فهد

miss_shosha

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قاعد بالكرسي صارلي سنه و انا معاق اشوف نفسي صرت عاجر صج بني ادم ضعيف و ما يسوى اي عله تصير فيه ينكسر و يصير عاجر

كل اللي فيني حوبة بنات خلق الله بس حوبتها اهي كانت غير غير غير هذي قصتي بين ايدكم


انا فهد عمري 26 سنه من عايله معروفه بالكويت و على قولتهم عيال بطنها ما يهمني شي و كل اللي فبالي يصير دلوع امي سياييري اخر موديل سفراتي كل شهر شاليه باسمي و 3 شقق فاتحها لي اغير جو فيهم و فوق كل هذا انا مو متوظف مو شايل مسؤولية احد ولا افكر بشي غير نفسي لدرجة ان خط تلفوني اذا سعره اقل من الف اقطه مو من مستواي سطحي حيل لا تستغربون شلون اذم نفسي بس الصج ينقال ارجع فيكم ب خمس سنين كنت فبداية العشرينات متخرج من الثانويه ومقدم على الـ auk بفلوسي طبعا ما حبيت اسافر بره ما احب الغربه ما اقدر على فراق امي


شهر 2 عز البرد بداية القصه تاريخ 23-2 الصبح قعدت من النوم على الساعه 3 العصر نزلت تحت

امي : مساء النور يا شمعة البيت

احنه 5 شباب و انا اصغرهم فيصل 45 الكبير .. علي 40 سنه ... حمد 36 سنه ... عيسى 29 سنه و طبعا انا فهد الصغير ...

قهد : مساء النور يا حلوة تصدقين ما عرفتج عبالي لبنانيه داخله علينه

امي لو تشوفونها ما تعطونها عمرها بنص الستينات كانت مهتمه بنفسها ما تحب تشيل هم ابوي الله يرحمه كان دايما يقول انها بتموتني من البرود اللي اهي فيه راح الدار له الله يرحمه

امي : " تضحك كانت تحب فهود لانه ؤمدح فيها و ماخذ قلبها بالحجي الحلو" الله يقطع بليسك فهيدان
فهد : تصدقين يمه اخاف اطلع معاج تصكين علي تاخذين الاضواء مني يبيلج بكيني واخذج على البحر معاي

فيصل : انت ما تستحي على ويهك تحاجي امك جذي قليل تربيه

هذا فيصل اخوي شديد و ما يحب الغشمره كل شي عنده جد بجد مرته تطلقت منه بهالسبه من تضحك معاه قام عطاها كف ههههههههههههههه الله يعين عياله عليه

امي : جب انت محد كلمك عند فهيدان و تسكت
فيصل : دلالج الزايد بيخربه
امي : مالك شغل بتربيتي يله
فهد : وي فديت امي تاخذ حقي من العذال .. يمه فجي التجوري محتاج
امي : يمه امسماخذ 500 دينار وينهم
فهد : تغلينهم علي .. شريت ساعه كانت عاجبتني
امي : الفلوس تحت ريلك انطر " طلعت مفتاح التجوري من الجنطه " هاك يمه اخذ اللي تبيه
فهد : " باس امه على راسه " عسا الله يطول بعمرج يا يمه

ركضت على التجوري و انا اسمع فيصل يقول

فيصل : شوفي تالي دلالج وين يوصلج


في بيت دلال

عايله دلال متواضعه بنتين و صبي امها و ابوها مو مقصرين عليهم بشي تربت فبيئه هاديه و متعلمه امها مهندسه و ابوها دكتور كله مشغول و بخفاراته

دلال .. 19 سنه ... اميره : 17 سنه ... اما عبد العزيز 25 سنه

ام دلال عانت على ما يابت دلال و اختها بعلاج و مستشفيات

كانت دلال متفوقه بدراستها اجتماعيه وايد مع بنات عمها و خالها محبوبه و تدخل القلب بسرعه كانت حليوه قزومه شوي كله تسوي عنقوص و تلبس نفانيف اللي يشوفها يزوغ قلبها عليها صج بنوته

