(((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

*_* EVE *_*

New member
إنضم
20 سبتمبر 2010
المشاركات
655
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

نبي باارت الله لا يهينج حبيبتي

حدددي متشوقه للاحداث
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو


ام طلال : الله لا يفرقكم يا بنتي ويرزقكم كلكم الذرية الصالحة انتي واخيتتس,,,,
هيفاء حست بهدوء في بالها ,, وحبت انها ما يبين عليها اي ملامح غريبه تنبئ عن مشاعرها ,,
مشاعرها اصبحت واضحة لها جدا بس آثرت كتمانها ودفنها في اعماقها ,,,,

طلع منهم فهد وراح لغرفته ,,, وقلب الكتاب بين ايديه ما اهتم له ككتاب ,, كثر ما اهتم انها فكرت وشرت وجابت وكتبت كله عشانه فقط ,,,وشكثر انتي ذووق يا هيفاء ,, بس ليه تهديني وانتي عزمتي تتركيني ,, احتار منها بقوووه بس تركها للظروف وراح يعرف ,,,,

من بدري القصر فيه استعدادت عشان وصول مريم ,, حركة دؤوب ونشاط مميز كله من مدام هيفاء مثل ما ينادونها ,, خديجه وهي تكلم ام طلال : ما شالله عليها هيفاء الله يحرسها من العين :: الشغالات يقولون : هاذي بنت صغيره بس عقلها كبير ,,,
ام طلال : كفانا الله شرهم ,,,وكل شي مدققين فيه
جهزت هيفاء قسم عمتها وعطرته بأجمل الروائح العطرية شرقية وغربية ,, وزينته بالورد ,, اكيد عمتها بتجي نفسها حزينه على والدها بس لازم يكون فيه شي يساعدها على الاسترخاء والفرح ولو بسيط ,,,,

لبست هيفاء فستان ناعم وجت عنده لمياء تساعدها في الترتيبات الاخيره وهي لابسه فستان قطن مع بنطلون جينز ,,, وطلعوا لجدتهم ينتظرون مريم ,,,

وصلت للقصر مع اذان الظهر هي وزوجها وعيالها والحزن ماليها عشان ابوها حتى لو كبير ما تقدر تمنع نفسها يوم شافت مكانه ومجلسه انها تبكي من كل قلبها ,,,
بعد العشاء وهم جالسين عند جدتهم مريم قالت لهم انها تبي تطلع مع زوجها جده بكره تسلم على اهله وتأخذ عمرها لأبوها وترجع ,,,
هيفاء : ما شالله يا عمتي حلوووه الفكره هذا اقل شي الواحد يسويه لوالدينه,,,
مريم : بس انا بغيت اترك العيال معك هنا وش رايك ,,,
هيفاء : عمتي انتي تأمرين امررر ,,,
مريم : تسلمين ياالغاليه ,,,

مر اليوم سريع لأن ساعات الفرح تمضي بدون ما نحس بها واذا مرت قلنا الوقت مر بسرعه ,
في صباح اليوم الثاني من وصول مريم ,, وهما عند جدتهم في المجلس المطل على الحديقه هيفاء كانت مشغوله في ترتيب اغراضهم للمزرعه ,, امها لطيفه كلمتها وقالت لها بتوصلهم بكره ,, وهما بعد وصولها بيمشون على طول عمتها مريم بتطلع بالليل مع زوجها لجده ,,
نزلت لهم هيفاء عشان تشاركهم الجلسه ,,, وووصلت بعدها هدى ومشاعل بس جايبين معهم عبير ,, انصدمت هيفاء من شوفتها معهم ,, اكيد هالحيه ما ارح تتركني لحالي ,,,

صافحتهم هيفاء كالعاده وسلمت على عمتها بس ,, وعبير مهي تشوف حد بشي كنها الآمرة الناهية ,,,\
اول ما جلسوا وحطوا لهم الشاي ,,,
مشاعل : وش اخبارك ياعمتي اشتقنا لك كثييير ولعيالك مرررره ,,
عبير : اي والله مشتااقين مرره حتى فهد يقول لي ودي بالعيال اشتقت لحركاتهم في البيت ,,
هدى : يا عمري يا فهد الله يرزقه بالعيال !!!
ام طلال : وكاد الكلام ذا كله منكم والا فهد ما يعطي خبره للحريم ,,,
هيفاء وهي متفرج عليهم صدق نذاااله عجيبه فيهم ويا قواة عينهم بعد ,,,,
لمياء كانت تطبخ على نااار ,, يعني هما ما تركوا سوالفهم الشينه بعد بيتدخلون بين الرجال وحرمته واللي يسمع مشاعل وهي معهم يقولون اخته ,,
لمياء قامت وهي تكلم جدتها : يمه وش عليكم منهم هما عارفين ان فهد بيمووووت في هيفاء وقاهرهم هالشي ,,,
صار توتر بين افراد الجلسه كلهم وهيفاء اللي ما تبي تسكت لهم عشان ما يحسون انها ضعيفه ,,,
هيفاء : اتمنى انكم مره ثانية اذا جيتوا للقصر تحترمون حالكم وخصوصياتنا مالكم شغل فيها ,,, ترى حكيكم ساااامج مررره ماله طعم كله غيره ,,,

تفاجأت هدى من رد هيفاء ..,, شكلها بعد من ضمن اللي وجه لهم تهديد ,,,
وطلعت هيفاء لغرفتها تبي تفتك منهم ,,, جت بترفع السماعه على فهد تهزئه شوي وتوريه قدر الخبلان هذول بس لا هووو ما يستاهل اللي يكلمه
ام طلال طلعت لغرفتها ومعها لمياء : جيبي لي الجوال وهي تأشر على لمياء,,,
كلمت فهد : انت ما يجي منك الا المغثه تغثني بعبير وطقتها ويحكون في هيفاء والله لوما تأدبهم ما يحصل خير
فهد : يمه هم وش قايلين ,,
ام طلال : يقولون انك تبي العيال ومتشفق عليهم ,,
فهد : طيب وش فيه هذا يزعل ::
ام طلال : انت قايل لهم شي
فهد لا بس سوالف ,,,

فهد عرف انه صاير شي مع هيفاء راح للباب الجانبي بسرعه يبي يطلع محد درى فيه ,,,ودق عليها الباب وهي قاعده تصيح بصوت مخنووق حزنت على حالها ,,, حتى العيال حكوا فيهم ,,,
دخل واول ما شافته تحول حزنها غضب ,,,
هيفاء : اقولك شي انت ما تستاهل حد يقعد معاك ...
فهد : ومن جابرك تقعدين براحتك قاعده محد غصبك ,,,,
هيفاء : محد جبرني اقعد بكيفي وبروح بكيفي ,,, بس ترى العلل اللي تحت يناسبون شخصيتك مرررره,,,
فهد : والله عاااد مو شغلك اخذ منهم والا من غيرهم اطلعي منها احسن ,,,
فهد وما توقع انه يكلمها بالطريقه هاذي بس هي اللي حدته تكلمه كنها تكلم بزر ,,,

فهد؛: انا كان في بالي اشياء الحين تروح كلها عشان كلمه منها ,,,

مر ذاك اليوم على هيفاء كئيب وخصوصا ان مريم غادرت مع زوجها وتركت عيالها عندها ,,,,,
حست هيفاء بالمسئوليه تكبر بعد مغادرة مريم بس هي قدها وقدود ,,,,

(( الجزء الثامن عشر ))

وصلوا المزرعة قبل الظهر ,, خذهم فهد بعد وصول امهم لطيفة بفتره بسيطه ,, اما فيصل ولمياء ظلوا في البيت لحد ما يوصل طلال وسلطانه ...
وطلعوا عيال مريم معهم في نفس السيارة ,,,
وسيارة ثانية فيها اغراضهم حق المزرعة ,, هيفاء ما تركت شي ما خذته,,,ملابس كثيره عشان ما يستدعي انها توصي حد يجيب لهم وبعض المفارش ,,, وبعض اغراض الاكل مثل البهارات وغيرها ,,, مو جنب سوق فما بغت كل مره يطلبون من المحطات القريبه شي,,,,
دخلوا الفيلا وجلسوا الحريم في المجلس ودخلوا الشغالات المطبخ يحضرون القهوة وشي خفيف للعصر ,,,
وطلعت هيفاء مع العيال فوق غرفة فهد عطت الشغالات شنطته هالمره صغيره شكله ما يبي يقعد عندهم ,,,(( احسن يفكني منه )))
هيفاءهالمره شايله في قلبها,, ماحست انها تبي تشوفه او تقعد معه,, مالها خلق له بالمره ,,,,
ثم حطت مروان في غرفة ,, وأخر شي دخلوا شنطها هي والبنات مع بعض ,,,
تكلمت مع البنات انهم بينامون معاها لين تجي امهم ضي ورهف طايرين من الفرح انهم بيكونون معها على طول ,,,
دخلت الغرفه ورتبت ملابسهم اول في الدولاب وعطتهم فوط عشان كل وحده تأخذ شاور بعدين تنتظرها لحد ما تشوف وش بيسوون ,,,
خلصت ترتيابتها بعد ساعه ,,, وجهزت ملابسها لبست قميص فضفاض لحد نص الفخذ وبعدين لبست تحته بنطلون سكيني ومعاه صندل باليرينا مريح ,,, رتبت شعرها وربطت عليه باندانا وطلعت بس غرتها ,,,
نزلت هي والبنات تحت عند الحريم وهي تتمنى ما تشوف فهد بالمره ,, دايم اذا تجهزت تحسب حساب انه بيشوفها وحبت تترك عنده اثر في شوفتها ,,, بس هالمره مو مستغربه من شعورها ابد تجاهه لأنها تشوف انه ما انصفها ابد ,,,
كانوا الحريم يسولفون عن بعض السوالف القديمه اللي مرت بهم وش كانوا يسوون ,,, وانظمت لهم لعلها تستفيد من خبرتهم ,,,
رهف وضي طلعوا يشوفون الخيول كان فهد عندها قالوا لهيفاء تجي معهم بس هي رفضت
هيفاء : انا بقعد هنا عند جدتي وأمي يمكن يحتاجون شي ,, تبي تصرفهم ,,,
ام طلال : والله اني مبسوطه بخوتك يا لطيفه ,,, لازم تقعدين معنا دوووم وش تبين في ذاك بالحالك ,,
لطيفه : وانا بعد يا قلبي ودي اشوفكم بس ديرتي ومكاني تعودت عليه,,,
هيفاء وهي ساكته ما تبي امها ترضخ لجدتها لأنها عطت فهد رأيها انها اذا خلصت الجده العده بتروح لأمها في الديرة ,, وما تبي تغير رأيها ,,,

فهد حاول انه ما يدخل البيت اول حاجه يبي امهم تأخذ راحتها ,,,
وثاني شي عارف وحاس بهيفاء انها تتحاشاه ,,, خلاص فليش يقعد عندهم ,,, كذا زين ,,
جاته رهف وضي وانبسط عليهم اللي سالوه اسئله ما تخطر على باله ,,, كأسئلة الأطفال عاده ,,
وش اسم الفرس ذي ,, هيفاء عندها فرس والا لا ,, وش تاكل الخيل ,,, متى اول مره شفت خيل ,,, وقعد معهم ساعه وهو يدور بهم في الاصطبل ويوريهم كل شي ويعطيهم نبذه عنها ,,,


لمياء وفيصل كملوا يومهم في القصر ومو حابين يطلعون مكان ,, طول اليوم في البيت وبعد الساعه 9 يجون الشباب عند فيصل في المجلس وسهر لمنتصف الليل ,,, كانت لمياء تقضيها في القراءة والا تشوف برنامج زين علىالتلفزيون ,,,
تحس بملل بس اهم شي سعادة فيصل ,, كلما وسوس لها الشيطان تتذكر هاذيك الليلة ,, تحس بغصها في قلبها ,, بس هي وعدت فيصل انها ما تزعل عليه ,, لمياء تفكر في نفسها انها تحب فيصل فعلا وهذا الشي اللي شفع له انها تغفر له والحادث اللي صار له كلها اسباب خلتها تغفر له اللي صار :: لكن اذا تذكرت انه كان في حياته احد تحس بمعاناه في قلبها ,, لكنها تحاول تغلب عقلها على قلبها :::

قاعده وهي لابسه لها فستان شيفون مع حرير طويل ومسرحه شعرها على طوله ومنزله غرتها على جنب حبت تغير من شكلها ,,, وترتبت وشافت ما عندها شي فدقت على ريما تبي تشوف اخبارها ,,,
لمياء : هلا ريووم وينكم مالكم حس
ريما : اكليني بقشوري ,,, خير وسيلة للدفاع الهجوم ,, وينك انتي يالدبه غاطسه في بيتك وش دعوا ما كلمتيني امس ؟
لمياء : والله مشغوله مع فيصل كلش يبي ارتبه له وش اسوي اعذريني
ريما : قبلنا عذرك .. وش اخباركم ..
عطتها لمياء الموجز وقالت لها التفاصيل بكره اذا جيتوا نسولف اكثر :: ما كانت تبي تقول لها عن موقف هيفاء مع البنات ما تبي تغثها وهم في العمرة

