- إنضم
- 11 أغسطس 2010
- المشاركات
- 72
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
قاعد بالكرسي صارلي سنه و انا معاق اشوف نفسي صرت عاجر صج بني ادم ضعيف و ما يسوى اي عله تصير فيه ينكسر و يصير عاجر
كل اللي فيني حوبة بنات خلق الله بس حوبتها اهي كانت غير غير غير هذي قصتي بين ايدكم
انا فهد عمري 26 سنه من عايله معروفه بالكويت و على قولتهم عيال بطنها ما يهمني شي و كل اللي فبالي يصير دلوع امي سياييري اخر موديل سفراتي كل شهر شاليه باسمي و 3 شقق فاتحها لي اغير جو فيهم و فوق كل هذا انا مو متوظف مو شايل مسؤولية احد ولا افكر بشي غير نفسي لدرجة ان خط تلفوني اذا سعره اقل من الف اقطه مو من مستواي سطحي حيل لا تستغربون شلون اذم نفسي بس الصج ينقال ارجع فيكم ب خمس سنين كنت فبداية العشرينات متخرج من الثانويه ومقدم على الـ auk بفلوسي طبعا ما حبيت اسافر بره ما احب الغربه ما اقدر على فراق امي
شهر 2 عز البرد بداية القصه تاريخ 23-2 الصبح قعدت من النوم على الساعه 3 العصر نزلت تحت
امي : مساء النور يا شمعة البيت
احنه 5 شباب و انا اصغرهم فيصل 45 الكبير .. علي 40 سنه ... حمد 36 سنه ... عيسى 29 سنه و طبعا انا فهد الصغير ...
قهد : مساء النور يا حلوة تصدقين ما عرفتج عبالي لبنانيه داخله علينه
امي لو تشوفونها ما تعطونها عمرها بنص الستينات كانت مهتمه بنفسها ما تحب تشيل هم ابوي الله يرحمه كان دايما يقول انها بتموتني من البرود اللي اهي فيه راح الدار له الله يرحمه
امي : " تضحك كانت تحب فهود لانه ؤمدح فيها و ماخذ قلبها بالحجي الحلو" الله يقطع بليسك فهيدان
فهد : تصدقين يمه اخاف اطلع معاج تصكين علي تاخذين الاضواء مني يبيلج بكيني واخذج على البحر معاي
فيصل : انت ما تستحي على ويهك تحاجي امك جذي قليل تربيه
هذا فيصل اخوي شديد و ما يحب الغشمره كل شي عنده جد بجد مرته تطلقت منه بهالسبه من تضحك معاه قام عطاها كف ههههههههههههههه الله يعين عياله عليه
امي : جب انت محد كلمك عند فهيدان و تسكت
فيصل : دلالج الزايد بيخربه
امي : مالك شغل بتربيتي يله
فهد : وي فديت امي تاخذ حقي من العذال .. يمه فجي التجوري محتاج
امي : يمه امسماخذ 500 دينار وينهم
فهد : تغلينهم علي .. شريت ساعه كانت عاجبتني
امي : الفلوس تحت ريلك انطر " طلعت مفتاح التجوري من الجنطه " هاك يمه اخذ اللي تبيه
فهد : " باس امه على راسه " عسا الله يطول بعمرج يا يمه
ركضت على التجوري و انا اسمع فيصل يقول
فيصل : شوفي تالي دلالج وين يوصلج
في بيت دلال
عايله دلال متواضعه بنتين و صبي امها و ابوها مو مقصرين عليهم بشي تربت فبيئه هاديه و متعلمه امها مهندسه و ابوها دكتور كله مشغول و بخفاراته
دلال .. 19 سنه ... اميره : 17 سنه ... اما عبد العزيز 25 سنه
ام دلال عانت على ما يابت دلال و اختها بعلاج و مستشفيات
كانت دلال متفوقه بدراستها اجتماعيه وايد مع بنات عمها و خالها محبوبه و تدخل القلب بسرعه كانت حليوه قزومه شوي كله تسوي عنقوص و تلبس نفانيف اللي يشوفها يزوغ قلبها عليها صج بنوته
ام دلال : يمه دلال روحي شوفي عبد العزيز ناديه قوليله الغدا جاهز
دلال : ان شاء الله يمه
تروح دلال تطق الباب على عبد العزيز ما كان يسمعها طبعا من صوت الاغاني عبد العزيز كان يدرس بامريكا فطبعه طبع الاجانب حتى الموسيقى يسمع مثلهم
دلال : عبد العزيز " تصارخ " عزووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
تقصر صوت المسجل و بطل عبد العزيز الباب
عبد العزيز : hi dalal what do you want ..?
