صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
لمى: خلص تركوها خلوها تهرب اخرتها بترجع ومنفرجيهانور: اي اي بالاخر رح ترجع تعالو احكيلكم شو نعمل فيها
ريما: شكلج شيطانه
نور: الشيطان بتعلم مني تعالو احكيلكم شوو
اجتمعو حولين نور وبدؤ يخططوو
لارا لساتها بتركض وخبطت ب
راكان: مييين لولو
لارا: اسفه مو قصدي
راكان: على وين انتظري -مسكها من ايدها
لارا: ابعد ايدك عني
راكان: شفيج بتصيرين زوجتي
لارا: بعيد الشر كون زوجتك بعدين لا تحلم كتير احسن
راكان قرب عليها: بتصيرين وبتشوفين
لارا:طيب ضلك احلم لشوف لمتى وهسا ابعد ايدك لانك وسختني بوساختك
راكان:بتركج الحين لانج بالاخر بتصيرين الي
لارا : ففففففففففففففففففف ترؤح لجهنم احسن


وراحت لارا وراكان اخد صنيه القهوه وراح
لارا رجعت وكانت معصبه وتحكي
لارا: لك الله يوخدك ويريحني منك شو هالبلا هادا ففف كانت معصبه كتتتير
والبنات اجو من وراها وكبوو عليها مي بارده وطبعاً لارا بس تعصب بتعرفش حدى
لارا نزلت لارا وكان شعرها كلو مي وتأأفأفت: خلصتو خلص ابعدو
وردووو كبؤ عليها مي
لارا عصبت وصحيت: خلص بلا زناخه حكيت ابعدو خلص عاد عم بتزودوها يعني
زينه: شفيها
نور: ومالها
لمى:خلص بنات تركوها شكلها معصبه
هديل: شفيها عصبت
وجدان:عصبت منا يعني
ريما: خلص بنات انا برؤح اشوفها
لمى: لا احسن تتركوها لحالها هسا هي بتنزل بس تعصب بتعرفش حدى ماتزعلو منها ابصر شوصرلها
زينه: لا مازعلنا يلا بنات تعالو نجيب شبسات والعصيرات

قعدت لارا ع تختها وطلعت ع حالها ع المراي
لارا:طيب انا بفرجيكن يعني هيك حممتني مي ماشي
نشفت شعراتها وزبطتتهن ونزلت راحت عند البنات
لارا: بنات سؤؤؤؤري بس كنت معصبه شوي وعصبت عليكن
عملن حالهن زعلانات ماردين عليها
لارا: براحتكن مارح اجي وبوس ايدكن مشان ترضين وراحت للمطبخ مفكرات رح تلعبن علي ماشي اخدت زجاجتين مي فتحتهن وراحت عندهن
ع طول كبتهن عليهن
لارا: تاني مره لاتلعبن معي
نور: اححححححححححححؤؤ لاراااااا
الكل قام وراها: لارااااااااااااااااااااااااااااااااا وقفي
الشباب سمعو صوتهن
تركي: والله هالارا داهيه شنو ساوت فيهن
جراح:ههههههههههه
عدي: هههههههههههه شياطين هالبنات
حمد:تعالو نروح نستهبل عليهم
 
التعديل الأخير:
إنضم
27 أكتوبر 2011
المشاركات
755
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Palestine
مشكوره حبيبتي ع بارت

يا بنات اليوم عيد ميلاد شوشو كل عام وانتي بالف خير حبيبتي
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
kuwait
لارا حدها كيوت
شوشو عقبال مية سنة و ان شاءالله تكون ايامك افراح بافراح
امواااااااااااااااااااااااااااااااااح حوبي
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
مر اكمن يؤم على ابطالنا بالفؤن راكان وحنين الصبح
راكان: فهمتي ولا اعيد
حنين: خلص فهمت كلشي اليؤم برؤؤح هههه وانت عليك الباقي
راكان: عفي عليج جذي زين خلص هانت
حنين: ؤكي يلا بدق عليك وبخبرك
راكان: ماششي
ــــــــــــــ
نزلت لارا وكان عدي ونور ولمى عم يفطرؤؤ وجراح ينتظر لارا بالسياره لارا كانت لابسه هيك
مع حجاب اسؤؤد وابيض