ام دلال : يمه دلال روحي شوفي عبد العزيز ناديه قوليله الغدا جاهز
دلال : ان شاء الله يمه

تروح دلال تطق الباب على عبد العزيز ما كان يسمعها طبعا من صوت الاغاني عبد العزيز كان يدرس بامريكا فطبعه طبع الاجانب حتى الموسيقى يسمع مثلهم

دلال : عبد العزيز " تصارخ " عزووووووووووووووووووووووووووووووووووووز

تقصر صوت المسجل و بطل عبد العزيز الباب

عبد العزيز : hi dalal what do you want ..?
قتلكم تربية امريكا

دلال : امي تقول الغدا جاهز انزل
عبد العزيز : ok my dear just a minute

خلته و نزلت تتغدا مع امها و ابوها و عبد العزيز لحقهم

دلال : يمه انا تخرجت من الثانويه و نسبتي حلوة ليش ما تخليني اروح مع عزوز امريكا
عبد العزيز : لا لا forget it
ام دلال : لا يا يمه دخلي الجامعه اللي تبينها هني و الحكومه توديج بعثه انتي تدرين ان انا وابوج حاطين حيلنه بعزيز
ابو دلال : واذا ما قبلوج انا مستعد اخذ قرض وادخلج المكان اللي تبينه
دلال : لا يبه تسلم و الله يخليك لنا انا ال ـ auk قبلوني اساسا بس قلت اذا في مجال مع عزوز

فجأه صالح يدخل " صالح ولد اخو ابو دلال ولد عم العيال يعني كان رابي مع البنات و اهو نفس اعمارهم و كانت ام دلال اللي مربيته فتعتبره مثل ولدها ولانه اهو يتيم امه ماتت واهو صغير "

صالح : مساء الخير يمه .. مساء الخير يبه
ام دلال : هلا يمه يله تعال تغدا

قام صالح و تحرش بدلال طبعهم كان جذي واحد يناجر الثاني متعودين على النجره والغشمره تغدو و راحت دلال تشوف اختها اميره كانت مدمنه كمبيوتر ما تنزل عينها منه تاكل و تشرب جدامه

دلال : صليله ركعتين بعد استغفر الله عفيه عيون

اميره : " ما شالت عينها من شاشة اللاب توب " ذكري الله و خليني براحي
دلال : اللي يسمعج يقول قاعده تسوين برامج ولا تتاجرين بالبورصه اقصاه مسنجر و جات و الخرابيط هذي
اميره : لجيتيني ممكن تسكتي
دلال : الشرهه علي مضيعه وقتي معاج المهم صلاح تحت

التفتت اميره على دلال كانت تموت بصلاح بس اهو كان يطفرها وايد و كله يقولها انتي معقده

اميره : حلفي " تقوم تطالع نفسها بالمنظره وتنزل بدون لا تسمع رد دلال "

دلال : مينونه حمد لله و الشكر

بعد اسبوع اول يوم دوام بالجامعه لازم اجهز ملابس واروح السوق اخذ اللي ناقصني خل اشوف هند اذا تروح معاي

دلال : قوة هنوده
هند : هلا حبي توج على بالي
دلال : اي عمري طويل سمعيني بعد اسبوع دوام
هند : ادري يبيلنه سوق
دلال : هذا اللي عاجبني فيج فاهمتني
هند : ادري قلبي على قلبج شوفي متى بتروحين و عطيني خبر

هند كانت رفيجة دلال من الروضه بس اطباع هند كانت غير شوي هند جربت تكلم و تطلع دلال كان يحصل لها بس كانت دايما تقول ما انزل راس اهلي بالارض على سوالف مالها داعي و كانت تنصح بهند بس منو يسمع

راحو السوق و جهزو حق الجامعه و مرت الايام و يا يوم الدوام

" عند فهد "

