(ع البال والله ما نسيناك يا عمري وحبي الجنوني)

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تابع...

وبعد ما وصلن البنات الصالون كان فاضي تحنن البنات ومنال يالسه ويا شواخي تمسك ايدها لين ما يجف الحنا لانها تخربه بسرعه وبعدين تحنت ويا سلامه اللي كانت تستشور شعرها وبعد ما خلصن كل شي والوقت قريب العصر....طلعن وسارن صوب البيت لان بعد شوي فستان سلامه بيوصل من بوظبي ولازم تقايسه

وفي البيت ....فحجره سلامه البنات يالسات ومرتبشات وسلامه خايفه ليكون فستانها فيه عيب او مب حلو بس بعد ما فتحت العلبه وشافته كان لونه يجنن بيج وفيه خيوط ذهبيه خفيفه وتشكيلة جنان

حصه: الله ما حلاه يخبل
رفيعه:وااااااو ما شاء الله غاوي
منال: اصبرن خلنها تلبسه وخلاف بنشوف
سلامه: خوفي يطلع وسيع ولاشي
ريم: جربيه اول

سلامه جربت الفستان ويوم لبسته طلع عليها رهيب ويخبل شو كان يجنن عليها البيج والذهبي غير الورود التطريز اللي ع الحايش والطرحه بذاتها مناسبه

سعيد واللي متحمس ليوم عرسه وفي نفس الوقت يبا يرمس سلامه بس يحس انها مشغوله وما يبا يلهيا بس شوقه لها كان مايوصف وهوه في السياره وياي من الخياط وساير صوب بيتهم والجو بارد والنجوم بريقا يسحر وتعيشنا في عالم خيالي ويسمع غنية الجسمي ...ويت ع باله سلامه اللي كانت حاطه راسها ع المخده تبا ترد بس خوفها من باجر طير الرقاد من عيونها ..اتصل سعيد وبعد ما نشت سلامه ترد ع التيلفون وشافت رقم سعيد ...

سلامه: الو
سعيد وحاط غنيه الجسمي وساكت: من فينا هل الليله ينام والشوق صاحي ماينام كل منا ياحبيبي شايل في قلبه كلام هذا واحنا ما التقينا الرعشه الشوق فيدينا كيف بكره يا حبيبي واول الموعد سلام

سلامه تبتسم وتحس بقلبها مقبوض وتنزل ع خدها دمه
سعيد بعد ما قصر ع الغنيه: بكره يا عيوني بتجيني شايل بعينك حنيني
سلامه: وانت مارقدت لين الحين
سعيد يضحك: لا
سلامه:مممممممم بس انا ابا ارقد
سعيد: اوه يعني خربت عليج
سلامه تبتسم: لا والله بس بعد ماياني رقاد
سعيد: وانا تولهت عليج
سلامه استحت: ممممممم وانا بعد يالله مع السلامه

بندت سلامه عن سعيد وهيه مستانسه وحطت انسدحت ع شبريتها على وعسى ترقد بس ياترا كيف حال راشد اللي واقف ع كرنيش الممزر ويتامل العالم جدامه ويفكر في باجر ياترا بقدر اجابل سعيد كيف بسمح لنفسي ايول في عرس انسانه احبها بس بعد اذا كنت اعزها من كل قلبي اتمنالها السعاده وافكر في مستقبلي احسن لي لان اللي راح راح ومستحيل ايرد بسهوله ....

راشد مره يقتنع براي قلبه ومره يعارضه ونفسيته اللي بدت تتحسن كل ما يوقف نص ساعه جدام البحر ويبرد قلبه بالنسيم البارد

والصبح نشن الحرمات وكل وحده مرتبشه بقعه والشباب ع التعب اللي تعبوه رقدوا لين الظهر منال اللي نشت من وقت وسارت تحوط في البيت لقت سهيل ويا العنود في بيتهم يالسين في الصاله وبعد ما صبحت عليهم

منال : يا خوي متى بتيبولنا داني تولهت عليه
عنود: وايه فديته الود ودي اليوم
سهيل: عنبوع مافيكن صبر الا اسبوع وبينورالبيت
منال: فديته يالبي اموت ع الصغاريه
عنود تبا تفشل سهيل: عيل شو بتسوين باللي يحنون ويبون يهال
سهيل: هيه شو فيها بعد ابا ولدين وثلاث بنات
منال: ماشاء الله هذيلا كلهم
سهيل: ليش لا بيسندوني وبيرفعون راس وراس القبيله
عنود: الله يعطيك ع قد نياتك
منال تبتسم: الا اقول سهيل ماشي يوله مب حلوه حرس بلا رزفه ودق ويوله
سهيل: الله يسلمج اليوله والرزفه والدقه كله اليوم المسا في الفندق اجرا ساحه خارجيه لليوله غير العرب اللي عزمناهم من الربع هل العين وبدع زايد والهير والخوانيج ....
منال: ياي يعني ربشه الله يخليك صوروا كل شي وخص نهيانوه ماشاء الله عليه يوالته فنانه
عنود: والله عيل صور
سهيل: ما عليكن انت شو اتحسبن عرسنا ..هل العرس لا صار ول ااستوى من قبل فدبي وبشوفين الناس شو بتقول عنه يكفي ان المعرس ذويق ويبا عرسه تاريخي
منال قامت من محلها : هههه هيه بنشوف عيل

قامت منال وسارت تشوف البنات اذا نشن ومرت ع ليندا وقالت لها اجهز الروق وتيبه لهن فوق ويلسن يساعدن سلامه في ترتيب اغراضها وتشوف اللي ناقصنها

الريم : الا عقد العرس عندج ولا ويا هل المعرس
سلامه: لا العقد وياهم بيبونه لي المغرب
الريم : حلو وجهزتي الاكسسوارات والنعال
سلامه: هيه اكن فوق الشبريه
منال: سلامه بعد شوي بتي راعيه الصالون وبتعدلنا
سلامه: اووه نسيت سالفه المسكه رفوع فريلي المبايل برمس كمال ايسير له
رفيعه : اندوج وحد ينسى المسكه غيرج
حصه تشوف الاكسسوارات اللي بتلبسهن: شو يناسب يناسب فستاني الفضى ولا الذهبي
الريم: لا الفضي احلا
حصه: هزرج
رفيعه: اللي يعيبج البسيه
منال: انا بسير ادور شواخي

بعد ما طلعت منال ادور شواخي شافت راعية الصالون ووياها مساعدات في دربها ودلتهن ع الحجره وبدت تعدل البنات وبعدين عدلت شواخي سولها تسريحه ماشين ع طلبها ....وبعدين عدلت منال وفي نفس الوقت بدوا يعدلون سلامه اللي خلصت ع اذان العشا وبعدين تصورت ويا البنات وشما في هل الوقت وكانت وياهم اتعدل ولابسه فستان بلون دم الغزال ويالسه في حجره منال ويا حصه ورفيعه وشما اللي كانت عاقه الشيله والعباه ومعلقتنهن ع الشماعه....

حصه: ماشي وقت ياناس يبالنا لين ما نوصل الفندق
منال: هيه ماعليه بس تصور سلامه بنسير الفندق(وكانت اتشوف شما وشكلها تعبانه)شماني بلاج
شما : العدسات يتحارقن في عيوني اااااااااه
حصه: هههه وحد قالج عقينهن
شما : لا ماروم اشوف بلا نظاره وهل العدسات ماالبسهن وايد خوفي ادمع ومكياجي يسيح
منال: هدي اعصابج ولا تفكرين فيهن
شما: اقول ماشي ماي بارد عطشت
حصه: تبيني اييب لج من الثلاجه
شما: لا ارتاحي انا بسير مطبخكم وباخذ اللي اباه بس تعالي حد رياييل في البيت
رفيعه: لا كلهم في العرس وملتهين باليوله
شما: اوكي عيل بسير المطبخ تبن شي
البنات : مشكوره

طلعت شما بلا شيله ولا عباه وع بالها البيت مافيه رياييل مقتنعه برمسه البنات وطلعت صوب المطبخ وخذت لها كوب ماي وردت والصاعه اللي فاجأتها قبل لا تركب الدري شافت ناصر جدامها واول ما لمحها نزل راسه وطلع وشما حست بالخوف والذعر لهل الموقف وخص فستانها مخصر وبدون ايدين ولابسه شال خفيف.....ركضت صوب الحجره وحالتها ما تسر وهيه خايفه وتبا ترد بيتهم ويلست عند البنات صاخه ....
شما: ياربي شافني وانا شكلي جيه بلا عباه ولا شيله يافظحتي شو بسوي اذا وصلت السالفه لابويه بندبغ لين ماقول بس...(واللي خوفها اكثر)وهزاع اخويه ربيعه اكيد بيقوله اختك انسانه مب محترمه ومن هل الكلام

وقطعت منال عليها افكارها وهيه تزقرها يالله يا شما بنسير الفندق بسرعه

شما لبست عباتها وشيلتها وبسرعه تلاحقت البنات اللي كانن يترينها في الصاله وركبن سيارة مايد ..ما عدا منال وشما اللي ماتدري في اي سياره بتركب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منال: شماني شو رايج نحن مرافقات العروس وويانا شواخي
شما : وااااااو ولي الشرف بنت الفلاسي
منال: اوجيج بنت المزروعي
شما: فديتهم انا
منال: مب وقته
شواخي مساكه في ايدها باقه ورد مصممينها لها لانها بتمشي جدام العروس وكان شكلها يجنن: منال الوده بتييح
منال تمسك الباقه واضبطها وتعطيها شواخي : اندوج (وتلتفت ع شما )...فديت خشمج سيري ويا شواخي صوب الاستيشن الاسود اللي موقف عند الباب
شما : اوكي

وسارت ويا شواخي السياره ومنال سارت لختها بعد ما شافتها واقفه عند الدري اتريا حد يمسك فستانها ...وناصر اللي من شاف شما مايعرف شو صار له حس بان ويهه احترق وفي نفس الوقت حس باحساس غريب بعد ما طاحت عينه ع شما وكانت البراءه كلها في ويه هل الانسانه ولو انها متمكيجه ....ياترا منوه هل الشما اللي عفستني عفاس وهيه نفسها البنت اللي هدت عليه هذاك اليوم .....وهنيه اذكر العروس ....وسار صوب الدريا عاني حجرة اخته وشاف منال تسحب

ناصر: يالله يعينكن شو هل الفستان خيمه
منال: هب هباك الله تعال عاوني تاخرنا
ناصر: الا انتي اللي تاخرتي وانا الربع يتريوني

منال وناصر بعد ما ركبو سلامه السياره وركبت منال حذال اختها وشما ع الطرف الثاني وناصر اللي ع باله ان هل البنت اللي يالسه حصه واما شواخي فكانت يالسه جدام ...وبعد ما حرك السياره وهم واصلين صوب الفندق التفت بيكلم منال بس شاف شما بذاتها يالسه ورا ورد صد بسرعه وهيه بعد تفاجأت ان ناصراللي يسوق بهبن حاولت تكون عاديه بس الارتباك لعب دور وحست بعمرها تنتفض وناصر كان يحس بتوتر وصكت لين ما وصلوا الفندق ونزلن البنات قبل العروس وبعد دحلوها للغرفه لين ما يتعشن الحرمات وبعد ما طلعوها وشلوا الدنيا بالغنا والرقص و شافن الحرمات العروس ومدحن عدولها ومكايجها وما خلن شي مارمسن عنه.. دخلو خوانها ناصر وسهيل يسلمون عليها ووياهم سعيد وبوسعيد...سعيد اللي من شاف سلامه تخبل ع عليها لانه ما توقع يشوفها بهل الجمال والرقه وبعد ما سلم عليه وبساسها ع يبهتها وسلمت ع بو سعيد وحبت راسه وسلمت ع خوانها ووقفوا رباعه يصورون ....وطلعوا الشباب ويا شيبتهم وركبن البنات ع الكوشه وسلمن ع العروس والمعرس وام سهيل وام سعيد بعد ما سارن وتصورن ويا العيال وقصوا الكيكه والكل فرحان ومستانس في هل العرس والشباب وفي هل الوقت ما قصروا في اليوله والرزف وراشد بعد ما قصر يال ويا الربع ولو انه حزين بس في الاخير مثل السعاده لخاطر غيره والاغرب انه تعامل ويا سعيد كصديق...وهل التصرف استغرب منه سعيد بس قال في خاطره سبحان من يغير الاحوال من حال الى حال .... وطارت طيارة المعاريس صوب سويسرا اللي بيتمون فيها اسبوعين وبعدين بيسيرون المانيا وبلجيكا لمده شهر ونص

خلص العرس ورد الكل لرويتينه راشد رد لبوظبي وهذا بعد ما اصر ع امه تخطب له وحصه ما قصرت شارت عليهم بشما بنت بن حماد بس

ام راشد: لا يابنتي صغيره ع اخوج
حصه: لا هيه اكبر مني بسنه
ام راشد: لا لا صغيره بندورله وحده اكبر شوي
حصه: عيل تكرين ام علي وبنتها مهره ...(ام راشد تحاول اتذكرهن) امايه هل علي المهيري ربيع مايد
راشد: هيه هيه حليلهم ناس طيبين ومرحبانيين
حصه: هيه شو رايج بمهاري ماشاء الله عليها حلوه وطيبه ورزينه وهيه من سن سلامه
راشد: هزرج خلاص جن الا مدحتيها لنا بنشارو اخوج وبنسير صوبهم نخطبها
حصه ارتاحت بعد ما سوت اللي تباه وبعد موافقه راشد ع شور امه قرحت اكثر وساروا لهم بوظبي ويا راشد وخطوبها له ...وبهل الخطوه بدا راشد حياة يديده لازم ينسى فيها بنت عمه اللي كان يتوهم حبه لها وفي الحقيقه طلع حب حقيقي غير وهمي .....مشت الامور بسرعه ما توقعها الكل....ومايد اللي محتشر من صوب يبا يملج ع بنت عمه وناصر اللي من يوم عرس اخته تغير حاله وطيف شما يمشي من بين عيونه وهوه ما يعرف شو اللي استوا به ...في هل الوقت وبعد ما حس ناصر بانه محتاج لمايد اللي كان يقوله كل صغيره وكبيره من يوم هم صغار لانه بحسبة اخوه ويقوله عن كل اسراره ..وع بحيرة خالد بعد ما قرروا يتلاقون هناك ومايد وصل في الوقت المحدد ونزل ويلس حذال ناصر اللي وصل قبله

مايد: هلا نويصر شو الاخبار
ناصر وكان منظره كاييب: اهلين ماشي اخبار
مايد معصب: ايييييييه شو بلاك شو هل الحاله من اسبوعين وانت ع هل الحال شو ياك يا اخي
ناصر :........
مايد: امبونك تسب وتحتشر وتسولف وتنكت ...يالله عاد تولهت ع حشرتك
ناصر يشوف ولد عمه بطرف عينه وهوه مضايج: والله
مايد حس بولد عمه وبالحاله اللي هوه فيها وحط ايده ع جتفه: يا ناصر شو اللي فقلبك وانا اخوك لا تخوفني اذا مريض قم بوديك صوب الدختر
ناصر: مايد ...(وصكت لانه متردد)
مايد: يا لبيه عيون مايد ترخص للغاليين
ناصر يشوف ولد عمه: مادري شو فيني
مايد: اونه كيف ما تدري
ناصر يشوف النافوره اللي فنص البحيره: يوم العرس تفاجات بوحده فويهي ومن عدها تلخبطت الدنيا علي
مايد يبا يضحك وحب يتفلسف ..وحط ايده ع لحيته: ممممممم بسيطه اخويه هذا يسمونه حب يا ويلي ع العاشق
ناصر: نعم اخوي شوه
مايد: هل البنت طيحتك غي هواها يا حبيبي
ناصر: وشو دراك
مايد: الدليل موجود عندك ...(وبلعانه)تفكر فيها
ناصر: وايد
مايد يضحك وهوه مستانس وبيطير من الفرح: قوم ابويه قوم اخطبها يالله جن بنلحق نعرس في ليله وحده
ناصر مستغرب من رمسة ولد عمه: انت شو ياك
مايد يرمس بجد: نصور شوف اذا هل القلب حب لا تعذبه سير اخطبها يا اخي وفك عمرك ولا تغدي شراتي متعذب سنه
ناصر يحاول يفكر برمسه ولد عمه بجديه بس

ناصر: قوم خلنا نسير صوب المطعم انتعشا
مايد: لا بنسير بيتكم بنتعشا هناك
ناصر: وشوه من الحايه عندك فبيتنا
مايد يبا يبرر طلبه: بس بسلم ع حرمت عمي وع شواخي وعععععععع منال وبعد ابا اشوف ولد سهيل تولهت عليه
ناصر: احلف بس ادريبك انك ساير تبا تشوف الحبيبه صدق مسود ويه
مايد قام من محله ساير صوب السياره: حوووووه قوم يا اخي بسرعه ليتعشون عنا
ناصر قام من محله وركب سياره واتصل في البيت وقالهم يتريونهم ع العشا ...وفي بيت محمد الفلاسي منال يالسه ويا امها في الصاله وعنود وولدها محمد وشواخي راقده من المغرب وبالنسبه لسهيل قبل ليي البيت اتثل في العنود

سهيل : سلام عليكم الغاليه
عنود ماسكه داني: وعليكم السلام
سهيل: كيف الحال
عنود: يسرك حالنا بس وينك تعال العشا زاهب ومايد وناصر بييون بعد شوي
سهيل : والله بس عازمني واحد من الربع
عنود: ايوه تباني اجهزلك ثيابك
سهيل: هيه والمدخن مره انا عند الباب الحين
عنود: اوكي عيل برايك

عنود بعد ما بندت عطت منال محمد تمسكه لانه كان واعي وسارت تزهب ثياب ريلها وام سهيل يالسه تكلم ام سعيد واتخبرها عن احوال المعاريس

منال ماسكه داني وتبوسه واشوف عيونه واتفداه: واااايه فديت هل العوينات محلاهن يالبي بتخبل عليك انا اضحك عاد شوه مصنفر الحبيب

داني يالس يشوف منال وفي نفس الوقت يطلع لسانه وكانه يعايب عليها

منال اونها بتادبه: عيب حبيبي عيب شو هل اللسان تعايب ع عموه حبيبتك

دخل عليها ناصر ووياه مايد وبعد ما عدلت شيلتها ومايد يشوف منال ولاحظ داني ......

