بااااكووو بناااات اكمل لكم القصة ......
مريم طيراااان عند الخدامه وتاخذ منها رصيد وتدق على حمووود ...... وقعدت بالحديقه ... والجوو كل عااده مغبر
مريم : عهلا حبي هلا بحياتي انا .......
محمد : لا صج والله تو النااااس ....
مريم : قلبي تدري انه ماعندي رصيد وطرشت الخدامه وسنه على ما جابتلي رصيد ........
محمد : والله صج .....
مريم : ايييي انا دقيت عليك قبل لا ادش الامتحان بس مارديت علي ....... قلت اكيد نااايم ......
محمد : اها .......... يالله انا الحين بروح القهوه وبعدين بروح الاسطبلات ....
مريم : اوك .......
محمد : على وعدنا باااجر ........
مريم : ....... أي حبي بس مو طوول بالسطبلات .......
محمد : اوك .... قلب .... دربالج على روحج ....... ! تامرين على شي ...
مريم : وانت بعد حبي ...... لا سلامتك بس مووو طوووول ..... ياويلك ترا ....
المهم محمد طلع القهوه عند ربعه ...... وبعد جم ساعه ...... طلع من القهوه ودق على الحب ........
مريم : هلا حياتي ....
محمد : هلا فييج .....
مريم : هاا طلعت من القهووه .....
محمد : أي والحين طالع البيت ابدل وبطلع الاسطبلات .....
مريم : أي عااد اليوم ابيك تسهر معاااي .....
محمد : لا اليوم لازم ننام مبجر عشان باجر بشووفج ....
مريم : ان شالله ....
محمد : يالله انا الحين بنزل البيت بس اطلع اكلمج مااشي ....
مريم : اوك ناطرتك بس مووو طووول .....
محمد : ماشي شوي وادق .......
طبعا مريم نطرت ونطرت بس الاخ مادق ...... وراحت ودقت عليه وياليتها مادقت ......
مريم : يالشيطووون طلعت ومادقيت علي .....
محمد : توني طالع ما صارلي دقيقتين ......
مريم : وليش مادقيت ........
محمد : انتي شفيييج قلتلج ما صارلي 5 دقايق من طلعت ........ ( طبعا بالأسلوب ... خاايس .....)
مريم : شفيك حبي ..... ( حست انه يقص عليها ... ) حياتي بالأمانه متى طلعت من البيت ....
محمد : انتي شفيييج ماتفهمين .... قلتلج توني طالع بس خلاص لا تقثيني ......
مريم : شفي كانا بس قاعد أسأل .........
محمد : يالله انا وصلت الاسطبلات شوي واكلمج ....... يالله باااي
مريم : .............................................
مريم منصدمه من اسلوب محمد معاها ...... وليش يكلمها جذي اهيا شسوت .. عشان يكلمها اب هالاسلوب الخاايس ....
نزل محمد عند ربعه و مريم قعدت تبجي من القهر لانها قبل شوي تهاوشت مع امها ومحمد زاد الطين بله ...... وراحت ودز مسج حق محمد .... !!
مريم : تهاوشت مع أمي عشانك .. وأخر شي تكلمني اب هالاسلوب ... ! عشان بس قلت لك متى طلعت .... خلاص مدام هالاسلوب بيقثك لك مني ما أسألك عن شي بعد مااشي ....... !
وطبعا محمد مارد عليها ....... وبعد فتره دقت عليه ولا رد عليها ...... وظلت تدق وتدق ولا رد
لي الساعه 2 الفجر ونااامت ...... !
ورد ودق عليها الساعه 3 ونص وردت عليه بس نا تتذكر شنوو قالت له المهم قالها يالله شوي واكلمج ....
ولا دق .... ! وقعد وسهر مع ربعه وطنشهاا ........ وهوا قايل لها انه يبي ينااام مبجر ......
وعلى السااعه 7 ونص الصبح ...... دق عليها عشاان يشوفها ..... المهم قعدت وكلمته ..... وطبعا الاخ سهران مانام ...
ومربم بالموووت تتسحب من السرير ...... المهم قعدت وصحصحت ... ولبست .... ومحمد قالها يالله 10 دقاايق وبدق ... ومريم قعدت تحط مي كاب خفيف .... ولبست وجهزت وشافت محمد طووول المهم راحت تدق وتدق ..... لي الساعه 9 ونص واهيا تدق ....... بس الأخ بسابع نوووومه ...... !!
وعلى الساااعه 11 دق عليه بس ماردت ... نامت المسكينه بملابسها و اب ميك ابها
وبعدين اختها الكبيره شغلت عليها تلفونااات ... تبيها ترووح معاها الصالون عشان تصبغ شعرهااا ...
وراحت مريم واختها .......... !
وعلى السااعه 3 العصر محمد شغل عليها تلفوونات ومريم ماقدرت ترد عليه ..... ولي السااعه 5 الغرب يدق عليها وما حبت تقووله انها بالصالون تصبغ شعرها حبت تسويله مفاجاة ... لأنه كله يحن عليها اصبغي شعرج وجذ ي .....
ودزتله مسج وقالت له اختي عندي ما أقدر أرد علييك ......
وردت البيت .... ودقت على محمد ..... وكان بالقهووه .... وتأسف على اللي صار اليووم .... انه ناام وخلاها ... واهيا قالت له لا عادي حبي .... حصل خير ....و سولفوو مع بعض شووي .....
مريم : قلبي موو تنسى اليوم انت وعدتني نسهر مع بعض ....
محمد : من عيوني الثنتين جم مريوومه عندي وحده ومجننتني .....
مريم : هههههههه فديت عيوونك حياتي ......
محمد : انا شوي وبروح الاسطبلات .... وعلى الساعه 1 او 2 ادق عليج ولي الصبح انا وياج بنقعد مع بعض ...
مريم : وناااسه بنقع دانا وياك مع بعض برووحنى واخيراا...... !
محمد : يالله انا بس اوصل الاسطبلات اكلمج يالله بااي ....
مريم : اوك حبي .......
المهم وصل محمد الاسطبلات على السااعه 11 ودق على مريم قبل لا ينزل وقالها يالله شوي وراح اكلمج ..... قالت له اوك حبي ......
على السااعه 1 دقت مريم على محمد مره مرتين .... وبعدين دقت وسده عرفت اهني انه مشغوول قالت اوك على 2 ادق و اكيد بيكون طلع من الاسطبلات ......
وعل السااعه 2 دقت ودقت ودقت ودزلها مسج وقالها .......
محمد : حياتي شوي واكلمج ........
مريم : اوك براحتك كمل سهرتك مع ربعك ....وانا بنام......! ولاجنك أمس سهران معاهم .... ثانك حبي كنت مستانسه حدي واخيرا بنسهر مع بعض بس يافرحة ما تمت ..... !
وعلى الساعه 4 الفجر دق عليها .. وكانت نايمه شافت الفوون بس ماردت ... عشان يتعلم شوي مو كل شوي يغلط وتسامحه .... وظل يدق ويدق فووق 10 مسكولات ...... وبعدين دز مسج .....
محمد : ياليت قلبج يقعدج من النوم وتكلميني ... !! احبج ....
وبعدين دق ... بس مريم ما ردت عليه ......... وخلته .... !
ومن باجر قعدت مريم ...... واليوم عندهم زوارة ...... وقبل لاتروح دقت عليه ومارد ودزتله مسج وقالت له
انا بروح بيت جدتي ........
بس ماراحت الا متاخر شووي ودقت ولا يرد عليها وكان توه قااعد ....
مريم : الووو ...
محمد : هلا قلبي .....
مريم : توك قاعد .....
محمد : أي .....
مريم : صح النووم .... ( تكلمه واهيا زعلانه ......)
محمد : شنوو قلبي زعلانه علي ......
مريم : ..... ليش في شي عشان ازعل عليه .......
محمد : عشان امس ........
مريم : مادري أسأل نفسك .....
محمد : والله قلبي شسوي قعدت مع الربع وجذي .....
مريم : لاشنوو قلبي ... ولا جنك قبل امسس هران معاهم ......
محمد : حياتي شسوي بعد .......
مريم : شنوو شتسوي ........ بيفصل ماعندي رصيد.....
محمد : اوك ماشي قلبي .......
وصكر قبل لا محمد يكمل كلامه .......
وراحت مريم ركض وشرت لها كرت ....... ودقت على محمد على طووووول ......
بس ما رد عليهاا ..... ودز مسج .......
مريم : الله يسامحك قلبي ... اظاهر الشي اللي طلبته منك ماتقدر عليه ... ! حراام عليك ربعك كل يوم تقعد معاهم بالساعات وانا دقايق بس وتصكره ... وتروح وتقعد معاهم .... براحتك حبي أنا مابي اضغط عليك ولا أقدر اغصبك على شي ماتبي .... !
وردت ودقت عليه بس مارد وعبالها انه زعلان ومايبي يكلمها وقالت له ....
مريم : اليوم مراح ارد البيت الا متأخر ومراح اقدر أكلمك اذا تامرني على شي قوولي .... !