لارا: صباح الخير صبايا
البنات: صباح النور
نور صفرت: واووو شو هالحلؤؤ
لارا : عجبك
نور: يس حلؤؤ
لارا: عيونك لحلؤه يلا بنات انا اتاخرت باااي
عدي: وين
لارا: نعم
عدي: وين راحيه وبهيك لبس
لارا: عفؤ بتحكي معي
عدي: بحكي معك وين رايحه
لارا: رايحه على شغلي عندك مانع
عدي:اي عندي مانع
لارا: اي احتفظ فيه لحالك سلام صبايا
عدي مسكها من ايدها: وبتروحي هيك
لارا فلتت ايدها منؤ: وانت شو دخلك ليؤكن حبيبي وانا مش عارفه
نور: عدي خلص
عدي: لا مش خالص الا تااترؤح وتغير وتلبس عباه
لارا: هههههههههههههههههههه ولك حل عني شو شايفنيي بنت صغيره عندك
جراح داخل
جراح: يلا لارا ترا تـآخرنا وايد
لارا طالعت بعيون عدي بتحدي: يلا جراح مشينا
عدي: انا بوصلك
لارا: لا دخيلك انت رتاح يلا جراح
جراح يكلم لارا وهمن رايحين للسياره: شفيه هذا
لارا: عقلو هيك حجر بس ان ماكسرته
جراح: هههههه تعمليها
لارا: وبعمل اختها كمان هادا الي ضايل يجي ويتحكم فيني قال شو هاللبس قال من زمان ونا بلبس هيك هلأ لحتى شاف
وهمن عم يركبو السياره
جراح: اي شنو هاللبس هذا
لارا: ترا مو فاضيتلك انت التاني اطلع من راسي خلص
جراح:هههههههه عصب ابو الشباب
لارا: وكل هالانوثه وبتحكي عني ابو الشباب بالفعل مافي اشي بعبي عينكم
جراح مسك ايدها: اي بعد انوثتج مافي انوثه بس تعصبي بتقلبي شب
لارا: تجرب شي كف مني
جراح : لا لا مابي
لارا: اي طيب
جراح: لولو
لارا: عيونها
جراح: يلا متى بخطبج من اهلج
لارا: امتى ما بدك
جراح: صج يعني تعافى الوالد
لارا: اي الحمدلله امتى مابدك فيك تتطلبني
جراح: خلص اليؤم المغرب بدق عليهم او بكلم يديتي اول شي
لارا: اي كلم ستي بالاول مش غلط
جراح: اي خلص هه احبببببببج بتصيرين زوجتي يابنت
لارا: ايييييييي شفت هههههههه
ـــــــ
وصلو للشركه ومر الوقت وصار وقت الغدا كانت لارا بمكتبها دق الباب
لارا: تفضل
حنين: شلونج لارا
لارا: اهلين حنين تفضلي اقعدي
حنين: تسلمين مابي اقعد ابيج تيين معاي
لارا: على وين اجي
حنين: بعزمج على الغدا
لارا: تسلمين حبيبتي بس ما اقدر
حنين : لارا تردين عزيمتي
لارا: لأ مو ههيك بس عندي اجتماع كمان ساعه مابحلق اطلع وارجع بساعه
حنين: مارح نتـآخر بعدين ابي اصلح علاقتي معج واعتذر عن تصرفاتي
لارا: حبيبتي ماصار شي خلص
حنين: يلا يلا قدامي مشان مانتاخر نرد بسرعه
لارا: مممم طيب ماشي


وطلعؤؤ راحؤ للمطعم
حنين: ها شرايج بالمطعم
لارا: حلؤؤ والله بس نجرب اكلؤؤ زاكي ولا لأ
حنين: ماتحاتين اكله طيب زاكي
لارا: اي يلا هلأ منشؤف
حنين:عن اذنج برؤح الحمام وانتي اطلبي الاكل
لارا: ؤكي ازنك معك
راحت حنين ع الحمام ((الله يكرمكم)) ودقت على راكان
حنين: احنا الحين بالمطعم
راكان: عفيه عليج بس تخلصون بتدقيلي
حنين: ماشي

ــــــــ
دخل جراح على مكتب لارا
جراح: لااا,, (ماكانت ابلمكتب استغرب) ,, هذي وين راحت بدق عليها
دق عليها بس كان مسكر


(( حنين سكرت جوال لارا بس كانو بالمكتب قبل لا تطلع لارا مع حنين لارا راحت لمكتب جراح مشان تخبره انها طالعه بس مالقته ف كتبتله ورقه وبهاللحظات حنين سكرت جوال لارا وحطتتتته بمكتبها مارجعته لشنتتها))


ــــــــــــــــــ
ننور: لمى:
لمى: نم
نور: هسا انا رح ضل بالبيت
لمى: لأ
نور: طيب خلينا نطلع
لمى: كمان ساعه علي محاضره بترؤحي معي ومنغير جؤ
نور: كمان ساعه وقاغده قومي البسي يلا
لمى: ففف طيب قومي
نور: وخلينا نمر على لارا مكان مابتشتغل
لمى: هع طيب اي صحيح احكي لعدي انك رح تطلعي معي
نور: حكتله يمكن نطلع
لمى/: اي منيح
ـــــــــــــ
لارا: مشكؤؤره على الغدا يلا مابدي اتاخر
حنين: ولو حبيتي ؤكي ياقلبي يلا خلنا نرد
حاسبؤؤ وباللحظات بعتت حنين ل راكان مسج انهم طالعين
وقفت سياره ع باب المطعم
حنين بتوتر: أأ لارا هذا السؤاق اركبي اوصلج للشركه
لارا: خلص بطلب تكسي مابدي غلبك
حنين:لا شلؤن تطلبين تكسي وسيارتي موجوده بعدين جيتين معي بتردين معي
لارا: طيب ماشي
ركبت لارا بس حنين ماركبت لانها اول ماركبت لارا حنين اغلقت باب السياره والسياره انطلقت
لارا: لو سمحت حنين ماركبت وقف شوي
راكان: حنين مارح تييي
لارا خافت: انت أأأ اأنت شو بتعمل وقف السياره وقف
راكان: مارح وقفها بتيين معاي
لارا بتوتر: انت شو بتحكي شو بتخرف بحكيل وقف وقفففففففففففففففففففففففففففففففففف

راكان لف وجهه واعطاها كف قوي وطاحت لارا
ــــــــــــ
جراح: ياربي وينها هذي تأخرت وايد ماقالت تبي تتأخر
رد دق عليها بس مسكر راح لمكتبها وقعد على المكتب
جراح:ياربي اكيد صاير معها شي بدق على حنين
دق على حنين
حنين: الوو
جراح: شلونج حنين
حنين: بخير دام الحلؤ بخير
جراح: بسألج وين لارا للحين ماردت
حنين ضحكت: لارا مادري قالت بترد للشركه للحين ما وصلتت
جراح: ماوصلت
حنين: شوف وين راحت ماتعرف شنو بصير عليها
جراح: شنو تقصدين انتي لارا فيها شي
حنين: ها مادري يلا بسكر
جراح: نطري
بس سكرت


نروح لعند راكان ولارا كانو بشاله راكان مستأجره لارا منسدحه على السرير وراكان جنبها كان بطالعها وهي نايمه او مغمى عليها من قوه الكف الي اخدته




بكمـــــــــل يـآآبكرى آؤؤ بالللللللللليل
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
نروح لعند راكان ولارا كانو بشاله راكان مستأجره لارا منسدحه على السرير وراكان جنبها كان بطالعها وهي نايمه او مغمى عليها من قوه الكف الي اخدته

البارت الاخير

رن فؤؤن راكان وكان ع التسريحهـ الي بالغرفه راح شال الفؤؤن وقعد على الكرسي الي امام التسريحه​
راكان وهوا عم يطالع لارا وهي مغمى عليها : الؤؤ​
مسعؤؤد: انت وينك​
راكان: شتبي​
مسعؤؤد: ابيك وين انت بكلمك بمضؤؤضؤع​
راكان: ماني فاضيلك الحين​
مسعؤد: راكان انت فين الحين​
راكان: فف انا بالشاليه شتبي قؤل وخلصني​
مسعؤؤد: خلص بجيك الحين​
راكان: لا لا ماتيجي الحين​
مسعؤد: ليش​
راكان: عندي ضيؤف ماني فاضيلك​
مسعؤدك: راكان​
راكان: نعم​
مسعؤد: ليكؤنن​
راكان: اي ارتحت الحين​
مسعؤد: انت مينون تبي تظيع البنت بجنونك هدها شتبي فيها خلص ماتفهم انها ماتبيك حرام عليك ياراكان​
راكان: سلام سعؤؤد​
وسكر بوجهه ولف وجهه حط الفؤن على التسريحه وضل قاعد يطالع ب لارا​
لارا لفت راسها ع الخفيف وصحيت:أأأأأأ((مسكت راسها))​
وبس طالعت قدامها شافت راكان ضمت حالها وقعدت​
لارا: راكان خلص تركني رؤح مارح تستفيد اشي من قعدتي هون​
راكانن:...((وعم يطالعها بخبث وعم يفكر وعيونه ماشالها عن لارا))​
لارا بتعرف لغت العيؤن كتي رمنيح: راكان لاتعمل الي بتفكر​
راكان:.....​
لارا عصبيت من سكؤته وكان باب الغرفه مفتوح طالعت ع باب الغرفه شؤي​
لارا: راكان انت ليش بتعمل هيك خلص رؤح شوف وحده تانيه تحبك والله في بنات بيحبينك بس انت الي مابدك شؤف خلص تركني​
((وهي عم تحكي كانت عم تقرب من حفه السرير الي من جه الباب))​
راكان: ,,,,,,,,,,​
لارا: ماتفكر باهالاشي بتحب يصير هيك لاخواتك لزينه ريما​
وبسرعه اتجهت للباب بس راكان كان اسرع منها سد الباب وحط ايده ع الباب ولارا كانت بين ايده ملزقه بالباب​
راكان: الحين مارح احد ياخذج مني​
لارا: راكان لأ ماتعمل هيك​
راكان: بعمل وبتزوجج​
لارا: مابدي اياك انا ليش ماعم تفهم​
راكان : قرب عليها اكتر بكتير من ماهو مقرب لارا دفشته عنها​
لارا: ابععععععععععد عننني​
