ضوى العيون
New member
- إنضم
- 7 أغسطس 2006
- المشاركات
- 5,999
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الشخصيات..الاساسيه
...عائلة ..محمد الفلاسي..
محمد: بو سهيل
مريم:حرمه محمد ..ام سهيل
سهيل: ولد ابوه والآمر الناهي في غياب الوالد...ضابط .. وعمره 28
ناصر: طالب....التخصص هندسه معماريه ..اخر سنه
سلامه:بنت محمد ... طالبة جامعيه سنه ثانيه وعمرها 19 سنه
منال:اخت سلامه واصغر عنها بسنه ... طالبة جامعيه سنة اولى وعمرها 18
شيخه:اخر العنقود ...روضه اولى وعمرها خمس سنوات
الجزء الاول ...
في صباح يوم مشمس..
ام سهيل تحدرحجره بنتها سلامه : سلامه امايه قومي يالله بسج قومي صلاه
سلامه:..........
ام سهيل : سلاااااااااااامي يالله قومي
سلامه ...هيه هيه هذي قصيده فنانه
ام سهيل مستغربه وتضحك: غربالله بليسج اي قصيده قومي عاد ورايه اخوانج يبالهم سنه لين ما ينشون للصلاه
سلامه: هاه خلاص بقوم ..
نشت سلامه تصلي الفير ....وبعد ما نشت سارت صوب اخواتها توعين ...ويجهزن للدوام ...دخلت حجرة منال ...
سلامه : منالوه يالله قومي ...
منال : انزين
سلامه : اقولج قومي الحينه يالله بسرعه ....
منال: اووووووووو بلاج خليني ارقد كلاسي الساعه تسع
سلامه : لا والله منوه بييبج قبل التسع يالله انا كلاسي يبدا الساعه ثمان وورايه عثره البروجكتات قومي صلي واجهزي ...يالله
منال: خلاااااااااص حشا الواحد ما يقدر يتهنا في رقاده ...
سلامه: بسج عن الهذربه الزايده قومي ووعي شويخ ....ولا اقول بطرشلها ..ليندا توعيها ادريبج انتي بتتعلثين بشيوخه شيخت البنات..
منال: خل عاد شيخه البنات يالله بسير اجهز ..
سلامه بعد ما وعت اخواتها سارت صوب حجرتها واجهزت و ع الساعه سبع سارت صوب المطبخ التحضيري...
سلامه: امايا ...امايا وينج ...
ام سهيل : هاه بنيتي بلاج
سلامه: ابويه وسهيل وينهم مالهم حس ...
ام سهيل : ابوج سار صوب العزبه وسهيل عنده دوره فبوظبي
سلامه: عيل شويخ ومنالوه وين.
منال سمعت طاريها: حوووووووه بلاها منال بعد شو تبون ...
سلامه: ما بلاها شي يالله قومي هبابنا نوصل الكليه
منال: حشى اصبري بتريق انزين ..
سلامه: سيري الكفتيريا وتريقي هناك
منال وهيه مبوزه: انزين يالله
شيخه: تبلو تبلو انا ما تليقت
منال ويه تصارخ : لا والله وشو تسوين من الصبح هاااااااااه
شيخه شوي وبصيح : تو بلات انتي دوم اتالخين اليه
سلامه : شويخ فديتج سيري السياره انا بييب لج سندويجه وحليب اوكي حبيبي
شيخه : اوكي تلامي فديتت اني تيبه
منال: خخخخ وانا الشريره ...سلامه لا تبطين نترياج في السياره
بعد ما طلعن البنات من البيت سارن صوب مدرسه شيخه وهيه فنفس منطقتهم
وبعد ما وصلن سلامه ومنال للكليه ...
الدريول: ماماه سلامه متى خلاص ..
سلامه : تعال الساعه اربع انزين مب تبطي مثل كل يوم تينا الساعه خمس
منال: انزلي انزلي حد يكلم هاللي ما يفتهم يالله يوعانه هبابي اسير الكفتيريا واكلي لقمه...
