روايه كويتيه بنات القبايل

إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
77
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شوقتيناااااااااااااااااااااااااااااااا
وين الباااااااااااااارت طولتي ......
الله يعطيج العافيه جد قصه عجيـــــــــــــــــــــــــــبه:ggdw:
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
عندما تكون الكراهيه تحرك الأنسان

تكون افعالنا بلا رحمه

كانت مستعده لتحطيم كل شئ

واي شئ

للوصول الي الانتقام

حتي لو كان سعاده بيت مستقر لحد ما

اخذت الهاتف واتصلت علي زوجه خالها

بصوت حزين مصطنع:السلا م عليكم

زوجه الخال:وعليكم السلام

نوره:شلونج شخبارج

وشلون الحلوه الصغيره

زوجه الخال:هي ماعليها مو داريه باللي صار

بس انا مضايقه بدرجه ماتخلينها

نوره:ليش افا شصاير
زوجه الخال:سعد اللي مايخاف الله يقول اذا ماتدفعين الفلوس بطعن بشرفج واهليتج بالحضانه تخيلي ؟

نوره:لا اكيد انجن معقوله يطعن بشرفج انتي
اطهر خلق الله
لا هذا مو صاحي القمار اثر بدمه

زوجه الخال:قمااااااار ؟؟؟

نوره بخبث:استغفر الله من كل ذنب عظيم

ماكان ودي اقولج زله لسان اعوذ بالله من ابليس

زوجه الخال:امانه قوليلي شسالفه وشسالفه القمار

نوره:مادري شقولج بس خالي سعد لا كان عنده مشاريع ولاشي ضيع فلوسه علي قمار
وانا ماحبيت اقولج لاتزعلين مو ناقصه انتي كفايه

ان البنت بكره ابوها بيكون راعي سجونه قلت اهون عند الناس انه يكون سبب شيكات ولاقمار وفضيحه

زوجه الخال:حسبي الله عليك ياسعد دهورت حالنا

نوره:ويبي يدهور حالكم اكثر صج انه خالي

لكن الحق حق وماقدر اشوفكم بهالحال واسكت
انتي لازم تطلقين منه ولو قال ماقال وهدد ولاحتي نفذ تهديده انتي مثل وضح النقا وكلن عارفج وعارف سمعتج لكن لو بعتي حلالج وحلال عيالج وتطلعينه بيذلج وبيخليج تبيعين حتي هدومج عشان القمار هذا مثل المخدرات ادمان والمدمن ممكن يسوي كل شي

نصيحه اخت تطلقي منه وشيلي ايدج منه بس امانه تسئلين فيها بيوم الحساب انج ماتعلمين اني قلت لج شي ولا تعلمين عن هالمكالمه

زوجه الخال:لاحشي ماقول واعتبريه كانه شي ماصار والله يوفقج بحياتج وبزواجج ويجعل نصيبج احسن من نصيبي كنت انا عاد متفقه مع مكتب انه يبيع البيت اللي بسلوي باي سرع بس عشان ماينقع بالسجن لكن دام هذي علومه يخسي والله فلوسي ونفسي يحرم عليه ليوم الدين

نوره:الله يصبرج والله يعين يلا مع السلامه انا وصلت الدوام تامرين بشي يالغاليه

زوجه الخال:اجمعين لا ابد سلامتج مع السلامه

اغلقت الهاتف وذهبت الي الصالحيه :اللي ابيه صار يوووووووووبي

واللحين دلع تايم اروح امتع نفسي بهالنصر الصغير
وان غدا لناظره قريب

Just wait
My

ياخالي


بعد انفاقها مبلغ طائل من النقود

ذهبت الي زياره لاتستطيع تأجيلها

بعد ان تعذرت لسلطان انها تريد ان تتسوق قبل السفر

اخذت هاتفها واتصلت علي ابو خلف
:هلا ابو خلف شلونك
ابوخلف:تمام وانتي شلونج وشخبارج ليه ماقمتي تردين علي مكالمتي
نوره: تمام الحمدالله تزوجت عشان جذي ماقدر ارد علي مكالماتك

نوره:
شصار علي سعد
ابوخلف:كل يوم يشكيلي الحال ويقولي ابي تلفون نقال وانا سكب انتظر اوامرج

نوره: زين تسوي بس انا اللي شفته ان السجن العمومي حده مريح بوفيه ومومتشددين شغل عدل
وهالشي مايبرد النار الي بقلبي انا ابيه يتعذب ينذل

ابيك تنقله لسجن المركزي

ابوخلف:والله يانوره هالشي موبيدي

نوره:افا اللحين ابوخلف مايقدر غير هالحجي
ولاتخاف كل شي بحسابه وزياده حبتين

ابوخلف:حتي لورشيتيني فلوس ماقدر سجن المركزي لازم جريمه كبيره مثل قتل اغتصاب

هالامور

نوره(انشهد اجل انه هذا مكانه لكن العادات والتقاليد هي اللي مخليتني منطمه):وشنو ناطر

انقله

ابوخلف:بس هو شيكات بدون رصيد مايصير

نوره:مع 10 الالاف دينار لك و10 الالاف للمطعون يصير

ابوخلف:شلون ماني فاهم انا من طاري الفلوس تجيني حاله غباء

نوره:يعني تتفق مع واحد ضامنه يتحرش بسعد ويطقه
بعدها هو يجرح نفسه ويتهم سعد بالموضوع علي مااظن الموضوع سهل بس باقي عليك موضوع البصمات

خله يمسك السكين باي طريقه حتي لو وصل الامر انه بالمكتب تخليه يمسك السكين بحجه انه يتعرف عليها

ابوخلف :اممممم اذا صار جذي اوكي بس هالسالفه يبيلها يومين والفلوس شويه لازم نعطي مساجين اثنينه
فلوس عشان يشهدون عليه

نوره :عطينا الكثير مو ناقصين عن هالشهود باجر احولك 25 الف و3 الالاف الزياده ابيك تتوصي فيه عدل

ابوخلف:الله يخليج لنا يانوره والله لابيض وجهج
حتي اكل سجون الخايس راح يتمناه منوه
ان ماموته جوع ماكون ابوخلف

نوره:لالا تموته لا انا ابيه عايش ديربالك
بس انت عليك تهينه ابيه يعوف نفسه

وانشاءالله انا لي زياره لسجن المركزي
لاخلص الموضوع

ابوخلف:تامرين بشي ثاني

نوره:مايامر عليك ظالم بس انا خايفه انه مسئله تطول راح يكون فيها تحقيق ورفع قضيه ونقل
مافي شي بيدك تسويه عشان تسرع الامور

ابوخلف:بألفين زياده ينتهي بيومين وانا راح اقول خطر علي المساجين عشان الحكم يبث القاضي فيه بسرعه عقب مااحط الف بجيبه

نوره:انا داريه ماراح يسنع الامور الا انت نزيدهم الفين شالمشكله يلا مع السلامه

لم تكن نوره صاحبه ثروه ولا املاك لكن غايتها كانت ملحه لذلك كانت تأخذ من نوير بالألاف وشوق اخذت منها 40 الألف الذي اعطاها صديقها صاحب اليخت
واصدقائها الرجال

ياما اقنعت اصدقاءها حتي الفقير منهم ان يأخذوا قروض لرضائها
واكيد الكريدت كارت تكون بيدها ولاترضي الا بذلك

عندها قاعده بالشباب

ربما تكون غريبه وغير متداوله لكنها صحيحه
الشباب مثل المخللات

يجب ان تترك فتره لكي تتناولها وقبل ان ينتهي البرطمان

تخلل لها غيره لكي لاينتهي ابدا تناوله له
اي ان عندما تتعرف علي الشاب لاتطلب منه

لكنه تتركه فتره طويله الي ان يتعلق بها ثم بأسلوب غير مباشر تاخذ منه المال وعند الانتهاء منه تبتدأ بشخص غيره


*


**


*

ان الله مع الصابرين

كانت ترددها دائما لها ولبناتها

طرق الباب ملاك بشري علي هيئه خادمه

اتجهت مسرعه جميله الي الباب نظرت من خلال العين السحريه وجدتها خادمه اندونيسيه
:انتي منو

الخادمه:ماما انا خدامه مال ام يوسف يبي سوكر شوياا
جميله:انا جميله انا زوج قفل بابا نادي ماما بسرعه

ركضت الخادمه الي ام يوسف

بعد برهه اتتها ام يوسف بجسدها المملوء وغطاها الاخضر الفسفوري :ايه مالك يام فاديه

جميله:زوجي حابسني صارلي اسبوع وماخذ كل التلفونات مني اتصلي علي شرطه بسرعه

تكفين يا ام يوسف بسرعه

ام يوسف:انتي ئطه بيحبسك
يالهوي يارقاله هم تقننوا ولا ايه

جميله:بسرعه يا ام يوسف قبل لا يجي فجأه

ام يوسف اتصلت علي الشرطه
وصورا الباب المغلق وحطموه

ذهبت جميله الي مركز الشرطه

واخذوا افادتها عندما سمع الرائد الكبير بالسن مشكلتها

حول القضيه الي النيابه العامه

هناك رفعت قضيه وامر بالاقضاء القبض بتهمه حبس حريه

واعطي جميله رقم محامي لكي يرافع بقضيتها ويطلب الطلاق بتوكيل

لم تخرج جميله من المخفر الا ساعه الثانيه فجرا

ذهبت الي بيتها اخذت بناتها وخادمتها ولملمت كل ملابسها

والاوراق الرسميه


دقات قلبها قويه خافت ان يأتي ناصر

لم تطمئن الا عندما وصلت الي بيت والدها

ضربت الباب قويا

خرج والدها ببجامته المقلمه
:جميله ؟

دخلت جميله وبناتها والخادمه تأتي بالاغراض من صندوق السياره
:اي يبه اللي مايخاف الله كان حابسني

