صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

ام ناصر 80

New member
إنضم
11 مايو 2011
المشاركات
373
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عظم الله اجرج
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ام لمى تكلم لمى ع الفؤن

ام لمى: يما في حدى طلب ايديك
لمى بعلت ريقها:طيب بس انامابدي
ام لمى: طيب مش تعرفي بالاول مين
لمى: فف طيب مين
ام لمى: واحد
لمى: يمممما بعرف انه واحد يعني وحده يلا مييين
ام لمى: عبدلله
لمى ارتعشت : عبدلله مين عبدلله
ام لمى: عبدلله ابن .. صاحب جراح يعني ما بتعرفيه ، حكى مع ستك وبدنا ناخد رايك
لمى:اي عرفته بس مابدي
ام لمى: ليش الشب كؤيس وخلص دراسته وبحبك
لمى تزكرت ودمعت عينها: يما انا بديش خلص وبحبؤش
ام لمى: بس,,
لمى: بدي رؤح على دراسهـ باي
وسكرت الخط
ورمت حالها ع السرير وصارت تبكي
لمى: ليش هيك عملت ليش وجهشت بالبكاء
لارا مرت عن غرفتها وسمعت صوتها عم تبكي دخلت على طؤل
لارا: لمى حبيبتي ايش فيكي شوفي
لمى رمت حالها بحضن لارا: اهئ عبدلله
لارا: شوماله
لمى: طلب ايدي
لارا فرحت: طيب وليش بتبكي
لمى: لارا انتي ما بتعرفي شو عمل مابدي اياه مابدي اياه
لارا : شوو القصه احكي


ــــــــــــــــ
عبدلله: طيب خال فهمت
ابو لمى: ماتزعل ماشي البنت مابدها ف براحتها
عبدلله: طيب خال
وسكر
عبدلله ضرب ايده ع الحيط: ليش يا لمى جذي ليش والله ماعملت شي ماخليتني افهمج ليييييييش


ـــــــــــــــ
حنين وراكان ع الفؤن
راكان: اسمعي بفهمج شنو رح نعمل
حنين: اي قؤل
وخططؤ
حنين: اي جذي زين يلا امتى نبلش بالخطه طولنا وايد
راكان: مو الحين
حنين: راكان طولنا وايد تعرف شنو باجر بيخطبون
راكان: لا ما طولنا اسبوعين بالكثير ومننفذ
حنين: طيب


((بعرف قصير بالليل بكمل ))
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
ويتنق يو حوبي بس كلو الغاز ما فهمت اشي
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
هههههه اي وهادا المطلؤب ان شالله ببين نصؤ بالبارت التاني

بس اسفه الليله مارح نزل فيني نؤم وتعبانه وحالتي حاله ان شالله بكرى بعد الجامعه بنزل بارت
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
لك نوم العوفي ي قلبي بنتظرك ان شاءالله لبعد مليون سنة مافي مشكله
لك تئبريني على هالابداع
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
بغرفهـ لمى لارا: خلص حبيبتي اهدي
لمى: كيف بدك اياني اهدى فف تعبت
لارا: طيب انتي سمعتيه
لمى: لا ولابدي اسمعه خلاص انا من طريق وهوا من طريق
لارا: لا ياحبيبي لازم تسمعيه
لمى: اي ويألف ويكزب علي اسمعي الي فيني مكفيني مابدي اسمعه خلص قطعت كلشي ونسيته
لارا: نسيتيه مو علي احكيلك انا رح احكي معه
لمى: لارا ازا بتحبيني ماتحكي معه خلص الي شفته بكفي
لارا: بالفعل انك عؤده
لمى: طيب
((خلينا نرجع لورا يعني بس كانت لارا بباريس))
لمى: عبدلله اي مطعم انت مو عارفه
عبدلله: حبيبتي مطعم ال...
لمى: طيب ماشي دقائق معدوده وبكؤن عندك
عبدلله: بانتظارج


بس سكرؤا
...: عبدلله
عبدلله رفع عيونه شاف بنت سؤريه حلؤه لابسه ضيق وو: عفؤا بس مين حضرتك
لين: انت ما بتعرفني بس انا بعرفك كتير كؤيس
عبدلله: وش بين مني
لين: انا بحبك ((وحنت حالها ل مستوى عبدلله))
عبدلله: احترمي نفسج وانا مرتبط يلا ذلفي
ليين: بس انا بحبك وبعطيك شو مابدك بس اطلب وبكؤن الم
عبدلله: بقؤلج ذلفي من هون ناقصني ناس وصخه
لين شافت بنت واقفه بعيد عنهم بشوي وبتتطلع ب عبدلله حست انها حبيبته ف حطت ايدها على ايد عبدلله واجت بدها تبوس خده بس حطت ايدها عبدلله طالع قدامه وشاف لمى بسرعه قام من عن الطاوله
عبدلله: لمى لمى انتظري
لمى عيونها غرقانه بالدموع وقفت بس معطي ظهرها اله
عبدلله:لمى انا,,
لمى لفت وججهها وحطت اصبعها ع تمها: هؤؤؤص ولا كلمه مابدي اسمع ولا كلمه الي شفته بكفي يلا رؤح خد راحك معها وانسى اشي اسمه لمى
((وراحت لمى))
عبدلله صرخ: لمىىىىىىىىىىى ولف معصب راح عند لين
عبدلله: انتي وحده جليله الحيا كلو منج
لين: هي فلت انا شو عملتلك
راح عبدلله


ـــــــــ
بعد يؤمين كانت لمى قاعده على السرير وحاطه السمعات بدانها بتسمع اغنيه وبتلعب بشعرها وعيونها مغمضين
((وينك حبيبي تعال الشوق موتني حرام تنسى حبيبي الي بينك وبيني يعني انت مافكرت انك من تبتعد عني يبتعد عني نبض قلبي ونظر عيني .......[فتحت عيونها وردت غمضت ونزلت دمعه]....فهمني قولي حبيبي امتى ترجعلي لو انت ناوي تموتني قولي الك مشتاق مشتاق الك قولي حتى ثيابك مشتاق لثيابي وينك حبيبي وينك حبيبي وينك حبيبي وينك حبيبي تعال الشؤق موتني...الخ<<<<اسمعوها كلها وينك حبيبي -شادي رنجوي))


هادي الاغنيه بعتها عبدلله للمى بس تفارقوا
لمى: اوووف ياعبدلله والله لهلأ بحبك بس في اشي بمنعني وبكت
الا بدق جوالها وكان عبدلله
لمى شافت عبدلله المتصل دق قلبها بسرعه حست انه رح يطلع كانت مشتاقه لصوته لهمساته لنفسه لكل اشي فيه من دون ما تحس ع نفسها ردت
لمى:....
عبدلله: لمى واي يعافيج ما تقفلين لمى انا مشتاقلج
لمى:...
عبدلله: لمى ابي اقولج شصار لمى سمعيني والله مادخلني مدخلني ما اعرفها
لمى تنفست نفس طويل وكان مسموع لعبدلله
عبدلله ارتعش: قولي شي لمى
لمى بصوت مبحوح من كتر البكي :شو
عبدلله: لمى احبج
لمى من غير شعؤر:انا ما قدرت انساك بحبك
وسكرت
لمى: شو هادا الي عملته انا فففففففف
عبدلله نط من مطرحه وع طول على السياره: ادري انج للحين تحبيني
ـــــــــــ
جراح دخل على مكتب لارا كانت منزله راسها شؤي وقاعده بتكتب بتشتغل يعني وكانت مندمجه ماحست على جراح بس دخل
جراح راح وقف قدام مكتبها : لارا
لارا قامت بخووف : جرااااااااااااااااااااااااح
جراح وقع على الارض
لارا حط راسه على ايدها وكان جراح بحضنها تقريبا
لارا:جراح حبيبي شو مالك جراح رد علي
جراح: فتح عيونه شوي:قلبي
لارا: حبيبي شوفي جراح قول جراح وبصوت عالي حد يجي يساعدني
\
عبدلله كان لسى مركن سيارته وطالع بس وصل لعند غرفه لارا سمع صوتها عم تبكي وتصرخ بسرعه راح دخل
عبدلله: جراح شفيك لارا شفيه
لارا: مابعرف والله دخل عندي حكى لارا ووقع
عبدلله: وليش للحين ما راح للمشفى
لارا: هوا في حدى سمعني اهئ اهئ جراح رد علي جراح
عبدلله فك زرين من قميص جراح: جراح
لارا:استني امسكه لحتى شوف الدكتور وينه
بس كانت عم بتفلته ووعبدلله عم ياخدده منها جراح فتح عيونه شوي وغمز عبدلله بس لارا شافته
لارا بعقلها: طيب ياجراح هسا بتشوف
عبدلله:لارا بسرعه
لارا: اي دئيئه ((راحت جابت مويه مو كاسه لا ابريق مويه)) ووو كبتهن على جراح
جراح: اح اح بغرق
لارا: مشان تاني مره تعرف كيف تضرب فلم علي((وكملت كب مويه))
جراح: مينونه احح خلص توبه
لارا: اي يلا برا المكتب
جراح: تطرديني
لارا: ايه على الفصل البايخ هاادا يلا عندي شغل
جراح: طيييييييييب يا لارا يلا عبدلله خلنا نرؤح
لارا ضحكت:سكر الباب وراك
طلع عبدلله بس جراح سكر الباب خلف عبدلله ودخل وسكر الباب المكتب عليه وعلى لارا
وراح من ورا لارا حضنها
لارا: أأ جراح فلتني جراح
جراح: مابي
لارا: جراح مابحب هيك حركات فلتني
جراح: مــآبي (( وضغط على وسطها ونزل رأسه لكتفها))
لارا خجلت ماتت حيا: جراح عيب عليك فلتني
جراح لف لارا لعنده وكانو طاخ لازقين ببعض
لارا: نزلت عيونها : جرااح ابعد
جراح عم يطالع شفايف لارا
لارا بس رفعت عيونها كن عم يطالع شفايفها نشفت من الخل ونظراته
جراح: شحلاتج يمه قلبي ارؤح طخ بفرد مي عليج لارا ابي اتزووجج يلا
لارا تمنت الارض تنشق وتبلعها بس عصبت ودفشته: ابعد خلص
جراح:شفيج
لارا: ولاشي مافيني اشي خلص جراح اطلع
جراح:زعلتي
لارا: لأ مازعلت بس ماتعيدها تاني مره
جراح: شدخلني ما اقدر اقاومج منيح انج دفتيني
لارا صكت ع سنانها: جرااااااااااااج
جراح رفع ايدنه على مستوى كتفه ورجع لورا روجع: خلص خلص اهدي منرؤح الحين

 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
هههههههههههههههههههه حركات جراح افندي و الله طلعت شي خطييييييييييييير
لك تسلميلي شوشو تئبريني ي عسل
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
شوشو وينو البارت
لك وحشتينا
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
وينو البارت هلا بزعل بكرة حفلة تخرجي هديتي منك هيا البارت
امواااااااااااااااااااااااااااح الك وحدك
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
تسلمييييييييييييييييييييييين ي ئلبي
بستناكي
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
اليؤم التالي كان يؤم جمعه الكلمعطل وقاعدين بالبيؤؤت لارا ولمى قاعدات بالصاله وكل وحده معها كيسشبس وعم يتفرجؤ فلم والحجه بالمطبخ وجراحبالصلاه
رن جرس البيت فتحت ميري ((الخدامه)
نور بهمس: وين لارا ولمى
ميري: بالصاله
ودهلت وقفت خلفهن وقربت لعند دانهنوصرخت باعلى صؤت: انااااااا اجيييييييييييييييييييت
لارا ولمى صرخن:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
لارا: بالفعل انك كلبه قولي ليش
نور: ليش
لارا: ليش ماحكيتي
نور: مفاجـآه
لمى: احلا مفاجاه والله(( وسلمؤع بعض
نور:لك عدى وينك
عدي فايت وحالم الشنت: هيني ولا ستالحسن مو متعنيه تحمل معي
نور: ههههه احمل وانت ساكت
لارا: الحمدلله على السلامه
عدي: ويسلمك يارب(( وسلمؤ ع بعض ))
لمى: ههههه نورت والله
عدي: منؤؤره بوجودك
نور: وين تيته
لارا: بتلاقيها بالمطبخ
نور : اها بدي اروح انطزها
لمى: هههههه يلا كلنا وراكي

طبعا عدي ما شال عيونه عن لارا
نور دخلت ع المطبخ والربع وراها مشت شوي شوي وبصوت عالي
نور:تييييييييييييييييييييتتتتتتتتتتتتتتتتته
الجده وقعت من ايدها السكينه: شوصاير((ولفت وجهها)) نورر
نور: لا خيالها كيفك تيته وباستايدها وراسها
الجده: الحمدلله ليش ما ئلتو انكمجايين
عدي اجى سلم عليها وباس راسها:/خلنها مفاجأه

(( طبعا همن بعرفوا العنوان البيتلمى اعطتهم اياه مره))
الجده: كيف امك وابؤك واخواتك
عدي: الحمدلله تمام
نور: تيته كلهم مناح يلا شو في اكلجوعان
لارا فقعت ضحك: لقيت حد متلي اللهحيؤؤ نورر هاتي بوسه
نور: هه هاتي وباسو بعض
عدي: بلش الجنون
لمى: يلا تعالو نقعد بالصاله
لارا: ميري حطي الشناتي بالغرف فوق
ميري: حاضر ماما
نور: هههههههههه وين اولادك
لاار: ههههه مش شايفتهم ماما واللهشكلي بدي اخنقها مليؤن مره حكتلها انا مش ماما
نور:ههههههههههه
لارا: تعالي فرجيكي ع غرفتك وبدليملابسك يلا
نور: يلا والله ميته تعب

طلعو فوق ع الغرفه فاتت نور ع الحمام((الله يكرمكم)) لمى ولارا قعدو ع التخت
لارا همست لمى: بدي احكي لجراح انهماجو هسا برجع
لمى: طيب

طلعت راحت ع غرفتها دقت على جراح
لارا: جراح يلا تعال
جراح/ : انا بالطريج
لارا: ؤكي ما تتأخر اجى عدي نور
جراح: ؤكي مارح ااتاخر


بكرى بنزل بارت طؤؤيل ومختصر
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
نور شكلها فصلة نفس لارا
شوشو لك ريتك تئبريني ي روحي انت
ويتنق يو حوبي
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
نزلت لارا ولمى ع الصاله
الجده: وين نور
لارا: فوق قاعده بتغير
عدي: بدي ارؤح ابدل لارا دليني ع الغرفه
لارا بقلبها: غواره ففف
لارا: طيب تعال
وهمن طالعين
عدي: لارا
لارا: نعم
عدي: لـيش.
لارا قاطعته: هاها بلشنا ليش وليش اسمع شو رايك تسكر ع الموضوع
عدي: بديش اسكر بدي اعرف
لارا: يعني انت جاي هون لحتى تعرف ليش
عدي: اي مشان اعرف الي بتحبيه
لارا: والله انك فاضي هي غرفتك
نزلت لارا وهي نازله بتحكي مع حالها
لارا: فف استغفر الله العظيم الله يعيني بس ان ماكسر راسك مابسمي حالي لولو وضحكت رفعت راسها لفوق وضحكت
جراح: هالله هالله على شنو ناويه
لارا: اصبر والله الا اكسر هالرؤس
جراح: راس مين
قعدت لارا
لمى: الله يعينوا مين حطتتي بعقلك
لارا: مادخلكم ههههه
جراح: الا وين عدي
لارا بقلبها: راح ع جهنم
لمى: راح يبدل ملابسه
جراح: زين
نزلت نور
ننور: احم عرفوونا
جراح: والو ماتعرفيني
نور: مممم جراح
جراح: يب
نور: كيفك يااا
جراح: بخير دامك بخير وانتي شلونك
نور:الحمدؤؤللهـ تمام
نور: ترا انا تزكرت بس اكلت حبه البوظه تبعتي ماني ناسيها
جراح: ههههههه للحين متذكره
نور: اي وبدي وحده غيرها يلا مادخلني
جراح: ماطلبي شي باجر بطلعج وبشتريلج
لارا: ها ها شوو فهمونا متل الاطرش بالزفه احنا
نور: ههه سر
لارا: اي سر طيب يا ست الاسرار
جراح: هههه لا بس ووهي صغيره اكلت حبها البوظه
لارا: اييييييي بما انو انت اكلت حبت نور يعني اكلت تبعاتنا كلنا
جراح: هههههههههه يما منكم انتوو
لمى: ففف مللتونا شو هادا
لارا: لا دخيلك اوعي تملي رؤحي نامي
نزل عدي
جراح: ياهلا بولد العمه
عدي: هلا فيك
سؤؤلفؤؤ وتغدؤؤ وارتاحوو المغرب اجتمعوو العيله كلها بالبيت جراح الشباب قاعدين بصاله والحريم بصاله
ريما: بطننني اخخخ ههههههههههههه سكتي خلص
نور: هههههه ما بقدر سؤؤري
زينه ضربت كتف نور ع الخفيف: والله انج داهيه كل هاذا عملتي
نور: هههههههه اي والله عجبت بالامتحان شوبدي اعمل بدي انجح
لارا: احم احم تعليمي والوو
نور: هههههههههه اي لارا علمتنا هالبلاوي كلها
لمى: هههههههـ ياينك انتي بس سكتي
نور: لمى شو متطوره لغتك
لمى: هع اييي عشره عمر وتعلمت
هديل: والله نورت دبي بنور حبيتك
نور: حبببببببببببتك السعاده والله
لارا: لك اي صح وين رح تسجلي باي جامعه
نور: ممممممممم معكن يعني وين
لارا: اي صحيح بنات يومين بالكتير بتطلع النتائج يافاشلين يافاشلين
البنات: اكيييييييييييييييييييد فاشلين
لارا: لا لا انتو الفاشلين اما انا اكيد بالتؤؤؤؤب
لمى غمزت البنات وكلهن قعدن على لارا
زينه: منو الفاشل الحين
لارا: نووور ولك طيب انا بفرجيكي خنتيني
زينه: منؤؤؤؤؤؤ الفاشل
لارا: انتوووووووو كلكم فاشلين
قعدو يضربو ب لارا
لارا: فكرت شوي وابتسمت بخبت
لارا :كح كح كح كح كح كح كح كح اخدت نفس طول مش غادر اتنفس كحكح كح
لمى خافت: بنات قومو قموا هسا بترؤح البنت
لارا: كح كح كح
زينه خافت عليها: خلص بنات يلا قوموا عنها
قمن عنها لارا زبطط قعدتها وحطت ايدها على تمها وبتكح وبتتطلع عليهن بطرف عينها بتشوفهن كيف بتطلعن عليها بخوف
نور:لولو منيحه انتي
لارا ماغدرت تمسك حالها ضحكت بصوت عالي وقامت تركض
وجدان: الحقووها وراها
زينه: هياااااااااا