يتبع....
...عائلة ..محمد الفلاسي..
محمد: بو سهيل
مريم:حرمه محمد ..ام سهيل
سهيل: ولد ابوه والآمر الناهي في غياب الوالد...ضابط .. وعمره 28
ناصر: طالب....التخصص هندسه معماريه ..اخر سنه
سلامه:بنت محمد ... طالبة جامعيه سنه ثانيه وعمرها 19 سنه
منال:اخت سلامه واصغر عنها بسنه ... طالبة جامعيه سنة اولى وعمرها 18
شيخه:اخر العنقود ...روضه اولى وعمرها خمس سنوات
الجزء الاول ...
في صباح يوم مشمس..
ام سهيل تحدرحجره بنتها سلامه : سلامه امايه قومي يالله بسج قومي صلاه
سلامه:..........
ام سهيل : سلاااااااااااامي يالله قومي
سلامه ...هيه هيه هذي قصيده فنانه
ام سهيل مستغربه وتضحك: غربالله بليسج اي قصيده قومي عاد ورايه اخوانج يبالهم سنه لين ما ينشون للصلاه
سلامه: هاه خلاص بقوم ..
نشت سلامه تصلي الفير ....وبعد ما نشت سارت صوب اخواتها توعين ...ويجهزن للدوام ...دخلت حجرة منال ...
سلامه : منالوه يالله قومي ...
منال : انزين
سلامه : اقولج قومي الحينه يالله بسرعه ....
منال: اووووووووو بلاج خليني ارقد كلاسي الساعه تسع
سلامه : لا والله منوه بييبج قبل التسع يالله انا كلاسي يبدا الساعه ثمان وورايه عثره البروجكتات قومي صلي واجهزي ...يالله
منال: خلاااااااااص حشا الواحد ما يقدر يتهنا في رقاده ...
سلامه: بسج عن الهذربه الزايده قومي ووعي شويخ ....ولا اقول بطرشلها ..ليندا توعيها ادريبج انتي بتتعلثين بشيوخه شيخت البنات..
منال: خل عاد شيخه البنات يالله بسير اجهز ..
سلامه بعد ما وعت اخواتها سارت صوب حجرتها واجهزت و ع الساعه سبع سارت صوب المطبخ التحضيري...
سلامه: امايا ...امايا وينج ...
ام سهيل : هاه بنيتي بلاج
سلامه: ابويه وسهيل وينهم مالهم حس ...
ام سهيل : ابوج سار صوب العزبه وسهيل عنده دوره فبوظبي
سلامه: عيل شويخ ومنالوه وين.
منال سمعت طاريها: حوووووووه بلاها منال بعد شو تبون ...
سلامه: ما بلاها شي يالله قومي هبابنا نوصل الكليه
منال: حشى اصبري بتريق انزين ..
سلامه: سيري الكفتيريا وتريقي هناك
منال وهيه مبوزه: انزين يالله
شيخه: تبلو تبلو انا ما تليقت
منال ويه تصارخ : لا والله وشو تسوين من الصبح هاااااااااه
شيخه شوي وبصيح : تو بلات انتي دوم اتالخين اليه
سلامه : شويخ فديتج سيري السياره انا بييب لج سندويجه وحليب اوكي حبيبي
شيخه : اوكي تلامي فديتت اني تيبه
منال: خخخخ وانا الشريره ...سلامه لا تبطين نترياج في السياره
بعد ما طلعن البنات من البيت سارن صوب مدرسه شيخه وهيه فنفس منطقتهم
وبعد ما وصلن سلامه ومنال للكليه ...
الدريول: ماماه سلامه متى خلاص ..
سلامه : تعال الساعه اربع انزين مب تبطي مثل كل يوم تينا الساعه خمس
منال: انزلي انزلي حد يكلم هاللي ما يفتهم يالله يوعانه هبابي اسير الكفتيريا واكلي لقمه...
يتبع....