محمد:ادخلي وانا ابوج فاديه فوق روحي لها وبكره انا بتفاهم معاه

جميله: لايبه انا مابيك تتفاهم معاه خلاص هو عليه القاء قبض وبتطلق منه

محمد:تخسين تطلقين منه والله لدفنج قبل طلاقج وش يقولون عنا الناس الام مطلقه والبنت الكبيره مطلقه

جميله فتحت كم يدها كان هناك حرق كبير مرعب لنظر :وهذا يايبه يرضيك

شوف راسي مخيوط
شوف رجلي كلها جروح زقاير

محمد:استغفر الله وليه ماعلمتيني يابوج

جميله:يايبه انت فيك ضغط وسكري تبيني اقولك
كنت مستحمله وساكته لكن يايبه خلاص ماني قادره اتحمل كان كل يوم يهيني ويهين طوافي وماكله خرا وساكته بعد يطقني واسكت اخذت له قرض وقلت كود يسكت عني حتي ذهبي وسيارتي اخذهم وماقلت شي
حتي زواج قلت تزوج وعلي مصاريف ابي نجاه منه
لكن ماكان يسكت ولايهمد كل يوم اهانه وطق

وتقولي بدفنج ادفني يايبه والله ارحم لي مني اردله

ذهب محمد الي غرفته ولم ينطق بكلمه

هذب بعيدا لكي لاتري دموعه دموع العجز

والضعف

مهما بلغ سوء الفاظ الوالد يبقي هناك دائم الاهتمام

والعاطفه


مشاكل ولحظات فرح جمعتهم مع والدهم

لقد كان هو الذي يسهر علي راحتهم عندما يعانون من المرض والذي يفرح عند نجاحهم

لكنه انصدم كثيرا عند رحيل فاديه لذلك كان يعاملهم بطريقه مختلفه فقد ثقته بكل النساء

حتي بناته ......


*


**

*

علي فكره من اللي جابني علي البال

من اللي ذكرك فيني

هدايه الشوق وسنيني ابد ماعلمك اني نسيت جروحي ظالمني

تجيني بكلمتين جداد تظن انك بترضيني تقول اسف

ومن عيني براضي قلبك الزعلان

كانت شوق تغني في اندماج تام

ضربها فيصل علي كتفها :هي يالطربانه

يلا وصلنا الجوازات

شوق لم تكن سافرت من قبل لأي دوله غير السعوديه

لتعاليم ابيها الصارمه قالت ببراءه :فيصل ليش رايحين
جوزات السعوديه

فيصل كان قلبه يخفق بشده اول مره تنطق اسمه بهذه البراءه والشفافيه تلتمس منه الجواب
لكنه لايريد ان يضعف امامها :نصيد جرابيع

حنا لازم نمر السعوديه بطريقنا للبنان

يلا اخذي جوازج وطبقي وعيونج للأرض لاوالله امردغج بمكانج
شوق غضبت لطريقته :اقول عطني جوازي وانت ساكت

قال شنو يمردغني انا شوشو يماما لو طلبت النجوم تنجاب لرجولي

فيصل بنظره استهزاء: هذا الكلام اللي قبل خرفانج يقولونه لج

خرجت شوق من سياره غير مباليه فتره محدوده وسوف تطلب الطلاق

عندما انتهوا مشي فيصل ساعات طويله بالسياره الي وصلوا الي خيمه قديمه

مهجوره ليس بها أحد

فيصل: انزلي

شوق نظرت الي مكان :شنو وين انزل

فيصل:هذا يازوجتي العزيزه بيتج مكان يليق بوحده مثلج

شوق :نعم هذا بيتي ؟؟؟؟؟

فيصل :اي من اليوم ورايح راح يكون بيتج وسالفه ترجعين الكويت انسي
شوق منصدمه :انت مجنون تبيني انا شووق بنت محمد اسكن بخيمه وين قاعدين

فيصل بأبتسامه صفراء خبيثه :عشانج شوق بنت محمد
سكنتج بخيمه ولا لولا ابوج كان دافنج من زمان

وحده مثلج ماتستاهل تعيش

شوق:مو علي كيفك انا اللحين بدق علي نوره

وهي تبي تاخذني

فيصل :يلا دقي بس انصحج دورين تلفوني اول ولاتحاولين تسرقين تلفوني لاني كلهم قطيتهم عند الجوازات لما نزلتي

شوق:يالحقييرر

فيصل :كلمه ثانيه بحرك وبخليج

شوق:شدعوه بنزل من سياره اللحين

فيصل اخذ عده القهوه والشاهي ومستلزمات الغذائيه ونزل

شوق لم تستوعب الذي حدث :يالواطي

ويقولي لبنان قلت هالوجه مو كفو لبنان

ياربي ميته جوع اممممم انزل ولالا

فيصل اتي الي سياره وهو مبتسم علي حالها

كان يعلم انها لم تأكل منذ الفجر

:في خبز وجبن اذا بغيتي تطفحين داخل الخيمه

شوق:طفحك الشر انشاءالله شلون انزل وهالشمس

تبي تفجر راسي

فيصل (يجعله فيني ولافيج ) :ليته عشان نرتاح ونقول ماتت من الله

علي الاقل اسم ابوج ماينجاس بشي

شوق:كم مره اقولك لاتجيب طاري ابوي علي لسانك

انت قوم وجيبلي
انا ماقدر انزل شمس قويه بفقد رطوبتي

فيصل :الحمدالله والشكر اي رطوبه اللي راح تفقدينها

شوق: ياجاهل رطوبه بشرتي

فيصل :وانتي شنو ضيعج الا تفاهتج تبين تبلعين هذا الاكل داخل ماتبين بلعنه

شوق:تلعنك وافتك منك

وجعت حمايه البشره ومرطب الشفاه ومرطب لجسدها ونزلت

كانت تتعثر بخطواتها لأرتداءها كعب عالي

وكان يتعثر معها قلب فيصل

دخلت الخيمه القديمه الشئ الجيد بها جهاز التكيف الصحراوي
:اوووف بموووت من الحر



فيصل كان يتأمل ابسط حركاتها

عند امسكاها لساندويش وتحشيتها بالجبنه
وتقطعيها لقطع صغيره

بمنتهي النعومه والرقه

فيصل:حتي الصمون تقطعينها من زود الذرابه اللحين

شوق رفعت حاجبها وبطريقه متعاليه:اجل تبيني مثلك تاكلها مره وحده مثل الهمج

فيصل:انجعمي لا اوكلج تراب اللحين

شوق:حتي كلامك سوقي ناس بلا منطق ولا اسلوب

المهم متي نمشي زهقت

فيصل وجع ذراعيه علي قاعدات الخيمه وقال
بأنشراح:ليش موعاجبتج

الخيمه مداج تزهقين منها

شوق: بلا ملاغه يلا خلنا نمشي
فيصل امسك الوساده
ووضع رأسه عليها:انا بنام قوميني علي صلاه

عندج هناك المنبه لا دق قوميني

ولاقمت ابي قهوتي جاهزه
شوق:عساك ماتقوم
ذهبت الي سياره وشغلت التكيف
وضعت سماعات
اي بود واستمعت الي اغانيها المفضله

واخذت مجله ازياء من درج حقيبتها

حقيبه السفر بها مجلات شوكلاته مكسرات
قيم بوي رويات دواوين شعريه
بلي كارت(جنجفه )

شعرت بهزات عنيفه تكاد ان تحطم الزجاج نزعت السماعات كان فيصل غاضب انزلت زجاج السياره
:نعم شتبي

فيصل: ليه ماقومتيني لصلاه وين قهوه

شوق وضعت سماعه مجددا وتابعت قراءه المجله

فتح الباب فيصل ورمي المجله وسماعات

امسكها من ملابسها وسحبها الي العده
:انتي مثل الجلبه ماتمشين باحترام
يلا سوي القهوة

شوق صرخت:ماعرف اسويها

فيصل استغفر ربه :ماتعرفين تغلين الماي بعد

شوق :لا ماعرف شقالولك خبله انت جيب الغلايه

فيصل:انشهد انج خبله حنا في بر من وانتي تقولين غلايه
انا بشب الحطب وانتي عبي الماي من تريله بالدله وجيبها

شوق: تري سببتلي صداع من قهوتك اشرب كابتشينو وفك عمرك
عندي منها لو تبي

فيصل: اقول اخلصي يلا

شوق وهي بطريقها الي خزان المياه:عقيدي وطول عمرك بتكون عقيدي

ولا احد يجيب مرته بشهر عسل للبر شهالبلوه اللي ابتليت فيها ولا انا شوشو اسكن بالبر اااه يالقهر

