البارت السابع
محمد : اهلين بالشباب تعالوا حياكم .
راشد ولد عمهم : اهلين بولد الجيران تعال جسوم جنبي .
خالد قرب من جاسم يهمسله بأذنه : ياويلك ان رحتله هالولد هذا اكرهه اسفهه ولا ترد عليه .
جاسم توهق وحط نفسه ماسمع وعطى راشد ظهره خالد مسك جاسم وقعدوا في الدائرة .
جاسم شاف البنات وقعد يدور رهام ولما طاحت عينه بعينها شافها تطالعه وبعدين لفت على طول ابتسم ودنق راسه .
خالد : ياعيني تكفى خجلتني والله .
جاسم وجهه احمر: ههههههه اسكت احسلك ماني فاضيلك .
خالد: صح شوف الأكل هناك عند البنات تبيني اخليك تذوق طبخها.
جاسم :والله تقدر.
خالد:افا عليك كم عندي جاسم انا .
خالد قام وراح صوب البنات وشاف حصة وضحك والبنات انتبهوا له بلاهم مايدرون شناوي عليه
خالد وهو ينزل يدنق: السلام يابنات شلونكم .
البنات مستحيات ومستانسات : بخير الحمدلله .
خالد: هاا حصة تذكرين الكيكة ولا لا .
حصة توهقت وقعدت تخبص بالأكل : أي امبلا هذا كله كيك اختار .
خالد: أي عاد انا ابي احلا شي جايني ابو الشباب جاسم ولازم عاد ارفع راسي بطبخكم كلكم بنات عمي ها منو مسوي هذي وهذي ^قعد يسأل على كل كيكة منو مسويها عشان بيوصل لكيكة رهام^ .
حصة : هذي عبير وهذي انوار وهذي ....الخ.
وقعدت تعدد البنات بس ماقالت رهام وكذا بنت وخالد لاحظ.
خالد لف على رهام وعلى اللي حولها :وانتوا ماسويتوا كيك نفس بنات عمكم .
رهام منزله راسها من الحيا: لا ماقدرت اسوي كنت متأخرة بالنومة ومامداني اسوي شي .
خالد :اممممممممممممم.
جاسم بقلبه :شفيه هذا تأخر .
خالد شاف كيكة الفراولة وطرت على باله فكره خطيرة وابتسم
خالد :قصيلي قطعة من هالكيكة وعطيني من كيكة البسكويت اموت فيها انا .
خالد خذ قطعة الفراولة ومسكها بيده ولف على جاسم وبابتسامة خبيثة :جاســـــــم .
جاسم : لبيه .
خالد: تحب الفراولة ^خالد يدري ان اكثر شي يكرهه جاسم الفراولة ^.
جاسم :هاا.
خالد: شنو هاا تبيها ولا لا .
جاسم انتبه ان هذي كيكة رهام ويننه بيصير بطل :أي ابيها ماتدري اني اموووووت بكيكة الفراولة .
خالد بقلبه : هه تموت فيها هاا انا اعلمك كل هذا عشانها .
خالد رد لجاسم وهو راد شاف راشد قاعد في مكانه عصب خالد وماحب يبين لهم .
خالد يبتسم: جاسم هاك اللي تموت فيه الفراولة .
جاسم وهو يبلع ريجة :أي ههههههه ^وهو توهق ويطالع خالد يبيه يساعدة بس مافي امل ^
خالد راح وقعد مكان راشد قبال جاسم
خالد يدز حق جاسم مسج : هايابو الشباب تقول تموت بالفراولة ليش ماشوفك تاكل حرام لا تكسر خاطر البنت .
جاسم: تدري اني اكرهها شنوا سوي ساعدني تكفااااااااا .
خالد:هههههههههه كسرت خاطري بس احسن اكلها يالله .
جاسم يطالع الكيكة وشوي ويدمع كأنه بتصير معركة بينه وبينها .
خالد لما شاف جاسم فصل وقعد يضحك بصوت قوي والكل انبه علييه .
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
جاسم يطالعة وماسك ضحكته وقعد ياكل: اسكت ماله داعي هالضحك .
محمد : شفيك تضحك مافي شي يضحك .
خالد يوم شاف جاسم ياكل زادت ضحكته بعد لأنه جاسم مايدري بالمقلب .
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههه.
جاسم قعد يتلفت يمين ويسار وشاف رهام تطالع خالد وتضحك ومستانسة وكل دقيقة ترفع راسه وتطالعه وتدنق وترجع ترفعة .
جاسم عصب وقام على طول وراح يمشي وكان فيه سور مال الخيول وقف تسند عليه .
خالد شاف جاسم ولحقاه على طول .
خالد:جاسم شفيك ياولد كنت اضحك لا يكون عصبت .
جاسم مارد وكان معطي خالد ظهره وجهه على البراحة مالت الخيول وحاط ايدينه على الشبك ماله .
خالد استغرب لأن السالفة ماتسوى :جاسم وترتني .
جاسم لف عليه :مافيه شي .
خالد: شنو مافيه شي قولي وانا اخوك شنو اللي صارلك فجأة وغير حالك.
انتهى البارت السابع وانتظروا البارت الثامن