غرائب القصص الوواقعيه .. من ايدكم ..

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
والله نسيت القصه لاني من زمان سامعتها واعتقد انه مغير اسامي عياله عشان لاينفضح :/
 

tootoo86

New member
إنضم
12 أكتوبر 2008
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام وعليكم...الصراحه موضوع وايد حلو وانا اقرا تذكرت قصه وحده من رفيجاتي ...واتمنى انها تعجبكم....اثنين حبو بعض ومن كثر ماحبها الريال قام يكتب فيها اشعار ولما تقدملها وماوافقو اهلها ولا اهله بعد ماحنو على اهاليهم تزوجوا وعاشوا باحلى عيشه ويابو اعيال خلال سبع سنين واهما باحلى عيشه بلابل واحملت بالرابع وتسمع خبر وفاة ريلها منقلب بالسيكل.... البنت انصدمت وانهارت اشلون حبيبها وزوجها فارقها...وهي حامل بعد...والصدمه الكبيره انه متزوج عليها وحده اكبر منه ب 7سنين وموكويتيه ويايب منها 2 بنت وولد وفوق هذا اعيالها اكبار يعني متزوج عليها باول سنتين من زواجهم...والصدمه انه اتحلف واتكفر طول 7سنين مانام برا البيت ولا صك جهازه وهو برا وفوق هذا امه كانت تدري ان متزوج عليها وساكته!!!! والبنت لي يومكم موامصدقه
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يــــــــــمـــــــــــــــــــه البشر صايرين يخرعون

عيل انا بقولكم سالفه عن التوائم سمعوها

يقولون ان وحده من التوم تحس بأختها بشكل مو طبيعي جنه مشاعرهم إنقصت نصين

بس هالسالفه رعب غير,,,,,سامعتها من رفيجتي<<خواتها التوائم,, على ايام المتوسطه المهم ما طول عليكم

توائم مافي اختلاف بينهم بالشكل ومحد يفرق بينهم غير امهم

من كانو صغار لمن تبجي وحده الثانيه تقوم تبجي لمن تزعل وحده الثانيه تزعل لمن تنجرح وحده الثانيه تبجي وهالاحساس تطور معاهم لين كبرو
وصار هالأحساس قوي حيل لدرجه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!

لدرجه ان وحده منهم تزوجت والحمد لله بس الثانيه شصار فيها؟؟

تمت تحس بأختها وهي ابيت ريلها احساس قوي

اول شي <<اول يوم البنيه ابيت اهلها وتبجي من الألم تقول حق اهلها احس شي يدخل ابطني ويقرص جسمي جنه جني << يعني فهمومها حست باختها!!!!
تخيلو بنات
وبعدين مرت الأيام وهي بس عايشه بصراع تحس باختها اذا انجرحت او صار فيها شي
حتى مشاعرها اذا اختها زعلت من ريلها يقوم ينغزها قلبها وإييها احساس الزعل

واذا بجت اختها حتى لو كانت بنص ضحكتها تقعد تبجي وتقول غصب علي ابجي !!

عاد حملت اختها وهني الطامه الكبرى

الي ماتزوجت حست انها حامل وياها هالشعور القوي لدرجه ان انتفخت بطنها!!! ولمن فحصوها قالو حمل كذابي
بس اهي تحس فيه وبالعوار وكانت تتألم

ولمن اختها ياها الطلق راحت لمستشفى
بس صاحبتنا بالبيت ياها الطلق وهي ميته بجي جنها تبي تولد وتقول يمه احس شي بيطلع مني
ومسكنه محد عارف شيسوي لها
وتبجي وتسوي انفاعلات جنها بتولد
إلين نزل منها دم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهي تبجي وتبي الي ابطنها يطلع ونفس الوقت اختها بالمستشفى تولد ولدها

وينزل الدم منها وهي تبجي وتتلوى وتتلوى وتبجي

إلييييييييييييين

إليييييييييييييين ولدت اختها

وهي ارتاحت <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<مــــاتت :( :( :(

بعد التشريح وسبب الوفاه قالو لفظت رحمها مادري شنو والله ماذكر بس انه طلعت شي من اعضائها الداخليه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بقولكم سالفه ثانيه دامني تذكرتها

مادري من قريتها من زمان ومادري اذا صج واقعيه بس اقروها وحكموا مؤثره حيل

كان في ابو عنده ولدين امهم ماتت ,,, وقرر يتزوج عشان تكون المره بمثابة امهم وتهتم فيهم

وبيوم من الايام سافر الابو بمهمة عمل ووصى مرته فيهم ,,, وهي بروحها كارهتهم ومو طايقتهم فبيتها

عاد حبستهم بغرفه وكليوم تقط لهم اكل وشرب وتحط لهم سطل ماي اذا بيشربون منه او يبولون فيه عزكم الله

وكانت منبهتهم اذا بالو برا السطل تطقهم ,,,

عاد مرت عليهم الأيام وهم يحصرون البوله عزكم الله عشان يشربون من السطل النظيف ما يوسخونه ,,, ووبنهاية اليوم يبولون !!

بيوم من الأيام الخو الصغير انحصر بدايه اليوم وساكت وحابس روحه
ومايشرب من الماي

اخوه حس فيه وقاله انته حصران؟ قاله اي
قاله خل نشرب آخر مره وبول عادي
رد عليه اخوه قاله لا مابول يمكن نعطش بعد شوي

ومر الوقت والولد بدى بتلوى

مسكه اخوه وقاله حبيبي بول خلاص مانبي السطل ماراح نعطش
قاله يمكن انته تعطش
رد عليه ماعطش بس بول عفيه
قاله لا اقدر اصبر شوي

ومر الوقت وصار الليل
واخوه الصغير بدا يبجي ويطق الباب يبي يروح الحمام ومرت ابوه تقوله عندكم السطل باجر آخذه

مسكه اخوه وقاله خلاص بول ماني شارب
قال مابول يمكن تعطش بلليل وبدا يبجي
وبدا اخوه الكبير يبجي
قاله بول على الارض
رد عليه لا مابول راح تطقنا حيل وانا مابيك تنطق بسبتي
قاله نتحمل الطق بس خلاص انته ما تقدر تتحمل بول باي مكان خلاص
لين الصغير مسك بطنه وهو بحظن اخوه ويبجي ويقوله سامحني يا تحقد عليّ والله غصب علي
قاله والله مسامحك حبييبي واهي اصلا بتغير السطل باجر عادي
اخوه الصغير قاله اكيد مسامحني رد عليه اكيد
وراسه بحظن اخوه ابتسم له
وغمض عيونه

اخوه الكبير تم يقعده ويقوله لا تنام قوم بول اول خلاص اسامحك
مارد عليه

مــــــــات

واخوه ماكان يعرف شو يعني الموت

تم يقعد بأخوه ويقوله لا تنام رد عليّ

بعدين سكت ونام يمه

اليوم الثاني بطلت الباب الحقيره ولقت الصغير ويها اصفر
وبعد ما شالو الاسعاف وبعد التشريح

سبب الوفاة<<<<<< انفجار بالمثانه :( :( :( :(
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام وعليكم...الصراحه موضوع وايد حلو وانا اقرا تذكرت قصه وحده من رفيجاتي ...واتمنى انها تعجبكم....اثنين حبو بعض ومن كثر ماحبها الريال قام يكتب فيها اشعار ولما تقدملها وماوافقو اهلها ولا اهله بعد ماحنو على اهاليهم تزوجوا وعاشوا باحلى عيشه ويابو اعيال خلال سبع سنين واهما باحلى عيشه بلابل واحملت بالرابع وتسمع خبر وفاة ريلها منقلب بالسيكل.... البنت انصدمت وانهارت اشلون حبيبها وزوجها فارقها...وهي حامل بعد...والصدمه الكبيره انه متزوج عليها وحده اكبر منه ب 7سنين وموكويتيه ويايب منها 2 بنت وولد وفوق هذا اعيالها اكبار يعني متزوج عليها باول سنتين من زواجهم...والصدمه انه اتحلف واتكفر طول 7سنين مانام برا البيت ولا صك جهازه وهو برا وفوق هذا امه كانت تدري ان متزوج عليها وساكته!!!! والبنت لي يومكم موامصدقه

والله السالفه غريبه
 

meen_ana

New member
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
12,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله صج مرت ابوهم حقيره لازم تتعاقب
 
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
بقولكم سالفه ثانيه دامني تذكرتها

مادري من قريتها من زمان ومادري اذا صج واقعيه بس اقروها وحكموا مؤثره حيل

كان في ابو عنده ولدين امهم ماتت ,,, وقرر يتزوج عشان تكون المره بمثابة امهم وتهتم فيهم

وبيوم من الايام سافر الابو بمهمة عمل ووصى مرته فيهم ,,, وهي بروحها كارهتهم ومو طايقتهم فبيتها

عاد حبستهم بغرفه وكليوم تقط لهم اكل وشرب وتحط لهم سطل ماي اذا بيشربون منه او يبولون فيه عزكم الله

وكانت منبهتهم اذا بالو برا السطل تطقهم ,,,

عاد مرت عليهم الأيام وهم يحصرون البوله عزكم الله عشان يشربون من السطل النظيف ما يوسخونه ,,, ووبنهاية اليوم يبولون !!

بيوم من الأيام الخو الصغير انحصر بدايه اليوم وساكت وحابس روحه
ومايشرب من الماي

اخوه حس فيه وقاله انته حصران؟ قاله اي
قاله خل نشرب آخر مره وبول عادي
رد عليه اخوه قاله لا مابول يمكن نعطش بعد شوي

ومر الوقت والولد بدى بتلوى

مسكه اخوه وقاله حبيبي بول خلاص مانبي السطل ماراح نعطش
قاله يمكن انته تعطش
رد عليه ماعطش بس بول عفيه
قاله لا اقدر اصبر شوي

ومر الوقت وصار الليل
واخوه الصغير بدا يبجي ويطق الباب يبي يروح الحمام ومرت ابوه تقوله عندكم السطل باجر آخذه

مسكه اخوه وقاله خلاص بول ماني شارب
قال مابول يمكن تعطش بلليل وبدا يبجي
وبدا اخوه الكبير يبجي
قاله بول على الارض
رد عليه لا مابول راح تطقنا حيل وانا مابيك تنطق بسبتي
قاله نتحمل الطق بس خلاص انته ما تقدر تتحمل بول باي مكان خلاص
لين الصغير مسك بطنه وهو بحظن اخوه ويبجي ويقوله سامحني يا تحقد عليّ والله غصب علي
قاله والله مسامحك حبييبي واهي اصلا بتغير السطل باجر عادي
اخوه الصغير قاله اكيد مسامحني رد عليه اكيد
وراسه بحظن اخوه ابتسم له
وغمض عيونه

اخوه الكبير تم يقعده ويقوله لا تنام قوم بول اول خلاص اسامحك
مارد عليه

مــــــــات

واخوه ماكان يعرف شو يعني الموت

تم يقعد بأخوه ويقوله لا تنام رد عليّ

بعدين سكت ونام يمه

اليوم الثاني بطلت الباب الحقيره ولقت الصغير ويها اصفر
وبعد ما شالو الاسعاف وبعد التشريح

سبب الوفاة<<<<<< انفجار بالمثانه :( :( :( :(

امبيييييييييييييييه جد جد حقييييره الادب :(
 

amaol

New member
إنضم
5 نوفمبر 2008
المشاركات
1,246
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بقولكم سالفه
انا توني يايه من ايران كنت رايحه ويه حماتي وولدها الصغير
المهم على اخر يوم تقريبا ولدها تعسر ورجع بالحمام يدوب مسحت الحمام بفوطه وبعدين حطيت المنبه للصلاه عشان اقعد حق الصلاه قلت قصيه حياتي وانا قاعده بصلاه الفير توضييت وصليت وقعدت حماتي تصلي توني بنرد ننام ولا نسمع صوت حس احد دخل الحمام عموما احنا فندق والغرفه والحمام خاص فينا مو تقولون احد دخل
بطل المشغله على الحد وجنه احد يغسل ايده واشووي الدووش بعد تبطل على الحد بدون مبالغه ماقدرنا ننام مو صوت الماي الا لمن تصكروو طبعا لمن قمنا الصبح ولا الحمام نضيف وريحته ديتوول




شكل الجني يلي بالحمام يحب النظافه بسم الله علينااااااااا​
 

Super_Star

New member
إنضم
30 نوفمبر 2008
المشاركات
3,013
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نتاشا الجميلة سوالفج تعوووووووور القلب :(
 

tootoo86

New member
إنضم
12 أكتوبر 2008
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سمعوا هالقصه ...في واحد عايش حياة طبيعيه دوام بيت ربع المهم ان يوم من الايام امه قالت له ياوليدي بخطبلك لي متى قاعد من غير زواج المهم هو مايبي يتزوج كل مايقولون له تزوج مايبي المهم يا اليوم الي قال حق امه انا متزوج وعندي اربع يهال ومرتي مو امقصره معاي بشي انصدمت الام وازعلت والاهل نفس الشي لما اقتنعوا وقالو نبي انشوف اعيالك ومرتك وقال حق مرته وكل شي يا اليوم الي امه وخواته بيزورونه بشقته دشوا وقعدو وقالهم هذي مرتي وهذي بنتي فلانه وهذي بنتي فلانه وهذا ولدي افلان وهذا ولدي افلان والام والخوات مصدومين ماكو شي ولا اكو احد بالشقه.....طلع الولد ملبوس ومتزوج من اهل الارض وعايش معاها وبعد ما درو اهله خذو قروا عليه ويقولن ان استخف ويعالج بالطب النفسي...والله اعلم
 

tootoo86

New member
إنضم
12 أكتوبر 2008
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذي قصه حقيقيه صارت بالسعوديه....واعرف هالناس الله يستر عليهم سمعوا....في ريال متزوج وحده ويابو ولد وماتفقوا بالزواج لان الريال وايد عصبي المهم انه طلقها ومنعها ان اتشوف ولدها... الصغير...كبر الياهل على اساس ان امه متوفيه ولا عنده خبر عنها ولا شي وطبعا الابو تزوج ومن كرهه لامه المسكينه الي ماسوت شي صار يحط حرته بالياهل ومرت الابو نفس الشي واتشيش اخوانه عليه كبر الياهل وكل مايكبر وقساوه ابوه تكبر معاه وماتغير الحال...طق ويطرده من البيت...وكان عنده رفيجه حيل معاه لدرجه رفيجه واهله كانو يكسرون خاطرهم هالولد الي كل يوم طاردينه بالشارع وهم يواسوونه..مرت الايام وكبر خلص الثانويه ...مرض مرض واحتاج ان يروح يسوي بعض الفحوصات وهالشغلات...ويوم راح المستشفى في ممرضه يوم شافت اسمه قعدت حضنت وبجي وبجي وهو مو عارف شي ؟؟؟؟طلعت الممرضه خالته انصدم لان ماكان يعرف شي عن اهل امه المهم ان قالتله امك مسكينه من كثر قسوه ابوك ومشاكله انحرمت منك ومن شوفتك الحين انت خلاص كبرت لازم تفرح فيك ولو مره وراح شاف امه الحمدالله امه وخواله وخالاته باحسن حال وامه بالذات تزوجت وحالها وايد زين والولد مستانس مو امصدق وارتاحت نفسيته وايد والام ماقصرت معاه بشي شرتله سياره وكل شي سوتله وقالتله ياله الحين بزوجك..وقالها اختاري الي تبينها وحاضر... وتكاليف الزواج على الام...ولما المسكين ارتاحت نفسيته وتعدل كل شي ملج على بنت خالته وهو ياي الكويت حق رفيجه بسنه 2003م لي الحين اتذكر ياي يبي يستانس ويفرح رفيجه الي كان معاه حيل لان رفيجه واهله راحو الكويت المهم انقلب بالسياره ومات عمره 20 او 21 سنه حيل اثرت فيني هالقصه
 

tootoo86

New member
إنضم
12 أكتوبر 2008
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وهذي قصه...اثنين ربع وكانو صايعين حيل خرابيط وكل شي يوم الايام واحد منهم قال حق الثاني شوف انت رفيجي وابيك اتساعدني ابي بعد مانطلع من المسجد تقعد مع الامام واتلهيه لان انا متعرف على زوجه الامام وبروحلها البيت انصدم رفيجه والمشكله مايقدر يردله طلب لان من اصغار وهما مع بعض حيل المهم خلصوا صلاة وهذاك قعد يلهي الامام وسوالف ولما هذاك يخلص يدق عليه يقوله الامام الحين راجع البيت تم على هالحاله فتره من كثر قعده الولد مع الامام صار ضميره يأنبه...يا اليوم وقال لازم اقول حق الامام حرام لازم اقوله ان انا مااقعد معاك ل الله اقعد معاك عشان رفيجي يخونك مع مرتك لازم اعلمه ان مرته خاينه المهم خلص الصلاه وقعد مع الامام وقاله سامحني ترا زوجتك ورفيجي كيت وكيت وانا اقعد معاك مو ل الله المهم جان يرد عليه الامام بس انا مو متزوج!!!!! الصدمه ان رفيجه العمر الي حيل معاه كان يخونه مع مرته !!!!
 

tootoo86

New member
إنضم
12 أكتوبر 2008
المشاركات
375
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذي قصه بعد...في وحده من الحريم بتروح الحج ومعاها بنتها الصغيره ام سنه او سنتين وريلها المهم انهم راحو واهناك ضاعت منهم البنت ويدورون عليها ويلفون مكان مكان ماكو المهم ان الام الله يصبرها صارت كل سنه بموسم الحج اتروح يمكن اتلاقي بنتها...ومااقدر اوصف حاله الام الله يصبر قلبها ومرت 4 سنين وفي ذاك السنه ولا هي بالحج وتيي ذيج البنت الي تقريبا عمرها 6 سنين وتطر شافتها الام حست انها حيل فيها شبه وفز قلبها لها وسألت البنت وين اهلج وين امج وابوج والبنت ساكته وقالت امي وابوي بالبيت وقالت الام لازم اخذها واوديها المخفر اتحقق....ام وحاسه ان هذي بنتها ويوم راحو تحققو تتوقعون شنو ...يابو الام والابو ولا سودانيين واعترفوا ان باقوها وهي صغيره ويكبرونها ويعلمونهم على الطراره والبوق..
 

سعودية قوية

عضوه موقوفة
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
382
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

كان عمرى 8 سنوات تقريبااا
وكانت عندى لعبة دمية صغيرة شعرها ذهبى وكنت صجج احبهاا واايد واايد واايد
طبعاا اخذت فترة طويلة أنأم وهى فى حظنى الدمية هذي وكنت داائما امشط لها شعرهاا وهم اشتري لها ملابس من المول كل شهرين اكو اكسسورات لها من ملابس وخواتم وجذي عااد انا صجج كنت احن حق امى داائما عشان اشتري لهاا بالعكس ما كنت افكر واايد بنفسي بسس الدمية كانت اهم شيء هم اكو أسم لهاا (( ريم )) طبعاا مرت الايام والشهور جذي ماكو مشكلة
بسسسسسسسسس اكو يوووم صجج امى كانت تهاوشنى وتصارخ علية عااد انا دخلت الغرفة زعلانة ومالى خلق حق اى شيء عااد فى هذا الووقت كانت الدمية فى اخر الغرفة وانا كانت اكو بطانية فى الآرض دخلت تحتها وسويت روحى نايمة بسس شوية تذكرت الدمية وفكرت اروح اجيبها من اخر الغرفة وتنامى معى بسس لم فتحت البطانية صجج كانت الدمية واقفة جنب رأسي وبدات تنظر فى عيونى وانا صجج كنت صغيرة ومب عاارفة شنو فية يعنى الموضوع كان غريب علية واايد بسس كنت اشوف افلام كرتون يصير جذي عاادى ممكن الدمية تتحرك عااد انا كنت اناظر فية واضحك وهنا بدات الدمية تمدي يدهاا وصجج خنقتنى مع حلقي بقووة رغم ان يدهاا صغيرة بس مب عاارفة اشلوون كانت قووية وانا صجج ضائعت كل قووتى معها وصجج كنت ماقدر اتحرك كلششششش من مكانى تالى امى فجأة قامت تنادي علية (( نورة )) عااد تالى فكت يدهااا وطاحت بالآرض ودخلت امى الغرفة عااد انا فى هذى الحظة مب عاارفة اشلون نسيت الموضوع كلششششش وهم مسكت الدمية بيدى وحظنتهاا بصدري تالى امى قالت لية انا اسفة لاتزعلين منى وجذي عااد تالى صااارت الساعة 12 باليلا تقريبا وقت النووم وانا صجج نمت فى حظنى الدمية بسس اكو شيء غريب صاار باليلا فتحت عيونى وصجج كانت عيونها حمراء وتناظر فية الدمية
وانا مب عارفة شنو فية كلشششش وصاارت كل يووم تطقنى (( تضربنى )) باليلا مب عارفة اشلوون أحس اكو ضرب قووى منهاا واحيانا تخنقنى وجذي وانا صجج كنت خاايفة اقول حق امى وتقط الدمية فى السكة عشان جذي كنت خايفة اقول حق امى خصوصا هذى الدمية كانت لة سنة كاملة معى وتعودت عليها ووايد واايد واايد حتى اليوووم اعرف شكلها عدل بس اكو يووم كانت امى فية فستان جديد اشترته من المول لية تالى قالت نورة تعالي ابى اشوف الفستان علييج وتالى فتحت ملابسي وشافت جسمى كلة لونة ازق مع اخضر واسود اكو اماكن واايد فية طق وضرب عااد امى خافت وصاحت فى وجهي وقالت مين طقك جذي وبدات امى تهاوش وتصارخ عااد انا صجج خفت واايد وبدات بعد ابكي وصجج قالت نورة حبيبتى مين سوي فيج جذي واخذتنى فى حظنهاا عااد تالى انا حسيت بالآمان فى حظن امى وأشرت باصباعى على الدمية وانا صغيرة مب عارفة شيء كلششش عااد امى صجج خافت وقالت شنو وقامت تنادي على ابوي ودخل ابوي الغرفة عااد امى قالت حق ابوي السااالفة وصجج شاف جسمي كلة طق وضرب عااد صجج ابوي أخذ الدمية وقطهاا خارج البيت عااد بعدهاا أخذت فترة طويلة اتحلم فيها وانا نايمة وصجج كانت تطقنى وجذي واحيانا كانت تغنى لية وانا نايمة واحيانا كنت اصحاء من النووم اشوفهاا قدامى نايمة وجذي بسس تالى صرت انام فى غرفة أمى وابوي وبعد جم شهرر راحت من احلامى كلشششش والحمدلله
بسس هذى القصة انا اقولها للفائدة مفروض مايكون فية اى دمية فى بيت اى انسان صجج مشكلة تصير مع الايام
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
637
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توتو مشكوره على القصص ,, والسودانين الله ينتقم منهم عاد هالسوالف فبيت الله الحرام استغفر الله ياربي ,,,,

بنات بعرف شي منكم انتو تأمنون بشي اسمه اتصال بين الميت والحيّ؟
قصدي هني بالأحلام
اذا حلمتوا بمتوفي الله يرحمه يحاجيكم بالحلم ؟ تأمنون انه يحاجيكم بذاته<< يعني مو خيال بس لأنكم تفكرون فيه وايد؟؟؟
فاهميني؟