قتلكم تربية امريكا
دلال : امي تقول الغدا جاهز انزل
عبد العزيز : ok my dear just a minute
خلته و نزلت تتغدا مع امها و ابوها و عبد العزيز لحقهم
دلال : يمه انا تخرجت من الثانويه و نسبتي حلوة ليش ما تخليني اروح مع عزوز امريكا
عبد العزيز : لا لا forget it
ام دلال : لا يا يمه دخلي الجامعه اللي تبينها هني و الحكومه توديج بعثه انتي تدرين ان انا وابوج حاطين حيلنه بعزيز
ابو دلال : واذا ما قبلوج انا مستعد اخذ قرض وادخلج المكان اللي تبينه
دلال : لا يبه تسلم و الله يخليك لنا انا ال ـ auk قبلوني اساسا بس قلت اذا في مجال مع عزوز
فجأه صالح يدخل " صالح ولد اخو ابو دلال ولد عم العيال يعني كان رابي مع البنات و اهو نفس اعمارهم و كانت ام دلال اللي مربيته فتعتبره مثل ولدها ولانه اهو يتيم امه ماتت واهو صغير "
صالح : مساء الخير يمه .. مساء الخير يبه
ام دلال : هلا يمه يله تعال تغدا
قام صالح و تحرش بدلال طبعهم كان جذي واحد يناجر الثاني متعودين على النجره والغشمره تغدو و راحت دلال تشوف اختها اميره كانت مدمنه كمبيوتر ما تنزل عينها منه تاكل و تشرب جدامه
دلال : صليله ركعتين بعد استغفر الله عفيه عيون
اميره : " ما شالت عينها من شاشة اللاب توب " ذكري الله و خليني براحي
دلال : اللي يسمعج يقول قاعده تسوين برامج ولا تتاجرين بالبورصه اقصاه مسنجر و جات و الخرابيط هذي
اميره : لجيتيني ممكن تسكتي
دلال : الشرهه علي مضيعه وقتي معاج المهم صلاح تحت
التفتت اميره على دلال كانت تموت بصلاح بس اهو كان يطفرها وايد و كله يقولها انتي معقده
اميره : حلفي " تقوم تطالع نفسها بالمنظره وتنزل بدون لا تسمع رد دلال "
دلال : مينونه حمد لله و الشكر
بعد اسبوع اول يوم دوام بالجامعه لازم اجهز ملابس واروح السوق اخذ اللي ناقصني خل اشوف هند اذا تروح معاي
دلال : قوة هنوده
هند : هلا حبي توج على بالي
دلال : اي عمري طويل سمعيني بعد اسبوع دوام
هند : ادري يبيلنه سوق
دلال : هذا اللي عاجبني فيج فاهمتني
هند : ادري قلبي على قلبج شوفي متى بتروحين و عطيني خبر
هند كانت رفيجة دلال من الروضه بس اطباع هند كانت غير شوي هند جربت تكلم و تطلع دلال كان يحصل لها بس كانت دايما تقول ما انزل راس اهلي بالارض على سوالف مالها داعي و كانت تنصح بهند بس منو يسمع
راحو السوق و جهزو حق الجامعه و مرت الايام و يا يوم الدوام
" عند فهد "
فهد : نصور يله باجر اول يوم دوام المستجدات بيكونون هناك لازم نكوش عليهم كلهم
ناصر : مو انت ماكل الجو علي من تشوف البنت سيارتج ولا سكبتك طنشت فيني
فهد : " يضحك يدري ان نصور يغار منه " ولا يهمك اضبطك في جياكر مالهم داعي
ناصر : اي الله كريم ان شاء اللع تحصل لك وحده تحبها و تشلع قلبك
