هااااااااااااااااي بنات وعيدكم مبارك
وهذا البارت التاسع لعيونكم
البارت التـــاسع
جود:- بنات السااعه 1.30 وقت الهده
غاليه:- يااويلي اهلي لاجووو ومالقووني شنو بيظنوون فيني
ياسمين:- يووه اخوي فهد لا جا ومالقااني ياويلي ويلاه
وقامت عاليه تبجي وياسمين خاايفه وتفكر شتسووي
منوش:- اوووه بس خلاص انتي وياهااااا بنلقى حل
غاليه:- أي حل منوش نسوونا واذا دقينا وردوو اهلنا شنو عذرنااا بيقوولون اكيد انكم موااعداات
منوش:- لا مو لهدرجه مايثقوون فيكم اهلكم
ياسمين:- مو سالفة ثقه السالفه سالفه انه قوويه ابله تنساانا اللوم بيطيح على رووسنا هي مو بجاايها شي
جود:- انزين اسكتووا الناس لاينتبهوون اناااا الباص راح وخلناا شفكنه من الشباب
منوش وبدت تخاااف وتفكر بالاخير تووصلت للحل-
منوش: خلاص لقيتها
غاليه:- شنووووو
منوش:- مها اختي بكليه بدق عليها واكيد تقدر تجي تاخذنااا ويترقع الموقف
غاليه:- واهلنااا؟؟؟
جود واقتنعت بالحل:- مها تشهد لنااا اهم شي الحين نرد للمدرسه
ياسمين:- يبه انا كل شي بعيني اسود سوو اللي تشووفوونه
وقاامت منووش ورااحت للبقاله وكلمت الهندي اللي بالبقاله وبطلعت الروووح وعقب ماعطته دينارين عطاها تلفوونه عشان تدق على مهاااا
منوش:- اف مها ماترد
جود:- يمكن محااضره
منوش:- يووه محااضراتها تطوووول
ياسمين:- الحل يابنات الحين
جود:- دقي على امي
منوش:- نعم ادق على امي على ماتجينا الا جتهاااا سكته قلبيه من الخرعه بتقوول ليش الباص خلاااكم
غاليه بصووت بااكي:- بنات تكفوون كلمووا أي احد فكرووا باهلنا اللي بالمدرسه الحين يدروووروونه
وقاامووا البنات يفكروون وكلهم خوووووف
عند الثلاثي المرح
منوووور:- قووه بنات شلوونكم؟؟؟
ميشوو:- شلوونه لاوالله شعندج طيحتي قلووبناااا
روان:- أي خلي السلام عنج وقوولي شعندج
منور:- اااااااااااااااخ يابنااااااااااات ماتدروون بالمصيبه
ميشوو &روان:- شنووووووووووووو
منور:- حمدااان طلع يعرف عيال خوالي شفت بالبوم عرس انوار مصور مع بندر ولد خالي لاويعرفهم عز المعرفه من الابتداائي ومعاهم بالمخيم
ميشو من اثر الصدمه:- اكيد يعرف خالد وفيصل وراشد اخواني
روان:- شكو اخوااانج انتي
ميشو:- نسيتي امي نفس فخذ ام منور لاوتعرفهم عدل وداايم خالد وفيصل مع عيال خال منور وكانو مع بعض بالمدرسه شهالذكااااء
روان:- امبيه شالحل
وتقعد ميشوو ومنور يفكروون وفجااه
ميشو:- اقوول حنا حتى اسمااءنا مايعرفها ولايعرف أي شي عنه هو كليته وين واحنا وين والجامعه موبسهوله يطلع المعلوومات عنه ليش نحرق باعمارنااا واخوانه وخوالنا مايجييبونه او يوودوونه للجامعه مع سايق رووحتنا وجيتنااا
منور:- أي صح بس اخاف يدري مع الايام
ميشو:- لاشدرااه ولاتنسين حمدان مايضر بنااات ولو يبي يسووي شي جان سوى من زمااان
منور& روان:- صح كلامج
ميشوو:- اقوول بنات امشووو للباركنق عند سيارة حمدان ودي اغثه شووي
منور:- شلووون
ميشو تغمز لروان :- الحين تشووفين
ورااحوو البنات البااركنق وبعد نص سااعه يطلع حمدان ويشووفهم عند سيارته وااقفين
حمدان:- لاحول ولاقوة الا بالله ترى السياره موللبيع
ميشو:- ياشين الملاقه بس مو من زينهااا
حمدان:- ليش وااقفه أنشالله عندهااا
ميشوو:- والله وااقفه انطر ناس وماانتبهت انه هااذي سياارتك
شووي وتووقف بي ام دبليوو الجديده ولوونهاا ابيض وفيها واااااحد ملك جمال وتقووم ميشوو بكل دلع ترووح له
وهو بطل الدريشه ولاعبر حمدان اللي منصدم هو ومنور وروان اللي خاايفه من ردت فعل حمداان
راعي البي ام:- هلا بحبيبة قلبي
ميشوو وتعلي صووتها:- هلا حبيبي
راعي البي أم :- فديتج والله
ميشوو:- لبى قلبك المهم انا ماقدر اطول اخاف احد يشوووف
راعي البي ام يمد لهااا كيس:- تفضلي عيووني وساامحينا على القصوور
ميشوو:- أي قصوور لوتجيبلي كلينكس رااضيه اهم شي انه منك
راعي البي ام وهو متشقق:- فديتج ولومقاامج كبير حبي
ميشو:- يالله اخليك
راعي البي ام:- او كي ماعني ماشبعت من شووفتج بس الجايات اكثر
ورااح راعي البي ام وردت ميشوو بدلال جدااام حمدااان وبروود بطلت الجيس وطلعت العلبه وبطلتهااا وكانت سااعه المااااس
ميشوو:- واااااااااااااو
وتقرب ميشوو من حمدان وتمد له العلبه
ميشوو:- شووف حمدان الساعه الالماس صج مايلبس الالماس الا الالماسه اللي نفسي
حمدان يطالعها بنص عينا\:- انتي المااسه
ميشو وتبي تقهره:- يالله حمدان صوورني احب النااس تشااركني فرحتي بس هاه مو كاميرا تلفون جبت كامرتي الديجتال الصوره تصير اوضح
حمدان باستغراب:- ماتااخفين انشرهااا
ميشوو:- ههههههههههههه اخاف يبه شخباري بلووتوث وصور بنات الناس ماعاد تهتم موضه قديمه واللي يسلم القصص والمجلات والمسسلسلات من كثر ماقالوو عن الصور وانه اكثرهاا مدبلجه عادي لونشرتهاا محد بصدق بقوولون حراام مدبلجينها وداامجينهاا وانا بقوول أي هذا لاني ماعطيته وجه هددني غصب يبي يكلمني
حمدان ووصل حده من هالادميه:- انتي شنو بشر؟؟؟
ميشوو وببرود تطالع الساعه:- بالذمه موحلوه تعلم يالعقيدي بدل الاشرطه اللي تهديهااا لنوره قبل
حمدان بصدمه بس حب يبان طبيعي:- طيب شفيها الاشرطه فيها اغاني مختااره بس شعرفج بالروومانسيه
ميشو:- ههههههههههههه من شوي البنت هدتك مالوومهاا
حمدان ووصل حده:- اقوول رووحي بس عزتي بس لخواانج عزالله مالهم ووجه يتعزوون فيج ولارفعتي روووسهم مالت عالتربيه بس
ويقووم حمدان يركب سياارته مخلي ميشوو تغلي غلي من العصبيه
ميشوو:- الحقير المنحط انا اوريه انا موكفوو احد يتعزوى فيني
منور:- ميشووو شنو هذااا
ميشوو:- شنو شسويت ماسويت شي
منور:- لاوالله كل هذاا مصخرتي اللرجال
ميشوو:- انا ببينله ان الصوره اللي مصورني فيها ماهمتني ونجحت باللي سويته
روان:- وليش تذكرينه بنوره
ميشووو:- ينقلع حمار قااهرني
روان:- تستااهلين ماخليتي شي ماقلتيييه
ميشو:- لا هاامج اصلا ماشاف شي وربي اكرهه وبيدي بدخله الطب النفسي
منور:- هو صج يغث بس توصل للطب النفسي لاحرام حنا بدينه معاه ومع باقي الشعرااء اللي بالجامعه على اساس مزح
روان:- أي مزح انتي ياميشوو قلبتي الامور وصارت السالفه حرب
وشوي ويدق تلفون منور برقم غريب
منور:- بنات رقم غريب
ميشو:- ردي يمكن وحده من البنات داقه من تلفون ثااني
منور:- طيب
وترد منور
منور:- الووو
...................
منور بصدمه:- شنووو من صجج انتي وينج فيه
.....................
منور:- طيب جايه الحين ماراح اطول
وتسكره منور ومبين عليها الارتباااك
ميشو&روان:- شفيج
منور:- يالله امشوو نرووح للسيارره
ميشو:- على وين شسالفه
منور:- منوش بنت خالتي راح عنها الباص هي ورفيجااتها والحين وقت الهده ومختبصين ويبجوون
روان:- حراااام ليه ماكلمووا اهلهم
منور:- مادري تقوول دقت على مها اختها ماردت بالاخير دقت علي
ميشوو:- يالله امشو نرووحلهم حرااااام لايصير فيهم شي
وقااموووا الثلاثي المرح ورااااحو لمشرف عند ارض المعارض
اما عند ســــــاره وعيسى
ساره اللي تعبت من البجي وعيسى سافههااا
ساره:-يرحم والدينك وين موديني
عيسى:- علي الحرااام اني ماني مسوويلج شي بوديج بس اخترت طريق اقرب
ساره:- أي اقرب صارلنا سااعتين ندوووج بشوووارع الكويت وماوصلناااا والحين لازم ارد الكليه عشان اختي تخلص بعد سااعه دواامها واخوي بيجي
عيسى ابتسم وصار الي يبيه:-طيب اردج عند اختج ويوم ثااني اووديج عند عبدالله
ساره:- لاحرام يزعل هو محتااجني
عيسى:- لامايزعل وبقدر ظرووفج انتي بنت ولج ووضعج الخااص
ساره واقتنعت:- خلاص ردني للشاميه
عيسى ابتسم:- طيب
وسرحت سااااااااااااره تفكر بعبدالله وانه اليوم كان المفرووض تشووفه وتوقف معاهم وتحسسه بوجودهااااااا
عند ريم ومهااا عقب ماطلعوو من المحااضره
مها تطالع بتلفوونهااا
مها:- في رقم غريب داق علي 5 مراات ومبارك مره وحده
ريم:- طنشي لايطلع وااحد غلطاان ويسمع صوت بنت ويلزق
مها:- صح بشووف مبااارك شيبي
وتقووم مها دق علي مبــارك
مبارك:- هلا وغلا
مها:- هلا فيك وينك
مبارك:- بالبيت تو جبت المداارس وبنتغدى الحين
مها:- يوه ناس تغدى وانا وريوم مالنا الا الكرواسون والدوونت
مبارك:- اطلبي من مطعم هندي
مها:- لاوالله تبيني اكل شي دسم بالكليه حق الريحه لا حلاته شي خفيف
مبارك:- البرستييج ذبحج والا شفيها اكلي بذمتج ماكو بنات يدبوون وياكلوون شي دسم وقت الغدى
مها بقرف:- امبلا لاتذكرني مادري شلون انا لازم اكل شيس خفيف عشان اركز بالمحااضره لما اكل شي دسم مااقدر اركز
مبارك:- ماعلينا ياام التركيز متى محااضرتج؟؟
مها:- بعد نص سااعه
مبارك:- يالله رووحي اكليلج شي
مها:- لامابي بشرب كووفي
مبارك بعصبيه:- وبعدين مع هالقهوه مها رووحي اكلي شي سنع
مها:- طيب طيب يالله اخليك
مبارك:- لاطلعتي بلغيني
مها:- انشاللله
وسكرته ورااحت مع ريم وشروو لهم جلكسي وبرنقلز وفريزز رمان>>>خوش غدى
عند الثلاثي المرح
منور:- كومار انطر لايرووح انا شووي يجي
ميشو:- الحين شلون نعرف مكاااانهم
منور:- هم لما كلمووني يقولون مااخذين تلفون راعي البقاله
ميشو:- ارض المعارض فيها الف هندي يبيع ببقاله يمشي بعربه شدرانه أي وااحد
روان:- نسالهم او ندق على الرقم ونساله
ميشو:- دقي اسالي يمكن قاعدين قريب عنده
وتقوم منور وتكلم رااعي البقاله وبعد 5 دقايق تسكر التلفون
ميشوو:- ها شقال
منور:- يقوول مو عنده بس شاافهم قاعدين عند الناافوره
روان:- طيب امشوو للناافوره
رااحو البنات وهم بطريقهم للنافوره مرووا من عندهم طابور اطفال بالروضه معاهم مدرستهم بس اللي شد انتباه روان ان المدرسه ماسكه طفل صغير وطق طق موطبيعي روان لاشعووري
روان:- هييييييييييييي ليش اطقينه عمى بعينج
الولد ماصدق راح وانخش عند رواان يقوول بصوت بااكي
الولد:- شووفيهاا طقني حيل علمي امي
المدرسه وخافت انها تصير للولد
روان استغلت الفرصه:- هاحبيبي انزين انا بدق على امك الحين
المدرسه:- ترى هو شيطااني
روان:- واذا مشااغب وشيطاان ترى طفل موطقينه جنه عنز خاافي ربج شيسووى عليج لو ادق على اهله ترى ابووه عصبي وهذا وحيدهم>>>>بدى التاليف
المدرسه خافت ماعرفت ترد
روان تطالع الطفل:- حبيبي رووحي الحين الروضه وانا بدق لامك بقوولها كل شي وهي بتجي تااخذك
الطفل واقتنع:- انزين
ويرووح ويوقف مع زملاءه
روان تلف للمدرسه:- شووفي ان دريت انج ماده ايدج عليه لاوريج شي عمرج ماشفتيه يوم انج موقد التدريس ليش دااشه هالتخصص
المدرسه:- عن اذنج تاخرنا بنردهم للروضه
وترووح المدرسه والاطفال وروان تاشر للطفل بايدهاااا له وهي مبتسمه
وتلف روان وتلقى ميشوو ورااها
ميشو:- اقوول ماما انيسه امشي ندوور البنااااات
روان:- هههههههه انزين لاتلووميني اقهرتني
ميشو:- انزين بلا كثرة حكي امشي ندوورهم
وكملووو البنات مشي
ومروو بطريقهم مدرس ومع طلابهم ومن شافهم المدرس انهبل وقعد يمشي وراااهم وتوه مقرب صووب ميشووو
الا صوووت ولد صغير عمره 9 سنين
الولد:- هاا استااذ تغاازل من ورانا
المدرس اللي انحرج ويااشر بالمسطره للولد:- اقوول رح هناك لاتغني ذا المسطره على ظهرك
ميشو وروان:- هههههههههههههههههههههههههههههه
المدرس:- فديت الضحكه ويحط على الكتب رقمه ويرووح يكمل طريقه
ميشو تاخذ الورقه:- هههههههههههههه مدرسين اخر زمن
روان:- أي والله انهبلووووا
وراحووا البنات وين مامنور دووور وففجااه وهم وااقفين قريب من ماكدوونالدز انتبهت منور على جوود
منور:- جوووووووووووووووود
جوووود لفت ومن الفرحه رااحت تركض تضم منووور
جود وتبجي:- منوور شنو نسووووي الحقينااا
منور:- وين البنااااات
جوود تاشر :- هنااااك
منور:- امشوو بنت نرووحلهم
عند مها وريم اللي خلصووا غدى ورايحين للمحااضرتهم
شوي ودق تلفون مهااا
مها تطالع
مها باستغرااب :- ريم هذا ابوي دااق غريبه
ريم:- يمكن يبي يسال عنج
مها:- لايدري اني محااضره
ريم:- يوه ردي شووفي شيبي
ردت مهااا
مها:- هلا يبه