سكرت من ريما وقعدت طفشانه تفر التلفزيون لحد ما جاء فيصل متأخر ,,
لمياء : ما بغيت تجي والله ملل ,,
فيصل : يا بعد عمري انتي عارفه الشباب جلستهم تتأخر ,,
لمياء : هو لو جدتي وهيفاء والا ريما هنا كان اهون ,, بس احسهم تركوني بالحالي ,,,
فيصل : افاااااا وانا وين رحت ,,,
وجلس جنبها ,,, تبين نروح لهم بكره خلينا السواق يودينا وش رايك ,,
لمياء ما تبي تطلع من البيت لين خالتها سلطانه : لا يا قلبي اذا جت خالتي طلعنا انا واياك ,,,
خذ لها فتره وهو يشوف عيونها ,,, وحس لها بحنين قوي ,, مسك يدها وحبها ،،، انا ما اقدر اعيش بدونك,,,,
لمياء مستسلمة لعيونه ,, ولمشاعره الفياضة,,,


في المزرعة والجميع دخلوا غرفهم الا فهد اللي من جووا للمزرعة وهو في المجلس او الخيمة ما دخل داخل ,, كله منه هو اللي جابه لنفسه ,,,
في آخر الليل وبعد ما طفش من التلفزيون في الخيمة راح داخل في الفيلا ,, وطلع لغرفته وحصلها مظلمه استغرب جدا لاتكون مهي غرفته ,, فتح النور وحصل شنطته في وسط الغرفة ,,, ومسكره محد رتب ملابسه ,,
استغرب وين هيفاء وين االعيال محد له صوت ,,, طلع من الغرفة ,,, وشاف الغرف المجاورة وفتح وحده وحصل مروان نايم بالحاله ,,,
وما شاف البنات فعرف انهم مع هيفاء اكيد,,,

رجع لغرفته وهو يجر خطواته بثقل ,,,

من الصباح بدري جدا وغلى غير عادتها بس من الهواء النقي في المزرعة قامت هيفاء وتسحبت من السرير وهي ما تبي البنات يحسون فيها ,,,
لبست ملابس رياضه وطلعت تبي تشم هواء شوي في حديقة الفيلا المحيطه ,, طلعت برى وما شافت اي احد اكيد انهم نايمين فكملت مشيها ,, مرت على الأصطبل فدخلت فيه تبي تشوف الخيول وتبي تدقق في المكان اكثر ,,قربت من وحده من الخيول وقعدت تمسح على راسها وعنقها ومستغرقة في جمالها ومركزه فيها وبس ما سمعت حركة غير طبيعية في المكان ,,,
فهد : صباح الخير ,,
هيفاء وهي تفز وتصرخ بسم الله ,,
فهد جاء جنبها ما توقعت حركته نهائي
فهد وهو يمسك يدها ,, ما قصدت ارووعك انا اسف خضيتك ,,
هيفاء : اوكي خلاص مافي مشكله وهي تصد بوجهها الجهة الثانية ,,,ومعصبه بقوه
فهد عارف انها زعلانه ,, هيفاء وش رايك بالخيول
هيفاء :: لا باس خصوصا وانا قليلة خبرة فيها,,
فهد : طيب تقبلين مني الحصان هذا اللي انتي عنده ,,
هيفاء وهي ماعرفت تحكي كملت صدها ::
فهد شاف صدها فطلع من الأصطبل ,,,,
حس ان حركة هيفاء متعمده انها ما تشوف ناحيته ,,,

طلع فهد وهيفاء بعد الموقف قلبها يرقع بقوووه ,,يا ترى وش جايه ,,,,
اول ما طلع وحست انه مو في الحديقه طلعت على طول للفيلا ,,,
بسرعه دخلت وهي تفكر في اللي صار ,,,,,جلست تعنف حالها ,,,,, اصلا هو متعمد لها الشي ,,,,
راحت مجلس الحريم وتنتظرهم لحد ما يصحون ,,,,, اول الحضور ام طلال ,,هيفاء غارقة بفكرها
معاهم في الجسم والا الروح تسبح في فضاء قريب لها ,,,
دخل عليهم فهد وهما قاعدين يتقهون الصباح,,, وام طلال ترحب فيه من كل قلبها
فهد يمه انا راجع تبون شي والا محتاجين اي شي
ام طلال : سلامتك يا ولدي مابه شي ,,,
طالع هيفاء : تعالي وصلني يا هيفاء
انحرجت هيفاء منه مررره ومن حركته الحين هي مليان قلبها عتب عليه وقهر منه ,,, يسوي قدام امها انه مافي مثله ليش ,,,
طلعت معه عند المدخل ,,,
فهد : انا عارف انك ما تبين تشوفين وجهي مو غبي ,,
هيفاء ما ردت عليه ,,,
فهد يكمل : ابيك تهتمين في جدتي زين وانا عارف انك مو مقصره ,,, وابي اذا احتجتوا اي شي تكلميني ,,,لا تتردين ,,
فيصل كلم البارح بالليل ويقول انه بيوصل بكره ,,,
فهد: اممممم انا عارف انك متضايقه من اللي صار::,,, صحيح انك موقفتهم عند حدهم حسب ما سمعت ,,, لكن ابيك تعرفين شي واحد
انا ماحكيت مع اي وحده نهائي ,, انا قلت لأمي اني سولفت بس ابي اشوف هما وش قالوا ,,,
هيفاء ساكته ما ردت عليه ,,
فهد : براحتك ,,, فمان الله ,, وطلع لسيارته بدون ما يلتفت لها ,,, وحست انه يبي يقول اشياء كثيره بس هي ما عطته اي فرصه انه يعبر مما في خااطره ,,,,
تحركت سيارة فهد برى المزرعة ومسك الخط السريع وهو في باله هيفاء ,,, جامده ,,, جيتها وتأسفت منها وبعد خاطرها مو مبسوط,,,
اللي عليك سويته عشان تفهم الموقف صح وبكيفها ,,,,

رجعت هيفاء داخل وطلعت فوق ما مرت على الحريم ودخلت غرفة فهد ما بغت البنات يشوفونها ,,, وقعدت تفكر في نفسها ,,, ليه ما رديتي عليه ,, ليه تركتيه يروح وانتي في خاطرك كلام كثير ,,,
وش فيه فهد ,, الصبح يهديك فرس والحين يتاسف على اللي صار ,, بس انا في قلبي شي كاااايد ,, مدري كيف بيروح ,,,,

حست بكآبة الدنيا ,, حست بأعتذاره وبعدم قبولها له وان فهد اكيد بيكون فكره عنها انها هي السبب في كل اللي يحصل بينهم من عنادها
طيب وش المهم خله يفكر باللي يبي انا كم شهر وبروح مع امي هذا اذا ما رحت قبل كذا ,,,,
هو ترك لي حرية القرار وانا اخترت حريتي وما تمسك فيني ,,, اوش يبي اطيح عند رجله عشان كم كلمة اعتذار ونسى اللي راح كله ,,
لا يا فهد ,,,

نامت ليله كئيبة جدا ما حست بالنوم عيونها مغمضة وفكرها شغال في فهد اللي مستحوذعليه كله ,,, اكيد فكر اني ما عندي اي مشاعر ,,,

قامت على اصوات البنات في الغرفه وهي مصدعة وتحس راسها بينفجر من التفكير ,,
رهف : يالله هيفاء قومي نروح نفطر ,,,
هيفاء شافت الوقت قرب الظهر وقامت مستعجله بدون ما تحس ,,, ما تتذكر الا انها قعدت في الغرفة قريب اليوم من امس وهي فيها وتركت جدتها وامها اللي حسوا انها تعبانه من الايام اللي راحت وترتيب الأشياء فبغوا يتركونها على راحتها ,,,
الظاهر ان فهد اشغلها بقوووه لدرجة انها ما حست بالوقت نهائي ,,,,

قامت لبست جلابيه خفيفه ونزلت بسرعه مع البنات تحت ,,, حصلت ام طلال وامها قاعدين في المجلس ويسولفون مع بعض ولا هما حاسين بها اصلا انها تأخرت ,,,
ارتاحت من هالشي وادخلت هي والبنات المطبخ ياكلون لهم شي ,,,
حطت لهم الشغاله اشياء خفيفه على حسب طلبهم ,,, وخذت الشاي تشربه ويدها تقلب في الجوال ,, يمكن فهد ارسل شي ,,,
ما حصلت مبتغاها ,,, وقعدت تفكر في الموقف اللمرة الالف ,,,
يووووووه يا هيفاء انتي وش تبين ,,, تحبينه ؟؟ طيب ليه تبين تتركينه عشان بنت ما تسوى وانتي عارفه لو يبيها كان خذها من زمان ,,,
ما تحبينه ,,, هذا هو عطاك حريتك ,, حددي موقفك ,, ومشاعرك ,, لا تكونين سلبيه ,,
بس انا ما ابي ارجع في قراري ,, خلاص انا قلت له ,, وش بيفكر اني متقلبه كل يوم راي ,,,
مو مهم طيب ,,, انتي وش تحسين به تجاهه ,,, اووووووف وقامت من فطورها لأنها حست انها دخلت داومة فكر مرة ثانية ,,,

كلمت لمياء تبي تشوف وش اخبارهم ,, وقالت لها لمياء على المساء بيكونون عندهم ,,, ويمكن ريما تجي معهم ,,, فرحت هيفاء وحست انهم اذا جووا راح يشغلون تفكيرها بسوالفهم واشياء ثانية ,,,,

(( الجزء التاسع عشر ))


راح فهد وترك هيفاء في حيره من نفسها ,,ماحست براحه انه رجع للقصر مثل ماتمنت هالشي اول ما وصلت ,,,بالعكس حست انها في مركب وممكن تغرق بالحالها ,,ودها انه موجود الحين يمكن يرجع يكلمها وتقوله كل شي حتى هي ما عندها شي تكسبه اصلا زواجها بينتهي بينتهي فأحسن لي اقوله عن كل مواقفه معي ,, ثم يرجع صدى في نفسها ,, وش استفدتي انك صارحتيه بيتصلح شي بترضون على بعض ولا انتي في طريق وهو في طريق
ما تحمل هيفاء الحين الا هم لمياء اذا عرفت هي وش ناوية عليه ,,,اكيد بنتصدم منها وبتعطيها محاضرات مو محاضرة ,, بس ياليت يا لمياء تفهمين اني خذيت الأنسان الخطأ لاهو يناسبني ولا انا اناسبه ,,,,
ام طلال : هيفاء ,,, هيفاء ,,,
هيفاء : هاااه,,,, لبيه يمه سامحيني ما اتبهت انك تنادين ,,,
ام طلال ,,, اسم الله عليك هذا كله عشان فهد راح بكلمه الحين وبقوله انك من رحت من عندنا ترى خذيت قلب هيفاء معك ,, حبيبتي انتي معنا ومو معنااا ,,,
هيفاء قامت تصنع ضحكه : يمه لالا تكفين بعدين فهد يشوف نفسه علي ,,,لا بس انا شاغلني موضوع دورة ابي ادرسها في معهد تزيد في رصيدي من اللغة الانجليزية وافكر اسجل او لا,,,
ما اقتنعت ام طلال بكلام هيفاء وعرفت انها تمشيها هي شاغلها شي بس عسى مو كايد ,,,,
اول ما صلوا العصر جاهم
طلال وسلطانه وريما يسلمون عليهم ,, ولمياء وفيصل بسياره ثانيه,,لمياء عطت هيفاء خبر من الصبح فأرسلت الشغالات يرتبون ملحق الضيوف لفيصل ولمياء ,,, وجهزت غرفة لعمها عشان يتريح فيها وودها انهم يجون بسرعه ,, على الأقل يشغلونها من اللي هي فيه ,,,
راح فهد من امس ولا مسج ولا تليفون ,, وهي عارفه انه ما راح يكلم بس حست ان فيه حنيه وهي ما بادرته بنفس الشي ,,, رجع لها تفكيرها ثاني ,,, اوووووه زهقت ,, استغفر الله انا وش فيني كل عقلي التفكير به ,,, اكيد يهمك يا هيفاء ,,, ما بغت تستسلم لأفكارها فطلعت من الغرفة ,,, تشوف وين البنات ,,, جاها اتصال من عمتها مريم تطمن عليهم كعادتها اليوميه وقالت لها انها على نهاية الاسبوع عندهم ,, ارتاحت انها بتجي مو عشان العيال ابدا بس عشان يشغلونها بجووو جديد ,,
طلال : وشلونكم يمه وشخباركم عسى ما تعبتوا ولا جاكم شي ,,
ام طلال : ابشرك مابه خلاف ,, بس ودي اقعد هنا لين اقضي وقت شوي القصر ضيقه ولا اطلع ما ودي اخالف الشرع في شي ,, العمال كثير ومالهم وقت شغالين في كل مكان ,,,
طلال : لا بالله هنا ازين لك وبتغيرين جووو كفايه جو الصبح يرد الروح ,,,
ام طلال : صدقت يا ولدي ,,
طلال : اناقلت بسلم عليك وبرجع بكره الاشغال كثثير وبرجع لك نهاية الاسبوع ,,
ام طلال : خذ راحتك انا ما جيت هنا الا ابي راحتي وقلت لفهد لاتعطلون اشغالكم عشاني بناتي معي وماعلي خلاف ,,,
البنات كانوا متجمعين مع بعض ويسولفون عن اخر اخبارهم وظلت ريما تقولهم عن اخبارها في العمره وش صار من اول ما طلعوا من الرياض لحد ما رجعوا لها ,,,
لمياء : يقول فيصل ان نواف عطى فهد خبر انه اذا خلصت جدتي العده يبي زواج عائلي ,,,
ريما : لالاوشو هو وشلون نفرح وجدي ما صار له يالله سنه وبعدين يصير خير ,,
هيفاء : والله اذا انتي تبينه وهو يبيك زواج عائلي ابرك لكم وشوله تنطرينه ما يسوى عليه ,,,
ريما : مدري انا ما ابي افكر الحين في هالشي ,,, الا على فكره سعود كلمني وقال لي انه بيجي مع عمتي مريم ,, بيطلع لجده بيأخذها وبيجون هنا على طول ,,
هيفاء: اي قالت لي عمتي مريم ,, تعتقدين عمتي هدى بتجينا هنا ,,,
ريما : اكيد ميه في الميه ,, ليه صاير شي ,,
فكملت لها لمياء السالفة وش صار مع مشاعل وعبير اخر مره ,,,,


 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

كوووين حياااتي سوررري على التاخير

اختي توووها تقرا القصه ومندمجه معاااكم تقووولي نزلي البارتاات لا اذبحج:)
 

"-ADioS-"

New member
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
القصة جم بارن فيهاااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

"-ADioS-"

New member
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكفيييييييييييييييييييين

ترة ملل

يالله نزلي باجي البارتات
 

"-ADioS-"

New member
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تكفيييييييييييييييييييين

ترة ملل

يالله نزلي باجي البارتات
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين يا ذابحتهم من القهر .......

مادري ليش عندي إحساس إنك هيفاء ؟؟؟؟؟؟؟

قوليلي متى بتنزلين البارت الجاي

:bbbiu::bbbiu::bbbiu::bbbiu::bbbiu::eh_s(10)::eh_s(10)::eh_s(10)::eh_s(10):
 
التعديل الأخير:

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت

بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت

بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت

بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت

بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت بارت

بارت بارت بارت بارت بارت بارت
 
التعديل الأخير:

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو


ريما :بصراحه ما عندهم دم ابد ,, ولاتكون هيفاء صدقت الكلام ذا وهي تلتفت بعيونها لهيفاء :::
هيفاء : اذا صدقت من عذري والا نسيتي وش صار هنا في المزرعة اخر مره ويسمع لهم كأن كلامهم هو اللي صح :: نسيتي يا ريما ,,
ريما جت بتحكي ,, وقالت لها هيفاء
هيفاء : لا تقولين اي شي يا ريما :: انا ماصدقت اللي قالوه اصلا بس فهد معطيهم وجه بزيااااده ,,
فعشان كذا ماخذين راحتهم مررررره ,,,
قامت هيفاء لانها حست ان الوضع وترها والكلام عن فهد خصوصا ,,, طلعت تشوف رهف وضي وين فيه وش يسوون ,,,
ومرت على المطبخ ::لقت لها شاندويتشات وخذتها في صحن مع كاس شاي وحطتها في صينية وقالت للشغاله تشوف مروان وتعطيه ايااه ,,,
حصلت البنات في الحديقة يلعبون في المراجيح وجت عندهم ,,
ضي : هيفاء تجين تلعبين معنا ,,,
هيفاء , اكيد وش تبين العب معك
رهف : لا نبي تحكين لنا ايام كنتي في المدرسه وش تسوين ,, قعدت معهم هيفاء في المراجيح وسولفت لهم عن ايامها مع صديقاتها ومقالبهم مع المدرسات ورهف كل شوي تقطع السالفة بالضحك ,, داخله جووو
لمياء ظلت مع ريما يحللون الوضع ,,
ريما : انا حاسه ان فيه سالفة بين فهد وهيفاء
لمياء : الايام اللي راحت كنت مشغوله جدا بفيصل وما كنت اشوفها بس ما قد شكت من شي ,,,
ريما : اجل انا حاسه بشي الله يستر من عبير من يوم وعيت وهي تتلزق في فهد وهو ما يبيها وكم مره تنخطب وترفض بحجة ان لو هي بتتزوج ما راح تحصل مثل فهد مع انه ما بين لها انه يبيها
بس مثل سوالف الحريم الكبار امها وامي وين بتحصل مثل عبير والثانية تقول ان شالله انك من نصيب عبير ,, يعني كله كلام في كلام مابه شي جدي ,,
لمياء : تبين الصدق عااد المفروض فهد عطاها كاش في وجهها مو كل ساعه والثانية تجي تغث هيفاء بكلمة وين قاعدين ,, هي صح بنت خالته بس الى هنا وبس ,, هو صار متزوج مو ولد خالتها المراهق ,, كل شوي فهد وفهد ,, سخافه والله ان هيفاء صبوره لو انا في مكانها كان طقت كبدي منها ويمكن اسوي فيها جريمه حتى ,,, ولمياء تتكلم بحماس عصب بها زياده
جتهم امهم لطيفة واضطرواانهم يسكرون على الموضوع ,,,
طلعت ريما تبي تشوف وين هيفاء على الاقل تزين خاطرها بكم كلمه ,,, ولقتها برى عن البنات ,,
ريما : يالله وش كثر انتي متفانيه يا هيفاء ,, الله لا يخسر تعبك ,, بغت تطلع لهم الا يجيها اتصال من فهد
فهد : هلا ريموو شخبارك يا عمري
ريما : طيبه ,,اذا امورك انت وهيفاء طيبه,,, اول مره تكشف له شي في حياتهم ,بس حبت تنبه اخوها لاشياء يمكن هو غافل عنها ::
فهد : ليه وامورنا مهي طيبه
ريما وهي تتكلم عن شي ثاني : هيفاء قالت لي ,,
فتوقع ان هيفاء قالت لريما قرارها ,,,
فهد : هذه قرارها وهي حره فيه عطيتها حرية القرار وانها تختار وش تبي وابد تحدد لي ,,,
ريما : اي قرار اللي انت تتكلم عنه,,
فهد مستغرب ,, انتي شتتكلمين عنه .. رد بسرعه ...,,
ريما : شكلي فهمتك او فهمت الموضوع خطأ
فهد : ما علينا اخباركم انتوا مبسوطين,,,
ريما : تعال نهاية الاسبوع ترى هيفاء مو طيبه ,,,
فهد : نشوف ,, فمان الله ,,
سكر فهد منها وهو مشغول ,, بس مابغى يأخذ مع ريما ويعطي ,, شكلها ما عندها خلفية عن كل شي ,,,
طلعت لمياء للملحق تبي ترتب اغراضها وتبدل ملابسها ولقت فيصل متمدد فما بغت تزعجه ,, رجعت تبي تطلع بس سمعت صوته
فيصل : لمياء تعالي يا عيوني ,,
دخلت لمياء بدلال : وانا فكرت انك نايم ,,
فيصل : نايم بس فيه شي يصحيني اذا دخلتي عليك عطر مميز احسه وانتي تتحركين في المكان كنك فراشه ,,,
انتي ,, من وين تجيبنه ,, ابي اشتري لك منه عشره ,,,
لمياء وهي تضحك ضحكتها المجلجله : وش دعوا عشره ,, لا ماعليك انا اي شي احطه يجي غيييييير ,,,

فيصل : يا ثقه تعجبيني يا قلبي ,,


نواف وفهد متفقين يتعشون سواء في مطعم يحبون يجونه ,,,مر فهد على نواف وهو عند مدخل بيتهم ,, شاف سيارة عبير جايه للمدخل تقدم شوي بسيارته ,, وهي نزلت وتقدمت لفهد عند النافذه نزل زجاج السياره وما يمديه يقول شي الا عبير متكلمه,,
عبير : هلا فهد وينك ما تسال من غيرك علينا ,,
فهد : هلا عبير كيف خالتي طيبه ,,
عبير: ماعليها ,, ليش ما ترد علي كم مره اكلمك ,,,
فهد : مشاغل عااااد شسوي ,,
عبير : والا كبروا راسك علينا :: يسوونها ,,,
فهد : بغيتي شي عن اذنك بمشي وهو يبي يصرفها
عبير : معليش يا فهد كذا تتنكر لي عشان وحده ما تربت لا وتبي تطردنا من بيت خالتي ,,
فهد : لو سمحتي عبير احترمي نفسك وهيفاء متربية قبل تشوفكم ,,, ويالله ما تشوفين شر
لفت منه عبير وهي تغلي معقوله هذا فهد ,,, غيرته الحيه علي ,,, معليه يا فهد انا بوريك شغلك ,,,
ودخلت على مشاعل وهي تأفف من فهد وكلامه ,, هذا اللي باقي ما يبي يسمعني وانا احكي لا واحترمي نفسك قال
هين يا فهد دواك عندي ,,,
تكلمت وهي تغلي : مشاعل تصدقين شكلها مسويه له سحر ,, ما يبي يسمع عنها شي .,, بموووت قولي لي وشسوي ,,,
مشاعل : يا حبيبتي من جدك انتي تسوي له سحر ,, هاذي اصلا شايفه حالها وما تحب الا نفسها وما تتكلم الامن طرف خشمها ,, وتقولين تسوي له سحر ,, لكن انا بقولك وش راح يجيب راسه عشان يصدق كل كلمه نقولها ,,,
عبير : تكفين علميني وش اقدر اسوي بسوي اللي تبين ,,اهم شي فهد يطلقها ,,,
مشاعل وهي تضحك ضحكه خبيثه : ولا يهمك يا قلبي وصوت ضحكهم مجلجل المكان ,,,
طلع نواف مع فهد ,,وهم في الطريق ,
نواف : شفيك صاير شي :,,
فهد: عبير جت عندي وانا انتظرك وتخربط في الكلام ::,,
نواف : والله الشرهه مو على عبير .. عليك اذا انت بتسمعها انت عارف عبير زين ,,,
فهد : المشكله اني عارفها ,,
اتركنا من عبير هالحين ,, احسك مو على بعضك صار لك فتره ,, متغير شي فيك
فهد : وشو يعني ,,
نواف : انت مو حاس في نفسك ,, فهد انت فيه شي شاغل بالك وتفكر فيه على طول انت تبي مساعده شي ترى انا في خدمتك ,,,
فهد : ايييييييه يا نواف ,, ما ينفع الكلام الحين ,, بس ربك يحلها ,,,
نواف : انت وش تكلم عليه فهمني ,,,
فهد : ماعليه مو الحين في وقته بعلمك بكل شي ,,,

تجمعوا العايلة على العشاء الا طلال اللي حب لطيفه تأخذ راحتها ,
هيفاء وهي تخدمهم من قلبها وهي تحط لهم الاكل ,, حست بغصة عميقة في قلبها لدرجة ان عينها دمعت وحاولت تتحاشى انها تشوف اي احد في عينه عشان ما يكشفونها ,,,حست انها بتخسرهم ومعد راح تشوفهم ثاني وهي متعلقه بهم من قلبها وخصوصا جدتها ,, وشلون بتفارقهم وتترك الجوالعائلي اللي افتقدته طول عمرها ,, الله يسامحك يا فهد كله منك,, ليه كذا بس ,,,
قامت انها تبي تأخذ شي من المطبخ التحضيري وهي قصدها تمسح دموعها قبل تنكشف ,,,
كلش ولا تشوفها لمياء بتسوي مناحه اذا عرفت هيفاء وش بتسوي ,, يا ربي ساعدني طلبتك خفف علي ,, وقعدت تقول بعض الأذكار عشان تهدأ نفسها شويه ,,,,
مرت يومين وهم نفس الروتين ما تغير ,, طلال وسلطانه رجعوا للقصر ,, ولمياء اغلب وقتها عند فيصل او تتمشى معه لأنه حب يمرن نفسه على المشي الخفيف ,, واهتمام هيفاء الملحوظ بعيال مريم ,, الجميع ملاحظ الشي ذا لدرجة انهم يقولون لها لو مريم هنا ما اهتمت بعيالها نفسك ,,,
عينهم على نهاية الاسبوع ووصول مريم وسعود معها وماخذين الايام هاذي راااحة نفسيه من كل الضغوط المحيطة بهم ,,,,

هيفاء حبت تتمشى في المزرعة هي والبنات الصغار فلبستهم ملابس تدفيهم وطلعت معهم يتمشون وخذت لها شرشف صغير تحطه على شعرها وكتوفها في حال جاء احد وهي مستبعده هالشي ,,
تأخرت هي والبنات عند قسم للطيور اول مره ينتبهون له خصوصا ان المزرعة كبيره واشجارها كثيفة واللي ما يعرف الاماكن فيها لازم بيضيع شوي ,,,
بعد ساعه كذا جاها اتصال من ريما
ريما : وين يالدبه وين مختفيه قعدت ادور عليك ما حصلتك ,,,
هيفاء : رحت اتمشى مع البنات ليه فيك شي
ريما : اي فيني تصدقين يا ماما ضرسي يعورني ,,,
هيفاء : الحمدلله والشكر ليه بيبي انتي ,,,
ريما : اسألي نفسك ما تنشافين كله مع البزران عديني وحده منهم ,,,
هيفاء : ريموه صدق انك متفرغه :: عندك شي ولا اسكر ,,
ريما : شفيك زعلتي ,, ترى امزح ,, بعدين تعالي عندي مفاجأه حلوووووه ,,,
هيفاء : تحسبيني مقصه اصدق كل شي ادري تمزحين ,, وش المفاجأه بالله ,,
ريما : لا لا يا قمر وليش سموها مفاجأه اذا جيتي بوريك اياها فأتركي شغل البزران وتعالي اوكي وتسكر ما عطتها اي مجال ,,
هيفاء : ما تخلين حركاتك يا ريما وراح فكرها للمفاجأه وش عندها يمكن طابخه شي هي تجرب فيهم هالايام وكل يوم يصير شكل مره زين ومره خربان ,, والا وش عندها صحيح ,,,,
خذت هيفاء البنات ورجعت للفيلا ,,,
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

ريما :بصراحه ما عندهم دم ابد ,, ولاتكون هيفاء صدقت الكلام ذا وهي تلتفت بعيونها لهيفاء :::
هيفاء : اذا صدقت من عذري والا نسيتي وش صار هنا في المزرعة اخر مره ويسمع لهم كأن كلامهم هو اللي صح :: نسيتي يا ريما ,,
ريما جت بتحكي ,, وقالت لها هيفاء
هيفاء : لا تقولين اي شي يا ريما :: انا ماصدقت اللي قالوه اصلا بس فهد معطيهم وجه بزيااااده ,,
فعشان كذا ماخذين راحتهم مررررره ,,,
قامت هيفاء لانها حست ان الوضع وترها والكلام عن فهد خصوصا ,,, طلعت تشوف رهف وضي وين فيه وش يسوون ,,,
ومرت على المطبخ ::لقت لها شاندويتشات وخذتها في صحن مع كاس شاي وحطتها في صينية وقالت للشغاله تشوف مروان وتعطيه ايااه ,,,
حصلت البنات في الحديقة يلعبون في المراجيح وجت عندهم ,,
ضي : هيفاء تجين تلعبين معنا ,,,
هيفاء , اكيد وش تبين العب معك
رهف : لا نبي تحكين لنا ايام كنتي في المدرسه وش تسوين ,, قعدت معهم هيفاء في المراجيح وسولفت لهم عن ايامها مع صديقاتها ومقالبهم مع المدرسات ورهف كل شوي تقطع السالفة بالضحك ,, داخله جووو
لمياء ظلت مع ريما يحللون الوضع ,,
ريما : انا حاسه ان فيه سالفة بين فهد وهيفاء
لمياء : الايام اللي راحت كنت مشغوله جدا بفيصل وما كنت اشوفها بس ما قد شكت من شي ,,,
ريما : اجل انا حاسه بشي الله يستر من عبير من يوم وعيت وهي تتلزق في فهد وهو ما يبيها وكم مره تنخطب وترفض بحجة ان لو هي بتتزوج ما راح تحصل مثل فهد مع انه ما بين لها انه يبيها
بس مثل سوالف الحريم الكبار امها وامي وين بتحصل مثل عبير والثانية تقول ان شالله انك من نصيب عبير ,, يعني كله كلام في كلام مابه شي جدي ,,
لمياء : تبين الصدق عااد المفروض فهد عطاها كاش في وجهها مو كل ساعه والثانية تجي تغث هيفاء بكلمة وين قاعدين ,, هي صح بنت خالته بس الى هنا وبس ,, هو صار متزوج مو ولد خالتها المراهق ,, كل شوي فهد وفهد ,, سخافه والله ان هيفاء صبوره لو انا في مكانها كان طقت كبدي منها ويمكن اسوي فيها جريمه حتى ,,, ولمياء تتكلم بحماس عصب بها زياده
جتهم امهم لطيفة واضطرواانهم يسكرون على الموضوع ,,,
طلعت ريما تبي تشوف وين هيفاء على الاقل تزين خاطرها بكم كلمه ,,, ولقتها برى عن البنات ,,
ريما : يالله وش كثر انتي متفانيه يا هيفاء ,, الله لا يخسر تعبك ,, بغت تطلع لهم الا يجيها اتصال من فهد
فهد : هلا ريموو شخبارك يا عمري
ريما : طيبه ,,اذا امورك انت وهيفاء طيبه,,, اول مره تكشف له شي في حياتهم ,بس حبت تنبه اخوها لاشياء يمكن هو غافل عنها ::
فهد : ليه وامورنا مهي طيبه
ريما وهي تتكلم عن شي ثاني : هيفاء قالت لي ,,
فتوقع ان هيفاء قالت لريما قرارها ,,,
فهد : هذه قرارها وهي حره فيه عطيتها حرية القرار وانها تختار وش تبي وابد تحدد لي ,,,
ريما : اي قرار اللي انت تتكلم عنه,,
فهد مستغرب ,, انتي شتتكلمين عنه .. رد بسرعه ...,,
ريما : شكلي فهمتك او فهمت الموضوع خطأ
فهد : ما علينا اخباركم انتوا مبسوطين,,,
ريما : تعال نهاية الاسبوع ترى هيفاء مو طيبه ,,,
فهد : نشوف ,, فمان الله ,,
سكر فهد منها وهو مشغول ,, بس مابغى يأخذ مع ريما ويعطي ,, شكلها ما عندها خلفية عن كل شي ,,,
طلعت لمياء للملحق تبي ترتب اغراضها وتبدل ملابسها ولقت فيصل متمدد فما بغت تزعجه ,, رجعت تبي تطلع بس سمعت صوته
فيصل : لمياء تعالي يا عيوني ,,
دخلت لمياء بدلال : وانا فكرت انك نايم ,,
فيصل : نايم بس فيه شي يصحيني اذا دخلتي عليك عطر مميز احسه وانتي تتحركين في المكان كنك فراشه ,,,
انتي ,, من وين تجيبنه ,, ابي اشتري لك منه عشره ,,,
لمياء وهي تضحك ضحكتها المجلجله : وش دعوا عشره ,, لا ماعليك انا اي شي احطه يجي غيييييير ,,,