فهد : انا مال حب شايف ويهك انت انا العب بالبنات لعب البنات عندي مثل دلاغي ابدل فيهم متى ما بغيت محد يلعب على فهيد صحصح و شوف منو تكلم
هذي كانت حياة فهد شمتوقعين بعد الدلال من امه وكل شي عنده كان يتلذذ لما يشوف الوحده تبجي عنده تترجاه يرد لها
صار اليوم الثاني
" فبيت دلال "
دلال كانت ناعمه لابسه نفنوف قصير مع اليجن و عنقوصها و شباصاتها والميك اب الخفيف و نظارة الريبان
مارتها هد عشان يروحون مع بعض دلال جبانه ما تحب تسوق سيايير متعقده من الشارع ما تحبه
دلال : يمه ادعيلي اول يوم دوام
ام دلال : الله يوفقج و يسهل دربج انتبهي لمحاضراتج
دلال : ان شاء الله يمه مع السلامه
ركبت دلال مع هند و راحوا الجامعه وكانت دلال متشوقه لاول يوم دوام لها بالجامعه
" عند فهد "
اممم اركب اي سياره الفيراري و لا البي ام ولا الهمر اف يا ربي احترت بس بما انه اول يوم لازم الفت الانتباه قام و ركب سيارته السبورت بورش كاريرا طلبيه خاصه بس حق فهد
بالطريج يم الجامعه لهى فهد بالتلفون شوي ما حس الا طقه قويه جنها انفجار قعد شوي و استوعب منو هالحمار اللي ما شافني و دعمني
دلال : امبي هند دعمتي الريال
هند : " تبجي " والله ما شفته
نزل فهد و نزلت هند تكلمه شافت دلال فهد يصرخ على هند طبعا لان طبع فهد ما يحترم احد حتى لو بنت جدامه تبجي متعود على منظر البنات يبجون نزلت دلال
راحت صوبهم شافه فهد
دلال : لو سمحت اخوي ماله داعي تصارخ
فهد شاف دلال انبهر فيها بنيه نعومه مع نفنوفها و شاف عنقوصها وويها بيبي فيس و صوتها ناعم تحسسك بانه ماكو نثيه غيرها بدنيته
شنو راح يكون تاثير دلال على حياة فهد و شراح يصير من احداث ..؟
كل اللي فيني حوبة بنات خلق الله بس حوبتها اهي كانت غير غير غير هذي قصتي بين ايدكم
انا فهد عمري 26 سنه من عايله معروفه بالكويت و على قولتهم عيال بطنها ما يهمني شي و كل اللي فبالي يصير دلوع امي سياييري اخر موديل سفراتي كل شهر شاليه باسمي و 3 شقق فاتحها لي اغير جو فيهم و فوق كل هذا انا مو متوظف مو شايل مسؤولية احد ولا افكر بشي غير نفسي لدرجة ان خط تلفوني اذا سعره اقل من الف اقطه مو من مستواي سطحي حيل لا تستغربون شلون اذم نفسي بس الصج ينقال ارجع فيكم ب خمس سنين كنت فبداية العشرينات متخرج من الثانويه ومقدم على الـ auk بفلوسي طبعا ما حبيت اسافر بره ما احب الغربه ما اقدر على فراق امي
شهر 2 عز البرد بداية القصه تاريخ 23-2 الصبح قعدت من النوم على الساعه 3 العصر نزلت تحت
امي : مساء النور يا شمعة البيت
احنه 5 شباب و انا اصغرهم فيصل 45 الكبير .. علي 40 سنه ... حمد 36 سنه ... عيسى 29 سنه و طبعا انا فهد الصغير ...
