صدفة ومن بين كل الناس علّقني من يوم شفته وعيني جت في عنيه

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
كملي رووووووووووووووووح واااااااااااااااايد قصير
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
التكملهـ
لمى: الو
عبدلله: مساء الخير
لمى: هلا مساء الورد
عبدلله: شلونج
لمى: الحمدلله وانت كيفك
عبدلله: بخير دام حبيبتي بخير
لمى ستحت: .......
عبدلله: مابيج تستحين مني لانج الحين حبيبتي
لمى: طيب
عبدلله: ابيج تتعودين على حجينا
لمى: يعني احكي متلكم
عبدلله: (يقلدها) اي متلنا
لمى: عبوود ليش بتقلدني
عبدلله: فديت عبود انا ولك اموت طخ
لمى: احم احم انت عندك خوات
عبدلله: اي عندي اخت وحدة
لمى: الله يخليك اياها يارب
عبدلله: تسلمي ..وانتي عندك خوات
لمى : بسم الله ماشالله 5 خوات وانا اكبرهم طبعاً
عبدلله: الله يحفظهم
لمى: تسلم

وسلفوا طبعاً كانت المكامة تعرف على بعض


هلأ تاني يوووووووم ببيت الجدة
الجدة: لولوو يا لولو
لارا: نعمممممممممممممممم
الجدة: تعالي ساعديني هون شوي
لارا: يلا يلا بس شوي اخلص الي بأيدي
الجدة: ولك وين لمىىىىىىىى
لارا: مابعرف
الجدة: طيب خلصي الي بأيدك وتعالي انتي ولمى تشاعدوني بالمسخن
لارا: طيب ماشي
جراح اجا لعند لارا
جراح: شنو غدانا اليوم
لارا: مسخن
جراح: اموت ع هذي الاكلة.. اكيد من ايدج
لارا: مم لأ ستي رح تعملها ونا رح ساعدها
جراح: اي بشوفج ع الغدا
لارا: ؤك ماشي
شوي
لارا: جراحوو
جراح: هاا
لارا: بعد الاكل الله يخليك طلعنا احنا والبنات
جراح: انتي تأمرين أمر من عيوني
لارا ستحت: تسلم

اجو الصبايا وتغدوا وقعدوا شوي
لارا: بنات رح نطلع كمان شوي
زينة: ووين
لارا: ممم مابعرف وين رح نروح
ريما: ومين بدوا يوصلنا
لارا: طلبت من جراح
زينة:لولو سيارتي موجودة منطلع فيها
لارا طلعت على رايا
رايا: لأ مع جراح احسن
زينة: ؤكي
لارا: لكان يلا ازا جاهزاتت خليني نادي جراح
هدييل : وين نبي نروح
وجدان: خلينا نروح ع المجمع
ريما: فف زهقنا المجمع والسوق مانبي
لارا: بنات شورايكم نروح ع الملاهي
ريما: اي اي خلنا نروح
الكل: ؤكي موافقين
لارا: اي بس بالاول منفرفر بالسوق والمجمع وع 5 او6 منروح ع الملاهي
زينة: ؤؤكي يلااا

راحت لارا عندجراح كان بغرفته>>دق دق
جراح: تفضل
لارا: مم جراح احنا جاهزين
جراح: يلا دقائق وبنزل
لارا: يلا

حنين بس طلعنا حبت انها تقعد قدام بحد جراح هلأ اجت لارا بدها تفتح الباب وتقعد قدام بحد جراح بس حنين سبقتها
حنين: سوري هذا مكان ارجي ورا
لارا كانت واثقة من شغلة
لارا:هههههـ اه قلتيلي هلأ منشوف
ركبوا البنات كلهم وضلت لارا برا
جراح: ليش ما ركبتي
لارا بدلع: يعني برضيك انا اكبر بنت فيهم واقعد ورا معهم
جراح: بس انتي مكانج قدام ((طلع مين قاعد قدام) فففف هذي رح تجلطني
لارا: اي انا وين رح اقعد هلأ
جراح: اصبري شوي
راح جراح فتح باب السيارة تبع حنين
جراح: حنين لو سمحتي
حنين: شنو
جراح: ممكن ترجعين ورا
حنين: ليش
جراح: حنين من دون ليش ورا
حنين عصبت وقامت ورجعت ورا بس طلعت لارا اعطتها ابتسامة ونظرة((ماتلعبي معي)
جراح: تفضلي لارا
لارا: تسلم

جراح: ها وين تبوون نروح
زينة: ع المجمعات
جراح: ؤك

راحوا على المجمعات وفرفروا للساعة 5
لارا: بنات يلا صارت لساعة 5
الكل: يلا مشينا

بس مشوا دق جوال لمى وكان عبدلله
لمى: الو
عبدلله: لفي وجهج
لفت وجهها كان عبدلله
لمى: لك شوجابك
عبدلله: مشتاقلج
لمى: طيب روح لحدا يشوفك هلأ
عبدلله:طيب
عبدلله اجا لعندهم بس مشى من حدها غمزها
عبدلله: جراححح حبيب ئلبي
جراح: عبود شنو تساوي هني
عبدلله: جيت اشوفك
جراح: صج تشوفني
عبدلله: اي
جراح: الحين ماني فاضيلك مانك شايف معاي البنات
عبدلله: اسميها تقليعه المهم اني شفتك يالحب
جراح: ههههههههههههه جب والي يخليك
عبدلله: هههههـ يلا انا رايح

راح عبدلله وركبو بالسيارة
بس قبل بعتت حنين ل راكان مسج حكتلو انوا رح نروح للملاهي

هلأ بالسيارة
جراح: ها بنات والحين وين
لارا: ع الملاهي
جراح:ههه ملاهي
لارا: اي ملاهي
جراح: زين يلا

وصلو للملاهي واتفقوا انهم يلعبو مع بعض ع اللعب
زينة: يلا نبي نلعب على السفينة مين معي
الكل ماعدا لارا
جراح: ماتبين السفينة
لارا: ففف بخاف من المرتفعات ما بحبهن
الكل: ههههههههههه
لارا: انا ما حكيت اشي بضحك
ريما: لولو يلا اركبي معنا
لارا: بسـ
وجدان: اركبي وغمضي عيونج
هديل: يلا لارا الموافقة للأغلبية
جراح: بنات ماتظغطون عليها
لارا: خلص بركب يلا

البنات قرروا اشي طبعا حنين ما وافقت بالاول بس بالاخر انجربت ع هادا الاشي
ركبوا البنات كلهن على مقعدين وانو ما يكون في مكان للارا معهن يعني هيك((زينة وريما ولمى ورايا) وجدان هديل حنين))
في باللعبة مقاعد كتير وكل مقعد محدد لعدد من الاشخاص متل الترتيب الي سبق وكمان ضل مقعد لشخصين
اجت لارا بدها تركب بس
لارا: بنااات وانا وين يعني
الكل: هناك
لارا: لا جد هناك لحالي
زينة: لأ معاكي جراح
لارا قربت لعندهم: شو يعني انا وجراح لحالنا بالمقعد ما بصير رايا انتي اخته تعالي اركبي بحده
رايا: مابدي انا بدي كون بالنص في بحدي بنات مشان ما اخاف
لارا: فففففففف منككن خلص بديش العب

الناس الي ف اللعبة:( يلاا خلصونا
جراح: لارا يلا مافي مجال ترجعي
لارا: يلا
وركبت بحد جراح وطبعاً كانو لزق بحد بعض جراح كان طاير من الفرحة ولارا كانت فرحانة بس ماعجبها الوضع هيك

بعد ماشغلت اللعبة وصارت ترتفع أعلى فأعلى لارا فتحت عيونها وكانت مرتفعة كتير فف تمسكت بجراح
لارا: جراح خايفة
جراحك ماتخافين انا حدج
لارا: الله يخليك خليه يوقفها
جراح: الحين بلشت ما يغدر يوقفها
لارا:بس انا خايفة ومارح اتحمل
جراح: خلص انتي غمضي عيونك وبس
لارا دفنت راسها بكتف جراح وجراح كان مبسوط