مايد: ويه ويه شيخ الرياييل هنيه ياربي محلاه(وسار صوب منال يبا يشل داني وفي نفس الوقت يغمز لمنال بس ناصر لاحظه )

ناصر مد ايده وشل داني: شوه شوه ولدنا واتعدى ع ممتلكاتنا
مايد يلس بعد ما فشلت الخطه : شوه بعد ممتلكاتك ماحيده ولدك يا اخي
ناصر: ولدنا وولديه شو عليك انت
مايد: براايه شو يعني عيالي بيغدون احلا منه يسد ان ابوه مزيون

منال تضحك بدون صوت وناصر يشوف ولد عمه بطرف عينه وكانه معصب

مايد: عمتيه شله ما تيوزينه هذا
ام سهيل: الوج ودي ايوزه اليوم بس هوه ماشوفه ياني يبا العرس
مايد: ما عليج منه اخطبي له
ناصر: حبيبي حد قالك ترتز
مايد: كيفي احبك وابا ايوزك واشوف عيالك
ام سهيل: انا اللي ودي اشوفه معرس واشوف عياله قبل الله ما ياخذ امانته
الكل: بسم الله عليج الله يعطيج طولة العمر ان شاء الله
مايد شل داني ويلس يلاعبه ويبوسه بس الولد تم يصيح وهوه يهزه: لا لا بس بس مافي وا وا
ناصر يضحك : هههه غربالله بليسك شكلك تقول الخدامه وهيه تصكت اليهال وانت شو دراك كيف اصكتهم
مايد ويهز الولد وهوه يصيح: ماعليك خلنا ناخذ كورس قبل لا اييب عيال وابتلش فيهم لاني ثور ماعرف كيف اصكتهم
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الثامن والثلاثون

ناصر: هاته رحم الله امرئن عرف قدر نفسه
مايد: اندوك ولدكم حشره يا اخي

منال قامت وشلت داني بس في هل الوقت صكت
مايد:آخ يا الطفس يحب عمته اكثر
الكل : يضحك ...

وطلعت منال من عندهم وودت داني صوب امه ويلست وياها وقالوا لمارينا تييب لهم العشا ....وناصر ومايد ووياهم ام سهيل تعشوا في البيت العود وبعد ما تعشوا وسولفوا شوي ...طلع مايد ويا ناصر في الحوش

مايد: تبا نصيحتي
ناصر: هاه ثول يا الفهيم
مايد: اخطب البنت قبل لا اطير من ايدك
ناصر: شو دراك يمكن مخطوبه
مايد: تخبر عنها وشو بتخسر يعني
ناصر: يصير خير

وطلعوا بسياره مايد صوب الربع في الميلس وتلاقوا ويا خالد بن حميد ومنصور وربعه الباقيين ويلسوا يسولفون

وراشد يحوط بسيارته ع كاسر الامواج ويشوف جمال الدنيا في الليل يوم تغيب الشمس ويهل الليل بنجوكه وليتات الشوارع مثل الهب ع نيزك ناري والزراعه تعيشك في خيال فني ....وهوه يفكر بمهره بما انها استوت خطيبته ياترا وين بستقر بعيش باقي حياتي في بوظبي بعيد عن هليه ولا برد لدبي وبعيش وياهم شو تخبيلي الايام كيف بيكون مستقبل القدر اللي كتبه لي رب العالمين .....

مرت الايام ناصر في حيرته ويراوده هل السؤال ياترا انا فعلا احب شما ولا مجرد توهمات ؟ وراشد اللي سافر لامريكا لانه عليه موعد ومنال يجرب يوم ملجتها ع ولد عمها وسلامه وسعيد اللي ردوا للبلاد من فتره بسيطه والسعاده تشل قلوبهم واسكنوا في بيت بو سعيد ولهم قسم خاص ولا حصه اللي عايشه ع وهم السعاده ولا نهيان اللي قلت يياته لدبي

وفي هل اليوم وباصرار من راشد بعد مارد للبلاد ملج ع مهره اخت علي المهيري.....وكل الاهل مشرفين بوظبي ...في بيت علي وسلامه بعد مها يكون ما بتنسى الواجب سارت وياهم .....ويا سعيد وهم في السياره ع طريق بوظبي

سلامه: مطول الدرب
سعيد: حبيبتي وانا من كم يوم اقولج مب لازم اسيرين انا بكفي عنج بس انتي اصريتي وييتي
سلامه: لا تنسى يا سعيد هذا الواجب وملجه ولد عمي لازم نوقف وياه
سعيد: طول حياتج اصيله يا بنت محمد
سلامه تبتسم:.......
سعيد: سلامه كام صار لنا من عرسنا
سلامه: شهرين ووو نص تقريبا
سعيد: اها
سلامه: وليش تسال
سعيد بتردد ويشغل المسجل: لا ماشي
سلامه استغربت من تصرف سعيد ....ولو انها حست بكلامه ينقزها في قلبه

وصلو لبيت علي ولوقوا الاهل سابقينهم وسهيل واصل قبلهم بدقيقه وووياه عنود وام سهيل وشواخي ومنال شاله محمد ومن نزلوا نزل سعيد ويا سلامه وساروا يسلمون عليهم ...وسلامه شلت داني

سلامه توبس ولد اخوها واتفداه: فديتك يالبي محلاك
محمد يبتسم : اقه بابا
سعيد واللي واقف ورا سلامه ويلاعب محمد: ياربي محلاه عطيني اشله
سلامه: فج ايدك عدل ايوه جيه (وعطته محمد)

وسعيد اللي من شل محمد حس بحلاه انك اتكون ابو..: سهيل شو رايك باخذه عنك
سهيل: لا يا بوي خله انا ماعيش من دونه
سعيد: ياريال اسبوع الا
سلامه: هيه شورك فنان
عنود: لا يابويه ولندنا ونباه
ام سهيل: يا ولدي ان شاء الله الله بيرزقك عييل وبتشبع منهم
سعيد عطا محمد لسلامه اللي شلته ودخلوا عند الحرمات وسهيل وسعيد ساروا صوب ..ميلس الرياييل وشافوا راشد وعلي المهيري والشباب حد منهم يعرفونه وحد منهم لا ..وسلموا ويلسوا يسولفون...والحرمات اللي كان في صاله البيت ويتقهوين والبنات سارن فوق عند العروس اللي تعدلت

سلامه: ما شاء عليج مهاري عدولج غاوي
مهاري تبتسم: عيونج الحلوه لا خليت منج
حصه تبا تسوي جو : الله يعينك يا خوي
منال اتشوفها بطرف عينها : ع شوه
سلامه ومهاري مستغربات وحصه: ع الحلاااااه اللي بيشوفها
مهاري استحت وسلامه تبتسم: ما جذبتي الساع
منال: الا متى بننزل
مهاري: الحرمات يتعشن الحينه وبعد العشا بننزل
حصه: ايوه
سلامه مبهته وهيه تفكر برمسه سعيد ومنال لاحظتها: الحلو وين
سلامه: موجوده
حصه: لا انتي شي فيج
مهاري: صح شكلج متوتره ولا مستهمه
سلامه عاقده حياتها : والله
منال : هيه قولي شو اللي مستهمه عليه
سلامه وبدون ما تحس: ع سعيد
البنات استغربن وحصه: ليش فيه شي
سلامه بقلق: لاااا مافيه الا العافيه بس لو تشوفينه وهوه شال داني بيتقطع قلبج عليه
مهاري: اها
حصه:جيه السالفه
سلامه وحست بانها غلطت لما قالت لهم اللي فقلبها: انا بنزل عند الحرمات
منال: يلسي
سلامه: لا خليني انزل احسن
حصه: سيري ياميه سيري مستوتلنا عيوز مخضرمه
مهاري تضحك ع حصه بعد ما نزلت سلامه للحرمات قالت لها ام راشد تسير صوبهن وتقولهن ينزلن هن ومهاري لانهم يبونها تسلم ع العرب وبعد ما نزلن وسلمن ع الحرمات ...واتصلت ام علي في ولدها عشان ايي ويا ربيعه ويسلم ع عروسه ويلبسها الشبكه ..

علي : بو سنيده قم
راشد: وين
علي: الاهل يبونا داخل
راشد عرف قصده: ايوه اوكي
مايد بعد ماشافهم بيطلعون: وين وين
علي يبتسم: الا هنيه
ناصر يصاصر ولد عمه: يا اخي لا تفضحنا شو هل الرزه
مايد: بس وانت هل اللي تعرفه رزه ورزه
ناصر يشوفه وهوه مصنفر واحمد يقاطعهم: يالله انا بسري
ناصر: وين يا عمي يلس شوي
سالم وقف حذال اخوه: ورانا درب العين
مايد: الله يحفظكم
ناصر قام ويا مايد وعمومته يوصلونهم عند الباب وطلعت لهم امهم موزه بعد ما اتصلوا فيها وركبوا سايرين صوب العين ....وفي بيت العروس بعد ما يلست مهاري ودخل عليهم علي ويا راشد وسلموا ....وسلم راشد ع مهاري وبعد ما عطته ام راشد الدبله عشان يلبسا كان يشوف مهاري وكانه سلامه اللي جدامه كان يتخيل انه يلبس سلامه الدبله وبتسم بس تغيرت الصوره لمهاري حس بالخوف حس انه بيقصر ويا هل البنت وبيظلمها بس عاند وابتسم غصبن عنه يوم شاف سلامه واقفه حذال حصه وتبتسم لمهاري ...وبعد ما لبسها يلس حذالها وتصورا وبعد تصوروا ويا العياييز ام راشد وام علي ...راشد كل ما بيرفع راسه لجهه يتفاجأ بسلامه جدامه وشافها وهيه ترمس في التيلفون

سعيد: حبي يالله سرنا هبابنا ورانا درب
سلامه: اوكي حبيبي 5 دقايق واكون عنك
سعيد يبتسم: اوكيك

سلامه سارت صوب مهاري بعد ما خلصو تصوير: مبروك العروس
مهاري الله يبارك فيج
سلامه وصدت لولد عمها راشد : مبروووك يا ولد عمي
راشد يشوفها وفي عيونه بريق كله حزن: الله يبارك فحياتج

وطلعت سلامه ومنال وصلتها للباب ولقت سعيد مشغل السياره وركبت

وبعد ماردوا من بوظبي والكل مرتبش ونهيان رد وياهم لدبي لان امه سوت له مناحه وتمت اصيحهه...

والمسا ع الساعه 11 ونص في بيت سعيد سلامه يالسه تقرا مجله في الصاله ومشغله التيلفزيون دخل عليها سعيد بعد مارد من الدوام
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سعيد يلس حذالها : مسا الخير يا قمر
سلامه تضحك برقه: مسا النور يا روح سلامي
سعيد: فديت راعيه الروح اتصدقين تولهت عليج وايد
سلامه: وانا بعد تولهت عليك وايد وايد وايد
سعيد : هيه يا سلامه الا ماسرتي صوب امج وابوج اليوم
سلامه: توني يايه الا من ساعه شوابنا ساروا يرقدون ونوره يالسه اتابع فلم
سعيد: ايوا الا بو وليد ماله حس
سلامه: ماشفته اليوم
سعيد:والله عيل بتصل له وبشوفه

اتصل سعيد في اخوه واطمن ع حاله وقاله انه في الستي ويا ربعه ..وبعد ما بند عنه
سعيد: ماشاء الله ع ولد سهيل حبوب
سلامه تبتسم: هيه فديته اموت عليه
سعيد يشوف سلامه : الله يرزقنا ان شاء الله
سلامه جست بقصد سعيد: ان شاء الله ...تعشيت؟
سعيد: لا والله
سلامه: عيل قوم اتسبح لين ماجهز لك العشا
سعيد: ان شاء الله ولا تنسين الكرفت
سلامه: هههه من عيوني

سعيد سار يتسبح لين ما اجهز سلامه العشا...وبعد ما نزل وسار المطعم ولقاها مزهبه العشا

سعيد: يا سلام شو هل العشا الغاوي
سلامه: مب لحلا ريل في العالم لان يكون مرتب
سعيد يشوف سلامه ويبتسم: لا خلاني الرب منج يام اعيالي
سلامه: ولا منك يالله بيبرد
سعيد: اوكي

منال اللي كانت يالسه في حجرتها وتقرا المجله وناصر شافها وعايه ودخل يسولف وياها ....

منال : ناصر
ناصر: نعم
منال متردده: بقولك شي بس لا تعصب
ناصر: افا عليج انتي اختي وما بعصب قولي شو عندج
منال: ليش ما تعرس كل اللي فسنك عرسوا وخطبوا بعد
ناصر يرفع نظارته ويحطها ع راسه: ايوااا والله يا وخيتي شو بقولج
منال: لا تتهرب
ناصر: واتشوفيني تهربت تراني يالس جدامج
منال: اوكي شة رايك اخطبلك
ناصر يطنز:بالله عليج
منال معصبه: يا اخي ارمس جد لاتم لي بالله عليج ومادري شوه
ناصر: اوكي اوكي لا تعصبين
منال عاقده حياتها من الغيض: انزيد شو رايك
ناصر: زين بس بعد لازم تخطبيلي البنت اللي اباها
منال: ليش لا فالك طيب نصور بس اشر
ناصر اذكر رمسه مايد وبهدوء: اقول منال....ولا لا انسي الموضوع(ويا بيقوم)

منال تمسكه من ايده وتسحبه : يلس وقول اللي فقلبك وع فكره ان ما قلت لي منوه هل اللي ماخذه عقلك بخطبلك ع كيفي
ناصر: شو السالفه تهديد
منال: ما تبا عرسي وعرسك في يوم واحد
ناصر: هههه ما تلامين خطيبه ميود من احين خذتي طبعه
منال واحمر ويها : ليش لا
ناصر بيتخبل: الله يعيني عليكم ياربي
منال: ليش حبيبي مخبل جدامك
ناصر: لا عزج الله اتقول وبا انتشر في شهر
منال: عوذبالله منك عوذبالله بسم الله علينا من كل شر
ناصر يضحك ع منال: اسميج عيوز
منال : كيفي واسمع ترا حاطه فبالي وحده وبخطبها لك اياني وياك اتقول لا
ناصر وضربه فضول: منوه هاي
منال: وحده شو تبابها
ناصر: بتخطبيلي اياها وانا مااعرفها
منال: هيه ليش لا
ناصرمعصب ووقف: لا عيوني انا ماباخذ الا البنت اللي اباها
منال: ايلس يا ريال وقول منوه هيه عشان اتصرف
ناصر يخاف يطيح من عين اخته وهوه ما سوا شي يستحق هل العقاب: ممم بس ماعرف شو بقولج
منال: انا اختك يا ناصر وصدقني بساعدك في اللي تباه
ناصر: شما
منال مستغربه: منوه شما؟
ناصر: ربيعتج
منال منصدمه: شما بنت بن حماد
ناصر: هيه اخت هزاع ربيعي
منال: وانت شو دراك فيها
ناصر: انا مااعرفها بس شفتها في عرس سلامه
منال وتبا تسحب الرمسه : اها ووين شفتها
ناصر: في السكه عيل وين شفتها هنيه فبيتنا
منال حاولت اتذكر وفعلا اذكرت انه شما بعد ما نزلت تشرب ماي ردت وكانها شايفه ساحر وضحكت منال: اها هيه زين
ناصر مستغرب: شو اها اوكي زين
منال: ماشي قوم توكل برقد يالله
ناصر: شو يعني طرده
منال: عليك نور
ناصر: عليج لمبه
منال : ههههههه يالله الساعه قريب الثلاث ورايه السوق
ناصر قام من محله: هيه ان شاء الله عمتي
منال تضحك ع اخوها : تصبح على خير
ناصر: وانتي من اهل الخير رفعي المكيف برد
منال : اوكيك

طلع ناصر صوب حجرته وتم يلوم نفسه ليش خبر منال عند اللي استوا او عن بعض الاحاسيس اللي تراود قلبه بس بعد حس انها فرصه كبيره يوم منال عرضت عليه المساعده ...والله يتمم ع خير

والصبح بعد ما نش ناصر من الرقاد وراح يتريق لقا منال يالسه في الصاله وترمس في التيلفون يا ترا ترمس منوه

ناصر: صباح الله خير تيلفونات
منال تنزل السماعه من اذنها : هي هيه بدينا
ناصر: ترمسين منوه؟
منال وبصوت واطي: لحظه شماني....(وترد ع اخوها ) ربيعتي فيها شي
ناصر يلس يتريق: فكينا من الصدعه بالله عليج خلينا انتهنا في ريوقنا
منال وتقول في خاطرها طاعوا هذا شي بلاه وردت ع شماني : هلا شماني
شما وتضحك : اهلين منال
منال: سمحيلي بس مثل ما سمعتي
شما : الله يعينك ارمسي من مبايلج مره ثانيه اضمن للمصلحه الشخصيه
منال تصد صوب ناصر: هيه صدقي..اوكي بخليج الحين ومثل ما اتفقنا
شما: اوكيك منال سي يو
منال : فمان الله

بندت عن شما ويلست حذال ناصر اطالعه وتضحك عليه وكان فراسها شي ولاحظها ناصر
ناصر: خير اميه بلاج تضحكين مهرج جدامج
منال تبتسم: ما عاش من ضحك ع ولد محمد
ناصر يشوفها : هيه جيه اباج
منال: بس اللي يضحكني ....(تضحك) حد غيرك يلبس نظاره شمسه وفي البيت ماشي شمس
ناصر: ايوه (بيستهبل عليها )الله يسلمج فيه ليتات
منال تموت من الضحك عليه: بالله عليك بقوم ابندهن
ناصر: يلسي خلي عنج الليتات ..انا بسير صوب بيت عمي تبيني اوديج صوبهم
منال: زين والله بس ..ولا خلاص مب مشكله انت وصلني بيت عمي
ناصر: اوكي عيل يالله دهديه
منال قامت من محلها : ان شا ءالله

سارت منال تلبس عباتها بس ام سهيل وصلت في هل الوقت ووياها شواخي ...

ناصر: حيالله بنت بطي
ام سهيل تيلس ع القنفه: الله يحييك يا ولدي
ناصر: وين يا امايا من فير الله ومالج شوف
ام سهيل: شو اسوي يا ولدي الحلال يبا حد يرعاه
ناصر: هيه عن الحلال البوش مالهن حد يرعاهن ويشوفهن ....بعد المرحوم ..شرايج انوصلهن لبو سعيد...وهوه فيه الخير والبركه ويعرف اخير عنا
ام سهيل: ماعليه يا ولدي شوار اخوك وسوا اللي تبونه الحلال حلالكم وبكيفكم فيه
ناصر: يصير خير الغاليه (واقام من محله)

منال بعد ما وصلت: يالله قمنا
ام سهيل: ياميه وين تبين
منال: بسير صوب بيت عمي
ام سهيل : وبتخليني اروحي
منال: لا افا عليج بس عنود وشواخي هنيه
ام سهيل : عنود وولدها ساروا صوب الذيد ويا عربهم وسهيل مادري به
منال متردده ومنيه ما تبا تخلي امها :.........
ام سهيل : توكلي بتي سيري سلمي ع هلج ووصليهم سالمي
منال: ان شاء الله شي فخاطرج
ام سهيل: تسلمين يا بنتي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وطلعت منال ويا اخوها صوب بيت عمها ويوم وصلوا ودخلو البيت لقوا ام راشد ويا مايد ونهيان يالسن في الصاله .....وسلمووا عليهم

نهيان حيالله حرمة اخويه شو ياييه صوبنا اليوم
منال وحست بنقزة نهيان وتفاجأت بمايد يفره بالمخده ع راسه : عيب حبيبي مب شغلك
نهيان: احلف بس اقول انا اصلاادري ان يلستي ماوراها فايد
ناصر: افا يا نهيان لا تزعل
ام راشد: وين تبا بيأذن الظهر
نهيان: بسير النادي
ناصر ومايد: يا هل النادي اللي ما افتكينا منه
نهيان: يا ناس كيفي انا انتو شو لكم شو هل الرزه
مايد انصدم وناصر يضك : ابويه سر سر اكوه الدرب جدامك محد ردك

نهيان طلع والكل يضحك عليه ومنال سارت تزقر حصه وناصر ومايد طلعوا رباعه والبنات نزلن ييلسن ويا ام راشد ..ويسولفن وياها لين ما اذن وبعد الصلاه تغدن الحرمات وترخصت ام راشد عشان تبا ترقد لين العصير ...
منال: حصوه اليوم فبالي مخطط رهيب
حصه تبا تعرف شو الموضوع: شوه؟
منال: اليوم شماني بتي بيتنا ..وبنيلس نسولف رباعه
حصه: والله انا بسير وياكم
منال: حياج بس بعد في بالي شي ثاني ما اتوقعينه
حصه: شوه؟
منال تضحك: يا يبتلها معرس
حصه: يا اللي ما تستحين ع ويهج اتيوزين ربيعج وانا لا ..ليش مب بنت عمج حبيبتج وخويتج
منال: خس الله المخبل ...ادري انج بنت عمي واختي بس مب حبيبتي
حصه: اوووووه دوم تكسرين خاطريه المهم منوه المعرس اللي بتموتين وتيوزينه شماني
منال: نويصر
حصه مبققه بعيونها : هااااااه نويصر(وتضحك) هههههه حليلك يا ولد عمي شو ناويه تذبحينه
منال: شوه اذبحه بالعكس انا بسوي عمل خيري وبيوزه وبعدين يحب ايده من جدام وورا لانه ما بيلقا اخير عن شماني
حصه: هيه زين والله خلاص عيل انا وياج ع الخط
منال: هيه ع الخط بس مانبا حوادث ولا مخالفات
حصه تحط ايدها ع صدرها وتقول: افا عليج ما يطيع زينج يا بنت العم قدها وقدود
منال: بنشوف يالله شغلي التيلفزيون وحطي دبي بشوف المسلسل
حصه: اووووووه الفلم

اذن العصر ووصلت الساعه 5 ام راشد ترخصت صوب يارتها والبنات اتصلن في ناصر يبنه يردهن البيت بس قال انه في المدام ويا مايد ...والامل الوحيد اللي بقا لهن انهن يتصلن في كمال ....

منال: كمال وين انته؟
كمال: انا داخل جنقل
منال: وشو تسوي في الجنقل تعال بيت بابا راشد
كمال: مينوه بابا راشد
منال وتدعي عليه في خاطرها: بيت مال (ترمس حصه )شو اقوله ...
حصه : قوليله بيت الشيخه حصه
منال اطلع لسانها : اقول كمال معلوم بيت بابا ثاني
كمال: ايوه ايوه (اونه هداد)انتي ليش مافي قول اول هاه
منال تعال اضربني بعد: شوف تعال بسرعه بيت بابا ثاني
كمال: خلاس انا ايجي الحين

منال بندت عن الدريول وهيه اتحرطم عليه ..: الله يخسه ويا رمسته اللي محد يفهم لها
حصه: هههههههه الله يعينكم عليه
منال: هذا ماذاق عصا شويخ ولا بيسطلب اصدقين اطرشه الكفتريا اقوله ييب لي كوكتيل ...اييب لي كولا
حصه: هههههههه لا لا شكله يباله عصا من شويخ
منال: هههههههه ماعليج اداويهم ضاربه بخش بالسوط لين ماقال بس
حصه: هههههه خليها دواهم

وبعدين قامن يلبسن عبيهن بعد ما سمعن صوت السياره وردن البيت ويا جينا ....وسلامه اللي كانت في هل الوقت يالسه في الحوي ويا نوره بنت حميد ووياهن بنات عم سعيد ..ميثا وهند ..وحرمه عم سعيد...شطيطه وام سعيد وياهن....

ميثا تطنز ع نوره: هاه نواري يقولون يبتي (سي ) في الانجليش
نوره اللي لاعت جبدها من رمسه ميثا: لا فديت خشمج من قال
سلامه: مياثي امبونها نوره شاطره
ميثا تغيضت من رمسه سلامه لانها بطبعها انسانه متكبره ونوره : فديتني والله طالعه ع سعودي
شطيطه: ما شاء الله عليه سعيد ريال ودختور دامنج طالعه عليج ما ينخاف عليج يا بنيتي
نوره تبتسم وام سعيد: يالله الله ينجح البنيات ونفرح بهن ان شاء الله
هند وعمرها 3 سنوات يايه تربع صوب امها : امايا امايا شوفي كندورتي انطرت
شطيطه: ويه غربالله بليسج من بنت ماخليتي شي من الكنادير ماطريتيهن
ميثا: يبالها دبغ بالعصا
نوره: عموه حليلها ياهل ماعليج بتكبر وبتغدي سنعه
سلامه: فديتها والله ذكرتني بشواخي
ام سعيد: الا شخباره ولد سهيل يقولون طلعوه
سلامه: من زمان يا امايا صار له شهرين
ام سعيد: حليله
ميثا وتبا تحرق قلب سلامه: الا سلامه ما حملتي
سلامه وتقول في خاطرها شو هل الرزه ياربي : لا والله الله ماكتب
ام سعيد: توهم يا بنتي ان شاء الله قريب الله بيرزقهم

ميثا وبمكرها يلست تدعي فخاطرها ..يعلج يا سلامه ياللي خذتي مني سعود ما تحملين يا رب يارب ما تحملين ويطلقج وياخذني انا ..

نوره شافة ميثا سرحانه: وين سرتي
ميثا: موجوده وياج
سلامه قامت من محلها لانها اذكرت الكيكه اللي حطتها في الفرن
نوره: وين سلامه
سلامه: فديتج نسيت الكيكه في الفرن
نوره: اووووه كيك يا سلام محلا الكيك اللي تخدمينه
سلامه تبتسم وتسير صوب بيتها وفي مطبخها الخاص ....وطلعت الكيكه بعد ما استوت وقطعتها ...وشلتها صوب الحرمات

وبعد ما اطعمنها..
شطيطه: فنانه
نوره: عموه لو تذوقين المحشي من ايدها شو حلو سعيد يموت عليه
ام سعيد: الله يعطيج العافيه يابنتي
سلامه تلوي ع ام سعيد وتحبها ع راسها وميثا تراقبها باحتقار: الله يعافيج ويخليج لي يالغاليه
ميثا غيضت وقالت لمها انها بسير البيت ويا هندوه ....بس ام شطيطه سارت وياهن لان عرب بيونها من السمحه ...ويلسن الباجيات اروحهن


وفي بيت محمد بعد ما وصلن البنات يتهن شماني ويلست وياهن في الصاله ويسولفن....

حصه: شماني الا ماانخطبتي
شما: والله ماصار لنا نصيب يا بنت ثاني
منال: لا ماعليج ان شاء الله بتعرسين
شما وعاقده حياتها : ومنوه قالج اني مستعيله ع العرس هاااااه
حصه: انا قال
منال: طاخ نقعت ايه اصكتي احسن
شما : ههههههه طوفيها حرام
منال : اوكي شماني افرضي مثلا مثلا يا حد وخطبج بتوافقين
شما مستغربه من سؤال منال: وليش هل السؤال
منال: بس
حصه: انتي جاوبي وبعدين بنقولج ليش
شما : والله ع حسب اذا كان ريال طيب وعارف ربه ويدل درب المسيد
منال: زين الطموح
شما: يالله جاوبت شو عندكن
منال متردده بس تبا تاخذ رايها : شو رايج ايوزج
شما مستغربه وحصه تضحك: بلاج ازرقيتي
شما :.........كيف يعني ؟
منال: اوكي لخبطتبي ..المهم ..شو رايج بناصر
شما: منوه ناصر
حصه: لا تستهبلين
شما اتشوفها بطرف عينها :.....
منال: نويصر اخويه
شما: شو دراني فيه كل اللي اعرفه انه طيب وراعي واجب واخلاقه طيبه
حصه: يا عيني يا عيني
شما استحت: شوه يا عيني ما جذبت
منال: شوه الحين؟
شما : بلاكن ترمسن بالالغاز
حصه: عشان اتحلينهن
شما باستهتار: لا والله
منال: اوووووووووووه (تمسك شما من رقبتها لانها تغيظت)..ايه انتي شوه موافقه ع اخويه ولا لا
شما : واذا ما وافقت بتشنقيني
منال: هيه تستاهلين
شما: حرام حليلي ما سويت شي
منال: اوص جب سويتي
حصه مستغربه من منال: شو سوت مسكينه
منال: حراميه صراقة قلوب درجه اولا
شما: قلب منوه يا حسره
منال: انتي بتيننيني ...ناصر وحد غيره

حصه انصدمت بس في الاخير ضحكت عليهن وشما احترق ويها واحمر ومنال تاخذ نفس عميق

منال: شوه قلتي
شما مستحيه وما تعرف شو بتقول لهن: ......
حصه: اميه منالوه ع قولة الفصحاء والفلاسفه السكوت علامه الرضا
منال تضحك بخبث: اوكي عيل تم تم
شما: غربالله بليسك

حصه : الله رووووعه ..
منال: خير اختي شي فيج
حصه: فرحانه
شما اتشوف حصه ومنال : ع شوه ان شاء الله
حصه: جمعنا بين قلبيين
منال تنطر من الضحك وعيونها يدمعن: شوه شوووووه ياختي انتي شي فيج
شما ...بلاها تخرف: اقول انا بطلع اذن المغرب والبشكاره الحين بتيي ويا الدريول
منال: تعشي عنا وبالمره ...اقول اصبري
حصه شافت منال قامت من محلها : وين تبين
منال: بييب شي من حجرتيه
شما :بسرعه لاني بطلع
منال تصارخ بعد ماركبت الدري: لا ويت وان مينت اونلي

سارت منال وخذت اللي تباه من حجرتها ويلست حذال شما ..

شما : ما شاء الله صوره خطيبج حليو
منال: تهبين الا اراويج صورته انا اغار عليه اصلا
حصه: اختي هذا نويصر
شما واكانها اتشوفه اول مره : والله
منال: شفتي حلو ماشاء الله عليه يشبه امايا
شما : اذا يشبه عموه مريم عيل ماخرب
حصه : اقول وين بشكارتكم مايت
شما : هيه تلقينها في الدرب
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التاسع والثلاثون

بعد ما وصل دريول بن حماد وطلعت شما من بيت منال ..كانت بطير من الفرح ما ومن وصلت البيت وهيه تضحك وتسولف وتحوط في حجرتها ....

شما : يااااااااي فديتني والله احلا حراميه (تشوف نفسها في المنظره وهيه مب مصدقه) بهل السهوله قدرت اوصله الحمدلله يارب الحمدلله ..والمهم انه ماقال لهزاع اي شي عني ...ياربي فديته انا ...يموت فيني ...(لاتصدقين)

شما من فرحتها يلست تهذي فرمستها وبعد العشا بعد ما طلعت سلامه من بيت هل سعيد سايره صوب بيتها تييب القطع اللي حذتهن لنوره رن تيلفونها والرقم قريب ...طوفت السالفه بس تكرر الاتصال وظربها الفضول وردت والمتصله
المتصله تتكلم بدلع واسلوب غير لبق: الوووووه عيوني
سلامه مستغربه وعرفت انها حرمه: السلام عليكم
المتصله : اونج شريفة مكه
سلامه معصبه بس حاولت تكون هاديه: انتي منوه
المتصله: مش مهم حبي انا منوه المهم اقولج ان ريلج
سلامه من سمعت هل الكلمه: شو بلاه قولي
المتصله: ريلج يا مدام سلامه يحبني انا
سلامه بدت ترتجف ومتنرفزه: انتي منوه قولي منوه
المتصله: مش مهم حبي المهم اقولج ابتعدي عنه احسن لج
سلامه بدت عينها ادمع وسكرت التيلفون ع وييه المتصله وبدت تصيح ...وتمت ع حالها وهيه يالسه في الصاله ...لين فليل والبنت كان تتصل كل شوي بس سلامه ماترد عليها ..وبعد مارد سعيد من المستشفى شافها طايحه ع الغنفه وسار صوبها ع باله نايمه بس شاف نص ويها محمر ودموع ع خدوده

سعيد: سلامه حبيبتي
سلامه مسحت دموعها ولا كانه شي صار ورفعت راسها وتبتسم: ماشي سلامتك حبيبي
سعيد يشوفها ويها محمر وعاقد حياته: هل الويه الحلو محمر بكره ومافي شي
سلامه تبتسم وصوتها رايح: ماشي
سعيد: سلامه مب علي انا قول يحد قالج شي حد تجراء وجرح قلبي
سلامه قامت من محلها : لا قوم بدل لين ماجهز لك العشا
سلامه يسحب سلامه من ايدها وتيلس ع الغنفه وهوه يلس حذالها : تبني ازعل عليج انا ريلج شو اللي مضيقبج..

سلامه وحست من رمسه سعيد انه مستحيل يحب وحده غيرها او يكون خاين ....وقامت ومسكت خشم سعيد : مااااااشي فديت روحك قوم يالله بحط لك العشا

سعيد عيز وهوه يحاول يعرف شو اللي غير حال سلامه يلس ع الغنفه وسلامه سارت تحط العشا وسمع صوت رنه ويوم جبل وشل المخده لقا تيلفون سلامه ورقم مب مسيف كان يشوف الرقم ومستغرب شو هل الرقم الغريب بس انا شفته مكان وين وين ياربي لا هل الرقم مب غريب عليه ...وهوه يفكر زقرته سلامه ع العشا وسار يتعشى وبعد ما خلص العشا وسار يتسبح ويبدل رد يلس في الصاله ويلس يشوف التيلفزيون ويا سلامه

سعيد: سلامه شو هل الرقم الغريب اللي يتصل فيج
سلامه وتفاجأت من رمسه سعيد بس حاولت ما تقوله اي شي : وحده غلطانه
سعيد: ايوه بس غلطانه
سلامه : حبيبي قلت لك وحده غلطانه وفاضيه واذا تبا اتأكد خلها تتصل مره ثانيه ورد عليها
سعيد عيبته رمسه سلامه وهذا دليل للثقه اللي بينهم: ان شاء الله

وبعد عشر دقايق رن التيلفون مره ثانيه ونفس الرقم بالضبط ..سلامه عطت سعيد التيلفون عشان يرد عليها

سعيد: الو
المتصله استغربت سعيد يرد عليها بس فرصه: مرحبا حبيبي شحالج
سعيد ععصب وحس انه يعرف هل الصوت: حبج برص قولي آمين
المتصله وبدت تعصب وبعد كانت بارده: افا حبيبي ليش انت جيه قاسي
سعيد: عن هل الحركات البايخه وان اتصلتي ع هل الرقم مره ثانيه بزوالج
المتصله والغيره تحرق قلبها بعد ما حست ان التيلفون بيسكر ع ويها قالت : اقول اقول
سعيد تفاجأ: ميثا انتي ماغيرج(سلامه فجت حلجها مستغربه)
ميثا: سعيد ارجوك ليش انت جيه قاسي خلك حبوب حبيبي
سعيد: اخ ياللي ما تستحين ع ويهج (وبند التيلفون وهوه معصب)

وتم يشوف سلامه وهوه معصب: شو قالت لج
سلامه خيفه لايسوي سعيد اي شي ياذي ميثا بعد ما عرفت انها هيه المتصله : ماشي يا سعيد
سعيد: واللي يرحم والديج شو قالت لج ميثا
سلامه: سعيد ارجوك ماله داعي والله
سعيد: له داعي لاني احس انها قالت رمسه ما تنقال
سلامه: ولو لو تقول اللي بتقوله ماعليه منها لانه (تبتسم) احبك ومستحيل اشك فيك لو طال الزمن او قصر
سعيد وحس انه محظوظ لدرجه انه حب هل الانسانه وارتاح باله وكان وده يخبر عمه عن سوايا بنته بس عشان خاطر حرمته

منال اللي من حطت ايدها ع الاساس وتاكدت انها بتحقق اللي يباه ناصر يلست تترياه في الصاله للساعه 2 وبعد ما وصل وشافها مبنده الليتات ويالسه اتشوف التيلفزيون

ناصر: هاه الساحره مارقدتي لين الحين
منال: نوووو اترياك
ناصر يشوفها باستهزاء: خير ان شاء الله شو عندهم اللي يتريوني
منال: اعدل رمستك لا تندم
ناصر: شو بسوين ان شاء الله
منال: اقدر اسوي اللي اسويه بس انت جرب
ناصر: لا مشكوره بس قولي شو عندج
منال: مممم عطني فلوس
ناصر: نعم
منال: فلووووووووووس
ناصر: ليش ان شاء الله وانا امس مسلمج 1000 شو سويتي بهن
منال: ماعليك موجودات بس طلع الالف وخلاف بقولك
ناصر: سيري لا
منال: عيل قم يالله (تبا تذبحه من الفضول)امبوني بقولك شي يسرك بس انت ما تستاهل قم يالله
ناصر:صولي يامي ذليتينا
منال:ما وراك فايد بقولك
ناصر: قولي
منال: انا رمست البنت وقلت لها اني بيوزها واحد سنافي ومزيون
ناصر حس بنقزه: عن الالغاز ارمسي عدل
منال: اوكي قلت لشماني انك تحبها وتموت فيها واني بخطبك لها
ناصر معصب ويمسك المخده ويفرها ع منال وفي نفس الوقت فرحان ويضحك: غربالله بليسج شو سويتي بالبنت ما بترقد
منال: وتهمك راحتها اثاري الناس اللي عنا ما يرقدون
ناصر قام: خلصتي
منال: لا ما خلصت باجر الصبح بقول لعيوزك تخطبها لك
ناصر ما عارض: ع راحتكن
منال: ايوه ايوه يا حبيبي اطلع ع حقيقتك
ناصر يضحك ويطلع للطابق ويسير حجرته وحمل كبير انزاح عن قلبه وخلاص خلا الباقي ع منال وفيها الخير والبركه

ونام مرتاح والصبح بعد ما نشت منال وسارت اتشوف امها رمستها عن شماني وانها بنت حلوه وحبوبه وماظني ناصر بيلقا وحده احسن منها ..واتصلن في سلامه وقالت لها عن كل شي وفرحه سلامه كانت من فرحة اخوها ....خذوا راي ناصر وكان موافق ......و

مايد: مبروووووك يا ريال
ناصر يضحك: الله يبارك فيك ميود
مايد يبا يحرق اعصابه: يا ويلي انا ع اللي يحبون
ناصر: هاهاها احلف بس
مايد: مستولي قيس ابن الملوح
ناصر: اوووووه تراك متفيج
مايد: هيه لاني بحقق حلم الطفوله انا وانت نعرس في يوم واحد
ناصر: متفاءل الاخ خل العرب يوافقون اول بعدين خطط اوكي حبيبي
مايد: لا مضمون دامنه القمر لاعب دور
ناصر: صدق ما تستحي ولا تحشم
مايد: انته شو بلاك كيفي خطيبتي وبعد اسبوع بملج عليها وحره يا العاذل
ناصر: افا عليك عقيتني صوب العذال يا ولد ثاني هذي اخرتها وياك الله يسامحك ومع السلامه

ناصر بند عن ناصر وحط في خاطره بس مايد فرفوشي وماظني يقصد ادري انه مايقصد يجرحني

مرت الايام وطاف شهر بايامه بالحلوه والمره اللي عاشوها مايد وحقق حلمه وملج ع بنت عمه وراشد ولو قلبه متقطع ومنهار من بنت عمه بس بعد قال ما باليد حيله والله يعوظني بمهره عنها ونهيان..طال بعده خلاص دبي ما اييها الا في السنه احسنه والكل مب عاجبنهم حاله كل اللي يهمه المباراه الفلانيه والنادري الفلاني ويركظ ع شغله بس بعد ما ينسى هله ويتصل بهم من مده لمده ...ناصر بعد ما خطب شما احس بالاستقرار والسعاده اللي ما يقدر يوصفها..سهيل والعنود امورهم ماشيه عال العال وخص بعد ما يابوى داني هل الداني شغل بالهم والكل ينشغل به الا هذا لداني ولحد يزعل داني وشواخي ع حالها دوم اتسير العزبه ويا ام سهيل وام راشد ....والحلال صار بيد بو سعيد بعد ما وافق يشرف عليهن ميثا وبعد اللي سوته والخطر اللي حست به حرمت اتسير بيت عمها لو مهما يصير ...وسلامه وسعيد
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تابع...

سلامه وسعيد ومثل ما تعودنا متفقين في كل شي وعايشين بسعاده والكل يحسدهم عليها وبالذات ميثا اللي الحقد عشش في قلبها ..كشفها سعيد هل المره بس ياترا كيف تقدر تبعد سلامه عن دربها عشان سعيد يلتفت لها ....كيف الانسان الحقود يقدر يسيطر ع الغير يا ترا بتوصل لمرادها ولا الحدود بتكون كبيره ومتينه بين سلامه وسعيد ..هذا اللي بينكشف قريب ....


سعيد وهوه طالع من المستشفى وماخذ اجازه وفرحان يبا يطلع ويا سلامه ويتحوطون في اي مكان ...

اتصل فيها والوقت قريب العشا ....

سعيد: مرحبا
سلامه: اهلين حبيبي
سعيد: الحلو شو يسوي
سلامه: الحلو يالس في البيت
سعيد: عيل يالله اجهزي
سلامه: ع وين؟
سعيد: مفاجأه بس انتي انقفضي لاني واصل دون البيت
سلامه: والدوام حبيبي
سعيد: خليه يولي
سلامه تضحك: فالك طيب وكم سعود عنا
سعيد يدلع: الا واحد
سلامه: ياويلي ع اللي يدلعون
سعيد: من حقي يااااناس يوم عندي ملكة جمال العالم
سلامه: فديتك والله يالله بسير اجهز
سعيد: اوكي ربع ساعه وبوصل


بندت سلامه عن سعيد وسارت اطلع احلا بدله عندها وتمكيجت ع الخفيف وترتبت ويلست في الصاله بعباتها واتريا سغيد اللي فهل الوقت يرمس ويا سهيل اللي كان يالس ويا الاهل ويلعب داني وام سهيل ترمس ام راشد عن الترتيبات اللي يلسن يتفقن عليها

سهيل : ياريال ماروم
سعيد: بخبرك انا عازمنك وانت اتقولي ماروم
سهيل يرمس وداني يهذرب: خلاص يابوي
سعيد: فديته محمد هذا
سهيل: هيه شيخ الرياييل
سعيد: والنعم به يا بو محمد يالله عاد نترياك انت والمدام في المكان اللي اتفقنا عليه
سهيل: خلاص تم بو عسكور

سهيل بند ..وعنود يالسه حذاله وترمس ويا منال عن ترتيبات ملجتها ع مايد

سهيل: عنود(يصاصرها)سيري اجهزي بنطلع
الكل يشوفه يصاصرها وشواخي مبققه عيونها
منال: شوه من الاسرار بو محمد
سهيل: يختي عيب الرزه يالله بعونتك جن الا مايد ريلج
منال عاقده حياتها : مسيو سهيل لا تتعدى ع حقوق الغير
العنود تضحك وقامت من محلها وسهيل: اقول منال ممكن خدمه بسيطه
منال ملتهيه بالجريده: امر
سهيل: محمد بخليه عندج هوه ما بيرقد لين فليل يلسي وياه لين مانرد
منال بفضول: ليش وين بسيرون
سهيل: ما يخصج ...وعينج ع ولدي هالله هالله فيه
منال تمسك داني وتحط خشما ع خشمه: فديته انا حبيبي هذا
سهيل: هيه ادري حبيبك باجر بتبغينه بالسوط
منال: ماعاش اللي يضرب محمد الفلاسي هذا مسماي ع الغالي ...الله يرحمه

طلع سهيل وسار يبدل ولقا العنود خالصه وطلعوا من البيت صوب المكان اللي اتفق عليه ويا سعيد ..وسعيد بعد ما وصل ودخل بيته لقا سلامه يالسه

سعيد ويشوف سلامه ومنبهر بجمالها وبساطتها ويوم قالمت وطلعت وياه من باب البيت قالها

سعيد: اوقفي
سلامه مستغربه : ليش
سعيد يشوف السما وكانه يدور شي: اقول احس انه شي مختفي من السما
سلامه : كيف يعني وشوه اللي اختفى منها
سعيد: القمر
سلامه: موجود اكوه
سعيد: ما عليج منه لانه استحى وغار من قمريه
سلامه: فديت الرومنسي انا يالله انسير
سعيد: اوكيك عيوني بس لحظه اييب الاستيشن من القراج
سلامه: اوكي

وبعد ماطلع بسيارته الاستيشن من باب البيت ....وحط اغنيه ميحد وهوه يضحك ويغني : طال ليلي من تعليلي من تجافي خلي الغالي باتوا ربوعي مذاهيلي والخل من ليعتي خالي.....

سلامه وفرحتها بسعيد اللي الله عوضها به من بعد ابوها ومن بعد حب فاشل عاشته حست بالفرح وكانت عيونها متروسه دموع بس حاولت ما تذرفهن بس الدمعه عمرها ما تنحبس دمع عينها بعد ما صد سعيد

سعيد وقف سيارته ع طرف الشارع وهوه خايف ومفجوع: سلامه ليش هل الدموع
سلامه وعينها تدمع: ماشي
سعيد: حبيبتي شو ماشي وانا اشوفج تصيحين
سلامه وتبا تعبر عن احساسها: فرحانه
سعيد متعجب: وتصيحين؟!
سلامه: فرحانه انه الله عوضني فيك من بعد المرحوم ابويه وطيبت قلبك واحساسك المرهف يذكرني به
سعيد يترحم ع المرحوم ويمسح دموع سلامه بيده وبعدين يحبها : دموع الغالي ما تنهدر برخيص يا سلامه وانا اللي الله عطاني احلا انسانه واطيب البنات وشيخت الحرمات مستحيل اتخلا عنها انتي كل شي اعيش عشانه ....هذا قلبي اتشوفينه مالكنه اغلا ناسي وما يعز عليه اشوف عيونج الحلوه ادمع بالعكس احب اشوف ابتسامج في كل وقت ضحكج لي تنور دنياي ....(ورد مسك الدرب وكمل طريجه)

سلامه كانت بترمس بس...سهيل اتصل وحطه ع الاسبيكر

سعيد: مرحبا بو محمد
سهيل: هلا بو عسكور وينك يا ريال
سعيد: في الدرب
سهيل: منوه وياك
سعيد: وانا اطلع في الليل بدون قمريه شو تباني اندعم
سلامه: بسم الله عليك من كل شر
سهيل: هلا سلامه شحالج الغاليه
سلامه: يسرك الحال يا بو محمد وشحالك انت والاهل شو اخبارهم
سهيل: طيبين يسرج حالهم ....هاه بو عسكور لا تبطي علينا
سعيد: ان شاء الله 5 دقايق وانكون عندك

بند سعيد عن سهيل

سلامه: تعال وين بتوديني
سعيد: المركز
سلامه: شوانسوي في المركز
سعيد: واحد رافع قضيه عليج
سلامه حست انه يسولف عليها وبدلع: والله ..؟! بس انا ماسويت شي
سعيد: شو ماسويتي شي وانتي اقترفتي اكبر جريمه في العالم
سلامه: اي جريمه
سعيد: صرقتي قلبي وبعد مب جريمه
سلامه: فديت قلبك بس انا حراميه حشيم يعني قلبك في القلب والحفظ والصون
سعيد: وهذا اللي خلاني اغير راي واحين باخذ الدرب الثاني مب درب المركز
سلامه: واخيرا افراج
سعيد بخوفد: لا الله يسلمج لا تفرجين عن قلبي
سلامه : ومنوه قال بخليه عندي في الحفظ والصون بو عسكور

وبعد اقل من 10 دقايق وصلوا للمطعم الصيني اللي اتفق عليه ويا سهيل

سلامه: مطعم وصيني
سعيد: هيه
سلامه: شو دراك اني اموت في الاكل الصيني
سعيد: العصفوره خبرتني ..يالله انزلي

ودخلو المطعم ولقوا سهيل ويا العنود حاجزين طاوله لاربع اشخاص ع الكورنر ..وجو المطعم بشكله رهيب واللحن الكلاسيكي اللي حاطينه كان وايد هادي ..وسلموا ع بعض وبعدين يلسوا ع الطاوله وبالنسبه للعنود فاكنت تعتبر سعيد حسبة اخوا وسهيل عمره ماقالها اتغشي دامنها حاشمه عدولها

سعيد: هاه شو تحبون تاكلون
سهيل: شوف احسن اكل واطلبه
سعيد يشوار سلامه اللي كانت يالسه حذاله وبصوت واطي: حبيبتي شو تحبين اتعشين
سلامه مسكت المنيو اللي فايد سعيد: شو رايك بالاسبرينق رول وسلطات خفيفه
سعيد: من عيوني
سعيد : بنطلب سلطات وسبرينج رول ومقبلات وهل الاكلات الخفيفه
سهيل: اوكيك انت راعي العزيمه
سعيد: لا يخوي اللي تشتهونه بنطلبه
عنود: مب مشكله اي شي
سلامه تبتسم:........

وبعد ما طلبوا العشا ويلسوا يتعشون ويسولفون ويضحكون والكل عايش لحضات سعيده ....وسعيد سلامه اللي كانوا يتخبرون عن داني

سلامه: فديت روحه تولهت عليه
سعيد: الله يخليه لهله
سهيل وعنود: يارب
سهيل: والاهل تولهوا عليكم شله ما تون صوبنا
سعيد: ان شاء الله يا بو محمد
سلامه: وانا تولهت ع امايه والبنات
عنود: وداني متوله عليكم
سعيد: ان شاء الله اذا الله راد قريب بني صوبكم

وبعد هل الحوار كله والسوالف من بينهم وتعشوا توادعوا وسار كل واحد لبيته ..والصبح منال اتصلت في سلامه اللي كانت بعدها راقده ...

منال: صح النوم العروس
سلامه بصوت ناعس: هلا منالوه
منال: عنبوج زاد قومي بسج من الرقاد
سلامه: شو تبين انتي
منال: قومي مب حاله هاي مب متفقه وياج من يومين اسيرين ويايه صوب المصمم فستاني خلص من زمان واتريا مس يونايتد ارب ايميرتس ...تتكرم وتي ويايه
سلامه: اوكي حبيبي بعد ساعه ونص بكون عندج
منال: خيبه ليش ساعه ونص
سلامه: فديتج يبالي لين مانش اترخص من سعيد وبعدييييين بتلقيني عند باب البيت
منال: والله عجب منكن يالله بسرعه قومي ولا اتاخرين

سلامه نشت وسارت تبدل واتجهز واتصلت بسعيد اللي كان عند ابوه في العزبه وترخصت منه وكانت تحس بتعب خفيف بس اصرت انها اسير عشان خاطر اختها وبعد ما طلعت من البيت ويا الخدامه والدريول ووصلوا لبيتهم نزلت اتسلم ع امها بس ما لقتها ..لانها في العزبه ويا ام راشد وشواخي وياهم وعنود سارت وياهم هيه وداني بعد ما طلع سهيل للدوام

منال شافت سلامه وطلعت لها : هوه ردي السياره وين تبين
سلامه: انزين بسلم ع امايا
منال: محد في البيت ردي
سلامه تمشي صوب السياره: ليش وينهم
منال: حد في العزبه والشباب في دواماتهم
سلامه: اها


وطلعن من البيت وسارن صوب المصمم اللي فصلت عنده منال فستان ملجتها وبعد ما قايست الفستان وشافت انه مناسب عليها ومافيه اي عيب دفعت الحساب وخذته وياها

منال ترمس الدريول: سير الغرير
سلامه: وليش
منال: باخذ اكسسوارات لشعري
سلامه: بعد
منال: هيه وانتي فستانج وينه
سلامه: خلص من زمان ويابالي اياه سعيد
منال مستغربه: والله
سلامه: هيه بشوفينه رهيب ع ذوق سعيد
منال: بنشوف حبيبتي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصلن المركز وبعد ما نزلن وشافن الاكسسسوارات وخذن اللي يبنه واشترن لحصه وياهن وهن يمشن سلامه سارت صوب محل مجوهرات

منال: وين
سلامه : بشتري ساعه لسعيد
منال : شو المناسبه
سلامه: عيد زواجنا حبيبتي
منال: هيه اوكي بس بسرعه
سلامه: اوكي

اختارت الساعه اللي تباها وع ذوقها وغلفتها وطلعن من المركز بس منال حست باليوم وسارت صوب ماقدونل وخذت ايس كريم لها ولاختها اللي كانت اترياها في السياره

وبعد ما وصلن البيت والقوت ظهر ..لقن ام سهيل وشواخي .....في الصاله سلمت سلامه ع امها وشواخي فرحانه يية اختها ويلست تبوسها

سلامه: شواخي حبيبتي بس
شواخي يالسه ع ريول اختها: تلامي انتي ليت ماتين إنا؟
سلامه تقول في خاطرها شو بقولها الحين: لانه عندي بيت
شواخي مافهمت ع سلامه قامت عنها لانها سمعت صوت الرسوم اللي تحبه ...ويلست سلامه ويا امها بعد الصلاه يرمسن لين ما وصل ناصر وسلم ع اخته وتخبرها عن احوالها وحطوا العشا وزقروا الكل عشان يتغدون...وبعد الغدا تفاولوا ويلسوا يسولفون بس منال اصرت ع سلامه وعنود ايين وياها لانها تبا تراويهن فستانها ....

عنود: مابقا شي عن الملجه
سلامه: اسبوع
منال: يب هيه اسبوع
عنود: جهزتي كل اللي تبينه
منال: ام محمد الزهبه ع هل المعرس والفساتين عليه
سلامه: شمعنى الفساتين
منال: اباهن ع ذوقي
عنود: يا ويلي انا خليت حمودي بروحه عند الخدامه


طلعت العنود اشوف ولدها ولقت سهيل في بيته يالس يلاعبه ..وناصر سار لغرفته يرتاح لانه بالعصر بيسير ويا امه السوق يشرون الدبله لشماني ووالطقم اللي بيلبسونها اياه في الملجه........

سلامه يالسه ويا منال بعد ما رقدت امها واتخبرها عن الاهل

سلامه: لا الريم مالها حس
منال: لاتتصل بي....
سلامه: يا حيلها القاطعه
منال: تلقينها مشغوله عرسها بعد شهر
سلامه متفاجأه: ليش جدموه؟!
منال: ريلها مستعيل شو تسوي
سلامه: الله يوفقها ان شاء الله
منال: مادري شو سالفه هل الاعراس اللي اكثرن
سلامه: ليش يعني
منال: راشد ولد عمي عرسه فهل الشهر قولي بعد اسبوعين وثلاث ايام وملجتي فهل الشهر وملجه ناصر ع آخر الشهر واللي يقهر عرس الريم بعد هل الشهر ....اففففف تعب كم بوبل انا
سلامه: هههههه وخلي عرسج في هل الشهر
منال: لااميه مشكوره ..انا ان شاء الله بخليه بعد ما يعرسون هل الشله الكريمه
سلامه:شله؟
منال بمكر: تبين اعراسهم احسن عن عرسي لا يا بنت محمد ما يطيع زيني ابا احلا عرس في الامارات بكبرها
سلامه: طموحه الاخت
منال: بتشوفين مايد شو بيسوي
سلامه: عاد خبرينا شو بيسوي
منال: بعد شهرين بقولج اوكيك
سلامه: صدق نوره تسلم عليج
منال: الله يسلمها شحالها
سلامه: بخير الحمدلله
منال: اهااااااا زين زين


اذن العصر وبعد ما صلن ردت سلامه لبيتها ويلست عند امها..ام سعيد ونوره..في الحوي يسولفن .....بس سلامه حست بعمرها مب بخير وبطنها يعورها بدرجه فضيعه ولون ويها متغير

ام سعيد: يابنتي بلاه ويهج مصفر
نوره: ما تاكلين ادريبج يام الريجيم
سلامه والويع يزيد عليها وتغير حسها : لامافيه شي بس بطني يعورني مادري شو اللي ضرني
ام سعيد خافت عليها: يابنت بقوم اسويلج يعده..قامت ام سعيد صوب المطبخ وكانت خايفه ع سلامه اللي صارت بحبة بنتها واللي يضرها يضرها ...

ونوره يالسه حذالها: سلامه باتصل لسعيد
سلامه: لا خليه بيستهم
نوره: شو برايه ريلج خليه ااي ويوديج الدختر
سلامه من الويع ماقدرت ترمس
نوره بعد ما دخلت سلامه الصاله ...اتصلت بسعيد واللي كان ع البحر يسوقون دراجات .....رن التيلفون بس مارد واتصلت ثلاث مرات بس بعد مارد عليها وبعد دقيقتين يا صوب سيارته بياخذ له كلينكس شاف 3 مس كول من تيلفون ونوره ورد اتصل فيها

سعيد: هلا نواري
نوره خايفه: سغيد الحق سلامه
سعيد: من سمع هل الجمله ...فز قلبه وخاف ...

ترخص من ربيعه اللي كان قريب من سيارته ...وسار صوب البيت وهوه مسرع وخايف على سلامه وقلبه يدق بقوه...

وصل البيت وحدر بسرعه لبيته بس مالقاها ...تخبر الخدامه اللي كانت يالسه تنظف وقالت له انها في بيت اهله ...دخل الصاله ولقا نوره يالسه حذال سلامه اللي كانت تعبانه وام سعيد تسقيها الطبيخه


سعيد وخايف: امايا بلاه سلامه
ام سعيد: مادري يا ولدي تتشكى من بطنها
سلامه ولو انها تعبانه اتقول: مافيه شي لاتخافون
سعيد يلس ومسك ايد سلامه: شو اللي كلتيه
سلامه: ايس كريم وتغديت برياني سمج
سعيد: بس
نوره: قوم ودها الدختر
سعيد يرمس نوره: قومي ييبي عباتها

سارت نوره تيب عباتها وام سعيد اتقول : يا ولدي اصبر توني ساقتنها طبيخه وبطيب باذن الله
سعيد: يااميه شوفيها شقا تعبانه
ام سعيد ماقدرت تقول شي لان تدري بسعيد ما بيهدى الا اذا عرف شو عوقها ولو انه دكتور بس تخصصه امراض عمه وقرر يوديها لاي اخصائي يكشف عليها ....

شل سلامه وركبها السياره وام سعيد سارت وياهم وبالنسبه لنوره كانت بتروح بس ...امها خلتها تيلس في البيت واوبها وخالد بيون ومابيلقون حد ....

وبعد ما وصوا المستشفى ودخلوها ع الدكتوره تكشف عليها واشوف شو عوقها ....وام سعيد كانت وياها وبعد ما خلصت من الكشف دخل سعيد ....

الدكتوره: سلامه (اونها بتغلد رمسة هل الامارت)انتي ايه تعشيتي امبارح
سلامه: اكل صيني
الدكتوره اطالعها ومعصبه:طيب وايه اللي كلتيه اليوم
سلامه: مم ايس كريم واكلت برياني سمج
الدكتوره: اوكي
سعيد: خير دكتوره شو فيها سلامه
الدكتوره تكتب وادور بين الاوراق وشكلها معصبه: انته جوزها
سعيد: هيه
الدكتوره عصبت وعقت غيضها ع سعيد: ازاي بتخلي مراتك تكل دي الحاقات المش كويسهايده داه يااخي مايصحش بيضرب البيبي هوه انتوا معدكوش مسأوليه
سعيد من سمع بيبي تفاجأء وسلامه بالمثل وام سعيد ارتسمعت ع ويها ابتسامه ع الخبر اللي سمعته
سعيد مستغرب: شووووه بيبي
الدكتوره مستغربه: هوه انته ما تعرفش
سلامه فرحانه وتبتسم: لا ماكنت اعرف
الدكتوره فاجه حلجها: خلاص مهوه دريتوا ومبروك عليكو (وردت تعصب)مايصحج يابنتي تاكلي دي الحاقات اكل صيني والسم ده ..هوه انتوا ما بتشوفوا التيلفزيون....ماتعرفون الاستازه مريم نور..ليه ماتستفيدوش من كلمها ...الخ ...

الدكتوره تهد وحالتها حاله ومعبصه بس وين عقل سلامه وسعيد عنها نسوا وجودها وحشرتها من فرحتهم سعيد يبتسم ويشوف سلامه وام سعيد تحمد ربها وتشكره ع هل النعمه

سعيد: شوه نصايحج(يقول في خاطره ياالحشره) دكتوره؟
دكتوره: ما تكليش دي الحاقات كولي حاقه كويسه..جبنه بيطا وبيط..(بيض خخخخ) وملوخيه وارانب وما تاكليش حاقه فيها حر(الاخت تقد الفلفل)..وكمان الحمطيات(مشكله اللي ما يعرفون الرمسه)...وايه كمان ايوه كلي خضره كتير اوكي سلامه

سلامه: ان شاء الله دكتوره
سعيد: مشكوره

ام سعيد وسلامه طلعوا وساروا صوب السياره ..وسعيد سار للصيدليه اايب الادوليه اللي في اللسته..من مقويات وفيتامينات

وبعد ما يلس ع السيت وشغل سيارته

ام سعيد: مبروك عليكم يا عيالي
سعيد مستانس ويصد ع سلامه ويقول: الله يبارك فيج امايا
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الاربعين ..

الكل فرح لفرحه سعيد وسلامه بهل اليهال اللي كانوا يتريونه من دون ليحسس اي واحد منهم بهل النقص....سعيد من فرحته ربع صوب اوبوه اللي كان يالس في الصاله ويا نوره وخالد يشربون لبن بوش وام سعيد تمشي واه

سعيد فرحن ومرتبش: يابو سعيد ابشر ابشر
بو سعيد يبتسم: خير يا بويه بشر بشاره خير ان شاء الله
سعيد: ابويه سلامه حامل يابويه
نوره فرحت وسارت صوب بيت سعيد وبو سعيد فرحان: مبروك يا ولدي
خالد: مبروك يا بو عسكور وتستاهل
سعيد: الله يبارك فيكم ياربي وعقبالك بو وليد
خالد: ان شاء الله
ام سعيد يلست ع الغنفه: هيه يا بو سعيد العيال اكبروا وباجر بنشوف عيالهم يالسين في ثبانا
بوسعيد: ايه ياليازيه الدنيا تركض يالغاليه

سعيد يسمع الشواب يتغزلون ويرمسون ن اول بس طلع وسار صوب سلامه اللي شاف نوره يالسه وياها ومستانسه

نوره: سعود مبروك
سعيد: الله يبارك فيج ياااااااربي
سلامه تبتسم: اويه محد خبر هليه
سعيد: ماطلبتي الساع ..

واتصل سعيد في عمته وكانت يالسه ويا منال وناصر وسهيل وعنود وداني يلعب ورن التيلفون وام سهيل ردت

ام سهيل فرحانه ومرتبشه: الله يبشرك بالخير يا ولدي

وسكرت عنه ومنال اتشوف امها

منال: خير يا امايا
ام سهيل: ختج سلامه حامل

الكل فرح واستانس ومنال اتشل داني اللي كان يصيح ويدلع عليها
منال: وايه ع الدلع بعد 9 شهور بيطيح سوقك حمود

سهيل معصب: شو تقصدين؟
عنود: فديته امبونه شيخ الرياييل ومايطيح سوقه ولد سهيل
ام سهيل هدت ع منال
منال: ايييييه يا الحساسين اسولف عليكم وانوا تهجمتوا عليه ما خيلتوا فيه شي ما كلتوه

وسارت حجرتها ترمس اختها اللي كانت اتعشا ويا اهل ريلها بس بندت عنها منال وسارت اتعشا ويا اهلها ...مر الاسبوع ومايد يتريا الساعه تمر بسرعه يتمنى يملج ع بنت عمه اللي تريا وصبر عليها اكثر من سنه وخلاص بقا يوم واحد وبس وبتكون له هذا اللي خلا الفرح يشل قلبه ومستانس وحالته حاله وما خلا حد ما عزمه من عمومته وربعه واتصل بعد في اخوانه راشد ونهيان اللي كان في العين ويا عمومته

مايد: هاه القاطع باجر ملجتيه تعال دبي
نهيان: ههههه ان شاء الله تامر امر المعرس
مايد: عقبالك يا ريال
نهيان: اي عقبالي وانا اخوك بعدها راعية النصيب ما ييت
مايد: بتي ما عليك
نهيان يضحك: هيه ان شاء الله

واتصل في ناصر يتخبره عن الترتيبات

مايد: هاه نويصر شي قاصر تبوني اييبه
ناصر: العياييز ما قصر ما خلن شي ما يابنه من فواله وذبايح وغيره
مايد: هيه بس شي ناقص احين بييبه صوبكم
ناصر: شو بعد
مايد: انت وين
ناصر: في البيت
مايد: خلاص انا ياينك الحين
ناصر: اوكي اترياك

وبعد 10 دقايق وصل مايد ولقا ناصر يالس برع يترياه ونزل وسلم عليه بعدين رد للسياره وبطل الدبه ونزل منها اكبر مندوس لقاه في محل باتشي وفيه من كل الحلويات وشكله رهيب وحلو ..
ناصر يشوف مايد بطرف عينه: ليش هل المندوس
مايد: لعيون مايد لمنوه عيل
ناصر: يا ويلي وشله هل اللعب
مايد: هههههه كيفي ملجتي عيل يوم العرس شوف شو بسوي
ناصر: الله يعين ما يندرابك


ترخص مايد من ولد عمه لانه بعد في خاطره شي ما سواه لين الحين .....سار صوب محل الورد وطلب اكبر باقه ورد وطلب استايل معين ووصا راعي المحل يتفنتك فيها عدل ويوصلها باجر صوب بيت عمه بعد ما عطاه العنوان

وبعدين اذن عليه العشا وسار صوب المسيد..وبعدين رد للبيت ييلس ويا امه واخته ويتعشون

مايد وعند العشا يتخبر امه: هاه امايه كل شي زاهب
ام راشد: امره لا تخبر عن شي ام سهيل ما قصرت
حصه: فديتها والله
مايد: الله يعطيكن العافيه لا خليت من امهاتي
ام راشد: يارب ويخليلي عيييليه

هذي والشمس غابت وبعد 12 ساعه اشرقت وكل انسان اذا كانت تتنتظره مناسبه عزيزه ع قلبه ينش من وقت ويتريا الوقت بفارق الصبر ...نشن الحرمات ويلسن يعابلن في المطابخ وبالنسبه للبنات لين الحين راقدات بس حصه يت من وقت ويا امها ولقت قوم رفوع يايين من العين ويلست وياها

رفيعه: سرتي لمنالوه
حصه: في سابع نومه
رفيعه مستغربه وفاجه حلجها: وانا كل ما اطيح هل البيت يطلعن راقدات
حصه: هيه بعد شو نسوي
رفيعه: وسلامه متى بتي
حصه: اتصلت فيها قالت ماتدري يمكن تي ويا ريالها او بنتي قبل الظهر ويا الدريول

رفيعه: اها بتصل فيها وبشوفها

اتصلت رفوع في بنت خالتها

سلامه : هلا بالرفايع
رفوع: يا هلا فيج كيف الحال والبيبي شو اخباره
سلامه: طيبه لا خليت منج والبيبي في احسن حال
رفوع: الحمدلله ان شاء الله دوم
سلامه: ان شاء الله
رفوع: هاه متى بتين صوبنا
سلامه: احين في الدرب
رفوع: ومنوه وياج
سلامه: نوره ويايه وامايا بتي بعدين ع العصر
رفوع: ايوه زين عيل اترياكن
سلامه: اوكي

سارت رفوع صوب حجرة منال ووعتها وحصه يلست في الصاله لين ما يت سلامه ووياها نوره..وسارن يسلمن ع الحرمات وبعدين سارن عند منال يسلمن عليها وييلسن يسولفن وفي نفس الوقت يشوفون اذا حد محتاج لمعونتهن ...وع المغرب بدا البيت يمتزر بالعرب من رياييل وحرمات الشباب ما شاء الله عليهم وبقياده الزعيم نهيان شلو الدنيا باليوله واستانسوا والحرمات ام سهيل وام راشد وام سعيد واقفات عند باب الصاله يرحبن بالحرمات ويابوا مقهويات وقهواا الحرمات وتفاولن ..والبنات يتعدلن فوق منال كانت راعيه الصالون يايه تعدلها ودخلت عليها سلامه بعد ما تلبست واجهزت

سلامه مستغربه من شكل اختها: اوه هاي اكيد منال
منال: هيه اختج مب بنت اليران
سلامه: ياويلي شو هل الحلاه ما شاء الله
منال: والله حلو هذا المهم
سلامه: شو خلصتي
منال: هيه
سلامه: الساعة تسع والعرب قدهم تعشوا
منال: اها
سلامه تعدل طرف فستان منال: قومي اعدلي طرف الفستان ليش جيه
منال:اوكي

حصه دخلت عليهن وكانت يايه من الصاله : يالله انزلن
منال مستغربه: الحين!
حصه:هيه كلهم يريونا تحت بسرعه يالله
سلامه طلعت ومنال تمشي وراها : اصبري
سلامه: هاه بلاج
منال: انتي اللي تركضين وانا ماروم امشي من الفستان
سلامه: والله انتي اللي مفصلتنه صح
منال: تعاتبيني
سلامه: خلي عنج الرمسه ويالله انقفضي
منال اتحرطم وتمشي ورا سلامه وصلن للصاله وسلمن ع الحرمات ويلسن لين ما كملت الساعه 10 ومايد محتشر كالعاده ع ناصر ويزن ع راسه ابا ادخل ياريال وناصر يعاند والربع يضحكون عليه....وهوه ما عليه من حد

مايد يتصل لامه ويقول انها بيدخل ويبا يلبس حرمته الدبله وناصر يسمعه

ناصر: اتقول هل العرب كلهم ما عرسوا الا حضرة جنابك
مايد اونه معصب: يا اخي كيفي معرس ابا اشوف عروسي والبسها الدبله حرام
ناصر: حشا اصبر انزين
مايد يصاصر ناصر: اقولك انا صبرت سنه اكثر من جيه ماروم
ناصر: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
احمد الفلاسي (عمهم): نويصر خله يسير لا يموت
سالم: تعال يا ولد اخويه انا بوديك صوب حرمتك
مايد يضحك وسار صوب عمه سالم: خشمك الغالي فديت روحك قمنا
سالم قام من محله وزقر سهيل وكان شال حمودي ..وسار ويهاهم وناصر يطالعهم وكانهم عطوه اكبر طاف صح عصب بس سار وفرج ع عمره ويا الشبيه اللي كانوا ايولون في الحوي ويا نهيان اللي ما صدق من الله انه شي ملجه عشان ايول

دخل مايد ويا عمه وولد عمه الصاله الثانيه وزقروا منال اللي تمت اتحيس وتمشي شوي شوي وتبا تدخل ويا امها والحرمات اللي يعرفونهن حصه وسلامه سلمن ع عمهن سالم ومايد يدور منال بس ما يشوفها شوي والا تدخل ويا ام راشد ما سكه ايدها وتسلم ع عمها واخوها وتحب حمود ومايد اللي واقف مصطن يقول منوه هاي اللي دخلت علينا اكيد منال بنت عمي ماصدق...وقف مبهت لين ما وقفت حذاله امه ..
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ام راشد: مايد يا مايد
مايد سرحان ومبهت: هاه هنيه
سهيل: وين سرت الغالي
مايد: مادري ولا ع الارض او ع السما
الكل يضحك عليه
سالم : مسكين حالك يا ولد اخويه
مايد يضحك: الا يا ويل حالي انا

طلع سالم وسهيل بعد ما خلا حمودي ويا العنود..وساروا عند الشباب ومايد اللي بيموت من الفرحه وام راشد يلست ويا ام سهيل لانها تعبانه ومن الصبح ما يلست وحصه خذت الشبكه من امها اللي يايبينها لمنال وكانت من ذوق مايد ..اللي اختار احلا عقد واغلاهن من داماس وغير الدبله اللي طالبنها من المحل لانها مب موجوده عندهم ..وقفت حصه حذال اخوها وناولت الدبله اللي لبسها منال وهوه مستانس وفرحان ولبسها العقد ويلس حذالها وتم يسولف ويضحك والاخت مستحيه وويها احمر والكل يراقبهم وكانه ليله عرسهم...الحرمات من شافن مايد وحلاته ما شاء الله عليه علقن عليه لقب الماس اللي كان يستاهله بجداره ويمدحن فيه وفي عروسه من اصل وفصل وعدول.....

خلصت الملجه ويا الاسبوع اللي بيملج في ناصر ع شما اللي ما يت ملجه ربيعتها متعلثه بملجتها وانشغالها في الترتيبات ..ومنال طوفت الموضوع ع خير ...وبعد ما ملج ناصر ع شما قرر ناصر يجهز شي يفاجأ به الكل وخاصه العرسان ...مايد ومنال وبالمره يرفهون عن عمارهم ...وقرر انه يحجز للاهل كلهم 5 شاليهات في الفجيره ويستانسون في الويك اند.....

وصل ناصر البيت ويلس ويا الاهل

ناصر: هاه يام اسهيل اشوفج من مده يالسه في البيت وما تطلعين شو ياج
ام سهيل : شوبنا يا ولدي عيزنا من السيرات والييات
منال: فديتج انا انت شباب ما شاء الله عليج
ام سهيل: لا يا ميه الشباب راح وولت ايامه وخليناه لكم
سهيل يشوف العنود: اذا انتي عيوز عيال اللي حذالي شوه
العنود اشوفه بطرف عينها وتاخذ حمود: فديت حمودي انا ..(وسوتله طاف ) والكل ضحك ع سهيل وخص منال

منال: حليلك عطوك بلوك ...اوبس قصدي طاف
ناصر: حد قالك ..المهم انا ياي وعندي لكم مفاجأه
سهيل: وشو فاجأتك
ناصر: حجزت 5 شاليهات لنا ولقوم حرمه عمي ثاني ولسعيد وهله
منال فرحت: والله يااااااي فكرتك حلوه
ناصر: ومن قال انا بو الافكار
سهيل: حلو نغير جو من زمان ما طلعنا واتكشتنا
ناصر: عيل اترخص منكم بسير ارتاح بس هاه بالاربعا العصر اتكونون جاهزين
ام سهيل وكانها بتعترض: يا ولدي ما نروم للدرب
ناصر سار ويلس حذال امه: يا بنت بطي فديت خشمج نحن بنسير بسياره وانتي بتيلسين مرتاحه والمكيفه يبرد عليج وبنحطلج بالروغه ولا هذيج الونه الفنانه وبتستانسيين ولا عن سيره البحر زينه لج تغطين رويلاتج في ماي البحر
ام سهيل اقتنعت: يصير خير يا ولدي قم ارتاح من اسبوع وانت تراكض في ملجتك

ناصر: يالله بقوم ارتاح

سار مايد لحجرته وبدل ويبا يرقد لانه تعبان بس حب يتصل بحرمته ويطمن ع احوالها

شما من شافت رقم ناصر استانست
ناصر: مرحبا
شما: مرحبتين الساع
ناصر: شماني الحلوه شخبارها
شما: تسلم عليك وبخير الله يعافيك ...واحلا نصور كيف حاله
ناصر: والله يسرج الحال
شما: دوم ان شاء الله...(وتمت ساكته وناصر بالمثل)
ناصر كان يفكر وحب يسألها هل السؤال: شما اشتقتيلي؟
شما انحرجت وماعرفت شو بتقول له: اتشوف القمر لي اشتاق لليل ..انا شوقس لك اكبر عنه بــ5 اضعاف
ناصر يضحك: يا ويلي انا ع اللي اشتاقولي
شما تضحك: اوكي حبيبي اسمحلي ....اسمع هزاع يزقرني
ناصر: بالحل حبي ...
شما: فمان الله
ناصر: الله يحفظج ياربي

بند ناصر عن شما وهوه مب مصدق شي واحد ولين الحين مب مصدقنه ....ويحمد ربه عليه ..ياترا لو كان حالي مثل مايد صبر سنه كامله شو بسوي وانا اللي الومه واعصب عليه ..ثره ما ينلام بعد ما حسيت اني اذا كنت في موقفه يمكن اهج او اتحول من آدمي لوحش شرس..الحمدلله ع كل حال الحمدلله ان الله سهل لي دربي وملجت ع البنت اللي اختارها قلبي .....

رقد ناصر وهل الافكار تراوده ونسا يتصل في مايد ويخبره عن المشروع اللي سواه..وع الصبح بعد ما نش ع صوت تيلفونه....

ناصر وميت من النعاس: الووووه
مايد: هلا نويصر كيف الحال يا ريال
ناصر وصوته تعبان: بخير
مايد: الحبيب لين الحين راقد
ناصر: ليش شوه الحين
مايد مستغرب وباستهزاء: العصر يا ولد العم
ناصر: والله ما(يتثاوب)حسيت بالوقت
مايد معصب: قم يالله قم
ناصر: هيه تعال شو اليوم
مايد مبهت: نعم اخويه اليوم الثلاثاء
ناصر: اها ايوه اقول قبل لا انسا
مايد: قول
ناصر: تراني حاجز لك وللاهل شاليه ع بحر الفجيره مره كلنا بنسير وويانا سعيد وهله ...
مايد استانس: والله شي طيب مشكور لا خليت منك
ناصر: بريك بقوم اصلي

نش ناصر وسار يصلي وبعد الصلاه اتصل بسعيد وقاله عن الكشته اللي بيسيرولها وسعيد رحب بالفكره وخص انها لمة اهل وماشي احلا منها وما اتعوض

وبالاربعا العصر بعد ما زهبوا قشارهم وكل واحد ركب سيارته باهله ..ناصر وامه واخواته شواخي ومنال في سياره وسهيل وحرمته وحمودي في سياره ..مايد وعربه في السياره الثالثه..وسعيد وسلامه ووياهم نوره في سياره وخالد ويا امه في سيارتهم ...وقبظوا خط الامارات وتلاقوا عند نقطه حددها ناصر عشان يتلاقون فيها...وهيه المحطه اللي دون كلبا ...وبعدين مشوا في دربهم لين ما وصلوا الشاليه ع حدود صلاة العشا ونزلو وحطوا قشارهم وساروا يصلون وبعد الصلاه يبابو الشباب احلا عشا وتعشوا رباعه....ورقدوا عشان يرتاحون ......

والصبح وجو المنطقه رهيب وصوت البحر ينعش القلب..طلعت سلامه ويا سعيد يتمشون ع الشاطئ ويسولفون ويضحكون

سلامه: هاه حبيبي بعد 5 شهور بيشرف ولي العهد شو ناوي تسميه
سعيد: راشد
سلامه استغرب: راشد!
سعيد: هيه راشد عايبني هل الاسم
سلامه ابتسمت: اوكي واذا بنت
سعيد: مممممم واذا بنت شو بنسويها
سلامه: شو رايك باسما حلو
سعيد: هيه حلو بس اليازيه ومريم احلا
سلامه: اكيد اسامي امهاتنا ...عيل اييك راي ولا مريم ولا اليازيه
سعيد: خير ان شاء الله بس اذا ولد من الحين اقولج راشد
سلامه تبتسم: اللي يريحك حبيبي ....

مشوا ع البحر ...وسعيد رد بفكره للشهور اللي مضن قبل لا يخطب سلامه واللي عرفه عن راشد بن ثاني انه كان الخطيب السابق لسلامه بس استوت ضروف كان يجهلها بعدت من بينهم والله كتب له سلامه من نصيبه ...هذا اللي خلاه يسمي ولده راشد....ويبقى هل الاسم يذكره بالماضي

نشوا الشباب مايد وناصروسهيل اللي اجرولهم درجات الماي وركبوهن ويلسوا يلعبون والبنات يلسن ع الرمله ويسولفون والعياييز تعبلن في القهوه والجاهي ويلسن اروحن .....وخالد كان يحوط في المنطقه .....

مايد ..عيبته الدراجه وهوه يستعرض ...ومستانس وخص انه لاحظ ان منال يالسه اتراقبهم ...بس فجأه انجلبت عليه والشباب لاحظوه وساروا صوبه بسرعه

وسلامه اطالعهم بخوف: بلاهم قوم ناصر
حصه مبهته: مايد وينه توه كان هنيه
منال فز قلبها وهيه اتشوف سهيل وناصر طفوا من دراجاتهم ووقفت : شو مستوي مايد وينه (وكانت بصارخ بس سلامه وقفت وهدتها)

سلامه: مافيه شي ان شاء الله هل اللعبه مب خطره الغاليه
حصه وقلبها يدق: الله يستر

نوره اللي كانت يايه صوبهم وفي ايدها كوبات بلاستك ودله الحليب: شو بلاكن اصفريتن
منال اتشوف سهيل ومبهته: مادري مادري

الشباب في هل الوقت ....كانوا يسحبون مايد وركبوه ع الدراجه الثانيه وكانه شرب نص ماي البحر وحالته حاله ...(بس الاخ كان يظاهر وهوه يرمس ناصر ويتحلف له)

مايد: نصرا قصدي نصور انا بسوي عمري غرقان وانت شلني صوب جولييت ....بشوفها شو بتسوي

ناصر يشوف البنات وقافات والخوف في عيونهن وخص منال: حرام عليك
مايد: انت نفذ وبس
ناصر: اوكي
سهيل التهى بدراجه مايد...
ومشى ناصر دراجته صوب الشاطئ ونزل مايد وهوه يسحبه وحصه تربع صوبهم ومنال وياها

منال: مايد مايد
حصه شوي وبتصيح: اخويه
ناصر يمثل ويحسدح مايد ع التراب وحط ايده ع بطنه واونه بيطلع الماي اللي شربه
منال اتصيح: مايد لا لاااا(وتصارخ ومنال تراقبها وسعيد يا صوبهم)
ناصر يالس حذال مايد وويوهم مجابله ..الاخ ناصر يبا يطلع الماي اللي فبطن ولد عمه ..(ومايد اللي خطط لهل الحركه شرب شويه من ماي البحر وخلا شويه في ثمه ..وفجأه يطلع الماي من ثمه ع ويه ناصر.....

ناصر عصب ومسك الفوده : قم يا مسود الويه قم اخخخخخخخخخ اع
مايد ينطر من الضحك ومنال تراقبه وحصه ضحكت من بعد الصياح وسعيد ما قصر ضحك من الخاطر
مايد: ويه ولد عمي اسمحلي تفلت ع ويهك(يسعل )غصبن عني
ناصر ربع صوب البحر وغسل ويهه: الله يغربل بليسك يا الطفس ..(يقلد عليهم)حلني امثل وازيق منال......

سعيد: ثرها جيه السالفه
منال عصبت من الموقف لانها خافت ع مايد: ماااااااا احبك اكرهك يا الدب اكرهك ..ناصر قوم ودني البيت قووووم يالله

كلهم يضحكون ومايد يترجا : لا لاااااااا دخيلج لا خلاص توبه توبه ما بعيدها منال عاااااااااااااد لا تزعلين
منال:ههههههههه

وسارت صوب الحرمات والبنات بعد والشباب يلسوا يضحكون ويشربون من دله الحليب

وبعد ما تغدوا وع العصر بعد خذولهم جوله بالقارب وركبوا العياييز واسميهن احتشرن وهن زايغات والشباب يضحكون عليهم

وفي بوظبي ومابقا عن عرس مهاري وراشد الا اسبوعين بالضبط ...مهاري انشغلت في التجهيزات وكانت تجهز ويا بنت خالتها لان امها عيوز وماتروم لسيره السوق.....

وبعد ما مر يوم الخميس وع الجمعه الصبح طلعوا العرب من الفجيره ويبون يلحقون ع صلاه الجمعه في دبي ...
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الجزء الاخير

مرت الايام وعرس راشد....وخذ مهاري واستقروا في دبي الكل ارتبش بالعرس الكبير والصغير ما عدا المعرس اللي حس انه بيقترف اكبر غلطه في حياته..يحس انه بيدعس انسانه بريه من كل ماضيه بس ليش ما يحاول وينسا اللي طاف....سلامه ولانها حامل منعها سعيد من سيرة بوظبي ..ويلست ويا اهل ريلها ومنال وحصوه وام سهيل وام راشد والشباب ماقصروا في عرس ولدهم.....وبعد اسبوع وقبل عرس مايد وناصر ..واللي قرروا يسونه جماعي الكل انشغل بترتيباته ....مايد وناصر احجزوا اكبر القاعات وفي احسن الفنادق واختاروا فندق حياة ...و اختاروا اطيب الاكلات وواحسن البوفيهات وفي الدرب ناصر ومايد ربعاه ويايين من الفندق بعد ما اكدوا عليهم

ناصر: ميود ما نسيت شي
مايد: بعدني ابالي عطور اقول خطف صوب وافي خلنا ناخذ لنا سفر يداد وبعد عطور
ناصر سرحان: ان شاء الله.....
مايد: هيه انته وينك وين سرت
ناصر انتبه لود عمه: هاه موجود وياك
مايد بخبث: احلف بس
ناصر يضحك: صدق ما عندك سالفه
مايد: ادري لاني ارمسك
ناصر يتأفف وخط ع وافي ونزلوا يشرون والبنات انشغلن بالتجهيز....

منال وحصه ووياهم شما ..يايات من السوق ..بعد ما وصلن دون البيت
شما :اقول اليوم بسوي بروفة الميك اب والتسريحه
منال: لا اصبري باجر كلنا رباعه
شما تطنز: ليش حبيبتي مابا عدولج مثل عدولي
حصه: غباء كله من العرسان ولا حد يسوي عرسين في عرس هاه ان ما رمسوا العرب وقالوا هذا قصير وهذا حليوا وفلانه غاويه واحلا من فلتانه
منال اتشوف شما وشما اتشوف منال ويقولن: وش علي من الناس وش على الناس مني
حصه مستغربه: خص الله المخبل (وبعد ما وصلن البيت) اقول انزلن يالله لادبغكن بالعصا
شما: هيه اميه ان شاء الله

وبعد ما دخلن الصاله شافن ام سهيل يالسه ويا شواخي وداني وياهم

منال: ياااااااويلي فديت بنوتتنا (تحب داني)امممممممح يا ويلي اموت في هل الولد
ام سهيل: ايييييه يا بنت محمد ما تيوزين عن هل الطبع الشين
منال مبققه بعيونها: شو سويت؟
حصه: يعني تدخلين وتنسين امايا (سارت صوبها وحبتها ع راسها وشما وراها )
منال تحس بذنب كبير واتسير صوب امها وتلوي عليها وحبه وبصوت مبحوح: فديتج انتي محد يسواج
شواخي ارتزت ويلست حذال امها لانها تغار: كومي كومي هاي ماماتي انا
منال سولت لشواخي اكبر صاف ويلست صاكته وهيه تحضن امها وحست انها بتصيح قامت بسرعه واتعلث
منال: بنات تعالن بنقايس الفساتين
حصه اتشوف ويه منال محمر: بلاه ويهـ....(منال سحبتها وسارت صوب الدري يبن الحجره وشما تضحك وفي الحجره

منال: غربالله بليسج انتي ما تفهمين
حصه مستغربه : ليش انا شو سويت تراني الا اتخبر عن ويهج
شما: كانت بتصيح وما تبا تحرق فواد امها اكثر ماهو محروق
حصه: اها هيه هيه والله سمحيلي
منال اتشوفها بطرف عينها وتضحك وهيه ماسكه الفستان: بعد شوه

التهن البنات بالرمسه ..ورفوع اللي كانت محتشره لانهم ما خلوها اتسير دبي قبل العرس بس بعد موت وافق ابوها وسارت ويا الدريول هيه وامها وساروا صوب دبي ....

وفي العين دار الزين نهيان يالس في البيت وراسه يعوره ويحس انه بيزجم ومنسدح ع الغنفه في الصاله وامه موزه داخله

موزه تشوف حد منسدح ع الغنفه ولمحت ساعه نهيان ع الطاوله: نهيان يا ولدي بلاك

نهيان يشوفها وهوه تعبان وفيه رقاد: ماشر امايا الا زجام
موزه: اسويلك طبيخه اتخوا عليها ولا اودن لك يعده تشربها
نهيان وباعتراض:لااااا امره مابا شي خذتلي حبه بندول وبرقد شويه
موزه: انزين بييبلك الحاف
نهيان صكت بعد ما غطت عينه من التعب اللي هوه فيه ولحفته موزه ..وبندت ليتات الصاله ..وسارت صوب حجرتها ترقد..بعد ما حل الظلام

سلامه اللي كانت تتريا سعيد في الصاله ويالسه تقرا مجله كل الاسره سمعت صوت سيارة سعيد وسارت اتوايج من الدريشته وشافته واقف عند الباب يرمس في التيلفون ...وبعد 5 دقايق دخل عليها الصاله

سعيد: مسا الخير يا قمر
سلامه تبتسم: مسا النور بو راشد
سعيد: يا حلاتها منج يا سلامه
سلامه: يا ويلي انا ع اللي يجاملون ...تعال تعشيت ولا
سعيد: ما اشتهيه
سلامه: ليش عسى ماشر
سعيد: ماشر ان شاء الله بس احس اني ممتعد من الاكل
سلامه: اوكي ما تبا شي بارد عصير ولا كولا
سعيد: لا مشكوره
سلامه قامت صوب المطبخ: انا ابا كولا
سعيد عصب: تعالي تعالي وين تبين شوه كولا ..ماشي تعالي يلسي
سلامه: حرام مشتهتنه
سعيد: اقول دعالي بسولف عليج
سلامه سارت ويلست حذال ريلها : وهذا ويلسنا
سعيد: تعالي راشد يسلم عليكم
سلامه مستغربه: الله يسلمه من الشر ليش ردوا البلاد
سعيد: ورا باجر قبل العرس بثلاث ايام
سلامه: يا حيهم والله معاريس
سعيد: وليش نحن شواب
سلامه: عاد انته غير
سعيد: انا شوه(يدلع ويبا يعرف قدره)
سلامه تاشر ع عيونها : اتشوف هذيلا انت بالنسبه لي ...
سعيد: الله عنونج ما استاهل ايلس محلهن
سلامه: الا تستاهل يا بو راشد
سعيد: سلامه باجر عليج موعد
سلامه: هيه ع 9 الصبح
سعيد: ايوا زين عيل
سلامه: سعودي ابا اسير صوب بيت اهليه وبيلس عندهم لين العرس
سعيد ولو انه ما يبا: من عيوني فالج طيب باجر بوديج صوبهم
سلامه تبتسم: تسلملي عيونك

قام سعيد لانه تعبان ويبا يرقد ...وبعد ما نشت سلامه جهزت اغراضها كلهن والخدامه ساعدتها...وجهزت لبس لسعيد وبعد ماسارت المستشفى ويا سعيد وخطفها صوب اهلها ع الساعه 12 ونص وقد اذن الظهر سار المسيد يصلي

سلامه وبعد ما سلمت ع امها والبنات سارت تصلي في حجرتها ...وهيه تسلم دخلت عليها منال وتبتسم

منال: تقبل الله
سلامه: منا ومنكم
منال: هاه سرتي لموعدج
سلامه بتعب: هيه ايييييه يا التعب والزحمه
منال: يالله الله يعينج
سلامه: الا رفوع وينها
منال: ايه هيه هاي وحصوه بتلقينهن في السوق
سلامه: اي سوقه الظهر
منال: وانا ادري يبن يتشرن
سلامه: ايوا ..قومي ننزل عندامايه وعنود ما سلمت عليها وسهيل

نزلت البنات وحصه ورفوع ووياهم الخدامه يحوطن في صحارا وحصه كالعاده لاتحب اتغشى او تتنقب

حصه: اف يعت ابا اكل
رفوع: بناكل في البيت
حصه: لا لا حرام خلينا ناخذ لنا شوارما ولاشي من هل المطاعم
رفوع: غربالله بليسج شوفي انتي الشباب ماشاء الله نمل يدبون
حصه مضايجه: وانا شو علي يالله حرام
رفوع: اوكي بس بسرعه مانبا نطول
حصه:اوكي يالسي انتي ع الطاوله اللي ع الزاويه هاذيج وانا بطلب لج شو تبين
رفوع: اي شي المهم ينكل
منال: اوكي

حصه سارت صوب المطعم وبعد ما شافت المنيو....طلبت لهن الاكل وفي نفس الوقت كان واحد واقف ع طرف سوا اوردر ووقف يتريا وهوه يرمس فالتيلفون...

الريال: يا ريال اقولك تعال مره الغدا زاهب
مانع: اووووه يانت ماتشوفني مشغول ما شاء الله ع البنات مزيونات اذا ما رقمتهن كلهن مابرتاح
الريال: صدق فاضي انت تعال كل بسرعه وخلاف كمل شغلك
مانع وبلا خاطر: ان زين بيي يامن اذيته

وفي هل الوقت خلصت الطلبيه ويت حصه بتاخذها واكيد دفعت الفلوس من قبل ..بس الاخ اللي كان واقف قالها

الريال: اختي هذي طلبيتي
حصه: نعم بس هذا اللي طلبته انا
الريال وكان محتشر ويزقر راعي المطعم: لو سمحت شو اللي طلبته انا
اللبناتي: دجاج مسحب وبطاطا و2 كوكتيل بالايس كريم و سلطة فتوش
الريال يشوف الينيه وهوه مبهت طلع مدوخ ومايعرف شو طلب: اسمحيلي الشيخه
حصه متنرفزه: مسموح (وسارت تيلس ع الطاوله)
رفيعه: شو مستوي
حصه: هذا مادري بلاه يبا ياخذ اكلنا
رفيعه: هيه الدنيا سيبه
حصه: كلي كلي وفكينا من الحشره..

الريال اللي كان يتريا الطلبيه خذ اكله بعد ما يا ربيعه مانع ويلس ع طاوله مجابله لطاولة حصه ورفوع...رفوع كانت عاطيه ظهرها لهم وحصه مجابلتنها..ويالسه ترمس وتسولف وتضحك بخفه وهدوووء....بس لاحظت حد يشوفها

حصه رفعت راسها الا واشوف ريال يضحك ..ويسوي حركات بايده...وكانه يررقم

حصه: طالعوا الثور يرقم مسود الويه
رفوع: تراج تبينها من الله ماتيبج الرمسه

خالد ياكل سلطه ويشوف مانع ومستغرب من تصرفاته: الله يهديك ياربي ...
مانع يشرب العصير ويشوف الطاوله الثانيه: ياويلي يا ويلي شوف الغزال اللي وراك يازينه زيناه
خالد: عيب يا اخي عيب انت ما تستحي
مانع: سير لا محد يرمسك..بس دخيلك شوف محلاها
خالد: لا والله عيب وتباني اجبل
مانع وقف ويقول: اوووووه سير لا بسير
خالد: والغدا
مانع: كله انت اروحك
خالد يهدي مانع: اقعد ياريال واستهدي
مانع: ماروم بيلس اطالها والله عيونها يعذبن
خالد: ياويلي قيس بن الملوح اقول خز من محلك وتعال محلي
مانع: اوكي
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بدلوا في الاماكن ويلسوا وخالد اللي ماكان يحب يصدد بس يشوف مانع..وحصه اللي يالسه تاكل ...ورفوع خلصت
رفيعه: بسج اعوذ بالله قومي الساعه 2
حصه: اصبري والسويت
رفيعه: بالله عليج قومي لا ادبغج بالعصا
حصه: افففف انتي ثجيله ع قلبي
رفيعه: بتقومين ولا
حصه تبتسم وبخبث لانها تبا تشرب العصير وشكله مغري وما تبا تفوت طعمه: حرام فديتج دقيقه (تبتسم مره ثانيه ويلاحضها خالد هل المره وبدون قصد
خالد : قم قم سرنا
مانع: ما خلصت
خالد: تراك ما تبا اتغدى
مانع: ذليتنا يا اخي شو اسوي بك
خالد: لاتسوي شي قم يالله
مانع: ياريال يلس 5 دقايق وبخلص
خالد يلس: اوكي (وكان يحس انه شاف هل الضحكه من قبل الضحكه والعيون والويه هل الويه مب غريب عليه يا ترا منوه منوووووووه بالضبط....) مانع قطع عليه

مانع: اوقل اخر الاسبوع عرس مايد وناصر
خالد: هيه ادري بسير لهم وانت
مانع: اكيد عنبوه ربعنا واخوانا
خالد سرحان ويفكر ويبا يذكر..ويرد يذكر عرس مايد: مايد مايد ممممممم
مانع يشوفه بطرف عينه: نعم اخويه فيك شي
خالد: مايد مب كانه يشبه حد
مانع مستغرب: كيف يعني
خالد: اقولك يشبه حد جد مره وشفت حد يشبهه
مانع يحاول يذكر: هيه هي ..(فجاه اسطن محله )البنت
خالد: اوووو هوووووه اي بنت بعد
مانع: ام عيون سود ووساع تشبه ميود تشبه مره نسخه من عيونه وشكل وييه حتا الخشم
خالد مستغرب ويحاول يقارن من بينهم: يمكن
مانع: اويه اذا اخته وانا يالس اغازلها شو بيسوي بي بيمصع لي رقبتيه
خالد: تستاهل اركب سيارتك يالله وانا ورايه اشغال وبتلاقا وياك فليل
مانع: انزين برايك


حصه شبعت من العصير وطلعت ويا رفوع لان سلامه ومنال محتشرات عليهن وع تاخيرهن ووصلن البيت ويلسن فس الصاله البنات كلهن ..وعنود وياهم وداني بعد...ورن تيلفون حصه

مايد: وينج انتي مرتغده
حصه: في بيت عمي ومرتغده
مايد: اها اوكي عيل وامايا وينها
حصه: في البيت..تبا شي
مايد: لا مابا شي
حصه:تعال نهيان ما سمعت عنه شي
مايد: الله يسلمج ميهود عافد عليه زجام
حصه: ويه الله يعينه عيل ما بيي العرس
مايد: شوه ما بيي الا بيي وبيول بعد
حصه: ان شاء الله اوكي برايك عيل
مايد: اوكي

بندت عن اخوها ويلست تسولف ويا البنات وهيه تخبرهن عن سالفه الريال والمطعم وهذاك المتفيج اللي يلس يرقمها

سلامه: صدق تلعبن
حصه: هوه يرقم
عنود ومرقدة محمد ع ريولها: وانتي كاشفه بويهج
حصه: هيه
منال: عيل ما ينلام يوم الا انتي لاتغشين ولا تلبسين النقاب
رفوع: فكنا من السالفه متى بتي راعيه الصالون
منال: المغرب
سلامه: وشما
منال: ما طاعت قالت عدولج بيغدي احلا من عدولي ومادري اشوه
عنود: الله يعينكن
حصه: الحمدلله انا كل شي مجهزتنه
رفوع: وانا بعد ..سلامي انتي شو بتلبسين
سلامه: مادري والله ولا مغربي ولا فستان
عنود: وين ترميله الفستان وكرشج عوده المغربي احسن لج
منال: حليلج
سلامه : عادي شو يعني

وع المغرب بعد ما يت راعيه الصالون وسوت بروفه لمنال ..واتفقت وياها ع كل شي وبالمثل شما اللي قالت للحرمه تمر عليها بعد ما تخلص من منال ...عشان تتفق وياها

ناصر انشغل في هل الفتره وهوه يرتب لعرسه ومايد ما خلا شي ما سواه ...ولانهم بيسوون عرس الريايل في البيت وبيكون بالاربعا ...وصوا ع عشا سنع من احسن المطاعم من مقبلات وحلويات وسلطات وخفايف من كل صنف ونوع ....وحجزوا مصوره ومصورين لعرس الرياييل واتصلوا بربعهم وعزموهم ..

سهيل يرمس ناصر: يا ريال خلهم يبنوها برع
ناصر: ماشي بقعه وين برع في الحوش احسن
سهيل: انزين ع طرف الشارع اللي عند البيت
ناصر: خلاص تعال انت وتصرف وياهم انا تعبان وابا اتسبح
سهيل: اوكي انا قريب من البيت وبيي اتصرف وياهم

سار ناصر وقبل لا يدخل البيت لقا الباب مفتوح وتفاجأ بداني متمسك في طرف الباب

ناصر: مرحبا مرحبا حي الله الشيوخ...(وياشر بايده لمحمد)
ناصر: تعال
محمد يشوف عمه وفي نفس الوقت ما يقدر يتخطى لانه توه يتعلم المشي ..
ناصر يشوف محمد ويبتسم: تا ته تعال حبيبي
محمد مشا خطوتين وهوه قريب من ناصر بس طاح وتم يصيح ..شله ودخل الصاله بس ما لقا حد وشله وياه صوب حجرة البنات ولقاهم يالسات والعنود وياهن

ناصر بعد ما دخل: عنود وين تحيدينه ولدج
عنود تشوف داني : ويه نش واااااايه فديت روحه
ناصر مستغرب: خليتيه في الصاله بروحه
عنود: لا شواخي يالسه اتشوف التيلفزيون
ناصر: هيه اندوج لا تخلينه اروحه من شوي شفته يحبي صوب الباب
منال: فديته يحب الحواطه
رفوع: الله يعينه اذا طلع شراتكن
حصه: يحمد ربه اصلا بيطلع شراتنا
ناصر يشوف كل وحده اتخقق وهوه تعبان طلع بدون لا يحس باي شي وسار يتسبح وحط راسه يرقد ...سهيل وصل ويلس يرتب الخيمه...ويامر ع العمال ويشوف كيف شغلهم ...

مايد بالمثل كان تعبان من التجهيزات وهذا وما تم عن عرس الرياييل غير يوم واحد...واليوم بيوصل راشد ووياه العروس من لبنان...عشان يلحقون ع العرس...نهيان وبعد ماخف عليه الزجام طلع ساير صوب دبي وبالمره يستقبل راشد وحرمته في المطار..........زوبعد ماوصلوا لمطار دبي الدولي شتفوا نهيان ووياه سهيل وبعد ما سلموا....
راشد: وش اخباركم شباب وشوه الترتيبات
سهيل ونهيان: تمام يسرك الحال
سهيل: العرس ماشي حاله عرس ما صار ول استوى ع قولة اخوك
راشد: ميود ما يرتاح الا اذا سوى اللي براسه
نهيان: هات بخلص اوراقك والشنط وانتوا سيروا تريوني
راشد: تسوي خير انا تعبان ابا ارتاح


طلعوا من المطار بعد ما خلصوا كل شي وساروا صوب بيتهم وحصه ما خلت شي ما سوته رتبت البيت ودخنته..وبعد ما سلموا ع المعاريس ويلسوا وياهم ..سار كل واحد منهم صوب حجرته عشان يحط راسه ويرتاح

والعصر والكل مرتبش والريايل داخلين طالعين والرزفه والعياله ...والكل يطمش وفرحان...وخص العرسان مايد وناصر .....والبنات من اصبحن في الصالون يتحنن ويتعدلن لباجر والعنود كانت وياهم وداني

منال: وايه فديت عيونك يالبي ماحلاك
عنود: عوذ بالله قولي ما شاء الله
منال: ما شاء الله بس مب احلا من عيالي مزايين ع ابوهم
سلامه: هههههههه ياعيني
حصه اتشوفها بطرف عينها: انتي تحني وانتي ساكته اوكي
ريموه تضحك: اوووووووخ صارخوا عليها وقفط ويها
منال: اقول انتي وهيه جلبن ويهكن لابارك الله فيكن
رفوع: ما صدق يا ناس هذي عروس؟ ما اعتقد
شما : لا اعتقدي والله يعين ريلها
منال: اف انتن تغارن وايد والله
سلامه: حشرتنا تحنن وانتن ساكتات

وبالمغرب بدو الشباب يشلون الدنيا باليوله والشلات والمسابقه اللي حاطين عليها شارة 25 الف للفايز في اليوله..كلهم متحمسين وخالد وربيعه مانع وياهم ايولون والمصورين شغالين...واللي يقرب بالرياييل...او اللي يالس يسولف ويا ربيعه او يرمس الشواب ويضحك وياهم

خالد: هاه المعرس الويه منور
مايد: بوجودك بو وليد
خالد يبتسم ومايد يشوف ناصر ياي صوبه ويضحك عليه ...خالد من شاف ضحكة مايد تخبل شرات ضحكة البنت بالضبط ونفس الملامح تقريبا ....يا ترا اخته؟ او مجرد شبه

مايد مستانس والفرحه شالتنه ووياه ناصر والشباب وتموا ايولون ع غنيه ميحد...طال ليلي من تعليلي من تجافي خلي الغالي باتو ربوعي مذاهيلي والخل من ليعتي خالي ...مادرى من يرتاح بمجيلي ساهي لاهي عن احوالي ولا انا من يتمريتن حيلي من مصايب الحب غربالي .....
 

ضوى العيون

New member
إنضم
7 أغسطس 2006
المشاركات
5,999
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ومايد يبتسم ويغني وايبس ويا نهيان وناصر والمصور يركز عليهم وربشه...وع عرس الحرمات بعد ما تعدلت منال في الصالون هيه واخواتها وشما وياهم ومهاري بعد عزمت اتسير اتعدل للعرس وكل وحده انشغلت باناقتها..وخص منال وشما وحل الليل بسرعه وسارن البنات ضربه في سيارة سهيل ومهاري يا راشد ووصلها الفندق والعرايس سارن في سيارة مايد ويسوق بهن سهيل بعد ما وصل البنات

وفي القاعه وحرماتنا انشغلن بالترحيب والتهليل...والمطربه تغني .....وع دخلة منال ودقات القلب تزايد ع غنيه...يا مرحبا يا ناعم الصوت والعود احيا بصوتك يوم هاتفك ياني يابو عيونن مدعجه والهدب سود..لاحظ عيانك بالموده رماني ......

مشت منال بروحها لين الكوشه وبعد ما وقفت 2 يلست وسارت سلامه تعدل لها الفستان وبعد ما صوروها ويلسوا شوي ...شغلوا شاشة التكبير وعرضوا فيها صور العروس والمعرس ولقطات من عرس الرياييل وملجتهم ..وهل الفكره من ابتكار روميو واللي هوه مسيو مايد الفلاسي ...منال اندهشت بهل الترتيب وكانه واثقه انه بيكون بهل المستوى دامنه مايد اللي متعبل ومرتب كل شي ...وبعد ربع ساعه دخل سهيل وناصر يلسمون ع اختهم ويباركولها وردوا ويابوا مايد وتصورا وبعد ما خلصوا وطلعت منال ومايد ....دخلو شماني وسواا نفس الحركه في العرض....ودخلوا اخوها هزاع يسلم عليها وبعدي دخل ناصر مره ثانيه سلم ع العروس ويلس يتصور وهوه يضحك ومستانس...

وبعد ما طلعوا من الفندق وع الساعه 2 الصبح بتحلق طياره مايد ومنال صوب السويد..وناصر وشما قرروا يسيرون لبنان لمده اسبوع وبعدين يقررون البقعه اللي يبونها ....


مرت ايام ووكل التقا بصاحبه ما عدا راشد ..شو يسوي هذا القدر واستسلم له ..وخالد اللي صوت بنت صحارى تي ع باله مب فتره لفتره وكانه يعرفها ومايقدر يقول هاي اخت فلان وهوه مب متاكد ....

وفي بيت بو سعيد ...بو سعيد ونوره وامها ووياهم خالد يالسين في الصاله

نوره: خلود: كلهم عرسوا الا انت ليش منقرض
خالد: لاني دينصور جوي مامشي ع الارض
ام سعيد: انتو شو تقولون
بوسعيد: عاد الددنسوو شو هذا
نوره: خخخخخ اقول تراني مابقوم الا ومنفذه اللي فبالي
خالد واونه يرمس بالسعودي: وشو وش اللي ببالج يا مره
نوره: امايا شفتي حصه بنت ثاني في عرس منال
ام سعيد: ما شاء الله عليها رحيمه وغاويه
نوره : شو رايج نخطبها لخويلد
بو سعيد: لو يبا العرس محد بيرده
خالد: منوه هاي حصه
نوره: خت مايد
خالد بدت افكره تيب وتودي وحيره في قلبه : اقول تشبه مايد
ام سعيد: هيه تشبه
خالد وقف وما يبا يحرج عمره: اقول توكلوا ع الله ...
نوره: ع شوه
خالد: خطبوها لراعي الدكان
ام سعيد: وابويه عليك شو هل الرمسه
خالد: يضحك لا امايها جنها الا بنت رزينه وحشيم ماعندي مانع
نوره مستغربه: يعني موافق
خالد: هيه....

خالد حس بالراحه بعد هل الحيره اللي كان يحس بها ..يوم عرف انها البنت اللي شافها في صحارا....وام سعيد خطبتها ووافقت عليه وهيه ما تدري انه الريال راعي الاكل واللي كان يالس ويا ربيعه ....عدت الايام وطافت شهوووووور وسنين بحالها وكل عايش في دنياه... ...7 سنين من بعد عرس منال ومايد ...ناصر وشما ....

سلامه ربت ويابت ولد حليو يشبها بالضبط وياخذ عيون ابوه وسموه راشد ....وعمره 6 سنوات وولد ثاني وسموه...هزاع وعمره 3 سنوات ....ومنال يابت ولد ..وسموه ثاني (والاخ مايد معزم الا يكون شيخ القبيله)...وبنت سموها مريم....وبالنسبه لراشد الله مارزقه الا بنت وسماها سلامه وعمرها ..مع ان مهاري عارضت ع الاسم بعد ما عرفت الماضي..

ناصر ياب توم بنات...ميره وشيخه...وولد اسمه بطي...

وفي يوم من الايام وقبل يوم ميلاد ثنوي ..ولد مايد

مايد: اقولج بسويله حفله
منال: وليش هل العباله كلها
مايد: تراه شيخ القبيله
ثنوي: باباتي شو يعني شيخ القبيله
مايد: يعني انت البوس...
منال: شوه بوس حليله مايعرف...(ترمس ثاني)شوف حبيبي اتشوف السنافر ..فيه سنفور لابس احمر هذا شيخهم عرفت كيف
ثنوي: هيه عرفت يعني انا سنفور
مايد: ههههه احلا سنفور يا ولد بنت محمد..خلاص انا مصر ومره احين بسير احجز الطاولات والكراسي للبوفيه وبوصي ع كيكه ..

منال: اصبر حط عليها صورة ثنوي
مايد بمكر: توج تقولين ماله داعي
منال: مممممم شو نسوي وحيدنا ويستاهل ولد مايد
مايد: عيل سلامه بنت راشد وينها
منال تضحك : الله يسلم ثاني ما خلا حد ماراغه يقبض لك السود ويضرب الله يعينا ع شره
مايد: هيه جيه اباه ريال ..ويعرف السود
منال: ماي الخراب الا منك
مايد واقف وبيطع: اقول اعزمي الاهل
منال: ان شاء الله

بعد ما طلع مايد اتصلت منال في الاهل وعزمتهم وطاعت شور ريلها وبالباجر المغرب وقريب العشا ...الكل متيمع في بيت ثاني الفلاسي ....بمناسبة يوم ميلاد ثنوي ..وكمل له 5 سنوات ...ولبسوه كندوره عربيه ولبسوه السفره....فرحة مايد بولده ما تنوصف ...ع كل اللي سواله وفي الحفله الحرمات يالسات ع طاولة ...طوليه.. والريايل يحوطون من بقعه لبقعهواليهال يلعبون في الحوي ويفججون الهدايا اللي يابوهن لثنوي ...وشيخ القبيله ماسك العصا وكل واحد يتقرب من العابه ما يقصر فيه وشواخي تهد عليه وما تيبه الرمسه

شواخي: انت ما بتسطلب يبالك ظرب
ثنوي معصب: خالوه سيري يالله
شواخي: انا الغبيه اللي يايه احايز عنكم .....

سارت عنهم شواخي لانها مالها بارض لحشرة اليهال وسارت تيلس ويا الحرمات

بين الالعاب دب ابيض وعليه ربطه بنيه ...ميوب لثاني وسلامه اللي كانت عينها ع اللعبه اللي جذبتها وتبا تلعب بها بس ثاني

ثاني: ايه انتي شو تبين هذيلا العابي انا
سلامه صاكته:........
ثاني: ليش قصوا لسانج
راشد ولد سلامه: ثنوي يالهرم شله ترمسك بنت عمك جيه ما تستحي انت
ثاني واقف ويا راشد اللي بدا يهزأه وسلامه واقفه بعيده عنهم

راشد: ليش ما تخليها تلعب
ثاني: مابا كيفي انا
راشد وشاف انا ماشي فايده من رمسته ويا ولد خالته سار صوب شواخي ...وحط ايده ع جتفها ...في هل الوقت راشد ياي من الدوام ودخل بسيارته وشاف سلامه ويا راشد واقفين ويلس يتاملهم وهم يرمسون

راشد: ليش تخافين منه اذا قال اي شي خبريني وانا بخبر خالوه منال
سلامه وعيونها حمر وتصييح: كله يضربني
راشد: ليش اتصيحين خلاص لا تصيحين
سلامه:.......
راشد: سلامه يوم بكبر بييب لج دبدوب كبييييييييير كبر بيتنا
سلامه من سمعت رمسه راشد: والله عود عود حقي انا بس
راشد: حقج انتي بس وكبير واحلا من مال ثاني ...


ابتسمت سلامه وافرحت من خاطرها وردت تلعب ويا الباقيين

راشد....في هل الوقت كان حاط الاف ام و في عالم الماضي ...رجع لقبل 38 سنه وهوه يشوف بنته ويذكر بنت عمه اللي كانت تنظلم من عيال الحاره وهوه اللي يحايز عنها ويذكر التوفي اللي يشتريه لها وكانهم يلعبون في هل اللحظه...وبلا احساس او تركيز .....ع البال والله ما نسيناك يا عمري وحبي الجنوني ...طمن فوادك لا عدمناك ماغيركم ساكن عيوني طمن فوادك لا عدمناك ماغيركم ساكن عيوني خلي واحب مووووووووت واهواك وفيك البشر ما عوضوني ..

نزلت دمعه الم وندم ع خد راشد ومسحها وهوه يبتسم.. وسار يمشي في طريق القدر

ليس كل ما يريده المرء يدركه ...
النهايه