قهد : مساء النور يا حلوة تصدقين ما عرفتج عبالي لبنانيه داخله علينه
امي لو تشوفونها ما تعطونها عمرها بنص الستينات كانت مهتمه بنفسها ما تحب تشيل هم ابوي الله يرحمه كان دايما يقول انها بتموتني من البرود اللي اهي فيه راح الدار له الله يرحمه
امي : " تضحك كانت تحب فهود لانه ؤمدح فيها و ماخذ قلبها بالحجي الحلو" الله يقطع بليسك فهيدان
فهد : تصدقين يمه اخاف اطلع معاج تصكين علي تاخذين الاضواء مني يبيلج بكيني واخذج على البحر معاي
فيصل : انت ما تستحي على ويهك تحاجي امك جذي قليل تربيه
هذا فيصل اخوي شديد و ما يحب الغشمره كل شي عنده جد بجد مرته تطلقت منه بهالسبه من تضحك معاه قام عطاها كف ههههههههههههههه الله يعين عياله عليه
امي : جب انت محد كلمك عند فهيدان و تسكت
فيصل : دلالج الزايد بيخربه
امي : مالك شغل بتربيتي يله
فهد : وي فديت امي تاخذ حقي من العذال .. يمه فجي التجوري محتاج
امي : يمه امسماخذ 500 دينار وينهم
فهد : تغلينهم علي .. شريت ساعه كانت عاجبتني
امي : الفلوس تحت ريلك انطر " طلعت مفتاح التجوري من الجنطه " هاك يمه اخذ اللي تبيه
فهد : " باس امه على راسه " عسا الله يطول بعمرج يا يمه
ركضت على التجوري و انا اسمع فيصل يقول
فيصل : شوفي تالي دلالج وين يوصلج
في بيت دلال
عايله دلال متواضعه بنتين و صبي امها و ابوها مو مقصرين عليهم بشي تربت فبيئه هاديه و متعلمه امها مهندسه و ابوها دكتور كله مشغول و بخفاراته
دلال .. 19 سنه ... اميره : 17 سنه ... اما عبد العزيز 25 سنه
ام دلال عانت على ما يابت دلال و اختها بعلاج و مستشفيات
كانت دلال متفوقه بدراستها اجتماعيه وايد مع بنات عمها و خالها محبوبه و تدخل القلب بسرعه كانت حليوه قزومه شوي كله تسوي عنقوص و تلبس نفانيف اللي يشوفها يزوغ قلبها عليها صج بنوته
ام دلال : يمه دلال روحي شوفي عبد العزيز ناديه قوليله الغدا جاهز
دلال : ان شاء الله يمه
تروح دلال تطق الباب على عبد العزيز ما كان يسمعها طبعا من صوت الاغاني عبد العزيز كان يدرس بامريكا فطبعه طبع الاجانب حتى الموسيقى يسمع مثلهم
دلال : عبد العزيز " تصارخ " عزووووووووووووووووووووووووووووووووووووز
تقصر صوت المسجل و بطل عبد العزيز الباب
عبد العزيز : hi dalal what do you want ..?
قتلكم تربية امريكا
دلال : امي تقول الغدا جاهز انزل
عبد العزيز : ok my dear just a minute
خلته و نزلت تتغدا مع امها و ابوها و عبد العزيز لحقهم
دلال : يمه انا تخرجت من الثانويه و نسبتي حلوة ليش ما تخليني اروح مع عزوز امريكا
عبد العزيز : لا لا forget it
ام دلال : لا يا يمه دخلي الجامعه اللي تبينها هني و الحكومه توديج بعثه انتي تدرين ان انا وابوج حاطين حيلنه بعزيز
ابو دلال : واذا ما قبلوج انا مستعد اخذ قرض وادخلج المكان اللي تبينه
دلال : لا يبه تسلم و الله يخليك لنا انا ال ـ auk قبلوني اساسا بس قلت اذا في مجال مع عزوز
فجأه صالح يدخل " صالح ولد اخو ابو دلال ولد عم العيال يعني كان رابي مع البنات و اهو نفس اعمارهم و كانت ام دلال اللي مربيته فتعتبره مثل ولدها ولانه اهو يتيم امه ماتت واهو صغير "
صالح : مساء الخير يمه .. مساء الخير يبه
ام دلال : هلا يمه يله تعال تغدا
قام صالح و تحرش بدلال طبعهم كان جذي واحد يناجر الثاني متعودين على النجره والغشمره تغدو و راحت دلال تشوف اختها اميره كانت مدمنه كمبيوتر ما تنزل عينها منه تاكل و تشرب جدامه
دلال : صليله ركعتين بعد استغفر الله عفيه عيون
اميره : " ما شالت عينها من شاشة اللاب توب " ذكري الله و خليني براحي
دلال : اللي يسمعج يقول قاعده تسوين برامج ولا تتاجرين بالبورصه اقصاه مسنجر و جات و الخرابيط هذي
اميره : لجيتيني ممكن تسكتي
دلال : الشرهه علي مضيعه وقتي معاج المهم صلاح تحت
التفتت اميره على دلال كانت تموت بصلاح بس اهو كان يطفرها وايد و كله يقولها انتي معقده
اميره : حلفي " تقوم تطالع نفسها بالمنظره وتنزل بدون لا تسمع رد دلال "
دلال : مينونه حمد لله و الشكر
بعد اسبوع اول يوم دوام بالجامعه لازم اجهز ملابس واروح السوق اخذ اللي ناقصني خل اشوف هند اذا تروح معاي
دلال : قوة هنوده
هند : هلا حبي توج على بالي
دلال : اي عمري طويل سمعيني بعد اسبوع دوام
هند : ادري يبيلنه سوق
دلال : هذا اللي عاجبني فيج فاهمتني
هند : ادري قلبي على قلبج شوفي متى بتروحين و عطيني خبر
هند كانت رفيجة دلال من الروضه بس اطباع هند كانت غير شوي هند جربت تكلم و تطلع دلال كان يحصل لها بس كانت دايما تقول ما انزل راس اهلي بالارض على سوالف مالها داعي و كانت تنصح بهند بس منو يسمع
راحو السوق و جهزو حق الجامعه و مرت الايام و يا يوم الدوام
" عند فهد "
فهد : نصور يله باجر اول يوم دوام المستجدات بيكونون هناك لازم نكوش عليهم كلهم
ناصر : مو انت ماكل الجو علي من تشوف البنت سيارتج ولا سكبتك طنشت فيني
فهد : " يضحك يدري ان نصور يغار منه " ولا يهمك اضبطك في جياكر مالهم داعي
ناصر : اي الله كريم ان شاء اللع تحصل لك وحده تحبها و تشلع قلبك
فهد : انا مال حب شايف ويهك انت انا العب بالبنات لعب البنات عندي مثل دلاغي ابدل فيهم متى ما بغيت محد يلعب على فهيد صحصح و شوف منو تكلم
هذي كانت حياة فهد شمتوقعين بعد الدلال من امه وكل شي عنده كان يتلذذ لما يشوف الوحده تبجي عنده تترجاه يرد لها
صار اليوم الثاني
" فبيت دلال "
دلال كانت ناعمه لابسه نفنوف قصير مع اليجن و عنقوصها و شباصاتها والميك اب الخفيف و نظارة الريبان
مارتها هد عشان يروحون مع بعض دلال جبانه ما تحب تسوق سيايير متعقده من الشارع ما تحبه
دلال : يمه ادعيلي اول يوم دوام
ام دلال : الله يوفقج و يسهل دربج انتبهي لمحاضراتج
دلال : ان شاء الله يمه مع السلامه
ركبت دلال مع هند و راحوا الجامعه وكانت دلال متشوقه لاول يوم دوام لها بالجامعه
" عند فهد "
اممم اركب اي سياره الفيراري و لا البي ام ولا الهمر اف يا ربي احترت بس بما انه اول يوم لازم الفت الانتباه قام و ركب سيارته السبورت بورش كاريرا طلبيه خاصه بس حق فهد
بالطريج يم الجامعه لهى فهد بالتلفون شوي ما حس الا طقه قويه جنها انفجار قعد شوي و استوعب منو هالحمار اللي ما شافني و دعمني
دلال : امبي هند دعمتي الريال
هند : " تبجي " والله ما شفته
نزل فهد و نزلت هند تكلمه شافت دلال فهد يصرخ على هند طبعا لان طبع فهد ما يحترم احد حتى لو بنت جدامه تبجي متعود على منظر البنات يبجون نزلت دلال
راحت صوبهم شافه فهد
دلال : لو سمحت اخوي ماله داعي تصارخ
فهد شاف دلال انبهر فيها بنيه نعومه مع نفنوفها و شاف عنقوصها وويها بيبي فيس و صوتها ناعم تحسسك بانه ماكو نثيه غيرها بدنيته
شنو راح يكون تاثير دلال على حياة فهد و شراح يصير من احداث ..؟