غرائب القصص الوواقعيه .. من ايدكم ..

ام معيوف

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
909
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
usa
بقولكم سالفه لازقه فمخي مو قادره انساها
كلكم عندكم رفيجات ايام الثانويه وتنقطع بعض العلاقات كل وحده تلهي بريلها وعياله واهلها وغيره من مشاغل الحياه وتلاقون صدفه مرات
في وحده من رفيجاتي شفتها بماكدونالدز اهي وبنتها ولدها و الخدامه
اذكر وقتها كنت حامل وبطني شكبره لووووول

سلمت عليها وقعدت وياها ونتذكر ايام قبل
وقتها اهي متهاوشه مع ريلها وحبت تغير جو خذت عيالها عشان يتعشون بره
وقاعده تشتكي لي منه وشوي ولا تقول انها تكلم واحد ثاني وتحبه طبعا انصدمت قلت لها شلون
قالت كانت تكلمه قبل لا تتزوج وياه ريلها خطبها ويوم دره رفيجها ياه وخطبها بس اهي اختارت ريلها
وتركت رفيجها
بعد ماولدت بنتها ردت حق رفيجها وتطلع معاه وتنام معاه ........ لاتشوفون ويهي شلون انصفق قلت لها انت من صجج شقاعده تقولين
وهي مستانسه تضحك قلت لها وتامه معاه ليلحين تقول اي
تقول انه رفيجها مره قالها انها بيهدها خلاص وهي ماتبي تبيه فشقالت له وقتها كانت حامل فقالت له ان الياهل ولده اهو نصدم وقام يبجي ليش جذي صار
وولدت يابت ولد بعد جم سنه ملت قالت له خل انهد بعد خلاص ولا يقولها لا حرام عليج احنا في شي يربطنا مانقدر نترك بعض
وتموا مع بعض ولدها عمره الحين ٣ سنين
قلت لها صج ولدج ولد رفيجج قالت لا بس جذي سويت اصلا ولدي نسخه من ابوه
قلت لها زين ليش تسوين جذي تقول ريلي مايونسني بالفراش ( الحين المره صارت تخون ريلها وتزني عشان هالشي ) والله حرام
انا ماحبيت اسمع سوالفها واسكت ما انصحها لان اذا سكت اعتبر مشاركتها بهالغلط
فقلت الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
خافي ربج مافكرتي بالله شراح تسوين بالقبر شنو بتردين بتقولين ريلي مايونس هذا مو عذر
شوفي علامات يوم القيامه اكثرها ظهرت
وماتدرين ان اكثر اهل النار هم النساء وقمت انصحها واخرعها واقول لها ان انتي هزيتي عرش الرحمن والله ماراح يطالع بويهج
توقعون بعد كل النصايح اهتدت
صرت لمن ادق عليها تتجنب تكلمني مادري مستحيه مني ولا ماعجبها كلامي
الله يهديها ويهدي كل من يمشي بالغلط
 

شيخه***البنات

**مشرفة قسم السمنة والنحافة**
إنضم
19 سبتمبر 2007
المشاركات
15,837
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
الكويـ منـ وفيني ـي ـت
وااي ام معيووووف الله يهدي رفيجتج و يستر عليها ..

بصراحه وايد عورني قلبي عليها ..

استغفر الله العظيم .. انتي لاتحاولين تخلينها نصحيها بين فتره و فتره جوود الل يهديها يارب حرام اللي تسويه ..

بزوجها وعيالها وبهالريال اللي كان يعرفها قايلتله ان ولده :( ..

الله يستر علينا و عليكم يارب :0bee2e8d89: ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله ناطرين المزيد
 

مجنونة نت

New member
إنضم
3 أبريل 2007
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
أم معيوف.. لا حول ولا قوة الا بالله.. شنو هالحرمة ما تخاف من الله..؟؟

وااي عورني قلبي على ريلها شنو ذنبه زوجته خاينة وبضمير بعد.. وشنو ذنب عيالهم امهم..... لا تعليق

الله بهديها ويعفي عنها
 

مجنونة نت

New member
إنضم
3 أبريل 2007
المشاركات
1,062
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
تذكرت سالفة حدها تعور القلب..