اتت بما طلب منها لكن المياه تسربت منها لكثره تعثرها
شوق:هاك عساك ماتحدره الا سم

فيصل :شنو هذا جايبه لي عينه ماي انتي تستلعنين
ولاشسالفتج

شوق:لو ابي استلعن عشان كبيت الماي فوق راسك
يمال راسك للبط انا ماقدر امشي عدل من الكعب

فيصل :افصخيه

شوق:لا ذكي ماشاءالله وامشي حافيه يعني

فيصل وهو مؤشر لسياره :اخذي من جواتيج المترسه بالسياره جنطه كامله هناك

شوق:ماكو الا شحاطه الباث روم والفرو مال بيت

فيصل :وش ناطره روحي جيبيهم

شوق :شنو اقولك مالت باث روم

شلون البسهم طول الوقت مستحيل اسويها

فيصل: اقول بلا دلع قومي

شوق فكرت لبرهه

الظاهر هذا العناد ماينفع معاه لازم احايله شوي

وضعت يدها علي كتفه
وقالت بنبره كلها انوثه وحنان:فيصل انا صح غلطت لتصرفاتي بس الله يسامح انت ماتسامح امانه خلنا نرد لديره واسوي اللي تبيه ولا اطول صوتي وماراح تسمع مني الا كمله حاضر وانشاءالله

عندما وضعت يدها علي كتفه كأن صنم وسرت الدماء به
لكنه تذكر ان هذه يد لمسها ألف غيره

انها لاتستحق منه العطف ولا الحب وفعلتها هذه فعلتها مع غيره لكي تحصل علي مبتغاها ساقطه وتجيد حيل

الأغواء

مسك يدها ورماها بالهواء:مايشرفني انج تلمسيني
وروحه لكويت انسي

شوق فقدت اعصابها قامت بضربه

امسك يدها ورماها علي الأرض
بدأت بالبكاء وقعت علي صخره كبيره جرحت ركبتها ركبتها
:اااااااه ركبتي تعورني

عندما رأت الدماء تتدفق الي حبات الرمل لم تحتمل رؤيته
منظره فقدت الوعي

حملها ووضعها في داخل الخيمه علي فراش بسيط

اخذ حقيبه الأسعاف من السياره
عقم الجرح واعطاها ابره تسمم

لديه بعض الخبره الطبيه من مجالسه والدته


جلس بقربها ممسكا يدها واليد الاخري تداعب شعرها

تمني لو انها لازالت تلك الفتاة الصغيره

بدأت شوق بالأستيقاظ

بعد فيصل عنها وتناول القهوه لايريدها ان تري اهتمامه بها

لاتزال ركبتها تؤلمها

رفعت الغطاء علي وجهها وبدأت بالبكاء

لطالما كانت تبكي عند مرضها لم يكن احد

يهتم بها منذ ان كانت صغيره

حتي والدتها في طفولتها اوكلتها للخادمه

فيصل لم يستطع ات تتركها تبكي لذلك قرر مضايقتها

لكي تنسي الألم وتذكيرها بعواقب افعالها الشنيعه
:بجرح بسيط تنجين وحالتج حاله بكره يوم تقابلين ربج شنو راح تسوين

احمدي ربج انج انجرحتي يخفف من ذنوبج شوي


استندت شوق علي حافه الخيمه و لبست حذاء فيصل

لتصل الي السياره لاتريد ان تتواجد بالقرب منه

كان يذكرها بوالدها كلماته اسلوبه

حتي طريقه اعتناءه التي تراها اجباريه

فتحت السياره اغلقتها ونامت

*




**


*

عندما يكون الشخص بيدنا لايكون له قيمه

وعند سيلانه تدريجا من يدنا نشعر بقيمته

لكنه ينساب منا
مهما تداركنا خطأنا وحاولنا استدرجاعه

ولكن لكل قاعده شواذ هل ياتري هل هذه شاذتها ؟؟؟

استفاقت نوير من نومها وجدت عبدالوهاب علي حاله

وجوده كريه بالقرب منها يذكرها بفشلها كأنثي لكن يبقي زوجها وتريد رضاه

وان يخلص لها

لكن الكرامه فوق كل اعتبار هذا الدرس القاسي الذي تعلمته

ترجته للبقاء معه ....

توسلته ....

ذكرته برباط المقدس بينهم ....

كل طلباته نفذتها .....

لكن (لاجـــــــــــــدوي )

لذلك ارتدت رداء الامبالاه

والاهم من ذلك نمت شخصيتها

لايمكن لشخص ان يحترمك اذا انت لم تحترم نفسك

نفسها الذي لطالما أحبطتها

وقللت من قيمتها الي ان قلل الجميع من قيمتها

اخذت حمام طويل لكي تهدئها اعصاب

والأسويه تعمل لها مساج بالرأس

والأخري تنظف جسدها

بعد الانتهاء اتتها الكوافيره الخاصه بها

لكي تسرح شعرها بطريقه طبيعيه

وتضع لها مستحضرات التجميل اليوميه

ألبستها المساعده الشخصيه

جينز بسيط وتي شيرت بألوان مشعه
اليوم سوف تأخذ اجازه وسوف تذهب لتسوق
بعدها لسينما مع نوره

نزلت من الدرج وهي تغني بصوتها الجميل جدا
:من فرحه نسيت اني عليك البارحه زعلان
نسيت اقول لوتسمح تكرم لاتكملني

اهليبك مثل ما أنت تهليبي وانا الشفقان

احسبني انا الغلطان وفرصتك ماتعلمني

ذكرتك انك علي اخطيت ولكنه نعمه النسيان

تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني

حبيبي

وقفت بمكانه علي اخر كلمه حبيبي امام احمد

شعرت بالانحراج وانزلت برأسها

ضحك احمد من خجلها وعفويتها
:ههههههههه شفيج تنحتي كملي

نوير:لا بس اليوم رايقه وطربانه
وحبيت اذكر ايام مراهقه

احمد ابتسم:اووووه وكنا قبل حبيبه بعد

منو كان البوي فريند

نوير:كان سلمك الله جدر العيش وكله اغني له وانا اطبخ
احمد:ههههههه من صجج عادي قولي منو وشنو كانت التجربه

نوير وهي متجهه الي طاوله الطعام:والله انت علي بالك مثل بنات هالايام
علي ايامي كانت روايه عبير من الكبائر

احمد:شدعوه كل هذا
الحب شي طبيعي بين اثنين ونهايه الزواج

نوير:اممممم هالشي مو عندنا
علي ايام مراهقه اذكر مره
لبست بنطرون الرياضي عرفته وقميص
وفاله الشعر عشان رفيجتي راح تجي
طبعا الشكل كان حده مصخره
ولا يشوفني ابوي والله لايواريك طقني طق

احمد:اوووف ابوج حده شرير لو يشوفج اللحين شيبيسوي

نوير بحزن :اللحين انا مو بحكمه بس تصدق اتمني ان ارد علي ايام ابوي ولا هالجو

احمد ممسك يدها بتعاطف

لكن هي سحبت يدها لاتريد ان تخون زوجها
:انت شايف قصر عايشين فيه لكن تقوم وتاكل وتشرب وتجي وتنام ولاحدن دري عنك

هناك علي الاقل خواتي عندي قلوبهم علي

احمد ابتسم بحنان :وانا قلبي مو عليج

اتهم صوت من بعيد بالتصفيق الحار
:الله الله شهالرومانسيات
احمد ونوير

بس اسم هيلق موشي

احمد ابعد الكرسي عنه واتجه الي عبدالوهاب:هي انت ماسمح لك تغلط عليها

ضرب عبدالوهاب بيده علي صدر احمد :هذي اللي ماتسمح لي تغلط عليها زوجتي يعني ملكي انا
وبكيفي اسوي فيها اللي ابي
انشاءالله احرقها محد له شغل عندي
مسك احمد اصابع اصابع عبدالوهاب ورماها بالهواء
:لو انك ريال سوها
هي عندها رب يحميها وأبو وانا بمثابه اخوها
لاتحلم انك ممكن تتعرض لها بأي اذي

نوير كانت خائفه ولكنها ابتسمت شعور جميل ان تشعر ان هناك شخص يدافع عنك ويساندك
حتي لو يدافع عنك ضد اقرب الاشخاص اليك
يبقي شعور جميل

اخذت حقيبتها واتجهت الي احمد قائله:ماعليك منه كلن يشوف الناس بعين طبعه انا استئذن منك احمد بروح اتسوق مع نوره بعدها لسينما تامر بشي ؟

احمد :لاسلامتج

اما عبدالوهاب كان يريد ان يقتلها كيف شئ ملكه يتجه لغيره
:اشوف احمد زوجج مو انا

انثبري ويهد بالبيت ماكو طلعه

نوير متجهه الي الباب :الفااااظك وتذكر اتفاقنا

لا اروح للبنك والغيه

ذهبت الي البحر كانت بحاجه لشئ يجدد نشاطه

بعد ان تعذرت نوره بعد الذهاب

شعرت بالملل الشديد

لذلك ذهبت الي بيت

وجدت أحمد بجسده العلوي العاري الممدد

عند المسبح اقتربت منه ووضعت يدها علي عينها
:احم احم مشغول ؟

لبس احمد التي شيرت واخذ عصير البرتقال
:احم احم لامومشغول امريني

ابتسمت نوير:حبيت اتأسف لك عن اللي صار الصبح
وانا بحاول اني ماواجهك ولااتكلم معاك عشان ماتصير مشاكل

احمد وضع العصير علي الطاوله :اي مشاكل ؟تقصدين اللي صار صبح دونت كير

عبدالوهاب واعرفه عدل

نوير:بات اي ماست كير
احمد:يوووه يوووه ياللغه والله انج خطيره هذا تعلمتيه مع جدر العيش

نوير:ههههههه لما اللحين مذكر لا تعلمته من التلفزيون وانت صاج بدايه زواجي كان عبدالوهاب كله يطلع واتابع انا

احمد:الحمدالله انج قضيتي وقت فراغج بشغل انت تحبينه ولا لو ظليتي علي هالحاله عشان ختمتي كل البروقرام اللي بالتلفزيون

نوير:اممممممم اي والله قبل المحل كنت احس بفراغ

واللحين مليته بس انا عندي طموح اكبر


احمد:ممكن اعرفه

نوير:ودي يكون عندي ماركه مشهوره بأسمي

احمد:وانتي هالشي تقدرين تسوينه بس لازم بالاول تثبتين نفسج بهالمجال وتعرفين كل مداخله ومخارجه

نوير:انشاءالله

احمد:بس شلي خلاج تردين بسرعه ماعجبج شوبينق مع اختج

نوير:لا ماقدرت تروح معاي فرديت ماحب اروح بروحي احس كل الناس تطالعني

احمد متأملا نوير:تقدرين تلومينهم

نوير ارجعت شعرها للوراء وابتسمت
اكمل أحمد:نوير تحبين انا اروح معاج لشوبينق تري ذوقي حلو والله
بعدين انا عازمج علي احلي فلم

ها شرايج

نوير:امممممم وشغلك

أحمد:عطيت نفسي اجازه ولابس انتي
يلا خلينا نغير جو

نوير:اوكي بس ابدل ملابسي

أحمد:شحلاتج قمر ماله داعي

نوير:ههههههه تسلملي علي هالمجامله بس قمر شرق وانا غرب

أحمد مستغرب لماذا لاتري انها جميله
:الاالقمر يستقيل لو شافج

نوير: يلا ارفعلي معنوياتي علي العموم انا 10 دقايق وارد

مشت بتمايل الي جناحها وجدت هناك غراب الشر

لبست تنوره قصيره كلوش الي ركبتيها
وتي شيرت ابيض بكتابه شوارفسكي علي الصدر

بلون الوردي وحذاء سطحي ويزينه فراشه ورديه

اما شعرها فوضعت له شرائط ورديه

واكتفت بوضع لمعه شفاه لانكوم الورديه

وتعطرت قليلا بعطر الفانيلا

عندما ذهبت وجدت عبدالوهاب امامها

:مفروض هاللبس يكون لي مايكون لغيري

ولاعلي بالج ماشوفج وانتي ساعه تقرقين مع احمد

بالحديقه

نوير امسكت حقيبتها من توتي فروتي

وقالت له بنبره ساخره:لايكون تغار

عبدالوهاب:انا اغار وعلي منو عليج انتي

لاتعطين نفسج اكبر من حجمج انت نزوه ولا حتي مو نزوتي نزوه الوالده
اذا عدت بتلفين من هالبيت
اما اني معتبرج زوجه هالشي احلمي فيه ولا مسألتي نفسج ليش ليومج هذا انتي عذراء

نوير:لاماسألت لان هالموضوع عادي عندي
وانت اللي لاتعطي نفسك اكبر من حجمك من تكون عشان افكر فيك ؟؟؟؟
تبي اقولك انت ولاشي عندي

خرجت بخطوات شبه راكضه لكي تتجنبه

حديثه كان جارح لأي امرأه

ليش هالكره لي ليش شسويت لك
انا ادري انه هو انجبر علي بس حتي انا هالشي موبيدي
يابعد الفرق بينك وبين احمد
هذاك يحسسني اني ملكه وانت تحسسني اني نكره

يالله اروح اونس نفسي شوي ولا هالحزن​
 

فزالخفوق

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
171
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ررررررررررررروعه
يعطييييييج العااافيه على الباااارت
اكسرت خاااااااطري نوير لاتطولييييين علينا بالبارت ناااااطرينج
 
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
77
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نااااااااااااااااااااااااطرين البااااااااااااااااااارت...

:ggdw:
 

ام هلال

New member
إنضم
24 أغسطس 2008
المشاركات
2,427
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
بديره الاغراب
مشكوره علي البارت بس امانه لا طولين علينا
احس اذا طولي افقد الحماس بالقصه
عفيه لا طولييييييييييييييييييييين
 
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
81
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ارض مابها لازيف ولاخداع
دخلت ابواب السجن الكبيره الوضع مختلف عن السجن العمومي

هنا الوضع مختلف مشددين الحراسه جدا

حتي الملابس تغيرت

بثيابه الخضراء دخل غرفه الزياره

وبينهم فاصل معدني وكل طرف لديه هاتف

مثل الهواتف العموميه

امسكت الهاتف وسمعت بكاءه

كان يبكي وينوح علي حظه

ابتسمت شديدا واطلقت ضحكه عاليه

تفاجأ لضحكتها اين هي نوره المتعاطفه في زياره السابقه

سعد:نوره شفيج ياقلبي تضحكين من صدمه ؟

بدأ خائفا عليها ولكنها هي ابتسمت بخبث
:ياقلبي لا والله حنون
يالنذل
سعد مستغربا:نذل هي انا خالج ولاتحسبين اني بالسجن ماقدر ادبج لاوالله ارتكب فيج جريمه

نوره:هههههههه جريمه مره وحده وشلون ياخالي بعد محاوله قتل بتطلع هذا غير الشيكات بدون رصيد

سعد :علمج المحامي ومتشمته صح وكل اللي قبل كان تمثيل كنت داري ان قلبج حقود

ولا راضيه تنسين اللي صار

نوره تغيرت ملامحها من الابتسام الي الحزن والغضب :شنو ااااااااااانسي ااااااااانسي

سعد:اي تنسين انا خالج وحسبت ابوج مهما سويت

مفروض تسامحيني وكا انتي متزوجه ولاصار شي

نوره:حسبت ابوي ؟؟؟؟

وتتوقع الابو يسوي جذي بنته ولا حتي يرضي احد يسوي في بنته جذي ويسكت

سعد لم يتكلم كان يعلم ان دفاعه ضعيف ولكن الذي مطمئنه ان فعلته لم تؤثر علي حياتها او هذا ماعتقده في لحظتها

نوره:ها ياخالي ياللي بحسبه ابوووووووي يرضي ولالا

سعد:لو انا ماسويته كنتي بتسوينها مع غيري ولانسيتي اني طايح عليج وانتي مكلمه واحد
ومصيرج كنتي بتسلمينه نفسج يعني نفس السالفه
والظاهر ان كان عاجبج الوضع

اللي بمكانج كان فاضحني من زمان بس انتي سكتي
ومشيتي

نوره فتحت حقيبتها واخذت هاتفها بدأت بتشغيل مقطع الفيديو

ارتعب سعد وهو يشاهده امسك العازل شبكي وبدأ بضربه:يالحيوااااانه هذي جاهل
جااااهل

نوره ردت الي حالتها طبيعيه لكي تكمل حديثها :وانا بيومها ماكنت جاهل

يوم كنت تلمسني وانا بحضنك ماكنت جاهل ؟؟؟؟

يوم فصخت سليبي وبديت تفعل فيني ماكنت جاهل

مثل مااانت رضيت تسوي هالاشياء فيني انا رضيت احد يسويها في بنتك
وتمتع حييييييييييييييييل الظاهر انه وناسه ياخالي من كثر الانبساط اللي هو فيه جاني دايخ وقالي ابي ابقي معاها ساعه ثانيه بعد
ها يخالي استانست فيني مثل ماهو استانس في بنتك ؟؟

سعد بدأ ينهال بالبكاء الشديد:حرام عليج مالها ذنب
والله مالها ذنب

نوره وهي تصرخ:وانا شنو ذنبي ؟؟؟؟

شنو ذنبي قوووووووولي قووووولي

شنو سويت اللي خلاك تحلل لمسي وانا عمري 4 سنين وانت خالي

ويوم ماكبرت خليتني افقد اعز ماأملك عذريتي

مافكرت بعدها شلون راح اعيش مافكرت بدموعي اللي كل اذرفها وانا اتذكر هالجريمه
كل يوم وانا اموت الف مره منك
وحتي يوم تزوجت ماخليت زوجي يلمسني
شنو اقوله ؟؟؟؟؟ خالي فتحني
تتوقع بيصدقني
راح يقول تتبلين عليه
انت دمرررررررتني دمرررررتني

وانا اليوم دمرتك خليتك توقع شيكات بدون رصيد وخليت احد يتهمك بمحاوله قتل
وزوجتك خلعتك حتي بنتك مابقت بنت