راكان: مسكها ورماها على السرير وقعدت فوقيها​
لارا خافت وبكت : ابعد ياحقير ابعدد​
راكان: قرب من خدها وباسها​
لارا صحيتتتتتتتتتتتتتت: أأأأأأأأأأأأ​
ـــــــــــــــــــــــــ​
جراح بمكتبه وقلبه نخززززه​
دق فون جراح​
جراح: الو​
مسعؤؤد: جراح انا مسعؤد رفيج راكان​
جراح:اهلين مسعؤد اخبارك​
مسعؤد: جراح الحق لارا ياجراح​
جراح وقف: شفيها لارا وينها​
مسعؤد: راكان يبي ..​
جراح: يبي شنو مسعؤد تحجى شنووو​
مسعؤد: يبي ياخد منها كلشي الحق قبل لايصير شي​
جراح: وفينو الحين الحقير لوين اخذ لارا​
مسعؤد : اهما في شاليه​
بسرعه طلع جراح من الشركه​
ــــــــــ،،،،،،،،،،،،،​
لارا: لااااااااااااا ابعد عني ابعععد((وصارت تحرك بحالها بس راكان اقوى منها ))​
لارا: مارح اسمحلك ياحقير ماررح اسمحلك باهالاشي​
وراككان عم طاخ طيخ طؤخ​
لارا كانت قريبه عن الكومدينه عليها مزهريه مسكتها​
وطاااخ ع راس راكان بكل قوتها ومارمشتلها عين كرستها كسر ع دماغهـ​
وبعدته عنها​
لارا: مؤؤت ياحقير مؤؤت​
قامت لبست جكيتها الابيض وبدها طلع بس الغرفه مسكره​
لارا: وين المفتاح هلأ​
قعدت تدور مالقيته​
لارا: ياربي هسا بصحى وينؤؤؤؤؤؤ​
شافت فون راكان مسكته مشان تدق على جراح​
لارا: الو جراح تعال بسرعه الله يخليك​
جراح: لارا حبيبتي عمل فيج شي الحقير​
لارا اهئ : لأ تعال بسرعه الله يخليك قبل يصحى​
جراح: هيني بالطريق مابتأخر​
لارا : طيب احنا بالغرفه ومسكر علي الباب مش عارفه اطلع والمفتاح مش عارفه وينووو جراخ هلأ بصحى يلا بسرعه​
جراح: كاني شؤي وبوصل فوتي ع الحمام وقفلي زين عليج​
لارا: طيب طيب​
فاتت ع الحمام وقفلت ع نفسها راكان شوي وقعد يصحيح​
قام متل المجنون​
راكان: وينها هذي​
شاف الباب مسكر عرف انها بالحمام اتجه للحمام وبكل قوته صار يدق ع الباب​
رااكان: افتحي الباب الحين لا اكسره​
لارا: مش فاتحه الباب ابعععععد خلص ابعدددد رؤؤؤؤؤؤح​
راكان: هين يالارا الحين بكسره​
عم الهدؤؤء شؤي سمع راكان صوت جراح خلف الباب​
جراح: لارا انتي هني​
لارا: اي اي​
جراح:طيب بكسر الباب وبدخل​
طبعاً راكان تخبى خلف الستاره​
كسر جراح الباب ودخل اتجه للحمام​
جراح: لارا اطلعي انا جراح​
فتحت لارا الباب ورمت حالها بحضن جراح​
لارا اهئ اهئ: خلينا نطلع بسرعه​
جراح: وينه الجلب​
لار: مابعرف مابعرف​
راكان وقف خلف جراح وحط السلاح براسه​
راكان: الجلب هني​
لارا حطت ايدها ع تمها:أأأأأأأأأ​
مسك راكان جراح من تيشرته من الخلف وقعده على السرير​
راكان: لارا تختارين بين شغلتين يا​
لارا حطت ايدها على دانها : لا لا مابدي اسمع اسكت خلص​
جراح: لارا اطلعي رؤحي​
لارا قعدت ع الارض​
راكان : ياتتزوجيني او يموت جراح​
لارا طيرت عيونها فيه وبجراح​
جراح: لا لارا ماتوافقين​
لارا هزت راسها ب لارا : راكان اتركه وتركني انت ليش هيك​
راكان دخل الرصاصه لبيت النار يعني كبسه وبتفجر راس جراح​
لارا: لاااااااااااااااااااااااااااااا​

((بالليل بكمل تعبت خخخخ وازا مو اليل بكرى اخر شي بنزلؤؤؤ))​


 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
kuwait
لا لا لا لا لا لا لا لا لا شوشو كملي تحمست
راكان و حنين احقر اثنييييييييييييييين شفتهم بحياتي واطين والله
عدي اكره
ويتنق يو حوبي
 
إنضم
27 أكتوبر 2011
المشاركات
755
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Palestine
حرام عليكي شوشو يالله تعلقينا هيك كملي كملي البارت روووووووووووووووووووووووعه
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
لارا طالعت بجراح وبراكان لارا: طيب انا قرررت
جراح بعيون كلها ترجي: لارا لا تكفين ماتتهورين خليني اموت بس لاتاخذين قرار مثل هذا
راكان ضرب جراح: انت جب ولا جلمه
لارا : خلص ماتضربه انا بتزوجك ((بترجي)) بس اتركه
جراح انصدم:لارا لا واللي يعافيج لا
راكان بابتسامه انتصار: الاسبؤع الياي نتزوج
جراح مو مصدق الي بصير خلص لارا قررت انها تتنزوج راكان
لارا: شششوو الاسبؤع الجاي
راكان: اي نملج ونتزوج وتتركين الشغل عند جراح
لارا مش عارفه شو تحكي : طيب هسا نزل سلاحك عن جراح خلص الي بدك اياه بصير
جراح: لارا هذا مايقدر يعمل شي مايقدر يموتني ماتوافقين لارااااااا ماتوافقين
لارا: جراح يقدر يعمل ماعنده دم حقير واطي
راكان: هههه شنو ماقلتيله عن باريس
جراح: شنو قصدك
لارا: ماقده شي خلص اتركه خليه يرؤؤؤح خللللللللللص
راكان: انا الي اطلثت عليكم الرصاص هههه
جراح بعيون حقد وقهر بسرعه بؤؤكس على خلقته
جراح: ياحقير ياجلب وقعد يضرب فيه
لارا: خلااااااااااااااااص خلص تعبت والله تعبت
جراح: لارا
لارا: خلص جراح انا بتزوج راكان ماقدر اعيش ع حساب موتك خلص ((وطلعت من الشاليه كله)))
جراح :لارا لاا لاا ليش جذي ولف وجهه صوب راكان يااااجلب
راكان وقف: خلص انا قلتلك بتصير لي يعني لي والحين مابي اشوفك قربت صوبها
جراح طلع من الشاليه يلحق لارا بس ما لقيها
راحت لارا لل بحححححححر قعدت وتبكي
لاارا: ياربي ليش هيك بصير معي كيف راح اتزوجه مابدي اياه بس بس بيموت جراح لا لا خلص بتزوجهـ بس جراح مايموت بقدر انساه اي بقدر (( دفت وججهاا بايديها الصغار وبكت من قلب ))
ع 4العصر رجع جراح للبيت على امل يشؤف لارا
لمى بسرعه ركضت عنده: وين لارا
جراح: ليش ما رجعت للحين
عدي: لا مارجعت وين راحت هاي
جراح طلع لغرفته وماحكى ولا كلمه
قعدت لمى تحكي مع رؤوحها: ياربي وين راحت هاي شو في جراح وجهه مابتفسر وجوالها مسكر ياربي ان شالله خير


((خخخ طلعلي ظرف طارئ بكمل بالليل ان شالله ماتزعلووو مني ))
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
نور تهمس للمى: في اشي مابعرفهلمى: لأ بس خايفه عليها لهلأ ما اجت
نور: وانا كمان وجوالها مسكر
عدي قاعد ومعصب كيف بتتاخر وجوالها مسكر وماحدى بعرف وين هيي
عدي: لمى اذا في اشي قولي
لمى: ياخي مافي اشي يمكن مع صاحباتها وتـآخرت
عدي: نعم نعم مع صاحباتها ايون هادا الي ضايل
لمى مع نفسها: فف هادا الي ضايل
بعد ساعه وصلت لارا بتكسي جراح كان ع فراشهـ وكل هموم الدنيا معه بس سمع صوت السياره طل من الدريشهـ
لارا فاتت وكانت متل الورده الدبلانه
لمى: لارا وين كنتي خوفتينا عليكي
لارا:...((ماشيه بدها تطلع لفؤق ع غرفتها موسامعه حدى))
عدي وقف: وين كنتي لهسا
لارا:........
عدي بعصبيه وصوت عالي: بحكي معك وووووووين كنتي
لارا بتغيب حد يرفع صوته عليها لفت حالها: مادخلك وين كنت
عدي: نعم ماسمعت
لارا: مااادخلك
لارا لفت حالها بدها ترؤح عدي مسكها من ايدها: بحكي معك جاوبيني
لارا قرفت كل الرجال وبس مسكها عدي قرفت حالها بعدت عنو: ماتلمسني ماتلمسني خلااااااااص افهم حل عني اطلع من راسي
عدي تفاجـآ من تصرفها رجعت بدها تطلع لغرفتها
عدي باسستهزاء: شو حبيب القلب مزعلك
لارا وصلت معها لهوون بطلت تجمع رجعت عنده حطت عينها بعينه وبكل حقد
لارا: لك بكرهكووم الله ياخدكم كلكم بكرهكم (0 بعدت شوي ورمت شنتتها ع الارض بصوت عالي) بكرهكوووم كلكم
نور ولمى صافنين ب لارا اول مره بشوفها بهيك حاله
لارا طلعت ع الدرج بس شافت جراح ووقعت جراح ع طول نزل وحملها
نور ولمى: لارااااا
عدي طار عقلوو ليش حملها جراح وخاف عليها بس وقعت لارا
عدي: هات انا بحملها رؤح صف السياره
جراح ماهتم بطلع ب لارا: لارا قووومي لارا بسرعه جيب مفاتيح السياره واصفطها يلاااااااااا
ــــــــــــــــــــــــــــ
راكان قاعد يكلم امه
راكان: يمه بقولج شي
منى: شنو
راكان: بتزووج
منى فرحت: هذا يؤم المنى يابنيي من الصبح بدوورلك على عرؤؤس
راكان: لا يمه ماتتعبين نفسج العرؤس جاهزه
منى: صجج ومنوو
راكان: لارا
زينه وريما كانو عم يتسمعو ع الحكي وطيروو عيونهم ببعض
منى: اي والله البنت ماعليها شي حلوه وموؤدبه ومتعلمه ان شالله جوازت الدهر
اليت تعبا غاريت كلؤؤؤؤؤؤليش
راكان: يمه صوتج
منى: شتبي بفرح بولدي
راكان: يمه باجر بترؤحين عند اليده ويتفتحين معها الموضوع وبعدين بنكلم الاهل لارا
منى: شنو مستعيل
راكان: اي الاسبؤع الياي منتزوج
منى: بهالسرعه واذا ماتبيك البنيه
راكان بضحه: لا ماتخافين موافقه اليؤم كلمتها
زينه وريما طار عقلهم
زينه: شنوو يقو هذا
ريما: مادري
وراحؤؤ لغرفتهم
ــــــــــــــــــــ
بالمشفى كان جراح وعدي طلع الدكتور من غرفه لارا
جراح بخوف : ها دكتور شفيها
الدكتور: انهيار عصبي
عدي: شووو
جراح طالع ب عدي كان بدو يضربو بس اعطاه نظره يعي كله منك: طيب دكتوروالحين شلونها
الدكتور: الحمدلله منيحه بس ممنوع تزعل اوتعصب وماتتغضون عليها
جراح: حاظر دكتور
رن فون عدي
نور: عدي تعال خدنا
عدي:لليش خليكن
نور: عدي بلا هبل وتعال خدنا بدنا نتطمن عليها
عدي: هي منيحه خلص
نور بصراخ: عدي تعال هساا
عدي: ففف صوتك طيب هيني جااي
عدي جراح انا بدي ارؤح اجيب ور ولمى
جراح: طيب
راح عدي ودخل جراح عند لارا كانت نايمه
مادبنا نطول))


ــــــــــــــــ
مر هاليؤؤم ورجعت لارا للبيت وكانت حالتها حاله ماتكلم اي حدا ومابتطلع من غرفتها الا للاكل ووججهها اصفر وشاحب
والدمعه مانشفت من عينها اجت ستها عندها
دق دق
لارا: ميين
الجده: انا يابنتي
لارا: فوتي تيته
زبطت قعدتها منيح
اجت الجده قعدت بدها وحطت ايدها على راسها ومسحت راسها
الجده: كيفك هسا
لارا بتعب: منيحه الحمدلله
الجده: حبيبتي ليش بتبكي
لارا حطت راسها على اجرين ستها : ولا اشي مافي اشي بس متضايقه
الجده: اجت عمتك منى زينه وريما
لارا: ستي تعبانه مش غادره شوف حدى الله يخليكي احكيهم نايمه
الجده: حبيبتي مابصير انزلي لو شوي مشان خاطري
لارا: طيب ماشي هلأ بنزل
راحت الجده ولبست لارا وربطت شعرها لفوووق ونزلت
لارا: مرحباا
الكل: هلااا
ريما: شلونج الحين
لارا: الحمدلله احسن
منى: تعالي اقعدي جنبي
راحت قعدت جنبمها
منى: بنتي صحيح الوقت مو مناسب بس بفتح معك الموضوع
لارا عرفت شو الموضوع حبست الدمعه
لارا: تفضلي احكي
منى: نبي ناخذ رايج بالاول قبل لا نكلم اهلج
لارا:...
منى: نبي نطلب ايدك ل لولدي راكان شنو رايج موافقه
لارا سكتت شؤي: توكلو على الله وهزت راسها ب ايه


لمى وزينه وريما طالعو ببعض وطيرؤؤ عيونهم ف بعض
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
kuwait
كمليييييييييييي روووووووووووووووح بليييييييييييييييييييييز تحمست وايد
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
زينهـ تهمس ل ريما: رؤحي انتي ونور فوق ع الغرفه بكلم لمى شويريما: ليش ماتاخذينها انتي ونا بكلم لمى
زينه: ففف ريما خلص رؤحي بقلك بعدين شنو ابي اعرف شصار
ريما: زين واذا مابتقوليلي
زينه:خلص بقولج بس يلااا
ريما : طيب .. نور
نور: نعم
ريما: شرايج نطلع فوق على الغرفه
نور:اي بصير يلا
طلعو ريما ونور
زينه قربت لعند لمى
زينه: لمى تعالي ع الحديقه
لمى: يلا قومي
راحو ع الحديقه
زينه: لمى فهميني شصاير ليش لارا عملت هيك
لمى بحيره: والله مابعرف وعيت فيها ونا اسالها مارضيت تحكي ولا كلمه
زينه: بس اهيا ماتحب اخي تحب جراح شلون تبي تتزوج اخي واهي تحب جراح يعني تبي تعيش مع اخؤي وهيا قلبها مع حد ثاني
لمى: والله مابعرف شو بدي احكيلك بس كل ما اسالها تصرخ علي ما راضيه تحكي لحدى شو صاير
زينه: يععني خلص بتتزوج اخؤي وبتنسة جراح
لمى: شكلو هيك
زينه: تدرين
لمى: اي
زينه: امتناها زوجه لجراح اكثر من ما اتمناها زوجه ل اخوؤي
لمى: ليش
زينه: مادري ليش بس اتمنى هيك
لمى: ونا كنت اتمنى بس خلص الله يوفقها
زينه: اي الله يوفقها بس حلؤ انها تصير زوجه اخؤي
لمى: هههه اي
ــــــــــــــــــــــــ
تفقوا بهاليؤم على كل شي اتصلو على اهل لارا ووافقو واهل لارا رح يجوا ل دبي مشان يتمموو الزواج
باللليل الساعه11ونص لارا بغرفتها منسدحه رن فونها
شافت المتصل راكان
لارا: ففففففف الله ياخدك الله ياخدك ياحقير
ماردت عليه رد رجع رن عليها
لارا: نعم شو بدك امر
راكان: شلون تتكلمين معي جذي
لارا: نعم نعم ولا كيف بدك اياني احكي معك كمان بدك تخليني احكي معك متل ما بدك
راكان: اي انا بصير زوجج تكلمي معاي زين
لارا: جد احلم بس بصير زوجتك ع الورق شي تاني احلم فييييييه
راكان: هههههههـ وحياتج باخذ منج كل شي بس تصيرين زوجتي
لارا: حققققققير
وقفلت بوجهه وسكرت جوالها
ــــــــــــــــــ
جراح عند عبدلله
جراح حاطط ايديه على راسه : آآآه ياعبدلله قولي شنو اسوي خلص لارا بتتزووج
عبدلله مصدؤم من حقاره راكان: الحين راكان الجلب الحقير عمل كل هاذ
جراح: اي شفت الحقير
عبدلله:وش بتسوي الحين
جراح: مادري مادري
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر الاسبؤؤع .. قبل العرس 3 ايام العرس اهو بيؤم الاربعا واليؤم الحين ممم احد
الصبح لارا صحيت على صوت الفون من دؤن ماتشوف الاسم ردت وبكل نعس وكسل
لارا: الوو
راكان: فديت صوتج انا يالبببببببببببببيه
لارا تافافت: نعم
راكان:صابح الخير
لارا سكتت شوي : صباح النور
راكان: يلا قومي لبسي انا انتظرج تحت
لارا: نعم لليش
راكان: ابي افطر مع زووجتي
لارا تمنت المؤت كل يؤم تتمنى المؤت:لا ما بغدر اهلي رح يجؤ اليؤم
راكان: نفطر ومنرجع ماتخافين بتلحقينهم
لارا: بس بدي اساعد تيته بالطبخ
ركان: خلص قلتلج منفطر يعني منفطر يلا نزلي مانزلتي بطلعلج
لارا: طيب
رمت الجوال
لارا بصوت شبه عالي: الله يوووخدك ولك بكرهك بكرهك ((بكت)) بكرهك
لمى دخلت عليها : لارا حبيبتي شو مالك
لارا مسحت دموعها: مافي اشي
لمى: مسكتها : بس هالدموع بتحكي اشي تاني
لارا طالعت بعيون لمى وبكت بحضنها: آآه يا لمى تعبت وينتا بدي امووت خلص تعبت
لمى: ماتحكي هيك بعيد الشر عنك
لارا: شو فايدت وجودي اانا شوو اذا
لمى:اذا شوو
لارا: لمى انا مابدي راكان مابدي اياه
لمى: طيب ليش وافقتي صاير اشي بينك وبين جراح
لارا: لأ لأ لأ غصب عني
لمى: شووو فهميني ماتحكي بالالغاز لارا في اشي عملك اشي راكان هداك اليؤم
لارا: لمى بعدين بحكيلك الخرا بستناني تحت
لمى: استني وين رايحه
لارا: اجي بدو يفطر معي
لمى: بدك تروحي
لارا: آآه غصب كلشي غصب
لمى: طيب باجي معكم بلبس انا ونور كمان ومنيجي
لارا: طيب ماشي
لبست لارا ونزلت تحت كان جراح عم يفطر لوحده ع السفره
نزلت لارا وكانت عم تفتش بشنتتها ما منتبهه مين قاعد ع الطاوله
لارا: صباح الخير
رفعت عيونها لاقت جراح اسبؤع كامل من بعد هداك اليوم ماشافو بعض كانو عم يتهربو من بعض حتى لو كانو بنفس البيت كانو عم يتهربو
وقفت ارتعش جسمها ودق قلبها بكل قووه عيونها المشتاقه لعيونه ماقدرت تمنع نفسها من شوفته وجراح عم يتطلع عليها بس كان عم يودعها بنطراته نزلت دمعه لارا لفت حالها بدها ترؤح ومسحتها
جراح: نطري
لارا وقف
جراح: ابي اكلمج
لارا: جراح ماتعصب الامور علي الله يخليك
جراح : لارا لفي على
لفت وجهها لارا
جراح رفع ايده ومسح دموعها : بظل احبج طول عمري
لارا: هؤؤش خلص مابدي اسمع خلصص انا بتزوج
جراح: لارا انا بسافر
لارا وقف قلبها: الله معك وبالتوفيق
جراح: بس ابي اؤدعج
لارا: جراح ما الو داعي خلص
جراح: انا بسافر يوم عرسج بطمن عليج وبرؤؤح مابتشوفين وجههي
نزلت نور
نور: صباحؤؤؤؤؤؤؤؤ
لارا مسحت دموعها : هلا صباح الورد يلا
نور: شو استاز جراح متعشيين مع بعض احنا
جراح ابستامه صفرا: صباح النور.. اي لارا مثل ما قلتلج
لارا: طيب ماشي.. نور وين لمى يلا
نور: يلا هلأ بتنزل
لارا: يلا مع السلامه جراح.. يلا نور
جراح: الله معك
لارا بنفسها وعم تتطلع بعيون جراح: بحبك وربي بحبك مش رح انساك مارح بدل حبك باي حب تاني مع السلامه حبيبي
جراح بفهم عيون لارا كتير منيح ابتسم ل لارا ابتسامه عذبه وراح


لمى: جييب يلا مشينا
لارا تنهدت : يلا
ركبوا بالسياره
لمى من غير نفس: صباح الخير
نور: صباحؤؤؤ
راكان: هلا صباح الوررد
لارا كانت قاعده بحد راكان
راكان: مافي صباح الخير لزوجج
لارا بنفسها الله يوخدك من غير نفس: صباح الخير
راكان: جاهزين
نور: شو شايف يعني
وراحو للمطعم وطول الوقت لارا سرحانه بدنيا تانيه
رن فونها مسج من جراح يقول((مـِ’ـِآ بَينَ { آلـنَصيبْ } ♦ وَ ♦ { آلقَـِ ـِدَرّ } هُنـِ’ـِآكَ مَقـبَره ~

دُفِنَتّ ~ فيهّآ نِصفَ ’ مـَشآعرّ ’ آلبَشّرِ ! ))راكان: مين

  • لارا بتوتر: ها لا هادي صاحبيتي مسج عادي
  • راكان: اي شو بتشوفين الفستان الحين
  • لارا نحرقت حرق من جوا : مابعرف
  • نور: اي اي مش حكتيلي بكرى منرؤح نشوفه
  • لارا : مابعرف مش اكيد
  • لمى: لا خليها لبكرى اصلا طولنا بدنا نرجع نساعد تيته
  • لارا: اي صحيح يلا ننرجع
  • راكان: طيب


المغرب وصلو اهل لارااا لارا كانت مشتاقه ل امها واهلها
حضنت امها وجهشت بالبكا بكت بحره قدام الكل بس الوحيد الي فهم جرااااح
ام لارا: حبيبي شوفي
لارا بتبكي
ام لارا: حبيبتي خلص مسحي دموعك
لارا: شتقتلكم كتيتتتير
ابو لارا: شو ونا ماشتقتيلي
لارا حضنت ابوها وباسته: اي شتقتلك
لؤي: ياعمي بتسلم ع ناس وناس انا مش محسوب من العيله
لارا ضربته ع راسه بشكل خفيف: هههه اخرس تعال ولاا ((وحضنته))


المهم مرقن هالايام وكل يوؤم بمر لارا عم بتموت بهاليؤم انها رح تكون ل حد تاني
يؤم العرس الصبححح الساعه 8 راكان كان يكلم حنين بالفون
راكان: خلص ههه كلشي مشى مثل مانبي
حنين: هههه اي عفي عليك مبرؤؤؤك
راكان: يبارك فيكي يلا الدور عليج تزوجي جراح
حنين: اي بحاول اظبته
راكان: هههههههه لو شفتيه شلون مقهور اني اخذت حبيبته منه
((وصارو يتزكرو شو عملو ))
زينه نزلت دموعها من هالاشي الي عمله اخوها سمعت كل كلمه حكوها
زينه: الحين فهمت بس ليش جذي ياركان ليش لازم اعمل شي بس بس شلون اخ لو فيني اعمل شي

رايا بس سمعت بالخبر اجت طياره على دبي وصلت بالليل الصبح دخلت على لارا وبعصبيه
رايا: لارا انتي شلون تساوين جذي شلووون
لارا: رايا خلص مابدي اسمع ولا كلمه ممكن
رايا: لا مش ممكن جراح بيسافر بيسافر ف نفس الساعه الي راح تدخلين مع راكان تعرفين بيتطمن عليج وبيسافر بيرؤؤؤح خلص مابيرجع
لارا نزلت دمعتها بحره: بعرف رح يسافر بس خللللللص خلص ابوس ايدك خلص مابدي اسمع ولا كلمه خلصصص الي فيني مكفيني رايا انا مستحيل انسى جراح ومستحيل حب راكان جراح رح يضل هووون مزرروع هون بقلبي وبدمي وبنفسي وبعقلي بس هاي لعبه الدنييييييييييييييييييييييا
رايا: العبيها صح وبتكسبين

 
التعديل الأخير:
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
خلونا نرجع بليله لورا
كانت الساعه 12 لارا ع سريرها وبتفكر دق الباب
لارا: ميين
جراح:... انا
لارا قامت وفتحت الباب وراحت قعدت ع السرير
جراح ضل واقف ع الباب شوي دخل وسكر الباب وراه
جراح مد ايده مشان يودع لارا لارا طالعت ع ايده
لارا بنفسها: خلص انتهينا مستحيل لا
نزلت دمعتها وقامت حطت ايدها بايده طلعت بعيونه:...
جراح: باجر مابقدر اشوفج ف اسف اني جيت باهلوقت عندج
لارا: جراح
جراح: نعم
لارا: ممكن
جراح: شوو
لارا رمت حالها بحضنه وبكت من قلب : سامحني ياحبيبي
جراح ضمها بكل قوته :احبج
لارا بعدت عنه ومسحت دموعها: اي ساعه بتساف بكرى
جراح:6 المغرب
لارا :بالتوفيق
جراح: لارا فكري زين
لارا: جراح خلص مافيني اعيش ع حساب
جراح: ع حساب موتي
لارا: هؤش بعيد الشر
جراح:عني وعنك

برب
 
التعديل الأخير: