سمه دلع ؟؟ سمه غرور ؟؟ سمه اللي تسميه ؟؟ قصه كويتية

احترت اعبر

New member
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
2,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
--------------------------------------------------------------------------------

البــــــــارت السابــع


في هالبارت رااح اخلييكم تعرفوون مشااعر ابطال القصه هم رااح يروونه لكم

لما تلقى الامان عند شخص وتحسه دنيتك ويكون ملكك برووحك لما يكون هويوومك هوكلك شخص يشاركك كل شي فرحك حزنك يحس فيك بكل موقف شخص نبض فؤاادك بحبه شخص علمك كيف ان الحياه معه احلى وارووع شخص معه صاار لك ميلاد جديد….. صعب عليك تنجرح منه كيف تنجرح من شخص وهو لك الدوااء


ريم وهي راافعه مها:- لاتكدرين خااطرج
مها:- مبارك طقني مستحيل
ويروحون للسياره

خذني بقايـــا جروح ارجوك دااويني لاترووح الرووح
كفا عذابي منك ليه تشقيني خذني بقايا جرووح

مافوق جرحي جرح وجرووحي تاويني
وجرحي فقدته بجرح الموت له حروه خوفي يمسيني

ياخلي يامرتاح ليتك تواسيني لاتنوي المروااح
ملامحي جرووح وش منك يشفيني خذني بقايا جروح

مابين عصف وريح الهم طاويني وانته لاهب ريح
ابيك لعمري يوم بالوجد تعطيني خذني بقايا جرووح



ريم:- مها تكفين بس بس عورتي قلبي
مها:- خليني دمووعي تريحني مقدر انسى شلوون ينااظروون بعض شلوون تجرا ويقرب منها انا حبيبته ماعمره قرب مني استحي وهو بعد

وعند اشاارة مجمع الوزاارات

كان حمد معاه مرااجعه مخلصه بالواازراات ومتملل من الاشااره طووول
ويسفط ويلف يطالع اللي يمه وينصدم بسياارة مهاا ويشووفهاا منزله رااسهااا ومعهاا كلنكس وتبجي انصدم
حمد:- شفيهاا بلحقهم وشسوون اهنيه عند هالوزااراات

مها:- ريم
ريم:- هلا
مها:- مابي ارد الكليه وديني اي مكان هااادي
ريم:- الجوو حلوو وباارد شراايج نرووح البحر
مها:- اي شي احس بخنقه
ريم:- طيب بقوول لساايقكم يرووح شاطيء الشوويخ

ويرووحون شااطيء الشوويخ وينزلون ويقعدون عند الكرااسي اللي موااجهه البحر

حمد:- البحر شعندهم هذووول بقعد بسيااره وبرااقب


مها
كان شعووري صعب ماقدر اووصف احسس مثل طعنه بصدري احس ماقدر اتكلم الكلمه توووقف مااقدر اقوولها شعوور يعذب اتذكر كلامه وحنيته شلوون يسووي جذي احس بااكبر اهاااانه لي وربي مااتحمل ماتفاارقني صووورته وهم يطالعوون بعض انا مغفله مغقله بس مااقدر احبه احبه اعشقه محد نفسي هو كل شي صح انا مجرووحه منه بس بنفس اللحظه احتاااجه ابيه مني قريب


ريم
قلبي كان يعوورني على مها اللي دمووعهاا تسيل وبدال لاتخفف اللي فيها احس زاادتهااا مالوومها صح مبارك غلط والوضع اللي شاافته مايحتمل بس انا احس انها غلطت بجيتها وكسرت كلامه وفضحته وفووق هذا تفلت بووجه هذا شي يطعن ر جوولته جداام ربعه


حمد
قاعد بسياارتي وارااقبهاا وقلبي يتقطع عليهاا اشووفها تبجي بس ماادري شنو السبب ودي اعرفه من اللي نزل دمووعها هالبنت خذت قلبي الصدف تجمعنا احس انه القدر يبي يجمعنااا لازم انزل واشووف شفيهاا واهديهااا


نزل حمد ورااح وين ماريم ومها قااعدين وطبعا الهدووء سيد الموقف بين ريم ومهااا مها منزله رااسها وتبجي وكل شووي تطالع صوورة مبارك بتلفوونها وتبجي بقووه وبقههر ويقرب حمد منهم ويووقف قبال مها

ريم وتنتبه لحمد:- خــــير اخـــووي
وترفع مها رااسها وتطالعه وكلها دمووع
حمد وعينه على مها ويقوول:_
بالله ياضايق الصدر وسع الخاطر دنياك يازين ماتستااهل الضيقه
الله على مايفرج كربتك قادر والله له الحكم في دبرة مخاليقه
مافات خله وماتهتم من باكر واغنم من اليوم ماساقت توافيقه

مها والكلمات جت على الوتر الحسااس وتقعد تبجي حيل وتغطي وجها بايدهاااا

حمد انصدم ويقرب منها ويوخر ايدها لا يالمها محد يستااهل دموووعج
مها وتنرفزز :- خير شتبي ووخر عني انت شسالفتك
حمد:- مافيني لاتضيقين خلقج
مها بصووت بااكي:- لامالك دخل فيني ابي اموت انتووا ماتحسوون كلكم حيواانات انا داايم انصدم من اقرب الناس لي ليش يااربي وتزيييد بجي والحجي يالله بالله يطلع منهااا
حمد:- لاحوول هدي انت بس
مها وتشااهق:- انا بقسي قلبي وربي لاقسيه
ريم ومصدوومه من اللي يصير :- مها مشينااااا
مها:- اااااااااااااااه يااريم ليتني ماقمت اليوم ولاشفت اللي شفته ليتني ببيتنا ليت الزمن يرجع للورى لين ماتجيني المسج ووقتها اكسر الجهااز قبل لااقرى المسج
حمد:- مسج شسالفه
مها :- انت مالك دخل تفهم مالك حاجه فيني رووح عني ووخر غثيتني انا مابيك اكرهكم كلكم يالريااجيل شتبي وووخررررررررررررررر
وتقعد تصييييح
ريم تمسكها ويرووحون للسياره

حمد:- شسالفة المسج وربي حكيها طلاسم ااااااااااااااااخ قلبي اوجعني
وينتبه على كرسي مها كان موجود اسواارتهاا ويااخذها يالبيه نستها يطالع بااخذه هههههههههههههه شكلي صرت نفس الافلام الهنديه بخلييهم عندي وبكتب قصيده ولاصاارت لي بعطيها ايااه هديه
ويمشي ويحلم بمهااا



