البارت 31 نرجع لعندهم لارا ما عرفت شو تسوي مالقت غير التراب مسكت حفنه تراب ورمتهن على وجهو واجي على عيونوا راكان: ااااااخ لارا قامت : تاني مره لا تيجي فيي كح كح افهم خلص انا رح اتزوج جراح رح اتزوجه فهمت راكان حاطط ايده على عيونه الي عم تحرقه من التراب وتمدد على الارض لارا ابتسمت وقربت وضربوا بأجرها على جسمه: لك انت لازم الموت الك ياوسخ راكان : اااخ تحملي يا لارا الي جاي لارا وهي رايحه بضحكه ساخره وعم بتتنفس بصعوبه: لك طم حالك احسن كح كحكح انت مو رجال واعلى ما بخيلك اركبوا
وهي راجعه ع الخيمه داق تنفسها لانوا راكان كان مسكر تمها صارت تقح وتتنفسبصعوبه قعدت ع باب الخيمه بس بعيد عن البنات لارا: كح كح كح كح وعم تاخد نفس طويل قد ما بتغدر وزاد عندها الضيق وصارت تقح بصعوبه صحيت عليها وجدان وجدان صحيت على لارا وجدان: لولو شفيج لارا : كح كح كح ما كح كح فيني شي وجدان: بس لارا ما تحملت : كح كح كح كح وجدان: لارااا لمى قومي قومي لمى: شو صاير تركيني نام وجدان: قومي لارا تعبانه لمى فزت: شوو ((قربت لعند لارا)) لارا شو مالك لارا: كح كح كح ((وبصعوبه عم تاخد نفس)) ووطاحت لمى بصوت عالي: لاراااااااااااااااااااااااااااااااااااا جراح والشباب كلهم فزوا على صوت لمى وراحوا عندهم جراح شاف لارا على الارض: وخروا عنها جراح حملها متل الريشه ولارا مغمى عليها وهيا بين ايده:لولو قومي لولو خالد: جراح البنت مغمى عليها خذها على المستشفى بسرعه جراح: ياربي شسوي الستشفى بعيد وايد واخاف تروح من ايدي بالطريج محتاجهتنفس والطريج طويل خالد: صج شلون ما فجرنا فيها لمى صارت تبكي ومسكت جراح: جراح الله يخليك لارا مالي غيرها الله يخليكاعمل اشي لارا رح تروح مننا فهد: جراح انت شنو ناطر جراح طالع بعيون لارا وبقلبه: لارا ما تهديني بروحي تحملي وبسرعه راح لين سيارته فهد: جراح انطر شوي جراح: فهد شتبي فهد: اسمع الحين بدق على المشفى وبقلهم يودوا سياره اسعاف مشان تقابلكبالطريج وجذي ما رح نخسرها جراح : يلا دق عليهم بسرعه ونا بروح لمى: استنى باجي معك جراح: يلا وصل وحطها بالخلف فكر شوي وطلع منالسياره جراح: رايا تعالي معنا رايا: زين زين زينه: لمى: طمنينا عنها زين لمى: طيب اجا راكان : شصاير زينه: لارا تعبانه وطاحت راكان بلع ريقه: وشلونها الحين ريما: الله يستر
جراح : رايا انتي سوقي رايا: طيب وركب جراح ورا جراح: لمى حطي راسها على رجليج لمى: طيب طيب جراح: فهد ها شصار معك فهد: دقيت عليهم وبعثوا سياره ايه وطرشولي رقم سياره الاسعاف مشان تكلمهم جراح: طيب اخد جراح رقم سياره الاسعاف وركبوا بسيارتهم لمى عم تبكي بصمت وجراح عم يناظر الطريق ولارا ورايا بتسوق لمى شهقت: جراح جراح جراح: شنو لمى: لارا وجهها ازرق اهئ اهئ جراح قرب على وجه لارا ونزلت دمعه منوا على وجهها ومسك جواله ورن علىسياره الاسعاف جراح: الوا معاك جراح ال .. قبل شوي تصلنا عليكم مشان تقابلونا وين انتوا الحين بسياره الاسعاف المسعف : احنا بالطريج ال.. اوصفلي الحاله شنو معها جراح: ضق تنفس والحين طايحه وغايبه عن الوعي وججها ازرق الله يخلكم بسرعه المسعف: زين زين اسمعني لازم نعطيها تنفس اصطناعي المريضه قاعده بتفقدحياتها جراح خاف : شنوووووووو المسعف: الحين مو وقت الصراخ اعطيها تنفس اصطناعي لين نوصل عندكم جراح: زين زين وسكر لمى: شو في جراح: اسمعي ابي اعطي لارا تنفس اصطناعي لمى: شو اصطناعي جراح: ايه واذا ما اعطيتها رح نخسرها لمى بكت بزياده: ياربي طيب اعطيها تنفس رايا: الله يعافيج ليش صار معها جذي لمى: مابعرف صحيت وحكتلي دايق تنفسي وطلعت برا مشان تتنفس رايا: الله يعافيها جراح قرب لعندها وطالع عليها وحطتموا على تمها واعطاها تنفس
نرجع لعند الشباب البنات خايفين على لارا وحنين بتتمنا انو يصرلها شي حنين: يلا خلونا نفرفش شوي بما انوا انزعجنا بنومنا وماعاد النا نفس للنوم ريما طالعت حنين نظره حقد وعصبت عليها:انتي ما تحسين تبين تفرفشين ها لولوبين الحياه والموت وانتي تبين تفرفشين بالفعل انج حقوده وايد حنين: هي احترمي نفسج شنو نبي نعملها يعني ريما: جب ولا جلمه انتي اخر وحده تتكلم عن ىالاحترام صج ناس ما تستحي راكان: ريما خلص عاد سكتي حنين: والله مادري شكله لارا عامله سحر مشان تحبوها زينه: تبين تسكتين ولا حنين: مابي شنو تبين تساوين خالد وقف: هي خلاص سكتو حنين احفظي لسانج حنين: فف زين زين ريما تكلم زينه: صج انها ماتسحتي مادري ليش تكره لارا زينه: ههه ماتدرين انها تحب جراح بس جراح رافضها ريما: نرفزتني تبي تفرفش ولارا بين الحياه والموت الله يلعنها زينه: هي سكتي بس شنو هاذي الله يلعنها حرام عليج ريما: فففف وقامت شوي لحقها حمد حمد: ريموو ريموو ريما كانوا دموعها عم ينزلوا لفت وجهها عليه قرب حمد حمد: ليش الدموع هذي ريما: حمد ما تهدني الله يخلك حمد: حبيبتي شهالحجي هذا انا مارح هدج ريما: آوعدني حمد: بوعدج بتم عندك لين نشيب ريما ضحكت: ههههه حمد: ايوه جذي ريما: تدري انا خايف على لولو حمد: ايه والله الكل خايف عليها الله يعافيها ويردها لاهلها بخير ريما: وهذيج حنينوا ودي اكفخها حمد: اتركيج منها مادري ليش ماتحب لارا ريما: ففف بطت جبدي حمد: يسلملي المعصب انا ريما خجلت: خلص عاد يلا ابي ارجع حمد: ؤك يلا نرجع ريما: هه برجع انا اول مابي شوفنا حدا حمد: ايه فهمت يلا
ياترى رح تموت لارا ولا رح تعيش بانتظارنا احداث مشوقه هالله هالله بالردود يلا ولا ما بكمل