مثل ماكل يوم كنت اتألم ابيك تتألم

ابيك تقطع اصابعك من ندم مثل ماندمت وانا مالي ذنب
ابيك تتمني ان هالشي ماصار
مثل ماكنت اتمني كل يوم ان الزمان يمحي ذيك ليله

و ارد بنت حالي حال البنات

وتقولي حراااام اللحين
انت ماعرفته ذيك الليله ولا انا عرفته اللحين

كما تدين تدان وانت اللي بديت

تحمل اللي جاك واللي جا علي بنتك علي طاري بنتك لها كذا فيديو غير هذا عشان لافكرت بس مجرد التفكير انك تعلم امها عن اللي صار ولا الشرطه ينشر
وانت تخيل حياتها بعدين والكويت صغيره تخيل شنو رده فعل البنات اللي بسنها وامهم تقولهم لاتماشون هالبنت سمعتها شينه تخيل لاكبرت شوي شنو راح تفكر بمستقبلها وفضيحتها علي كل لسان وشرفها اللي راح

شنو بتسوي تتوقع بعد هالفضايح بيهمها شي انا اتوقع حتي الهيروين بتشمه بس عشان تنسي لو لحظه

بس الصراحه مالومها حتي لوانتحرت لان الفيديوهات اللي عندي خطيره حدهاااا
عندي يومنها قاعده بحضنه

ويومنه يرفع عنها التنوره ويومنها ؟؟؟؟؟

علي مااظن انت فاهم

حتي لما تكررت العمليه مرتين عشان اضمن انها فقدت عذريتها للأبد تصدق

فكرت اني اخدرها لما شفت براءتها وطفولتها بس قلت لا ابيها تحس بكل شي يصير فيها
عشان تشكرك بعدين علي الهديه اللي ابوها سببها لها

خرجت من عنده وهو منهار

تحقق حلمها وانهار ذليل عاجز

امامها

الأن لا يهم طلاقها من زوجها

سوف تقول له الحقيقه
ومهما حصل لقد انتقمت لذاتها

ولن يستطيع احد ان ينتزع فرحه انتقامنها منها

او ان يغير مافعلت ذهبت الي البيت

وهي انسانه جديده مستعده ان تنسي الماضي

دخلت الي غرفه المعيشه كانت هناك

ام سلطان شارفت علي الانتهاء من صلاه الظهر

انتظرتها الي تنتهي وقبلت رأسها لقد احبتها جدا

من خلال تلك الفتره البسيطه الذي عاشتها والأن ان الوداع

:تقبل الله منج ياخاله وطالبتج ان تسامحيني

انا ابي الم ملابسي وبروح وخلي سلطان

:شفيه سلطان ياعيونه

كان ذلك سلطان واقفا عند الباب

*


**



*


اجواء صيفيه حاره تلتهب بشره شوق

لم تتحمل المزيد من الحراره

ذهبت الي الخيمه

نزلت بتروي الي الأرض وامسكت كتف فيصل :
فيصل قوم قوم بموت

نفسي مقبوض علي صدري

فيصل استيقظ وهو مفزوع:شفيج

ماتتنفسين

شوق ضحكه في نفسها الفرصه اتتها :اي ماتنفس عدل

انا عندي حساسيه من الحر جسمي يشتب ماتحمل

ودني علي الاقل استراحه مو الكويت

جسمي كله يحكني ماني متحمله وبدأت بذرف دموع التماسيح

بسرعه لبس ثوبه

وهي بمثل سرعته لبست عبائتها وغطائها

استأجروا استراحه الي ان تسترد قواها

ويذهبون الي الكويت كان يريد مفاجأتها

لم يتحمل فرصه ضياعها لذلك قرر الذهاب

استأجروا استراحه متواضعه فرش بسيط لونه كحلي وستائر وسخه كذلك الكنب

:شوق احرصي علي حالج انا بروح اجيب لج دوا واجي

اوكي

شوق وهي تتصنع الألم :انشاءالله

لاتطول علي

ابتسم وهو خارج (لاتطول علي )ترددت الي مسامعه الالاف المرات
لهدرجه مشتاقه لي معقوله بدت تحس فيني
والله اني مستعد اعطيج ماي عيوني
لوتبين
لاتطول علي ياحلوها من شفاتج

عندما تأكدت انه خرج
لبست عبائتها وذهبت الي السوق المركزي القريب من استراحه

:لو سمحت اخوي ابي كرت

العامل السوداني :تقصدي شريحه

شوق(اووووف هالتلح شلون افهمه):لا ابي كرت بتصل علي الكويت
بطاقه سوا علي مااظن اسمها

العامل :اي حاضر

اخذت البطاقه وذهبت مسرعه

الي الاستراحه اول شخص فكرت به وتوأمها الروحي نوره :الو هلا نوره شلونج

نوره :هلااااااااااا والله بعمري والله لما سمعت صوتج فزيت من مكاني ياقلبي مشتاقه لج الكويت من دونج
قرف

شوق:ياقلبي انتي وانا بعد مشتاقه لج
تدرين الخسيس شسوي فيني
نوره بخوف:شسوي

شوق :موديني البر العقيدي قاص علي لبنان
اكلت تبن هناك ماكو الا تكيف صحرواي
تكفين نوره تصرفي ماني طايقته ولاطايقه شوفه

نوره:العن ابوه الحقير ليه

شوق:يبي يأدبني
تخيلي ماخلاني اروح الاستراحه الا لما قصيت عليه قلت فيني حساسيه من الحراره المرتفعه

نوره:تربيتي ماتضيعين انتي اي استراحه ؟

شوق:مادري والله بشوف شسمها واجيج خليج علي الخط

وقفت لتخرج واذا بفيصل مستمع لحديثها من البدايه

بهدوء امسك الهاتف:الو

نوره:هلا

فيصل:لو سمحتي نوره حياتنا لاتدخلين فيها
مثل ماانتي تحبين تكون لج خصوصيه انا بعد

نوره:شي اكيد وماعاش من يتدخل بينكم
انا ماسألتها عن اسم الاستراحه الا بطمن عليها

فيصل:قصدج بتاخذينها

نوره:الله يهداك يافيصل شلون اخذها وهي علي ذمه رجالها انت لوتذبحها محدن بناشدك

فيصل: عاقل وحشيم ربي يسلمج

نوره:ماعليك زود بس طلبتك يافيصل وانا اختك
لاتقسي عليها تراها من الروح

فيصل(هي مو من الروح هي الروح بنفسه) :ابشري

نوره :هذي الهقوه وتري بلين كل شي ينحل وانا اعرفها اختي بكلمه حلوه تعطيك كل اللي تبي

فيصل(ابي قلبها هو يحصل لي ):يصير خير تامرين علي شي ثاني

نوره:ابد سلامتكم وطمنوني عليكم مع السلامه
اغلق فيصل السماعه واخذ محفظته من الدرج تركها عندما قام لصلاه وهذا كان سبب رجوعه المبكر الذي لم تتوقعه شوق

:حشيمه لنوره ماني قايل لج شي

ولا والله لولاها كنت مردغتج هنيه اخذي قشج

من اليوم ورايح مالج الا الخيمه

حتي سياره احلمي تركبينها
لاردينا

شوق:ماحلاها بعيني الا انها تبعدني عنك ولا من زينها سيارتك المقربعه


فيصل:يعني انا اللي ابيج اللحين انتي هم وانا ابتليت فيه

لكن دامج علي ذمتي ماراح تحلمين بلحظه راحه بعذبج

بخليج تكرهين حياتج

شوق: انتي مجنون ليه كل الحقد شسويتلك

فيصل (جرحتيني ياشوق حيل ):اقول اخلصي البسي عبايتج

مروا علي السوق المركزي لكي يتبضع فيصل بعض المستلزمات الضروريه

اما شوق ووضعت لها شوكلاته
حلوي عصائر
مجلات

شاهدت فتاه في مثل سنها مع امها مقبلين اليهم يضحكون والسعاده تظهر من لمعان اعينهم

بسرعه امسكت ذراع فيصل كأنها لاتريد ان تتركه
نظر الي عينها المتسمره الي الفتاه
فيصل:شفيج

شوق قالت بصوت عالي :احبك

فيصل قلبه يصرخ بداخله اقوي من صوتها يصرخ بجنون تحبني قالت احبك احبك

لكن انصدم بتذكر افعالها كل مره تخدعه وهو مثل الأبله يصدقها ماذا تقصد بهذه الكلمه

ركبت السياره وهي سعيده لقد قدرت علي اظهار الحسد بعيون الفتاه الغريبه بدلا من السعاده الظاهره
فيصل وهو يقود :الحمدالله والشكر انتي مجنونه ولاشنو

ابتسمت شوق واخذت مجله :امممممم هذي حركات بنات ماتفهمها

فيصل :قصدج مياعه بنات وخراب

شوق وهي تتصفح الموديلات:اذا تبي تفهما جذي
ماعندي مانع

فيصل :غريبه العاده لسانج هذا طوله ولا احترمتي نفسج اخيرا

شوق اغلقت المجله :فيصل ابيك تمر محل كلف وقماش

فيصل:والله اني قايل انج مجنونه محل كلف وقماش بالبر ليه
ولاالثياب اللي عندج مو مكفيتج تبين تفصلين

