صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
كمللللللللللللللللللللللللللللللللي
دلوعة فديتج يلي خايفة علي
شوشو بلييييييييييييييييييييز كملي ناطرتج
 
إنضم
20 يونيو 2011
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااي
راكان هذا ودي اقتله ,,,اكرهه

متى البارت؟ يالله نزلي لاتتأخريين
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ميمي مبارح تأخرت لحتى نزلتوا مع اني كتبتووو وجيت لحتى نزلوا الصفحه عندي خربت بطل يرضى يفتح المنتدى قعد ىساعتين احكي منيح اني كنت كاتبه علىword بس تاني مره عملتلوا نسخ ولص لو ما كنت كاتبه كان كسرت الجهاز والنت خخخخ ونشالله هلأ بكتبوا على wordوالمغرب بنزلووووو
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 31
نرجع لعندهم
لارا ما عرفت شو تسوي مالقت غير التراب مسكت حفنه تراب ورمتهن على وجهو واجي على عيونوا
راكان: ااااااخ
لارا قامت : تاني مره لا تيجي فيي كح كح افهم خلص انا رح اتزوج جراح رح اتزوجه فهمت
راكان حاطط ايده على عيونه الي عم تحرقه من التراب وتمدد على الارض
لارا ابتسمت وقربت وضربوا بأجرها على جسمه: لك انت لازم الموت الك ياوسخ
راكان : اااخ تحملي يا لارا الي جاي
لارا وهي رايحه بضحكه ساخره وعم بتتنفس بصعوبه: لك طم حالك احسن كح كحكح انت مو رجال واعلى ما بخيلك اركبوا

وهي راجعه ع الخيمه داق تنفسها لانوا راكان كان مسكر تمها صارت تقح وتتنفسبصعوبه
قعدت ع باب الخيمه بس بعيد عن البنات
لارا: كح كح كح كح وعم تاخد نفس طويل قد ما بتغدر
وزاد عندها الضيق وصارت تقح بصعوبه
صحيت عليها وجدان
وجدان صحيت على لارا
وجدان: لولو شفيج
لارا : كح كح كح ما كح كح فيني شي
وجدان: بس
لارا ما تحملت : كح كح كح كح
وجدان: لارااا لمى قومي قومي
لمى: شو صاير تركيني نام
وجدان: قومي لارا تعبانه
لمى فزت: شوو ((قربت لعند لارا)) لارا شو مالك
لارا: كح كح كح ((وبصعوبه عم تاخد نفس)) ووطاحت
لمى بصوت عالي: لاراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جراح والشباب كلهم فزوا على صوت لمى وراحوا عندهم
جراح شاف لارا على الارض: وخروا عنها
جراح حملها متل الريشه ولارا مغمى عليها وهيا بين ايده:لولو قومي لولو
خالد: جراح البنت مغمى عليها خذها على المستشفى بسرعه
جراح: ياربي شسوي الستشفى بعيد وايد واخاف تروح من ايدي بالطريج محتاجهتنفس والطريج طويل
خالد: صج شلون ما فجرنا فيها
لمى صارت تبكي ومسكت جراح: جراح الله يخليك لارا مالي غيرها الله يخليكاعمل اشي لارا رح تروح مننا
فهد: جراح انت شنو ناطر
جراح طالع بعيون لارا وبقلبه: لارا ما تهديني بروحي تحملي
وبسرعه راح لين سيارته
فهد: جراح انطر شوي
جراح: فهد شتبي
فهد: اسمع الحين بدق على المشفى وبقلهم يودوا سياره اسعاف مشان تقابلكبالطريج وجذي ما رح نخسرها
جراح : يلا دق عليهم بسرعه ونا بروح
لمى: استنى باجي معك
جراح: يلا
وصل وحطها بالخلف فكر شوي وطلع منالسياره
جراح: رايا تعالي معنا
رايا: زين زين
زينه: لمى: طمنينا عنها زين
لمى: طيب
اجا راكان : شصاير
زينه: لارا تعبانه وطاحت
راكان بلع ريقه: وشلونها الحين
ريما: الله يستر

جراح : رايا انتي سوقي
رايا: طيب
وركب جراح ورا
جراح: لمى حطي راسها على رجليج
لمى: طيب طيب
جراح: فهد ها شصار معك
فهد: دقيت عليهم وبعثوا سياره ايه وطرشولي رقم سياره الاسعاف مشان تكلمهم
جراح: طيب
اخد جراح رقم سياره الاسعاف وركبوا بسيارتهم
لمى عم تبكي بصمت وجراح عم يناظر الطريق ولارا ورايا بتسوق
لمى شهقت: جراح جراح
جراح: شنو
لمى: لارا وجهها ازرق اهئ اهئ
جراح قرب على وجه لارا ونزلت دمعه منوا على وجهها ومسك جواله ورن علىسياره الاسعاف
جراح: الوا معاك جراح ال .. قبل شوي تصلنا عليكم مشان تقابلونا وين انتوا الحين
بسياره الاسعاف
المسعف : احنا بالطريج ال.. اوصفلي الحاله شنو معها
جراح: ضق تنفس والحين طايحه وغايبه عن الوعي وججها ازرق الله يخلكم بسرعه
المسعف: زين زين اسمعني لازم نعطيها تنفس اصطناعي المريضه قاعده بتفقدحياتها
جراح خاف : شنوووووووو
المسعف: الحين مو وقت الصراخ اعطيها تنفس اصطناعي لين نوصل عندكم
جراح: زين زين
وسكر
لمى: شو في
جراح: اسمعي ابي اعطي لارا تنفس اصطناعي
لمى: شو اصطناعي
جراح: ايه واذا ما اعطيتها رح نخسرها
لمى بكت بزياده: ياربي طيب اعطيها تنفس
رايا: الله يعافيج ليش صار معها جذي
لمى: مابعرف صحيت وحكتلي دايق تنفسي وطلعت برا مشان تتنفس
رايا: الله يعافيها
جراح قرب لعندها وطالع عليها وحطتموا على تمها واعطاها تنفس

نرجع لعند الشباب
البنات خايفين على لارا وحنين بتتمنا انو يصرلها شي
حنين: يلا خلونا نفرفش شوي بما انوا انزعجنا بنومنا وماعاد النا نفس للنوم
ريما طالعت حنين نظره حقد وعصبت عليها:انتي ما تحسين تبين تفرفشين ها لولوبين الحياه والموت وانتي تبين تفرفشين بالفعل انج حقوده وايد
حنين: هي احترمي نفسج شنو نبي نعملها يعني
ريما: جب ولا جلمه انتي اخر وحده تتكلم عن ىالاحترام صج ناس ما تستحي
راكان: ريما خلص عاد سكتي
حنين: والله مادري شكله لارا عامله سحر مشان تحبوها
زينه: تبين تسكتين ولا
حنين: مابي شنو تبين تساوين
خالد وقف: هي خلاص سكتو حنين احفظي لسانج
حنين: فف زين زين
ريما تكلم زينه: صج انها ماتسحتي مادري ليش تكره لارا
زينه: ههه ماتدرين انها تحب جراح بس جراح رافضها
ريما: نرفزتني تبي تفرفش ولارا بين الحياه والموت الله يلعنها
زينه: هي سكتي بس شنو هاذي الله يلعنها حرام عليج
ريما: فففف وقامت
شوي لحقها حمد
حمد: ريموو ريموو
ريما كانوا دموعها عم ينزلوا لفت وجهها عليه قرب حمد
حمد: ليش الدموع هذي
ريما: حمد ما تهدني الله يخلك
حمد: حبيبتي شهالحجي هذا انا مارح هدج
ريما: آوعدني
حمد: بوعدج بتم عندك لين نشيب
ريما ضحكت: ههههه
حمد: ايوه جذي
ريما: تدري انا خايف على لولو
حمد: ايه والله الكل خايف عليها الله يعافيها ويردها لاهلها بخير
ريما: وهذيج حنينوا ودي اكفخها
حمد: اتركيج منها مادري ليش ماتحب لارا
ريما: ففف بطت جبدي
حمد: يسلملي المعصب انا
ريما خجلت: خلص عاد يلا ابي ارجع
حمد: ؤك يلا نرجع
ريما: هه برجع انا اول مابي شوفنا حدا
حمد: ايه فهمت يلا


ياترى رح تموت لارا ولا رح تعيش
بانتظارنا احداث مشوقه
هالله هالله بالردود يلا ولا ما بكمل
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
لا لا ما تموووووووووووووت لارا حراااااااااااااااام
شوشو يتنق يو
 
إنضم
20 يونيو 2011
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تمووووووووووووووت
تكفين كملي
حبيبتي احس البارت كل شوي يصغر وش السالفه طولية حرام تحرقين اعصابنا

يثلمووووو
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
ناااااااااااااااااااااااااااااااطرينج يا احلى كاتبة بالكون
ابي بارت ابي اعرف شصار حق لولو فديتها
شوشو حياتي فدييييييييييييتج ي الغلا
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
ميمي تــرآ آليؤؤم آخدت نصيبي من المغـأزلات والمجاملات

بس مجاملتك مـآقدر عليها تشلمين يـآقلبي
بفداكي بعيوؤؤؤني قــلــب ((وحشتيني))


نشـآلله بـآلليـل رح نزل بارت
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
انتي اكتر والله
ترا بستحي هاللا شبكي
بحبك انا اكتر من روحي
متاااااااااااااااااابعتك
 

أنـــفال

*مساعدة مشرفات اسلاميات*
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
اب اب قلبووو
وياليت البارتات تكون اطول
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 32

بالسياره
جراح: لولو يلا قومي يلاا
لمى: ياربي ليش ما عم تصحا
رايا: فف وينهم للحين هذول

لارا بلشت تفيق لفت راسها لليمين بشكل خفيف
جراح : لولو
لارا: جج ..ر..ا..ح
جراح: ياقلبي انا هني حدج فيقي
لارا بكت بس لسا مو وعيانه عالمزبوط
جراح: قلبي ليش هالدمؤع
لارا بتعت وضيق النفس : تعبانه
جراح: لارا لارا

دق جراح على سياره الاسعاف
جراح بعصبيه: انتو وينكم للحين المريضه تعبانه
سياره الاسعاف: استاذ جراح احنا الحين بالشارع ال...
جراح: طيب ونا الحين بنفس الشارع رح اصفط سيارتي على اليمين انتوا اسعيلو
سياره الاسعاف: طيب استاذ جراح انت اعطيها تنفس اصطناعي

جراح: طيب الحين فاقت بس تعبانه
المسعفين حكوا لجراح شو يعمل وسكرو

جراح: رايا صفي ع اليمين الحين بيوصلون
رايا: ؤكي
جراح: ونزلي جيبي مويا
رايا: ؤكي

لمى: شو بدك تعمل
جراح: ابي ابلل شفايفي مويا يعنيشنو ابي ارطب شفايف لارا
لمى: أي طيب
لارا: هممم
جراح: تحملي ياقلبي الحين بوصلوا الاسعاف.. لمى ستعيلي رايا
لمى طلت راسها من الشباك: لك يا رايا يلا لهسا بتجيبي المي
رايا من بعيد اشرت ونادت: كاني ياي

اجت رايا وجابت المويا

جراح حط على فاين مويا وصار يرطب بشفايف لارا لانهن جافات

شوي وصلو الاسعاف
لمى: انا بروح معهم
جراح: لا انتي الحقي مع رايا انا بروح معها
لمى: ؤك

ركبوا لارا بسياره الاسعاف واعطوها اوكسجين
جراح مسك ايد لارا
جراح: ياقلبي انتي ((وباس ايدها))فيني ولا فيج ياعمري قومي
لارا فتحت عيونها ابتسمت وردت سكرتهن
جراح: الله يخليلي هالابتسامه يارب

بالبر
خالد: يلا قوموا خلونا نام مشان باجر نرجع مبجر
تركي : والمفاجآه
خالد: ياريال بهالوظع في مفاجآت ولي يعافك اسكت
تركي: أي صج نسيت
حمد: الحمدلله الغباء منتشر
تركي: افا يعني الحين انا غبي
حمد: توك قلت انك غبي
تركي: اانا
حمد: يب
تركي: حمود متربين سوا
حمد: شقصدك
تركي: هههههه الغبي يفهمها وانت ههههه
حمد: تروووك جب والي يعافك قوم نام ابركلك
تركي: قولتك انام ابرك من هالوجه الي عندي

نرجع لعند لارا وجراح
وصلوا للمشفى وعملوا ل لارا الاسعافات الاوليه واعطوها اوكسجين ووضعوهاباغرفه
الدكتور يكلم جراح
جراح: شلونها الحين
الدكتور: الحمدلله الحين احسن
جراح: الحمدلله يعني مافي خطر عليها
الدكتور: الخطر زال لو انك ماعملت التنفس الاصطناعي جان الحين اهي بخطر
جراح: بقدر اشوفها الحين
الدكتور : أي تفضل ولا تتعبها
جراح: مشكور

دخل جراح كانت لارا مغمضه عيونها وججها تعبان جراح قعد ع قبالها ع الكرسي ومسك ايدها
لارا فتحت عيونها: حبيبي
جراح: ياعيون حبيبج آمرين آمر
لارا: ماتتركني لحالي
جراح: حبيبتي انا هني ما رح اتكرج
لارا: الله يخليلي ياك يارب
جراح: ويخليج ياعمري.. شصار معاج حتى خلاج تتعبي جذي
لارا بعيون كلها حزن: مابعرف شلكي نتكست بس
جراح: شنوو
لارا: ها أي يعني شكلي رديت تعبت من جديد
جراح: ايه انا فهمتها عدل بس ماسمعتها اول شي
لارا: لا ياا افهمها ترقيع

دخلت رايا ولمى
لمى: حبيبتي لولو اليهود ولا انتي
لارا: حبيبتي تشلمين ياقلبي
لمى قربت لعندها :ماتخوفينا عليكي
لارا: هههه ماشي
رايا: سلامات ياقلبي شلونج الحين
لارا: بشوفتكم صرت احسن
رايا: ياقلبي خفنا عليج وايد
لارا: ماتخافوا كلها ضيقت نفس والحمدلله هيني فل اوبشن
رايا: هذي لولو الي اعرفها
لارا: ههههه يعني تعرفين لولو غيري
رايا: ممم مادري

جراح: خليني اكلم الشباب لانهم قلقانين عليج

دق جراح على حمد
حمد: ها شصار شلونها
جراح: الحمدلله الحين احسن
حمد: الحمدلله ..اقول احنا باجر منرد مبجر
جراح: تردون مبجر
حمد: آيه
جراح: طيب

لارا: لا شو يروحوا بدري خليهم للظهر متل ما تفقنا
جراح: قال تقول لارا خليكم للظهر
حمد: بس شلون نبي نعمل مفاجأه ولارا بالمشفى

لارا اخدت الفون من جراح
لارا: حمد خلص انا هيني منيحه هلأ خليكم للظهر متل ما تفقنا شو يعني رح نعملها مناحهه لاني بالمشفى
حمد: طيب مثل ماتبين
لارا: طيب وطمنهم عني اني بخير
حمد: طيب والحمدلله على سلامتج
لارا: الله يسلمك مشكور

وسكرؤا

تاني يوم الصبح
لارا صحيت لاقت جراح نايم على الكرسي بس مالقت رايا ولمى
لارا : جراح
جراح:...
لارا: جراااااااااااااااااااااااح
جراح: ها شصار
لارا: ولا اشي بس انفجار
جراح: صباح الخير ياقلبي شلونج الحين
لارا: الحمدلله وانت طول الليل نايم على الكرسي
جراح: ايه والله
لارا: ياعمري اكيد ظهرك وقف
جراح: لأ قاعد
لارا:جراح تحبني
جراح: الا احبج امؤت فيج
لارا: طيب بدي افطر جوعانه انا
جراح: حبيبتي مايغلى عليج شي الحين يبلج
لارا: أي وين البنات ختفوا
جراح: قاعدين بغرفه بروحهم
لارا: أي ماشي


يتبع....
 
التعديل الأخير: