%% عابر سبيل %%[ روآيه مسمُوح بهآ ]

  • بادئ الموضوع استبرق أم علاوي
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Virgoan

New member
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
520
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
واااااااااااااااااااي أقول ياسمينو نرفزيني أكثررررررر @@

و هذا مو من صجه يكلّم على مرته عشان تنسّت فيه!!! يعني ماخذها عن حب يعني @@ استريييييييح عمي حبك برص :mad:



ماشالله مسرع فيصل ما فكر يتزوج :p
توك مطلق و توك شايف زهرة !!! صبرررررررررر هوووووووووب لوووووووووول


البارت حلو مثل راعيته و الاسلوب كالعادة يشوّق :*

و قريت روايتج الأولى و حطيت رد و تستاهلين أكثر و انتي هذا اسلوبج اللي ينقط ابداع يا ام علاوي :) لا خلا ولا عدم فديتج
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
تركيا , الخياط
..

فيصل : شوف انا بليل راجع , بس في موضوع بقوله ان شاء الله يظل بيني وبينك لي ارد مره ثانيه ان شاء الله

عامر : ان شاءالله , وسرك في بير انت بس آمر

فيصل : والله يا عامر شقولك , انا توني مطلق , وتعودت انه تكون مره في حياتي , صج انه مو كل مره مره ههه , بس
الاستقرار شي حلو , وودي اتقدم حق زهره بس شلون ووين اهلها ’ يعني من منو اخطبها , بس طبعا هذا الشي مؤجل لي ارجع مره ثانيه

عامر : يا اخ فيصل , على راحتك بس مو كانه الست توها مترمله

فيصل : ووانا قتلك مو الحين بس ابي اعرف شلون لو مره ثانيه ييت اخطبها

عامر : اها , انا راح اعطيك عنوانها وانت تصرف وهيا بس عنها اخت وخاله تعيش بمنطقه ثانيه , وزهره ست مسكينه
وتكسب فيها أجر

فيصل : مشكوووور , بس مثل ماقتلك يظل بيني وبينك

عامر : لا تحاتي ,

فيصل وشهاب شربو عصيرهم وودعوا عامر وزهره اللي مافارقت ويهها الابتسامه وردوا الفندق عشان يزهبون الجناط حق السفره بالليل

شهاب : فيصل من صجك انت توك مطلق تووووك والمره توها مترمله , ومتى مداك حبيتها

فيصل : ومن قالك اني حبيتها , انا ارتحتلها , والصراحه اذا ظليت عزابي لازم اطلع من الشقه ’ راعي البيت مايأجر حق عزابيه وراح اظطر اقعد عند اخوي بو عبالله وانا مالي خلق الحنه والرنه والنغزات

شهاب : وانت ان شاء الله بتوديها الكويت

سكت فيصل لانه شهاب نبهه على شي ما كان مفكر فيه

--------------------------------

بيت حجيه شيخه
..

الكل كان متجمع عندها عيالها واحفادها في صالتها الصغيره , توهم مخلصين عشا والحجيه قاعده تصب شاي

صالح : اييي يمه سولفي , والله احب سوالفج
( صالح ولدها الثاني عمره 40 متزوج وعنده ولد و3 بنات وعنده اول حفيد من بنته)

الحجيه : تحب سوالفي ها , الا قول اشتقت حق سوالفي , قصب اشوفك من اسبوع لي اسبوع

صالح << ياخذ منها البياله :يمه يمه , انا مو كل يوم اشوفج لمن باخذ سلمان و سلطان

الحجيه : اسكت بس اسكت توقف عند الباب تسلم وتاخذهم وتطلع والله لو مو مدارسهم يمي ويون مشي ولا جان ما يتني
شوف اخوك نواف كل يوم يمر علي يتريق عندي عقب مايودي عياله المدرسه , شوف فروح كل يوم المغربيه تمرني