نرووح وين مادلال وصدمتهاا هي الثاانيه بدر

دلال و لبست عباتها بأقصى سرعه حتى ما سكرتها عدل و الملفع لبسته بالاصنصير
بالاصنصير الهدوء مخيم عالجوووو بدر ماله وجه يكلمها و هي نظراتها كلها عتاب و كنها تقوله: طحت من عيني بعد ما كنت عالي
نزلو وين ما بدر صافط سيارته دلال ما صدقت طلعت من هالمكان اللي كرهته فوق كرهها له عالموقف اللي صارلها فيه مع النذل بدر
بدر: دلوول آآسف
دلال: و لا ردت بحرف و لا جنه موجوده
بدر: من حقج و الله من حقج
و سكت بدر عنها لأنه عارف نفسه غلطان ماله وجه يتكلم بس ماله قلب دلال تزعل عليه و تاخذ بخاطرها و هم يمشون بالسياااااااااااااره
بدر: دلال آآآآآآآآآآآآآآآآسف و الله آآآآآآآآآآآآآآآآسف
دلال: تلف تخزه و ترد و هي ساكته
بدر: دلال ردي علي لا تخليني على أعصابي و الله ما كان قصدي دلال أنا لو ناويلج شي جان ما هديتج جان نفذت اللي طرالي بهذيك اللحظه و لا فكرت فيج بس دلال انتي حرتيني ببرودج و طريقة كلامج معاي جني أطر منج بس شسوي انا اذا عصبت ما أحس بنفسي
دلال أخيرا نطقت: و عصبيتك يا بدر أنا بغيت أدفع ثمنها انتي شلون لك قلب تسوي فيني جذي؟!!!!!!!
بدر: و الله ما كنت مخطط لشي و ما كنت طامع بشي الا بشوفتج بس الشيطان شاطر من شفتج يا دلال و أنا تحطمت زود أنا قبل حابج شخصية و صوت الحين حبيتج بكلج صدقيني يا دلال ما راح أتخلى عنج و انتي لي
دلال بلحظتها ما كانت تفكر بعقلها كانت تفكر بقلبها و قلبها حاب بدر بكل عيوبه: أووكي
بدر: أوكي شنو .. أوكي سامحتيني
دلال تبتسم: اي سامحتك
بدر مو مصدق لأن اللي سواه لا يغتفر: الله يبشرج بالخير
دلال ردت سكتت و سرحت تفكررررر
بدر: لا تكفين ما صدقت توج رضيتي
دلال: من قالك رضيت أنا للحين ما فشيت خلقي فيك
بدر: أنا كلي لج شنو تبين تسوين فيني ؟؟ شنو اللي يرضيج؟؟
دلال بخبث: عطني ايدك
بدر: من صجج ؟؟ ليه؟؟؟
دلال: عطني و مالك شغل
بدر: أووكي و يمد ايده
دلال تاخذ ايده و تعظهااااا
بدر: آآآآآآآآآآآآآآخ يا مجنونه شفيج؟؟
دلال: ما خلصت عطني اياها
بدر: يا مجرمه شبتسوين بعد ؟
دلال: بشمخك
بدر: أووكي أهم شي رضااااج
و يمدلها ايده
دلال تمسك ايده و تشمخها و عقب ما خلصت قام هو خذا ايدها و باسها و يقولها : آآآآآآآآآآآآآآآآسف يا دلال صج آآآسف سامحيني و انسي اللي صااار و خلينا نبدا صفحه جديده
دلال بابتسامه حزن: أحاااول

و بجذي انتهى أول ديت لدلال و اللي ما كان متوقع الا انه يكون فرارة بالسيارة لمدة عشر دقايق صار موعد لمدة ثلاث ساعات و صار فيه موقف بقا نقطة سودا بقلب دلال و اللي قررت تحتفظ فيه لنفسها و إنها ما تعلم أحد حتى
و إنها ما تعلم أحد حتى مها و فرح لأنها لو قالتلهم أكيد بيكرهون بدر و بيقنعونها تهده و هي تحبه و لا تقدر تستغني عنه و سامحته لأنها فكرت بينها و بين نفسها: لا بدر يحبني و إلا كان يقدر يسوي فيني اللي يبي بحزتها و لا أحد بيلومه لأني طلعت معاه برغبتي و ترد تفكر بس يا ربي و الله نيتي صافية و لا أبي أسوي أي شي يغضب ربي أبي أحب بس أحب و نتزوج أنا و الشخص اللي أحبه أحمد ربي طلعنا نفس القبيلة بعد ما كنا مجذبين انا قلت اني من قبيلة و هو قال من قبيلة بس شلون انفضحنا هههههههه يمكن ربي أراد إني أتزوج عن حب أنا أؤمن بالزواج عن حب مو مثل رفيجاتي اللي هالشي عندهم من سابع المستحيلات و لا يطري ببالهم أصلن يمكن لأني شهدت حالات من الزواج عن حب و كاهم عايشين أحلا عيشة مشالله و مستمرين مع بعض و ترد تفكر : لا بدر طيب و خوش رجال لأنه هدني و أثرت فيه كلمة تكفــــى و طول الوقت هو يعتذر مني و حسيته صج ندماان اي صح هو ندمان و بني آدم مو ملاك لازم يغلط و بدر غلط و أنا سامحته و بعطيه فرصة ثانيه بس يحلم يشوفني مره ثانيه لأني ما عدت أأمن له اذا عصب يعني بستمر معاه بس ما راح أشوفه الا اذا كلش كلش بمجمع و لا من بعيد لبعيد

طبعا" كل هالقرارات كانت تاخذها دلال بطريق عودتها و بدر جمبها احترم سكوتها و تفكيرها و يدعي انها ما تهده لأنه ما عمره كلم بنت صادقة معاه و شفافه مثل هالبنت دايم يطيح بالبنات على قولته طبعا" يكونون مقطعين السمكه و ذيلها <<<< يعني عارفين الدنيا عدل مو مثل دلال تمشي عالبركه

((ياللي تعرفون الهوى لا تلومون يلومني من لا درى ويش حالي))
"الحب يودع عاقل الناس مجنون يودع كبير السن مثل العيالي"
و أهل الكرم و الجود لأجله يذلون يشحذ عزيز النفس فيه الوصالي
ان ساعد العشاق حظ يسجون أسعد ليالي العمر هاك الليالي
و ان عاكست سود الليالي يموتون الحب غربال من أول و تالي
شعر: خــــــالد الفيــــــصل
طبعا نرووح ماكان التااهو والثلاثي المرح وربعهم

لكم الوضع بما ان التاهو كبير فكانوا سعد وناايف جدام واللي يسووق نواف ورى ميشوو وروان ومنور

والوضع مصخره وضحك واغاني وصووت موضي يعلوو بالسيااره

هذا اللي شاايف نفسه ماشي ولامعبرني
يتمشى هنا وهنا ولاكنه شاايفنييي
والله والله لاوريكم فيه والله والله مااخليه
أي هو اللي لعب وياااي خلووه يتحملني

وتصيح مشاعل وتقعد تهزز جسمها:- والله لاوريكم فيه هيييييييييييييه هييييييييه
ومنور نفسهاا تفاعلووا مع الجو بس روان خاايفه وساكته متفرجه

نواف وهو يرااقبر ميشوو:- والله لاوريكم صح لساانك ياااالراشد

منور:- اقوول شباب وين راايحين
ميشو:- أي صح على وين
سعد:- والله ماندري نواف مسوي لنا مفاجاه

منور:- اووووه شر ق على يمينه اكيد بنرووح شرق
ميشوو:- أي شكله شرق

ويااخذ نواف فووق حدر ويتعدى شرق
منور:- ليه وين بنرووح
نواف بضحكه ك- الحين تعرفوون

نايف يقرب من سعد ويهمس:- الله يستر من نواف شناااوي
سعد:- انا سالته يقوول بس يبي يعرف هم شنوو

وتمووا سوالف وضحك واهبال لين ماانتصفووا طريق بري
اهنيه انتبهت روان
وتنط روان:- هيييييييييييييييييي انت وين مودينه
نواف:- هي شفييج
روان:- انت مودينه صووب جبد والجوااخير والمخيمات ليش
نواف:- نبي نرووح نقعد بمخيمنااا احسن
روان:- مخييييييييييييم لاوالله شنو شاايفنااا بنات شواارع نرووح مخيمات
نواف:- لامحشوومات بس نبي نقعد بدال لاندوووج ويشووفكم احد
روان تقعد تبجي

طبعا ميشوو ومنور دب الخووف فيهم
ميشو وتبين انها عاادي:- اقول ناايف وين قااعدين مخيم خل نرووح نقعد بكوفي البنت قاامت تبجي وخاافت
نواف:- يبه شفيييكم وربي محنا بضاارينكم وبعديين كاهو مخيمناااا

سعد ونايف لاتعليق وسااكتين ونايف كسرت خااطره روان

ميشوو:- روان هدي يبا سهالات انشالله
روان:- كلا منج قلتلج مابي اطلع غصب تطلعيني


ويوصلون عند المخيــــم وينزلون كلهم
نواف ينادي البنغالي المخيم:- هاا سويت نضيف كلا مكااان
البنغالي:- أي سوي نضيف
نواف يااشر:- يالله انزلووا حيااكم
نزل سعد ونايف

ميشو:- اقوول خل نزل ملافعنا على جتووفنه ونعدل شعرناا ونبطل العبي
روان:- لاوالله عشان صج مايفكووونه
ميشو:- لويبون صج ماهمهم أي شي وبااين مايبون يضروونه
منور:- طيب
روان:- الله يعدي هاليوم على خير
وينزلون عقب مانزلو ملافعهم وبطلوو عبيهم وبين اللبس والبدي وكل وحده فلت شعرهااا ونزلووا

طبعا اول مانزلووا كان فيه هووا وطير العبي وبين اللبس عدل البنغالي انهبل من اللي يشوووفه

دشووا البنات وين ما الشباب قااعدين وشاافوا الشااهي والقهوه

ميشو:- اوووه حركاااات
نواف:- يالله صبي القهوه
ميشوو:- طيب وتقعد تصب القهوه وتستعبط
وقعدوا ضحك واهبال ولعبووا جنجفه وحط وضحك واهنيه راح الخووف وارتااحواا البنات

شووي ويتذكر نوااف انه يبي يعرف نظاام ميشوو لانها جريئه
نواف:- منو فيكم تعرف تسوق
ميشو:- هههههههههههه كلنااا
نواف:- خلاص بس ها نبيكم تسووقوون ددسن
ميشو:- لاوالله
نواف:- عشاان تحسووون باجوااء البر
ميشو:- يالله
نواف ويناادي البنغالي واول ماجا البنغالي:- هاا وين مفتاح دسسن بابا
البنغالي وعيوونه على البناات:- فيه بابا
نواف:- انزين جيبه
ويااخذه من البنغالي
نواف:- ههههههههههههههه شوفووالبنغالي شلون يخزكم حرااام شكله تحطم ماراح ينام الليل
ميشو:- ههههههههههههههههه ووووع خزااته خاايسه
نواف:- يالله مشينا نسووق
ميشوو:- مشينا
نايف: انا برووح معكم
نواف:- يالله
ميشو:- امشي روان
سعد:- تبين تسووقين منور
منور:- لامالي خلق
سعد:- خلاص خل نقعد نتقهووى ونااكل على مايجوون
منور:- اووكي
ميشو:- مالت بتطووفكم الوناااسه
نواف:- صح يالله مشينا
وطلع نواف وميشوو ونايف ومنور وركبوو االدسسن
وانواع التفحييط والاهبال

روان:- يمه بموت خففو السرعه
نايف متعاطف معاهااا:- خفف نوااف

بالخيمه وين ماسعد ومنور
سعد:- منور نزلي عبااتج
منور:- لاماابي برررد
سعد:- بشووف لبسج كله وابيج تمشين
منور:- وربي بررد
سعد :- طيب بناادي البنغالي يجييب الدفاايه
وينادي البنغالي وقاله يجيب الدفاايه

سعد يرووح يقرب ويجلس بقرب منوور اللي ذاايبه من حلاته
سعد:- قطي حيااتي بشووف لبسج وردي البسيهاا
وتقوم منور وتقط العباايه وتمشي مثل العاارضه عشان توريه اللبس عدل
سعد وانهبل صح:- تعالي اقعدي
وتجي منور وتجلس يمه
ويقووم سعد ويحضنهااا منور انحرجت:- سعد لاتكفى لاتزعلني
سعدك- لاخاافين ماني مسووي شي بس بضمج
منور:- ولاتضمني
سعد:- اااااااااخ وربي اني ماايلج بس انتي بعيده عني
منور:- شنو يعني بعيده عنك
سعد عقب ماوخر:- مشااعرج وقلبج وكلج بعييده
منور:- ها لا معاااك وربي
سعد:- منور اللي شااريج لاتبيعيينه وافتحي لي قلبج
منور:- انا وربي ابيك
سعد:- في فرق يامنورر انا وربي بااغيج
منور :- وانا بعد
سعد:- بتااكد
منور:- شلوون
سعد:- الحين اقوولج اشلوون
ويرووح يقعد قبالهاا ويمسك ايدينهاا ويطالعها
منور باحرااج:- شفيييج
سعد:- منور طالعيني حطي عينج بعيني
منور:- ليـــش
سعد:- ابي اعرف اللي بقلبج العيون داايم تفضح الشخص
منور وقامت تطالعه وااعبجتهاا رومنسيته
وتموووا ينااظروون بعض وفجااه دش البنغالي

البنغالي وهو خز بمنووور
منور:- يمه سعد شلون هذا يدش جذي
سعد يزف البنغالي:- ليش دشي مايعرف نادي انا برى
البنغالي:- اسف بابا
سعد:- خلاص حطها اهنيه واطلع

ونفذ البنغالي الكلام وطلع وهو بداخله يحسد سعد على منور

نرووح وين ما نواف ونايف وميشوو وروان

كانت ميشو تسوق وتفحط وتزيد السرعه ونواف لاهي بتلفوونه
روان:- ميشوو شووي وربي خاايفه
نايف:- لاتخاافين انا معااااج>>> الاخ مصدق نفسه باتمان

وشوي ويجي نايف مسج ويبطله ويطلع من نواف مكتوب فيه
اسمع بعد شوي بصفط بعيد وبخوف البنات موتقعد تووقف معاهم
ناايف ضااق صدره وحس ان نواف ناووي على شي

طبعا استلم السوااقه نواف ووقف بمكاان صااااد واول ماااوقف

نواف:- ناايف ممكن تنزل شووي
نايف:- طيب
ونزل ورااح بعيد

ولف نوااف على ميشوو وروان اللي خاافووو
نواف:- هااااي ياحلوواااات
ميشو:- شفيييك نواف
نواف:- مافيني بس ابيكم بسالفه
روان بخوووف:- شنو السالفه
نواف:- ابيكم متعوووني
روان بصدمه:- شنوو
نواف:- متعوني ونسوووني
ميشوو:- خير
نواف:- عاد انتي بالذاات فاهمه وعااارفه وشكلج خبره ويغمز لها عــــــين
ميشوو ماتت خوف:- اقووول احشم نفسك
نواف:- مابي انا بصرااحه دااشات مزااجي لاواللبس وهالجمال مااقدر
روان:- تكفى ردنا كليتناا تكفى وربي لايغيرك اللبس والسوووالف حنا بس حجي واللله صرااحه نخااف
نواف:- ماابي ابيكم ثنتيينكم والحين بعد ولاخلصت دووور نايف
ميشوو:- خير لايبا تخسى انت وهوو لوو اموت ولاجلب فيكم يلمسني تفهم
وتقعد رواان تبجي
نواف:- يبا انا احب كل شي برضااكم مااغصب والاحسن تواافقوون
ميشووو:- لامارااح نوااافق ورجااءن ردنااا
نواف:- اسف ويالله انزلوو من السياره ودوورووا من يردكم
ميشوو بتحدي:- طيب الله يسلم التكاسي و777
نواف:- هههههههههههههه انتي اعرفي وين بالضبط ودقي على تاكسي
ميشوو بعصبيه ك- طيب
وتبطل الباب وتنزل وتنزل معاها روان اللي وجها مليان دمووع

واهنيـــــــه ينبيه ناايف ويقرب ولما شاافته روان صدت عنه وبجت
استغرب
نواف:- ناايف تعال بسرعه اركب
ويركب ناايف واول ماركب وسكر الباب
ويدووس نوااف
ناايف:- هيييييييييييييييييه وين راايح البنات
نواف:- انا نزلتهم
ناايف:- من صجك انت ماتخااف ربك يمكن يصير فيهم شي
نواف:- شفيك انت ماراح يصير لهم شي
ناايف:- وربي ان ماارجعت ماهو اطيبلك
نواف:- انت شسالفتك
نايف:- انت قلت بتخوووفهم موتخليهم
نواف:- اصبر انت


ونرووح عند منور وسعد اللي لاهين بسوالف والضحك
واهنيه عرفت منور كل شي عن سعد
سعد:- تدرين في بالسيااره صوور لي بسفرااتي وانا صغير وفيه موموري قديمه في مقالبنا مع الشباب
منور:- صج رووح جيبه
سعد:- انشالله

ويطلع سعد من الخيمه راايح للحمام يغسل ايده وبعدهاا يروح للسيااره
وعقب ماغسل ايده لف وانصدم انه ورااه بنغالي المخيم ومعااه 3 مجسميييييين وعرااض بنغاليه يخووفون وكل وااحد معاه سااطور
سعد بصدمه:- شنو يبي
البنغالي مخيم:- حنا يبي يسووي نوم وياا هاذي بنيه داااخل
سعد بصدمه:- شنوو
البنغالي:- انت مايخلي نوم احنا يذبح انتووا كله
سعد وبدااخل ياربي الحل البنت يايضيع شرفها والا انا ويااه نذبح وننفضح عند الكل الحل ياارب ياارب
البنغالي:- شنو بابا ليه مايسووي كلام
سعد:- اسمع انا يبي يدخل دااخل كلم هيه قول انتووا يبي نوم
لايخااف هيه عاادي ماكو مشكله بس موكله دشي بعدين هي خووف انا كلم هيه بعدين يطلع قول حق انتووا بس موكل دشي بس واحد واحد زين
البنغالي واستاانس:- زين بابا
ويدش سعد الخييمه

منور:- شفيك طولت
سعد ويوقف على رااس منور ويطالعهاااا
منور:- شفيك
سعد:- اسمعي لاتصيحين ولاتبجين ولاتطلعين صوت اسمعيني للنهاايه
منور ودب الخوف فيهااك- شنو
سعد:- البنغالي ومعاه 3 ينغاليه هددووني يبون يغتصبوونج
منور:- شنوو وتقعد تبجي وطق على رااسهاا
سعد بعصبيه يمسكهاا من ايدينهاا:- هييه مووقت بجي اسمعي هااج مفتااح السياره وانا ببطل باب الثاني للخيمه وانت اركضي اركضي للسياااره وبطليهاا لو يمسكووني مالج دخل فيهم انحشي بنفسج تفهميييييين
منور:- انزين
وتقط منور كعبها وتدخله دااخل الشنطه وتربط العباايه على خصرهاااا>>>عقب الكشخه صارت صبيك
واول مابطل سعد باب الخيمه قاامت تركض تركض حست ان المساافه بعيد ه من كثر الخووف واول ماجت بطلت الباب وركبت
شووي الا سعد وراها ركب وبطل السياره وكان البنغالي انتبهله وتوو جااينين بلحقوونهم الا سعد حرك وداااااااااااااااس

منور وتبجي بجي:- يمه بغيت ارووح فيهااا
سعد وكله خوف وحقد:- قسماا بالله لامحيييه من الووجووود

في هذا الاثناء روان وميشوو قاعدين على الترااب
روان:- كله منج قلتلج مانبي نطلع انتي اللي اصريتي
ميشو:- اف الله يستر منور شصاار فيهااا
روان:- يااربي استر حنا شنو بصير فينااا
ميشوو:- وربي قاعده اددووور حل

بالسياره كان نواف وناايف يتهااوشوون
نواف:- خلاص ناايف انت جننتني
ناايف:- اقوولك رد رد للبنات
نواف:- شفيك وربي مابخليهم
نايف:- رد الحين هذووول مو شباب عشان تسوي مقالب عليهم هذول بنات ان صار فيهم شي برقاابنااا
وتو نواف برد ولا بقطع عليهم صوت التلفوون نواف يدق
نواف :- هلا سعد
سعد:- وينكم
نواف:- قريب من مخيم
سعد بصووت عاليك- لاتقربوون المخيم انحشوو عنه
نواف بخوفك- خيرررر شفيك
سعد:- الكلب البنغالي جاايب معاه كذا وااحد زين مااذبحوونه.... وقاله السالفه
نواف بصدمه وخوف على ميشوو روان:- اكلمك بعدين
ويسده
نايف:- شسالفه
نواف:- خل نرووح للبنات نااخذهم مصيبه الله يستر
ناايف:- شنوو
نواف:- .... يقوله السالفه
نايف معصب:- شفت وربي لوصار بالبنات شي ماتلوم الا نفسك

ووصلوو اللبنات

روان:- ميشوو جووو
ميشوو:- خل يولوون الجلاب

ويسفط عندهم نواف وينزل الجاام اخلصن اركبن بسرعه
ميشو:- مانبي
روان:- لااخاف تسوي فيناا شي
نواف وقفلت معاه ويصرخ :- اركبي انتي معهاا بووديكم للجامعه
ميشوو:- اسفه
نواف:- اركبي احنا بمصيبه بنلحق على سعد ومنوور
ميشوو بخوفك- شنو شنو
نواف:- اركبي ونووقلكم
وركبيت ميشوو ورواان ودرووا بالموضووع وتقعد روان تبجي حيل

ميشو:- تكفون ردوونه
نواف:- وربي بنردكم
روان وتقعد تصييييييح وناايف متقطع عليهاااا

بالسياره وين ما سعد ومنوور
سعد:- منيره تكلمي
منور سااكته ولاترد

سعد:- منيره شفيج ردي
منيره بياس:- مافيني شي
سعد:- الحمدلله عدت
منيره:- ........................صمت وسرحت بعيد

من يصدق اللي صارلي ولابالافلام شنو بغى يروح شرفي لا ومن منو من بنغاليه ياربي احس كل شي فيني يرجف يااربي يعدي هاليوم على خير


نرووح عند دلوول
بوسط هالهدوووووووووووء و يدق تلفوون دلال
دلال تفز يمه تطالع و الا تلفونها "فرووووح" يتصل بك تبتسم و هي بوسط حزنها يووه نسيتج يا قلبي: ألوو .. هلا فروووح
فرح معصبة واصلة حدها: دلووول و وجع انتي وينج؟؟
دلال: كاني جاية بالطريق
فرح: البنات ذبحوني يسألون عنج يقولون دلال وينها اليوم ما شفناها
دلال ودها تصرخ على فرح بس ما تقدر بدر جمبها: انزين قلتلج جايه
فرح: بعدين ديمه تقووول.......
دلال تقاطعها و هي تصارخ و لا اهتمت باللي قاعد جمبها:انزززززززززززين جاااااااااايه جااااااااااااايه بالطريق شفيج انتي بعد ؟؟
فرح+بدر: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! !
بدر: انفجر ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح بصدمة: يا هبله يا خبله شلون تصرخين جذي و الرجال جمبج ؟؟؟؟
دلال: عااادي بس غثيتيني قلتلج جايه شفيج كاني فايف منتس و انا عندج انطريني بمقرنا
فرح: مااشي و أشوف آخرتها وياج بااي
دلال: جاااو
و فعلا فايف منتس و هم عند كلية دلال ... دلال خذت جنطتها بتنزل
بدر: دلااااااال
دلال تلف: نعم ؟؟
بدر: دلال أنا صج صج آآسف و لا تخلين هالموقف البايخ يوقف بطريقنا
دلال تبتسم: انشالله
بدر: مع السلامه
دلال: باااي
و تنزل دلال و تروح وين ما فرح ناطرتهااااااااااااااااااااااااا

فرح: هلا و الله باللي شايفين حبايبهم
دلال تسوي نفسها مستحيه و تغطي وجها: لا تحرجيني خخخخخخخخخخخخخخخ
فرح: مو لايق الحيا تعالي سولفيلي شصاار؟؟؟
دلال بقلبها شقول بس أقول اني أخذت أقوى طراق بحياتي من اللي أحبه: آآآآآآآآآآآه شقوولج شخلي يا فرووح يمه يجنن يهبل
فرح: انطقي قولي
دلال بمرح تحاول تذكر الأشياء الحلوه: جننته شوفي أول ما ركبت جنج طاقتني بوكس حدي خايفة و مرتبكة بس حاولت ما ابين له عشان ما يقول اني مصخره
فرح: و ربي رقلة صبي انتي شكو مصخره ما مصخره رايحة تهاوشين انتي؟؟
دلال: فررررررروح خليني اكملج شصار قبل لا انسى
فرح و تحط ايدها على حلجها: سكت كملي
دلال: اسمعي قلتلج شلون أول ما ركبت شوي جان استوعب اني ركبت معاه من غير لا اتعطر من عقب ما طلعنا من الكافتيريا قمت طلعت عطرج اسكادا كان بجنطتي و تعطرت و بعدين.....
فرح تقاطعها: ههههههههههههههههههه مجنونه انتي ؟؟ شكو تعطرين معاه؟؟
دلال: عادي شفيها تذكرت اني ما تعطرت يختي أحب أحس بالانتعاش و بغباء تكمل: بس مدري ليه حسيته يضحك ؟!!!
فرح: ما ألومه لقال عنج مجنونه و هبله بعد
دلال: عادي ما يهمني شنوو يعني ؟؟ و بعدين تذكرت إني ما حطيت قلوس...
فرح: لا تقولين انج حطيتي قلوس و إنتي معاه دلوول تكفين؟؟
دلال: يب حطيت شفيها فرح عادي
فرح: بتجنيني إنتي هبله شيقول عنج الحين متعطرة و حاطه قلوس معاه؟
دلال: عادي أصلن يدري اني مو قاصده شي عشان جذي تهقين قام يضحك ههههههههههههههههههههه بس تدرين شنو اللي خلاه يموت من الضحك
فرح: شنو؟؟
دلال: لما دقيتي علي و تقولين دلول يلا البنات يسألون عنج يقولون ما شفناها اليوم عجلي و بسرعة و انا اقولج انشالله فرح انزين فرح انزين فرح و أخر شي صرخت قلتلج انززززززززززززززززززززززين هو فز من مكانه اخترع بعدين بطها ضحكه
فرح: هههههههههههههههههههه انا قلت من صجها هذي تصرخ جذي قدامه
دلال: ما قلتلج شمخته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فرح منصدمة من تصرفات دلال الهبلة: يا رقلة شكوووووووو؟؟
دلال: زعلني و سفهته ما قمت اكلمه قالي سوي فيني اللي تبين بس ارضي قلتله عطني ايدك و لما عطاني اياها قمت عضيته بعدين غرزت اظافري بكفه ههههههههههههههه
فرح: منتي بصاحيه ههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
دلال: عادي اهم شي ما اخلي شي بنفسي و عشان يتأدب بعد هع هع هع
و كملت دلال سوالف عن اول ديت بحياتها لفرح بشكل عام عدا الموقف اللي بسميه((الموقف الأسود)) عرفتوه أي واحد اللي دلال قررت ما تقوله لأحد و بعدها بنص ساعه ردت بيتهم

لا بأس من أن تفعلي شيئاً يستهجنه الجميع ، فما يبدو صحيحاً بالنسبة لك قد لا
يبدو كذلك في نظر الآخرين <<<<<<<<<(هالكلام للي يحاول ينتقد دلووول)


عند مها عقب ماقطت ريم الكليه وردت للبيت

كانت بسريرها منسدحه وتطالع تلفوونها لامسج ولااتصال حتى مافكر يدق يشوووفني عقب جرحي ليه ليه يامبارك أنا حبك وعشقك ليه ارخصتني وانا اللي بنور عيووني افديك

تقوى الهجر وش لي بقى عندك تدورلي عذر لاتعتذر
تقوى الهجر مانجبره من عافنا ماينجبر لاتعتذر
زاح الصبر لالا تعنى لي وتمر وتبغى الصبر وين الصبر!!
جرحي عميق والقلب في دمه غريق
تبغى الصبر ويلاه من وين الصبر
مهما تقول لا تعتذر
مهما تقول من الاغاني والجمل
مايحتمل قلبي فديه جبر الالم
ويمشي معك درب الندم مايحتمل
يكفي عليه منك احتمل كذب وغدر
حبك سراب ضيعت وقتي اتبعه
وسط الضمى صوتك ينادي واسمعه وصرت اتبعه
واليوم في صحرا الضمى ترمي فؤادي وتحرقه
وترجع تقول ابي اعتذ ر ليه العـــــــذر!!
دام الهوى ماله على قولك عذر
والجرح ياجرحي يداويه الصبر لـــيه العذر
الله كريم الله الله الله عليم الله الله
هو عالمن بالحال ولايمكن يضيم
عزاه لك ياقلب يااحلى نديم
عزتي بالحب ولو يصبح يتيم
حبك يتيم وكلك ندم حبك يتيم
وين الندم بين السطور؟؟
عمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غرورو هذا غرور


أول ما ردت دلال بيتهم كانت حزتها الساعه ثلاث و نص العصر تقريبا فالبيت هدوء أغلبهم رادين من الدوامات تعبانين فعلطول صعدت غرفتها و لقت ساره اختها باستقبالها
دلال: سلااااااااااام
ساره: هلااااا
دلال و هي تفصخ عبايتها و تحذفها على الأرض بإهمال
ساره: ها شخباااار الموعد؟؟؟ شفتيه؟؟؟
دلال و تقط نفسها على السرير بكسل: آآآآآآآآآآه يا ساروو اسكتي يجنن يهبللللللللللللللللللل
ساره: صج و الله سولفيلي شصاار؟؟
دلال: اسمعي يا طويلة العمر................ توها بتكلم و الا يدق تلفونها بدر
ساره بطفش: أوووف هذا ما يدق الا بأوقات مثل وجهه
دلال تأشرلها تسكت: هلا بدر
بدر: هلا بحيااتي ها وصلتي البيت؟؟
دلال: اي توني داشه
بدر: اهاااا
دلال: و انت وينك؟
بدر: توني صافط عند بيتنا
دلال: الحمدلله على السلامه خخخخخخخخخ
بدر: ههههههههههه الله يسلمج تغديتي
دلال: نوو شبعانه
بدر: شبعانه شكليتي بالله انا رديتج كليتج و انتي علطول رديتي بيتكم
دلال: اي خذيتلي ككاو و عصير كليتهم بالدرب
بدر: أستغفر الله بزر انتي عشان جذي شضعفج ما تاكلين مثل الاوادم عيشتج على الخرابيط
دلال: لا الحمدلله انا جسمي حلو و مناسب لاني بطه و لاني عصله
بدر: على هواج... امووووووواه
دلال: خير شهالصوت؟؟
بدر: قاعد أبوس ايدي
دلال: هههههههههههههاااااي الحمدلله و الشكر ليه مجنون تبوس ايدك
بدر: اي مجنون قاعد أبوس المكان اللي شمختيني فيه

دلال سكتت ما عرفت شترد: اهااا اقول انا بنام تعبانه
بدر: طيب و انا بنام بعد متى ما قعدتي قعديني معاج لا تنسيني
دلال: ليه عندك شي ضروري؟؟
بدر: معزوم على عرس
دلال: عرس منو انشالله ؟؟
بدر: واحد من الربع
دلال: أها أووكي
بدر: يلا حبيبتي تصبحين على خير
دلال: قود نايت و صكته

ساره: يا عيني على القود نايت
دلال باستهبال: شسوي لازم أثقفه شوي ابتلشت فيه بدوي و راعي بران
ساره: أحلى شي مالت عليج
دلال: آآآه أدري انه أحلى شي مو انا موتي البدواان تدرين مسمي شيهانه عنده علي
ساره: يا حركاات طيب لا أنسى سولفيلي
دلال تتثاوب: سااارو قلتلج الموجز انه موعد جميل جدا جدا التفصيل بعد ما أقوم من النوم حدي نعسااانه
ساره عصبت: يا ربي و انا كل ما كلمتج قلتيلي بنام بالنهار كليه و نوم و باليل يا تكملين نومج يا تكلمين بدر
دلال انسدحت و تغطت و نامت على صوت ساره تحلطم <<<<<ههههههه أحلى نووومه

نروووح عند مسافط الجامعه وين ماسعد ومنور هناك

سعد:- منيره احمدي ربج انها عدت على خير ولاتتاثرين
منور ومتضايقه حدها:- انزين بس نزلني عند مواقف الاجتماعيه
سعد:- طيـــب
ويرووح ويسفط عند الاجتماعيه وتنزل منور وكلها هم وانواع الحزن والصدمه على وجهها انرسمت ومرت من سيارة محمد اللي معاه حمدان وااقف يتنااقشوون وانتبهووا لها ب هي مو حااسه باللي حوولهاا
محمد:- حمدان شف موهاذي اللي مع ميشوو خويتها
حمدان ويركز على منور:- أي
محمد:- شكلها يكسر الخااطر جنه ميت لها احد
حمدان ومستغرب انها برووحها وين رفيجاتها:- مالنا دخل فيهم
محمد ويتذكر سالفة الثار:- محمد لاتضرهم بس ضر ميشو حرام يكسرون الخاطر
حمدان:- رجااءن اطلع من هالموضووع هذوول مثل الحيه اعووذ بالله

وتمشي منور وتقعد بكرسي تنطر السايق
وقعد يطالعها حمدان وكله تفكير شفيهم بعد مامشى محمد للبيت
شوي الا بسفطة الددسن وتنزل منه ميشو وروان وحمدان يرااقب
حمدان:- كانو على تاهو ومع بعض تفرقووا وربي هالبنااات ماينعرفلهم
ويشووف روان تركض للمنور وتبجي ومنور لاحركه ولاشي حالة صمت وميشوو تطالعها وكلهم كااسيهم الحزن وهذا اللي اشعل فضوول حمدان حمدان:- ياربي شصارلهم؟؟؟

ميشو:- منور ياقلبي عدت ولاتحاتين
منور لارد:- ..................
روان:- ياقلبي الطلعه خايسه ماتدرين حنا بعد تبهذلناااا
ميشو:- حبيبتي روان انا اول مانزلت قلت لنواف مانبي نشووف ارقاامكم بااجهزتنه تفهمون وصكيت الباب وماعطيتهم مجال
روان:- مالت عليهم اكرههم

شوي وتسفط سيارة منور وتقووم وترووح للسياره من غير لاتودع رفيجاتهااااا

ميشو:- انا خايفه على منور
روان:- وانا بعد حيل متأثره
ميشو:- مع انه سعد ماقصر لو غيره خلى البنغاليه يسون اللي يبون ماعرض نفسه للموت عشاانهااا
روان:- انا ملاحظه سعد حيل يبي منور مو انا وانتي خلف الله علينااا
ميشو:- ووع لاتجيبين طااريهم احس بقرف

نــروح عند ريم واهي تكلم نااصر
ريم:- اخبــارك بعد
ناصر:- دامي سمعت صوتج فأنا بألف خيــر
ريم: دووم
ناصر:- ماقلتيلي شخبار الكليه اليووم
ريم وتتذكر مها ويضيق خلقهااا:- واللله زينه دوام عادي
ناصر:- ريم ماتطلعون انتووا من كليه تمشون
ريم:- لاشكوو ماكو مجال حنا كلا محاضرات تسد النفس
ناصر وتطمن :- الله يعييينج

المغـــــــرب عن دوانية مبــــارك

قاعد مبارك وسرحان ويحس باانوااع العذاب وموقــادر ينسى شكل مها وشلوون طقهااا

فهد ولد عم مبارك:- مبـــارك
مبارك من غير نفس:- هلا
فهد:- شرايج نطلع نروح شرق
مبارك:- مالي مزاج اطلع
فهد:- مبــارك امش معي من زمان عن طلعات معك خل نغير جــو
مبــارك:- خلاص طيب بطلع معاك
فهد:- يالله رووح بدل على مااعبي بانزين واجيك
مبارك- اوكي
ويرووح فهد ويقعد مبارك ويمسك تلفوونه يبي يدق على مها يقوولها انه بيطلع مثل داايم مايطلعون الا لما كل وااحد يبلغ الثااني وتو ماسك بدق الرقم ويتذكر اللي صااره
مبارك
اخ ياقلبي يالمها شلوون حالج الحين اكيد زعلانه مني بس لاتلوميني انا ماخنتج وادري ماتصدقيني بس ربي عالم بالنيه
خل ابدل واطلع اغير جوو وربي يفرج الامور بيني وبين مهـــا

بدل وطلع

عند مها والحزن كـــــــــاسيها وتحس بانكساار وضعف وصدمه ويدق تلفونها وكانت دلال

دلال وكلها فرح :- الوووو
مها من غير نفس:- هــلا
دلال:- شفيج عسى ماشر
مها وبدت الدمووع بعينهاا:- دلال الحقيني
دلال:- شفيييييييييييييييييييييج
مها:- مبارك طقني تخيلي طقني
دلال بصدمه :- شنو شسالفه
مها:- ...... وتقوولها السالفه
دلال:- مها تافله بووجهه وجاايه وعااصيه كلامه وكااشفه شتبينه يسووي
مها:- ماشفتيه شلوون يطالعون بعض
دلال:- سالتيه ماعطيته مجال يدافع يقوولج شصار هذا وانتي عشره معااه خليتي الغيره تاكل قلبج وفضحتييه بدوااامه
مها وبدت تقتنع:- بس طقني طقني
دلال:- يبه كييفج اقعدي وفكري باللي سويتيه وتذكري مبارك شنو سواالج وتعرفين من اللي صج غلطان
مها:- لحوول طيب
دلال:- يالله رووحي رااجعي نفسي ومافيهاا شي لوتااسفتي
مها:- انزين
وتسد التلفوون دلال

ساره:- شفيهاا مهااا
دلال:- متزااعله مع مبارك
ساره:- اهاا اقوول دلوول ممكن طلب
دلال:- امـــري
ساره:- برووح بااجر معاج كليه بشووف رفيجاتي مشتااقه لهم وبغير جوو
دلال:- طيــب

وتقووم دلال تبي تنزل
ساره:وين
دلال :- برووح تحت بسوويلي كووفي
ساره:- طيب
واول مانزلت دلال دقت ساره على عبدالله

عبدالله:- هلا حيـــاتي
ســاره:- هلا فيك ياقلبي
عبدالله:- اخبارج
ســاره:- تمام وانت
عبدالله:- داامج معااي بكون بخير
ساره:- فديتك ها كملتك ولد عمك
عبدالله:- أي بس وين يشووفج
ساره:- باجر برووح مع اختي الكليه واشووفه هناااك
عبداللله:- طيب ببلغه
ساره:- اوكي
عبدالله:- سجلي رقمه
ساره:- جم
عبدالله: 9........
ساره: اوكي بااجر خله عالعشره هناك
عبدالله:- عساني من حرم منج يالغلا واعوووضج
ساره:- انت لوتطلب عيوني عطيتك
عبدالله:- اشهد ان محد مخفف علي لووعة السجن واللي انا فيه الا مكاالمااتج
ساره:- يااقلبي
عبداللهك- يالله انا اخليج تعرفين مالي خلق يمر الظابط من عندي وتصير سالفه
ساره:- طيــب

عند بـــــــــــــيت منـــــور

منور منسدحه تبي تغط بالنووم او تهرب من اللي فيه بالنووو شووي يوطق بابهااا
منور:- منووو
ام ضاري:- منيره قووومي اخلصي
منــور: يمه تكفين بنااام
ام ضاري:- طيب ردي مشاااعل تبييج تقوول ان مارديتي عليهاا بتجي البيت
منور:- طيب برد عليهاااا
وتقوم منور وتااخذ جوالهاا وتلقى مكاالماات من منور وميشوو
وتدق على ميشوو
ميشو:- زين حنيتي علينا
منور:- خير شفيكم
ميشو:- شسالفتج انتي خلاص انسي الموضووع شي وعدى عبالج حنا مااحااشناا طشاار بعد
منور:- شنوو
ميشو:- ..... >> تقولها سالفة نواف معاهم
منور:- نذل حقير
ميشوو:- حده اما انتي حرام بدى نفسه عليج سعد
منور:- أي هو حرام متمسك فيني بس انا عاادي مااحبه
ميشوو:- وربي يستااهل الحب مزيوون لا ويحبج
منور:- ادري بس انا مو مال حب مابي اجرحه نظاامي العب
ميشوو:- عاادي كلميه وكلمي غيره
منور:- وربي انا للحين خاايفه من اللي صاار
ميشو:- يامعووده طنشي وعااادي كلن تصيرله هالموااقف
منور:- على قوولتج بحااول اطنش واسوي الوضع ايزي

وضلوو سااعه يسوولفوون وقدرت ميشوو تطلع منور من ازمتهااا وتخفف عنهااا

نااااويلك على نيه بس انت اصبر شوويه هههههههههههههههه
هااذي كاانت حصه وهي تطالع نفسها بالمنظرره وتفكر شلوون تدمر فااطمه وربي لاندمهم كلهم كلهم ماكووون حصه

بــــــــــــــــعد أسبووع من هالاحـــــــــداث
عند الجاامعه بكييفان
كانوا الثلاثي المرح قااعدين على احدى الطاولات بالحديــقه
ميشوو:- اووف ملل
روان:- حده
منور:- ماكو اكشن
ر وان:- الاكشن وربي قبل اسبووع لما طلعنا طلعة النكد
منور:- وووع لاتذكريني للحين اتحلم بالبنغالي وووع
ميشوو:- صج شصاار على سعد
منور:- اف حده يبيني
روان:- ياحلاته كلميه وربي انه خووش وااحد موو الرخووم اللي معااه
منور:- اصلا اللي صارلكم كان مقلب من نواف يبي يعرف شنو نظاامكم
ميشوو:- خل يوولي

شووي الا يمـــر حمداان مع محمد طالعين من محااضره رايحين للكاافتيرياا
منورك- شووفوو منوو جااي
روان: حمدان شخبااري
واول مااقرب
ميشوو:- ووع اووف شهالريحه ووووع
منور وتطلع عطر من جنطتهاا وتررش
محمد:- والله ريحه من رفيجتييج اللي قااطه نعوولها جاابت لج وبااء
روان ومعصبه:- لاوالله الريحه منكم وموو مني الحمدلله كلي مسكك وعطوور
منور:- صح حبيبتي وورده وياسمينه وفله
ميشوو:- فله بعيينج هههههههههههههه
حمدان:- كنتوو وروود لكن ذبلتوو قبل اواانكم
ميشوو:- خير في حشرره تكلمت
منور:- أي وقالت طلاااسم
حمدان وحب يسكتهم:- اقوول برسلكم شي يعجبكم
ميشوو:- شنوو رقمك لاماانبيه
حمدان:- لامورقمي شي يعجبج
منورك- اذا منحرف دزه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان:- كلا انحرااف
ميشوو: نكي متحرمه ولكن!
حمدان:- ههههههههههههههه محترمه هههههههههههههههه
ميشوو:- ارسل وانت سااكت
وارسلهاا ومشى واول مااشاافت ميشوو شنووو ارسل طااح التلفوون من عندهاااا
روان:- شفيييييييييييييييج
ميشوو:- رحنــــــا فيـــهاااااااااااااااااا
منور:- شنووو
وتوريهم الصوووره
منور:- ياليــــــــل
روان: ياويلنااا لا وعند منوو حمداان
ميشوو: خلـــووها انا بحلهاااااااااااااااا


عند كليـــة دلال وين ما ساره اختهاا تنطر ولد عم عبدالله

شووي ويدق تلفوونها
ساره:- الـــووو
عيسى:- هلا ساره انا عيسى ولد عم عبدالله
ساره:- هلا وينك
عيسى:- انا بالموواقف على مكسيماا زيتيه
سااره:- طيب وتروووح

اول مااوصلت للسيااره ركبت جداام عشان محد يششك
سااره وتمد الكيس للعيسى
ساره: وصله لعبدالله
عيسى:- انشالله واسمحيلي الاسبووع الجااي عنييتج ومااجيت لان حصلت لي ظرووف
ساره:- لامعذوور تكفى سلملي على عبدالله
عيسى:- يوووصل
ساره والدموع ماليه عينها:- تكفى ديربالك عليه ولاتخلى عنه امانه هو بحاااجة احد معااه وربي انه قلبي يتقطع عشاانه خلك معه
عيسى والاستغرااب ماليه:- انشاللله واحنا معااه
ساره:- بلغه سلامي
وترووح
وتركت عيسى حاااير يفكر شسالفة ســـــااااره وشنوو قصدها ندير بالناا عليه شسالفه خل ابطلع الكيس وبشووف شنو موجود صج هو وصااني ماابطله بس ببطله واول مابطله ويلقى فلوووس
وتزيد صدمته

نـــــــروح وين مها وريم قااعدين وتجي وحده اسمهااا ألجاازي
تدرس مع مهاا وريمم
الجاازي:- اخبااارك مهاا
مها:- هلا تمام علووومج انتي
الجاازي:- بخير
مها:- دووم
الجااي وكلهاا ربكه:- مها اذا ماعندج مانع ممكن رقم تلفوونج عشاان اذا مادااومت او شي ادق استففسر
مها ماحبت تكسر فيهاا :- اوكي
الجازي :_ جم؟؟
مها:- 60 ....
وترووح الجاازي
ريم:- يااربي هاذي ماني مرتااحه لهاا
مها:- ولا انا تقط نفسهاا غصب علي غصب تبيني اسوولف معاهاا
ريم:- اشووفها اول ماندخل القااعه تقوولج مها حجزتلج كرسي
مها:- ههههههههههههههههههه أي حرام ماودي اكسر فيهااا
ريم:- صج مها شصاار على مبارك
مها:- عزت النفس ذبحتناااا محد دق على الثااني وانا ميته بمووت من التعذيـــب
ريم:- انتي دقي تااسفي
مها:- كل ماااجي بدق شي ردني احس المفرووض الللي يتااسف مو انــاا
وشوي ويدق تلفوون ريم وتقووم ترووح بعييد
ريم:- هلا نااصر
ناصر:- هلا فيج
ريم:- شعندج
ناصر:- مشغووله؟؟
ريم: أي قاعده مع رفيجااتي
ناصر:- لاتلووميني من شفت صوورتج امس وانا مانمت مو مصدق اكلم هالقمر
ريم بحيا:- مشكوور بس انت وعدتيني انك تمسحهاا بس تشووفهاا
ناصر:- واناعند وعدي مسحتهاا بس انحفظت بمخيلتي
ريم:- طيب اخليك لارديت كلمتك
وتسده وترد لمهااا
مها:- نااصر
ريم بابتسامه:- أي
مها:- لاوالله شكو رايحه بعيد عني من طقة اسراار
ريم:- ليش محتره
مها:- لاوالله هذا واناااا مااخلي شي مااقوله لج ماقوول غيــر مالت
ريم:- اقوول امشي ووصليني للباص
مها:- بترووحين مع البااص اليووم
ريم:- أي ساايقنا ساافر ومحد يجييبنييي
مها:- لوبيتكم قريب وصلتج بس البلا بعيييييييد حيل
ريم:- هههههههههههههههههه لو كل يووم تمرين تااخذين جان مادواامنا كل نمر مطااعم ومجمعات
مها:- على قوولتج
ريم:- الا صج ماجا ساايقكم
مها:- يقووول ربع سااعه ويدش البااركنق
ريم:- اهاا
ومشووا للبــــاااااركنق واول مادخلت ومهااا تبي ترد للمبنى ويووقفهاا سياره زين مادعمتهاا
مهاا لفت بعصبيه
مها ومااده ايدها تطق جاامة اللي يسووق:- عمى ماتشووف زين مادعمتيني
ويبطل اللي يسووق الدريشه ويمسك ايدنهاااااااااااااااومها منصدمه
ويقوول:- اللي يشوووفج يضيييع دربه وين


أنتهى البـــــــــارت الســــــــابع

ســاره وخريج السجون وعيسى للغز ومتى ينحل؟؟؟؟؟
الثلاثي المرح وحمدان وشنوو بصير عقب مادرووا بالصووره؟؟؟
ريم ونااصر وماينتظرهم؟؟؟؟
مها ومنو اللي بغى يدعمهاا وانصدمت بشووفته؟؟؟؟؟
دلال وبدر هل هي غلطة وانتهت او مازالت في صدماات بالطريق؟؟؟؟
حصه وشنو سبب كرههاا لفطووم وسر الحقد اللي بقلبها؟؟؟

وأرد واقوولكم الجااي أعظــــــــــــــم
 

آإحسآس

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو عالقصه الحلوه
 
إنضم
5 أغسطس 2008
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله ياحلوووووووووووووووووووووووووه كملي
بليز
بجد حلوه
 
إنضم
5 أغسطس 2008
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احترت اعبر يالله عفيه كملي القصه والله تحمست عليها حيل
 

اوركيييد

New member
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
1,294
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت الغاليه
متابعه من البدايه وناطرييييييييييييييييين التكمله بلييز لا اتطولين
متى التكمله ؟ هههههههه متعلقه :)
 

chanel N22

New member
إنضم
19 يوليو 2007
المشاركات
6,384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا الله كمليهااااااا اختى تعلقت با القصه
 

احترت اعبر

New member
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
2,055
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري بنات على التاخير موذنبي الكاتبه للحين مانزلت بارت يديد ان شاالله هل يومين تنزل بارت يديد