غرائب القصص الوواقعيه .. من ايدكم ..

إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعوديه مو جنه هاذي قصتج بموضوع الجن ؟؟
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
نتاشاا اذا الميت يصيرلج وحاجاج بالمنام هاذا كله من تفكيرج فيه قبل لاتنامين بس يقولون اهوا صج يكلمج او يبي يوصلج رساله بالحاله الى اهو فيها !

توتو خوش قصص بس اتعور القلب لاتوقفين ياقلبي

سعوديه صج صج قمت اخاف من الالعاب عاد بنتي غرفتها كلها العاب :(

مشكورين بنات على القصص وناطره منكم المزيد
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منوله عيل سمعي هالسالفه ,,, وانتو يابنات بعد سمعو معايّ ...


هذا الله يسلمكم امي الله يخليها تسولف عن يدي الله يرحمه
تقول اهو توفى من كانو صغار حيل بس عايش معاهم ,,, شلون؟؟

امي تقولي<< بوايد مواقف تصير لنا مشكله او ضيق يزور ابوي امي بالحلم ويقولها الحل او يصبرها

ومره من المرات قبل كانت خالتي الصغيره تبي تسجل بالمدرسه ,, إهي وبنت خالتها بنفس السنه
بس الأشهر غير,, وقبلو بنت خالتها وما قبلو خالتي لأنها من الأشهر الي تنحسب مع السنه اليايه فاهميني؟؟
عاد يدتي تضايقت وقامت تبجي وتتذكر يدي وتقول وينك شسوي واشمعنه بنت خالتها قبلوها وهي لأ باجر تصير احسن منها << تعرفون حريم قبل اقل شي يكبرونه ,,ومايبون احد يصك على بناتهم,,,

عاد ياها يدي بالحلم وقالها لا تضيقين بالج يالغاليه ,, بنتج فانه بالذات فوق فوق فوق فوق <<؟؟

عاد يدتي ما فهمت شي بس ارتاحت للحلم حيل وتطمنت وقالت خيره,,, ومرت الأيام والسنين

تخيلو شصار؟؟


بنت خالتها ماكملت الثانويه وتزوجت ,,, واهي خالتي مشالله كملت والسنه الي طافت خذت الدكتوراه بتخصص نادر <<قابلوها مره بصباح الوطن ,,,,,,,,,
عاد لمن سوينا لها حفله يدتي تذكرت الحلم وخنقتها العبره

وتقول لنا ان يدي ما خلاها من اول ما توفى
اي مشكله تصير اي سالفه
حتى مشاكل مع خالاتي وريايلهم مثلا ويشكون حق يدتي تحلم بنفس اليوم بحل المشكله
يكون يدي قايل لها الحل بالحلم
وسبحان الله تنحل المشكله اذا سوو مثل ماقال يدي الله يرحمه

واذا شفتكم مندمجين معاي,,,,

بقولكم سالفه عن تواصل الاموات مع الاحياء بالحلم واقعيه 100
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
سبحان الله عاد معقوله جذي؟

انا مره حلمت بيدتي انها اطالعني وحزينه على جنها اتقولي صلي وجابلي ربج لاتشوفين الحاله الي احنا فيها بالقبر :(

كملي كملي حبوبه
 

*&* المميزهـ *&*

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
22 نوفمبر 2007
المشاركات
5,993
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
000بلادكم حلوه حلوه 00000 بس الكويت مالها مثيل000
ارحمينا منوووووووووووووووووووول

صارلي ساااااااااااااتين اقرا بهالقصص برواااااااااااااااااااااااقه



بس


ما اقول الا لا حول ولا قوه الا بالله





وقفت عند صفحه 37


ولي عوووده
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي والله يامنوله معقوله ,,,

الله يرحمها يدتج برحمته ويغفر ويحسن لها يااااااااااااارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شوفي هالسالفه عيل .. كش شعر ينمبي وانا اسمعها من رفيجة اختي ....
تقول

وحده من خواتها خطبوها ناس وبالخطبه شافها الولد وارتاح لها وبالملجه بعد ما تعرف عليها اكثر
حبها حيل واختها اجتماعيه حيل وحبوبه ونكته وروحها خفيفه
والولد حيل حبها ومن كثر حبه لها كله يقولها خل نجدم العرس بعد وخل نجدمه
واهي وافقت بس ماكو حجز صالات ..
عاد ايام الملجه تدرون طلعات ووناسه وشوق والحب بقمته ,,,
بيوم من الأيام
البنيه قامت بليل وتصلي وتصلي وتصلي
ماهي العاده ,, العاده تصلي الصبح وترد تنام
بس هالمره حاشتها ضيقه مو طبيعيه وحبت انها تصلي وتقرا قرآن اكثر

وما بانت خيوط الشمس إلا والبنيه مقبوض روحها ,,, :( الله يرحمها ويغمد روحها الينه قولو آمين ...

