها ضعيفه
ساره:فيصل غير عن كل رياييل
مها:للحينج اكيد غير عن كل رياييل مووو احقر منه مافييه
ساره ماردت على مهاا وسكتت
مها:اييه خليج جذي يالخبله اه بس لو انتي عوبه ولج السان جان من زمان اخذتي حقج من الابو ومن الزواج
سارره:حقي ياخذه ربي...بس الله يسامحهمم
مها:الله لا يسامحهم
ساره:خلاص مها غيري الموضوع..
*********************
فيصل كان ينطر ناصر يرجع من السفر ......عشان يتفاهم معاه..
******************
ناصر :ساره انتي بتظلين اهني لين تولدين
ساره:نعمممممممممممممممممم اخاف ماتشتهي بسس
ناصر :ساره واقسم بالله ابوي واخواني ناطررينج
ساره:ماعلي منه
ناصر :وفيصل بعد
ساره اول ماسمعت اسمه كانت تنطره من زمان تبي تعرف شصار:شفييه بعد
ناصر:فيصل يدقدق علي مو مصدق اني ذبحتج ..سارره هذيلاا على بالهم انه انتي كنتي بالشقه وانه الولد ولد حررام وحتى فيصل بنفسسسه ينكره
ساره :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قصتي بتتكرر يعني
ناصر الي حس ضحكة اخته مو طبيعيه:ِفيج ساره
ساره:مافيني شي اضحك على حظي هههههههههههههههههههه
ناصر ماعرف شيقول
ساره:ناصر تخيل طلعت بنت بتعيش الماساه الي عشتها
ناصر :لا شكوو بتكونين انتي يمها وبعدين بس تولدين بتواجهينهم كلهم
ساره:هههههههه ناصر انا بجهض الولد
ناصر :اقوول تعوذي من الشيطان واقضبي ارضج غيرج يتمنى ولد مو حاصله ..واذا سويتها لانتي اختي ولا اعرفج..وقام معصب
ناصر دق على جراح وقعدوا يتمشوون..
جراح:شوووبلاك معصب ومن اليوم ارمس معاك وماشي يواب
ناصر الي دمعت عينه :قاعد افكر باختي كاسره خاطري
جراح:ليش في شي جديد
ناصر :لا مافي شي بسس كاسره قلبي متعذبه بدنيتها لا من زوج ولا من ابوو معناها ابيض من قلبها مافي ..
جراح:بس تييب الولد بتنسى كل شي صار..
ناصر:تقول بتجهضه قهرتني تتكلم ببرود بعد
جراح:استغفر الله سوو بالها اختتك ناس اتمنى الولد ...خلها تحمد ربها ..
ناصر :كلمتهااا وخليت مها عندهاا والله اخاف اروح الكويت تسوي بنفسها شيء
جراح:وين رحنا احنااا بخلي عليها حراسه مشدده ..ههههههههه
ناصر :ههههههه والله مادري شلون اجازيك ياجراح..
جراح:انت متعود اني صريح معاك عدل
ناصر :ايه عدل
جراح:خلاص انا بطلبك طلب بس مو الحين بعدين وهذي جزاتي
ناصر :من الحين اقولك تتتم
*********************
ساره كنت تفكر طول هالوقت شلون تجهض الولد بطريقه مايحسون انها مستقصده ليين لقت فكرره وبتنفذهاا بس كل شوي تخررب....وبعد اسبوع سافروا ناصر ومها وناصر عطها كرت بنك عشان تصرف على عمرها ..اما جراح قرر يتقرب من سارره ...
**********************
بعد مرور 5شهرر ..........
دكتوره:مستر جراح
جراح:هلا
دكتوره:زوجتك حامل بنت..
جراح:بلغتيهاا
دكتوره:لا مثل ماوصيت
جراح:اوكي مشكور عطيني كل الاورق..
********************
بالسياره ام جراح وجراح وساره
ساره:خالتي حامل بشنو انااا
ام جراح:ماخبروني خبرروك يمهه
جراح:شنو لي ..؟؟
ساره:امبييه شدعوه عاد هامني مافرقت معاي
جراح:اوكي حامل بوولد
ساره طارت من الفرحه :صججججججججججججججججج
جراح:اييه مو هامج...
ساره اممممممممممم باسميه ناصر
ام جراح:وليه ماتسمينه جراح
جراح يطالع لامه:لا لا الولد الثاني جراح
ام جراح :مايستوي جراح جراح
جراح يضحك
ساره انصدمت وابتسمت....شكو جراح جراح
***********************
اما فيصل حاول بكل طررق يوصل لساره بس ماكو فايده .......
فيصل :ناصر طق على القران انك ذبحتها
ناصر لف يطالع شاف فيصل واقف عند سيارته حالته كسيفه شكله ذبلان وحتى لحيته مو محلق ..:شفيك فيصل
فيصل بصراخ :تعبت تعبت من التفكيررر ابي سارره والله ندمان والله ناصر تكفىى ابيه ابي اربي ولدي ..
ناصر :هااا
فيصل الي دمعت عيوونه :ناصر تكفى قولي ماذبحتهااا ...والله راضي بالي تبيه اهيي راضي ابووس ريولهاا بس ترجع لي
ناصر :فيصل انت مو فاهم
فيصل :فهمنييي قولي شنووو صارر وين ساره
ناصر :ساره ماتبييك
فيصل:ابي اسمعها باذني ..بس باطمئن انها بخير
******************
ساره كانت قاعده :اه يافيصل وينكك المفروض انت بهالوقت تكون معاي فيصل ودي انت تختار الاسم كان اتفاقنا اذا جبت ولد تسمييه انت واذا جببت بنت اسميها انااا ..اشتقت لك الله يسامحك ..نزلت دمعة ساره على اتصال اخوها ناصر
ناصر :ساره.ويسحب تلفون فيصل
فيصل :ساره انتي بخيررر الووو سارره اشتقت لج والله العظيم انا اسف
ساره ماعرفت شتقوول وبنفس الوقت انصدمت:انت فـ..نعم منو معاي
فيصل:اناا حبيبج وزوجج وابو اعيالج سارره انا بفهمج كل الي صار بس بشووفج
ساره:فيصل مابيبني وبينك اي شي انسى انك عرفت بحياتك وحده اسمها سارره ..وانا انطر ولادتي على احر من الجمر مايشرفني يرتبط اسمي باسمك..
فيصل :ساااره انا مستعد..
طوطوطوطو
ساره حسسسست انها طايره من الفرحه ماتدري ليش بس فيصل يتعذر منهااا وصووته تعبان:يحببني يموت فيني هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا ..وبنفس الوقت مانست سالفه الي سواها قبل
فيصل اخذ الرقم واحفظه الامارتي بحجة انه كان يتفاهم مع ناصر ..
**************
فيصل كان يعتقد انه رقم كويتي بس انصدم انه امارتي كان يبدا 0097155
فيصل:ساره منو عندها بالامارات..
************
ساره كانت مدلله بيت اهل جراح اوامر جراح...كان عندها سايق تحت امرها وخدامه وكل الي تبيه يوصل له ..
ساره كانت تتمشى بحديقة بيت جراح
جراح:تررى الجوو بارد
ساره:ههههه ايه عادي
جراح:لا مووب عادي بعدين بتتعبين
ساره :ههههههههه وانت شو يخصك فيني
جراح:شوو استويتي امارتيه معانا
ساره:من عاشر قوما 40يوما صار منهم
جراح:عييل يخصني انتي من اهلي
ساره:اووكي ..بس اليوو مو صجج
جرراح:شلون مو صج اليوو يوو صج
ساره:هههههههههه لا لا مو صجج يعني يهبل بالكويتي
جراح:اهااا اوكي بس موب زين لج تاخذين هواء
ساره:لا لابسسه عدل
جراح:موب لابسه جاكييت
ساره:يؤؤ انت نششبه ههههههههههههههههههههههههه بتخاف علي اكثر من عمري
جراح:اييه بخاف عليج اكثر من عمرج
ساره كنت منزله راسها ومن هالكلام رفعت راسها...:شكرا..جراح انا مو عارفه شلون اجازيك على الي سويته
جراح:بتجازيني
ساره الي انصدمت:اكيييييد ايه انتم وقفتوا معاي...
جراح يقاطعها اي طلب اطلبه بتعطينيه وترى انا متعود ع الصراحه
ساره الي حطت ايدها على قلبها خافت طلب مو بزين:اوكي شنو طلبك
جرراح:بتعطينيه
ساره:اذا قدرت ..
جراح لا ابي ايه او لا يعني بتكونين قد كلمتج
ساره:اكييد ايه انت ...
جراح يقاطعها :ابي قلبج.............
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
ثانكس حياااتي ع البااارت روعه وماقصرتي


ناطرينج توموروووو حياااتي

ومتى راح تنهين القصه
 

zano0oba

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ناطرينج ثانكس البارت وايد حلو
 

rose red

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
577
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مابي مااابي أبي القصة ألحين ألحين:0bee2e8d89:
)شفيها ينت(:)krkrkr:
تفاحة يرحم أمج كمليي ناطتتتتتتج:ggdw:
 

zano0oba

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي لا اطولين علينا ما فينا صبر لوووووووووووووووول
 
إنضم
18 سبتمبر 2009
المشاركات
479
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااااااااااااطرينج
بلييييييييييييييييييييييييييييييز لا تطولين