فيصل : يا ثقه تعجبيني يا قلبي ,,


نواف وفهد متفقين يتعشون سواء في مطعم يحبون يجونه ,,,مر فهد على نواف وهو عند مدخل بيتهم ,, شاف سيارة عبير جايه للمدخل تقدم شوي بسيارته ,, وهي نزلت وتقدمت لفهد عند النافذه نزل زجاج السياره وما يمديه يقول شي الا عبير متكلمه,,
عبير : هلا فهد وينك ما تسال من غيرك علينا ,,
فهد : هلا عبير كيف خالتي طيبه ,,
عبير: ماعليها ,, ليش ما ترد علي كم مره اكلمك ,,,
فهد : مشاغل عااااد شسوي ,,
عبير : والا كبروا راسك علينا :: يسوونها ,,,
فهد : بغيتي شي عن اذنك بمشي وهو يبي يصرفها
عبير : معليش يا فهد كذا تتنكر لي عشان وحده ما تربت لا وتبي تطردنا من بيت خالتي ,,
فهد : لو سمحتي عبير احترمي نفسك وهيفاء متربية قبل تشوفكم ,,, ويالله ما تشوفين شر
لفت منه عبير وهي تغلي معقوله هذا فهد ,,, غيرته الحيه علي ,,, معليه يا فهد انا بوريك شغلك ,,,
ودخلت على مشاعل وهي تأفف من فهد وكلامه ,, هذا اللي باقي ما يبي يسمعني وانا احكي لا واحترمي نفسك قال
هين يا فهد دواك عندي ,,,
تكلمت وهي تغلي : مشاعل تصدقين شكلها مسويه له سحر ,, ما يبي يسمع عنها شي .,, بموووت قولي لي وشسوي ,,,
مشاعل : يا حبيبتي من جدك انتي تسوي له سحر ,, هاذي اصلا شايفه حالها وما تحب الا نفسها وما تتكلم الامن طرف خشمها ,, وتقولين تسوي له سحر ,, لكن انا بقولك وش راح يجيب راسه عشان يصدق كل كلمه نقولها ,,,
عبير : تكفين علميني وش اقدر اسوي بسوي اللي تبين ,,اهم شي فهد يطلقها ,,,
مشاعل وهي تضحك ضحكه خبيثه : ولا يهمك يا قلبي وصوت ضحكهم مجلجل المكان ,,,
طلع نواف مع فهد ,,وهم في الطريق ,
نواف : شفيك صاير شي :,,
فهد: عبير جت عندي وانا انتظرك وتخربط في الكلام ::,,
نواف : والله الشرهه مو على عبير .. عليك اذا انت بتسمعها انت عارف عبير زين ,,,
فهد : المشكله اني عارفها ,,
اتركنا من عبير هالحين ,, احسك مو على بعضك صار لك فتره ,, متغير شي فيك
فهد : وشو يعني ,,
نواف : انت مو حاس في نفسك ,, فهد انت فيه شي شاغل بالك وتفكر فيه على طول انت تبي مساعده شي ترى انا في خدمتك ,,,
فهد : ايييييييه يا نواف ,, ما ينفع الكلام الحين ,, بس ربك يحلها ,,,
نواف : انت وش تكلم عليه فهمني ,,,
فهد : ماعليه مو الحين في وقته بعلمك بكل شي ,,,

تجمعوا العايلة على العشاء الا طلال اللي حب لطيفه تأخذ راحتها ,
هيفاء وهي تخدمهم من قلبها وهي تحط لهم الاكل ,, حست بغصة عميقة في قلبها لدرجة ان عينها دمعت وحاولت تتحاشى انها تشوف اي احد في عينه عشان ما يكشفونها ,,,حست انها بتخسرهم ومعد راح تشوفهم ثاني وهي متعلقه بهم من قلبها وخصوصا جدتها ,, وشلون بتفارقهم وتترك الجوالعائلي اللي افتقدته طول عمرها ,, الله يسامحك يا فهد كله منك,, ليه كذا بس ,,,
قامت انها تبي تأخذ شي من المطبخ التحضيري وهي قصدها تمسح دموعها قبل تنكشف ,,,
كلش ولا تشوفها لمياء بتسوي مناحه اذا عرفت هيفاء وش بتسوي ,, يا ربي ساعدني طلبتك خفف علي ,, وقعدت تقول بعض الأذكار عشان تهدأ نفسها شويه ,,,,
مرت يومين وهم نفس الروتين ما تغير ,, طلال وسلطانه رجعوا للقصر ,, ولمياء اغلب وقتها عند فيصل او تتمشى معه لأنه حب يمرن نفسه على المشي الخفيف ,, واهتمام هيفاء الملحوظ بعيال مريم ,, الجميع ملاحظ الشي ذا لدرجة انهم يقولون لها لو مريم هنا ما اهتمت بعيالها نفسك ,,,
عينهم على نهاية الاسبوع ووصول مريم وسعود معها وماخذين الايام هاذي راااحة نفسيه من كل الضغوط المحيطة بهم ,,,,

هيفاء حبت تتمشى في المزرعة هي والبنات الصغار فلبستهم ملابس تدفيهم وطلعت معهم يتمشون وخذت لها شرشف
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

نزلت البارت مرتين لابي معلق اعذروني على التاخير

فديتكم ياليت انااا هيفاااء
:)
 

القوارير

New member
إنضم
13 أكتوبر 2010
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
( الكويت )
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

ماشاء الله تبارك الرحمن تسلسلج بالاحداث رائع وذكي ومتعوب عليه
الروايه راقيه راقيه راقيه وانت راقيه موفقه يارب
بس تكفين لااطولين علينا لاني بصراحه احوليت وانا انطر
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

حبيبتي ماراح اطووول بكره على التسع انشاءالله انزل بااارت
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صباحك الخير يا الغاليه و الله يعطيك العافيه

بنتظرك الساعه تسع على جمر ....... لا تتأخرين

فديييييييييييييييييته ........

شربت من عين الحسا ..... وأكلت من تمر النخيل

ولون الغروب أللي كسى ..... درب مشيته للجيبل
 

"-ADioS-"

New member
إنضم
17 نوفمبر 2009
المشاركات
279
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله الساعة 10 الحين
 

كوين74

New member
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
385
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مو قبووووووووووووول وييييييييييييييييين البارت

:krkrkr: :krkrkr: :krkrkr: :krkrkr: :krkrkr: :krkrkr: :krkrkr:

:eh_s(14): :eh_s(14): :eh_s(14): :eh_s(14): :eh_s(14):
 
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
kuwait
الروايه حدهاااا عجييييبه 
و ناطره البارت الياي من ايدچ الحلوه
 
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
kuwait
الروايه حدهاااا عجييييبه 
و ناطره البارت الياي من ايدچ الحلوه
 

((قاهرتهم))

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
1,730
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : (((عيوووون تحمل الغرق)))والله ماتندموون دخلووو

السموووحه فديتكم والله راحت علي نووومه واول ما قمت طلعت انشاءاللهه بنزلكم بأرت