ولمن درا ريلها ين وقعد ين عليهم ...طلعولي فلانه وردولي فلانه
ماكان مصدق ولا مستوعب شلون الايام الحلوه والخطط المستقبليه تنمحي بلمح البصر
شلون فرحهم ينقلب عزا بيوم وليله شلون بسمته وراحته تودعه وتزوره الدموع

كان العزا ابيت اهلها واهو إيي يم باب بيتهم ويبجي من اول اليوم لي نهايته مو راضي يقوم من الباب وحالته ما تهدا
ونفسه ما تستكين يبجي ويطلب صور ملجتهم
عاد مع الايام دش بجو حزن مو طبيعي ولحيته كبرت وعيونه ذبلت

وتقول اختها اذكر واهلي يغسلونها بالمغسله نشوفها جنها تبتسم ونبجي حيل عليها
واختي راحت العزا ,, تعزي صديقتها بوفاة اختها
وتقولي عورت قلبي تقولي يا فلانه احسها يمي
مرات الف ويهي ادورها احسها تمشي وراي
والبنيه حاطه صورة اختها المرحومه خلفيه بتلفونها وهي مبتسمه
وكلما طفا ليت التلفون ضغطت اي زر عشان ينوّر وتشوف اختها :(
ولمن خلص الشحن فز قلبها وقامت تدور الشاحن وهي تبجي تدوره وادينها ترجف
وركبته بسرعه وبطلت التلفون وتبوس الشاشه وتبجي
وتمت على هالحال بس تبطل تلفونها عشان صورة اختها وهي مبتسمه

وطبعا حالة الام ما يحتاي ,,, ام وفقدت ظناها توها ما فرحت فيها توها تزهب لها وتتمنى تشوفها بالأبيض ,,,و
شافتها بالأبيض فعلاً ,,, ابيض الجفن
وبعد هاليومين الصعبين مرت عليهم الام حلمت بالبنيه

زايرتها ولابسه ابيض وتقول لها يمه لا تعورون قلبي
يمه لا تنوحين عليّ انا بخير وقولي لاختي لاتعل قلبها بصورتي وتبجي علي
انا يمه مستانسه وبخير,, وقولي حق فلان(ريلها) اني اسلم عليه ولا يزعل علي وايد تراني اتكدر اذا زعل وبجى
حتى تبين اقولج سر يمه ؟؟
بعد ايام راح إييني ولد خالتي ماراح اظل بروحي لا تخافين يمه بس لا تقولين حق خالتي !!!!!

والله يا بنات ما خلص عزا البنت الله يرحمها ولا منصدمين بوفاة ولد خالتها بحادث سياره :(

والام شابت وبالعزا تبجي وتقول : تقولي بنتي انه رايح لها تقول انه ماراح تظل بروحها وحيده


الله يرحمهم :(:(:( ويرحم اموات المسلمين آجمعين يارب


 
إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
922
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااي بنات عورتي قلبي على هالقصص وسعوديه واااي موتيني من الخرعه على سالفت لعبتج
 

مـعـجـبـة

New member
إنضم
18 نوفمبر 2008
المشاركات
839
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in the shadow
نتاشا الجميلة

فعلا قصص واقعية مؤثرة .. وجميلة مثلج

we want more stories

واللي يعافيج لا توقفين
 

Artya 【ツ】●

New member
إنضم
22 سبتمبر 2007
المشاركات
3,106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتعورون القلب :(