صالح : زين , الحين انا اللي صرت مو زين بينهم

سمعوا صوت شي ينكسر بالمطبخ قامت فرح تشوف شنو

الحجيه : حسبي الله على هل خدم كل اسبوع كاسرين شغله

فرح : يمه مو الخدم هذيلا اليهال

الحجيه : يوووو , انكسر الشر , يمه وخريهم عن الجزاز لا يشق ريلهم

نواف : يمه عيل وين فجر؟
(ولدها الكبيرعمره 44 مطلق من 15 سنه وعنده ولدين وبنت وعنده احفاد 2 من ولده الكبير وبنته وولده الثاني ماتزوج وهوا مقرر يتزوج لمن يزوج كل عياله وكلهم زوجهم مبجر )

الحجيه : فجور ؟ هل بنت ماتقعد بالبيت كله متملله , طالعه مع رفيجتها ياسمين

نواف : شفيها هاذي , المفروظ يوم جمعتنا ماتطلع , حميد عطني تيلفوني <<حميد حفيد نواف عمره سنتين

نواف دق على فجر ولمن شافت رقمه اخترعت لانه اهوا اكثر واحد شديد معاها ويحاسبها مثل ابوها
وردت عليه وهيا متوتره

فجر : هلا نواف

نواف : هلا فجر شلونج

فجر : تمام , انت شلونك

نواف : انا بخير , ها يبه وينج

فجر : بروح المطار مع ياسمين اليوم بيوصل عمها

نواف : وصلتي المطار ؟

فجر : لا تونا طالعين من محل الورد

نواف : الحين بطرش السايق المطار عند باب القادمون من اول ماتوصلين المطار ركبي مع السايق وتعالي

فجور << متظايقه بس ماترادد اخوها : ان شاء الله

نواف : يالله كلنا اهني متجمعين آخر مره تطلعين السبت

فجر : ان شاء الله

نواف وفي موضوع بكلمج فيه بعد

فجر << اخترعت : شنو؟

نواف : انتي تعالي اول , مع السلامه

نواف كان يكلم فجر بهدوء بس بحزم , وفجر تخاف منه وماتعانده لانه اهوا طبيعته يمد ايده على اللي يتعاند معاه

-------------------------------------------

المطار
..

ياسمين : اووو فجور ماحب اتمشى مع عبود بروحي

فجر << ماسكه باب سيارتهم : شسوي والله ان اتأخرت بيبدي يعصب

ياسمين : اف , انزين بعدين قوليلي شنو الموضوع اللي بينج وبينه

فجر : شكووو , بيني وبين اخوي ,

ياسمين : عشتووو من مت....

فجر << قاطعتها : امبيييي هذا شيايبه هني

ياسمين التفتت ولا تشوف يوسف داخل المطار وماشافهم , خافت يسوي شي جدام اخوها عبدالله وتنفظح بهل لحظه خافت صج
وحاولت انها ماتخليه يشوفها , وفجر رجعت البيت

-------------------------------

في شقة يوسف
..

أسماء قاعده تنوم بنتها شهد وهيا سرحانه وتفكر بيوسف وشلون ترده حقها , اهيا حاسه انها مو قويه وماتقدر تواجهه انها تدري عن سوالفه , مو قادره تمنعه من مكالماته اللي تالي الليل ولا من طلعاته الفير

فكرت وفكرت وقررت تبدي بأول خطوه انها تصير قويه وتبينله انها مو مهتمه فيه
وثاني شي تواجها وتقوله عن سوالفه وعن المسجات اللي على طول تشوفها
والقرار الاخير والصعب تكم البنت اللي يكلمها وتهددها

قامت البست نفنوف أحمر علاق كانت لابسته في صباحيتها وكان عاجب يوسف وايد ومشطت شعرها وسوته بف وحطتلها شوية مسكره مع قلوس ورتبت الفراش ورشت عليه شوية عطر وبطلت التلفزيون وزهبت لها كيكه جاهزه عشان اذا ييه تسوي روحها تاكلها ومندمجه بالتلفزيون ,وهيا متعوده من يوصل اتقوم تسلم عليه

---------------------------------------------

بالمطار
..

عبدالله كان واقف ينطر عمه بين زحمة الناس وياسمين واقفه شويه وراه تشوف يوسف قاعد يفتر ويتلفت وهيا تحاول انه مايشوفها

عبدالله : شوفي انتي روحي صوب الحريم اللي هناك وشوفي اذا وصل هني مايبين زحمه حده

التفت عبدالله عليها ولا ياسمين ماتدري عن هوا داره بس تتلفت

عبدالله : هي انتي شفي عيونج طايره جذي

ياسمين : شنو شفيك ادور عمي

ياسمين : وعمج بيي من ورا ذلفي اوقفي هناك شوفي ييه ولا لأ

ياسمين حدها نحرجت لانه صوت عبدالله كان عالي والناس اللي يمها قاعدين يخزون , مشت وهيا متنرفزه وسمعت صوت من وراها

يوسف : تبين اذبحلج اياه هل جلب

ياسمين << التفتت وهيا مخترعه : يوسف , وخر وخر لا تفضحني

يوسف : والله قهرني شكو يعصب عليج جذيه وبصوت عالي

عرفت ياسمين انه يوسف عرف مكانها من صوت عبدالله ونحرجت حدها , وخافت انه يوسف يفضحها لانه نبرته
كانت جد فحبت تساحله بجم كلمه

ياسمين <<بدلع: يوسف روح ادخل ستاربكس في مفاجأه

يوسف : مااذبح اول ؟
ه
ياسمين : كيفك روح بس انت الخسران

ابتسم يوسف وحس من نظراتها انه شي بيعجبه دخل داخل وهيا تسحبت شوي شوي عشان عبدالله مايحس ودشت ستار بكس

يوسف : هلا والله , ها شنو المفاجأه

ياسمين باست ايدها وحطتها على خد يوسف

ياسمين : يوسف انا معجبه في اخلاقك وشخصيتك

يوسف << مبطل عينه : انا

ياسمين << تطالع عبدالله لا ايي : ايييي انت , ليش مواثق من نفسك ؟

يوسف : انزين معجبه باخلاقي ومعجبه بشخصيتي , وانا مو معجبه فيني

ياسمين تسوي نفسها تطالع يمين ويسار وهيا مبتسمه يعني مستحيه

يوسف : السكوت علامة الرضا ؟

ياسمين : اممممممم

يوسف : شنو ؟

ياسمين : اممممممممم , هههههههههههه , ماادري

يوسف : انزين ليش بستي ايدج بوسني مباشر

ياسمين : لااااا , روح صدقت نفسك جنه

التفتت ياسمين مكان اللي واقف عبدالله ماشافته اخترعت وحاولت تطلع بسرعه من ستار بكس

ياسمين : خلاص يوسف اخوي ماادري وينه يمكن قاعد يدورني

يوسف : اول بوسيني

ياسمين << متوتره ومتنرفزه : انت شفيك اول مره اكلمك وليلحين ماعرفتك عدل, بوسيني , صج كلام فجور مينون ومتهور

يوسف : شوي شوي شفيج عصبتي وليش ترجفين اخوج مايدري انج هني

ياسمين شافت عبدالله وفيصل يايين صوب ستار بكس ومبين انهم قاعدين يدورون ويتلفتون

ياسمين : يوسف وخر وخر

يوسف حب يتحداها اهيا بتبينله انها اقوى منه وهوا بيبينلها العكس

يوسف : شوفي يا بنت الناس كاهو اخوج واصل بوسيني ولا والله اخليه ايي ويشوفج قاعده معاي

بهل لحظه ياسمين تمنت انها طاوعت فجر وماعرفته , وودها لو تفتك منه وتوخر بس ماسكها من ايدها حيل شافت عبدالله قرب عند الكراسي اللي بره ويوسف شكله بيسوي اللي براسه لانه مبين انه مايخاف لانه كان بيتهاوش معاه لمن عبدالله صرخ عليها

ياسمين : وخر ياحيوان وخر والله بتسويلي مشكله

يوسف << اسلوب تهديد : افضحج وانا ابوسج قباله

ياسمين اخترعت انه يسويها وفيها بجيه من قلب وتدري انه عبدالله وعمها راح يشنقونها وشافتهم قربو خلاص باسته وقمت بسرعه يم الزباله ’ تكرمون ’ وحطت راسه داخل

شافها عبدالله وراح يركض

عبدالله : ياسمين شفيج ؟

ياسمين : ماادري لايعه جبدي

عبدالله شافها ويها احمر وعيونها مدمعه توقع انها مريضه

فيصل : امشي امشي , نبينا نرد البيت ولا انوديج الطبيب

التفتت ياسمين وشافت يوسف بطرف عينها مبتسم ويطالعها بتحدي وعطاها بوسه بالهوا , خلاص ماقدرت تمسك نفسها وبجت

ياسمين : بروح البيت , ودوني البيت

فيصل : اوكي لاتبجين

عبدالله : ليش البجي امشي يالله

مشت ياسمين وهيا حاسه انه اول مره احد يكسر كبريائها , وانها مو قاعده تبجي عشان اللي صار لأ من الخوف
ركبت السياره وحطت راسه على الدريشه وتذكرت الموقف جان تبتسم وكش شعر جسمها وقررت تكتبله مسج

" بستك مو عشانك عشان لا اتورط
وهل بوسه راح تخليك تفكر فيني طول عمرك والاحقك حتن بأحلامك
وحطها ترجيه بأذنج ’ انا ياسمين انا ’ "

ياسمين كثر ماخافت وتحسفت , عقب ماخلصت السالفه حست انها سوت مغامره وتحدي << لانها مانجكت جان تأدبت

راح يوسف شقته وهوه مبتسم وكل شوي يقرا المسج وهوا مصدوم من جرأتها وشطانتها وانه اهيا مو مثل فجر خوافه
وتذكر آخر موقف مع فجر

....

يوسف : الو , قوه

فجر : هلا حبيبي

يوسف : ادق عليج كله مغلق

فجر : انا اسكره اذا كان عندي حصه بس ابطله بالفراغ وبلهده

يوسف : وينج وين واقفه ؟

فجر : يم الباصات

يوسف : اها جدام يعني , اوكي تعالي شويه ركبي السياره بعطيج شي

فجر : لا ماابي ماابي الحين نواف ايي

يوسف : قتلج شويه بس اعطيج شي

فجر : حطه على الرصيف وانا آخذه

يوسف : والله الحين انزل وافضحج جدام البنات واسحبج

فجر اخترعت وسكرت التيلفون ودخلت المدرسه ولمن وصل اخوها اطلعت ونخشت بين البنات وركبت السياره ويوسف قاعد يتلفت يدورها وهوا يتصل كله مغلق , نزل من السياره وقعد يدورها ومالقها وشاف شلتها واقفه وهيا مو معاهم انقهر ورد السياره

...

قعد يقارن يوسف بينهم ولاحظ انه ياسمين اهيا اللي دخلته المطعم ولحقته , بس فجر اهوا ناداها ورفضت , ياسمين تكلمه بتحدي فجر تكلمه بخوف , فجر اختفت من حياته ياسمين دزتله مسج
رد فتح المسج وهوا داخل الشقه ومبتسم

يتبع

-----------------------------------------
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
يعطيج العافيه فجر عجبتني وياسمين احس انها خفيفه وماتستحي على ويها وعبدالله نموذج للولد العاق وام عبدالله يما اخاف منها وسحر نو كمنت وفيصل باين عليه خوووش ريال وزهره حبوبة حبيتها وسلامتكم

الله يعافيج

لاحظت انه كلكم كارهين ياسمين

البارتات اللي يايه راح تغير فكرتكم

عبدالله ما قمت احبه احسه وقح وجليل حيا

ياسميييييييين اه يا ياسمسين بطة جبدي شكو تقط عمرها جذي :lkmnkl:

والحجيه فقدتها بهالبارت

ويعطيييييج العافيه استبرق ومتاااابعتج للاخر

عبدالله ماقمتي تحبينه

هاااا يعني كنتي تحبينه :eh_s(3):

كتبت عن الحجيه بهل بارت :)
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
لأ لأ هالياسمين صج يبيلها تأديب وايد خفيفه و رقله
و بعدين شتبي فيه مو كانت فجر تكلمه!‏
و كااسره خاطري اسمااء بعد عمري والله ‏:‏(‏
يعني حرام اهي شذبها خو اهي مو متعمده تتنسى بيوسف
وااي صج كاسره خاطري وعليا عليها ‏:‏(‏
و يووسف آآخ باط جبدي بس الله يهديه انشالله و يتعدل مع مرته
أما عبدالله ما أقول غير وقح!‏
و زهره وااي تهبل حبيتها و فيصل هم خوش واحد انشالله يتزوجهاا ‏
امم و شنو بعد،،،
ايييييي مثل ما قالت دجون فقدنا الحجيه أم فجر هههه يحليلها
تسلمين حبيبتي عالبارت و ناطرينج
الله يسلمج مشكوره

ابي رايكم بصراحه بهل بارت

الصراحه ياسمين ماحبيت شخصيتها كلش
وفجر مسكينه
ام عبدالله مره شقرديه
سحر تبط الجبد
واتوقع السر ان فيصل يتزوج زهرا ويربى عيالها ويصدم اهله فيهم
ياليت ماطولين بالبارت لان القصه تشووق حيل

طولت هل بارت حيل عشانكم
ابي ردودكم الحلوه
 

G!RLooNa

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
10,668
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
faculty OF pharmacy
أمبيييه يوسف بايعها حددده !!

مشكوره شكله اكو بارت بعد صح
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
في شغله حبيت اقولها وهيا المفروض اقوله قبل لا ابدي الروايه

عابر سبيل اهوا شخصيه حقييييقيه حقيييقيه 1000 %
والبارتات اللي كتبتها لحد الآن خياليه ومن تألأيفي لانه عابر سبيل لي الحين مانولد بالروايه

والاحداث راح تبدي من البارتات اليايه

بنات شرايكم بالقصه لي هل حد تحسون انه احادثها بارده ومو مشوقه ؟
يستاهل اكملها ؟

اتمنى من كل البنات اللي يتابعوني بصمت اشوف ردودهم لو كلمه تره الروايه حقكم :)
 
إنضم
10 نوفمبر 2008
المشاركات
4,124
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
بين أحضان لابتوبي
مشكوووووووووووووورة على البارت

العفو حبيتي منوره :eh_s(17):

أمبيييه يوسف بايعها حددده !!

مشكوره شكله اكو بارت بعد صح

G!RLooNa
:23_asmilies-com: بطقج
مايكفيكم هل بارت اللي شطوله شعرضه انا قلت يومين بيظلون يقرونه :eh_s(3):

ان شاء الله باجر اكتب بارت وانزله اليوم اللي وراه عشان يصير طويييييل يا طويلة العمر
 

G!RLooNa

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
10,668
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
faculty OF pharmacy
لوووول لا أمبيه لانج كاتبه اخر شي يتبع فعبالي انه اكو واحد ثاني خخخخ
 

ga6wa90

New member
إنضم
6 أبريل 2010
المشاركات
828
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
وايد عجبني البارت

ويمه من جرأة ياسمين الله يستر منها بس

يعطيج العافيه وناطرين البارت الياي
 
إنضم
10 مارس 2010
المشاركات
68
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج الف عافيه على البارت
يوسف صج بايعها و ياسمين جريئه حييييييل
استغربت من جرأتها لما دزتله المسج
يااااا رب يوووسف يتغير ويجابل مرته ويحبها بخااطري اشوفه متعدل
وخوش واحد وآدمي
و بالنسبه حق رايي بالروايه
فالروايه كلمة روعه شويه عليهاا
ابداااع و أحداث تشوق
فأكيييييد أبيج تكملينهاااا
 

JBRNI AL-W8T

New member
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
574
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
لااااا عجيبه الروايه كمليها كملييييييييييييييها

والله يستر من يوسف @@




ناطرينج حجيه ;)
 

shoOshii

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
thenxx om 3lawy 3l part
ambeh yasmen mo mn 9jha 7ell jre2aa
o0 al.7en 3ajbta yasmeno 3shan chthey bl.3aks fajour a7san 7lat albnt tst7ey mo mthl yasmen
o0 mskena asma2 malha thanb krha lanha tnasat feh :p
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.