هالبنت كانت تدرس معاي يعني السالفة من صاحبتها مو منقولة.. المهم مرة داومنا بالمعهد والبنت مو طبيعية
وعيونها متفخة من البجي.. قربت منها وقلت شفيج.. حسيت انها ما صدقت على الله احد سألها وانهارت
وااااي يوم قالت لي السالفة ما قدرت اوقف على حيلي.. هي الله يهديها كانت تعرف واحد واهلها شديدين حيل
يعني ما يخلونها تكلم حتى البنات وهي تبي احد تسولف معاه بدال حكرتها.. والله يغفر لها لقت لها شاب تعرفت عليه بالصدفة
لأنها ما كانت تقدر تكلم الا بالليل لما ينامون اهلها وبالليل ماكو بنات يكلمونها... المهم.. المرة الأولى شكوها اهلها تكلم
وزادوا الضغط عليها مع انها قالت لهم اني ادور احد اسولف معاه.. الله يهديهم وصارت عدوة لهم بدل ما يحتضنونها عشان لا
ترجع للغلط.. عاد هي سوت المستحيل ورجعت للشاب هذا وقالت له كل يوم بالليل تعال الوقت الفلاني وانا افتح لك الباب
وتدخله بيتهم وتقعد تسولف وياه.. طبعا هو يحاول يبي شي ثاني بس هي ما عطته.. اهم شي تبي احد يسمع لها..
واستمرت هالحالة مدة.. لين مرة من المرات جكها اخوها,, ويوم طلع الريال صعد لها اخوها الدار وقام يستجوبها وهي ماتت خوف
ورفع عليها السجين يقولها اعترفي والا ذبحتج..وخلاها تعترف بأشياء ما صارت عشان لا يذبحها.. ويوم قالها انتي مفتوحة قالت لا
تخيلوا شقال لها.. قال يالله وريني اذا انتي صاجة وقامت تبجي وتقوله انا ما وريت احد عشان اوريك.. طبعا هو خلاها تعترف
جذب ان الريال كان يخلص شغلتها بين فخوذها على بالها مسكينة اذا قالت هالكلام راح تفتك.. تخيلوا قام اخوها وقال لها خليني
اخلص مثل هذاك بين فخوذج.. البنت انهارت وخافت يعلم ابوها ويذبحونها.. وقام يسوي فيها وهي ميتة بجي,, ويوم خلص
قال لها كل اسبوع تعالي لي..
راحت غسلت وهي تنوح نوح.. وطبعا ما احد درا عنهم.. طبعا النذل على باله ستر عليها ما علم احد.. وهي داومت اليوم الثاني وسولفت السالفة
مع الايام كنت اتابع سالفتها محروق قلبي عليها.. قالت لي ان اخوها ما عاد هالسالفة بس صار يعذبها ومتحكم فيها وبس
يذلها ويسمعها مسبات وصخة عمرها ما سمعتها في بيتهم.. والاهل كلهم مستغربين.. ويراقبها اقولكم يننها..
وهي صارت بس تفكر بالزواج عشان تنحاش من البيت بسبته.. وكل ما صارت مشكلة بالبيت حط المشكلة بسبتها وكله
ينبه اهلها ان هي صايعة ومو مضبوطة.. وان يبي لها ذبح.. اقولكم ذلها ذل مو طبيعي فوق الي سواه فيها..
ويا ويلها اذا احد طلبها بالتلفون تقوم القيامة ويكسر التلفون على راسها.. حسبي الله ونعم الوكيل.. وعايشة على التهديد
كله يهددها انه بيعلم.. من غير المعاملة القاسية.. حتى النوم ما يخليها تنام مثل الناس.. وبالنهار لو نامت شوي قوم الدنيا
عليها.. وبالليل لو بتموت عطش ممنوع تطلع من دارها لأن الأخ صاحي طول الليل يراقب..
يعني مو كافي معاملة اهلها القاسية واهمالهم لها.. تخيلوا انهم ما يبونها تحس بالوناسة أبد.. ترى ما دفعها تكلم شاب الا
اللي شافته والظلم والكبت اللي عايشة فيه.. كله محتقرينها ويا ويلها ان فكرت تتعرف على احد.. ومن البيت للمدرسة
وماكو طلعة ولا ناس ابد.. حتى اهلهم ما تشوفهم الا كل 3 شهور مرة.. والبنات يبون وحدة تكلمهم ويكلمونها وتصير صديقتهم
وهي ما تقدر تخلي علاقاتها الا بالمدرسة والمدرسة ماكو وقت حق السوالف والوناسة.. وزواج ابوها كله يقول تو الناس شتبي بالزواج
الله يهدي اهلها ويغفر لهم قولوا امين.. مرت سنين والبنت نفسيتها متحطمة.. يعني فوق ظلم اهلها بلاوي اخوها وظلمه لها..
لكن البنت اتجهت للي ما تنام عينه.. سبحانه وربي اكرمها وما قصر وتزوجت واحد والحمدلله ما اقولكم انه مدللها مثل الحريم
بس اهون من بيت اهلها ومن ظلم اخوها.. يعني افتكت.. والحين هي عندها غيال ما شاء الله 3.. ومهما سوا فيها زوجها عادي
عندها لأنها شافت الويل وما تبي ترجع للويل مرة ثانية.. يعني مرة بدون احساس عايشة.. بس ما صارت تثق بأحد
وكله في بالها ان عيالها بيعتدون على بعض او احد يعتدي عليهم.. وما تثق بأي ريال حتى لو محرم لها.. كله في بالها بيعتدي عليها
وهذي هي سالفتها
 