نتاشا الجميله ،، حبيت قصصج ،، إذا عندج بعد قولي :p
 

Spoildish

New member
إنضم
11 أغسطس 2008
المشاركات
3,304
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
my home
بقولكم سالفة رفيجه عمتي في يوم عرسها بالصالون بعد ما حطت المكياج و سوت تسريحتها و خلصت كل شي بتقي تلبس النفنوف يوم راحت تبي تلبس ولا نفنوفها الابيض الحلو مكتوت علي شي برتقاااااااااااااااااااالي!! ما يدرون شنو و منو سوا جذي جان تقعد العروس و تبجي و مكياجها اخترب و حالتها حاله جان تقوم اخت العروس و تاخذ النفنوف و من مصبغه لي مصبغه بس لانهم ما يدرون شنو هذا فمايقدرون يشيلونه تقول اخر شي لقت مصبغه بحولي توها بتصكر شوي و تبوس ايد الهندي تقوله عفيه سو اي شي بس شييييل هذا قالها انا راح احط عليه خلطة بس مو مسؤوليته اذا اخترب الخام قالت مو مشكله و كانت الساعه تقريبا 10!! و الحمدلله قدروا يشيلون هذا البرتقالي الي على النفنوف و على ما ردت الصالون كانوا اخوانها ناطريهم عشان ياخذونهم الصاله
( اهنا بدو و الاخت كانت رايحه بتاكسي ) عاد يوم شافوا اختهم بمكياج و طالعه مع واحد غريب بغوا يذبحونها بس بسرعه فهمتهم السالفه و على ما العروس حطت مكياج مرة ثانية و على ما لبست الساعه 12 بالظبططط دشت الصالة بس قعدت جان المعرس يدش معصب ياخذها و يطلع لا عصير ولا لبسها دبله و شيي
شراايكم؟ لو تصير فيكم هالحركة =)
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي والله يامنوله معقوله ,,,

الله يرحمها يدتج برحمته ويغفر ويحسن لها يااااااااااااارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شوفي هالسالفه عيل .. كش شعر ينمبي وانا اسمعها من رفيجة اختي ....
تقول

وحده من خواتها خطبوها ناس وبالخطبه شافها الولد وارتاح لها وبالملجه بعد ما تعرف عليها اكثر
حبها حيل واختها اجتماعيه حيل وحبوبه ونكته وروحها خفيفه
والولد حيل حبها ومن كثر حبه لها كله يقولها خل نجدم العرس بعد وخل نجدمه
واهي وافقت بس ماكو حجز صالات ..
عاد ايام الملجه تدرون طلعات ووناسه وشوق والحب بقمته ,,,
بيوم من الأيام
البنيه قامت بليل وتصلي وتصلي وتصلي
ماهي العاده ,, العاده تصلي الصبح وترد تنام
بس هالمره حاشتها ضيقه مو طبيعيه وحبت انها تصلي وتقرا قرآن اكثر

وما بانت خيوط الشمس إلا والبنيه مقبوض روحها ,,, :( الله يرحمها ويغمد روحها الينه قولو آمين ...

ولمن درا ريلها ين وقعد ين عليهم ...طلعولي فلانه وردولي فلانه
ماكان مصدق ولا مستوعب شلون الايام الحلوه والخطط المستقبليه تنمحي بلمح البصر
شلون فرحهم ينقلب عزا بيوم وليله شلون بسمته وراحته تودعه وتزوره الدموع

كان العزا ابيت اهلها واهو إيي يم باب بيتهم ويبجي من اول اليوم لي نهايته مو راضي يقوم من الباب وحالته ما تهدا
ونفسه ما تستكين يبجي ويطلب صور ملجتهم
عاد مع الايام دش بجو حزن مو طبيعي ولحيته كبرت وعيونه ذبلت

وتقول اختها اذكر واهلي يغسلونها بالمغسله نشوفها جنها تبتسم ونبجي حيل عليها
واختي راحت العزا ,, تعزي صديقتها بوفاة اختها
وتقولي عورت قلبي تقولي يا فلانه احسها يمي
مرات الف ويهي ادورها احسها تمشي وراي
والبنيه حاطه صورة اختها المرحومه خلفيه بتلفونها وهي مبتسمه
وكلما طفا ليت التلفون ضغطت اي زر عشان ينوّر وتشوف اختها :(
ولمن خلص الشحن فز قلبها وقامت تدور الشاحن وهي تبجي تدوره وادينها ترجف
وركبته بسرعه وبطلت التلفون وتبوس الشاشه وتبجي
وتمت على هالحال بس تبطل تلفونها عشان صورة اختها وهي مبتسمه