شوق:اووووف تمر ولالا

فيصل :السوق بعيد بكره اذا الله احيانا

امره اما انتي تنطقين بالخيمه

شوق:مومشكله اكتب لك اللي ابيه واسم الخامات وكلفه
بس ابيه اليوم مو بكره

فيصل غضب:قلت بكره
شوق:شخسران مر علي طريقك شهالنحاسه اللي عليك

فيصل تجاهل كلامها

شوق امسكت المجله وبرمتها وقامت بضربه
بها :لما اقولك اليوم يعني اليوم مو خدامه عندك تقولي بكره

فيصل اوقف السياره ورمي المجله بنافذه السياره
وامسك يديها كان يريد ضربها لكن اكتشف دموعها المنهاله

ضمها الي صدره وقام بتهدئتها
:خلاص ياقلبي هدي بس اليوم مايمدي اروح مابي اخليج بهالظلمه ولاكان رحت لج من عيوني

بكره انشاءالله من صبح اوديج وتروحين معاي ياحلي من رأت عيني

شوق بعد سماعها لهذا الكلام بدأت بالبكاء اكثر :
انا مو حلوه ماشفت عيون البنت كانت تشوفني عادي

ماقهرتها الا لما لمست ايدك

فيصل وهو يحاول ان يفهم تركيبه شخصيتها

براءه خبث سذاجه مكر

فيصل وضع رأسها علي صدره وقام بتحريك شعرها

:وليه تبين تقهرينها هذي ماتسوي اظافر رجولج

شوق:ماتشوف امها عندها وانا ماعندي ام

دايم كنت اروح السوق واشوف البنات مع امهاتهم قلبي يتقطع احسدهم

ابي امي تروح معاي تحرص علي

امر من عندهم والابتسامه ماليه وجهي اتفاخر بجمالي وان عندي حريه اما هما حتي الكحل ممنوع
كانوا يموتون قهر من جمالي وكشختي
بس الصج اني انا اللي اموت من القهر
كنت ودي اصير مثلهم حتي لو امي منعتني من اشياء واجد انا راضيه

فيصل قبل يدها :انشاءالله هالاشياء راح تنسينها
بعدين امج جت اللحين وراح تعوضج

شوق :امي ماردت لنا الا هي محتاجه لنا وانا ادري انها تستغلنا ولاهي لاتحبنا ولاشي
بس ابي اوهم نفسي بهالشعور ان عندي ام
وماني ناقصه عن البنات
فيصل :انتي كامله والكامل الله وبعدين
قوليلي منو من هالبنات الي عندها واحد مستعد يضحي بروحه لها
شوق: انت كل يوم تعيرني باللي سويته

فيصل:توقعين لو انا ماقولج الناس ماراح تقول
انتي سمعتي الكلام اللي يقولنه الناس عنج

شوق بتكبر:ماهمني يقولون اللي يقولون هم اسوء مني
لكن انا ماخبي ولا لو اسوي مثلهم البس عبايه راس لاطلعت من البيت وانزل الغطوه
ولارحت السوق افصخ كان محد عرفني ولاتكلم
بس انا ماعندي الرياء هذا

فيصل :وش حاديج انتي علي كل هالامور

شوق:لان اذا شفتج وحده كاشخه ماحب اكون اقل منها

فيصل:بس هذي مظاهر زايفه وسمعتكم كلكم بتكون بالارض انتي وهي

شوق:ادري بس ماقدر انا مافتخر الا بجمالي لو خشيته شنو بفتخر فيه
شلون بمشي بين العالم وراسي مرفوع

فيصل :بالسمعه الطيبه والدين صدقيني لو جيتي انتي وجت مثلج وحده جيكره فيها دين ومستوره الناس بتختار الجيكره تري الدين يعطيج قبله بين الناس

انتي شوفي ياما بنات مزاين ماتزوجوا من سمعه

ولا احد يبيهم اصلا حتي مايقعدون معهم انتي تبين بكره تصيرين مثلها

شوق:حتي لو لبست مثل اللي بتقول انت بكره بتطالع هالحريم اللي اللحين انت ناقد عليهم

والمستوره العفيفه ياغافلين لكم الله في بيتها

فيصل وضع اصبعه في يدها :انا فيصل ياشوق انا اللي انطق من امه وطلع من البيت شهر عشانج يومنها طردت امج

انا فيصل اللي انطرج طلعتج وجيتج من ابتدائي للجامعه

انا لو وديتج السعوديه عشان تكونين لي بروحي

شوق:بس لو حصلت اللي تبيه مني بتروح وتخليني

فيصل تركها ووضع يده علي مقود وبدأ بتشغيل السياره :تري انا مو حيوان لو سويت كل هذا عشان انام معاج كنت نمت ومحد منعني من ليله عرسنا

شوق بغرور:اي خليتك انا تلمس شعره من راسي

وضع السياره في وضعيه الباركينق

وامسك يديها واتي فوقها

شوق وان ارادت ان تقاوم لم تستطع

تأمل شكلها بلا قوي وحده اللسان الذي اختفي فجأه

فكتفت بأغلاق عينها بقوه وتصلب جسدها من التوتر

لحظات من قلق عاشتها شوق الي تركها وذهبوا الي خيمه

لكل شئ تفسير لديها لها منظورها الخاص لم تقتنع بفعلته انها نباله منه وشهامه وانما
انه ضعف جنسي
او توتر جنسي اتاه لذلك لم يتم فعلته

*


**



*


استيقظت نوير علي صوت المساعده الشخصيه
:اسفه مدام بس ام عبدالوهاب بدها ياكي زروري

نوير وهي تحاول تقاوم النوم :شتبي مني من صباح الله خير

مساعده شخصيه:ماعندي فكره بدك استفسر منها شيي

نوير: لا خلاص دامج قومتيني بروح لها قولي لها مدام نوير بعد ساعه تنزل لج

اخذت دش سريع ولبست قميص مشجر من انطونيو ماراس بلون الرمادي والاسود

وجينز من سفن فور
اما تسريحتها جعلتها خصلات عريضه مموجه

ومكياجها كحل داخلي ولمعه شفاه بلون الشفاه الطبيعي

تبخرت وتعطرت بدهن العود
دخلت القاعه واذا بها خالتها تتوقد من القهر الذي يظهر علي ملامح وجهها

لكنها تريد ان تخفيه لذلك قالت بنبره هاديه :صباح الخير

نوير وهي تشرب الكوفي :صباح النور خير مقومتني

في شي ضروري

اقتربت منها وجلست عندها :اسفه اذا قومتج بس لان بعد شوي طيارتي وحبيت اقولج موضوع ضروري

نوير: اي تفضلي

ام عبدالوهاب:انتي صارلج متزوجه عبدالوهاب سنه تقريبا

وانا ا دري انه عاجز ومستحيل يييب عيال

عشان جذي انا ابيج تسافرين انتي وياه وتلقحين صناعي

نوير :طفل انابيب قصدج صح

ام عبدالوهاب:اي مافيها شي وايد ناس سوها لا انتي اول وحده ولا اخر وحده منها تيبين ولد يونسج ويشغل حياتج ومنها تقطعين كلام الناس

نوير:اما سالفه اني اجيب لي ولد عشان يونس حياتي فأنا ماني فارغه عندي محل ويبيله وقت

ام عبدالوهاب:ومربيات وين راحوا انتي بس عليج تولدينه وانسيه وجابلي شغلج محد بيقولج شي

نوير غضبت :نعم اخليه علي مربيات ليش هو شي شاريته واخليه هذا بيطلع مني
شلون اخليه انا ماني سفاحه مثلكم ولا عديمه رحمه
اذا بجيب ولد لازم يكون كلي وقتي له

ام عبدالوهاب :شوفي انا حاولت اييبج بأسلوب حلو
لكن الظاهر انتي ماينفع معاج هالحجي

وانا بقول لعبدالوهاب يتزوج وحده ثانيه ويشرط عليها هالموضوع شقلتي اللحين
بتخلين هالخير حق انسانيتج ولا ترضين لامر الواقع

نوير: حبيبتي مو انتي اللي تهدديني هذا اولا

وثانيا غصبن عليج تكلميني باسلوب حلو

اما ثالثا وهو المهم انا ماحبيت اقولها لج
بس انتي اللي خليتيني اضطر واقولها ولدج مو بكامل عقله

ام عبدالوهاب :شنو شسويتي بولد ي حشاشه يوفي

نوير: ماسويت له شي وانا قلت له قبل كم يومين انه يتعالج يقولي انا مافيني شي ورجال

بس انتي نزوه للوالده

لما اللحين ينكر هالشي وبوقاحه قدامي مرته

انا لو رديه كان اللحين تطلقت منه وفضحته عند الله وخلقه الحمدالله عندي محل يسوي ملاين ومبلغ محترم بالبنك وانتي تدرين كم لانج انتي اللي حاطه لي ترضين فيه
بس انا مارضيت لكم المهانه ولارضيت له

تحملت كلمه نزوه الوالده وساكته وماقلت شي

واللحين تقولين لي هالكلام

ام عبدالوهاب ادركت مدي خطأها وغباء فكرتها كيف لرجل شرقي ان يتقبل فكرته عجزه بهذه السهوله
:انا اسفه وحقج علي ولج اللي يرضيج