بعد ما خلصت اللعبة كانت عم بتوقف شوي شوي لفوا البنات صوب لارا وجراح بس شفوهم هيك
زينة: بنات كفكم زبط
ريما: شوفي ما احلاهم
لمىك والله الا تدبحنا لارا

جراح: لارا خلص وقفت
لارا فلتت جراح شوي شوي
لارا: مارح اركبها تاني مرة ووو تزكرت كيف كانت حاضنتوا:eh_s(22): جراح اسفة على هالتصرف البايخ
جراح: شكو عادي انتي كنتي خايفة بعدين انا هون لأحميكي
لارا:...... (ونزلت) بس كانت دايخة شوي من اللعبة

لارا: والله الا ادبحكن طيب بفرجيكن
زينة: ليش ما سوينا شي
لارا: لا خلتوني اقعد مع جراح بمعقد لحالنا وماسويتو شي
زينة: الحق على رايا كان لازم هي قعدت بحده
رايا: لاا انا ما دخلني
لارا : طيب خلص سكتوو بدي اقعد شوي انتوا روحوا لهديك اللعبة احجزولي دور لحتى ارتاح شوي
لمى: انا بضل معها انتو روحوا
جراح: انا بدي ضل بدي احاجي لارا شغلة
لمى: طيب بس ما تتأخروا
لارا: طيب

قعدو ع طاولة
لارا: شصاير
جراح: مافي شي بس راكان هون ما حبيت تقعدي لحالج
لارا: هادا وراي وراي
جراح: انا معاج

قعدوا شوي
لارا: خلنا نقوم نروح لعند البنات
جراح: ؤكي ييلا

وهمن رايحين
راكان: العشااق هني
لارا: ياخي انت شو بدك مني خلص حل عني
راكان:ماني حالل عنج
جراح: اللهم طولك ياروح ياخي فكنا منك ولا بعلم اهلك بالاشي الي صار
راكان: مايهمني انا ابيها يعني ابيها
اجا جراح بدوا يضربوا بس لارا مسكتو
لارا: جراح الله يخليك خلنا نروح تركوا
جراح طالع راكان نظرة (( حسابك بعدين) وراح

وصلو للعبة
لارا: ها بنات حجزتوا
وجدان: يب الحين دورنا
لارا ؤكي

اجا دورهم ومتل ما تفقوا كلهن ركبن مع بعض بس هون مقعدين مقعدين ضلت حنين ركبوها مع بنت تانية

اجت لار وجراح بدهم يركبوا ما لقوا غير مقعدين
لارا: ففف>>وراحت لعند البنات
لارا: عنجد هيك كتير يلا رايا انزلي روحي اركبي عند جراح
رايا: مابي
لارا: طيب انا مابدي اركب اللعبة

اجت بدها تنزل سمعت صوت لفت وجهها كانت بنت بدها تركب بحد جراح حست بغيرة مش طبيعية قامت رجعت
لارا: لوسمحتي هادا مكاني
البنت: عفوا بس لقيته فاضي
لارا: اي بس مكاني يلا روحي من هون
جراح كان يطالع لارا ومبسوط
لارا: جراح احكيلك كلمة
جراح:هذا مكانها لوسمحتي انزلي
نزلت البنت وراحت ركبت لارا
جراح: ليش رجعتي
لارا: نعم
جراح: ليش رجعتي وقومتي البنية
لارا: ازا بدك هلأ بروح بناديها
جراح: ههههـ ما قصدي جذي
لارا: اي غيرت رائي عندك مشكل
جراح لأ

هلأ اللعبة هادي بتخلي ركابها يميلوا على بعض ف جراح مال على لارا يعني انفاسهم اختلطتت ببعض ولارا كانت منزلة راسها
جراح: لولو
اولمرة جراح بنادي لارا ب لولو
لارا: نعم ((كانت منزلة راسها))
جراح: ارفعي راسج
لارا: مابدي شو احكي
جراح مسك دقن لارا ورفع راسها وصار يطالع عيونها ويتأملها
جراح: احبج
لارا رجعت نزلت راسها وكانت مستحية حيل ومبسوتة كتير): ..............
ما حكت ولا كلمة معوا هلأ بس ركبوا السيارة حط جراح هالاغنية


احبك موت كلمة مالها تفسير ولين اليوم ما ادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير متل روح لقت روح تدورها
كاني روضتك وانت سحابه خير وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلى اجمل بلا تبرير لان الناس للناس الله سخرها
كبير انتا في قلبي وفي عيوني كبير تغار العين من قلبي وصبرها
وهو باسمك اساساّ ما غلو تكبير ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لكن وصف عندك يعجر التعبير تعبت اتخيل اوصافك وصورها
في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير وانا الفرحه من انفاسي اكررها
كلامك غذب ولحروفك علي تاثير مثل ياعوني اللي تعبرها
احس من شوقي ودي اخدك وطير ولف الدنيا بحساسك وعطرها
نعم لعيونك اللي ما يصير صير اجيب النجمة لو بالك تصورها
وحتى النجمة لو جاتك بها تقصير اسافر لسما لاجلك وغيرها




وكان عم يغني معها البنات فهموو شو الموضوع لانها لارا كانت مستحية وساكتة مش كعادتها

هلأ بس روحوا
جراح: رايا
رايا: ها
جراح: ابي اروح للاستراحة عند الشباب بس بدي ابدل ملابس اول
لارا نغزها قلبها ليش ما بتعرف بس طلعو رايا ولمى فوق ستنتوا تانزل
لارا: جراح
جراح: عيوني
لارا: ما تتأخر ودير بالك ع حالك
جراح: لارا في اشي
لارا: لأ
جراح: طيب ع 12 برد البيت

بس راح بدلت لارا ملابسها ونزلت على الصالة تستنا جراح بس طول وقامت طلعت لغرفتها تستنا
بس غلبها النوم شوي وصحيت ع صوت الجوال برن من دون ماتشوف مين المتصل
لارا: الو ... نعم شو حكيت... جرااح شومالو احكي....



بكفي بناتتت )))
شو صار لجراحححح)^
 
التعديل الأخير:

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
واااااااااااااااااو البارت تحفة بصراحة
جراح حده راكان و دعم بشبه و دخل العناية و يدخل في غيبوبة
راكان يستغل مرض جراح و يغتصب لارا
متاااااااااااااابعتج يا عسل
 
إنضم
20 يونيو 2011
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموااا
واللي يعااافيك
كملي
اتوقع ان جراح صار له شي والسبب راكانوه وحنينوه
 

نبع الكون

New member
إنضم
4 مارس 2012
المشاركات
1,380
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتوقع جراح صارله حادث
بس بليييز لا تخلينه يموت
يلا حبوووبة ناطرينج
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
واااااااااااااااااو البارت تحفة بصراحة
جراح حده راكان و دعم بشبه و دخل العناية و يدخل في غيبوبة
راكان يستغل مرض جراح و يغتصب لارا
متاااااااااااااابعتج يا عسل


حبيتي تسلمي
اخ على توقعاتك نااااار منشوف بالبارت الجاااااي
استنوني باللليل
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
اتوقع جراح صارله حادث
بس بليييز لا تخلينه يموت
يلا حبوووبة ناطرينج


يسلمووو على التوقعات ونشالله ما يموووت

:eh_s(7):
 
إنضم
20 يونيو 2011
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووووح
كملي اصلا هذي ثااني روااية اتحمس معها كل لروايات اقرا البداية واتملل منها
يلا بستناااااك باليل

مشكووورة
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
روووووووووووح
كملي اصلا هذي ثااني روااية اتحمس معها كل لروايات اقرا البداية واتملل منها
يلا بستناااااك باليل

مشكووورة


حبيبتي تسلمي هادا من زوئئئك

اسعدني مروركـ :eh_s(17):
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
روووووووووووح طرا على بالي توقع ثاني
راح اقوله
اتوقع ان جراح ما صارله حادث اساسا و راكان سوى جذيه عشان ياخذ لارا و بعدين حنين دق على جراح و يجي و يكره لارا
شرايج بتوقعي متاثرة من المسلسلات الكويتية حدي
متااااااااااااااابعتج يا عسل ولا طوليييييييييييييين
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
روووووووووووح طرا على بالي توقع ثاني
راح اقوله
اتوقع ان جراح ما صارله حادث اساسا و راكان سوى جذيه عشان ياخذ لارا و بعدين حنين دق على جراح و يجي و يكره لارا
شرايج بتوقعي متاثرة من المسلسلات الكويتية حدي
متااااااااااااااابعتج يا عسل ولا طوليييييييييييييين


حبيبتي فديتك ياروحي توقعاتك توووحفة>>>>متأثرة كتتير
بس الحين نشوف شنو رح يصير

رح نزل هلأ على قد ما بقدر لاني رح اطلع كمان ساعة
:d
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
البارت 19

نرجع بالاحداث شوي لورا بعد ما رجعوا كل واحد لبيته تحديداً عند حنين تكلم بالفون
حنين: اقولك متأكدة انو قالها احبج
راكان:صبري علي الحين والله ما بخليهم يتهنوا مع بعظ
حنين: شناوي انت
راكان: تهديد بسيط للارا
حنين: والي يعافك ابعد عن جراح ما ابيك تأذيه
راكان: مارح يتأذى وايد بس شوي
حنين: ؤك انا ابي اسكر
رااكان: طيب باي



عند لارا ولمى ورايا
لمى: ها شو صار
لارا بهدوء: ما صار شي
رايا: لولو طيب وليش كان جراح مبسوط وانتي ميتة خجل
لارا: ممم لازم تعرفوا
لمى ورايا: لوووووولووو
لارا: طيب طيب بس لاتاكلوني في ناس ما بتستغني عني
رايا: عشتوووو
لارا: ههههههههـ اي بحكيلكم اسمعو
لمى: فففف لولو يلا بلا بياخة
لارا: هسا انا بتبايخ احكيلكم ما بدي احكي >>حط راسها على المخدة مشان تنام>>> روحوا لعند جراح خليه يحكيلكم
رايا: لولو لأ ما قلنا عنج بايخة انتي ست الكل يلا قولي
لارا: اي تحننوا عندي يلا بحكيلكم مشان ما يطقلكم عرق
لمى: ههههههههههههـ يلا شكلك رح تذلينا مشان تحكي
لارا: لأ لأ مش انا الي بزل يل اسمعوا ما حدا يقاطعني
(( حكتلهم شو صار))
رايا: طيب وانتي تحبينه
لارا:eh_s(22): : .......
لمى: قال بتستحي احكي ولك
لارا: اووة بحبه
لمى: واخيراً قدر حدا يسرق قلبك
رايا: فرحتيني والله خوي رح يطير من الفرحة بس احكيله
لارا: لأ ما تحكيله
رايا: ليش
لارا: ممم مو لازم يسمعها مني
رايا: يعني رح تقولينله
لارا: يس يس
لمى: لولووووو والله ما عرفتك بدك تحكي لجراحوو
لارا: ولي ما حدا بحكيلو جراحو غيري والله بموتك انتي خليكي لعبدلله حبيبتي ودعلي براحتك
لمى: ههههههههههههههههههـ غرتي يما
لارا: يس ليش ما بدي اغار
رايا: والله ينالك يا اخوي
لارا: اي نياله خخخ
رايا: يلا بنات عن اذنكم ابي انامممم
لارا: ؤكي تصبحي ع خير وازنك معك

هلأ نرجع لأحداثنا الحاليه عند لارا بس بشكل مفصل
لارا: الو
راكان: نايمة وحبيبج جراح ما تدرين شصايرله
لارا: راكان
راكان: عيونه
لارا: جراح شو عملتله
راكان: تبين تعرفين
لارا بعصبية: بحكيلك شو صار لجراح
راكان: اطلعي برا وشوفيه شلون مرمي على الارض

سكرت لارا وطلعت تشوف جراح كان مرمي على الارض بالحديقة وطايح دموا
لارا ببكاء:جراح الله يخليك رد علي جراح
جراح:اأأأأأأأأ>> بتوجع
لارا: انا السبب جراح قوم معي
>>مسكتو مشان تساعده بالمشي مسكت ايده وحطتها على كتفها وارتكا على لارا

(( الحين ابي اطلع بس ارجع نشالله ازا غدرت كملها بكملها)) بعرف البارت قصير بس يمكن ما اقدر نزل لحين ما ارجع
 

mj2012

New member
إنضم
4 يناير 2012
المشاركات
618
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
kuwait
حلوووووووووو روحححححح البارت
 

أنا دلوعه

New member
إنضم
30 أغسطس 2010
المشاركات
5,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الباآرررت رووعهــ رووؤح <<
ناآآطررين الأحدااآث الحماآسيهــ <<
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
التكملهـ

>>مسكتو مشان تساعده بالمشي مسكت ايده وحطتها على كتفها وارتكا على لارا
كانت لابسة بجامعة متل هيك وشعرها نازل كلووو
((

لارا : اهئ اهئ شوي شوي امشي
جراح:أأأأأأ>>>بتوجع
لارا: جراح اوديك ع المشفى
جراح: أأأ,,ل,,ل,,لأ
لارا: طيب شوي شوي امشي

وصلتوا للغرفة وسدححتوا على السرير بشويش
لارا دموعها 4 على 4: شوي وهلأ برجع بدي جيب علبه الاسعاف
راحت جابت علبة الاسعاف وقعدت عندوا وعم تبكي بس بصمت
مسكت القطنة وقعدت تمسح عن حاجبو من الطرف وعم تبكي نزلت دموعها على جبين جراح وجراح رفع ايددوا يمسحهن
جراح بتعب: لولوتي ليش تبجين انا مافيني شي
لارا: كلو بسببي اهئ اهئ
جراح: لولو خلص
لارا مسحت دموعها وقعدت تعقم وتمسح شويات الدم
جراح: أأأخ
لارا: وجعك اسف
جراح: لأ هذول من دموعج المالحات نزلن على الجرح ما تبجين
لارا ابتسمت: طيب
جراح: ابتسامتج ما ابيها تختفي
لارا: كيف وانت مضروب بسببي
جراح: انا انظرب ولا انتي يصرلج شي
لارا:.......
صارت تمسحلو الجرح الي عند شفايفوا وكان جراح عم يتطلع عليها ارتبكت واجت ايدها على شفايفوا بسرعة شالت ايدها ونزلت راسها وقعدت تلعب بأصابيعها
جراح: هههه شفيج
لارا: ها ولا اشي خلصت عقمتهن
جراح: لأ شفتي بتعورني كمليها
لارا:eh_s(22): : .........
كملت تعقيم الجروح وخلصت
لارا: خلصصصت
جراح: تسلم ايدج تعرفي انج عورتيني كنتي بدفاشة تمسحيلي
لارا قطبت حواجبها: جد
جراح: ععصصبت حبيبتي تعرفين انج حلوة بس تعصبين
لارا: انا بدي اطلع بدل ملابس بس تخلص برجع
جراح:أأأأخ ايدي تعورني >>>يمثل
لارا خافت وقربت مسكت ايده: من وين
جراح: تخافين علي
لارا وقفت ورفعت حاجبها: لأ ما بخاف عليك بس هادا الي صرلك بسببي ولازم دير بالي عليك
جراح: صج
لارا هزت راسها بأيه
جراح: ؤؤكي ابيج تساعديني ايدي تعورني ما اعرف ابدل لحالي
لارا: لاا ما بدي دبر حالك
جراح:أأأخ ايدي>.>.>> ×_×
لارا خافت عليه: طيب بس لا تتنحنح
فكتلوا زراير القميص وكان فيسها احمر شوي ونزل شعرها على وجه جراح لاعب وجه لعب لارا اجت بدها تبعد شعرها
جراح: خليه شعرج ناعم واااايد
لارا:.....
جراح: تستحين مني
لارا:جراحووو
جراح: لبيه
لارا: خليني اخلصلك واروح اانام
جراح: ؤؤكي

خلصت لارا وجراح ما شال عيونه عنها
لارا: خلصت ... سلامتك ألف سلامه
جراح: الله يسلمك
لارا: يلا بدك شي تاني
جراح: ابيج
لارا : شو ما سمعت
جراح: ابيييج
لارا بعصبية: جراح
جراح: لولو تتزوجيني
لارا:.................... تصبح ع خير... وطلعت
جراح: شفيها اكيد مستحية

راحت لارا على غرفتها رمت حالها على السرير وقعدت تبكي وتبكي وتبكي شوي رن جوالها بس ما ردت رد رن ويرن ويرن
لارا بعصبية:نعم
راكان: ها شلون الحبيب
لارا: ياحقير ياواطي ######
راكان: كل هذا يطلع من شفايفج الحلوات
لارا: واحد وسخ ..... اجت بدها تسكر
راكان: اسمعيني عدل اذا شفتج انتي وجراح سمنة على عسل وحب وما حب ..ما رح يصير خير هذا مجرد تهديد بسيط الج اذا سمعت انكم مع بعظ ومبسوطين وصار شي بينكم اوعدج يا لارا موت جراح على ايدي
لارا: اعلى ما بخيلك اركبو بس احلم اني كون الك يا حقير
راكان: وراس اختي ما رح خليلج جراح انا هدتتج ومصير جراح بأيدج

سكرت لارا الجوال
لارا عم تبكي وتفكر شو رح تعمل
لارا: مارح اسمح يصير لجراح شي ثاني والله بموت اهئ اهئ
وفكرت وقررت قرار نامت من كتر البكى

الصبح صحيت لارا بكير وقعدت تفطر كانت لحالها على الطاولة نزل جراح
جراح: صبارح الخير حبيبتي
لارا بنشافة: صباح النور
قرب جراح لعندها ومسك ايدها بس لارا بسرعة فلتت ايدها
لارا: تاني مرة لاتقرب لعندي
جراح: لولو شفيج
لارا بعصبية: بلا لولو بلا بطيخ خلص
جراح:لارا انا جراحوا حبيبج
لارا: حبيبي هههه مين حكالك اني بحبك اصلاً
جراح مصدوم
لارا: اي ما بحبك ومابدي اتزوجك والله يخليك ابعد عني اي وكممان شغلة على الوظيفة ما رح اجي
جراح: لارا شصاير فهميني
لارا: الي عندي حكيتوا وخلص
جراح: ابي افهم شصار
لارا: اوووووووف ياخي الحب مش بالغصب خلص حل عني حل عني
جراح: طيب يا لارا ابحل عنج بس واللي يعافيج الوظيفة ما تهدينها ابيج تكونين تحت عيني
لارا: مابدي خلص وظيفة ما بدي
جراح بعصبي: تبين وغصبن عنج انا وعدتج اني رح احميج من راكان
لارا: اووووف
جراح بترجي: لارا الله يخليج
لارا: طيب بس بتكون علاقتنا رسمية لا اكتر
جراح: موافق
لارا اجت بدها تروح بس مسكها جراح
جراح: لارا فهميني شصاير اانا ادري انج تحبيني
لارا جاهدت دمعتها وتماكلت حالها وبكل هدوء
لارا: جراح اول مرة واخر مرة تمد ايدك علي انا قلتلك ما احبك وخلص ياريت تتركني بحالي

وراحت لارا والدمعة نزلت على خدها
تزكرت هالاغنية((فرقونا ياحبيبي ياحياتي بعدونا بلا حبك ما بعيش******
,’ فرقونا يا حبيبي يا حياتي فرقونا ,’,’ بعدونا ضيعونا وعذبونا قلبين لا شالو عطري من دمك
ولا قدرو ينسوني ياك محفورة عناي بقلبك وبقلبي عايش هواك لا ما بعيش بلا حبك
لا ما بعيش بلا قلبك ما بعيش لأأأأأأأأ ما بعيش ,,’))http://www.youtube.com/watch?v=E6AZjbTpa9E