فهد : نصور يله باجر اول يوم دوام المستجدات بيكونون هناك لازم نكوش عليهم كلهم
ناصر : مو انت ماكل الجو علي من تشوف البنت سيارتج ولا سكبتك طنشت فيني
فهد : " يضحك يدري ان نصور يغار منه " ولا يهمك اضبطك في جياكر مالهم داعي
ناصر : اي الله كريم ان شاء اللع تحصل لك وحده تحبها و تشلع قلبك
فهد : انا مال حب شايف ويهك انت انا العب بالبنات لعب البنات عندي مثل دلاغي ابدل فيهم متى ما بغيت محد يلعب على فهيد صحصح و شوف منو تكلم

هذي كانت حياة فهد شمتوقعين بعد الدلال من امه وكل شي عنده كان يتلذذ لما يشوف الوحده تبجي عنده تترجاه يرد لها

صار اليوم الثاني

" فبيت دلال "

دلال كانت ناعمه لابسه نفنوف قصير مع اليجن و عنقوصها و شباصاتها والميك اب الخفيف و نظارة الريبان

مارتها هد عشان يروحون مع بعض دلال جبانه ما تحب تسوق سيايير متعقده من الشارع ما تحبه

دلال : يمه ادعيلي اول يوم دوام
ام دلال : الله يوفقج و يسهل دربج انتبهي لمحاضراتج
دلال : ان شاء الله يمه مع السلامه

ركبت دلال مع هند و راحوا الجامعه وكانت دلال متشوقه لاول يوم دوام لها بالجامعه

" عند فهد "

اممم اركب اي سياره الفيراري و لا البي ام ولا الهمر اف يا ربي احترت بس بما انه اول يوم لازم الفت الانتباه قام و ركب سيارته السبورت بورش كاريرا طلبيه خاصه بس حق فهد

بالطريج يم الجامعه لهى فهد بالتلفون شوي ما حس الا طقه قويه جنها انفجار قعد شوي و استوعب منو هالحمار اللي ما شافني و دعمني

دلال : امبي هند دعمتي الريال
هند : " تبجي " والله ما شفته

نزل فهد و نزلت هند تكلمه شافت دلال فهد يصرخ على هند طبعا لان طبع فهد ما يحترم احد حتى لو بنت جدامه تبجي متعود على منظر البنات يبجون نزلت دلال

راحت صوبهم شافه فهد

دلال : لو سمحت اخوي ماله داعي تصارخ

فهد شاف دلال انبهر فيها بنيه نعومه مع نفنوفها و شاف عنقوصها وويها بيبي فيس و صوتها ناعم تحسسك بانه ماكو نثيه غيرها بدنيته

شنو راح يكون تاثير دلال على حياة فهد و شراح يصير من احداث ..؟
 

Mazyoona

New member
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
6,169
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
الكويت
بيطيح و محد مسمي عليه :p
كملي نآطرين بصرآحه شوقتيننآ
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

ur story shklha wayed 7lwa mn al.bdaya
bs shklha hatha ela 9ar feh b3ad 5 snen 7oubat dlal
mm o0 shwgteni 7el 7g al.bart al.yay
na6rench 7yato ;**
 

miss disaster

New member
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
5,014
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
امممم ما ادري بس من حوبتها اكييد مسوي فيها شي جايد

وبيقص عليها شوور

يسلمو وناطرين الياي :)
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو ناطرينج
 

miss_shosha

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

من عيوني اكملها لكم و الاحداث بتكون غريبه شوي يسلمو على المرور
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

يعطيج العااافيه حبوبه
كملي ناطرينج
 

miss_shosha

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

يعافيج ربي

دقايق و يجهز البارت
 

miss_shosha

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

شفتها و ياليتني ما شفتها عمت عيني عن الدنيا كلها بس اهي اشوف جدامي نسيت انه في احد داعمني نسيت السياره بالطقاق غيرها الف مو واقفه على هالسياره بس هالبنت شنو من وين طالعة لي

دلال : بليز اخوي دق على المخفر يدزون دوريه ورانه محاضره و تاخرنا

فهد : " متنح بويهها " ...

دلال : وي هند اخاف صار لي شي .. لو سمحت " تاشر بايدها جدام عينه

صحى فهد من سرحانه و استوعب اللي حوالينه

فهد : خلاص روحوا مابي شي وانا اصلح لكم

هند : بس انا داعمتك

فهد مو معبر هند و يكلم دلال اساسا ما يدري انه هند موجوده

فهد : اخذي رقمي و اذا تبين اصلح لج انا حااضر


فهمت دلال نظرات فهد مو غريبه عليها هالاشكال يمرون عليها طالعته باستحقار و طبعا فهد مو متعود على هالشغله عنده البنات يركضون وراه

دلال : اخوي مو انا اللي داعمه سيارته و اذا تبي تعطي رقمك حق احد " اشرت على هند " هذي اللي تعطيها " كلمته من طرف خشمها "

فهد تنرفز هذي ما تعرف منو انا شلون تكلمني جذي

فهد : الظاهر انتي مستجده و ما تعرفين منو انا
دلال : خير يا طير لو ولد الشيخ مالك حق تصارخ و تكلمني جذي احنه مو بعصر السيد و خادمه شخباري وع

عطته ظهرها و مشت هذا منو اللي شايف نفسه جذي عباله كل الناس لعبة بايده و عباله انا رخيصه باخذ رقمه انا غاليه مو هالاشكال اللي تتجرأ و تكلمني بهالطريقه

فهد طلعت له قرون شايفه نفسها علي وانا ولد بو فيصل لا اييب راسها يعني اييب راسها تفاهم مع هند و مشى

فهد :والله لا اييب راسج و حطي هالشي فبالج

دلال : نجوم السما اقرب لك

فهد : صدقيني بتيين لي عندي و تترجيني

دلال : " تضحك " وايد واثق من نفسك " تطالعه من فوق لي تحت " على شنو عاد و تمشي

نزل عند ربعه الجامعه ...

خالد : شفيك فهيد مو على بعضك
فهد : اييب راسها يعني اييب راسها
خالد : منو هذي كوشت على بنات الجامعه ما اتوقع فيه وحده ما مرت عليك
فهد : لا هذي غير هذي يبيلها تخطيط و يبيلها صبر بس اكسر خشمها ما اخليها بحالها والله

دلال بالمحاضره ..

تفكيرها كان مع فهد كانت معصبه عليه شلون يكلمها جذي و ليش شايف نفسه اكرهه بس لازم اعرف هذا منو

خلصت المحاضره طلعت مع هند مرت و لقت فهد مع ربعه كان عددهم 8 واهو بوسطهم و تشوف البنات يمرون و يطالعون بفهد تسمع سوالفهم

بنت ما تعرفها ..: امبيه شوفيه يينن وااي يا ليته يكلمني
رفيجتها : يمعوده سكتي شفتيه صااير كيوت

هند : هي دلول شفيج سرحانه
دلال : ما ادري اشوف هذا اللي ما يتسمى شمسوي في البنات
هند : قصدج منو

اشرت دلال عليه ما كانت تعرف اسمه

هند : مو هذا اللي دعمته الصبح
دلال : اي يا هبله هذا اهو
هند : ترا صج مزيون و شكله ولد جخ
دلال : وانا شكو اذا ولد جخ ولا لا اهو اساسا مو متربي جان ما تجرأ و عطاني رقمه
هند : واي دلول حدج مليغه خلاص تحرش و صديتيه خيولي .. خلاص خلاص انا اييبلج معلومات عنه
دلال : صج والله خلاص اعتمد عليج

فهد مع ربعه لمح دلال من بعيد

فهد : خلود خويلد
خالد : شتبي شفيك
فهد : شوفها كاهي " ياشر على دلال "
خالد : اي والله حلوة حدها كيوت بس ترا في بنات احلى منها
فهد : تصدق عطيتها رقمي قالت لا
خالد : اي جذي السالفه يا معود في غيرها الف
فهد : لا والله ما تعدي اسمع لازم تساعدني و تسوي اللي في بالي
خالد : وشنو اان شاء الله
فهد : بعدين تعرف

مرت الايام و تقريبا مر اسبوعين دلال ما شالت فهد من بالها كانت وايد تفكر فيه و فهد كان يخطط حق شي كبير بس ما يندرى شنو اهو

خالد كان مع دلال بمحاضره و كان مطوفها و كانت دلال توها طالعه من هالمحاضره

خالد : اختي ممكن كلمه

التفتت دلال حق خالد

دلال : هلا اخوي امر
احترمته لانه قدرها و قال لها اختي دلال وايد تحترم اللي ينقي الفاظه عدل

خالد : انا ما حضرت المحاضره و طافتني يا ليت اقدر اخذها اصورها منج " ابتسم "
خالد كانت ملامحه هادي عيونه طويله و ناعسه من تحط عينك بعينه ترتاح له من الله اهو صج مو راعي بنات ولا خرابيط و كان وايد ينتقد فهد بس ما يقدر يرد له طلب لان رفيجه من صغر و طبعا غير افضال اهل فهد على اهل خالد

دلال : اي تامر امر تفضل
خالد : ما يامر عليج عدو و دام فضلج مشكوره بس وين اعطيج النوت بعدين
دلال : انا ما احتاجها الحين باجر بالمحاضره اخذها ولا منت حاضر ؟
خالد : لا ان شاء الله اكون موجود مشكوره يا انسه .. ؟
دلال : دلال
خالد : عاشت الاسامي معاج خالد
دلال : عاشت ايامك و عاشت الاسامي

هند : منو هذا " بعد ما مشت دلال من خالد "
دلال : خالد يبي محاضره
حست انه على نياته اهي ما تحب تتكلم مع شباب الجامعه تحس ان اهي مو نفس البنات الباجي تحب تحترم نفسها و تفرض هيبتها

فهد : كفو والله خلود والله و سويتها
خالد : يله بشوف شتسوي ترا طلع اسمها دلال
فهد : دلال هاه اوكي نشوف شيصير

" في بيت دلال "

كانو متجمعين على السفره خزت عشا و عبد العزيز كان مو موجود رجع امريكا يكمل دراسته

ام دلال : هاه دلوله حبيبتي شلون الجامعه
دلال : تمام يمه ماشي الحالي
ابو دلال : اي يبه شدي حيلج و خلي عنج سوالف المراهقين
دلال : لا يبه انا تربيتك ما علي من احد
ابو دلال : بارك الله فيج يبه

دق تلفون ابو دلال و طبعا حاله طارئه بيروح المستشفى

ام دلال : يعني حتى بالاكل مو مجابلنه
ابو دلال : يا ام عبد العزيز يطولي بعمرج هذا شغلي
ام دلال : الله يحفظك لا تتاخر
ابو دلال : حاضر يا الغاليه

اميره : يمه لابتوبي في فايروسات بوديه يسوونه
ام دلال : محد بياخذ صحتج و وقتج غيره الله يهديج
دلال : الحمد لله يمه بقوم عندي home work online
ام دلال : الله يوفقج

قامت راحت غرفتها تسوي اللي عليها دق موبايلها و شافت رقم غريب ما ردت من طبعها ما ترد على الارقام الغريبه بس هالرقم ظل يدق مره و مرتين و ثلاث مرات قررت ترد

دلال : الو نعم
فهد : نفسيتج يا الغاليه
دلال : خير
فهد : ما تبين دفترج
دلال : منو معاي
فهد : انا خالد
دلال : هلا اخوي من ويلك رقمي
غريبه اسلوبه الصبح كان ارقى معقوله هذا خالد
فهد : اسمحيلي خذيته من رفيجتج هند قتلها ابيج ضروري
دلال : امر بغيت شي
فهد : باجر ما راح اقدر اداوم
دلال : بس اللي عقبه فيه كوييز محتاجه النووت
فهد : تقدرين تمريني الصبح عند بيتنه
دلال : نعم
فهد : لا تخافين الخدامه تقط الدفتر عليج بس لان صارت لي ظروف
دلال : " متردده " خلاص اووك محتاجه النوت بليز
فهد : ادز لج العنوان مسج و باجر متى ما بغيتي دقي واخلي الخدامه تنزله لج
دلال : ااوك مع السلامه

تنرفزت من هند شلون تسوي فيها جذي فقامت و دقت بس هند ما ترد دزت لها مسج

" دلول وايد تعبانه باجر ما راح اداوم "

بيه وهقتني شسوي الحين دلال عندها ليسن و سيارتها موجوده بس ما تحب الشارع امري لله و اروح باجر بروحي

وصل لها مسج ثاني كان فيه عنوان خالد امري لله محتاجه النوت


" فبيت فهد "

فهد مسك بطنه و يضحك

خالد : سويت اللي تبيه الحين
فهد : لا خلود انطر علي بس اذا ما يا اليوم اللي اخليها تبوس ريلي تترجاني ما اطلع انا فهد ولد الــ ...
خالد : هذي بنت اعراض ناس لا تلعب فيه
فهد : مو شغلك هذا يله بروح انام وراي شغل باجر مع السلامه شباب

طلع فهد من الديوانيه و رجع بيتهم كانت دلال ماخذه عقله يفكر فيها ما تروح عن باله دقيقه شنو فيها شي غير البنات اللي خذت عقلي اكيد انا ينيت بس لازم اكسر غرورها بنفسها لازم اعلمها منو فهد
 
التعديل الأخير:

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

وااو يعطيج العافيه عــلى الــبـأأرت
كــملي حــبوبـه
 

^ليلاس^

New member
إنضم
13 أبريل 2006
المشاركات
3,887
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

واي حقاره ماحب هالنوع
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

مشكوره على البارت
واااي حرااام عليها ليش يسوي فيها جذي مسكينه ما ضرته بشي
و الاخ مستانس بعد و بضحك ... وااي يقث
نبي بارت بلييز
 

miss_shosha

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

ان شاء الله دقايق و يجهز
 

miss_shosha

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

قعدت دلال من النوم و كانت تحاتي شلون بتسوق السياره و الصبح زحمه اف يا ربي وقته هند تمرض تذكرت نوتها لازم تروح تاخذ راحت غسلت و صلت و لبست طلعت و فتحت المسج تروح على الوصف اهي دليله بس الخوف من الشارع مخرب عليها

فهد فازع من 6 الصبح يلبس و يتكشخ حس ان الوقت يمر شوي شوي اول مره يحس بخوف جذي بس كان مصمم يسوي اللي فباله و ناطرها يا اهو يا اهي

وصلت دلال جدام بيت كبير طالعته وانبهرت الظاهر خالد ولد عز الله يرزقهم اكثر واكثر ما شاء الله قامت و دقت على خالد ترددت شوي بس اهي جدام البيت و لازم تدق امتحانها اولى من اي شي

فز فهد يوم شاف رقمها غير صوته جنه قاعد من النوم توه

فهد : الو
دلال : صباح الخير سوري قعدتك من النوم بس انا بره
فهد : لا عادي الحين اخلي الخدامه تطلعه
دلال : اوكي مشكور

صكر فهد و قعد 10 دقايق منقع دلال بره رد دق عليها

دلال : هلا خالد
فهد : سوري الخدامه مو موجوده شوي واطلع لج ياه انا
دلال : اوك بس ترا وراي محاضره بليز لا تطول علي
فهد : اوك

نقعها نص ساعه زياده خلها بره انا اعلمها شلون تكلمني بهالاسلوب كانت شقة فهد منفصله عن البيت له جناح كامل بروحه وله اصنصير بروحه مدلع هالولد كل شي متوفر له

قام دق عليها

فهد : دلال تعالي نزلي بالصاله حطيت لج النوت لا تخافين ما فيه احد
دلال : وانت ليش ما تطلعه لي
فهد : سوري بس ريولي فيها شد ماني قادر اتحرك
دلال : خالد احنه نلعب الله يهداك ترا تاخرت
فهد : خلاص خليج معاي على الخط اوصف لج شلون تدشين لا تخافين ما في احد
دلال : بشوف نهايتي معاك يا خالد

طفت السياره و نزلت و فهد يوصف لها راحت عند الاصنصير ركبته و شافت شي عجبها جناح مثل الفنادق صاله كبيره و فيها كل شي نصها ركن رياضه و النص الثاني التلفزيون نظام سينما و نص بس حوض السمج الكبير و نص القعده العربيه و على طرف طاولة طعام وايد الصاله راقيه

فهد : هاه دلال وصلتي
دلال : اي وين النوت

يطلع فهد و ماسك التلفون وياشر حق دلال انصدمت المسكينه قاعده تطالع جان تعصب

دلال : شهالحقاره اللي فيك
فهد : انا قلت لا اخليج تيين عندي بريلج
دلال : شتبي انت مريض نفسي
فهد : لا مريض ولا شي بس مو انتي اللي تكلمني بهالاسلوب
دلال : اها تدري عاد ان اهلك ما عرفوا يربونك

عصب فهد كل شي عنده الا اهله تهاوش وايد مع ربعه بهالسبه يقطون كلام على غشمره بس اهو يعصب راح صوبها وقف جدامها ما خافت ولا تحركت

دلال : ممكن النوت الحين و قول حق صاحبك خالد ترا دمك وايد خفيف
فهد : ماكو نوت طلعي بره
دلال : نعم ..؟
فهد : ماكو نوت
دلال : باجر امتحان ومحد راح يعطيني نوته عشان اصور لو سمحت خلاص انت مو يبتني لي عندك انا اعترف انهزمت
فهد : عبالج جذي راح تمر

طالعها بنظره خوفها

دلال : شقصدك

مسكها من ايدها وبايده الثاني صكر حلجها خذاها شالها واهي ترفس ولا احد يسمع المكان معزول حيل

تقاومه و تصرخ و يحطها على الفراش وصار اللي صار قامت دلال تبجي و تطالعه

دلال : ليش سويت جذي
فهد : " يدخن " مو انتي تحطين راسج براسي
دلال : خذيت شرفي ليش انا شسويت لك
فهد : عشان تعرفين الناس مقامات طلعي بره يله

توقف دلال وريلها مو شايلتها الدم يسيح من كل مكان انا يصير فيني جذي يا ربي ساعدني وين اروح الحين مادري انا انتهيت نزلت راس اهلي بالارض يا ربي ساعدني يا رب


طلعت دلال و فكرت بهند ماكو احد فبيتهم فرصه تروح لها


" في بيت هند "

هند تسولف مع حنان بالتلفون

حنان : اليوم ما شفت دلال بالكلاس وينها
هند : والله ما ادري حنون حدي مريضه وما ادري عن احد

فجأه الباب ينطق حيل و الجرس ما سكت

هند : امبيه حنون بشوف منو عند الباب شوي وادق

ركضت هند راحت صوب الباب تبطله

هند : دلال شفيج

شافت دلال ملابسها معفسه مبقعه دم
دلال : لحقيني " تبجي " انا ضعت يا هند ضعت
 

لطووف..

New member
إنضم
12 أبريل 2010
المشاركات
80
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حملة نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
نبي بارت
 

miss_shosha

New member
إنضم
11 أغسطس 2010
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميخالف يا قلبي باجر اكمل تعبت و عيوني عورتني فديتج
 

Miss.blue berry

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

مشكووره على البارت
و امبيي هذا فهد حقيير حدااا ~~
حراام ليش يسوي جذي بالبنت حرااااااااااااام
ناطرينج باجرر
امبي مسكيييينه دلول
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
يسلمووو ناطرينج
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : فهد

امبيييييييييييييييييه كسرت خاطري :(
كملييييييييييييييييييييييي نبي البارت