غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بيت بوفهد )
زينة : يوووه فهودي هذيل أهلك مو أهل و يلوون الجبد لين متى بنتحملهم ايشين مانا
فهد : شسوي حبيبتي تحمليهم شوي .. مالج شغل فيهم لين أفتح لنا بيت ونطلع نستقر بروحنا
زينة : من ويلك يحظي من قمل شرك
فهد : زيون لاتقولين جذي بس خل يموت العيوز وأورثة وبسكنج بقصر بو 10 طوابق
زينة : وانشاءالله بنطرة لين يفنقش لا حبيبي عندك حل من الحلين .. يا تجلعهم من البيت .. يا أنا آخذ أغراضي واخلي البيت لك ولهم
فهد : لا زيون لاتقولين جذي والله أموت بدونج .. بدين شلون أجلهم ماقدر
زينة : لا حبيبي قول انت تقدر بس ماتبي لا تقول ماقدر
فهد :لا أبي ونص ..بس قوليلي شلون
زينة نزلت من فراشها وتربعت يم فهد بالأرض : نوديهم دار العجزة
فهد : دار العجزة .. أي والله خوش فكرة تصدقين .. أنزين وفراس والعلة أفنان
زينة : وييه أنت مادريت
زينة : شنو
فهد : أفنان العلة بيخطبونها
فهد : شنوو .. وانا آخر من يعلم
زينة : شفت محد حاسبلك حساب بالبيت .. أنت والطوفة واحد
فهد : أنا براويهم شغل الله .
( نزل فهد الصالة اهوة يصارخ على أمة )
فهد : يماا .. يماا
أم فهد : هلا يما .. هلا حبيبي
فهد : حبيبج صرت ها .. صج الكلام الي سمعتة
ام فهد تطالع زينة : يكثر الكلام الي تسمعه .. شنو بعد سمعت
فهد : أفنان خطبوها
أم فهد تطق على راسها : الله أكبر .. أنت متى وصلك الحجي
صج الحيطان لها ودان ( تطالع زينة مرة ثانية
زينة وأهيا متخصرة : شقصدج يعني هاا يعني أنا فتانة
أم فهد : لا والله لافتانة ولا شي بس تصرفج موتصرف بنت حمايل
فهد :لاتغلطين على مرتي .. بعدين أنا موموافق على الزواج
زينة تشوت فهد : لا حبيبي ليش ماتوافق
فهد : بس جذي
زينة تساسر فهد : ياغبي عشان نفتك منها ويصير البيت لنا
فهد : خلاص وافقت
أم فهد : سبحان مغير الأحوال
فهد : متى بيشرفون ومنو المعرس
أم فهد : المعرس حمدان رفيج فراس أخوك . وام حمدان قالتلي نشاور أفنان بالأول
فهد أستانس : اي والنعم ماشاءالله عليه حمدان خوش ريال وينشد الظهر فيه
زينة : يلا حبيبي خل نروح الغرفة أحسن الجو منيه كئيب
فهد : اي والله يلا خل نصعد
**
( صباح اليوم الثاني )
عبدالله قعد من النوم على صوت طقة باب هنوف
هنوف : يلا عبدالله قوم تأخرنا الساعه 7 الصبح
عبدالله بصوت خشن توة قاعد من النوم : 7 يالظالمة أي تأخرنا أي بطيخ
هنوف : بتقوم ولا بدرعم
عبدالله : كاني يبا قايم قايم بس لاتدرعمين لاتخترعين
هنوف : ههههههههه أخترع من شنو
عبدالله : من شكلي
هنوف : ماعليه مابي أدرعم .. بس قوم أنا بجهز الريوق
عبدالله : حاظر
هنوف تنزل الدري : أنا شفيني مسرع مانسيت موقف أمس .. ليش قاعد أظحك معاه جنة ماصار شي .. اوووف خل أروح أسوي الريوق أحسن
عبدالله دخل الحمام غسل ويها .. وفرش أسنانة طبعا ماكنت عندة فرشاه أستخدم أيدة خخخخ .. وطلع بطل كبت سالم تل فنيلة وشورت ولبسهم .. وأهوة طالع من الغرفة ولا يرن تلفونة .. ماطالع الرقم على طول رد ..
عبدالله : ألوو
أسرار : ...
عبدالله : ألووو .. ( شاف التلفون ولا رقم أسرار
أسرار بصوت واطي : عبدالله
عبدالله سكت : ..
أسرار : عبدالله أشتقت لك
عبدالله : ...
أسرار : عبداله تكلم خل أسمع صوتك آآآآخ والله أحبك
عبدالله بعصبية : لا تقولين أحبك .. سامعه لاتقولين أحبك
أسرار : عبدالله بس أنا والله أحبك ليلحيني احبك
عبدالله : وانا شلتج من بالي .. خلاص انتي الحين متزوجة ووعلى ذمة ريال عيب الي قاعد تسوينة . أنا ماقدر أبني سعادتي على تعاسة أنسان قاني .. وأطلع موريال اذا شلت ذرة مشاعر حق وحدة متزوجة .. أنتي أخترتي هالطريج ياأسرار وأنتي بعتيني .. فرجاء مابي أشوف رقمج علا تلفوني
أسرار :؟ بس عبدالله أنا مومرتاحة
عبدالله : لا ماشاءالله بالمطار الظحكة شاقة ويهج ومبين عليج سعيدة .. بعدين الريال شكلة خوش واحد حافظي عليه لاتخسرينة
أسرار : عبدالله
عبدالله غلط : يعيون عبدالله
أسرار : أحبك
عبدالله دمعت عينة وحس قلبة سجاجين تقطعه : ... ( سكر التلفون بويه أسرار
طلع من الغرفة وريولة ماكانت تشيلة .. قعد على عتبات الدري وحط راسة بين ريولة ودموعه تنزل على خدة .. بهاللحظة هنوف صاعدة تناديه ولا تقعد يما .. حطت ايدها على ايدة وبصوت حنون : عبدالله أنت تبجي
عبدالله دنة أيدها ومسح دموعه بسرعه : شكو أبجي شنو ياهل
هنووف : لامبين بس عيونك حمر .. أكيد السالفة فيها بنت
عبدالله : هنوف شهالكلام ؟.. بعدين فكرتي بكلامي الي أمس قلتة لج
هنوف : عبدالله شفيك أنت فاصل على أفاي قتلك ماكو شي شنو غصب طيب بتطلعني بصورة موزينة
عبدالله : لاني أبي مصلحتج .. وبصراحه سالفة لبروجيكت والعيارة هاذي موداشة بالي
هنوف تأفأفت : أوووف يلا أمسش السيارة تاخرنا
عبدالله : على راحتج
بالطري جفون هنوف يرن بس موقاعد ترد .. عبدالله لاحظ بس سكت .. ولا يدز لها جراح بي بي : أنزين هنوف حقري بعد عقب حركة أمس بدال لاتدقين تاخذين بخاطري تحقرين ماشي
هنوف : جراح انا مع ولد عمي بالسيارة
جراح : بروحكم
هنوف : أي رايحين الشاليه
جراح : لا والله وماتقولين بعد
هنوف : قتلك أمس شفيك نسيت
جراح : ماشي هنوو ماشي باي
هنوف : جراح لاتزعل
جراح طنشها
**
( بالشاليه ) الساعه 7 الصبح
البنات ( الجازي .. شيماء .. دلال وريان ) كل وحدة ماسكة التان وتدهن عمرها .. قعدوا بالسدح وقفلوا الباب عشان محد يدش عليهم .. عايشين الجو .. لابسين شورتات وبلايز حفر
ريان : يااسلام وأخيرا بتنتن
شيماء : وااي انتي بسرعه يتغير لونج مالت علي أقدر دهر ليلحيني مثل ماأنا ماأتغير
ريان : لا والله بعد أحسديني أخت شيوم
دلال : أي صج لازم نحسدج
الجازي : بس عاد كل شي ولا ريون
ريان : حبتين جازيو والله محد فاهمني غيرج ..
الجازي : أظبطج
ريان : دلول بعدين أنتي سمرة حق شنو تبين أتنتنين تقليد السالفة
دلال : بس جذي كيفي
ريان : واي أنتي وأخوانج خاصة هاذا حمود تحبون تقلدون
الجازي : ههههههههههه
ريان : أي والله شفتيه يوم قلت أحب الملح لزقة قال حتى انا أحب الملح
دلال : ترى نحن هنا
ريان : أووهوو عاد يات المسعدة الي ماترضى أحد يتكلم عن أخوانها مادري شمسويلج هالأخوان
شيماء : شنو يعني بعد أخوانها أكيد بتدافع عنهم عيل شلون
دلال : أي والله
ريان : فكينة زين الله والأخوان
دلال : هييي ريوون خلاص
ريان : ههههههههه طاع هاذي .. أقول أنا عطشت بنزل أييبلي شي أشربة تبون شي
دلال : ماي
الجازي ": ريد بول
شيوم : ببسي
ريان : جنكم خذيتوا راحتكم
دلال : أنتي تبرعتي
شيماء : ريون تغطي أخاف أحد من الشباب قاعد ولا شي
ريان : مالي خلق خوألبس لحجاب وبنطرون أخاف التان يخترب بعدين عادي كلنا أخوان بالأسلام ههههههههه
دلال : أي والله صدقتي .. يطلع منج بعد
شيماء : الله يهديج أختي
الجازي : شفيج شصاير
هنوف بالبي بي : عبود هاذا ولد عمج بيطلعني من طوري
الجازي : ليش
هنوف : تلني غصب للشاليه وانا قاعده عشان جراح والدلعلة جراحو زعل
الجازي : هههههههه زين يسوي فيج والله هاذا بعد واحد يعملة حساب مالت عليه بس
هنوف : جازيو لاتطلعيني من طوري عاد ماخلص من عببدالله تييلي انتي
**
ريان نزلت المطبخ وكانت لابسة شورت وفنيلة حفر (، بطلت الثلاجه تلت البيبسي والريد بول والماي حق البنات (، لفت ويها بتطلع من المطبخ ولا أحمد بويها متنح فيها
ريان واقفة ورى الثلاجه : حمود أطلع براا ماتشوفني فاصخه حجابي
أحمد : مابي أطلع بعدين محسستني موشايفج قبل من غير حجاب ),
ريان : قلتها قبل يوم ماكنت متحجبة الحين غير
احمد : وانا مابي أطلع
قربت ريان بتطلع ولا أحمد ساد الطريج عليها
ريان : حمود خلني أطوف
أحمد : ماكو
ريان : لاتجبرني أسوي شي أنا مابي أسوي
أحمد : يما خرعتيني قاعد أرجف
ريان : انت شتبي فيني روح حق مشاعل شتبي فيني ياأخي
أحمد : أنتي السبب موراضية تطلعين من بالي
ريان : حمود وخر ولا
أحمد : ولا شنو
ريان خظت البيبسي وفتحته ولا يطشر على أحمد ), ركظت بتنحاش منا , وأحمد يركض وراها
ريان : هههههه أحسن تستاهل
احمد : وين بتنحاشين مني صايدج صايدج
ريان : ماتقدر
أحمد سبق ريان ولا يمسكها من خصرها ويشيلها على ظهرة ), ريان تعافر
ريان : ههههه هدني يالمجرم
احمد : ماراح اهدج عشان تعلرفين شلون تكتين الببسي عليي
ريان : حمووود يلا نزلني
احمد وصل عند الحوض وأهوة شايل ريان : أقطج
البنات بالسطح سمعوا صوت ريان واهيا تصارخ ), طلوا من السطح وفاصلين ععلا شكلها
دلال ' ههههه لاتنزلها احمدوو قطهاا بالحوض
احمد يهوش بريان : اقطج
ريان : لاا تكفه توني متنتنة انطرني اصبغ
الجازي: عاش بوشهيب زين تسوي فيها توها تحش فيك
احمد : لاوالله ) ), اواريج راح أقطج
ريان : سحبت كلمتي يبا
أحمد : الراي الأخير حق دلول أختي
دلال : فوووقاا حمود قطها والقلب دعيلك
أحمد حذف ريان بالماي : أووووبااااا
ريان : حقيييييييير
أحمد : هههههههه
ريان : أحمد قرب شوي بقولك شي مابي البنات يسمعون
أحمد قرب ولا تتله ريان من ريولة وتطيحه بالحوض : اووووبباااااا وحده بوحده
* بهاللحظه ريان نست كل لجروح الي غرسها أحمدبقلبها كانت بس تفكر باللحظة تبي تعيشها بدون لايعكر مزاجها شي *
أحمد قرب منريان ),دقات قلبة وقلبها زادت ), مسك ايدها وحطها على قلبة : تسمعين ريون ), تحسين ريون
ريان : احمد انت موعارف شنو تبي بالظبط
أحمد : آنا أبيج ريون والله ابيج
ريان : ومشاعل
أحمد سكت
ريان،: شلون تبيني وتبيها ), لمن تلقى جواب حق مشاعل عطني خبر بس عفية لاتعشمني بشي مستحيل يينوجد بقلبك ), ترى قلوب بنات خلق الله مولعبة
احمد : ريان
ريان طلعت من الحوض وراحت تاخذ شور ),
عبدالله وهنوف توهم واصلين الشاليه ), عبدالله شاف شيماء ولايصد عنها ), نادى ريان : هاي شتسوي منيه
ريان : عبدالله خلاص عاد بلا سوالف يهال
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
عبدالله : ريون والله هالسالفه معذبتني مشتاق حق شيوم وحق ظحكتها بس قلبي مومطاوعني أكلمها
ريان : عبدالله انسى
عبدالله راح عند شيماء ), شيماء منزلة راسها ), ولا يتلها عبدالله ويلمها حيل لصدرة ),, شيماء قعدت تبجي وتتأسف منن عبدالله (،
**
على الساعه ٩ مساء
تجمعوا الاهل على البحر يشوون الأكل (، الكل كان مستانس عدى يوسف وسالم صايرة حرب بلعيون بينهم
ام سالم : هههههه عاد الجازي تمووت بالأكل ,, عسى ماتنفجر ويهون ولد الحلال عنها
الجازي أستحت : يمااا
بوسالم : لاتتحرشين في بنتي اصلن ماكو أحلى منها
هنوف : بابا وانا
بوسالم : انتي شمعه البيت
الكل : ههههههه
بوعبدالله : أحنا عندنا نفس الحالة ريون ٢٤ ساعه عند الثلاجه
ريان : يبا أنشاءالله ماتطلع فظايحنا
أحمد : هههههه طلعوا البنات يكلون أكثر من الشباب
بويوسف : مالكم شغل طالعين على عمتهم ), من خذيتها وهيا مصفرة الثلاجه
الكل : هههههههه
أم يوسف : لا جنكم بلشتوا سكتوا بس لا أظقطكم الحين
هيثم : لاتكفه عميمه
ام يوسف : عيل عيالي وأبوهم ), ٢٤ ساعه ياكلون ), كل واحد أطبخله دياية بروحه
ريان : اي مبين ), شوفي كرش أحمد بيطيح بالأرض
دلال : منو قال أحمد مجسم
رريان : اي مبينة العضلات
أحمد طلع عظلاته ' ماتشوفين لاتخليني الحين أفصخ بعد
ام يوسف : الله أاكبر ), عيب يووز عن بنت خالك ,,
أحمد : أهيا تتحرش
**
بعد العشاء العايلة تيمعوا بالصالة .. هيثم أستغل الوضع لانة الكل كان ساكت
هيثم يتنحنح : أحم أحم ياجماعه
الكل : هلا
هيثم :أنا عندي خبر بقولة جدامكم كلكم دامكم متيمعين وبصراحة ودي الكل يشاركني فرحتي
ريان : الله وناسة بفرح من زمان موفرحانة
عبدالله : انتي كلة جذي مطفوقة
أحمد : هههه
ريان تطالع أحمد وتخزة : سوري أسحب ظحكتي
الجازي : بس في أحد ناقص
ام عبدالله : منو
الجازي : أختي هنوف
عبدالله : انا أروح أناديها بس عاد ها عاد نطرونة بنحظر الحدث
هيثم : أفاا عليك
**
هنوف كان قاعدة على البحر تدق على جراح بس ماكان يرد عليها .. عبدالله قرب منها وقعد يمها
عبداله : هنوو شتسوين بروحج قاعدة على البحر
هنوف : بس جذي
عبدالله : تعالي داخل الكل ناطرج
هنوف : حق شنو بعد
عبدالله : هيثم عندة شغلة بيقولها جدامنا وأنتي الوحيدة الي ناقصة .. ناطرينج
هنوف : اوكي أنت روح وانا لاحقتك
عبدالله : صج شصار على لبروجيكت
هنوف تطالع عبدالله بطرف عين وبنفسية : باجر بشتغل عليه مالي خلق اليوم
عبدالله : يلا ناطرينج
..
عبدالله سبق هنوف الصالة .. بعدة دخلت هنوف ..
هييثم : يلا دام كلكم أكتملتوا الحين أقدر أتكلم
ريان وشيوم ياكلون حب ويقطون لقشور على أحمد : يلا تكلم
أحمد : ريون
ريان : خير
أحمد : عسل والله عسل
ريان : وعوو
الجازي : أووش خل يتكلم الريال
هيثم حس قلبة قاعد يرقع حيل وتوتر حيل : انا يما يبا أخواني ريون شيوم عبدالله على بركة الله قررت أكمل نص ديني
عبدالله : زلم أخوي والله لزم
ريون قصت بالحب : كح كح كح
ام عبدالله الفرحة موشايلتها قامت تيبب : كلووووولوووووش
الكل قام يبارك حق هيثم .. الجازي كانت مستحية .. بس ليلحين ماخلصت المفاجأة
هيثم : ياجماعه ماقتولي منو العروس
ريان تطالع الجازي : أنا أعرف منو
هيثم خزها .. بعدها طلع خاتم ذهب كان شاريه .. وقرب من الجازي .. : أنا أخترت الجازي بنت عمي
ام سالم ماشالتها الأرض من الفرحة : هاذي الساعة لمباركة وين نلاقي أحسن منك
سالم : والله لو أعرف أيبب يببت
بوسالم : مبروك يبا
أم يوسف : الله يهداكم انتوا باركتوا مانطرتوا البنت تقول موافقة موموافقة
هيثم قعد نفس على ركبتة بالأرض وحط عينة بعين الجازي وقال : تتزوجيني
الجازي حست بحرارة موطبيعية .. الوضع حيل يخجل .. ماتدري شتقول نزلت راسها وقالت : اي
ام سالم : ألف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ريان وشيوم ودلول : كلوووووولوووووووش
* طبعا الكل كان مستانس بس هنوف .. الجازي لاحظت الظيقة حتى ماباركت لها
ريان قربت من هنوف : انشاءالله يعني تظحكين الكل شاك فيج ترى .. شفيج مغلقة
هنوف : فيه غيرة
ريان : ولييه ليلحينج
هنوف : ريون ولي يسلمج بتقولين كلمة حلوة قولي ماتبين أكرمينة بسكوتج
ريان : الله الله كلة هاذا عشان ولد ال
هنوف صارخت الي الكل سمع صوتها : خلاص
لحظة من الصمت .. الكل ساكت .. ريان انصدمت من تصرف هنوف .. طالعتها بنظرة وبعدها طلعت برا والدمعه بعينها
ام سالم : شفيج يما على ريان ليش صارختي عليها
هنوف عصبت وبصوت عالي : مالكم شغل خلوني بروحي محد له شغل فيني .. لحد يكلمني .. وطلعت برا تتمشى على البحر
**
( جراح قاعد بالشقة يشوف مكالمات هنوف ويطنش )
ولا يرن تلفونة لوجين داقة عليه : الوو ياتوام روحي جذي ماتسأل على أختك نسيت العشرة يالظالم
جراح : هههه أي عشرة أنتي الثانية .. أبوج السبب فرقنا وخلانة كل واحد بصوب
لوجين : على طاري أبوك .. اليوم تعال البيت خلاص راح تردلك السيارة والغرفة وكل شي
جراح فز : شنو متأكدة
لوجين / اي أنا كلمتة
جراح : وشلون أقتنع
لوجين : شلون أقتنع هاذي يبيلها قعدة .. بعدين أبوك راد مراهق بالخمسين .. عبالة ليلحينة بو 17 سنة
جراح : شقصدج
لوجين : انت رد البيت وأنا أقولك السالفة مايبيلها فون يبيلها قعدة
جراح : اوكي
لوجين : اي وقلت حق بابا بنروح الشاليه مع عمي بومشعل نغير جو أشوي .. عشان يمديك تجهز أغراضك
جراح : اي خوش شي والله جنج حاسة فيني .. لجون تعالي حمد ترى رد من شهر العسل وفشلة ليلحين مازرناه ولا شي تبين تيين معاي نمرة
لوجين / اي والله حدة فشلة .. بس الحين الساعه 9 تتوقع قاعد اخاف طالع مع مرتة
جراح : خلاص أدق عليه نمرة باجر شرايج
لوجين : اي أحسن عشان بعد أشتري حق مرتة هدية
جراح : ههههه حق شنو .. على فكرة ترى متزوجها تقزورة .. انا باجر بفصل بشوف شنو عابل معاها
لوجين : جراح ترى موكل شي ظحك .. الحرمة الحين صارت مرتة مايصير تتكلم عليها
جراح : فكيينة زين أذا أهوة يتكلم عنها ماتبيني أنا أتكلم
لوجين : هاذا قبل مع العشرة كل شي يتغير
**


( بيت بومشعل )
الجود / ماما بنروح لجون عازمتنا من زمان مارحنا شاليه
مشعل / اي يما صج خل نغير جو
ام مشعل / ابوك تعبان ماقدر اهدة بروحه انت بتروح أخذ أختك وروحوا
مشعل / خلاص عيل تجهزي جودوا بس ها ربع ساعه مالقيتج بالصاله بشخط عنج بالسيارة
الجود / لا مشعل لاتصير مليق
مشعل / ههههه خلاص كسرتي خاطري بنطرج
مشعل مسك تلفونه ودق علا ريم بيقولها عن الشاليه ، ريم ماكانت ترد لانها بالحمام
،،
( غرفه ريم في بيت بوجراح )
ريم تاخذ شور وتغني ، صوتها ماشاالله وايد حلو / تمنيتك معي .. تواسي مدمعي ، هقيتك ماتخليني اعاني ، ولكن يوم رحت ،، ( ولاتقاطعها لوجين / ريموو بسرعه طلعي من الحمام
ريم / كاني كاني بس دقيقة
،،
طلعت ريم من الحمام كانت لافه شعرها بفوطة وجسمها بفوطة ، لوجين كانت ماسكه تلفونها وحاطة علا المكالمات
لوجين / مشعل داق عليج
ريم انحرجت / ماسمعته
لوجين / ريم بقيت اسالج
ريم تنشف شعرها بالفوطة / سألي
لوجين / انتي الحين من صج بتهدين الشغل في بيتنا وبتشتغلين بشركة مشعل ،
ريم تمت ساكتة / ،
لوجين / شفيج ماتردين
ريم / اي
لوجين / تصدقين ريم انتي ينطبق عليج المثل الي يقول اذا اكرمت اللئيم تمردا
ريم / بس مشعل ، ( قاطعتها لوجين
لوجين / لابس ولا مشعل ، شوفي اهيا كلمتين ، مشعل تقطعين علاقتج فيه
ريم / وانتي بأي حق تقوليلي اقطع علاقتي بمشعل
لوجين / نسيتي اني معزبتج
ريم / دة كان زمان ، اذا تزوجت مشعل راح احط راسي براسج واظنج فاهمة قصدي
لوجين / اهاا انكشفتي علا حقيقتج يعني داشه علا طمع
ريم / لا ، مشعل يحبني وانا اعشقة ، انا ازري انتي ليش تسوين جذي .، انتي تغارين مني لاني قدرت احب وانحب ، وماعندي اهل يمنعوني اكون مع الي احبه عكسج تماما
لوجين ثارت اعصابها / مانلاحظين انج وايد تماديتي ،. شوفي اهيا كلمة وحدة قطعي علاقتج بمشعل وردي ريم القديمة ولا
ريم / ولا شنو
لوجين / ولا بأشارة وحدة مني اجلعج انتي واهلج الخمة برا الكويت واعتقد انج تعرفين شنو اقدر اسوي ،. واذا دريت انا مشعل درى بالموضوع ياويلج مني
ريم / انتي شنو .، شنو نوعج من البشر
لوجين تحط ايدها علا حلجها وتظحك / انا وحدة عندها فلوس ونفوذ ،؟ وبفلوسي ابيع واشتري الدنيا والناس الي فيها ،؟ والحين لبسي وحدة من خلاجينج بنروح الشاليه ،. مشعل راح يكون موجود ماله داعي اوصيج بعد
ريم تطالع لوجين بحقد / انتي ،.
لوجين / هههههه السلطانه لوجين
••.•°¯`•.•• ••.•°¯`•.•• ••.•°¯`•.•• ••.•°¯`•.••
( بيت حمد و اسرار )
حمد توة قعد من النوم ،. يتقلب بلفراش يمين ويسار مالقه اسرار يمة ،. دخل الحمام غسل ويها وغير ملابسة ،. نزل الصاله ولا يشوف طاوله الطعام مفروشة ومن اول الطاوله لي اخيرها اصناف اكل متنوعه من جبن وقيمر ومربى .، غير السلطات والعصائر المختلفه واطباق الفرنسية والايطالية
حمد يحك عيونه عباله يحلم / لا والله هاذا واقع مو حلم ،. بس منو مجهز هالفطور اكيد الوالدة .،
اسرار طالعه من المطبخ وكانت لافه شعرها بحجاب مطبخ ولابسة الصدرية الي يطبخون فيها .، شعرها طالع شوي من جنب لحجاب ومبين عليها التعب / حمد ،. صح النوم طلع نومك ثقيل وانا مادري
حمد / مساء الوود ياوردة البيت .، انتي مجهزة العشا
اسرار / اي كله ،، شرايك انشالله السفرة عجبتك .، خالتي قالت بتمرنا قلت اطلع مواهبي شوي
حمد / ههههه امي متا كلمتج
اسرار / قبل شوي .، اي ودق واحد اسمه جراح علا ماعتقد قتله انك نايم الظاهر دق علا نقالك ماحصلك فدق علا البيت
حمد / اوووه جراح ،، هاذا صاحبي رفيج عمري ،. يلا عيل انا ادق عليه وانتي روحي بدلي خوفج الوالدة توصل واحنا مومجهزين ,, بس صج من وين تعرفين تطبخين
اسرار : ههههههههههههه الله يعافي منتدى كول كويتي دخلت قسم المطبخ وزرقت جم طبق
حمد : ههههههههههه الوالدة راح تستانس على طباخج
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
امم ماااعندي توقعات سوووري
يسلموووو ع البااارت الحلوو
نااااطرييينچ حياااتي
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
2

حمد : هلا بوصقر شلونك شخبارك والله ولك وحشة
جراح : ههههه أي شعيلك معرس فريش توك طالع من البيضة
حمد : هههه شكو توني طالع من البيضة
جراح : مادري طلعت من حلجي هالكلمة بعد لاتقعد لي على الوحدة
حمد : هههه شلون الكويت بدوني أكيد موحلوة
جراح : من صجك الحفلات مالها طعم بدونك .. الدنيا كلها سودة وبيضة بعيوني من فراقك .. ههههه وخليتني أصير شاعر يالقوطي
حمد " ههههه أظبطك حبيب
جراح : الا شلون الزواج وشلون المدام
حمد : اسكت جراح .. والله الزواج طلع حلو
جراح : شنو شنو سمعني !! شلون يعني طلع حلو مو أنت تقول بتقزرها ليش تغير كلامك
حمد : لاني عقلت والله هداني يجراح .. البنت طلعت خوش بنت والله حبيتها .. مريحتني ومومخلية علي قاصر .. مونفس الصورة الي حطيتها في بالي
جراح : دام جذي يعني تنصحني أعزم وأتزوج
حمد : اي والله وبسك خرابيط ولعب مع البنات ترى باجر هالشي ماراح يفيدك بشي
جراح : اقول حمد لاتنصح لانك بعد جم يوم بترد حمد الي أعرفة وقول جراح ماقال
حمد : هههه يحلمون أنا خلاص بديت بداية يديدة مع أسرار ومستحيل أتغير وأرد لحمد الأولي .. أنا من ملجت عليها صرت حمد يديد
جراح : يصير خير .. المهم انا داق أتحمد لك السلامة واقولك باجر بمرك أنا ولوجين نبارك لك وللمدام
حمد : حياكم الله البيت أوسع لكم من الحاجب واذا ماشالكم البيت بنحطكم بعيونة
جراح فصل : كااااااااااك انت متأكد حمد الي انا اعرفة من وين تصفف هالكلام ماتقولي
حمد : أحم أحم مجابل أسرار واشوفها شتقول حق الي يدقون وأسجل الكلام بورقة
جراح : ههههه والله أنك أنسان فاضي.. على العموم الحين انا أخليك ترتاح .. ومرة ثانية مبروك وحمدالله على السلامة
حمد : الله يسلمك
**
/

\

/

\

@

( بيت بوفهد )
ام فهد : بوفهد انا كل يوم أدعي الله يهدي مرت ولدك أستغفر الله لاتستحي ولا تنتخي
بوفهد : بعد شمسوية
ام فهد : تخيل تتصوخ علي وانا أتكلم بالتلفون .. ترفع السماعه وتسمع سوالفي
بوفهد : استغفر الله العظيم .. أحنا شسوينة عشان الله يبلينة بوحدة نفس هاذي أستغفر الله
ام فهد : اي والله أستغفر الله .. ألا أقول بوفهد عندي خبر وايد حلو
بوفهد : فرحيني من زمان مافرحت
ام فهد : أفنان يولها ناس يخطبونها
بوفهد : صج ... ومنو هالناس
ام فهد : حمدان رفيج فراس
بوفهد : صج .. ماشاءالله ماكو أحسن من هالنسب .. نتشرف والله وأنشاءالله خذيتي راي البنت
ام فهد : مرت ولدك تخليني .. مالت عليها مامداني أفرح خربت علي سعادتي
بوفهد : انزين ناديها الغرفة ونادي فراس وقوليلها
ام فهد : صار
* ام فهد راحت غرفة أفنان وكان فراس عندها بالغرفة
ام فهد :انتوا شسالفتكم هالايام كلة متيمعين بالغرفة وتقرظون بخلق الله
افنان : شنسوي ماما البيت صاير يظيق الخلق والمشكال الي فيه موراضية تخلص
أم فهد : انتي أنشاءالله بتفتكين من المشاكل انشاءالله
فراس : ههههه شلون يعني
أم فهج : حبيبتي أفنان في ناس أخطبوج مني
أفنان أستحت ونزلت راسها : ..
فراس : يه يه وكبرتي والله بتصيرين حرمة
أم فهد : ماسألتيني منو
أفنان : منو
أم فهد : حمدان رفيج أخوج فراس
أفنان : ...
أم فهد : شقلتي
أفنان مستحية : أي موافقة
أم فهد يببت : كلوووولووووش
فراس : هههه فديت الي يستحون والله
أم فهد : خاص اليوم أدق على أم حمدان ونحدد موعد .. ويه نسيت أبوج كان يبي يسمع الموافقة منج .. وانا ماشاءالله علي خرتها
افنان : أحسن
ام فهد : شنو .. شهالكلام
افنان : ماما أنا لازم أقولج شي
فراس : أفنان مو وكتة
أفنان : فراس امي لازم تعرف كل شي مو كل مانقزت عليها بنت أبليس بتم ساكتة
أم فهد : افنان خرعتيني يما شالسالفة
أفنان : يما
ام فهد : تحجي
أفنان : يما أنا ذاك اليوم سمعت زينة تبجي وتقول حق أبوي انت دخلت أبوي السجن وأنت السبب .. وكانت تقول أنا أبوي أتفق مع تجار المخدرات عشان ياخذ فلوس والثمن كان أنهم لزقوا التهمة بأبو زينة
أم فهد أنصدمت حست أنها مختنقة .. : انتي متأكدة من هالكلام
أفنان : هاذا كلام زينة .. موكلامي .. وانا مادري أذا كانت زينة صاجة ولا تتبلى على أبوي
أم فهد : لا يما أبوج مايسوي جذي أكيد بنت أبليس تتبلى عليه أنتي شفتيها شكثر حاقدة علينا
أفنان : اي وماسألتي نفسج ليش أهيا تكرهنا جذي .. أحنا ماسوينة لها شي أكيد البنت صاجة
أم فهد : خلاص يما سكري الموضوع ولا تبطلينة مرة ثانية
أم فهد طلعت من غرفة أفنان وأهيا مكسورة وبدون لاتدري ريلها قادتها حق غرفة زينة ..
/

\

/

\

@

( غرفة زينة )
أم فهد : طق طق
زينة : منو
أم فهد : أنا بنيتي ممكن أدش
زينة : وع شتبي هالعيوز .. دشي دشي
أم فهد : آسفة يما يايتلج هالحزة
زينة : عادي شتبين
أم فهد : أنا أبي الصج .. ابي الحقيقة .. أبي أعرف شلي صار
زينة : شنو الي بتعرفينة .. بتعرفين حقيقة ريلج الحرامي .. ريلج الي يستشرف على الاوادم وأهوة هلة هلة
ام فهد : يما عيب شنو هالكلام أنتي شلون تقولين عن عمج جذي مهما يكون هاذا بحسبة أبوج
زينة بعصبية : حسبة أبوي .. بعدين موحرام يوم دخل أبوي السجن .. موحرام يوم هدم بيت كامل .. يوم يتمنا أنا وأخواني .. ( دمعت عيونها
ام فهد : يما شصار بالضبط .. فهميني
زينة : ريلج المحترم تعاقد مع تجار مخدرات عشان ياخذ جم فلس ويبني بيتكم . .. وأبوي كان يدري وريلج بلسانة قال حق أبوي سامحني
أم فهد فقدت اعصابها وعطتها كف : بس سكتي . أنتي جذابة جذابة . انا مادري شلي صار .. الله الوحيد الي يعلم بالصج .. وريلي خايف ربة ماتطلع منة العيبة .. أنتي بنت أبليس موناوية الا تخربين بيتنا
زينة حطت ايدها على خدها : انا تعطيني كف .. والله لراويج .. وبالنهاية راح تعرفين حقيقة ريلج .. بوفهد .. شيخ الدين .. الشريف العفيف
أم فهد طالعتها بنظرة وأهيا تطلع من الغرفة : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
..
/

\

/

\

@

زينة دقت على حليمة
زينة وأهيا تشهق : حلووم والله لراويه برويه نجوم القايلة والله ماراح أخليه .
حليمة : زيون أهدي شصاير
زينة : والله لدخلة السجن وأذوقة الطعم المر الي ذاقة أبوي والله لهدم بيتة .. وزواج بنتة ماراح يتم ..
حليمة : زيون أستهدي بالله .. خلاص أنسي .. سامحي .. الله يسامح ويغفر
زينة : أنا تطقني كف عيوز النار .. راح أقطها بدار العجزة وبشوف منو بيسأل عنها .. حلومة انتي لاوم تساعديني عشان أتخلص من فراس .. أفنان أمرها مقدور بس فراس هالعلة واقف بطريجي
حليمة : زيون .. انا طعتج مرة بسالفة رانيا وظميري ليومج هاذا مأنبني ماقدر أطيعج بعد عشان تخربين بيتهم
زينة : حلوم انتي من صجج نسيتي لولاي ماتزوجتي خالد .. نسيتي ولا أذكرج
حليمة : مانسيت بس خلاص ماقدر .. الله موراضي يوفقني بحياتي بهالسبة ماقدر أطيعج زينة هالمرة .. سامحيني
زينة : أكتشفت أني مالي أحد بهالدنيا مشكورة حليمة
**
/

\

/

\

@

( بيت بوجراح )
لوجين : ريم تعالي معاي بروح أشتري هدية حق رفيجتي
ريم : مالي خلق
لوجين : بتيين وريولج فوق راسج ولا
ريم : خلاص شنو هالحالة لاتقعدين تهددين وبس ترى زهقت

* لوجين : روحي بدلي ونطريني بالصالة
ريم بنفسية : زين
لبست لوجين نفنوف أسود وحطت حمرا وردية فاتحه،. ولبست كعب طويل لونة وردي ،. أما ريم كانت لابسة نفنوف طويل مبكر وفلات ،. شعرها ربطته ذيل حصان
لوجين : زهبتي
ريم : اي ،.
لوجين : يلا على السيارة ،.
ركبت لوجين السيارة وأهيا بالطريج ولا ترتفع حرارة السيارة وتوقف بحارة الامان
لوجين : يوووه شنو هالحالة ،. وكتة السيارة توقف بعد ، شهلبلشة ،.
ريم : دقي على جراح
لوجين تبي تقهر ريم : لابدق على مشعل ،. ( رفعت سماعه التلفون ودقت على مشعل ،.
بعد نص ساعه وصل مشعل ،. لوجين قاعد تذكر ريم بكلامها أنها ماتعطي مشعل ويه ولا راح تسفر أهلها ،. وصل مشعل وعلى طول راح يتطمن على ريم ،
مشعل : ريم حياتي لايكون صار فيج شي ،.
ريم منفسة غصبن عليها ،: مافينني
مشعل : شفيج تكلميني من طرف خشمج بعدين ليش أدق عليج طول اليوم ماتردين شصاير
ريم : بس جذي
لوجين : مشعل السيارة أرتفعت حرارتها قلت أوقف أخاف أمشي وتنفجر علينه
مشعل : خلاص انتوا تعالوا معاي ،. انا أدق على الونش يسحبها ،. وين كنتوا رايحين ،..
لوجين : الراية ،
مشعل : أنا أوصلكم
طول الطريج ريم كانت ساكتة ولوجين ماكلة الجو ،. من سالفة لي سالفة ،. مشعل بالة كان مع ريم ،. قاعد يطالعها بالمنظرة ،. وريم مومعطيتة أي أهتمام
* مع السوالف لوجين حطت أيدها على أيد مشعل ،. مشعل أنحرج .. شال أيده وريم كانت حيل مقهورة بس ماتقدر تقول شي ،.
ريم : يلا وصلنا
مشعل : أنتوا نزلوا ولمن تخلصون دقوا علي
لوجين تتل مشعل من قميصة وبدلع : لا مشعل لازم تنزل معانا مايصير ،.
مشعل : ماحب المجمعات ،.
ريم بعد صمت بصوت حنون : وعشاني
مشعل بلهفة : عشانج بس
لوجين حدها أنقهرت وقعدت تصنع الابتسامه : يلا عيل نزلنا ،.
بالسوق مشعل أستغل وضع روحه لوجين حق الحمام : ريم شفيج شصاير ليش متغيرة ريم : مشعل خلاص أنا مابيك ولي بينة لازم ينتهي أنت تستاهل وحده أحسن مني ومن مستواك
مشعل : شتقصدين من مستواي ،. أنا ابيج أنتي
ريم: يعني بنت أكابر نفس لوجين
؟شعل : أنتي ينيتي صح ،. شفيج موصاحية و.منو قال انا ابي لوجين
ريم : بس أهيا تبيك
مشعل : بلعنة بالطوف
ريم : خلاص سكر الموضوع
مشعل : ريم لاتيننيني أكثر من جذي
ريم : قتلك خلاص مابيك موغصب
مشعل : ماشي ريم بس حطي في بالج أنتي الي بعتيني موآنا
ريم : ،....
لوجين : يلا سرينا ،. خل نروح البيت شريت جم هدية حق مرت حمد ،. خل نزهب أغراضنا حق باجر الشاليه
مشعل يمسك أيد لوجين : يلا سرينا ،.
لوجين تطالع ريم جنها غلبتها : يلا
ريم حست أنها مكسورة .، تحطمت كل أحلامها ،. راح تظل طول عمرها تحت رحمة لوجين وأهلها وتحت أهاناتهم وكل هاذا بسبب تهديد لوجين لها ،.
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
يسلمووووو ع الباااارت العجييييب
ويييييع وييييع ويييييع لجوووونوووو
ياااحيااااتي ريوووم تكسر الخااااطر
ومشعل قهرني ع حركته الخايسة
وجرااح اتوقع مااتاااب ع سوااالفة القذرة
وأتوقع يبي يسوووي شي بهنوووف
امم وعبدالله اتوقع يحب هنووف ويخطبهاا بس اهيا رااح ترفض
اما عصااافييير الحب( الجااازي ، هيثم ) عسل ع عسل ياااحلاااتهم يهبلوووون
امم ممكن تحطييين مقتطفااات من البااارت الياااي
عشااان نحط توقعااااتناا يسلمووووو حتاااتي*
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
توقعاتكم

هيثم : اي كيفي مومرتي



عبدالله : يعني ماكو بروجيكت ،.


هنوف وقفت وتخصرت : شقصدك ،. أذا أنت كنت تكلم فعبالك الكل يكلم أنت غلطان ،. وفر نصايحك حق نفسك ،.



نطروني باجر ورا صلاة الفير البارت يكون عندكم
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب

اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
توقعاتي

هيثم : اي كيفي مومرتي

امم اتوقع يسوي شي حق الجازي مثلاً يبوووسهاا


عبدالله : يعني ماكو بروجيكت ،.

يكلم هنووف ع البروجيكت وتقول له ماعندي بروجيكت


هنوف وقفت وتخصرت : شقصدك ،. أذا أنت كنت تكلم فعبالك الكل يكلم أنت غلطان ،. وفر نصايحك حق نفسك ،.

يشك فيها وأتوقع يسألها وهي تتهاوش معاااه
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
لى
~ // @
/
\
/
\
/
( اليوم الي بعده )
بالشاليه ،. الساعه كانت 2 الظهر ،. وكالعاده البنات ع البحر يحطون تان غصب بيصبغون ،.
عبدالله : من صجكم بتصبغون منو قاص عليكم وقايلكم البرونز حلو عليكم
شيماء : لا حلو منو قال موحلو
هيثم : أنا عن نفسي جازي أبيها جذي بيضة مابيج تصبغين
ريان : ماشاءالله بدبت تتحكم فيها من الحين
هيثم : اي كيفي مومرتي
دلال : ليلحين ماصارت بتصير
الجازي مستحية : خلاص عاد
سالم : يما فديت الي يستحون
يوسف : سلام ياجماعه الخير
هيثم : جان كملت شخيرك أنت شفيك تمبل فيك فقر نوم الله يهداك
يوسف يطالع سالم : أمس كنت سهران مع الحب مانمت
دلال : يوسف ويعااا عيب ترى أنشاءالله مو أشكرة جذي عيني عينك
عبدالله : يبا خلوه على راحتة ،. خل يحب شوراه الريال
ريان : والله هالزمن يخوف مافي حب كله مجرد كلام
عبدالله : الا وين هنوف ماتبين
الجازي : هنوف تتمشى على البحر ،.
عبدالله تذكر موضوع الاستاذ ،. طبعا الاستاذ عبدالله يعرفه ،. دق عليه بيتأكد من الموضوع ،.
عبدالله : ألوووو بونجم شلونك
دكتور عبدالله : هلا العبد ،. ويييه من طول الغيبات جاب الغنايم ،. وينك مختفي ماتبين ،. شالدنيا فيك ،. لاتسأل لاتمر الجامعه شدعوة قطعت مرة وحده،.
عبدالله : والله يابونجم الظروف تخلي الواحد يصير خروف
دكتور عبدالله : ههههههه ماشوفك صرت خروف ،. ليلحينك زين الشباب
عبدالله : من ذوقك والله ،. ألا أقول بونجم ..أنت شسالفتك معطي الطلبة بروجيكت بأول يوم دوام ،.
دكتور عبدالله : هههههه منو مسرب هالمعلومة .، هاذا موصحيح ،
عبدالله : يعني ماكو بروجيكت ،.
دكتور عبدالله : الله يهداك العبد ،. منو الغبي الي يسويها وين قاعدين ،.
عبدالله : هاذي وحده تشتكي عليك تقول دكتور عبدالله معطينا بروجكت أول يوم دوام ،.
دكتور عبدالله : ههههه عاد هالطالبات يحبهم حق الاشاعات ،. يوم مزوجيني ويوم مطلقيني ،. ويوم معنسيني ،. مايوزون ،.
عبدالله : الله يعينك بس والله ،. انا الحين أستأذن ،. حبيت أسلم عليك ،. وأتطمن
دكتور عبداله : حبيب العبد لاتقطع عاد مرنا الجامعه ،.
عبدالله : أفاا عليك ،. غالي والطلب رخيص ،.
/

\

/

\

@
( بيت أسرار وحمد )
أسرار أستغلت طلعه حمد من البيت ودقت على عبدالله ،. عبدالله مسكبها مايرد ،.ونست تمسح رقم عبدالله من تلفونها ،.
أسرار : شفييه مايرد ،. أدري ليلحينة يحبني بس يكابر ،.مردي له ومردة لي ، @ أمبييه أسرار شفيج أنتي الحين وحده متزوجه ،. شفيج ليلحينج متعلقة بعبدالله ،. خلي عندج ذرة كرامة بعدين عبدالله خلاص مايبيج ،.شفيج لزقة ،.خل أزهب الكيك حق ظيوف حمد ،.
@
راحت أسرار المطبخ وزهبت ىالكيك والعصير ،. ورتبت الصالة والطاولات ..
حمد رجع من الجمعية كان بيشتري صحون تقديم ،. قعد ينادي أسرار بس صوتها مابين ،. رن تلفونها ولا دازيلها مسج ،. حمد قعد يطالع التلفون ،. حاشة فضول ،. بطل المسج ولا من عبدالله
@ أسرار خلاص لاتدقين عليي فهمي أنتي يمكن بيوم كنتي حبيبتي اي بس أنتي الحين متزوجه وعلى ذمة ريال ،. تعرفين شنو يعني متزوجه .. أنا ريال أخاف ربي ومابي أخرب بيتج ،. عقلي وحافظي على ريلج ،. لاتخربين بيتج بيدج وهاذا آخر مسج مني ورجاءا مابي أشوف رقمج .. @
حمد ثارت أعصابة يبي يروح المطبخ ويعطيها كف ،. ركض المطبخ ولا يوقف ،. أسرار كانت فالة شعرها ولابسة لبس الطباخ وقاعد تغني وتحط الكيك بالصحن ،. صوتها الي خلة حمد يتراجع عن الي كان بيسويه ' هنوني هنوني ،. ياناس هنوني ،. حبيبي راجعلي وتفرح عيوني ،. ' ،
حمد قعد يتأمل جمالها لفت ويها أسرار ولاتشوف حمد أستحت : هلا حبيبي
حمد قرب منها : أنتي صج تحبيني
أسرار ماردت : ،..
حمد : يلا تجهزي الحين لوجين وجراح على وصول ،.
@ جراح ولوجين وصلوا وقعدوا نص ساعه .. ظيفتهم أسرار وأستانسوا عليها حيل ،. بعدها مشوا عشان يروحون الشاليه ،. طبعا حمد طول الوكت كان ساكت ويطالع أسرار ،. بس ماكانت فاهمة نظراته الا بعد مابطلت الرسالة وشافتها مقروءة ،
**
/

\

/

\

هنوف قاعد على البحر ،. تقرة برودكاستات جراح وتظحك ،. عبدالله شافها قعد يمها ،.
هنوف : وليييه عبدالله تكفى مالي خلق نكد
عبدالله : ومنو قال أنا ياي أنكد عليج
هنوف : لانك صاير نكدي هالايام مادري شلي قلب حالك ،.
عبدالله : ههههه هاذا الي تشوفينه ،. هاذي صورة عبدالله بنظرج النكدي
هنوف : اي والله هاذي صورتة
عبدالله : عيل خليني أقولج شبب نكدي ،. يمكن تتعظين شوي وماتنكدين حياتي أكثر من ماأهيا متنكده
هنوف ظ شقصدك
عبدالله : سمعيني للأخير هنوف ،. وخليني أخلص كلامي ،. وأتمنى ماتقاطعيني ،.
هنوف : قول الي عندك ،.
عبدالله : شوفي هنوف ،. أنا وثقت بوايد ناس وكانو موقد الثقة كانوا دايما يجرحوني ويعورون قلبي ،. أول هالناس ،. بنت حبيتها ،. الدموع الي شفتيها نزلت على خدي هاذي عشانها .. حبيتها بكل قطعه من قلبي عطيتها كل حياتي وعمري ماخنتها أهيا اول وآخر وحده كلمتها ،. والصدمة الثانية الي هزت ثقتي بنفسي أهيا وحده كانت عزيزة علي وأعتبرها نفس آاختي وأكثر من أختي ،.كلمت واحد واعتدى عليها ،. وأهلها دروا والبنت أنذبحت على أيد أهلها وهالشي حيل حطمني حطمني والحين أنا موناقص أنصدم منج لاتحطميني أرحميني ياهنوف أرحميني لاتهزين ثقتي فيج ،.
هنوف وقفت وتخصرت : شقصدك ،. أذا أنت كنت تكلم فعبالك الكل يكلم أنت غلطان ،. وفر نصايحك حق نفسك ،.
عبدالله : انا دقيت على الدكتور عبدالله وقالي مافيه بروجيكت بداية الدوام ،. شنو هاذا مودليل ، والحرامي ،.وال البرودكاستات شنو هاذا
هنوف : انت بدال لاتكلمني روح شوف أختك طايحتلة غراميات مع أحمد ولد عمتي
عبدالله عطاها كف الي طيحها بالأرض : جب ولاكلمة أنتي صج قليلة أدب بس الشرهة موعليج ،. وكلامي مومعاج مع ألي أكبر منج ،.
هنوف تترجى عبدالله ظ تكفى عبدالله أستر عليي تكفة
عبدالله : أنا كنت بساعدج وبخلي الموضوع بينة بس أنتي وحده طلعتي ماتستاهلين وأذا أنا مديت ايدي بساعدج جم مرة رفضتي ،. محد بيوقفج عند حدج الا أهلج
/

\

/

\
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
٢*

( بيت بومشعل )
مشعل بغرفته قاعد يفكر بريم ،. شفيها تغيرت عليه جذي مرة وحده ،. ريم الي ماعندها لسان جذي مرة وحده ،. ولوجين شقصدها أنها تبيه ،. معقولة لوجين تحبة ،. حتى لوجبتة ، هالشي موهامة ،.محد هامه غير ريم ،.
مشعل : انا لازم أدق على ريم أمس كلش ماكانت طبيعية ،.
ريم بنفسية بس مومن قلبها : نعم خير
مشعل : الخير بويهج
ريم : انت ماتستوعب مابيك ياأخي أفهم
مشعل : ريم أنا أدري أنج موقاعد تتكلمين بلسانج ،. وانا أدري أنا لوجين مهددتج ، أنتي بس قولي الصج وخليني أرتاح ،. بس جذي أنتي قاعد تعذبيني وتقطعين قلبي ،.
ريم : مشعل آنا ،. ( لوجين مدرعمة الغرفة ،.
لوجين : يلا قومي دخلي خلاجينج بالسيارة وبسج تلفونات أنتي منيه عشان تشتغلين ، حللي معاشج على الاقل وكرفي شوي
ريم : حاظر عمتي لوجين بغيتي شي ،.
لوجين : لا ،.
ريم : ثواني بس ،.
مشعل : هاذي شفيها ،. خبلة ،. ليش تخلينها تعاملج جذي ،. موقتلج تعالي أشتغلي عندي بالشركه ليش تعاندين
ريم نزلت دمعتها وبقلبها ( غصبن عني ،. أهلي أذا ماطعتها راح يظيعون ،.
مشعل : شفيج ساكتة
ريم : مشعل يلا باي بسكر
مشعل : ريم
ريم سكرت الخط
،
/

\

/

\

@
.
لوجين : أنا موقايلتلج لاتكلمين مشعل أنتي هبلة
ريم : شفيج أنتي بسج أهانات زهقتيني ترى ،. قتلة اني مابيه أرتحتي الحين
لوجين تمسح على راسها : اي أرتحت عفية على الشاطرة
ريم : وين أغراضج خل أوديها السيارة ،.
/

\

/

\

@

( بوجراح وأم جراح بسيارة ،. ولوجين وجراح وريم بسيارة )
جراح : لجون ماقتيلي شسالفة الوالد
لوجين : ابوك راد مراهق والله لوتدري أمك تقلب الدنيا على راسة .،
جراح : مراهق شلون يعني ،.
لوجين : يكلم وحده أسمها سندس ،. تذكر الشيك الي قتلك عنه .. الحبية شغلها بالشركه وصايرة الدنيا فوضة بالشركه كل من هب ودب يشتغل فيها ،
جراح : من صجه الوالد خرف علا آخر عمرة ،
لوجين: انت الحين قولي شلون نتخلص من هاذي العلة
جراح : خليها عليي أنا أفرها وأييب راسها ،
لوجين : خوفك أهيا الي تفر راسك موأنت
جراح : أفااا لجون عيب على الزلم ،. ولا أكبر شنب
لوجين : مايندرة عنك والله
ريم قعدت تسمع الكلام ،. ولاتتذكر سندس مكلمتها على دكتورها بالجامعه انها تكلمة ،. على طول دزتلها مسج : سندوس ،. دكتورج الي بالجامعه الي تكلمينة شسمة ،.
سندس : بوجراح ،. بس ليش ،.
ريم : متأكدة
سندس : أي بس ليش ..
ريم : بعدين أقولج لمن أشوفج ،.
لوجين تطالع ريم : أقول جراح في خدم عندنا بالبيت بينكرون الجميل وبيلفون على عيال الأكابر ،
جراح : منو هالناس ،.
لوجين : ريم ،. خدامتي المطيعه ،. آل أيه ،. آل بدو يتجوز مشعل
جراح : الله وأكبر ،. ريم بتحط راسها براسنا
لوجين : شفت شلون ،.
جراح : يحلمون ،. يحلمون ،. الي بمشعل يفكروون ياخذونة من أمه ،.
لوجين وجراح يستهزؤون بريم : هههههههههه
ريم حست أنها صغيرة حيل ،. جرحوها بكلامهم ،. بس شتسوي مالها الا الله ،. الشي الوحيد الحلو بحياتها بياخذونة منها ،.
/

\

/

\

@
( بيت بوفهد )
أم فهد : اي خير أنشاءالله باجر على بعد صلاه المغرب خوش موعد ،.
أم حمدان : انشاءاله على خير سلمي على الأهل ،.
بوفهد توة راد من المسجد * : يعطيك العافية بوفهد
بوفهد : الله يعافيك
أم فهد : انشاءالله باجر الجماعه راح يمرونة ..،.
بوفهد : الله كريم ،.
ام فهد : قول حق عيالك ،. خل يزهبون عمرهم ..
بوفهد : حاظر ،.
ام فهد ؛ بوفهد ،.
بوفهد ؛ هلا
أم فهد : بنقول حق الجماعه أنا أفنان موبنتنا متبنينها ،.
بوفهد : لا ،. أنتي مينونة قصري حسج لايسمعج أحد ،. ناقصين فضايح ، البنت أحنا ربيناها ومكتوبة بأسمنا ،. تبين توقفين نصيبها أنتي
أم فهد : زين يبا ماسوت علي ،. ياكلمة ردي مكانج ،.
طبعا بهاللحظة الملقوفة زينة كانت تتسمع من الدري ،. : شنوووووو أفنان طلعت موبنتهم .. ومتبنينها أووف أوووف هاذي خيط لصالحي عشان أكمل شغلي ألي بديت فيه .. وهاذي أفنان وعرفنا شلون نفركش خطوبتها ,, بس انا لازم أتأكد من الخبر ... بس شلون .. شلون يازينة .. لقيتها أنا صج غبية ,, الخروف الي عندي فهودي . .
زينة رفعت سماعه التلفون ودقت على فهد : فهوود ألحين ألحين أبيك ترد البيت
فهد : بس آنا بالديوانية
زينة تصارخ : قتلك ألحين تعال رد البيت أبيك بسالفة حياه أو موت
فهد :خلاص أوكي مسافة الطريج بس لاتعصبين موزين لج ..
/

\

/

\

@

فهد وصل البيت ,, مكان حيل مستعيل لدرجة ماسلم على أمة وأبوه بالصالة وعلى طول راح غرفة زينة
زينة تلتة ودخلتة الغرفة : انت ليش تأخرت
فهد : الطريج زحمة شسوي .. ,, بعدين شنو هالموضوع المهم خرعتيني
زينة : توني سمعت أهلك يقولون انا أفنان موبنتهم وأهمة متبنينها .. صحيح هالكلام ولا لأ
فهد من غير أهتمام : اي موبنتنا أحنا لاقينها بالشارع وربيناها والعيوز يموت عليها مادري ليش حاسبها علينة اخت .. , هاذا الموضوع الي خابتني عليه وتعال وتعال عبالي عندج سالفة
زينة : من صجك هالسالفة ذهب بالنسبة لي .., أنزين وأنت عندك أوراق تدل أنكم متبنينها
فهد : اي عندي بس حق شنو تبينهم
زينة عصبت : أنت ييب الأوراق وبس لاتسأل وايد أووف شكثر تسأل وتحن لوعت جبدي
فهد : أنشاءالله أنشاءالله
زينة : وهاذي ورقة رابحة بصفي ,,. أستانسي اليوم يا أفنان بس باجر راح تبجين دم نفس ما بجيت يوم دخلوا ابوي بالسجن .,. ( خذت نفس وقعدت تفكر : جنة الي قاعد أسويه غلط ..., حرام أكسر قلب هالبنت والله حرام ( رجع التفكير السلبي لها : لا أنا راح أنتفم من أبوها عن طريقها .,
زينة تصاارخ : ولييه ماصارت أوراق
فهد ركض عند زينة والاوراق بيدة :,, هاذي الاوراق حبيبتي .., الحين أقدر أرد الديوانية
زينة : اي تقدر حبيبي ., وثانكيو على الأوراق .,.
/

\

/

\

@

أفنان بالغرفة مستانسة والارض موشايلتها من الوناسة ,,. واخيرا بتصير مع حمدان في بيت واحد .ّ, حمدان الي حبتة وحبها .., اول مرة الدنيا تنصفها بشي ., وأخيرا بترتاح طول عمرها ., مسكينة أفنان ماتدري شنو مجهزة لها زينة ..
**
دخلت زينة عليها وبكل غرور : أشوفج تجهزين مستانسة انج بتزوجين
أفنان من الفرحة ولاشعوري لمت زينة : زينة والله حدي مستانسة
زينة عفست ويها : اي أستانسي اليوم وباجر راح تبجين
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
شوي من البارت الياي

توقعاتكم

زينة : تحبينة ,,


ريان : مابينة شي


عبدالله : أنا قلت ., كنت شاك 100% تصرفاتها موطبيعية ., تقول عندها بروجيكت بداية الدوام وتبي تقعد بالبيت عشان تسرح وتمرح على راحتها ., ومسكين عمي معطيها الثقة التامة .,