شيخه***البنات

**مشرفة قسم السمنة والنحافة**
إنضم
19 سبتمبر 2007
المشاركات
15,837
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
الكويـ منـ وفيني ـي ـت
وااي الله يعينها بصراحه شهالأخوو النذل اللي مايخاف ربه عاد اختك تسوي

فيها جذي هذي عرضك استغفر الله :( ..

الله يغفر لها و يهنيها ..

شكرا لج اختي عالقصه المؤثر :( ..
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
بقولكم سالفه لازقه فمخي مو قادره انساها
كلكم عندكم رفيجات ايام الثانويه وتنقطع بعض العلاقات كل وحده تلهي بريلها وعياله واهلها وغيره من مشاغل الحياه وتلاقون صدفه مرات
في وحده من رفيجاتي شفتها بماكدونالدز اهي وبنتها ولدها و الخدامه
اذكر وقتها كنت حامل وبطني شكبره لووووول

سلمت عليها وقعدت وياها ونتذكر ايام قبل
وقتها اهي متهاوشه مع ريلها وحبت تغير جو خذت عيالها عشان يتعشون بره
وقاعده تشتكي لي منه وشوي ولا تقول انها تكلم واحد ثاني وتحبه طبعا انصدمت قلت لها شلون
قالت كانت تكلمه قبل لا تتزوج وياه ريلها خطبها ويوم دره رفيجها ياه وخطبها بس اهي اختارت ريلها
وتركت رفيجها
بعد ماولدت بنتها ردت حق رفيجها وتطلع معاه وتنام معاه ........ لاتشوفون ويهي شلون انصفق قلت لها انت من صجج شقاعده تقولين
وهي مستانسه تضحك قلت لها وتامه معاه ليلحين تقول اي
تقول انه رفيجها مره قالها انها بيهدها خلاص وهي ماتبي تبيه فشقالت له وقتها كانت حامل فقالت له ان الياهل ولده اهو نصدم وقام يبجي ليش جذي صار
وولدت يابت ولد بعد جم سنه ملت قالت له خل انهد بعد خلاص ولا يقولها لا حرام عليج احنا في شي يربطنا مانقدر نترك بعض
وتموا مع بعض ولدها عمره الحين ٣ سنين
قلت لها صج ولدج ولد رفيجج قالت لا بس جذي سويت اصلا ولدي نسخه من ابوه
قلت لها زين ليش تسوين جذي تقول ريلي مايونسني بالفراش ( الحين المره صارت تخون ريلها وتزني عشان هالشي ) والله حرام
انا ماحبيت اسمع سوالفها واسكت ما انصحها لان اذا سكت اعتبر مشاركتها بهالغلط
فقلت الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
خافي ربج مافكرتي بالله شراح تسوين بالقبر شنو بتردين بتقولين ريلي مايونس هذا مو عذر
شوفي علامات يوم القيامه اكثرها ظهرت
وماتدرين ان اكثر اهل النار هم النساء وقمت انصحها واخرعها واقول لها ان انتي هزيتي عرش الرحمن والله ماراح يطالع بويهج
توقعون بعد كل النصايح اهتدت
صرت لمن ادق عليها تتجنب تكلمني مادري مستحيه مني ولا ماعجبها كلامي
الله يهديها ويهدي كل من يمشي بالغلط



اعوووذووو بالله !!!

