البارت 20
جراح مصدوم من الي سمعه متوقع رد ثاني بس ...
جراح بصوت عالي وبعصبية: لارا
لارا وقفت والدموع على خدها بس ما لفت وجهها:.....
جراح: زهبي نفسج مشان نروح ع الشغل ماتتأخرين
كملت لارا وططلعت فوق فاتت على الغرفة وسدحت نفسها على السرير دفنت راسها بالمخدة وبكت بحسرة
لارا: اهئ غصب عني والله ازا ما عملت هيك رح اخسرك والله احبك بس مجبورة ياربي انا شوعملت اهئ اهئ لك الله ياخدك يا حقير
عند لمى بالغرفة
لمى: اي والله هيك صار
عبدلله: تعرفين جراح قلي من زمان انو يحبها
لمى: ههه اصلا كان مكشوفين التنين
عبدلله: هلأ لارا حكتلك انها تحبه
لمى: اي حكتلي
عبدلله: اي منيح
عم السكوت نتفة
عبدلله: وانتي وينتا رح تعترفين لي
لمى : بشوو
عبدلله: انج تحبيني
لمى: مممم لسا بكير خخ
عبدلله: طيب بس معج اسبوع
لمى: طيب ماشي
عبدلله: رح تنزلين ع الجامعة
لمى: يس يس
عبدلله: بشوفج يعني
لمى: اكيد ما احنا بنفس الجامعة رح تشوفني من بعيد
عبدلله: مابي من بعيد ابي اقعد معاج
لمى: لأ مابصير
عبدلله: ليش مابصير
لمى بدلع: مابصير وخلص
عبدلله بقلدها: مابصير وخلص
لمى: عبوود
عبدلله: عيون عبود
لمى: خلص بشوفك بس لاتقلدني
عبدلله: كل ما ابي اشوفج اقلدج مشان وافقين
لمى: لا والله بموتك
عبدلله: اذا على ايدنج اقبل
لمى: اي طيب
عبدلله: يلا ابي ابدل ملابسي وازهب نفسي
لمى: اي ونا بدي شوف لارا يلا تشاااو
عبدلله: تشاااو ( يقلدها)
وسكرووا
لمى: ههههههـ احبه
راحت لمى لعند لارا اجت بدها تفتح الباب بس مسكر بالمفتاح
دق دق((لمى: لارا افتحي ليش مسكرى ع حالك
لارا مسحت دموعها : لمى روحي هسا باجي
لمى: طيب افتحي بدي احكي معك شوي
لار ا بعصبية : حكتلك رووووحي
لمى: بسم الله شوصرلها
نزلت تحت وكانت بتحكي مع حالها o>>>خخخخ
شافت جراح على الطاولة حاطط ايده على راسه ومنزل راسه
لمى: جراح شومالك
جراح وهوا منزل راسه: مافيني شي
لمى استغربت : طيب
كانت لمى عم تاكل
جراح بعصبي: وينها لارا لهسا تأخرنا على الغشل
لمى:حكتلي انها بتلبس وهيها نازلة
جراح:خليها تستعجل ماني مجور انتظرها الخانم
لمى زاد استغرابها: جراح شوفي
جراح بعصبي: مالج شغل يلا انا انتظر بالسيارة جهزوا نفسكم وما تتأخرون
لمى عصبت من طريقت حكيوا: خلص روح احنا منروح لحالنا
جراح: اقول بس زهبوا نفسكم وتعالوا بلا حجي>>>>وراح
لمى تحكي مع نفسها: شوصرلهم هدول لارا فوق حابسة حالها وجراح هون معصب اكيد صار اشي
نزلت لارا وكانو عيونها شوي منتفخين من البكا
لارا بتعب: لمى يلا
لمى: لارا شوصاير
لارا: ولا اشي يلا امشي
لمى: شوي انادي رايا جراح بالسيارة بستنا روحي هسا منيجي
لارا:.....
لمى ورايا على الدرج
لمى: الله اعلم شو صاير معهم
رايا: اليوم اكلم جراح وبفهم منوا
لمى: طيب يلا لانوا جارح معصب لا هسا يعصب من ا بزيادة
رايا: ولي اخوي وبعرفه شلون بعصب
نزلوا تحت كانت لارا وافقة
رايا: صباح الخير لولو
لارا: هلا صباح النور يلا مشينا
رايا: يلا
ركبوا بالسيارة بس لارا ركبت ورا ما قعدت قدام كعادتها
جراح طالعها بالمراي بحزن وحكا بقلبه: ليش جذي يالارا ليش والله احبج
جراح: لارا تعالي قعدتي قدام
لارا: هون مرتاحة
جراح صق على سنانة: تعالي هون
لارا: طيب
نزلت وركبت قدام طالعها نظرة يعني ليش سويتي هيك
كانت لارا منزلة راسها وعم بتجاهد دموعها مشان ماتنزل شغل جراح اغنية
حبيتك انا
ضل اتذكر هالكلمات
حبيتك انا
مش حلوة منك بالذات
اتعذب انا
لاني انا
مافي شيلك لحظات من قلبي انا
يا قلبي انا
لا تنسى دموع الليلات
.....
اه لوين عم تاخد عمري مني
انا كيف من بعدك فيي غني
اه يا ريت كل ما رح تحكي عني
تتذكر اني حبيتك انا
ضل اتذكر هالكلمات
حبيتك انا
مش حلوة منك بالذات
اتعذب انا
لاني انا ما في شيلك لحظات من قلبي انا
يا قلبي انا
لاتنسى دموع الليلات
حبيتك انا
.....
حسيتك امان
والقلب احتار
حبيتك حنان
متلو بعد ما صار
ضيعني الزمان
بليل الحرمان
ضيعني المكان
والي كان قلبو نار
بردان قلبي فيك
والليل سهران
عذاب بكفي
انا قلبي كتير تعبان
انا عنك يا عيني
على قسوة عيني
على قلبي
الي سلم حياتو بايديك
انا عتبي
يا عتبي انا
بس سمعت لارا الاغنية نزلت دمعتها وبسرعة لفت وجهها لصوب الشباك رفعت ايدها ومسحت الدمعة
بحاول كمممممل بالليل نشالله )))
شو توقعاتكم ؟؟؟