البارت 23
بنفس اليوم الساعة 4 كانت لارا بغرفتها قاعدة ع السرير وبتدرس حاطة الكتاب بحضنها ورافعة شعرها وماسكتوا بقلم نصوا نازل ونصوا رافع كانت من الاخر شكلها فاتت لمى عليها وبكل حيوية فرحانة
لمى : لولووووو حياتي
لارا رفعت راسها : هااا
لمى ما قدرت تمسك حالها: ههههههههههههههههههههه
لارا: شو شفتي مهرج ياروحي
لمى:ههههههـ لأ بس شفتي حالك بالمراي
لارا: مش لازم حبيبتي
لمى: هههههههـ بس شكلك تووحفة خليني صورك
لارا: اي صوريني ليش لأ
لمى مسكت الجوال بدها تصورها بس ارا حدفت المخدة عليها
لارا: ولي ازا عملتيها بموتك
لمى: ههههههههـ لانوا شكلك مش حلو يعني
لارا رفعت حاجبها بثقة: حبيبتي انا واثقة من شكلي
لمى: يييييي ماتنغري
لارا: هع هع بحئلي انغر يا حياتي
لمى: ييي بلشت بمدح نفسها
لارا: هههههـ
لمى اجت قعدت بحدها وحطت ايدها على كتفها: احزري مين شفت اليوم
لارا: اكيد عبدلله
لمى شهقت: ومين حكالك
لارا: احم احم العصفورة
لمى: ولك عنجد شو عرفك
لارا: حبيبتي مفكرتيني ماشفتك وانتوا يالحديقة
لمى:اي المهم كنت معوا
لارا: طيب شو صار
حكتلها لمى كل اشي
لارا:بدك نصيحة
لمى: اي يلا اتحفيني
لارا بحزن: اسمعي عبدلله بحبك عنجد ماتخلي اي اشي يأثر عليكم ما تتركي
لمى: لارا صاير شي
لارا بحزن: لأ ياروحي
لمى: لارا انتي مش مبسوتة
لارا بابتسامة صفرا: لا ين حكالك
لمى: عيونك صوتك لارا انا بعرفك اكتر من اي حدا شو صار مااتخبي علي
لارا نزلت دمعتها ونزلت راسها: مافي اشي
لمى: بس لارا اللي بعرفها دمعتها مو بسهولة بتنزل دمعتها
لارا حضنت لمى وبكت من قلب
اجت عليهم رايا
رايا: لولو حبيبتي شفيج
لارا بتبكي
لمى: لارا حبيبتي شو صار الله يخليكي
رايا اجت وحطت ايدها على راس لارا ومسحت عليه
رايا: حبيبتي اهدي
لارا: اهئ اهئ تعبت والله تعبت
رايا بخوف: لارا شصاير
لارا: حكتلهم الحكاية <<<
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريما صحيت من النوم ونزلت تحت تشوف راكان كانت لابسة بجامة مرسوم عليها دب العسل اكيد بتعرفوه البرتقالي وشعرها فاللتوا
ريما: جينا
جينا: نعم
ريما: وين راكان
جينا: بالضيافة
راحت ريما لغرفة الضيافة لحتى تشوف اخوها
ريما بصوت عالي: راكااـــ
كان موجود حمد
حمد: قصري صوتج طرشتينا
ريما: وين راكان
حمد: راح للمطبخ
لفت ريما بدها تروح بس اجا حمد ومسكها
ريما: انت شتسوي
حمد: صاحية من النوم الحين
ريما: حمد هدني
حمد: مابي
ريما: حمد بقولك هدني اليحين يشوفني راكان
حمد هدها: لاتروحي خليج
ريما: مابي
وطلعت على طول
عند زينة فوق تكلم رايا بالفون
زينة: مادري مين هوا
رايا: ليكون معجب
زينة: جب جب
رايا: يعنش لشنو يظل يراقبج
زينة: مادري فففف
رايا: ههههههـ
زينة: الا اقول شصار مع لارا وجراح
رايا: اسكتي سالفتهم سالفة
زينة: ليش شصاير
رايا : الله يعنهم بس
زينة: تحجي شصاير
رايا: الصراحة ماقدر اقولج
زينة : براحتج
رايا: زينوا ما تزعلين
زينة: ما ب زعل اذا لارا تبي ماحد يدرا
رايا: لا لارا ماقالتلي اني ما اقولكم
زينة: طيب
رايا: ماتزعلين لانج بالاخر رح تدرين
زينة: ما بزعل شكو ازعل
رايا: اي
زينة: الا قوليلي شلونج انتي وخالد
رايا: وووي يجنن خلودي
زينة: نشالله تظلكم جذي على طول
رايا: نشاللله
ـــــــــــــــــــــــــــ
نروح لعند دانا وفيصل
دانا: فيصل
فيصل: عيوني
دانا:مممم ابي اشوف لارا
فيصل: لليش
دانا: شو لليش والله شتقتلها
فيصل: بس انا مشغول
دانا بحزن: طيب بس يومين ما رح اخرك عن شغلك
فيصل: من وين اجبلج هاليومين حدي مشغول
دانا زعلت: اي خلص بطلت اروح خليك بشغلك احسن
فيصل: شفيج زعلتي
دانا: مازعلت
فيصل: بس حدي مشغول ماني فاضي
دانا: اي بس تفضالي فكر فيي
فيصل:: الحين ما افكر فيج يعني
دانا: .....
فيصل:اقول موب فاضي لزعلج ولا لارا تبعتج
دانا زعلت وقامت
فيصل: ههههههههه، شحلاتها وهي زعلانة
ـــــــــــــــــــــــــــ
عند راكان وحنين بلفون
حنين: بقولك رايا تحجت مع زينة وزينة قالتلي
راكان بابتسامة انتصار: ههههـ الحين جراح الج اكسبيه
حنين: ماتخاف بظل وراه حين ما يحبني
راكان:انا رح احاول اخذ لارا
حنين: متأكد انوا خلص هيك انتصرنا
راكان: متأكد ماتحاتين
ــــــــــــــــــ
عند جراح وعبدلله:
جراح حط ايديه على راسه: عبدلله مادري شنو ب سوي
عبدلله: جراح اهدي حالك وفكر زين
جراح: فكرت ما طلعت بحل لارا عنيدة
عبدلله:انت الحين مسافر انت ولارا ل باريس
جراح رفع راسه: ايه
عبدلله: شنو ايه حاول انك تزبط الوضع
جراح تنهد : بحاول بس
عبدلله: بس شنو
جراح: شلون تبيني انتظر للششهر الياي
عبدلله:ماعليك الا تصبر
جراح:فففففف مافيني شوفها وعاملها كأنها اي بنت عادية هذي موب عادية هذي حياتي افهمني
عبدلله: ياصاحبي
جراح نزلعت دمعة: احبها وربي احبها ليش جذي ليش