وطبعا حالة الام ما يحتاي ,,, ام وفقدت ظناها توها ما فرحت فيها توها تزهب لها وتتمنى تشوفها بالأبيض ,,,و
شافتها بالأبيض فعلاً ,,, ابيض الجفن
وبعد هاليومين الصعبين مرت عليهم الام حلمت بالبنيه

زايرتها ولابسه ابيض وتقول لها يمه لا تعورون قلبي
يمه لا تنوحين عليّ انا بخير وقولي لاختي لاتعل قلبها بصورتي وتبجي علي
انا يمه مستانسه وبخير,, وقولي حق فلان(ريلها) اني اسلم عليه ولا يزعل علي وايد تراني اتكدر اذا زعل وبجى
حتى تبين اقولج سر يمه ؟؟
بعد ايام راح إييني ولد خالتي ماراح اظل بروحي لا تخافين يمه بس لا تقولين حق خالتي !!!!!

والله يا بنات ما خلص عزا البنت الله يرحمها ولا منصدمين بوفاة ولد خالتها بحادث سياره :(

والام شابت وبالعزا تبجي وتقول : تقولي بنتي انه رايح لها تقول انه ماراح تظل بروحها وحيده


الله يرحمهم :(:(:( ويرحم اموات المسلمين آجمعين يارب




لا حول ولا قوة الا بالله كل واحد له يومه
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذي قصه...اثنين ربع وكانو صايعين حيل خرابيط وكل شي يوم الايام واحد منهم قال حق الثاني شوف انت رفيجي وابيك اتساعدني ابي بعد مانطلع من المسجد تقعد مع الامام واتلهيه لان انا متعرف على زوجه الامام وبروحلها البيت انصدم رفيجه والمشكله مايقدر يردله طلب لان من اصغار وهما مع بعض حيل المهم خلصوا صلاة وهذاك قعد يلهي الامام وسوالف ولما هذاك يخلص يدق عليه يقوله الامام الحين راجع البيت تم على هالحاله فتره من كثر قعده الولد مع الامام صار ضميره يأنبه...يا اليوم وقال لازم اقول حق الامام حرام لازم اقوله ان انا مااقعد معاك ل الله اقعد معاك عشان رفيجي يخونك مع مرتك لازم اعلمه ان مرته خاينه المهم خلص الصلاه وقعد مع الامام وقاله سامحني ترا زوجتك ورفيجي كيت وكيت وانا اقعد معاك مو ل الله المهم جان يرد عليه الامام بس انا مو متزوج!!!!! الصدمه ان رفيجه العمر الي حيل معاه كان يخونه مع مرته !!!!

لا حول ولاقوة الا بالله
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذي قصه بعد...في وحده من الحريم بتروح الحج ومعاها بنتها الصغيره ام سنه او سنتين وريلها المهم انهم راحو واهناك ضاعت منهم البنت ويدورون عليها ويلفون مكان مكان ماكو المهم ان الام الله يصبرها صارت كل سنه بموسم الحج اتروح يمكن اتلاقي بنتها...ومااقدر اوصف حاله الام الله يصبر قلبها ومرت 4 سنين وفي ذاك السنه ولا هي بالحج وتيي ذيج البنت الي تقريبا عمرها 6 سنين وتطر شافتها الام حست انها حيل فيها شبه وفز قلبها لها وسألت البنت وين اهلج وين امج وابوج والبنت ساكته وقالت امي وابوي بالبيت وقالت الام لازم اخذها واوديها المخفر اتحقق....ام وحاسه ان هذي بنتها ويوم راحو تحققو تتوقعون شنو ...يابو الام والابو ولا سودانيين واعترفوا ان باقوها وهي صغيره ويكبرونها ويعلمونهم على الطراره والبوق..


تقريبا نفس قصه سمعتها
رفيجه امي تقول

انه يوم كانت صغيره رايحه ويه امها وابوها الحج وفيه عصابه باقتها تقول اول شي حلقوو شعرها على السفر وجرحوها
وتقول انه الام تدور عليها ناس قالو لها شافوو اشباه بنتها لمن راحت ولا تشوف بنتها محلقين شعرها والبنت كان عمرها 6 سنين يعني تفهم وردت حق اهلها حمدلله
 

ذلته عيوني

New member
إنضم
9 فبراير 2009
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عيل سمعوا القصه اللي صدمتني ... طبعا هذي قصة رفيجة رفيجتي البنيه كانوا يتقدمون لها وااايد وامها ترفضهم تبيها تكمل دراستها بس تخرجت من الثانويه امها توفت وبعد وفاة امها باسبوع او اسبوعين تقدم لها اخو ريل اختها طبعا مع ضغوط اخوانها وخواتها وافقت والبنيه ظلت اكثر من شهرا خايفه ماخلت زوجها يدخل عليها والريال تفهم الوضع ان بنيه وخايفه ومن هالسوالف كان يحاول معاها شوي شوي على ماتتعود على الوضع ( اكيد فهمتوا شقصد) المهم خواتها دورا انها بعدها عذراء ويقومون الدنيا على راسها واتفقوا بينهم وبين بعض انهم يطبون على الاخت وريلها بشقتهم يتفاهمون مع زوج اختهم وفعلا راحوا على غفله تتوقعون شبيقولون حق زوج اختهم ....؟؟؟؟








لاتفكرون راح اقولكم :)







راحوا الشقه ولقوا اختهم مع ريلها ويتهاوشون مع الريال انت شلون للحين مو فاتحها اكيد انت موريال ومادري شنو وهواش وحاله واخر كلامهم ياتفتحها الحين ولا ناخذها وباجر تدز ورقتها ونطت وحده منهم تقوله اذا ماتعرف ادخل معاك اعلمك والثانيه تقوله اذا ماتقدر عليها انا ادخل امسكها وانت خلص شغلك ومن هالكلام <<<< واااااااي صج وقاحه حدي منقهره
المهم الريال من الضغط سحب مرته ودخلها الغرفه غصب طبعا البنيه تبجي وتترجاه يوخر عنها لانها صج خايفه شسوه قام وربطها بالسرير وفتحها غصب وخوات البنيه ناطرين بره الغرفه طبعا خلص الريال وشال الشرشف كله دم وقطه بويه خواتها وقلهم ارتحتوا الريال يلا طلعوا بره طردهم ورجع حق مرته وتاسف منها لان اخذ الشي بالغصب .
 
التعديل الأخير:

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
ذلته عيوني هاذي الريايل ولا بلاش خاف على زوجته لين تتعود بس اللقافه من الحريم !
قطييعه ماحب حريم جذي يدخلون :mad:


توتو انا لو مكان العروس ماروح الصاله اصلا ! لوووووووووووول الحمدالله عدت على خير :>


مين انا مشكوره على المتابعه ياقلبي :*
 

~*~الملكة~*~

New member
إنضم
7 أكتوبر 2008
المشاركات
10,905
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
! ¶(¯`·.(¯`·. قــلــبــه .·`¯).·`¯)¶!

كان عمرى 8 سنوات تقريبااا
وكانت عندى لعبة دمية صغيرة شعرها ذهبى وكنت صجج احبهاا واايد واايد واايد
طبعاا اخذت فترة طويلة أنأم وهى فى حظنى الدمية هذي وكنت داائما امشط لها شعرهاا وهم اشتري لها ملابس من المول كل شهرين اكو اكسسورات لها من ملابس وخواتم وجذي عااد انا صجج كنت احن حق امى داائما عشان اشتري لهاا بالعكس ما كنت افكر واايد بنفسي بسس الدمية كانت اهم شيء هم اكو أسم لهاا (( ريم )) طبعاا مرت الايام والشهور جذي ماكو مشكلة
بسسسسسسسسس اكو يوووم صجج امى كانت تهاوشنى وتصارخ علية عااد انا دخلت الغرفة زعلانة ومالى خلق حق اى شيء عااد فى هذا الووقت كانت الدمية فى اخر الغرفة وانا كانت اكو بطانية فى الآرض دخلت تحتها وسويت روحى نايمة بسس شوية تذكرت الدمية وفكرت اروح اجيبها من اخر الغرفة وتنامى معى بسس لم فتحت البطانية صجج كانت الدمية واقفة جنب رأسي وبدات تنظر فى عيونى وانا صجج كنت صغيرة ومب عاارفة شنو فية يعنى الموضوع كان غريب علية واايد بسس كنت اشوف افلام كرتون يصير جذي عاادى ممكن الدمية تتحرك عااد انا كنت اناظر فية واضحك وهنا بدات الدمية تمدي يدهاا وصجج خنقتنى مع حلقي بقووة رغم ان يدهاا صغيرة بس مب عاارفة اشلوون كانت قووية وانا صجج ضائعت كل قووتى معها وصجج كنت ماقدر اتحرك كلششششش من مكانى تالى امى فجأة قامت تنادي علية (( نورة )) عااد تالى فكت يدهااا وطاحت بالآرض ودخلت امى الغرفة عااد انا فى هذى الحظة مب عاارفة اشلون نسيت الموضوع كلششششش وهم مسكت الدمية بيدى وحظنتهاا بصدري تالى امى قالت لية انا اسفة لاتزعلين منى وجذي عااد تالى صااارت الساعة 12 باليلا تقريبا وقت النووم وانا صجج نمت فى حظنى الدمية بسس اكو شيء غريب صاار باليلا فتحت عيونى وصجج كانت عيونها حمراء وتناظر فية الدمية
وانا مب عارفة شنو فية كلشششش وصاارت كل يووم تطقنى (( تضربنى )) باليلا مب عارفة اشلوون أحس اكو ضرب قووى منهاا واحيانا تخنقنى وجذي وانا صجج كنت خاايفة اقول حق امى وتقط الدمية فى السكة عشان جذي كنت خايفة اقول حق امى خصوصا هذى الدمية كانت لة سنة كاملة معى وتعودت عليها ووايد واايد واايد حتى اليوووم اعرف شكلها عدل بس اكو يووم كانت امى فية فستان جديد اشترته من المول لية تالى قالت نورة تعالي ابى اشوف الفستان علييج وتالى فتحت ملابسي وشافت جسمى كلة لونة ازق مع اخضر واسود اكو اماكن واايد فية طق وضرب عااد امى خافت وصاحت فى وجهي وقالت مين طقك جذي وبدات امى تهاوش وتصارخ عااد انا صجج خفت واايد وبدات بعد ابكي وصجج قالت نورة حبيبتى مين سوي فيج جذي واخذتنى فى حظنهاا عااد تالى انا حسيت بالآمان فى حظن امى وأشرت باصباعى على الدمية وانا صغيرة مب عارفة شيء كلششش عااد امى صجج خافت وقالت شنو وقامت تنادي على ابوي ودخل ابوي الغرفة عااد امى قالت حق ابوي السااالفة وصجج شاف جسمي كلة طق وضرب عااد صجج ابوي أخذ الدمية وقطهاا خارج البيت عااد بعدهاا أخذت فترة طويلة اتحلم فيها وانا نايمة وصجج كانت تطقنى وجذي واحيانا كانت تغنى لية وانا نايمة واحيانا كنت اصحاء من النووم اشوفهاا قدامى نايمة وجذي بسس تالى صرت انام فى غرفة أمى وابوي وبعد جم شهرر راحت من احلامى كلشششش والحمدلله
بسس هذى القصة انا اقولها للفائدة مفروض مايكون فية اى دمية فى بيت اى انسان صجج مشكلة تصير مع الايام

ياحليلج والله من صجج انا قاده اقرا اقول الحين بتقول اقص عليكم

يمكن انتي يتهيألج خاصة وان الاطفال خيالهم واسع

ذكرتيني بفلم الدمية القاتله
 

*&* المميزهـ *&*

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
22 نوفمبر 2007
المشاركات
5,993
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
000بلادكم حلوه حلوه 00000 بس الكويت مالها مثيل000
يحليلكم بنات

ما تقصرووون بالقصص


هاااااااااااكم هذي


قبل جم سنه لمن كنت بنوووته عند امي

طعنا السوق ولا ندخل محل وللي يبيع سوري

واحنا نتشرى والا يدخل جاهل صغير بو سنتين ويطالع امي ويخزز

جان تمد له امي فلوووس<< على بالها يشحذ خخخخخخخخ

لا وقالت بصوت عالي

يا الله هالشحاذين ورانا ورانا حتى بالسوووقه



ولا فجااااااااااااااااااااه

















:O_SHH_:














@@












؟


:O_SHH_:


@@




فجاه

ولا قال اللي يبيع


اسف يا اختي هذا مو شحاااذ هذا ولدي





لوووووووووووووووووووول


:nocommint:




شوفي وجه امي ساعتها @@
:23_asmilies-com: