فديتج .... ياقطعه من روحي ..... ( مريم ومحمد ) قصه رومنسيه وواقعية .. !!

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
باااك حباايبي وسووري على التأخير .....
تعبانه شوي بس شفت نفسي احسن قلت اكتب باارت وانزله .......
يالله الحين بكتب بارت طويل لعيونكم ....
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرت الايام على حبايبنى وكل يوم قامت تزيد المشاكل اكثر واكثر ....
مشكلة محمد الغيرة والشك الزايد اهو اللي قاعد يسبب هالمشاكل اللي مالها داعي بس...... مريم متحمل وتعرف طبع محمد عدل ... وتعودت عليه ........
مريم كل يوم ارقام غريبه ادق عليها ... ومن دق عليها هاذا الرقم زادت المشاكل اكثر واكثر .......
رفيج محمد روح بالروح وعشيره كان يتحرش اب مريم ويبي يكلمها .... من ورى محمد بس مريم ما عطته مجال وقالت حق محمد انه كان يدزلها مسجات ويبي يعرف ردها بالموضوع ..... وكان يقولها لا تقولين حق محمد ما ابيه يعرف شي انتي بس قولي أي ا ولاء ......
وصلت فيه انه واهوا قاعده مع محمد ....... ومحمد يسولف مع مريم يدزلها مسجات ....
ومحمد من يومها انصدم صدمت حياتي ... لدرجه انه استحى يقوله شلون تسوي جذي ولا تسويها اب منوو فيني انا ....
والمشكله ربع محمد كلهم يحاولون يتعرفون على مريم شنوو السبيب الله العالم ..... بس مريم تتوقع بما انه محمد معروف عند ربع انه ذويق وكشخه واسلوب والكل يبي يصادقه اكيييد ذوقه بالبنات غير وانه حبيبته بتطلع ملكه ......
المهم محمد عرف اللي كان يدق بس شنوو صار لحد الحين ماندري ..... لانه محمد صكر الموضوع .... !
بس اقوولكم شي محمد طلع عنده معجب ....... ومريم تكره حيل لانه مثل ما تعرفون اسمه فلاح ويبي يكلم محمد ....
وانتوا اكيد فهمتوا قصدي عدل .......
فلاح هاذا الله يسلمكم يحاول يفر راس محمد ويبي يوخره عن مريم ..... بس مريم ما عطته مجال ....
يقوول حق حموود اشتبي انت بالبنات البنات كلا يخونون ويكلمون 10 غيرك .... ويجرحونك ,, ومن هالكلام
بس محمد قاله : ياحبيبي انا مو من هالنوع روح شوف غيري ...
فلاح : بس انت تعجبني اسلوبك ولبسك واناقتك ......
محمد ماعطى وجه واستحى يقول حق مريم بس مريم عرفت كل شي عن فلاح
واخته اللي يدزها على محمد عشان تكسر خاطره ويخليه يكلم فلاح ولا حتى ام فلاح كلمت محمد ....
وتقوله حرام عليك اهوا يحبك انت ليش تعامله اب هالطريقه ......
بس المهم هاذاي السالفه وخلصنا منها .....
المشكله الكبيره اللي مريم متوهقه فيها انه محمد يبي منها شغله واهيا المسكينه متوهقه ما تدري شلونا دبر نفسها لا يرووح بالك بعيد شي مادي .... !
واهيا المسكينه ماعندها ...... وماتبي ترد محمد ولا تكسر اب خاطره ....... بس اهيا ناطره رد محمد بالموضوع
وشنو ردت فعله هل ياترى بيزعل ولا يتفهم وضعها ...... !
شوي وراح نعرف شنو راح يصير ..... !
راح اووقف لحد اهني ..... لانه مافي احداث واجد ..... بس وعد يومين وانزل باارت جديد
اذا مو اقل ......
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
وييييييييع شنو ذي فلاااح ما يستحي يعني هههههههه مصخرة من قلب

ثانكس حبيبتي بس البارت مو وايد طوييل ... بس حلوو
ومريم ليش هالكثر متعلقة فييه خله يولي :eh_s(10): " بس الحب وما يسوي " ادري وحاسة فيها :rerrerek:


ناطرين التكملة حبيبتي :eh_s(7):
 

M!S.S

New member
إنضم
2 مايو 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اممممم

قصيير:(

ياريت تكتبين با التفصيل يعني

مو تختصرين :(

بليززز واصلي
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
،

ويع شنو هاذا فلاح استغفر الله
عمى :eh_s(2)::rgewrg:

مآ تشوفين شر حبيبتي
و نآطرين البارت الياي (= :eh_s(22)::D
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مريم : افففففف باجر عندي امحانين ومااالي خلق اممممم خلني ادق على حموود حبيبي .. اشوووفه ووين


الووووووووو ......


محمد : الووووووو


مريم : هلا حيااتي ......


محمد : هلا فييج ......


مريم : هااا وينك ........ اكيد بالشيشه ..... !


محمد : يعني وويني ..... !


مريم : اففف على يووم بتروح الشيشه ومراح تلقاها بفجرهااا .....


محمد : هههههههههه ليش .....


مريم : ما احبها .... 24 ساعه قاعد فيها .... اقعد معاي شووي ...... !


محمد : الحين بطلع عندي مباراة بعد شوي .....


مريم : افففف مبارة بعد متى يجيد ووري يعني وتقعد معاي شوي ......


محمد : انا كل الوقت معااج ....


مريم : لا تجذب انت يا بالشيشه عند ربعك ولا بالسطبلات ولا بالبيت يا بتنام .....


يعني انا متى ...!!؟؟


محمد : انا كلي لج امريني ......


مريم : اييي قص علي .... ! متى مباراتك ...... ؟


محمد : الساعه 11 بليل .... !


مريم : اففف في احد يلعب الساعه 11 .... !


محمد : أي شسوي الشباب ماعندهم شغل .... وقالوا امشوا نلعب ..... !


يالله انا بس اخلص اكلمج ...


مريم : لا مابي مابي مااابي .... مالي شغل فيك ......


محمد : يالله عاااد انا وصلت البيت بلبس وبروح الملعب ... تبين شي ... !


مريم : لا سلامتك ......


محمد : الله يسلمج ...... يالله باااي


مريم : باااااي ..... ( معصبه حدهاا )


اففف ياربي مالي خلق ادرس برووح الامتحان وانا مو دارسه .......... ولا وانا بالطريج ادرس ..... !



المهم عقب ما صارت الساعه 12 مريم دقت على محمد .... اكيد خلصة المباراة الحيين .....


مريم : الووووو ....


محمد : الووووو ...


مريم : ليش مادقيييت ... !


محمد : بسمالله توني خلصت وانتي دقيتي.....


مريم : ايييي شلون المباراة ....


محمد : زينه ... يالله انا بروح البيت ابدل ... وبعدين اكلمج ....


مريم : لا والله ..... مابي .....


محمد : يالله عااد بسرعه مراح اطووول ....


مريم : اوك ماااشي ......


طبعا محمد ما طول وعلى طوول دق على مريم بس الاخت قاعد بالصاله وطالع تلفزيوون ومندمجه


ما توقعت محمد راح يدق عليها بسرعه لأنه كالعاده يطووول على ما يدق هاذا اذا دق بعد .... المهم راحت مريم غرفتها ولا تشووف 4 مسكولات من محمد ومسكول من رقم غريب ..... ! مريم توقعت انه محمد ..... بس .....؟؟؟؟



مريم : الوووووو ..... ( وتقول بقلبها الله يعيني ...)


محمد : تو الناااس ......


مريم : هلا بقلبي هلا بالزين كله .... ( تضيع السالفه ....)


محمد : تو النااس تو النااس .......


مريم : والله كنت بالصاله وحاطه فوني على الشحن ومادري عنه ......


محمد : يالله انا بروح انام تبين شي .....


مريم : نعم نعم نعم ...... ماكو نوووووم


محمد : والله دايخ حدي وفيني النوووم ......


مريم : والله مالي شغل فيك لو تمووت مراح اخليك ...... لو مره بحياتك اسمع كلامي ....


محمد : تكفين وربي داايخ .....


مريم : والله لو تقولي من اليووم لي السنه الجايه مراح اخلييك ترووح .....


محمد : ..............................


مريم : بالامانه جم مره دقيت علي ......


محمد : لا اليووم كلمتج واااجد ......


مريم : أي كلمتني وااجد ...... اقص ايدي اذا كلمتني ساعه بس


محمد : انطري اشوف فووني ......


مريم : أي شووف فووونك .......


محمد : تقريبا ساعه كامله .......


مريم : يالعيااار نص ساااعه ..... بداال لا تكون 5 / 6 ساعات اذا مخو 10 .... نص ساعه بس وهاذا احنا نمووت على بعض .... ومودري شنووو ...... !!


محمد : خليهاا بااجر .....


مريم : لا باااجر راح تقوول لازم انام امبجر ... لأنه الخميس موعدنا نشووف بعض ......


محمد : خلاص الخميس .......


مريم : لا الخميس بتطلع مع ربعك ومراح تفضالي ......


المهم قعدوا مريم ومحمد يسولفون على بعض ومريم كالعاده ماتشبع من سوالف حموود .... والمسكين داايخ يبي يناام ....


خلته مريم ينااام وطبعا لازم الفون شغال ولا ماتعرف تنااام ..... !


<


< <<<


<<


<


اووقف لحد اهني وراح اكمل ان الله بعدين ........


لا اتغشمر معاكم بكمل .....


لايوقف لايوقف .....


المهم مريم قعدت من النووم ولبست وراحت الدوام وتحاتي امتحاناتها ....... ومحمد بسابع نوومه الاخ ماعنده دووام ...


المهم مريم راحت القاعه ولا تشوف استاذتها قدامها ....... وقالت الله يستر .....



الاستاذه : مريم انتي شعندح جاايه انتي خلاص حرمااان ....


مريم : لا استاذه حرااام عليج والله عندي طبيه ......


الاستاذه : الطبيه هاذي نقعيها وشربي مايها ......


مريم : استاذه ليييش ....


الاستاذه : انتي حتى لو قدمتي المتيرم خلاص صفر يعني صفر .....


مريم : ............... ( تبتسم كالعاده .......


المهم قدمت مريم امتحاناه وخلصت اول وحده والاستاذه تدري انها شاطره بالكمبيوتر ..... المهم


مريم كلمت استاذتها عشان الامتحان ......


مريم : استاذه يعني الحين مراح امتحن الفاينل ......


الاستاذه : خلاص انتي صفر مراح تمتحنين ......


مها : حرام استاذه خليها .....


الاستاذه : انتي اصلن معاها ....


مريم : هههههههه لا استاذه الله يخليج والله عندي طبية ....


الاستاذه : شوفي عندج لي الاسبوع الجاي اذا شفتج داومتي راح اخليج تمتحنين غيره ماااكو ......


مريم : بعد في دواام شنوو ما خلصتى العلم كله خلص الا احنا .... اففف شاالاستاذه .....



المهم خلصت مريم وراحت حق الامتحان الثاني البلووه الكبره ......


قعدت تتصفح الدفتر وتشوووف ......


وكانت تدق على حموود بس الاخ مايرد ......


المهم مريم خلصت امتحانها والحمدالله طلع سهل وكله تمام التمام ......


وردت البيت ..... وطبعا ماعندها رصيد عشان تدق على الحب ..... وطرشت الخدامه ......


ولا ماتشوف الا مسج من الحب ....على الساعه 8 ويقولها ......


محمد : كل الوقت هاذا ما تكلميني طاوعج قلبج امم ... !؟ \


والمسكينه متحطمه ماعندها رصيد تدق عليه ..........













يالله بنوتات يا حلوااات اكل واكمل لكم البااارت ........


الله يعافيكم مقدما ..........


بلييز ياابنات ابي تفاعلكم معاي والله ماتدرون شكثر تونسوني ... بردودكم ... !!؟؟


يالله برب على السريع ..... ...!!؟؟ :eh_s(7):
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM

abeer al worod

New member
إنضم
7 يناير 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصراحه كتير الروايه حلوه بس ان شالله ما تتاخري علينا يالباقي
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بااااكووو بناااات اكمل لكم القصة ......
مريم طيراااان عند الخدامه وتاخذ منها رصيد وتدق على حمووود ...... وقعدت بالحديقه ... والجوو كل عااده مغبر
مريم : عهلا حبي هلا بحياتي انا .......
محمد : لا صج والله تو النااااس ....
مريم : قلبي تدري انه ماعندي رصيد وطرشت الخدامه وسنه على ما جابتلي رصيد ........
محمد : والله صج .....
مريم : ايييي انا دقيت عليك قبل لا ادش الامتحان بس مارديت علي ....... قلت اكيد نااايم ......
محمد : اها .......... يالله انا الحين بروح القهوه وبعدين بروح الاسطبلات ....
مريم : اوك .......
محمد : على وعدنا باااجر ........
مريم : ....... أي حبي بس مو طوول بالسطبلات .......
محمد : اوك .... قلب .... دربالج على روحج ....... ! تامرين على شي ...
مريم : وانت بعد حبي ...... لا سلامتك بس مووو طوووول ..... ياويلك ترا ....
المهم محمد طلع القهوه عند ربعه ...... وبعد جم ساعه ...... طلع من القهوه ودق على الحب ........
مريم : هلا حياتي ....
محمد : هلا فييج .....
مريم : هاا طلعت من القهووه .....
محمد : أي والحين طالع البيت ابدل وبطلع الاسطبلات .....
مريم : أي عااد اليوم ابيك تسهر معاااي .....
محمد : لا اليوم لازم ننام مبجر عشان باجر بشووفج ....
مريم : ان شالله ....
محمد : يالله انا الحين بنزل البيت بس اطلع اكلمج مااشي ....
مريم : اوك ناطرتك بس مووو طووول .....
محمد : ماشي شوي وادق .......
طبعا مريم نطرت ونطرت بس الاخ مادق ...... وراحت ودقت عليه وياليتها مادقت ......
مريم : يالشيطووون طلعت ومادقيت علي .....
محمد : توني طالع ما صارلي دقيقتين ......
مريم : وليش مادقيت ........
محمد : انتي شفيييج قلتلج ما صارلي 5 دقايق من طلعت ........ ( طبعا بالأسلوب ... خاايس .....)
مريم : شفيك حبي ..... ( حست انه يقص عليها ... ) حياتي بالأمانه متى طلعت من البيت ....
محمد : انتي شفيييج ماتفهمين .... قلتلج توني طالع بس خلاص لا تقثيني ......
مريم : شفي كانا بس قاعد أسأل .........
محمد : يالله انا وصلت الاسطبلات شوي واكلمج ....... يالله باااي
مريم : .............................................
مريم منصدمه من اسلوب محمد معاها ...... وليش يكلمها جذي اهيا شسوت .. عشان يكلمها اب هالاسلوب الخاايس ....
نزل محمد عند ربعه و مريم قعدت تبجي من القهر لانها قبل شوي تهاوشت مع امها ومحمد زاد الطين بله ...... وراحت ودز مسج حق محمد .... !!
مريم : تهاوشت مع أمي عشانك .. وأخر شي تكلمني اب هالاسلوب ... ! عشان بس قلت لك متى طلعت .... خلاص مدام هالاسلوب بيقثك لك مني ما أسألك عن شي بعد مااشي ....... !
وطبعا محمد مارد عليها ....... وبعد فتره دقت عليه ولا رد عليها ...... وظلت تدق وتدق ولا رد
لي الساعه 2 الفجر ونااامت ...... !
ورد ودق عليها الساعه 3 ونص وردت عليه بس نا تتذكر شنوو قالت له المهم قالها يالله شوي واكلمج ....
ولا دق .... ! وقعد وسهر مع ربعه وطنشهاا ........ وهوا قايل لها انه يبي ينااام مبجر ......
وعلى السااعه 7 ونص الصبح ...... دق عليها عشاان يشوفها ..... المهم قعدت وكلمته ..... وطبعا الاخ سهران مانام ...
ومربم بالموووت تتسحب من السرير ...... المهم قعدت وصحصحت ... ولبست .... ومحمد قالها يالله 10 دقاايق وبدق ... ومريم قعدت تحط مي كاب خفيف .... ولبست وجهزت وشافت محمد طووول المهم راحت تدق وتدق ..... لي الساعه 9 ونص واهيا تدق ....... بس الأخ بسابع نوووومه ...... !!
وعلى الساااعه 11 دق عليه بس ماردت ... نامت المسكينه بملابسها و اب ميك ابها
وبعدين اختها الكبيره شغلت عليها تلفونااات ... تبيها ترووح معاها الصالون عشان تصبغ شعرهااا ...
وراحت مريم واختها .......... !
وعلى السااعه 3 العصر محمد شغل عليها تلفوونات ومريم ماقدرت ترد عليه ..... ولي السااعه 5 الغرب يدق عليها وما حبت تقووله انها بالصالون تصبغ شعرها حبت تسويله مفاجاة ... لأنه كله يحن عليها اصبغي شعرج وجذ ي .....
ودزتله مسج وقالت له اختي عندي ما أقدر أرد علييك ......
وردت البيت .... ودقت على محمد ..... وكان بالقهووه .... وتأسف على اللي صار اليووم .... انه ناام وخلاها ... واهيا قالت له لا عادي حبي .... حصل خير ....و سولفوو مع بعض شووي .....
مريم : قلبي موو تنسى اليوم انت وعدتني نسهر مع بعض ....
محمد : من عيوني الثنتين جم مريوومه عندي وحده ومجننتني .....
مريم : هههههههه فديت عيوونك حياتي ......
محمد : انا شوي وبروح الاسطبلات .... وعلى الساعه 1 او 2 ادق عليج ولي الصبح انا وياج بنقعد مع بعض ...
مريم : وناااسه بنقع دانا وياك مع بعض برووحنى واخيراا...... !
محمد : يالله انا بس اوصل الاسطبلات اكلمج يالله بااي ....
مريم : اوك حبي .......
المهم وصل محمد الاسطبلات على السااعه 11 ودق على مريم قبل لا ينزل وقالها يالله شوي وراح اكلمج ..... قالت له اوك حبي ......
على السااعه 1 دقت مريم على محمد مره مرتين .... وبعدين دقت وسده عرفت اهني انه مشغوول قالت اوك على 2 ادق و اكيد بيكون طلع من الاسطبلات ......
وعل السااعه 2 دقت ودقت ودقت ودزلها مسج وقالها .......
محمد : حياتي شوي واكلمج ........
مريم : اوك براحتك كمل سهرتك مع ربعك ....وانا بنام......! ولاجنك أمس سهران معاهم .... ثانك حبي كنت مستانسه حدي واخيرا بنسهر مع بعض بس يافرحة ما تمت ..... !
وعلى الساعه 4 الفجر دق عليها .. وكانت نايمه شافت الفوون بس ماردت ... عشان يتعلم شوي مو كل شوي يغلط وتسامحه .... وظل يدق ويدق فووق 10 مسكولات ...... وبعدين دز مسج .....
محمد : ياليت قلبج يقعدج من النوم وتكلميني ... !! احبج ....
وبعدين دق ... بس مريم ما ردت عليه ......... وخلته .... !
ومن باجر قعدت مريم ...... واليوم عندهم زوارة ...... وقبل لاتروح دقت عليه ومارد ودزتله مسج وقالت له
انا بروح بيت جدتي ........
بس ماراحت الا متاخر شووي ودقت ولا يرد عليها وكان توه قااعد ....
مريم : الووو ...
محمد : هلا قلبي .....
مريم : توك قاعد .....
محمد : أي .....
مريم : صح النووم .... ( تكلمه واهيا زعلانه ......)
محمد : شنوو قلبي زعلانه علي ......
مريم : ..... ليش في شي عشان ازعل عليه .......
محمد : عشان امس ........
مريم : مادري أسأل نفسك .....
محمد : والله قلبي شسوي قعدت مع الربع وجذي .....
مريم : لاشنوو قلبي ... ولا جنك قبل امسس هران معاهم ......
محمد : حياتي شسوي بعد .......
مريم : شنوو شتسوي ........ بيفصل ماعندي رصيد.....
محمد : اوك ماشي قلبي .......
وصكر قبل لا محمد يكمل كلامه .......
وراحت مريم ركض وشرت لها كرت ....... ودقت على محمد على طووووول ......
بس ما رد عليهاا ..... ودز مسج .......
مريم : الله يسامحك قلبي ... اظاهر الشي اللي طلبته منك ماتقدر عليه ... ! حراام عليك ربعك كل يوم تقعد معاهم بالساعات وانا دقايق بس وتصكره ... وتروح وتقعد معاهم .... براحتك حبي أنا مابي اضغط عليك ولا أقدر اغصبك على شي ماتبي .... !
وردت ودقت عليه بس مارد وعبالها انه زعلان ومايبي يكلمها وقالت له ....
مريم : اليوم مراح ارد البيت الا متأخر ومراح اقدر أكلمك اذا تامرني على شي قوولي .... !
 

PIPI.

New member
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
24
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وبعد نص ساعه رد عليها وقالها .....
محمد : توني مخلص من الحمام كنت اتسبح ما ابي الا سلامتج ......
بس حبيت اقولج تقدرين طولين وما تكلميني يطاوعج قلبج أمانه ردي ..... !
ودقت عليه .....
مريم : لا مايطاوعني قلبي بس انت تدري ما اقدر اكلم اب بيت جدتي حييل ينتبهوون على حركاتي ..... هناك وانا مالي خلق بس اذا قدرت راح اكلمك ....
محمد : لا عادي متى مارديتي عطيني الووووو ....
مريم : اوك باااي ....
محمد : باااي.....
وشوي ولا يدزلها مسج .... ويقولها ....
محمد : امممم انتي مريووم ...!؟
مريم : أسأل قلبك ويقولك انا منوووو ....!
محمد : اذا من ناحيتي مو مريم وحده ثانيه .....اذا شايله بقلبج علي السمووحه وبااي ....
مريم : لايش انا شسويت عشان تقوول جذي ....
محمد : مريم مبين من اسلوبج كل مره تهللين فيني وتضحكين ..... ! ولا انا غلطااان ...
مريم : لا مو غلطااان بس حبي ........ ( ماتدري بشنوو ترد عليه ودزت مسج ثاني )
أنت امس وعدتني بس شنووو صااار قلبي ....! طنشتني وقعدت مع ربعك .... اللي 24 ساعه قاعد معاهم وانا مستخسر فيني يوم تسخر معاي ....! أي يووم الا جم ساعه بس .....
وطبعا محمد ما رد عليها ..... ومريم كانت قاعده مع بناات خالتها ...... وجذي ولما شافت اناه تقدر تدقت على محمد ...وتكلمه ..... دقت ودقت بس مارد ..... ودزت مسج ....
مريم : امممم قلت أسولف معاك شوي قبل لا أروح عند عماتي .... بس شكلك مشغووول .....
وبين فتره وفتره تدق ...... بس محمد كان بالمباراة ومريم نست انه عنده مباراة .....
وكانت بتروح عند عماتها بس ماراحت ...... ودقت على محمد ولا توه خالص من المباراة .....
قعدووو يسولفون ويضحكون ولاجنه شي صااير و وعدها انه اليووم يسهر معاها .....
مريم : اليووم عندك شي .....
محمد : لا بس معندي ..... بس عندي مباراة الساعه 12
مريم : نعم 12 بليل .... واللي شوي كان شنووو ...
محمد : والله شسوي الربع قالو بيلعبوون وجذي ....
مريم : انزين شعندك بعد المباراة .....
محمد : ماعندي شي ......
مريم : اكيييييد ............
محمد : اكيييد ....
مريم : اكييييييد .....
محمد : أي اكيييد شفيج انتي ......
مريم : لا بس اتاكد .... يعني اليوم بنسهر مع بعض ....
محمد : أي اليووم انا كلي لج ......
مريم : بنشوووف ........
والحين محمد خلص المباراة صارله ساعه تقريبا ..... ولا دق على مريم ......
واهيا تنطره ......... وبتشووفه يوفي اب وعده ولا لاء ...... !!!؟؟
يالله ياحلواات راح اوقف لحد الحين ...... وتتوقعوون محمد بيوفي اب وعده ولا لاء ..... ؟؟؟؟
وان شالله اشوف تفاعلكم ......
 
إنضم
11 مارس 2011
المشاركات
129
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله هاذا المحمد ينخاف منه بصراحه حاسه وراه شي جايد
ناطرينج حياتي
 

غــــداره

New member
إنضم
7 أبريل 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
كملي حبيبتي ....... القصه رووعه .......
ناطرين التكمله .........
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.


وييييع محمد يبط الجبد ؛@

كملي حبيبتي
 
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
1,322
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين كملي عفيه الله يخليييييييييييييج كمليييها