 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
تذكرت سالفة حدها تعور القلب..

هالبنت كانت تدرس معاي يعني السالفة من صاحبتها مو منقولة.. المهم مرة داومنا بالمعهد والبنت مو طبيعية
وعيونها متفخة من البجي.. قربت منها وقلت شفيج.. حسيت انها ما صدقت على الله احد سألها وانهارت
وااااي يوم قالت لي السالفة ما قدرت اوقف على حيلي.. هي الله يهديها كانت تعرف واحد واهلها شديدين حيل
يعني ما يخلونها تكلم حتى البنات وهي تبي احد تسولف معاه بدال حكرتها.. والله يغفر لها لقت لها شاب تعرفت عليه بالصدفة
لأنها ما كانت تقدر تكلم الا بالليل لما ينامون اهلها وبالليل ماكو بنات يكلمونها... المهم.. المرة الأولى شكوها اهلها تكلم
وزادوا الضغط عليها مع انها قالت لهم اني ادور احد اسولف معاه.. الله يهديهم وصارت عدوة لهم بدل ما يحتضنونها عشان لا
ترجع للغلط.. عاد هي سوت المستحيل ورجعت للشاب هذا وقالت له كل يوم بالليل تعال الوقت الفلاني وانا افتح لك الباب
وتدخله بيتهم وتقعد تسولف وياه.. طبعا هو يحاول يبي شي ثاني بس هي ما عطته.. اهم شي تبي احد يسمع لها..
واستمرت هالحالة مدة.. لين مرة من المرات جكها اخوها,, ويوم طلع الريال صعد لها اخوها الدار وقام يستجوبها وهي ماتت خوف
ورفع عليها السجين يقولها اعترفي والا ذبحتج..وخلاها تعترف بأشياء ما صارت عشان لا يذبحها.. ويوم قالها انتي مفتوحة قالت لا
تخيلوا شقال لها.. قال يالله وريني اذا انتي صاجة وقامت تبجي وتقوله انا ما وريت احد عشان اوريك.. طبعا هو خلاها تعترف
جذب ان الريال كان يخلص شغلتها بين فخوذها على بالها مسكينة اذا قالت هالكلام راح تفتك.. تخيلوا قام اخوها وقال لها خليني
اخلص مثل هذاك بين فخوذج.. البنت انهارت وخافت يعلم ابوها ويذبحونها.. وقام يسوي فيها وهي ميتة بجي,, ويوم خلص
قال لها كل اسبوع تعالي لي..
راحت غسلت وهي تنوح نوح.. وطبعا ما احد درا عنهم.. طبعا النذل على باله ستر عليها ما علم احد.. وهي داومت اليوم الثاني وسولفت السالفة
مع الايام كنت اتابع سالفتها محروق قلبي عليها.. قالت لي ان اخوها ما عاد هالسالفة بس صار يعذبها ومتحكم فيها وبس
يذلها ويسمعها مسبات وصخة عمرها ما سمعتها في بيتهم.. والاهل كلهم مستغربين.. ويراقبها اقولكم يننها..
وهي صارت بس تفكر بالزواج عشان تنحاش من البيت بسبته.. وكل ما صارت مشكلة بالبيت حط المشكلة بسبتها وكله
ينبه اهلها ان هي صايعة ومو مضبوطة.. وان يبي لها ذبح.. اقولكم ذلها ذل مو طبيعي فوق الي سواه فيها..
ويا ويلها اذا احد طلبها بالتلفون تقوم القيامة ويكسر التلفون على راسها.. حسبي الله ونعم الوكيل.. وعايشة على التهديد
كله يهددها انه بيعلم.. من غير المعاملة القاسية.. حتى النوم ما يخليها تنام مثل الناس.. وبالنهار لو نامت شوي قوم الدنيا
عليها.. وبالليل لو بتموت عطش ممنوع تطلع من دارها لأن الأخ صاحي طول الليل يراقب..
يعني مو كافي معاملة اهلها القاسية واهمالهم لها.. تخيلوا انهم ما يبونها تحس بالوناسة أبد.. ترى ما دفعها تكلم شاب الا
اللي شافته والظلم والكبت اللي عايشة فيه.. كله محتقرينها ويا ويلها ان فكرت تتعرف على احد.. ومن البيت للمدرسة
وماكو طلعة ولا ناس ابد.. حتى اهلهم ما تشوفهم الا كل 3 شهور مرة.. والبنات يبون وحدة تكلمهم ويكلمونها وتصير صديقتهم
وهي ما تقدر تخلي علاقاتها الا بالمدرسة والمدرسة ماكو وقت حق السوالف والوناسة.. وزواج ابوها كله يقول تو الناس شتبي بالزواج
الله يهدي اهلها ويغفر لهم قولوا امين.. مرت سنين والبنت نفسيتها متحطمة.. يعني فوق ظلم اهلها بلاوي اخوها وظلمه لها..
لكن البنت اتجهت للي ما تنام عينه.. سبحانه وربي اكرمها وما قصر وتزوجت واحد والحمدلله ما اقولكم انه مدللها مثل الحريم
بس اهون من بيت اهلها ومن ظلم اخوها.. يعني افتكت.. والحين هي عندها غيال ما شاء الله 3.. ومهما سوا فيها زوجها عادي
عندها لأنها شافت الويل وما تبي ترجع للويل مرة ثانية.. يعني مرة بدون احساس عايشة.. بس ما صارت تثق بأحد
وكله في بالها ان عيالها بيعتدون على بعض او احد يعتدي عليهم.. وما تثق بأي ريال حتى لو محرم لها.. كله في بالها بيعتدي عليها
وهذي هي سالفتها



:( :( :(


واااااااااي قطعت قلبي شهلأخوووووووووووووووو حسبي اللله عليه !! :(
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا حول ولا قوة الا بالله صج القصص تضيق الخلق
 

زي العسل

New member
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
522
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله قصصكم حلوه وتعور القلب بنفس الوقت ابقولكم قصه مرت حماي طلعتها من النت واقعيه ويابت لنا الورقه الي انسختها وكانت تبجي تقول مومصدقه في قسوه لهدرجه
القصه هذي في مدينة الطايف واقعيه ولد اسمه سلطان توفت امه وتوه ماكمل الشهر المهم اخذ الأبو سلطان وداه عند خالته اخت امه عشان تربيه لأن الأبو تاجر ومايقعد بالديره المهم كبر سلطان وصار عمره سنتين والأبو بهافتره يشوفه تقريبا كل اسبوع تزوج الأبو واخذ سلطان من خالته اخت امه قالها خلاص لقيت حق سلطان ام وانتي ماقصرتي قامت تبجي خالته قالت خله عندي وتعودت عليه ولد اختي موغريب وانا حسبت امه من هالكلام بعدين مارضى الأبو المهم حملت مرت الأبو وصار عندها بنت ولد وكبر سلطان يمكن عمره 6سنوات ومرت الأبو سوت عزيمه حق اهلها وزوجها مسافر في رحلة عمل والمفروض يرجع اليوم المهم انشغلت بترتيب البوفيه مع الخدامه واهلها عندها وسلطان يلعب مع اليهال حس سلطان بالجوع وقف عند الأكل وتهاوشه وتقوله روح لاتمد يدك الحين المهم الياهل وقف مايبي يروح حطت له صحن عيش وزفته قالتله روح اكل لاتشوفك عيني عند الأكل اطلع بره واكل اخذ سلطان صحنه وراح الساحه الي جدام بيتهم ومسكين ياكل هاليتيم ويقولون ان الوقت كان بررررررررررررررررد بعز الشتااا المهم راحو المعازيم وخلصت الخدامه شغلها والأبو رجع تعبان وسأل زوجته عن العيال قالت ناموا من زمان لعبوا وتعشوا وناموا والمهم نام الأبو وزوجته وحلم بزوجته الأولى ام سلطان جتله بالحلم وقالتله ولدك سلطان؟؟ وفز من نومه وتعوذ من بليس وقال حق زوجته سلطان وينه قالت له وييييييه سلطان نايم بساابع نومه شفيك انا شيكت عليهم كلهم بفراشهم وتعوذ من بليس ورد نام وتجيله ام سلطان ثاني مره وقالتله سلطاااان خلاص عندي !!!
قام الأبو من نومه يركض على سرير سلطان المفاجأه سلطاااااااااااان موبسريره ويطلع يصارخ وينادي سلطان والزوجه من صوب والخدامه من صوب والجيران سمعوا صوته وقاموا يدورون الا تخيلوا وين لقوه المسكين بالبراحه الي ورا البيت ماكل نص صحن العيش من الجوع والظاهر انه نام لكنه تجمد من البرد ومات وهو بوضع الجنيييييييين الله يرحمه والله انا يوم قريتها قمت ابجي لأن ولدي اسمه سلطان وقلت حسبي الله على هالناس الي ماعندهم قلب.:eh_s(14): وبقرالكم عند امي كتب عجيبه وكلها واقعيه في الكويت صايره انشالله
 

BaiTotia

New member
إنضم
1 أكتوبر 2004
المشاركات
12,113
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أعووووووووووووووووووذ بالله

شالقصصصصصصصصص يارب سترررررررررررررك
 

منوووووله

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
10 يونيو 2007
المشاركات
21,105
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
عند بقالة 77
والله قصصكم حلوه وتعور القلب بنفس الوقت ابقولكم قصه مرت حماي طلعتها من النت واقعيه ويابت لنا الورقه الي انسختها وكانت تبجي تقول مومصدقه في قسوه لهدرجه
القصه هذي في مدينة الطايف واقعيه ولد اسمه سلطان توفت امه وتوه ماكمل الشهر المهم اخذ الأبو سلطان وداه عند خالته اخت امه عشان تربيه لأن الأبو تاجر ومايقعد بالديره المهم كبر سلطان وصار عمره سنتين والأبو بهافتره يشوفه تقريبا كل اسبوع تزوج الأبو واخذ سلطان من خالته اخت امه قالها خلاص لقيت حق سلطان ام وانتي ماقصرتي قامت تبجي خالته قالت خله عندي وتعودت عليه ولد اختي موغريب وانا حسبت امه من هالكلام بعدين مارضى الأبو المهم حملت مرت الأبو وصار عندها بنت ولد وكبر سلطان يمكن عمره 6سنوات ومرت الأبو سوت عزيمه حق اهلها وزوجها مسافر في رحلة عمل والمفروض يرجع اليوم المهم انشغلت بترتيب البوفيه مع الخدامه واهلها عندها وسلطان يلعب مع اليهال حس سلطان بالجوع وقف عند الأكل وتهاوشه وتقوله روح لاتمد يدك الحين المهم الياهل وقف مايبي يروح حطت له صحن عيش وزفته قالتله روح اكل لاتشوفك عيني عند الأكل اطلع بره واكل اخذ سلطان صحنه وراح الساحه الي جدام بيتهم ومسكين ياكل هاليتيم ويقولون ان الوقت كان بررررررررررررررررد بعز الشتااا المهم راحو المعازيم وخلصت الخدامه شغلها والأبو رجع تعبان وسأل زوجته عن العيال قالت ناموا من زمان لعبوا وتعشوا وناموا والمهم نام الأبو وزوجته وحلم بزوجته الأولى ام سلطان جتله بالحلم وقالتله ولدك سلطان؟؟ وفز من نومه وتعوذ من بليس وقال حق زوجته سلطان وينه قالت له وييييييه سلطان نايم بساابع نومه شفيك انا شيكت عليهم كلهم بفراشهم وتعوذ من بليس ورد نام وتجيله ام سلطان ثاني مره وقالتله سلطاااان خلاص عندي !!!
قام الأبو من نومه يركض على سرير سلطان المفاجأه سلطاااااااااااان موبسريره ويطلع يصارخ وينادي سلطان والزوجه من صوب والخدامه من صوب والجيران سمعوا صوته وقاموا يدورون الا تخيلوا وين لقوه المسكين بالبراحه الي ورا البيت ماكل نص صحن العيش من الجوع والظاهر انه نام لكنه تجمد من البرد ومات وهو بوضع الجنيييييييين الله يرحمه والله انا يوم قريتها قمت ابجي لأن ولدي اسمه سلطان وقلت حسبي الله على هالناس الي ماعندهم قلب.:eh_s(14): وبقرالكم عند امي كتب عجيبه وكلها واقعيه في الكويت صايره انشالله





حسبي الله ونعم الوكيل



مشكووره حبيبي على القصه وناطررين قصص الوالده :tek:


 

ام معيوف

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
909
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
usa
زي العسل وينج
ياالله نبي قصص
 

ام معيوف

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
909
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
usa
علي ما زي العسل تكتب قصه خل اقول لكم سالفه
عندي وحده من رفيجاتي تموت علي سوالف الفنجان والودع ودوم تروح عند وحده معينه
لين صارت رفيجتها وقامت اللي تقرا تسولف لها عن البنات اللي ايووون وسوالفهم ورفيجتي تقولنا هالسوالف
تقول
في وحده ريلها يدرس بره وهي بالكويت حطت لها رفيج وطلعات وخرابيط لين حملت من رفيجها توقعون شسوت
قالت بروح اسافر حق ريلي وانام معاه عشان لايدري اني حامل من غيره
وفعلا سافرت وسوت هالشغله الحقيره
ماتخاف من الله عمه بعينها تحترق بنار جهنم


وفي وحده ثانيه
تقول العرافه ( حلوه العرافه ههه ) في وحده يايتها تبي تجهض جان تقول لها انا ماعندي هالسوالف انا بس اقرا فنجان وودع
وبعدين ليش تبين تجهضين انتي مو متزوجه
تقول امبله بس انا حامل من رفيجي
قالت لها شدراج ان من رفيجج فقالت لان ريلي ماينام معاي وانا بطيح الياهل اخاف انفضح
المره زفتها وقالت لها طلعي بره انا ما اذبح اليهال

اذا تذكرت بعد اقولكم
اي

وفي وحده كانت تكلم واحد اهو يصير ولد رفيجة امها ومع بعض من سنين
الولد كلم البنت طبعا من وري اهلهم
البنت تدرس بالجامعه
وطبعا طلعات ويا الولد وتروح معاه شقه وتنام معاه بس من غير مايفتحها
مره كانت تعبانه راحت المستشفي ولا يقولون لها انها حامل لا وبالشهر الرابع واهي مو مصدقه ماكو بطن ولا نساة ولا شي بس الدوره ماكانت تيها وماهتمت لانها مو مفتوحه
قالت حق الولد قالها اتقدم لج انا احبج بس المشكله ان اهلها مايرضون بناتهم يتزوجون الا لمن يخلصون الجامعه ومارضت يتقدم لها
قالت بطيح الياهل وطلع بالسونار حامل اب بنت
راح الاردن ياب لها حبوب اجهاض تاكلها وحبتين تحطهم بالمهبل
شلون والبنت عذرا
قالت له يفتحها عشان تقدر تحط الحبه مادري التحميله
والياهل ينزل لانه اربع اشهر الياهل كامل
المهم فتحتها وراحت البيت قالت لاهلها انا تعبانه بنام لحد يدق علي الباب ويقعدني
كلت الحبه وحطت التحميله بعد اربع ساعات ياها الطلق وهي ميته ماسكه روحها وصراخها ( يقولون ان الاجهاض اخس من الولاده مادري شلون تحملت)
واجهضت روحها بروحها وطلعت الياهل والمشيمه وحطتهم بجيش وقطتهم بزبالة السكت ودقت عالولد وراح خذا الجيس من الزباله ومادري شسو فيه

وطاف الموضوع بس يومها اهلها قالولها ليش ويهج اصفر خل نوديج الطبيب مارضت
اهي ماتحب الولد وطاح عليها اكثر من مره مع شباب
تبي تستانس ولي ياه وقت الزواج اخليه يتزوجني

بس ماعرف شصار لمن اجهزت انا ادري لازم تنضيفات وحاله مادري شلون تصرفت

شوفو الوقاحه مالت علي هالبنات
وفي بعد سوالف اقولكم بعدين