نوير لم تطلق رصاصه الرحمه عليها :اسفج مقبول
بس كلامج وعاني علي اشياء واجد حتي لو بكره

مشيت المحل ببقي وحيده بدون زوج ولاولد

انا لازم اتطلق

ام عبدالوهاب تكاد ان تبكي عندما تصورت مدي الفضيحه والعار الذي سوف تشعر به وليس تعاطف لحاله نوير:واحنا وين وزوجج موجود شلون بدون زوج الله يهديج

نوير:انتم علي عين والراس بس ولدج ياسيده المجتمع يقول اني نزوه وحتي مو نزوته هو تهقين هذا معتبرني زوجه ؟

ام عبدالوهاب :والله مادري شقولج هالكلام مايرضي اي احد بس هالولد طول عمره مدلل مادري شسوي معاه انتي عندج حل انا من ايدج هذي لايدج هذي ولازعلج ياحياتي

نوير: ابيج تسحبين السياره وفلوس كلها من حسابه
عشان يتوظف ويعتمد علي نفسه

ام عبدالوهاب لم يعجبها الاقتراح :تبين ولدي اناااااااااااا

يشتغل ؟؟؟ مستحيل شيبقولون الناس

نوير: اجل شنو راح يقولون الناس لادروا انه مو رجال منو اخف صدمه وعلي العموم اهوا بيشغتل عند احد من معارفج كتدريب ميداني هذا اللي بتفهمينه معارفج بس اللي بتفهمينه ولدج غير انج من اليوم وراح مو مسؤله عنه
هذا شرطي وماراح اتنازل عنه عطيني قرار من اللحين واخر شي لاتجيبين لي طاري

ام عبدالوهاب :اذا وضع جذي اوكي وبخصوصج بقول انا صاحبه الفكر و

انا بقوله قبل لا اسافر

اخذت حقيبتها السوداء من تودز

وذهبت الي مسبح لكي تقابل احمد

اتجهت بالممر ورأته هناك كالعاده يمارس السباحه

:احم احم السلام عليكم


احمد ابتسم بأبتسامه عريضه:وعليكم السلااااااااااااااام

ياهلا بالبدويه

نوير:ياهلا فيك ماشاءالله عليك مواضب علي سباحه
انا تماريني قطعتها من زمان لو لاحق علي قبل ماتعرفني كان جسمي منكان 44

وانا علي هالطول

احمد:الحمدالله عيل مالحقت كنتي مسطره تمشين

نوير:هههههههه اي والله شكلي برد علي تمارين
اللحين كلي شحم

احمد:شدعوه اللي يقول اللحين متينه انتي حتي ماينقال عنج مليانه ينقال عنج جسم انثوي احم احم

نوير اصابها الخجل من شده ملاحظه احمد
لذلك حبت ان تغير الموضوع:بس سباحه باين عليها تريح الاعصاب صح

احمد:معقوله ماعمرج تسبحتي

نوير:لاتسبحت بس بجدر ذبايح

احمد:نعم ؟

نوير:اممممممممم شفت مفطح الخروف الكبير اللي مع العيش

احمد: يووووووو شقالولج خدي اي اعرفه
انا اغلب ربعي بدو

بس شدخله بسباحه

نوير تضحك وهي تتذكر ايام الماضي :امممم اقولك بدايه سالفه رحنا انا وجميله وغدير
لبيت جيرانا ولانشوف عندهم حمام سباحه
كان نتشيش ونقول لامي امي طبعا سحبت علينا

المهم بعد مافقدنا الامل وحنا نبي نتسبح كان ناخذ جدر الذبايح ونمليه بالماي ونتغرق فيه

لين ماشافنا ابوي وهجدنا بالنجديه

وهذي كل سالفتي مع السباحه

احمد:هههههههه ابوج حده شديد لو انا عندي بنت مثلج احطها بعيوني

نوير:هو شديد وبس المهم تامر علي شي بروح اشوف محل من زمان ماجيته

احمد:من صجج بتروحين انا عاد عندي اجازه وكنت مخطط لها معاج

نوير:امممممممممممم خلاص نمر المحل ونشوف شنو اخبار اللبناني مع المحل
وبعدين تبتدي الرحله

احمد:خلاص نطريني البس وايي اوكي

نوير:اوكي

عندما ذهبت رأت ديوان شعري علي الكرسي الذي بجوار المسبح

اخذته وبدأت بالتصفح انتبهت الي شعر وقرأته بصوت عالي

:قال لوحبيت غيرك وش تقول ...قلت احاول قد مقدر امنعك

قال وان عيت تطاوعك الحلول...قلت احبه يابعد عمري معك

قال تقدر قلت لوصبري يطول..مومهم اللي المهم استرجعك

لوتبعثرني كذا عرض وطول..اجمعك وارجع واحاول اجمعك

قال وعيونه يغطيها الذهول..صعب تقنعني وانا صعب اقنعك

التفت الي مكمل قصيده

وجدته رائع واكثر من رائع بالياقه ال7

وملابسه الرماديه من اترو الذي تظهر عظلاته المفتوله
والجينز من اكستي مينز
وشعره الانسيابي الناعم

لطالما تحلمت ان يكون فتي احلامها هكذا

وحققه القدر بالشخص الغير مناسب للأسف
في لحظه انبهارها والذي كان ظاهر للأعمي
قال احمد:حبيت يكون مثل لون عشان يظنون الناس انا كابلز اشرايج حلو ولا اغير

نوير:هاه اي اي حلو انا بركب السياره

احمد : لايبا اليوم جربي سياقه مستر اهمد

نوير: تري انا ماحب سرعه تطق العداد 360 ماني ناقصه
احمد:انتي ركبي ويصير خير

ركب سيارته الفورد القديمه :360 ها
هذي زين توصلنا

نوير:صراحه انصدمت ولد عز مثلك يركب هالسياره

احمد:انتي قلتيها ولد عز يعني هذا موعزي انا عز الوالد وانتي تعرفيني ماحب اعتمد ع احد

نوير:بس هذا ابوك يعني لو ماصرف عليك وعلي خوانك يصرف علي منو

احمد:ماهقيتها منج انا ياهل يصرف علي ليش شناقصني ريل ولا ايد انا من عمري 16 اصرف علي عمري

نوير :16 سنه ؟

احمد:اي تهاوشت مع ابوي رحت امريكا وهناك اشتغلت بحفريات النفط

وكنت ادرس واشتغل وصرفت علي عمري
والشغل صج كان متعب ويهد الحيل بس كان موفر لي الاكل والمكان يعني موفر علي مصاريف وايد

نوير:ماشاءالله عليك وبعدين كملت عاد

احمد:اي كملت لين ماخلصت الثانويه

ولاني اشتغل بحفريات النفط صار عندي فكره كبيره

ودخلت هندسه بترول

وبفضل الله صرت مهندس

ورديت لكويت بشهادتي طبعا محد فرح لي لا امي ولا ابوي عادي

حتي عشي ماسولي المهم حطيتها بقلبي وسكت
بعدين ابوي ياني وقالي لازم تشتغل معاي وخل عنك وظيفتك
قلت له يبا انا تعبت علي بال مااوصل لها وهالشغله انا مختارها ابيها هو طبعا مارضي
وانا فضلت اسكن بشقه بروحي لكن ام عبدالوهاب تعرفينها اهم شي عندها حجي الناس قالت اسكن بالسويت عندي قلت اوكي

نوير:اي من ناحيه اهم ماعليها كلام الناس فهذا الاكيد
بس صج انت بنيت نفسك بنفسك احترامي لك مستر اهمد

احمد:ههههههه صرت احب كلمه مستر اهمد منج

ذهبوا الي المحل وجلسوا قليلا

بعدها خرجوا وذهبوا الي المركز الترفيهي
:يلا نزلي
نوير:احمد مسكر اللحين شيودينا

احمد:اي مسكر عشان جذي يبتج يلا نزلي
نزلت نوير واتي احمد من باب الخلفي صندوق مغلق

كأنه حافظه لشي ماء

نوير: شنو هذا ؟؟ صندوق تفجير

احمد :هذا ويه صندوق تفجير اسامه بن لادن شايفتني

نوير: تخيل بدشداشه قصيره ولحيه هالناس ظاهر ومعدن عدم وكله بأسم الاسلام

احمد:سكتي بعد 11/9
كنت بتفنش الكل كرهني هناك لين ماسويت ندوه اسلاميه وفهمتوا ان مو كل مسلم ارهابي
تصدقين متصورين انا لما اللحين عايشين بخيمه والاغنياء منا ساكنين ببيوت طين وننقل الاسلحه عن طريق الجمال

نوير: هههههه اما جمال هذي وين نص ربعك بدو

يبا بعارين

احمد:وانتي لازم تدققين طوفي ونصيحه مسحي مكياجج لان راح يسيح
نوير:نعم ليش مافي تكيف داخل

احمد:ليش مو داخلته من قبل
نوير:يبا انا حدي تري مجمعات وتوني من اشهر تعرفت عليهم حتي بعرسي مارحت كنت استحي علي بالي كل الناس راح تدري اني بتزوج عطيت نوره كل الفلوس وهي اللي جهزت لي

احمد:لا انتي يبيلج جدول ثقافي بأرجاء الكويت
عندي مناديل معطره تنفع ؟تمسح المكياج

نوير: كلها كحله سويتها سالفه ينفع

احمد:صج جان قايله من زمان مسحتها لج بماي وصابون وانتهينا
نوير:ليش لهدرجه جيكره مفكر اني اترس وجهي مكياج

احمد:لا والعكس حلوه حيل وماتوقعت طبيعي صراحه
هناك بأمريكا كانوا بنات الجامعه جياكر صج وبالنايت كلاب جميلات مع ان مو مثل هنيه لويه اللي واحد يعرف انها حاطه مكياج من بعد كيلو لا كلش طبيعي

نوير وهي تمسح الكحل وترفع شعرها :شكلك كنت حبيب بالنايت كلاب

احمد:لاوع انا لو بحب بختار وحده من ديرتي

نوير :شنو مواصفاته

احمد وهو يرفع الصندوق:بعدين تعرفين

دخلا الي الحديقه الترفيهيه بواسطه احد العاملين

كان شئ ممتع جديد عليها والاجمل ان لم يكن هناك احد يدقق علي تصرفاتها

فتح احمد الصندوق واخرجا علبتا ماء بارده جدا ورشها عليه وعلي نوير
صرخت نوير من بروده :يمااااه بارد شسويت
دمرتني

احمد:هذا يزاتي مابي تيج ضربه شمس

نوير:تصدق والله وناسه برااد مع ان الجو حار

فتحت ربطه شعرها وبدأت برش كميات اكثر من ماء الي شعرها
:جذي ابرد بس يبي يروح الكيرلي وتشوف شعر فلبيني

احمد:يعني مثل شعري انا يبا ناس يتحلمون يصيرون مثلنا والله انتي مفاهيمج للجمال حدها مضروبه

نوير:يبا هذا جمال عالمي انت ماتشوف ملكات جمال مساطر تمشي والشعر اشقر كيرلي

احمد:وع لاذكريني بامريكا هناك معاهم زماله ولا وحده التفت لها اغلبهم في مرض شراهه


نوير:الله يعينهم اللحين الجسم ورشيناه شنو راح نسوي

احمد:يلا صعدي فوق
نوير:وين هني مالك امل

احمد:صعدي والله وناسه

نوير: واذا انفج حبل

احمد:في احتياطات سلامه

نوير:لا تكفي احمد غيرها

احمد:لاتقولين تكفا تراها تهز رجال

نوير:ههههههه لا اثمر معاشرك للبدو ها خلاص هونت

احمد:انتي ماتثقين فيني
نوير:الا شي اكيد

احمد :خلاص يلا

صعدت نوير الدرج وربطت الحبال وقلبها يخفق من الخوف

لكن عندما تري احمد تطمئن

حلقت بالسماء وهي تهبط وتصعد شعور رائع الي درجه انها بكت تأثيرا لشعور الحريه وتوديع

للأيام السوداء الذي عاشتها بظل ابيها واجحافه

اقسمت انها لن ترد مهما كان الأمر

عندما نزلت كان هناك احمد منتظرا

امسكها لان كانت تشعر بالدوار ولم تتوقف عن البكاء
:شفيج ياقلبي تبجين

لم تشعر بكلمه قلبي بذلك الوقت :ابجي من الفرح
احساااااس روووعه حسيت اني بدون قيود
اعيش يومي ومافكر في باجر

امسك بها الي نزلا من السلم

جلسا قليلا الي ان هدأت

واخذت انفاسها

*



**


*


شعرت بجسدها المتألم من النوم علي الأرض البارده لم يكلف نفسه حتي بأن يشتري
لهم افرشه للمبيت في الغرفه التخزين

ذهبت لغسل وجهها وانعصر قلبها

شعور سيئ ان تري شئ ملكك اصبح لغيرك

وتحسن بما كان عليك

سمعت ضحكاتهم العاليه الذي حتي لم يراعي شعورها

كانت هناك ام فهد وهي تدلل زوجه ابنها الجديدها

وتقدم لها الحليب

هذا الدلال الذي لم تسمعه وهي عروس
وفهد ممسك يد عروسته ويوكلها بيده

قطعه الكرواسون بثيابها الليمونيه والكرستال الكثير علي الأذرع والصدر نزلا الي البطن كان كثير جدا لدرجه مبالغ له غير راقي كأنه اثواب السرك

وشعرها الذي افرغت عليه علبه كامله من مثبت الشعر
اما المكياج الوان كثيره في وجهه صغير الشذو ليموني وبرتقالي واخضر واسود وتحت الجفن هالات كبيره وممتده للأذن من لون الذهبي يليها حمره خدود برونزجيه ولون حمره برتقالي فاقع
غريبه الكثير يري ان هذا فن !!!!!
غافلين عن خدعه الأساسيه وضع المكياج لكي يبرز جمالك ولالكي يبرز تقنيتك في الرسم

وطبعا الشيئ الأكيد بأخطاء العرائس الكوشك الذهب
المتحرك وجد الذهب لتزين واعطاء جمال مميز وليس لملأء الجسد به اسوار كبيره في كلتا يدها والطقم علي صدر والحلق والخواتم
وكأن العروس يجب ان تكون مبهرجه كأنه شجره الأعياد


عندما رأتها ام فهد

اعتلي صوتها :ياهلا بوضحه تو مانور البيت يالأصيله

وضحه بخجل :منور بأصحابه لبا عينج

ام فهد:ماتلبي الا بوجودج انشهد ان مافيج عرج خايس مثل غيرج مردده

الله عوض صبرنا من جيبه الهم

هي علي بالها بالعيال مسكتنا وثبتت عمرنا والله لتصير خدامه عند رجولكم

فهد:ورجولج يايمه هي تحصل تصير خدامه لنا

ام فهد :ههههه اي والله عاد خلق وخلقه يصلح
مابردت قلب وليدي مغير تلبس
له خلقان

امسكت بجامتها الباليه وهي تري شكلها وشعرها الملتم بشباكه من محلات الهنديه الرخيصه:انا اللي نزلت نفسي لكم
ياخساره يافهد وانا اللي علي بالي وراي سند
يالله شكوي لله

غسلت وجهها ولبست لذهاب الي معهد

كانت ام فهد منتظرتها :يانعال تعالي لمي صحون وغسليهم

ورتبي البيت اليوم وطبخي الخروف اليوم ذبيحه وضحه

غدير بأستياء:خاله انا عندي امتحان اليوم لازم اروح

ام فهد :ولعنه انتي وامتحانج يلا اخلصي

غدير: اسفه ياخاله ماقدر وعندج الغاليه ليه ماتخلينها تنظف وتطبخ انا ثاني يوم زواجي خليتوني اطبخ ذبيحتي

ام فهد وهي تتأمل غدير:وانتي تحطين نفسج عند وضحه
هذي بنت الاصول امها ماخلتها وانحاشت مع سربوتيها
امها عمشه بنت خالد حافظتن بيتها وبناتها
غدير:ياخاله مافي فرق بينا الا بالطاعه وانا من يوم جيت وانا حافضه بيتي ليه ماتشوفين هالشي ياخاله

ام فهد:لانج بنت فدوي النوريه ودربج علي درب امج

يلا قومي انقلعي نظفي

غدير جرحها كلام ام فهد دربج درب امج لطالما سمعتها من اشخاص كثيرين متجاهلين ان والد الرسول كان كافر وهو خاتم المرسلين
أليس المفروض ان نقتدي برسولنا

مشت مبتعده الي ان وجهت لها صفعه قاسيه اسقطتها علي حافه الكرسي


كان ذلك فهد الذي تعود في الأونه الاخيره علي ضربها

غدير لم تتكلم كأنها الكرسي الي وقعت علي حافته

اخذت كتبها ومشت

لم تتحلي بالقوه حتي بالصراخ

لم تكن بحاجه الي قوه جسديه وانما معنويه

هناك اوقات الذي يجب ان نختار معاركنا

ولكنها تقاضت عنها واستسلمت والتي كان يجب ان تحارب لنهايه

 

Girlicious

New member
إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيييج العافية البارت عجيييييب
بس شنو راح يصير بنورة ؟ بتطلق !
و شوق ما تبطل حركاتها حرام فيصل حييييييييل يحبها
 

فزالخفوق

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
171
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووووعه الباااااارت يعطيج ااااااااااااالعافيه
 

Girlicious

New member
إنضم
14 أغسطس 2008
المشاركات
73
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبا شلونج داعجة
اليوم الاحد !؟
في بارت اليوم
يعيطج العافية
احنا بالانتظار
 

جرورة

عضوه موقوفة
إنضم
14 يوليو 2008
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماصارت ياداعجة العين حنا يالله نصبر ليوم الاحد وانتي للحين مانزلتي شي

وبعدين المسكينه شوق صارلها اسبوع البر المسكينه ذبحها البرد 0
 

فزالخفوق

New member
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
171
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ي:(عطييح العافيه حبيبتي وييييييين البااااااااااااااارت
 
إنضم
18 أغسطس 2008
المشاركات
77
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:bbbiu:
طولتي علينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا