غرائب القصص الوواقعيه .. من ايدكم ..

إنضم
13 أبريل 2006
المشاركات
821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حسبي الله ونعم الوكيل حرام اش ذنب اليهال الفقارى الام وتزوجت والابو وياب لهم مرت ابو تعذبهم ؟؟
 

نزف

New member
إنضم
17 أغسطس 2006
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بقولكم سالفة وحده كويتيه وصج صايره عندنا بالكويت من كم سنه


يقولكم كان في بنوته قطعة قمر عمرها 5 سنين اسمها هند

امها موظفه وابوها أكيد

المهم خدامتهم سافرت وجابو خدامه ثانيه هنديه

تقول الأم من جتنا الهنديه وبنتي بس تبي تنام

ومافيها نشاط وصوفرت وكله دايخه وتطوطح

وماتقدر توقف وكل ماسألت خدامتها قالت لها :

مدام هيا وازد يلئب وانت في سقل .. بئدين هيا في نوم

الهين << وربي سلقه :eh_s(14):

المهم مع الوقت الأم شكت بخدامتها

تقول مو معقوله بنتي جذي ذبلت

وعلى يوم الصبح مثل كل يوم

قالت لها يلا انا بروح شغلي واطبخي للغدا كيت وكيت

يعني نفس كل يوم ماغيرت شي

وراحت للدوام .. نطرت شوي وردت البيت تتسحب

يوم دشت ولا تسمع صوت بنتها تقول

وهي تتنهد - بعد عمري حيلها مهدود :eh_s(2): - أمانه ميري

اليوم لا مابي تكفين ميري لا

ماتت خوف وقربت أكثر

يوم دشت الأم المطبخ لقت الفاجعه

ميري ماسكه بنتها وماسكه بأيدها دود كان متجمع

على قطعة لحم ملفوفه ومحطوطه ورا الفريزر

وتاخذ من الدود وتدخله بخشم البنيه :(


تقول من صدمتي ماسويت لها شي بس صرخت واخذت

بنتي وطيران على المستشفى

تقول سووا لها اشعه لقو الدود ماكل مخها كله

قال الدكتور تعوضي ربج ببنتج

وماتت البنيه بعدها بنص ساعه:eh_s(2):

والقهر انهم ماسوو شي للخدامه :eek:

بس ودوها المخفر

والله مااوديها لو شنو

لأسوي فيها مثل ماسوت لبنتي بالضبط :eh_s(13):

خل تذوق اللي ذوقته بنتي
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
@@

شعر ينبي وقف شنوو هاذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لاحول الله ولا قوة الى بالله ؟؟؟؟
 

Anwaar

New member
إنضم
20 أبريل 2007
المشاركات
7,138
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااااااااااي

بنات عورتو قلبي من هالسوالف الي تشيب الراس !!

سوالف الخدم تلوع الجبد و سوالف الحريم وبوق بالهريايل يخرع !!

اللهم أحفظنا !!

و أن شاء الله أذا أحظرتني سالفه أقولها لكم :)

تشكرات
 

BlackRose

New member
إنضم
12 أكتوبر 2005
المشاركات
2,580
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
واي

قطعتي قلبي

اسم الله على عيالنا وعيال السامعين الله يحفظهم انشالله ويطول باعمارهم
 

عنايد

New member
إنضم
7 نوفمبر 2005
المشاركات
4,893
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااي القصه عورت قلبي حسبي الله على هالنوعيه من الخدم احنا نعاملهم احسن معامله ونلبسهم احسن لبس ونوكلهم احسن اكل اللي ماتحلم فيه بديرتها وربي واهي خدامه عندنا جنها ملكه بديرتها حسبي الله على كل خدامه ظالمه تخون امانة معزبتها
بنات لي طلعتو وبتخلون عيالكم عند الخدم قولو استودعت اولادي الله الذي لاتضيع ودائعه
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
مشكوووره عنايد على الدعااااء الحلووو يسلموو على المرووور وناطرينكم :)
 

عذب الكلام

New member
إنضم
10 يوليو 2007
المشاركات
275
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يسامحكم على هالقصص المرعبه و ربي خوفتوني وقفل مخي :( بس اذا صحصحت ارد واقوولكم كل القصص اللى اعرفها :eh_s(3): و مشكوووووره منووله على القصص :eh_s(8):
 

نوبدي

New member
إنضم
4 مايو 2007
المشاركات
167
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قصص الخيانه فظيعه :eh_s(13):
تسلمين اختي على الموضوع الغريب
في موقف بعد صار لي ومارح انساه
مره قبل لا اتزوج كنت قاعده بغرفتي مع رفيجتي نسمع اغاني..
وباب غرفتي زجاجي الي يمر نشوفه..
وكانت الساعه 2 ونص الفير
ومره وحده تمر خدامتنااستغربت قلت شمقعدها هالحزه؟؟
المهم ولا اطلع وراها بالتخشخش والاقيها رايحه السطح ؟
واهيا ماشيه مادري شتهذر وشتخربط؟
واشوفها تأشر مادري شتسوي!!واطلعتمن السطح
ونازله من الدري .. وتطيح..
انا من خرعتي قمت اصارخ واناديها واطقها واهيا جنها طايحه غشانه!!
المهم قامت وتستغفر ربها ومادري شتقول وانا اقول لها شفيج؟؟
قولي الصج شنو فيج؟
واهيا تقول مادري مدام
مادري انا قمت اقول ايات قلت لاتكون مسكونه ولا شي الله الحافظ!
ومن يومها وانا ميته خرعه منها!!
وبث

اختي خدامتكم مافيها شي ، هاي فيها مرض انه تمشي في الليل بدون ما اتحس ، انا اختي فيها نفس الشي ، مره وعت من النوم ويت اتكلمنا واتقول سكرتوا الليتات ومدري شو وعينها اتزيغ نص واعيه نص نايمه وتمت اتبحلق فيني ، بعدين ردت الغرفه ورقدت ، كلمناها في الصبح اثاري الحبيبه ما تتذكر شي ،

ف لا تخافين مافيها شي شغالتكم ، بس في خطر انه اتفر عمرها من السطح بدون ما اتحس ف اقفلوا السطح :eh_s(20):
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
العفووو مشكوورين على المشاركه بس ترى المره اليايه بوقف عند الباب

عشان الي يدش لازم يقول قصه مو بس يسلموو :/

<< اتغشمر بس نبي قصص :d
 

بتبوتااا

**مشرفة قسم الحياة الزوجية**
إنضم
9 مايو 2007
المشاركات
31,271
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الإقامة
 المهبوله 
اختي خدامتكم مافيها شي ، هاي فيها مرض انه تمشي في الليل بدون ما اتحس ، انا اختي فيها نفس الشي ، مره وعت من النوم ويت اتكلمنا واتقول سكرتوا الليتات ومدري شو وعينها اتزيغ نص واعيه نص نايمه وتمت اتبحلق فيني ، بعدين ردت الغرفه ورقدت ، كلمناها في الصبح اثاري الحبيبه ما تتذكر شي ،

ف لا تخافين مافيها شي شغالتكم ، بس في خطر انه اتفر عمرها من السطح بدون ما اتحس ف اقفلوا السطح

هلا حبيبتي هالسالفه من سبع سنين :D
ولحد الحين عندنا بس ولا مره صارت لها السالفه الا مره وحده يعني لو فيها انها تمشي
بليل جان بين فتره وفتره بس هذي اول واخر مره الي شفتها :)
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
خدامتنا مخرفه ينت خلالاص زين متحملتنا سبع سنين ههههههههههههههههههههه
 
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
769
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
واااي

بقولكم سالفة وحده كويتيه وصج صايره عندنا بالكويت من كم سنه


يقولكم كان في بنوته قطعة قمر عمرها 5 سنين اسمها هند

امها موظفه وابوها أكيد

المهم خدامتهم سافرت وجابو خدامه ثانيه هنديه

تقول الأم من جتنا الهنديه وبنتي بس تبي تنام

ومافيها نشاط وصوفرت وكله دايخه وتطوطح

وماتقدر توقف وكل ماسألت خدامتها قالت لها :

مدام هيا وازد يلئب وانت في سقل .. بئدين هيا في نوم

الهين << وربي سلقه :eh_s(14):

المهم مع الوقت الأم شكت بخدامتها

تقول مو معقوله بنتي جذي ذبلت

وعلى يوم الصبح مثل كل يوم

قالت لها يلا انا بروح شغلي واطبخي للغدا كيت وكيت

يعني نفس كل يوم ماغيرت شي

وراحت للدوام .. نطرت شوي وردت البيت تتسحب

يوم دشت ولا تسمع صوت بنتها تقول

وهي تتنهد - بعد عمري حيلها مهدود :eh_s(2): - أمانه ميري

اليوم لا مابي تكفين ميري لا

ماتت خوف وقربت أكثر

يوم دشت الأم المطبخ لقت الفاجعه

ميري ماسكه بنتها وماسكه بأيدها دود كان متجمع

على قطعة لحم ملفوفه ومحطوطه ورا الفريزر

وتاخذ من الدود وتدخله بخشم البنيه :(


تقول من صدمتي ماسويت لها شي بس صرخت واخذت

بنتي وطيران على المستشفى

تقول سووا لها اشعه لقو الدود ماكل مخها كله

قال الدكتور تعوضي ربج ببنتج

وماتت البنيه بعدها بنص ساعه:eh_s(2):

والقهر انهم ماسوو شي للخدامه :eek:

بس ودوها المخفر

والله مااوديها لو شنو

لأسوي فيها مثل ماسوت لبنتي بالضبط :eh_s(13):

خل تذوق اللي ذوقته بنتي

وااااي هالسالفه سامعتها يمكن 2003 و ليلحين كل ما تذكرتها او احد قالها لي اغلق الله يعوظ اهلها و يشفعلهم فيها و يرزقني انا و ياج و كل بنات التجمع بالذريه الصالحه
 
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
769
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
خل اقولكم سالفه صارت فيني ايام الثانويه..
كنت طالبه مثاليه ( عشتو)اقعد جدام و اسمع كلام الابله و اكتب الواجب و احظر دروسي اول بول بختصار كنت ام قليب.
كنت بثنويه عامه كل بنات المدرسه يعرفون بعض.. مره بحصه البدنيه ياتني بنيه كانت معانا و قامت تسولف معاي.. سوالفها ك و لا فلان لحقني و فلان معجب فيني و فلان حلو. كل هذا و انا ساكته عنها. خلصت حصه البدنيه و هاذي وراي. بالفرصه وراي. احتياط تلت كرسيها و يات قعدت يمي. ولا الاحظ انه رفيجاتي قامو يوخرون .
و بالهده نفس الشي. جان تسحبني و حده من بنات رابعه ( على ايامنا نحترم بنات رابعه و نسمع كلامهم) جان تقولي شموقفج مع هاذي هاذي وحده مو تكانه و صايرتلها سوالف بالهده جدام الله و خلقه. ( طبعا اهما يعرفون سوالفها لانها عاده السنه) المهم.. قلتلها انا مو مرتاحتلها بس اهي قاطه ويها علي و مادري شسوي قالتلي عادي اول ما يدق الجرس تلي رفيجاتج و طلعي من الصف قبل لا تييكم. خلاص؟؟ خلاص. المهم اتبعت نصايح الاخت. و انحشت منها يمكن 3 ايام ورى بعض ووصلتلها الرساله. ياتني قبل الامتحان بيومين قالتي ابي دفترج الفيزيا و انا المردم عطيتها الدفتر و خذيت رقمها جني حاسه انها بتنجلني.. المهم غابت اول ما رديت البيت دقيت عليها قالتلي صراحه مامداني انقل قلتلها صوري و ييبيه المهم يابت الدفتر و دلت بيتنا. قامت كل ما صار عندنا امتحان تيي ( مدرس خصوصي ابلاش) و بالاخص امتحانات آخر السنه اللي كل بيتنا عرفوها عاد اختي الكبيره كانت تقولي شحلاتها هاذي رفيجتج خل نزوجها اخوي.. ما كنت اعلق..
و شكلها كانت مكلمه اخوي عنها . خلصت الامتحانات و في هذاك اليوم المشئوم دشت علي اختي الغرفه و بيدها جريده جان تقولي مو هاذي رفيجتج؟؟ ولا حاطين صورتها متغيبه ولا يصير ويهي هالطووووووول حدي اخترعت و قلبي قام يراقع شوي ولا يدش وراها اخوي يقولي: هاذي اشكال تماشينها؟؟؟ انا بغيت عمري قمت اقط خيط و خيط قلتلهم مالي شغل فيها مجرد زميله كانت تدرس معاي قالي اخوي اياني و ياج تقولين حق احد انج تعرفينها و اختاري رفيجاتج عدل هالحجي قبل 9-8 سنين عاد ما يندرى شصار فيها الحين الله يهدينا و يهدي الجميع و سامحوني عالاطاله