صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
لك ايـــهـ شو لكــآن مــآني هينهــ ريياليهــ ع قولت ميمي ههههـ تسلميلي
وسوؤي لاني مانزلت بارت كان علي دوام وتأخرت وبس رجعت نمت وهلأ لحتى فقت

خلص هلأ بكتب بارت طياره طياره
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 34

بعد ماخلصوا حفله وستانسوا كلهم نامو ببيت جراح الشباب بغرفه والبنات بغرفتين بغرفه لارا ولمى

بغرفه لمى((لمى وريما وحنين ووجدان ))
وبغرفه لارا:((لارا وزينه وهديل ))

بغرفه لمى
ريما ووجدان عم بحكؤؤ وحنين نايمه ولمى بدها تنام مو عارفه
لمى: لك يلا نخمدو بدي نام
ريما: مانبي
وجدان: اي مانبي
لمى عم بتقلدهم: مانبي مانبي نانانانانا ففف
ريما ووجدان:هههههههههه مينونه
لمى مسكت المخده وحدفتا عليهن: والله مافي غيركن المجنونات يلا بدي نااام
رن فون حنين ردت وكانت نايمه
حنين: الؤؤ
راكان:في شي مهم بقولج اياه
حنين : عن اذنكم بنات
ريما:الحين كانت نايمه
وجدان: من منو هالاتصال
لمى: شودخلكم يلا ناموو

نروح عند حنين
حنين:شتبي
راكان: ابي اقولج لارا وجراح رح يتزوجون
حنين: شنووووووووووو
راكان: ولازم نمنع هالزواج
حنين:بش شلون اهم راح يسافرون ل باريس
راكان:انا اقولج شلون
ــــــــــــ
لارا تكلم بالفون بس مو بالغرفه بمكان ثاني بالبيت
لارا:شو يعني بدك احكي معك بدلع
جراح: اصلا كلامج كلو دلع
لارا:ولا كيف جراحوو مو فاهمه
جراح:هههههههـ احبج يالغبيه
لارا:هلأ انا غبيه
جراح:ههه واحلا غبيه
لارا: يصحلك متل هيك غبا
جراح: بس انتي معي وصحلي هالغبا
لارا: هههههههه جبتها صح
جراح: لارا ابي اطلب منج طلب
لارا: اطلووب
جراح: لارا ابي اتزوجج بس نرجع من باريس
لارا:مممم يعني مُصر كتير لحتى نرجع من باريس مو لحتى خلص الفصل
جراح: خلاص ابي اكون معاج ما اقدر استحمل المسافات الي بيننا
لارا :طيب بس احكي مع الاهل ونشالله خير
جراح:آآآه يابوي اقناعج صعب
لارا: شو صعب ماصعب لك
جراح: كنت متوقع انج ماتوافقين
لارا: ليش
جراح:مادري احساس
لارا: هههه احساسك غلط يا ئلبي

نرجع لعند راكان وحنين

حنين: شنووو انت مينون
راكان: سمعيني ماني مينون وهذا الي بيصير
حنين: ما بسمحلك هذا شي خطير وايد
راكان:لا بس مجرد تهديد لثنيناتهم
حنين: واذا صار شي لجراح
راكان: بيصير بس مابيكون خطير على حياته
حنين: متأكد مابي اخسر جراح
راكان: ايوه متأكد بعدين بس لارا تفهم رح تهده وانتي بتمين معاه وتعتنين فيه

((بنات بعرف صغير ))رح كمل كمان شوي
برك قصير
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
التكملهـحنين: يعني جذي
راكان: ايه جذي ونا بردلج الخبر من باريس وببشرج بخير
حنين: زين بس جراح اذا صارله
راكان: خلص قلتلج مابيصرله شي خطير
حنين: زين زين الحين بسكر
راكان: زين يلا فمان الله
حنين: فمان الكريم
ــــــــــــــــــــــــــ
لارا لفت وججها للباب: جراح شو عم تعمل هون
جراح سكر الباب وراه وفات
لارا: جراح
جراح:شفيج
لارا كانت لابسه بجامه وردي وعليها فراشه والبنطرون مو طويل لين الركبه يعني
لارا: جراح ترا انا مو لابسه منيح يلا طلع
جراح :بقعد معاج شوي
لارا: جراح شو بدك تقعد معي بحكيلك مو لابسه منيح
جراح: خلاص بقعد معاج بس مابظوي الضوء
لارا:طيب تعال
جراح: طيب انتي وينج ماني شايف
لارا: انا هوون ع اليمين بالكنبه اقعد بلي حدها يلا
مشى جراح بخطوات بطيئه وقعد بكنبه لارا بحدها
لارا ستحت كان لازق حدها: جراح اانا حكتلك الي بحدي مو بالي قاعده فيها
جراح: قلتلج بقعد معج مش بحدج
لارا: طيب بحز شوي
جراح: هههه شنو بحز هذي
لارا:يعنني بحز ممم زيح وخير بلغتكم
جراح: مابي... وحط ايده على كتفها
لارا ماتت من الخجل:....
جراح قرب لعند ودنها: احبــج
لارا حست بآنفاسه على رقبتها ودانها توترت وارتبكت وخجلت وبس تخجل بتصير تلعب يابشعرها او بملابسها او باصابعينها ف صارت تلعب بأصابعينها
جراح: قلتلج احبــج
لارا بتوتر واضع وانفاس سريعه: ونا بحبك
جراح حط ايده بقلب شعره ورفع راسه : يابوووووي يازين الخجل
لارا: جراحوو خلص بكفي بدي رؤح
جراح: لولو خليج
لارا: مابدي بدي رؤح
جراح يقلدها: مابدي بدي رؤح
لارا قامت: يلا تصبح ع خير وبشوفك بكرى حبيبي
جراح وقف قدامها وقرب منها وبهمسات حب: وانتي من اهلؤؤ حياتي احبج
لارا:يلا تشاؤ ونا بحبك


وراحت لاراـ
ـــــــــــــ
زينه: هديل قولي شنو اعمل
هديل: قلج يحبج شنو تساوين اذا انتي واثقه منه تحجي معه
زينه: اشوف
هديل: الا تعالي هون انتي تحبيه ولا
زينه توترت ودقات قلبها تضاربت: آآ مادري
هديل: شفيج توترتي يلا قولي تحبينه ولا
زينه: يمقن احبه
هديل: هههههههه خلص تحبينه
رن فون زينه
زينه: رقم غريب
هديل: طيب ردي
زينه: ماني راده
هديل: يمقن فهد
زينه ردت بسرعه
زينه: الؤ
فهد:شلونج
زينه: بخير وانت شلونك
فهد: بخير دام انتي بخير
زينه:....
فهد:شنو صار معج فجرتي زين بالموضوع
زينه: ايه فكرت زين
فهد بخوف انها ترفضوا: ها تحجي شنو
زينه:فهد أأأنأأ مـىدي شنو اقولك
فهد عرف شو جوابها بحزن: خلص زينه انا فهمت شنو جوابج
زينه: وانت شنو فهمت
فهد: خلص ززينه انتي ماتبيني براحتك مابي اظغط عليج
زينه بسرعه: لا لا انت فهمت غلط
فهد: شنو يعني
زينه: يعني اي موافقه
فهد بفرحه: صج
زينه: ايه
فهد: احبج احبج
زينه ستحت مو متعوده: ....
فهد: هههههـ
ـــــــــــــــــــــ
اجا يؤؤم السفر ل باريس
لارا: لمى يلا هلأ رح نروح وينك
لمى: يلا هيني نازله ستنيني شوي
لارا: يلا ياقلبي
الجده: ديري بالك ع حالك ماشي
لارا: ؤك ستي ماشي يلا تعالي مشان ودعك
سلمت عليها وباست راسها
لارا: ادعيلي بالتوفيق حجه
الجده: الله يوفقك يارب
لارا: تسلميلي
جراح: ونا ماتبين تسلمين علي
سلم عليها وباس راسها
: الجده: توصلوا بالسلامه
جراح: الله يخليج لنا
الجده: دير بالك ع لارا هي بأمانتك
جراح: ماتخافين لارا بعيوني
لارا ضربتوا ع الخفيف
لارا: لمى يلااااااااا
نزلت لمى: ياكلبه شهر رح تروحي ما شوفك او احكي معك
لارا: بعرف انك رح تشتتائيلي شو بدي اعمل شغل
لمى: لا مارح اشتئالك بس مع مين بدي اتقاتل وواحشش
لارا: ههههه طيب تعالي هون خليني ودعك يلا
حضنوا بعض وكل وحده ضربت التانيه على راسها وهمن حاضنين بعض
جراح:هههههههههه وربي انتوا فاصلين
لارا: احلا شو بدنا بالجكير الفصل احلا
جراح: هههههه يلا لمى مع السلامه تبين شي من باريس
لمى: مممم
لارا: جراح يلا بس حكت مممم يعني مو عارفه من وين رح تبلش وبدها طلبات كتير يلا خلنا نرووح
لمى: ياحقيره يابخيله مابدك تجبيلي هدايا
لارا: مو انا حقيره مافي هدايا اممممممم طلعت لسانها
لمى: جراح الي طلب انا ماطلبت منك شي اي جراح جبلي
جراح: لارا يلا تأخرنا
لمى: بالفعل انكم ..
لارا: ههههههههه بجبلك خلص ماتبكي
جراح: يلا تأخرنا
لارا: يلا باي لمى امووواح
جراح بقلبه: ياريت لو جان هذي البوسه لي
لارا: جراحو وين رحت يلا
وراحؤ للمطار


(( وان شالله بكرى بآحداث حلؤؤؤه وبعدين احدآآث مريعه بانتظارنا))



 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
وااااااااااااااااااااااااو البارتين يجننون
ثانكس شوشو
اتوقع راكان راح يدعم جراح و يحاول اغتصاب لارا كالعادة
لو يموت راكان مو احسن تكفين شوشو اذبحيه و فكينا
متاااااااااااااابعتج يا احلى ريالية بالوجود
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
احم احم هلا بستحي شوشو
فداج الكون بالي فيه شوشو
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
حياتي شوشو والله انا الي كتير مشتاقتلك بس والله انشغلت بالاختبارات و غير انو الايميل تبعي اتهكر و ما عملت واحد تاني
فان شاءالله بويك اند نحكي اد ما بدنا
متاااااااااااااابعتك ي عسل انتي
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
فدييييييييييييييييييتج شوشو الي عم بتستنيني
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 35بالسيآره متوجهين للمطار رن فون لارا كانت الرنهـ هادا المقطع
((يادهري محبوبي راح قلبي ماهو حمل جراح دفنوني حدو برتاح محبوبي حضن دافي يامحبوبي حضن دافي آآآه ياعذابي عم شوف خيالوا بالبيت كيف مارحت وكيف ماجيت يادنيا طبعك خوان حرمتيني اغلى انسان...الخ))>>>ع فكره هادي رنتي الجوال


لارا: الؤؤ
ام لارا: كيفك
لارا: الحمدلله وانتو كيفكوم
ام لارا: الحمدلله مشتاقين والله
لارا: وانا اكتر
ام لارا:شو اليؤم مسافره صح
لارا: يس يس ونا هلأ رايحه ع المطار
ام لارا: ؤكي ديري بالك ها هناك الشباب وسخين
لارا بضحكه عاليه : هههههههههههه يا اووومي هههههههه شو بتخافي علي من الطنطات الي هناك
ام لارا: هههه لا بخاف عليهم منك
لارا: ايه هيك زبطيها شو كنكك ما بتعرفي بنتك
ام لارا: الا شوو انا الي بعرفها
لارا: ايؤؤه كده ياوديع ماتخافين علي
ام لارا: هههههه طيب المهم ديري بالك ع حالك
لارا: ماتخافين
ام لارا: وين جراح عندك
لارا: اي هيوا بحدي
ام لارا: هاتي خليني سلم عليه
اخد جراح الفون
جراح: هلا عميمه شلونج
ام لارا: تمام الحمدلله انت كيفك
جراح: بخير دام انتي بخير
ام لارا: الله يخليك ..ما اوصيك على لارا
جراح: ماتبين توصين لارا بعيوني


حكو شويات وسكروا
جراح: انتي شنو هالرنه تبعتج
لارا بابتسامه: ناار صح
جراح: لا قال نار قال حطي رنه سنعه
لارا: مابدي انا عاجبتني هالرنه
جراح:شنو عاجبج فيها
لارا: حزينه وحلؤؤه يبا عاجبتني
جراح: الحين بتغيرها
لارا رفعت حواجبها : مابدي
جراح: لولوووو
لارا: مابدي
جراح: طيب انا اوريج ((اخد الفون من ايدها))
لارا: لك جراحوو هات جوالي
جراح: مابي بغيرها وبعطيج الفون
لارا: برد حطها
جراح: بمسحها
لارا: بجيبها من النت
جراح: بالفعل انج داهيه
لارا: هههههه يلا هات انا بغير الرنه لعيونك بس
جراح: واذا ماغيرتيها
لارا: افا عليك
جراح: يازينج تعلمتي تتكلمين مثلنا
لارا: يعني شويات
جراح: يلا غيري الرنه
لارا: ؤكي هات((غيرت الرنه وحطت هالرنه))
((نفسي احبك من البدايه عمري كلوو مش كفايه لحبنا لسا فاكر اي حاجه ولا ناسي كل لحظه بعمرنا نفسسسسسسي احببببببك انا بنسى الدنيا ياحبيبي وانتا معايا وهعيش الزاي لما هتبعد عن دنايا ...الخ))
جراح: اعطيني الفون
لارا:مو عاجبك العجب خد
اخد الفون وشبكو ع مسجل السياره
قعد جراح يطالع لارا طول الطريق لين ماوصلوا المطار
وبالمطار كانت دانا وفيصل عم يستنو لارا
اجت لارا
لارا: ياقلبي والله رح اشتالك
دانا: ياقلبي رح ترجعي ومابكون بدبي لانا رح نرجع للسعوديه
لارا: ؤكي ياقلبي المهم ديري بالك ع حالك
دانا مسكت لارا وراحو ع الحمامات الله يكرمكم
لارا: داانا شوفي ليش اجينا هون
بكت دانا بحضن لارا: لارا تعبت اهلي مو راضيين يفهموا ولا يسامحوني
لارا: حبيبتي اهدي انتي حكيتي معهم
دانا: اي مبارح تصلت ع البيت ردت على ماما بس عرفت اني دانا حكت ماعندي بنت بهادا الاسم وسكرت بوجهي ((وازد بكائها))
لارا مسحت على راسها: خلص حبيبتي لاتبكي والله يهديهم ماردوا عليكي من اول وصار الي صار همن الي جابوا هادا لراسهم بس انت لاتزعلي وتدايقي وان شالله بتلاقي حل
دانا: اكيد بلاقي حل والله تعبت وانا افكر تعبت
لارا: هلأ اتركي هادا الموضوع للزمن وبحل كلشي وانتي استمتعي بحياتك مع فيصل
دانا حضنتها: والله انك ريحتنيني بحككي
لارا: يلا عاد بكفي حضن خلينا نطلع برا نخنقت من ريحه الحمامات
دانا ابتسمت: يلا خلينا نطلع


((ياترى شو قصه داانا مع اهلها وشو رح يصير بلندن مع ابطالنا
))
باليل بكمل ياحبوبات ان شالله
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
اكييييييييييييييييييييد دانة اتجوزت فيصل غصب عن اهلا
فديييييييييتك شوشو عم بستناكي باليل بدنا البارت يا ئمر