روايـــة::معذبـــة قلــوب الرجـآل

  • بادئ الموضوع نجمه الحالمه
  • تاريخ البدء

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه



عنـــــد فيصل..كان يعااني من اخواانه
سلطان يهمس له:من ذاا اللي تو سلم
فيصل تأفف منه كل شوي يسأل:هذا عمي مساعد
سلطان:اول مره اشوفه...من أي جده
فيصل:تراااااك تقههههر...رح مت
سلطان:لاحوول..طب انا شسوي ماأعرف شي
عزوز:ههههههههههههه مسكين...انزف
سلطان عطااه كووع:انقللللع..
تكلم ابو نايف بـ صوته الجهووري:حيــّـا الله سلطاان وعبدالعزيز...
سلطان ابتسم بـ أدب:الله يحيك..
عزوز بس ابتسم
ابو نايف:شلووونكم..شعلوومكم
سلطان:الحمد الله بـ خير..
عزوز:الحمدالله
فيصل:الله يفشل الـ.....منيب قاايل..
سلطان:اقول عااد لاترفع خشمك عليناا موب لانك متعود عليهم ومتعودين عليك ترز خشتك
فيصل:طيب يالفهيم..شف انت الحين تقريبا اصغر الموجودين
سلطان ناظر عزوز
فيصل فهم عليه:من غير عزوز...رح صب ع الاقل اترك اثر زين..
سلطان:تهقى؟
فيصل:ايه..اهقى..رح
قاام سلطان عشاان يصب
عزوز:هههههههههههههههههههه..حلوه..بس لاتعيدهاا
ناظره فيصل:وانت قم صب
عزوز:ياليتني ماتكلمت..
وقاام هو الثــــاني
طبعا المجلس كان كبير فـ كاان اللي يصبوون هم سلطان وعزوز ومعاهم شوي من عياال عمهم اللي في عمرهم تقريبا..بحكم انهم اصغر الموجودين فـ يصبوون^^


مــــــــر اليــــوم على خيـــــــــــر..

والكل رجع بيته...

من بكره...
دقت شذى على عبير وهي مييييته فررح..
شذى:عبووره الامووره بااااااركي لي
عبير:مبروك بس ليش؟
شذى:امي قالت لي ان صلطعوووون خاطبني...
عبير:اخيرااعترفت لك بس وش قلتي انتي؟؟
شذى:هع..قلت بفكر..
عبير:هههههههههههههههه..على بالك يعني مو ميته ع العرس؟؟
شذى:وهــ بس...صلطعوووني حيكوون ليـاااا...
عبير:ههههههههه
شذى:الاتعاالي انتي وش في صوتك ماعجبني
عبير:حايمه كبدي مدري ليه...
شذى:ترجعين؟
عبير:مو داايم...بس لاشميت بعض الاشيااء..
شذى:يمكن جايتك حراره ولاشي
عبير:مدري
شذى:والله متحمسه على ملكة نوف
عبير:ايه والله الله يهنيهاا



طلع من غرفة اخته وهو مسوي هـ الشي ومو مقتنع
يمكن منال ترفض..لالا ان شالله تووافق..وان رفضت..والله ان يحطم..
هو ماصدق على الله يلقى وحده تعجبه...
دخل غرفته وجلس ع السرير...
انا حليت مشكلة هيا ومشعل...بس موب قاادر احل مشلكتي..
لحظه انا ليش مكبر الموضوع..مومشكله ولا شي...انا ليش حااط احتماال انها بترفض...لا ان شالله ماراح رفض ابد

مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم


بـعد اسبووع

يوم ملكة نــــوف


لبست فساان حلوو ورايـق
كان اسود وطويـل وله دذيل مع وراا..
ومعااه شـآل..ولابسه كعب عال>>اول مره خخ
وحاطه مكيااج خفيف..

بعد ماوقعت وجعت من عند فيصل وهي وجهها ميتفسر..
عبير:وش فيك بسم الله عليك
نوف:وقعت!
عبير:ههههههههههههههه..طيب؟
نوف:الحين انا متزوجه.."وناظرت ساعتها"...وقبل خمس دقايق مو متزوجه
عبير وشذى:ههههههههههههههههههههههههه
ناديه:طب منال اسمعي قبل
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
قامت عنهاا..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر




عنــــــد
تذكرت عبير اياام ملكتهاا

يوم جا ابوها ومعااه كتاب:وقعي هنا
عبير:ابــــــــوي والله مابــــــي..والله مابي
سعد يرص على اسنانه:ترا ان ماوقعتي بوقع انا
عبير:.........
سعد:وقعــــــــــــــــي!!
وقعت فـ المكان اللي أشر عليها
سعد:انتظري هنا
راح ورجع بعد شوي
سعد:روحي للـ مجلس الثاني رجلك يحتريك هناك..
عبير:رجلي؟؟

كانت هـ الكلمه تعوورهاا..

شذى:آلوو وين رحتي
عبير ابتسمت...:معك
شذى:موب شكلك...
عبير:........
شذى:فااتك شكل نوف يوم يناديها فيصل..
عبير:دخل فيصل؟؟
شذى:لاناداها من عند الباان..كأنها رايحه لـ جناازه
عبير:هههههههههههههههههههههههه

عنــــــــــــد نــــــــوف

دخلت على حمد...اللي كان جالس ينتظرهاا...
نوف بـ صوت اقرب للـ الهمس:السلااام عليكم
حمد:وعليكم السلااام
نوف راحت له عشاان تسلم..ومدت يدهاا..بس تحس ان في شي غلط
حمد:هههههههههههههههه...السلااام بـ اليمين
نوف ناظرت نفسهاا..حممممر وجهها..انا غبيــــــــه
مدت يدها.."اليمين"..وصافحته
جلست..
وهو اللي بدا سوالف:اخبااك
نوف:الحمدالله
حمد:وكيف الدرااسه تراا ماباقي..وتبدا
نوف كشر..:الحمدالله
حمد ضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف رفعت راسها..ياحلوو ضحكته..وهـ بس ياحلووه هو بعد
حمد ابتسم:وش فيك...ماعجبتك ضحكتي؟
نوف استحت........
حمد:ترا اغيرهااا
نوف:لاااااااااااع...حلووووووه..تجنن
حمد ابتسم:بس ضحكتي؟؟
نوف استحت مره عاشره..تبي تقهره:ايه
حمد:افاااااااا..
نوف:ههههههههههههههههههه
حمد:وانتي بعد ضحكتك حلووه...
نوف:بس؟
حمد:كلك تهبليييييييييين
نوف:ههههههه..
حمد:مافي كمله حلووه منا ومنااك
نزلت راسها..ناوي عليها اليوم ذي
حمد مسك يدهاا:انتي من دخلتي وماغير يحمر وجهك
نوف:...............
حمد:لاحوووووول...تكلمي ابغاا اسمع صوتك
نوف:سمعته خلاااص
حمد:لامابعد شبعت منه
نوف:بكره بتقولي لاتتكلمين اسكتي
حمد:ههههههههههههههههههههههههه..لالا مانيب قايل
نوف:امممم...
حمد:وهـ يازينها من اممممممم
نوف استحت
حمد:امــــــــــــــزح..والله

بـعد اسبووع
مافي أي جديد في حيـاة فيصل وعبير..
تحدد موعد ملكة سلطان وشذى..بعد شهرين
وملكة العنود ونايف بعد 4شهور لان نايف بيخلص الدبلووم

كــــان فيصل جالس في المكتب ومعااه روقه..
شوي ويرن جواله رد من غير لايناظر الرقم..
فيصل:آلووو
صوت رجال:السـلااام عليكم
فيصل:وعليكم السـلااام
الرجال:فيصل خالد؟؟
فيصل:ايه نعم...من معي
الرجال بـ كل ثقه:معك احمد...
فيصل:اسف والله بس ماعرفتك
احمد:انا اعرفك
استغرب فيصل من نبرته
احمد:اسمع!..ماله داعي اعرفك وتعرفني...انا مجرد فـاعل خير...
فيصل:ووش الخير اللي ناوي تسويه
احمد:زوجتك عبيــــــــــــــــــر
فيصل تشنج قلبه..:عبير؟..انت وش عرفك فيهاا..
احمد:انا ماأعرفهاا...بس اعرف واحد يعرفهاا وعايشين قصة حب..
فيصل عصب:وااحد؟؟
احمد بـ نبره تقهر:اسمع..انا ماراح اقولك شي وانا ماعندي دليل...
فيصل:أيااا الحقير..تكلم
احمد:انا بسوي نفسي ماسمعت...تعرف مو شي سهل انك تكتشف ان زوجتك تخوونك..
فيصل:والله لو كنت بين يدي لـ افرمك...تكلم
احمد:ههههههههههه..طيب...افتح جوالها..بتلقى اسم اثير فيه..دق وبيطلع لك الجوااب
فيصل سكــــــــــــــــــر من غيرلايقوول كمله
طلع من المكتب وعلى طووووول سيـــده ع البيت




ناديه:طب منال اسمعي قبل لاتسكرين
منال:خلاااص معد في نقااش
ناديه:انا مابي منك شي..طلال هو اللي يبي
منال:نعم
ناديه:طلال اخوي طالبك ..هو قال لي اسألك..عشان لما يخطبك مايتفشل
منال:طلال؟
ناديه:ايه
منال:..............
ناديه:منال!
منال:لايكوون مقلب من مقالبك بعد..تراني طفشت منك
ناديه:لاوالله انه مو مقلب
منال:طيب
سكرت منها
..وهي تفكر...طلال؟..خاطبهاا...لايكوون مقلب..بس ندووش حلفت..
طيب نقول انه مو مقلب...كيف اتزوج واحد عاارف ماضييّ..
راحت لـ غرفتهاا وهي تفكر

دخل فيصل للـ البيت..
كان فاااااااضي ومافي الا منى..

رقى الدرج ركض...
طلعت منى من المطبخ مستغربه منه...اول مره فيصل يجي كذا مستعجل


فــــــوق عند فيصل..
دخل على عبير الغرفه
كانت هي طالعه من الحمام وبااين انها تعباانه
فيصل بـ عصبيه:ويـــــن جوالك
عبير:هاه..
ماأستوعبت..هذا وش جابه
فيصل يصاارخ:وين جوالك
عبير خافت وعطته الجوال..
اخذه وجلس يقلب فيه بسررعه
وحطه بـ اذنه..
يكلم احد
دق على رقم اثير
رد صووت رجال:آآلوووو
فيصل هذا موب صوت بنت...مثل ماقال الرجال..
الرجال:آلووو..عبوووره......
فيصل:يحماااااااار...ياخسيس..يا
قفل راكان الخط في وجه فيصل..وهو ميت ضحك
عبير خاافت من شكله..منهو الحمار..
فيصل:من هذا؟؟
عبير ببراءه:مين؟
فيصل:احااااااكيك ردي من هذا اللي مسجلته بـ أسم اثير
عبير:هذي بنت معي بـ الجاامعه
فيصل:لااااا؟..وعلى بالك بصدق يعني..
مسك يدهااا بقوووووه:من هو هذا تكلمي
عبير صااحت:والله انها بنت واذا موب مصدق ادق لك عليهااا
دق فيصل وخلااه ع السبيكر
رد صووت رجال مره ثانيه:آلوووووووووو
سكر فيصل في وجهه
عبير:والله انه رقم اثير...وربي اني ماأكذب
مسك فيصل شعرها..وهو موصل:وتحلفيـــــــن بعد
مسكها مع شعرها وجلس يجرجرهاا لين نزلها من الدرج وهي تصييح..
عبير:فيصل الله يخيلك اتركني
فيصل:..........
عبير:فيــــــــــــــــصل..وين بتوديني
كان جالس يسحبهاا ماكأن ادميه ورااه..
جت منى مرتاااااااااااعه
منى:وش فيييييكم
ترك فيصل عبير وكأنه متقرف منها...ووتوه بيضربهاا
مسكتها منى وبعدتها عنه :وش فيك
فيصل مارد على منى بس نااظر عبير:كل شي توقعته منك الا الخياانه...
عبير تصيح:والله ماخنتك..والله مدري منهو هذاا
فيصل:انا ادري ان عمرك ماحبيتيني بس توقعتك بتتقبليني كـ زوج..بس ابد الخياانه ماتوقعتهاا منك...
عبير وقفت قداامه تبيه يرحمهاا...:والله اني ماسويت شي والله احلفلك..اجيب لك المصحف الحين
عطااااها فيصل كف لعله يشفي غليله بس ابدااااا...هو لو يذبحهاا ماراح يكتفي
تقدم منها وهو ناوي عليهاا
بس منى وقفت في وجهه:فيصل خلاااااص...وخر عنهااا..
فيصل:وخري انتي..انا اعرف اتصرف معهاا..هذي انا ذاااااابحهااا اليوم
منى:خلاااااص يافيصل اطلع براااااااااا
فيصل:مانيب طاااالع وخري عنهااا...
منى:فيصل...اطلــــــــــــــــــــع
فيصل:انا طاالع بس والله شغلك عندي
منى:اطلع..
فيصل:مابي ارجع القااااااااهاا..فاهمه
منى:طيب طيب..اطلع







 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه







طلع فيصل...هو مايدري كيف قدر يسيطر على نفسه وماذبحهاا
كل هـ المصاايب تجيه من جهه..موت ابوهـ...خياانة عبير..

جلست عبير عند اخر درجه وين ماتركها فيصل..
اما منى لمت اغرااض عبير..ونزلت معها الشنطه بعد مادقت ع السواق
اخذت الشغااله الشنط..وهي راحـت للـ عبير..
منى:عبير حبيبتي يلله قومي
عبير تصيح:والله ماسويت شي
منى:انا ادري بس فيصل معصب الحين من الاحسن انك تروحين عند ابوك..
عبير زاادت:ابوي مايبيني من بعد ماتزوج...وفيصل بعد
منى:عبير...بليـــــز..عشاان خاطري خلي لين اعرف السالفه من فيصل وافهم كل شي..
عبير تصيح:.........










 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه
الجــــــــــــ
ـــــــــــــزء الثــــــــالـــــث والعشـــــ23ـــــرون



الوداع.. اخـــر حروفــــ"ن"...
في خفوقي..شلتها..ياتمـــــــوت بـ وسط قلبي...
يأمـــــــوت ان قلتهـا..
ياللي حبـــــــك في حيــــاتي...كان حلمـــــــــ"ن"..
وانـــــــــــــتهى..!

نزلت عبير من السياره..وهي تصيح..كل شي غريب حولهاا..
كلمة فيصل تردد في راسهاا..
"انا كل شي توقعته منك..ألا الخياانه"
انا اخون فيصل؟؟..انا احبك يافيصل..كيف اخونك...ومن حط هـ الفكره في راسه..اكيد هـ الاكلام اللي قاله فيصل ماجا من فرااغ...له داافع
نزلت دمعه ثانيه..
رن جوالها وكان المتصل شذى..
عبير ردة من غير لاتتكلم..
شذى:آلووووو
عبير مامسكت نفسهاا وصااااااااااحت
شذى ارتاااااعت:عبوره وش فيك...
عبير تصيح:..........
شذى:عبير..وش فيك ردي علي
عبير وهي بـ الموت تركب كلمتين على بعض:شـ..شذى..انا في بيت ابوي تعااااااالي..
شذى:خلاااص انا جايه الحين
سكرت منها وهي ماتحس الا بقلبهاا يدق..خطر يوقف من كثر الدق..

نزلت تحت وهي ماسكه عبايتها وتركض
كانوا امها واخوها نايف جالسين في الصاله
ام نايف:هو!.....وش فيتس؟؟
شذى:يمه عبير تعباانه شوي..نيووف معليش توديني لهاا؟
نايف قاام..من شااف حالة اخته
طلعـوو وركبوا السياره
نايف:بس انا ماأعرف وين بيت فيصل بـ الظبط
شذى:لالا بيت عمي سعد
نايف ماعلق:طيب
ومشــــــــــــوا لبيت سعد



اما عبير دخلت للـ البيت وهي منهااره تحس بـ القهر انها مظلوومه...والذل انها انطردت من بيت..صاار بيتهاا..يمكن موب بيتهاا بس بيت حست في بـ الاماان..وجودها بـ جنب فيصل يحسسها بـ الاماان يمكن هو نفسه مو اماان لها لكنها بـ مجرد وجوده يحسسها بهـ الشي...
دخلت البيت لقت زوجة ابوها.."سميره"
سميره التفتت عليهاا وهي مستغربه من شكلهاا..
بس ماأهتمت..ونادت الشغاله وجت اخذت منها الشنطه عشاان ترقيها فوق...
عبير ناظرتهاا..تقهر هـ الانساانه...جالسه في البيت كأنه بيت ابوهاا..
هه..مو بيت ابوهاا..هذا صار بيتهااا..
راحت فوق..وكل شي يدور في راسها
" انا ادري ان عمرك ماحبيتيني بس توقعتك بتتقبليني كـ زوج..بس ابد الخياانه ماتوقعتهاا منك..."
دفنت راسها بـ المخده...والله احبك والله...

دخلت عليهاا شذى..
ركضت لها..:عبير..عبير ياقلبي وش فيك؟؟
رمت عبير نفسهاا في حضن شذى..
شذى:عبير وش فيك؟؟
عبير:ماخنته والله..فيصل يقول..بس والله موب صدق
شذى مافهمت..بس يمكن قدرت تركب كلمتين على بعض...
شذى:ياقلبي فهميني..شوي شوي
عبير:انا ماسويت شي....
شوي تسكرت عيونهاا...ولعد حست بـ شي..
شذى خااااافت هذا مو وحده نايمه ولا شي...هذي وحده داايخه..


اتصلت على نايف اللي موب شكله بعيــــد وودوها للـ المستشفى..


فيصل...كان الى الان معصب...
كل شي صاار غلطتي انا...انا لو اني ماعاملتها مثل جداار...لو اني حبيتها واحتويتهاا..بس انا الغبي...انا اللي اجبرتها على الغلط..مشيتها له ...آآخ..بس لو ارجع الوقت..ياليتي ماتزوجتهاا..ياليتي ماتحديت عبدالله...

تذكر قبل كم سنه يوم كان ابو 20 سنه وهي 13..

فيصل:انتي يالغبيه...اصلا ماتعرفين تلعبيـن
عبير بـ عصبيه:انت الغبي...انا اعرف العب احسن منك..
فيصل ابتسم كاان يستاانس عليها لما تعصب:لا انا موب غبي..انت ماتعرفين..احد يشوت الكوره يمين وتروح يساار
عبير انحرجت بس كملت وبقووه:انت اللي كل شي تدقق عليه..ولا اصلا انا اعرف اشــــوت
فيصل:لاوالله..اذا ماتعرفين تلعبين..ياروحي فريق ثااني ولا اجلسي مع الحريم
عبير حطت يدها على خصرها:لاوالله؟؟..انت اللي شف وش كبرك وجالس مع الصووغااااار
فيصل:هههههههههههههههه الصوغااار؟؟
عبير:أيــــــه
فيصل:لا مو صووغاار على قولك...انتي الصغيره وكلهم كوباار واولاد
عبير:انا ابي اللعب
فيصل:طيب موب مشكله بس اذا جيتي تشوتين شوتي زين..خلاااص؟
طلعت لها لساانها وراحت

كل هـ الذكرياات كانت ترسخ في بااله..لان كان لها معزه خااصه..يمكن ماكان ينظر لها مثل عبدالله...وطارق...ونايف...وغيرهم..من اللي كانوا معجبين في جمالها وقوة شخصيتهاا...
ظرب ع الدركسون...بقووه..يمكن يلطع هـ القهر اللي فيه...

ماراح اساامحك ياعبير.....!



شذى كانت جالسه تنتظر متى يطلع الدكتور من عند عبير...
نايف:لاحووول انتي خلاااص اهجدي...
شذى شوي وتصيح:انت ماتدري كيف كانت ..تقول حكي مدري كيف..مافهمت منها شي..اكيد فيها شي كبير
نايف:تعوذي من ابليس...مافيها الا الخير ان شالله
شذى:اعوذ الله من ابليـس

ثواني وطلع الدكتوور
شذى:بشر..يادكتور
الدكتور ابتسم:انهياار عصبي انا عطيتها مهدء..
شذى:انهيار؟؟
الدكتور:هي تعرضت لـ صدمه..وهي السبب في انهيارها
شذى استغربت..صدمه؟؟..طيب ليش جاهاا لانهياار فجـأه؟؟
الدكتور:هي بـ خير..والجنين بعد
شذى:جنين؟؟
الدكتور:بس لازم ترتاااح شوي
نايف:يعني هي حامل؟
الدكتور:ايه...صار لها شهر ونص
شذى:طب اقدر ادخل عليهاا؟؟
الدكتور:بـ رآآحتك

وراح عنهم..
نايف جلس في انتظار الرجال اما شذى جلست عند عبير


عند منال فكرة وفكرة ومية فكره في راسها...الافكـار تروح وتجي فيهاا..
منال:اقول بدال لا اجلس افكر واعور راسي بدق على العنود..الفكره اللي رست علييها موب هين تنفيذهاا

ودقت عليهاا..
العنود:آلووو
منال:هلا عنووده
العنود:هلاوالله
منال:تدرين اني الى الان افكر بـ الموضوع؟؟
العنود:استخرتي؟؟
منال:ايه
العنود:وش طلع معك؟؟
منال:ولا شي..
العنود:ولاشي؟؟..استخيري ثاني مره
منال:حلى هو؟
العنود:اسغفر الله
منال:استغفر الله بس..

عنـــــــد عبير..
ماتدري كم مر من الوقت وهي نايمه..
قامت لقت شذى جالسه وتقراا..ماأنتبهت هي وش تقراا..
عبير تبي تتكلم بس ريقها ناااشف..
بس من اول ماتذكرت وش صاار لهاا خنقتها العبره..
واخذت الدمووع مجراهاا..
انتبهت لها شذى:عبير؟
عبير بدل لاترد...زاادت دمووعها..
شذى قامت لهاا..
شذى:شفيك؟..ليه الدمووع
عبير:.........ابي مويه
شذى على طوول راحت تجيب لها مويه...
وشربتهاا..
شذى:الحين قولي كل شي صاار معك..لان عندي لك خبر حلو مرره
جلست عبير لانها خلاااص ملت من الكتماان..بتقول اللي صار لها مع فيصل..اصلا هي من متى تخبي عن شذى بنت عمها وصديقتها واختها واكثر بعد..صحيح كانت تقول لـها كل شي...بس بعض التفصيلااات ماتذكرهاا لانها مهما كاان هذي حيااة زوجيه..
بس الحين خلاااص بتقوول كل شي



منى كانت جالسه مثل النااار تبي تعرف وش صاير.
امس مانامت ولا جاها النوم..من له نفس ينوم ولا يااكل ولا يسووي أي شي...وشكل عبير امس اللي يقطع القلب..وفيصل اللي كان يخووف ولـ اول مره
سمعت صووت الباب ينفتح..
التفت كان فيصل..
دخل من غير ولا كلمه
لحقته..
منى:فيصل!
فيصل يرص على اسنانه:منى ترا مانيب رايق لك..
منى عصبت:وش تفسر تصرفك امس...لازم تقولي..مهوب لازم تروق لي
فيصل التفت لها وهو معصصب:منى تراا الي فيني مكفيني...لاتقلقيني..مانيب فاضي لـ أسألتك
منى:انا بس بفهم ليش طردت عبير من البيت
فيصل يتنفس بقووه..يمكن يطلع الناار اللي جوااه:لو اني اقدر اسوي اكثر كاان..بس انتي كنتي حجره عثره في طريقي
منى:كنت ناوي تذبح البنت وانا اسكت لك؟؟..انا بس بفهم تصرفك هذا له سبب
فيصل عصب منهاا:ايه له سبب
منى:عبير ماتستاهل يوم انك تسوي فيهاا
فيصل:عبير اللي ماتستاهل على قولك...خاينه زوجهاا..وش تفسرين وجود رقم رجال عندهاا بـ الجوال؟
منى:رجـال؟؟..لالا اكيد السالفه فيهاا شي غلط...عبير ماتسويهاا
فيصل:والله عااد صدقتي ولالا...انا اصدق اللي اسمعه..
ورااح فووق..
جلست منى تفكر..عبير؟؟..معقوله عبير تخون فيصل...انا ملاحظه عليها الايام اللي فاتت..واضح انهاا تحب فيصل..وهـ الشي باين من عيونهاا..معقوله اللي يحب يخوون؟..انا قبل لااصدق فيصل لازم اسمع من عبير..

دقت عليها بس محد يرد..دقت مره ومرتين وثلااث بس محد يرد

خافت..هي يوم طلعت من البيت نفسيتهاا زفت...كانت منهااره..
انا الغبيه شلوون ماتطمنت عليهاا..كنت مفكره بس بـ فيصل ابغاا اعرف منه السالفه
تذكرت ان عندها رقم شذى..
ودقت عليهاا...
منى:آلوو....هلا شذى...الحمدالله بـ خير....انتي شلونك؟؟.....الا بس بسألك عبير ماجتكم؟؟..........مستشفى؟؟.....اشوى طمنتيني.......خلاااص..ان شالله بزورها ...يلله مع السلالااامه..
وسكرت منه


عند عبير..
سكرت شذى من منى..
ناظرت عبير اللي كانت مصدوومه من الخبر اللي سمعته من شذى
عبير تناظر قداام:شووشو..قولي انك تمزحين
شذى ابتسمت:لا ماأمزح...
عبير لفت يمين ويساار تدور شي..وكأن هـ الشي يهمها مررره
شذى:وش تدورين؟؟
عبير:جواالي وينه
شذى:بالبيت الظاهر انك نسيتيه..
عبير:هااتي جوالك
شذى:وش تبين به
عبير ماتدري تفرح ولالا..بس تبي تبشر فيصل انهاا حامل...كانت تحلم بهـ الشي من زمااان...صحيح موب بـ هذي الظروف بس...اهم شي بشااره
شذى عصبت:بعد كل اللي سوواااه وتدقين عليه...
عبير شوي وتصيح:شذى اله يخليك عطيني الجوال..انا لازم اقول له..ابغاا اقوله اني حاامل..يمكن يرجعني

تغيرتي ياعبير...وين عبير اللي كانت كرامتها فوق كل شي...حتى كلمة.."الله يخليك"..ماتطلع منهاا..والحين تذل نفسهاا وتدق على واحد طاردها من بيته..بس ياليت فيصل يستااهل هـ الحب اللي شايلته بـ قلبك..

مدت شذى لها الجــــوال..
واخذته عبير بسررعه ودقت رقم فيصل اللي كانت حافظته صـم
رن شوي ورد فيصل...
فيصل:آلوو؟
عبير شوي وتصيـح:فـ..فيصل
فيصل:عبير؟
عبير:فيصل اسمعني
فيصل عصصب:انا موب طاردك من البيت..وش تبي دااقه؟..ماعندك كراامه انتي..
عبير تصيح:فيصل اسمعني
فيصل:لا اسمعك ولا تسمعيني...انا مابي اسمع صوتك..
عبير:فيصل انا بقولك شي وانت تصرف بـ رآآحتك
فيصل:...................
عبير:انا حـامل...
فيصل انصدم:......................................
عبير زاادت صيااح..سكووته يقتل:فيـصل!
فيصل بـ نبره فيها سخريه:وش يضمني انه مني...
وسكر............................!

عبير رمت الجوال...وهي تصيــــح بقووه..وبصووت..يمكن يطلع اللي فيهاا...
" وش يضمني انه مني"
" وش يضمني انه مني"
" وش يضمني انه مني"

شذى مسكتهاا:عبير بسم الله عليك وش فيك؟؟؟
عبير تصيح وموب راضبه احد يهديهاا ويمسكهاا..وصلت للـ الجنون:والله اني ماسويت شي..والله..احلف لك..
شذى:عبير الله يهديك خلاااااااص..
عبير تصيـــــــــــــــــــــــــــح
نادت شذى الممرضاات..
وعطووها ابرة مهدء وبعدهاا ناامت


عند فيصل رمى الجوال ع الكنبه اللي قداامه..
انا غبي غبي غبي...ليش اقولها كذاا..انا ماشفت عليهاا شي...
انا ليش احط اللوم كله علي...هي الخااينه...هي اللي راحت له برجوولها
مسك رااسه بيدينه..
بس انا اللي مااحتويتها...كنت ابغااا امثل لها الزوج العاشق...بس انا الغبي..لاني فكرت بـ كرامتي قبل كل شي..نسيت.....او تناسيت ان عندي زوجه..يمكن تكوون مظلومه بسبب تحدي تافه...كانت خارج الموضوع..
وانا كنت ابي شماعه اعلق اغلاطي عليهاا..ومالقيت الا يوم مسكت عبدالله وهو شايلها..انا ماأنكر ان مالها دخل...بس كانت ناار تسعر دااخلي..كنت اغلي من جوااا...بس احياننا ابغا افسر تصرفااتي قداامها..كنت اعاملها زين بس ماعمري قلت احبك..ماعمري ع الاقل قلت حبيبتي او أي اسم قد يقوله الزوج لـ زوجته..بس من يوم شفتهاا في حضن عبدالله..شي جواااااي يحترق...
 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه



في المطاار عند احمد وراكاان
راكان وهو يضحك:ههههههههههههههههه..والله وانتقمت يا احمدووه
احمد ابتسم بـ غرور:انا قايلك اللي يدوس لي على طرف..ادعسه كل ابووه
راكان:ههههههههههه..منت سهل والله...
احمد:الا متى بترجع من المانياا..
راكان:هههههه..يمكن بعد قرنين>>يستخف دمه
احمد:يعني منت راجع
راكان:لا...انت وش بتسوي..
احمد:في ايش؟؟
راكان:احمد...انت مو مواعد اثير بـ الزواج
احمد:وانا عند وعدي
راكان:من جدك؟؟..بتاخذ ذي
احمد:لاياغبي...انا باخذهاا لاتلوي ذرااعي...وتحمل ..وابتلش..خل اخذهاا بـ الطيب..لان لو بيدريون اهلها بيوصل لـ اهلي..وبتزوجا غصب..
راكان:وبعدين؟
احمد:طلقتهاا..وخلاااص..بس ابي اضمن انها ماراح تحمل
راكان:بـ رآآحتك.."ناظر ساعته"..مابقى شي على طيارتي..
سلم عليه ورااح بـ طيارته

ع الساعه 11..سمح الدكتور لـ عبير انهاا ترجع للـ البيت..بع د الحاح منها ومن شذى..لان هـ الشي افضل لـ نفسيتهاا..

في آآخــــــــر الليل...كانت عبير بـ غرفتها ومعها شذى
كانت نايمه...تقوم ثوااني وترجع تنووم..
اما شذى..جالسه عندهاا..وقالت لـ نايف يجيب لهاا ملابس..
علمت امها انها يمكن تطوول..في بيت عمهاا سعد..

جلست تفكر بـ اللي قالته عبير
كلمة فيصل يوم يقوول.. "انا كل شي توقعته منك..ألا الخياانه"
فيصل اتصل على رقم اثير...وبعدهاا...عصب..تقول عبير انه سمع صووت رجـال..
طب وش دخل اثير....لحظه اصلا الرجال يوم سمع صوت فيصل يسب ويلعن...ليش رد يوم دق عليه فيصل مره ثاانيه؟..اكيد هذا شي مدبر من اثير...ولا مو معقووله فيصل بيتصل على اثير فجأه ويطلع صووت رجال...
مسكت شذى الجوال ودقت على اثير...
درة:الوو
شذى:هلا اثير
اثير ارتبكت:هـ..هلا شذى
شذى:اثير انا ابغاا اشوفك
اثير:ليش؟؟
شذى:من غير ليش...بكره الصبااح السلعه 9...بمرك...ساامعه؟؟
اثير:بس انا مشغوول
شذى:جاك العلم...يلله مع السلااامه
وسكــــــــــــرت


بكره الصبـــــــاح...
طلعت شذى من بي عمهاا بعد ماخلت رحمه..يوديهاا
وأتجهت لـ بيت اثير
مرتهاا..وراحوا لـ مكاان هادي..
في مثل هـ الوقت ..يكون وقت طلعة الناس من الشغل..
فـ بعض الشوارع تكوون زحمه

وصلـــوا عند حاره وقفوا السياره ورحمه نزل عشان يسولف مع بعض الهنوود الواقفين..
طبعا باأمر من شذى..
شذى:اثير..بدون مقدما اقولك...وش سويتي لـ عبير...
اثير رجفت..خاايفه لحد يكشفهاا..بسم الله هذي وش دراها:مـ..ماسويت شي..
شذى:اثير عن الكذب...
اثير:صدق..انا ماسويت شي..
شذى:انا عااااارفه كل شي...بس ابغاا اسمعه منك...
اثير:داامك عارفه ليش تطلبين مني اقولك؟؟
شذى:يعني في شي؟؟
اثير ارتبكت:لا
شذى عصبت:اثـــــــــــير!
اثير:والله انا مالي ذنب..والله اني ماسويت أي شي انا مغصووبه..
شذى:قولي لي من الاول..
اثير:طيب.......اسمعي...


قامت منال من النوم..هي اصلا مانامت القرار اللي تخذته موب سهل
قررت انها خلاااص تقول لـ ناديه عن قرارهاا..
هي استخاارت وهذا اللي طلع معهاا..حلمها ماراح تنسااه..
بس خل يجي الوقت المناسب ادق..مايصلح ادق الصبااح


شذى ماقدرت تمسك نفسهاا..
واثير ماحست الا بكف حااااار جاي على وجهها
وهذا اللي زادها صيـــــــاح
شذى:عشاان كذا كنتي تبين تزورين عبير؟
اثير:.........
شذى:تدرين انك......مدري وش اقولك....حقيره
اثير:والله احمد قال لي ان ماسويت كذا بيفضحني..وان فضحت عبير بيتزوجني
شذى بـ سخريه:ولا على بالك واحد بيقبل وحده واطيه مثلك...حتى والواطي احمد..ماراح يرضى فيك
اثير تصيـــــــح
شذى:انتي ماتدرين وش سويتي بـ عبير..انتي ظلمتي عبير قبل لاتظلمين نفسك
اثير:والله ان احمد هو اللي خطط
شذى:وانتي جبتي الرقم.......ولا احمد وش دراااااه عن فيصل..ورقمه؟؟
اثير ماتكلمت..اصلا وش تقوول...
شذى:الحين تجين معي لـ فيصل..
اثير خاااااااافت لاتخرب خطط احمد..:لالالا
شذى:انا شاورتك....بتجين معي...
نادت شذى رحمه..وقالت له يروح لـ بيت سعد..
بس وش تبي بـ بيت سعد؟؟؟



عنـــــــد..حست بـ شذى يوم تطلع..
ومن بعدهاا مانامت..راحت للـ الحمام..
ناظرت نفسها بـ المرايه..ثواني او اقل..خذت الدمووع مجراها على خذهاا..وجهاا الاحمر من كثر البكي..صار وجه ثااني..طلعت من غرفتها وهي تحس بـ دووخه..

انا اشيل طفل فيصل بين ضلووعي..وفيصل مايبيه..
حطت يدها على بطنهاا..
تذكرت يوم كانت بـ الشرقيه كيف كانت تتمنى اليوم اللي تبشر فيه فيصل بـ حملهاا..ماتوقعت ان الامور بـ وصل لـ كذا

وقفت قـدام الدرج...
وفكره وحده في رااسها..هـ الطفل مستحيل يعيش من غير ابو..وهي مستحيل تعيش وفي شي يذكرهاا بـ فيصل وظلمه لهاا..
انا وش ابي من حيـاتي دام ان فيصل موب فيهاا..
ناظرت الدرج الرخــــــــــامي وفكره وحده في راسهاا...
وقفت قـدام الدرج...
وفكره وحده في رااسها..هـ الطفل مستحيل يعيش من غير ابو..وهي مستحيل تعيش وفي شي يذكرهاا بـ فيصل وظلمه لهاا..
انا وش ابي من حيـاتي دام ان فيصل موب فيهاا..
ناظرت الدرج الرخــــــــــامي وفكره وحده في راسهاا...
حست بـ دووخه..ورجعت لـورااه..جلست ع الكنب

دخلت شذى لـ بيت عمهاا سعد..كانت اغرااض عبير فـوق..
ودخلت اتجهت على طوول لـ غرفة عبير..اخذت دفتر الخواطـر..وجوال عبير..حطتهم في شنطتها وطلعت وطلعت..وماأنتبهت لوجود عبير بـ الصاله اللي فوق..

ركبت شذى السيـاره..
وانطلقت لـ بيت فيصل..

اما عبير..خفت عنهاا الدوخه شوي...
قامت والارض والسما..كل شي يدوور حولهاا..
وقفت على رجولها..وكانت تحس برآآسها..بـ دوخه..مشت
ورجعت لـ وين ماكانت عنـــــد الدرج..
وقفت مافي شي بيوقفهاا


عند شذى...وقفت عند باب البيت..ماكان في ولا سياره..بس تذكرت ان فيصل واخوانه يلبقون سيارتهم جواا..
اتصلت على فيصل اللي كان رقمه عندها يوم تدق عبير
لكــــــن مايرد
مره ومرتيــن وثلاث...بس مافي رد...
اتصلت على منى

منى:آلووو
شذى:هلا منى
منى:هلا شذى
شذى:منى انتي بـ البيت؟
منى:ايه..ليه بغيتي شي؟؟
شذى:فيصل موجود؟؟
منى:ايه...بس الحين بيطلع للـ الشغل
شذى:طيب انا عند البـاب ممكن تدخليني لاني ابغاا اكلمه بـ موضوع مهم
منى:ايه ..اكيد تفضلي..

سكرت شذى وهي مـتأكده ان فيصل متعمد مايرد على تلفونها..
انفتح الباب الكبير ودخلت سيارة عبير...
نـــزلوا شذى واثير اللي بـ الموت نزلت...
دخلــــــوا جواا
كانت منى في الصــــــاله تنتظرهم...
منى تبتسم:هلا شوشو
شذى:هلا منى..وين فيصل
منى:الحين بينزل...تفضلي..تبين تشربين شي؟؟.
رأأيقه الاخت..
شذى:لامشكوووره
جلست شذى بـ الصــــــــــاله...

ثــــــواني الا نزل فيصل وهو لابس شماغه وثوبه وواضح انه بيروح للـ الشغل
تفاجأ يوم شااف منى جالسه مع بنتين..عرف ان وحده شذى بس الثانيه ماعرفهاا..
فيصل:السـلام عليكم
قامت شذى:وعليكم السلااام
فيصل استغرب منهاا..واضح انها تنتظره..
قامت اثير وراه شذى...وباينه الدمووع..طبعا اثير ماكانت متغطيه
فيصل:خير!..يغيتي شي؟؟
شذى:مو انا اللي ابغاا منك.....هذي
وتأشر على اثير..
فيصل ناظرهاا...
اثير كانت ساكته والخوف باين على وجهها...
انتظرها فيصل تتكلم بس وااضح انها راعية طويله ماعندها نيه تتكلم
فيصل ناظر شذى..وقال يتهزا:جايه تسمعيني هذا؟؟
شذى:لا.."تكلم اثير"..اثير.....تكلمي..
اثير:أ..أ...
فيصل:هذي اسمهاا اثير؟؟
شذى:ايه وجايه تقول لك ان عبير ماسوت شي..
فيصل:سعيني..
كان فيصل يبي أي شي يدل على ان عبير ماسوت شي..مظلومه..بس هو سمع الرجال بـ أذنه
اثير:انا جايه اقول ان عبير بريئه..
فيصل تكتف وواضح انه ماخش مخه الحكي
اثير:انا كنت اعرف احمد...وهو اللي اجبرني اني افضح عبير...واذا ماسويت اللي يبغااه بيفضحني
فيصل:وش مصلحة هـ الاحمد من فضيحة عبير؟
اثير:لانه كذا مره يبيهاا لكن عبير تمنعه..كان دايـم يبيها تطلع معه..يبي أي علاااقه تجمعه فيهاا عشاان يضرب ضربته القااضيه مـ..مثل ماسواا فيني؟؟
فيصل عقد حوااجبه مافهم
اثير:هو كان يبي عبير...بس عبير كانت مثل ماقلت لك تمنعه..لانها مو النوعيه اللي هو متصورها..."وقالت بـ الم"..مثل نوعيني...هو كان مايتحمل احد يصد عنه او يقول له لا..وعبير كانت تمثل له تحدي...فـ كان يبي يجيب رااسها لكن ماقدر...وفكر انه ينتقم منها بـ مسااعدة صديقه..وسواا هـ المسرحيه
فيصل:وانتي وش مصلحتك
اثير:بيستر علي...
فيصل سكت..كانه يترجم الكلااام في مخه..
هنا تكلمت شذى
شذى:خذ جوال عبير وتأكد بنفسك
اخذ فيصل الجوال منهاا وهو فااهم قصدهاا..واتصل على رقم اللي اتصل عليه قبل.....رقم اثير..
ثوانـــــــــي ورن جــــــــوال اثير...
فيصل انصدم.....معقوله عبير تكون مظلمومه؟؟...وانا اللي ظالمهاا..
طلعت شذى دفتر الخواطر من شنطتها ورمتها على فيصل...اللي صقع على صدره..وطااح ع الارض..
عطته نظره..كانت مقهوووره...منه..مايستااهل الحب اللي شايلته عبير له بـ قلبهاا..
في نااس لو تعطيهم وتعطيهم...مايفيد فيهم

اخذت اثير وطلعت من البيــــــــــــــــت

وهــــــي طالعه شاافت سلطان طـــالع من الملحق...
ابستم لهاا..بس هي مابادلته الابستامه...الوحده لم تتغطى يبين عليها انها ابتسمت بس هذي ولا حتى نص ابتساامه
سلطان:شدعوووه...الابتساامه في وجه اخيك صدقه
شذى في نفسهاا...رآآآآآآآيق الاخ..
طلعت من غير ولاكلمه..وهو بدوره طلع راح لـ سيارته وركب ورااح للـ الشغل
وهو يفكر...وش فيهاا ذي ماتبتسم؟...يلله موب مشكله كلها كم شهر...وو اخليها تبتسم غصب>>كلـن على همه سـراا..
منى نفس الشي كانت مصدوومه...معقووله فيصل ظلم عبير..بسبة واحد حاااقد عليهاا...
فيصل طبعاا ماكان يقل صدمه عنها...
نزلت من عينه دمعه كانت تغلي جوااه...انا ظلمت عبير؟؟...عبير اللي من يومي وانا احبهاا...ماقدرت اخليهاا تحبني بس.......ماقدرت حتى اقولها عن حبي لهاا..ظلمتهااا..
اخذ الدفتر والجوال...
ورقـى فوق
منى:فيصل!
فيصل:........................."لارد"
منى:فيصل!..رح لـ عبير...خلها ترجع
بس فيصل ماأهتم لها ولا لـ دمووعهاا...



 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه



عند شذى حطت اثير في بيتها
وقبل لاتنزل:اثيـــــر
اثير التفتت
شذى:انا ماراح اسوي لك شي..ولا راح اقدر..بس اعرفي ان رب العالمين مايظيع حق احد
نزلت اثير وهي مااسكه دمعتهاا..هي بينت ضعفهاا كثير اليوم
سكرت الباب.....ودخلت بيتهااا

وراحت شذى..بيت عمهاا سعد...
دخلت وهي ماتدري وش الخطـــوه الثانيه..
عبير بتساامح فيصل؟؟.....والجنين؟..المسكين وش بيكوون حاله...فكرة.. عبير حبة فيصل من كل قلبهاا...ويمكن لو يعرف براءتهاا ماراح تكبر الموضوع يمكن ترجع معه للـ البيت وكأن شي ماصـــــار...
دلخت جوا....بس صدمتهاا......

صرررررخت بـ قووووووه...

كانت عبير طايحه ع اللارض ودم يصب منهااااا...ماتدري من وين بـ الظبط..
بس كان بـ كميه كبيــــــــــــــــره..

شذى تحاول تصحيهاا:عبير!.....عبير!
عبير:................................
شذى تنادي الشغالات:ميــــــــــــــــري...ميــــــــــــــري

جت شغالتين يوم سمعوا صرااخ شذى...

شالوا عبير...اما شذى دقت على نايف عشاان يلحقهم ع المستشفى.....


عنـــــد منى...كانت جالسه بـ الصـــــــاله وهي تفكر...عبير بتساامح فيصل..ولا كرمتها بتمنعهاا انهاا ترجع له بعد ماطردهاا؟؟...
نزلت دمعه منهاا....والله ان فيصل ميستاااااهل...طوول عمره طيب..ومايضر احد...حتى مع ابوهاا..

عـــــــــــــــــند فيصل...
كان جالس بـ الكنبه...ومو مستوعب...او مستوعب بس يبي يكذب كل شي شاافه..
شااف وسمعه...اخر شي يفكر فيه ان يظلم احد..لااا واحد يحبه!..الدفتر وفتحه...

مكتـــوب في البداايه مجرد خوااطر وهذياان قلم...

بعدين صفحه مسفوطه..مكتوب عليهاا...

الى زوجــــــــــــfــــــي

وبعدهاا الصفحــــــــات كلها تتعلق بـ F

أنا أحبك..!!

هل أنت تحبني مثلما أنا أحبك؟
هل تفكر بي مثلما أنا أفكر بك؟
هل تحلم بي كما أحلم بك؟
وتبني احلامك علي كما أبني أحلاماً و أمالاً تتمحور عنكـ..
أم هل أنا أجري و راء سراب ....أم طريقاً لا أصل إلى نهايته فأصطدم بالواقع المرير لأجدك بعيداً عني و أنا حياتي بقربك ..اشعر اني كطفل يبحث عن دميته الضائعة ..
أو عجوز تائه ضل طريق العودة
لكن كلما أعلم عنه أنني أحبك وأنك تمكنت مني وأن حبك قدري
لكن أتسائل هل القدر يحتم أن يجمعني بك أم اظل أنتظر؟!!

قلب صفحه ثانيه........

مشـــــــــــــــــــاعــــــــــــــر غريبــــــــه :


أحتـــــــــــــــاجك .......

و لا أريـــــــــــــــــد

قــــــــــــــــــــربك !!!

لا شـــــيء ينقصنـــــي

و عندمــــا تغيــــــــــب

كــــــــل الدنيــــــــــــا

تنقصـــــــــــــــني....

أعيـــــــش معـــــك

فــــــي جــــــــدل......

و لكنــــــي لا أرضى

لك بـــــــــــــــدل.......

ليـــــــس لثقـــة

بينــــــي وبينك

وجـــــود.....

و لكن

حبـــــــك

في قلبي

مــــــــــوجود.....

أريــــــــــد منك

الأمـــــــــــــــــان.....

وأنا أعلــــــــــــــــم

أن حيــــــــــاتي معك

ليست فــــي أمــــــــان !!!!


وصفحه ثــــــــــــــــانيه

تصــــــــــــــــــدق !!!!!!

أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيراً .....

لقيــــــــــــــــــــــــــــت فينـــــي....

نقطـــــــــــــــــة ضعـــــــف!!!!

أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيراً .....

أكتشفــــــــــــــــــــت .....

إنــــــي زي بــــاقي الخلــــــــــــــق...

ممكن احــــــب!

ذبحتــــــــــــــــــــــني .....

سحـــــــــــــــــــرتني .....

كبـــــــــــــــــــرت بعينـــــــي....

وزودت حنينــــــــــــــي.......

أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــك.....

أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــك.....


أو ........ممكـــــــــــــــن

لأنـــــــي عنيده ولقت إللي

يعــــــــــــــــــــاندهــــــــا......

أو ممكن مجنـــــــــــــــــونه.....

ولقت إللي أجـــــــــــــن منهــــا....

أو ممكن .......أو ممكن .......أو ممكن .......

لكـــــــن الأكيــــــــــــــــــــــد

إني لقيت فينــــــــــــــــي

نقطـــــــــــــة ضعــــــــــــــف !!!!!


وصفحه ثانيه.....


عانقني فما أجمل أن يشعر الا نسان بأنفاس من يحب


لانه قد يفقدها في يوماً من الايام


والى ذلك الحين اود ان املأ


قلبي

وجسدي

إحساساً بأنك بجواري الى الأبد


حتى ولو ابتعدت


..........أحـــــــبـــــــك يـــــا أول حــــب فـــــي حـــــيــــــاتــــــــي........ F..


كان بعد كل صفحه وصفحه....تنزل دمعه...
ماراح اساامح نفسي....انا ظلمتهااا...بس اللي ابيه شي وااحد..
سامحيني ياعبيـــــــــــــــــــــر!



عند شذى كانت تلاحق الممرضاات اللي كانوا ينقلون عبير لـ غرفة العمليـــــــات...
كانوا يحاولون يمنعونهاا..بس هي عنيـــــده

دخلت معهم ..كانت تترجااهم يخلونهاا...بس محد رااضي يفهمهاا

وشافـــــت جهاااز النبض...كان قلب عبير ينبض..بشكل طبيعي..
حاولوا يطلعونهاا..لكن محد يقدر عليهاا...
بس صدمتهاا يوم شــــــــــافت الجهاااز موقف......يعني قلب عبير وقف..

انصـــــدمت....عبير؟؟؟...مـــــــــــــــــــاتت..
مسكتها الممرضه وطلعتهاا براااا...

كان نايف وااقف بعيد مايدري وين رااحت شذى...شافها جالسه وهي تناظر بـ الفراغ الصدمه وااضحه من وجهها...
اتجه لهاا..
نايف:شذى؟
شذى:ماتت؟
نايف:بسم الله عليك...شذى قومي عن الارض
هنــــــــــــــــــــــا شذى انهاااااااااااااااااارت وقااامت تصيــــــــــــح...
ونايف يحااول يهديهاا...


عند منى ماتطمنت على عبير...تذكرت ان شذى قالت لها انها بـ المستشفى...
اتصلت على شذى.....
لكن مااااااافي رد..اتصلت كذا مرره

نايف كان يحاااول يهديهاا مافهم شي منهاا...
شذى وهي تصيح بـ شكل هستيري:مااااااااتت اقووووولك..عبير ماااتت..
نايف:شذى..تعوذي من ابليس...
شذى:قول انها ماماتتت....قل ان اللي شفته موب صدق...
نايف ماعنده شي يقوله...ماشااف شي هو عشاان ينفي ولايكذب ولا يأكد لها الخبر..
سمع صو جوال شذى يرن...صاار له سنه وهو يرن هـ الجــــــوال..
اخذه وشااف المتصل منى....
هذي اكيد منى تبي تتطمن عليهاا..
وبـ حركه غير متوقعه من نايف رد
نايف:آلووو
منى:الو؟
نايف:هلا
منى:وين شذى؟
نايف:والله شذى مشغووله..
منى خاافت يوم سمعت الصرااخ:وش فيهاا شذى؟
نايف:مافيها الا العاافيه
منى:الله يخليك قل لي وش فيهااا.....تكفىى
نايف مايحب الحنه خصوصا انه الحين في وضع مايسمح له انه يكلم ذي:احنا الحين في المستشفى ننتظر عبير تطلع من غرفة العملياات
منى اتراااااعت:أي مستشفى؟
نايف مستشفى الـ(...............)
سكرت منى منه من غير لاتقول مع السلااامه او أي شي
رقت تجب عباايتهاا...مافي احد بيوديهاا ذا الوقت الا...فيصل!
عزوز اكيد ناايم..اصلا عزوز ماراح يتحمل مثل هـ المواقف...وسلطان طالع
راحت لـ فيصل...

طقت الباب بس محد يرد..لكن هي ماكان فيها صبر دخلت لقت فيصل جاالس وملامحه ماتدل على هو وش يفكر فيه...وش يحس فيه..
منى وهي تصيـح:فيصل
فيصل ناظرها:......
منى:عبير بـ المستشفى..خل نروح
فيصل فز:عبير؟
منى:ايه...خل نروح...
طلع فيصل بسررعه وركب سيارته...ومنى قدرت تلحقه قبل يطلع لان شلكه مايفكر بـ ولا شي غير
عبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر!


وصلـــــــوا للـ المستشفى...
وفيصل من سأل عن عبير صاار يمشي بـ الاسيااب بـ سررعه..ولا همه ان منى ورااه...
كانت تحااول تجااريه بس مهما كان ماتقدر تلحقه...

اخيرا وصل لـ مكانها...كانت شذى جالسه ع الارض وهي منهااااااااره..
ونايف واقف عندهاا..
وصل فيصل لهم:بشروا وش قال الطبيب
ناظرته شذى نظره احتقاار...كل اللي صاار بـ سبتك وجااي؟
نايف:مابعد طلع...
وصلت منى...شذى من شاافت منى رااحت لها..ورمت نفسهاا في حضنهاا
منى:تعوذي من ابليس ياشذى...ليش كل هـ الصيـــــاح
شذى وهي تصيح:والله اني شفتهاا...ماااااااااااااااااتت!..
منى خاافت:لالا ان شالله...
تحاول تكذب اللي قالته شذى
فيصل من سمع كلمة شذى...وقف قلبه عن الدق.....لالا هي منهااره وتقول هـ الشي وهي موب في وعيهاا..
نايف:شذى..وش هـ الحكي.....لو انهاا ماتت ليش كل هـ الوقت وهم جواا؟
شذى:انت ماتدري......انا شفتها بـ عيوني..

مـــــــــــــــــــــــــر الوقــــــت
محد يدري كم مر منه..بس كانت الثانيه كأنها السنه...
الدقايق تمشي بـ بطئ..

طلــــــع الدكتوور واخيــــــــرا..ووجهه وايتفسر...
الدكـتور:احنا اللي علينا سويناااه...و.........
شذى من غير مقدماات:دكتور قل انها ماماتت
الدكتور.الموت حــــــق يابنتي.."ناظر فيصل"...انت زوجهاا؟
فيصل:ايه نعم؟؟
الدكور:البقى بـ رآآسك
شذى:يعني ماتت؟
.................







 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه
الجــــــــ
ـــــــــزء الـــــــــــ
ــــــــرابـــــــــ
ـــــــــع والعــــــ
ـــــشرون..

.والأخيـــــــــ
ــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــر



ابتعد عنـي بعيـــد..
مابي حبـــــك يزيــــــد...
الهـــوى شوق وعــــذاب...
وانت مــــو داري اكيـــــد

طلــــــع الدكتوور واخيــــــــرا..ووجهه وايتفسر...
الدكـتور:احنا اللي علينا سويناااه...و.........
شذى من غير مقدماات:دكتور قل انها ماماتت
الدكتور.الموت حــــــق يابنتي
شذى:يعني ماتت؟
الدكتور:لالا المريضه بـ خير مجرد كسور...بس الجنين..للـ اسف..طيحتها كانت قويه..و..
تنفست شذى...بـ رآآحه..
فيصل:طيب نقدر نشوفهاا؟
الدكتور:لا..مو الحين..ع الاقل
فيصل:بس ثوواني
الدكتور:اصلا هي فاقده وعيهاا...ماراح تقدر تكلمهاا
فيصل:مو مشكله بس ابي اشوفهاا..
الدكتور شااف انه يزن..وشكله ناوي يجلس لين الليل وهو على هـ الحال
الدكتور:اوكي..خمس دقايق
فيصل فررح:مشكوووور...

شذى انقهرت منه...هو السبب في مرضها ثمن يدخل..والله خووش..

دخل فيصل...وشاف عبير نايمه
الحـــزن واضح عليهاا...كانت نايمه ولاحااسه بـ شي..وشعرها متناااثر على المخده..ومعديهاا برااءه..محليتهاا..
شوق يغمره لها
مسك يدهاا..وهو ماسك دمعته لاتنزل...
فيصل:عبير تكفين سامحيني........انا ادري غلطت في حقك كثيـــــر..بس ابغاا منك تنسين وتساامحيني........مو بس على اللي سويته على كل شي ارتكبته في حقك..
تكفيــــــــــــن عبير....قومي وحاكيني....ارجعي معي للـ البيت..وانا مستعد اعوظك عن كل شي.............
دخلت الممرضه...
المرضه:كلاااس...فايف منت..
فيصل مطنشهاا:عبير..الله يخليك كلميني
الممرضه:كلاااس مستر...تاايمز اب
فيصل:عبير انا احبـك..الله يخليك اسمعيني
قومته الممرضه..وهو مسح دمعته

احبـــــــــــــــــــــــــك...كانت الكلمه اللي انتظرتهاا عبير...يوم جاا الوقت اللي تسمعها فيه......ماقدرت تسمعهاا...
بس بتساامحه؟؟



ناديه وهي تكلم منال.ومعصببه...
ناديه:انتي الغبيه من جدك؟؟؟؟؟؟؟
منال:ايه وانا اتخذت هـ القرار..وماراح اترااجع
ناديه:وربي انك........افف...وش اقوول...مغفله
منال:قولي اللي تقولينه..انا خلاااص
ناديه:طيب وش الحلم اللي حلمتيه يافالحه
منال:حلم..وبس
ناديه:لاحوووول...يعني شقول ميد طلال
منال:قولي ان منال رفضت....
ناديه:لاوانتي الصادقه استخفت...احد يعااف طلال؟؟
منال:........................
ناديه:خلاااص...هذا قرارك وانتي حـرّه
منال:......
ناديه:انا بسكر تبين شي؟؟
منال:سلاامتك

سكرت منال من ناديه وهي تصيـــــــــــــح...
خطـوتها هي الصـــح هي استخاارت خلاااص وحلمت وفسرته...وماتقدر تتزوجه لان الشيخ اللي فسر لها الحلم....نصحه بـ عدم الزواج منه...
اصلا بـ العقل...مستحيل وحده تتزوج واحد عارف غلطه هي سوتها..لو كان تفكيره متفتح....هو رجل شرقي..وماراح اكوون صفحه بيضااا قداامه...
اللي سويته هو الـصــــــــــح!...ولاراح اترااجع



مــــــــــــــــــرت الايـــام

فيصل كان من الشغل للـ البيت ومن البيت للـ الشغل
منى قالت له لايزور عبير...لان نفسيتها تعباانه شوي...
كان ياخذ اخباارها من فيصل...

طلعت من المستشفى وراحــــت لـ بيت ابوهاا...
اللي حتى الحمدالله ع السلااامه ماقالها لها...لاهي مع......."سميره"

السبب الحقيقي في ان منى ماتبي فيصل يزور عبير...
ان عبير كل ماذكر اسم فيصل قداامهاا..كانت تنهاار..تكتأب ولا تعصب...
مو شي سهل انها فقدة ولدهاا..صحيح انها ماشافته بس مهما كان..هو سبب في كل شي....مو بس انهاا سقطت!


عنـد فيصل كان يبي عبير تجي للـ البيت بـ أي طريقه..
ابوها اكيد مسفه فيهاا..وهي بهـ الوقت بـ حااجه للـ اهتمام وعناايه

كان طالع من غرفته وشااف منى
فيصل:منى!
منى:هلا
فيصل:شفتي ولا كلمتي عبير؟
منى ابتسمت:ايه...بـ خير
فيصل حك رااسه:طيب هي في بيت ابوها صح؟
منى بـ ابتساامه لها معنى:ايه..
فيصل:اهاا
منى:فيصل...تبي تزورها؟
فيصل:والله ودي بس ماحس اني بكوون ضيف مرحب فيه
منى:هي الحين هدت...انا منعتك عنهاا كم يوم عشاان تهدا..تقدر تروح ترااضيهاا
فيصل:تهقين بتساامحني؟
منى:اكيـــــد...اللي يحب يساامح..
فيصل:وش درااك انتي اني احبهاا يالفهيمه؟؟
منى:هههههههه...تستهبل ولا تستهبل؟؟...اهتمامك فيهاا..وخوف عليهاا..وكل كمله والثانيه تسأل عنها..وهل هي محتااجه شي ولالا...مايفسر شي؟..بعدين انا اعرفك حتى او ماتكلمت...
فيصل:زوجتي وانا حـــــــر
منى:بسم الله علي ماقلت شي..جت نوف نمبر توو..خلاااص انت قلت زوجتك
فيصل:يلله عااد تراني مو فااضي لك بزور مرتي..
منى:هههههههههه..
دخل فيصل غرفته..ولبس ثوب ابيض وشماغ..وجزمه سودا..(لاتخاافون مو اول ستاار.. )

كان شكله خيـــــــال...
ومصلـح السكسوكه..كأنه واحد رايـح للـ زواج...


نزل تحت..وهو مبتسم..
بس من جواا شي ثااااااني

كان في عزوز وام فيصل ومنى..
ام فيصل:طالع؟
فيصل:ايه
ام فيصل:بتروح لـ عبير؟
فيصل:أيه تبين شي؟؟
ام فيصل ماتدري عن شي..تحسب ان عبير رايحه لـ بيت اهلها عشاانها تعباانه..كم يوم وترجع
ام فيصل:سلم لي عليهاا..وقل لها لاتطوول ترا البيت موحش بدونها
فيصل ابتسم:ان شالله...
وطلـــــــــــع!

ركب سيارته..

وهو في الطريق..يفكر كيف يراضي عبير...
هل بترضى على طوول ولا مهمته بتكوون طويــــــــــــله..
ابستم...
مو مشكله...كل شي عشاان عبير يهووون...لو يراضيها بـ طريقة الافلام ابيض واسود...
شـــاف محل ورود..
ابتسم على فكرته......ابيض واسود؟؟
مومشكله...البنات يحبوون الرومنيسه..
نزل وشراا بوكيه ورد كبيــــــر جوري احمر...
طلع وهو مستاانس...

بس هل هذي الابتساامه بتضل على ثغره؟..والفرحه؟..
بترضى عبير؟؟.....ولالا..


طلال:رفضت؟؟
ناديه:ايه
طلال جلس...ليش طيب..
ناديه:طلال لاتضيق صدرك.....
طلال:طب ليه؟
ناديه:تقول استخاارت وهذا اللي طلع معهاا...
طلال:.....................
مايقدر يعترض....
ناديه:طلوول...لاتضيق صدرك...في غيرها مليوون
ابتسم طلال:ماضاق صدري ولاشي...انا بس تفاجأت...
ناديه:اكيد؟....موب شكلك
طلال يستهبل:انا قــــــــــوي
ناديه ابستم..بس مايقدر يخفي احبااطه



وصـل فيصل للـ البيت
فتحت له الشغااله
واضطر انه ينتظر شوي...
ثوانــي ورجعت له ..
الشالغه:ماما عبير كلااام هياا نوم
غبيه هـ الشغاله...في احد يتكلم وهو نايم..الكذب وااضح..
فيصل:في احد جوا؟
الشغاله:no
فيصل:اوكي
توه بيدخل بس منعته الشغاله
فيصل:وش تبين؟؟
الشغاله:انتا مافي كلام بابا سأد؟
فيصل:اقوول لايكثر...انا زوجهاا..
الشغاله بقره ماتفهم
فيصل:هاااااازبنت
الشغاله:اووه..سوري مستر..
دخل فيصل..

ورقــــــى الدرجاات
وصل لـ فوق..في غرف كثيره..بس أي وحده غرفتهاا؟..
مشى وكان غرف كثيره وااضح انهاا مهجووره..
سمع صوت الشيخ العجمي يقراا قرآآن..
مشـى للـ الغرفه واحساسه يقول له ان عبير ورا هـ الباب...

دق البـــــــاب بس مافي رد..
فتحه كان في سيب وع اليمين حمام...
دخل جووا..كان النور خاافت...دخل..وشـــــــــــــــــافهاا
كانت جالسه ع السرير ومااسكه مخدتها..ودموعهاا تنزل...والكسر اللي كان بيدهاا خف..بس مجبسته

نـــــــــــــــــــــاظرهـــــــــــــــــا
وهي..تنــــــــــــــــــــــــــــــــــاظره

مدري كم مر من الوقت وهم يـتأملون بعض...
عبير كل مره تزيد عباراتها...ودموعه تنزل بـ شكل اغزر
قــــــــطــــع هـ الجــــــو
ابتســــــــــــــــــــامه..من فيصل...
اما هي ماردت له الابتساامه
اتجه لها..
عبير شدت قبضتها على مخدتها:وش تبي مني بعد؟؟....اطلع..!
بس فيصل مارد...
قرب منها وجلس ع الارض...
كان جالس على ركبه...وعبير فوق السرير..
فيصل بـ حنيه:عبير...شلونك الحين؟
عبير:................
فيصل:انا جاي ابيك تسامحيني
عبير:................
فيصل ينااظرها ينتظر منها رد
عبير:وعلى بالك اني بساامحك...
فيصل:انتي عاارفه..وماأظن يخفى عنك اني كنت جزء من لعبتهم...حطي نفسك في مكااني..انا وقتها انعميت..ماقمت اشوف شي
عبير:انت ليش تزوجتني؟؟...مو لو انك مخليني عند ابوي احسن؟؟..عيشتني عيشه ماكنت حتى في احلااامي اعيشها...متزوجين ومو متزجين
فيصل:طيب ليش ماتسألين نفسك هـ السؤال؟
عبير خنقتها العبره تبي تبين قويه بس...حصوونها انهاارت..
فيصل:عبير فديتك..مابي اشوف دموعك..
عبير مسحتها:وش يهمك...دموعي مو شي مهم عندك...عبير وشي بـ السبه لك
فيصل:تسـأليني من انتي؟...
عبير تمسح دمووعها بـ كمها
فيصل:انتي حيـــــــــــــــاتي كلها...انفااسي كل دنيتي....
عبير رجف قلبها من كلماته...بس ماصدقته...لازم اكوون قويه..مو عبير الضعيفه انا لازم ارجع مثل اول...قويـــــــه..ارجع عبير الاوليه..كرامتها فـــــــــــوق كل شي..حتى حبها لـ فيصل
فيصل:عبير!
صحاها من سرحاانها
فيصل:طالبك لاترديني...
عبير:انت اللي سويتااه فيني موب شويه
فيصل:طيب...انا اعترف لك اني غلطاان...مستعد اعترف لـ كل الناااس اني غلطاان..وغلطة بـ حقك بعد...بس لو هـ الشي بيخليك تسامحيني
عبير تبي تتكلم بس ماتقدر..دمووعها تمنعهاا..تسمع كلااام قلبها ولا عقلهاا..
فيصل:ارجعي معي للـ البيت انا والكل ينتظر رجوعك
عبير:بيت...انطردت منه ماأرجع له..
فيصل أكتأب وجهه...:عبير والله اني آسف..وشلوون اخليك تسامحيني..وربي انا اهم شي عندي الحيـــــن رضــــــاك..
عبير:وين اصرفهاا هذي آسف؟؟
فيصل..شكل مهمتي طويـله..مو مشكله..انا غلطت ولازم اتحمل
عبير:مـــــابيك..طلقني..
انصدم منها...الشي الوحيد اللي ماتوقعه منها..انها تطلب الطلاااق..هو نفسه مافكر فيه يوم ظلمها...
فيصل:طلااق؟
عبير: سمعتني
فيصل:بس.......عبير عطيني فرصه..اثبت لك اني ندمااان على كل لحظه ظلمتك فيهاا...
عبير:لاتعطيني امل اكبر من احلااامي...اخاف اطيح على رااسي..وانصدم فيك ثانيه
فيصل:انا قد كذبت عليك؟؟..يعني مو مصدقتني
عبير:....................
فيصل:الله يخليك افهميني
عبير:انا اكرهك...ومابي اعيـش معك
الغريب ان فيصل محافظ على هدوءه
فيصل:من قلبك؟؟
عبير نــــزلت رآآسها
فيصل:ليش نزلتي عيونك؟؟..ارفعيهاا وطالعيني
بس ماأهتمت له
رفع فيصل راس عبير بـ اصاابعه من ذقنهاا..
فيصل: لاتجاوبيني...بس..مافكرتي بـ امي موضي؟؟..تراها كبيره..وماراح تتحمل..خبر طلاااقنا
عبير:.............لاتحااول
كانت تحس بـ شي غريب...فيصل يناظرها بكل قوه..عينه بـ عينها..كأن هي الغلطاانه مو هو......
عبير اعترفي......انتي الغلطاانه
فيصل:وليش ماأحاول مو انتي زوجتي ودنيتي كلها...انا ابيك ياعبير..الله يخليك ارجعي معي
عبير:دربي ماتطووله يافيصل....مو عبير اللي تنطرد من بيت وترجع له
فيصل:يعنــــــــــــــــي خلاااص؟
عبير:اللي سمعته...انا من زماان غاسله يدي منك


ابتعد عنـي بعيـــد..
مـــــــابي حبـــــك يزيــــــد...
الهـــوى شوق وعــــذاب...
وانت مــــو داري اكيـــــد




 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه
فيصل قــــام...
فيصل:خلاااص ياعبير...بس اتمنى انك تفكيرين...لو مو فيني فكري بـ امي موضي..منى..وعزوز وسلطان..ونوف..الكل ينتظر رجعتك..حراام تخيبين ظنهم...
منى مأمله انك ترجعين معي الليله..بس انا بخليك تفكرين اكثـر
حط الورد على السرير...
وطلــــــــــــــــع!

من طلع فيصل عبير هلت دمووعها...اكثر من اول...انا غبيه غبيه...ليش اطلب الطلاااق....كانت كل كلمه منه صادقه..وماخفى هـ الشي عنهاا..
بس هي فقدة كلمة احبـــــــــــــــــــــــك
حتى الحيـن يافيصل مو راضي تقولها...

اخذت الورد اللي بـ جنبهاا...ماكان فيها بطااقه بس الجوري نسفه يغني عن الف بطااقه...


ركـــــب فيصل سيارته وهو محبط منهاا...
و كل شي قال لها يدور بـ رآآسها
ظرب ع الدركسوون بقوته..انا الغبي...
ليش ماقلت كل شي بـ قلبي...

رجعت به الذكريـــــــــات للـ ايام الاولى من زواجهم



عبير بدون نفس:السلاااام عليكم
فيصل:وعليكم السلام..راح الحيا صح؟
عبير:انا الحين فهمت قصدك يوم قلت لي بالتلفون قلبي ان مو حلال عليك
فيصل اكتفى بـ أبتسامه
عبير:انت وش تبي من الدنيا؟..انا مااااااااابيك..ياخي خل عندك كرامه
قام فيصل واتجه لها...ماكان في أي تعبير على وجهه
عبير خاااااافت..:خير وش تبي..وخر عني
فيصل:طيب تذكرين لم قلت انك مو حلال علي؟..الحين انتي حلال علي..
عبير:لا مو حلال عليك..طلقني
فيصل:من اولها؟..انا لين بغيت اتزوج اتزوج بـ مزااااجي..ولين بغيت اطلق طلقت بـ مزاااااجي بعد..واللي عندك سويه
عبير:ياخي اكررررررررهك..انت بالذات ماأطيقك من بد عياااال عمي كلهم
فيصل:مشكلتك..المهم جبيبي اغراضك انا بـ السياره


.....

ويوم يجيبهاا من الجامعه...

فيصل:اووكي وش رايك نرووح نتغدى..ترا حدي جووعان
عبير:مافطرت؟؟
فيصل:هع فطرت الساعه 9 تقريبا
عبير بققت عيونها:خبــــــل..تدري كم الساعه؟؟..الحين الساعه 3ونص..صار لك 7سااعات ماكلت شي..
فيصل:خايفه علي؟؟

ليت هـ الايـــــــام ترجع..والله اصلحها كلـهـــــا..بس خل توافق ترجع لي...



كانت منى جالسه..توصي الشغاله على ماجد..
منى وهي تطلع من عندها:لاحوول..بقره ماتفهم
وصلت للـ الصاله
ام فيصل:هو!...وراتس تحلطمين؟؟
منى:بلاااها ماتفهم..
ام فيصل:هذا ولدتس انتي الفروض تراعينه وتدارينه..
منى:يووه يمه..انا موب فاضية له
ام فيصل:بكيفتس
دخل فيصل.........
فيصل:السلااام عليكم
الكل :وعليكم السلااام
رااح فوق..
منى عرفت ان عبير ردته..ورحات ورااه

دخل غرفته..ورمى نفسه ع الكنب..
وتنهد بـ صووت
دخلت منى من غير لاتدق الباب
راحت له وجلست جنيه
منى:فيصل؟
فيصل:..........
منى:فيصل شفيك؟؟..عبير مارضت تجي معك
هـــز راسه بـ ايجااب
منى:انت راضيتهاا
فيصل:مابقى شي ماقلته لها...بس هي اللي ماتبيني..شكلها خلاااص عافتني..
منى:لاتقول كذا عبير تحبك..هي بس تتدلع
فيصل التفت لها:تطلب الطلاق...تسمينه دلع؟
منى حطت يدها على فمها:طلاااااق؟
فيصل:ايه

كلمااتها تردد على مساامعه
" لاتعطيني امل اكبر من احلااامي...اخاف اطيح على رااسي..وانصدم فيك ثانيه"

" دربي ماتطووله يافيصل....مو عبير اللي تنطرد من بيت وترجع له"

طلعت منى من عنده وهي متضاايقه...

فكرة تكلم عبير..

اخذت جوالها واتصلت عليهاا

ردت عبير وواضح انها كانت تصيح بس تحاول تخفي هـ الشي..منى سوت نفسها مادرت
عبير:آلوو
منى:هلاا والله عبووره
عبير:هلا ميموو
منى:اخباارك
عبير: الحمدالله
منى:وكيف الحيــــأة بـ بعاادي؟؟
عبير:ههههه..وآآثقه ترااك مرره
منى:هههههههه...الا يالشينه وينك؟؟..من زمااان عنك..خلاااص ارجعي
عبير بـ ثقه:ليش..فيصل ماقال لك؟؟
منى تستغبي:قال لي؟
عبير:اكيد انه قال لك لأنك يامنى عاارفه الساالفه من الاول
منى:طيب لاترجعين عشاان فيصل...ارجعي عشااني..وكلنا نبيك
عبير:محد يبيني خلاااص..
منى:هذي اللي بتخليني ازعل منهاا..
عبير:ليش ينزعل من الواقع؟؟
منى:يعني تبيني ازعل؟
عبير:اذا الواقع يزعل..ماأقدر اكذب عليك عشاان ترضين
منى:خلاااص اوكي...مع السلااامه
عبير:مع السلااامه

سكرت منى من عبير وهي عارفه ان كلااام عبيرمو من قلبهاا..
هي الى الان متضاايقه من اللي صاار ومصدوومه..ومن تصحي وترجع لـ عقلهاا بـ تلقى كلن حواليهاا..

راحـــــــت لـ غرفة نوف...
دخلت..
نوف كانت ماسكه الجوال:هههههههه...اقوول حموود فيه متطفلين هنا
منى:مالت عليك
نوف:مع السلااامه.."سكرت"...نعـــــــم!...
منى:وجـــــع!...اسمعي ابيك تدقين على عبير
نوف:وش اقولهاا؟؟
منى:هي مطووله في الرجعه قولي لها ترجع لناا
نوف:الششششينه...يعني ماودهاا ترجع لناا؟
منى:لالا مو كذا....انا ابيك تدقين عليها..بـ خبرتك في الحنّه..خليها ترجع
نوف تضرب على صدرها:ابشري ماطلبتــــــــي شي
منى:هههههههههههه..ورينا شطاارتك

اتصلت نوف على عبير....



فيصل كان جالس...فكر ياخذ له دش يمكن يروق بعدهاا..
دخل للـ الحمام..واخذ له دش طويــــــــــــــــل...


والذكريـــــأت تروح وتجي به...


عبير:في بكره روحه للـ بر؟؟
فيصل:أيــــــه..
عبير:طيب ليش ماقلت لي؟
فيصل:أممممم..ماجا على بالي..او ماسمحت لي الفرصه
عبير:لاوالله؟..يعني كل الي بالبيت يعرفون وانا لا؟؟
فيصل:طيب اووكي انا آآسف..ماراح اكررها..
عبير:فيصل انا اتكلم جد
فيصل:وانا بعد..صح كان المفرووض اعلـمك..كم عندي من عبير؟؟
عبير:مو لايق عليك ابد
فيصل:وشو
عبير:انك تكوون رومنسي
فيصل:اصيـر لك روميو ان بغيتي
عبير:لا شكـرا مابي..
فيصل ابتسم:اووكي..متحملك...عشــــــانك


........
تذكر يوم البـر..يوم كان راكب الدباب
فيصل :مادوك تركبين؟؟
عبير:في زوج سمر
فيصل:تعالي ماعليك منه انتي لابسه نظاره واللبسي هـ الكـاب .."ويأشر على كابـه".... وماراح يعرفك..وهـو اصلا لاهي بـ مرته
عبير:مامعي دباب..
فيصل فحز لها:تعالي معي..
عبير:نعم؟؟..
وناظرت دلال..ههههه فرصه اقهرها..
عبير:أووكي..
وركبت معاه..
فيصل:تمسكي زيــــــن
يييييي لالا..أمسك وسط فيصل؟؟..ياماما ابـــــي انــــزل
عبير:فيصل ابي انـ..
وأنطلــــــــــــق فيصــــل بسرررررررررررعه..قبل لاتكمل كلامها..
واظطرت انها تتمسك فيــــه..


....

عبير بخووف:فيصل وين احنـا فيه..
فيصل:مدري
عبير وخوفها يزيد:فيصل بليز خل نرجع..
فيصل: انا اعرف احنا وين عشان ارجع؟؟
عبير شوي وتصيـــــح:ياربي..انت اكيــــد تمزح
وقــــف فيصل..الدباب..
ونــــزل وحاول يتصــــل
وهي بعدت...كان وراها طوول الوقت..
جلست تصيح:فيــــــــــــــــــــــــــــــــصل؟؟
جلست تصررخ وهي بـ دموعها:فييييييييييييييييصل؟؟
- عبير؟؟..
ألتفت عبير على فيصل..وركضـــــت له..وضمته..
دفنت راسها بـ صدره..
عبير:لا تتركني..ياويلك...انا خااااايفه..فيصل بلييز خل نرجع..
فيصل:ههههههههههههه شفيك انتي مصدقه اننا ضايعين
عبيـرببراءه مو فاهمه:هـاه؟؟
فيصل:فيصل معاك كيف تضيعين؟؟..تعالي!!
ركبـــــــوا الدباب ورجعوا للـ مكان المخيم
عبير:سخيييييييييييييييييييييييييف..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:باااااااااااااااااااااااااااايخ
فيصل ولا عنده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابتسم على هـ الذكرى الحلوووهـ...
ليتها ترجع

سكر المويه..ولف عليه الفوطه..طلع من الحمام وجلس يمشط شعره..شاف من المرآيه..دفتر الخواطر...اللي قرآآه كم مرره...

مسك جواله...فكر يرسل لها رساله...
تذكر يوم عطى جوال عبير لـ منى عشاان ترجعه لها...ع الاقل يكوون عنده فرصه انه يكلمها او يرااسلها...

فكــــــــر يدق بس........هو عارف مسبقاا..ماراح ترد

رســـــل لها مســــــــــج

خايف اتـــــصل

وتقولين (دق المزعــــج(


وخايف مااتـــــصل


واموت من شوقي

تدرين ياحبي دقات قلبي ترتجف
وضــــاع الكلام وضاعت حروفي
ومن حبي لك سميتك بالجوال
("" قلبــــــــــــــــــــــــــــــك"")
تدريــــــــــــــــــــــــــن ليــــــه؟؟
لادقيتي علي يطلع عنــــــــدي
**قلبك**
يتصـــــــــــــــــــــــــل بـــــك


لا تسألي عن حاله اللي شكى الهم

واللي شكى لك من عنا زود همــــه

لاتسألي من فاضت جروحــــــه (الدم(

باللي غدى حبـــــك (اسيــــــــر بدمه(



رمى جواله..وهو مأمل يلقى رد للـ الرســـــــــــاله...
بس شكل انتــظاره بيطوول..

فـتح دولابه..طلع له أي لبس..شي يكوون مريـح...

وصله مسج..

رآآح لـ جواله ركــــــــــض...

بس مــــاكـــــان من عبيـــــر

تنهد...ورمااهـ..كل اللي شاغله الحين عبير...مايبي أي شي خاارج اطاار مشكلته هذي الحين


عنــــــد عبيـر قرت المسج..ونزلت دمعتها..سؤال في بالهاا...هو صاادق؟؟..
لـــــحــــــــظـــــه!
واذا صـــادق؟؟...انا ماراح ارجع له...
ليش يوم تركته صاار حنون..ليش يوم بينت قويه ورميت ضعفي ورااي...صار انســــان ثاني
فيصل من يومه طيب...
لا..فيصل مجرد انســــان مر علي ولارااح يرجع...انســــــان عادي
انســــان عادي؟؟..انتي تكذبين على نفسك؟؟...فيصل كل دنيتك ياعبير
لالا..فيصل ولا شي...اكرهه...
وش اللي يثبت لك هـ الشي...انتي محتااجه تثبتين هـ الشي لـ نفسك..قبل تثبتين لـ غيرك..


مـــــــــــــــرة الايـــــــــــــام...

وفيصل عــــــايش ع الرســــــايل...

أخــــر رســــاله كانت..

"توني حسبت حساب بعدك وفرقــاك ..
توني دريت اني بدونك ولاشــي ..
خليتني ما بين طيفك وذكـــراك !
عذبت حالي ليش "ماترفق" شــوي أرجع لو تأمر
علي الروح تفداك ارجع تراني شفت موتي وانا حي"


كانت تمسح بعض الرسايل قبل تقراهااا...وكان الشــــوق يغلبهاا...رسايله كانت تخفف عنها شوي...
أو
تزيــــدها...
مع كل رساله لازم دمووع..


مسحت دمعتها تذكــــــرت ان اليوم نوف مواعدتها تمرها ويروحون الســــــواق عشاان بتشتري بعض الاشيــــاء للـ زواجها اللي قرب

اتصلت على جـــــوال نوف...
لكن مافي رد...
اتصلت ع الثــــأبت

كانت منى جالسه هي وعزوز اللي كان منسجم في فلم..وفيصل اللي كان ماسك جواله والله العالم وش يقراا..

شافت منى الرقم في الكــــــاشف
ابتسمت..هذي عبير..
منى:فصوول!
فيصل من غير لاينااظرها:هلا
منى:ممكن ترد؟؟
فيصل:وانتي..فوق راسك ريشه؟
منى تتميلح:فصووووول!
فيصل:منى ترا وربي مانيب رايق لك
منى:حتى لو كاان المتصل....احد!
فيصل التفت وفهم منهو هـ الاحد..
منى تلكم عزوز:عزووووز
عزوز:خير
منى:تعاااااال معي شوي
عزوز:لاحوووول...نعم!...
قامت منى وجرته...
منى:امش الرجال بيكلم
عزوز:بناظر الفلم
منى:شفـه فووق
مسكته وطلعته من الصــــاله..
رد فيصل...بس ماتكلم
عبير:آلوو؟
فيصل:هلا والله وغلا
عبير:فيصل؟
كانت تبي تسكر بس قلبها ماطاوعها
فيصل بـ هدووء ومبتسم:ليش متوقعه احد ثاني؟؟
عبير:وين نوف؟
فيصل:ماأصلح انا؟
عبير: وين نوف؟؟
فيصل:يعني دااقه تبين نوف...وانا؟؟..وين رحت؟
عبير:فيصل!
فيصل:قلب فيصل وعمــــــــــــره
عبير:..............
فيصل:وهـ بس ياويــــــل حـــالي...عبير الله يخليك سامحيني..وارجعي لي..والله اني كل دقيقه امووت وانتي مو معي
عبير:..........
بس سمع شهقاتها عرف انها صااحت
فيصل بـ كآآبه:يعني لازم دمووع...كل ماأشوفك او اسمع صوتك لازم تصيحين؟؟
عبير:انت السبب
فيصل:عبير!...ليش مو رااضيه تسمعيني..
عبير:خلاااص يافيصل مابي منك شي..طلقني....اكــ...
طوط..طوط...طوط..طوط..طوط...طوط....طوط..طوط


رمى فيصل السماعه..وراااح بسرررررعه لـ سيـــــأرته
ركبها واتجه لـ عبيـــــــــــر... هو مايدري ليه رااح لها...بس داافع قوي دااخله ..شي يأمره انه يروح لهاا...يبي يشوفهاا..
 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه




عزوز:انتي وش تبين...هـ الفلم بـ ذاات ناويه تخربينه علي..
منى:اففففف..والله رآآيق
نزلت من تحت
شافت السمااعه منطوله...
ابتسمت اكيد رااح لهاا...اعرف فيصل ماعنده وقــــــــت


عند فيصل وصل لها
اول مافتحت له الشغاله

انطلــــــــق لـ غرفتهااا..
دق البــــاب..
بس محد يرد
نفس ذيك المــــــره
دخل..
مر السيب الصغير...ولقاهااا..ع السرير وشكلهاا غافيه...مو في وعيهاا..
اثــار الدمووع على وجهها..
شعرها على وجهها..بـ شكل مهمل وعشوائي..
اخذها وخلااها في حضنه...اكثر شي محتاجته عبير حضن يأويهاا...
شــــلـــون لاصاار فيصل..
لمس جبهتهاا...حرارتهاا مرتفعه
وليه لا...نفسيتها اثرت بـ شكل سلبي على صحتهااا
اتصل ع الدكتوور عشاان يجي يشووف وش فيهاا..


يوم كانت الدكتـوره والممرضه عند عبير طلع فيصل براا..

اتصل على منى
منى:هلاوالله..بشر
فيصل:منى..ابيك تاخذين لك ملااابس وتجين لـ عبير
منى:ليـــــــه؟
فيصل:تعباانه شوي...
منى:ان شالله الحين اجيــــك طيراااااان
فيصل:يلله انتظرك
منى:اوكي
سكر منهاا...

دقـــــــــايق وطلــــــعت الدكتوره

فيصل:بشري يادكتوره
الدكتوره:متخفش...مجرد حراره..
فيصل ارتاااااح
الدكتوره:ازمه وتعدي على خير
فيصل:مشكووره وماقصرتي
الدكتوره:دا واجبي

طلعت الدكتوره بعد مادفع لها فيصل فلوسهاا..

دخل عند عبير اللي الظـــــاهر ماتدري وش قاعد يصير..
مسكينه كل هـ الاحدااث صارت لها في اياام متقاااربه..
طلع لاتشووفه ثمن تزيد حالتها سوء

رن الجرس عرف انهاا...منى!
فتحت لها الشغااله..ودخلت على طوول

منى:هاه فيصل طمني
فيصل ابتسم:بـ خير الحمدالله مجرد حراره
منى:اشوى..
فيصل:هي الحين نايمه
منى:مسكينه...على بالي صاير لها شي كبير..
فيصل:انا طالع تبين شي؟؟
منى:وين؟
فيصل:اذا صحت وشافتني...بتصيح..انا عارفها
منى ابستمت وحطت يدها على كتفه:ان شالله بتساامحك...وتراها تحبك ومثل ماقلت لك اللي يحب يساامح
فيصل ابستم ولا قال ولاكلمه
وطلـــــــــــــع

ركب سيارته...
يبي أي شي ينسيه...
من زماان عن حمد...
دق عليه
حمد:هلاااااااا بـ النسيب
فيصل:هههههههه..نسيب؟؟..
حمد:اجل؟
فيصل:مدري ليه احسهاا طالعه من قلبك...
حمد:اووووف بس...فاهمني
فيصل:اقول لايكثر وينك فيه؟
حمد:هنــــــــــــــــــاّ!
فيصل:لاوالله؟
حمد:ههههههههههههه..انا في البيت يعني وين؟
فيصل:طيب انا جايك الحين
حمد:صــــــــار..بس بستـأذن من نوفتي اول
فيصل:افاا...يالخكري....ماهقيتها منك
حمد:هههههههههه...امزح...
فيصل:يلله مسافة الطريق
سكر منه..وهو متجه لـ بيته


قامت عبير ولقت منى جالسه على كرسي..

عبير:مـ...منى
ناظرتها منى والابتساامه شااقه وجهها..
منى:صحيتي؟؟
عبير:........
منى قامت لهاا..ووقفت عند سريرها اللي كانت ممدده عليه
منى:ولواني زعلااانه منك بس موب مشكله...
عبير ابتسمت
منى:لو بس شفتي فيصل كيف كااان خاااايف عليك..جاب لك طبيبه
عبير:فيصل كان هنا
منى:يص...
عبير:وينه الحين
منى:رااح..انا قلت له يروح..لانك ماتبينه
عبير:.......
منى جلست ع السرير:عبير...يعني ماتبين ترجعين لناا
عبير لفت مع الجهه الثانيه مو مستعده تواجه احد:لا
منى:طيب...امي..والله لو تدري ان يرتفع عليها الظغط..ويمكن تدخل المستشفى..هذا جزاها انهاا حبتك وخلتك بنتهاا؟؟..
عبير:..................
منى:عبير انتي اختنا كلنـــــــا وفيصل زوجك...وامي امك...لو ماتبين ترجعين عشاان فيصل...ارجعي عشاانا احناا..
عبير:بس انا مابي اشوف فيصل
منى:ليه؟
وش تقول؟؟..اخاف اضعف؟...مستحيـــــــل
منى:خلاااص اذا على فيصل...انا اتفااهم معه..انتي بـ غرفه وهو بـ غرفه...جلستك هنا مالها داااعي..من بيهتم فيك لامرضتي؟..من بيحس فيك...هنا الكل مزلبك..تعالي وفيصل ماله شغل فيك..
عبير:ودي بس..........
منى:شوفي انا مستعده اكلم فيصل.....يبعد عن طريقك...هو شرق وانتي غرب...بس ارجعي معي لان امي بدت تقلق
عبير:بس
منى:من غير بس....وش قلتي؟؟
عبير:.................
منى:عبيـــــر...يعني مزعلتني..وبترديني؟؟
عبير:خلاااص...انا مواافقه ارجع بس...فيصل مابي اشوفه
منى استااااااانست:ابشرري يالغاليه ماطلبتي شي

من الفررحه منى لمت اغرااض عبير..
وأتصلت ع الســـواق يجي ياخذهم
لبست عبير عبايتها..
منى مافصختها اساسا ^^


ركبـــــــوا مع الســــواق وراحــــوا للـ بيت

منى ارسلت رسااله لـ فيصل

"ابشرك..وافقت ترجع"

بس هو مارد

دخلــــــــوا البيت

عزوز:هلااااااااااااااا والله وغلاااااااا...تو مانوور البيت
عبير:منور بك
عزوز:الله مير يسلمتس ويعافيتس
عبير:هههههههههههههههههه
منى:عبير روحي فوق ارتااحي
عبير:وين امي؟
منى:طالعه شوي وبترجع....
عبير:اممممم..ماودي ودي اجلس معاكم مشتااقه لكم مررره
منى:وهـ بس...
نـــزل فيصل من فوق
يوم شاف عبير استااااانس..ابتسم لها بس هي سوت نفسها ماشافته
منى:فيصل سمعنا شي من اغنيااتك الجميله
عزوز:يرحم امك مانبي رآآشد
فيصل:ههههههههه...خلاااص هذي اهديهاا لـ عبير..
عزوز:سمعنـا
فيصل يناظر عبير اللي انحرجت:يابعدهم كلـــهم..ياسراجي بينهم..
عزوز:غــــــش غـــــش!...وشو سرجاي وانا مامليت عينك؟؟
منى:اففففف..اسكت خله يكمل
فيصل:النــــاس مقامات ياأخوي
منى:ماعليك كمل
عزوز تكتف وسكــــت
فيصل.عطني من دنيــــــــــــاك حبك واترك البــــــــاقي لهم..

منى تصفر:كوووووووووشخه
فيصل:خليني اكمل لا........
قامت عبير:انا بروح ارتااح

راحـت فوق..

رقت فوق..
عزوز:الظااهر تعباانه شوي
منى:ايه
فيصل..آآخ بس متى ترضى متى تساامحني..
منى:فصوول انت بعد رح فووق
فيصل ناظرها.....خبله انتي اروح فوق؟
منى:اجلس بـ الصااله يمكن تبي شي؟؟
فيصل تنهد:ان شالله...
ورقى هو بعد...

عنـــــــد عبير..
اخذت لها دش..
ولبست بيجاامه..ولعت الابجوره لانها تستعد للـ النوم


منى:عزوز!
عزوز:هاه؟
منى:شرآآيك نطلع؟
عزوز:وين؟
منى:مدري امي موضي طاالعه وماراح ترجع الا في الليل..ووونوف مع المستـر سلطان بـ الشركه لان فيصل مزلب الشغل..خل نطلع انا وانت ومجوودي
عزوز:ميب شينه..
منى:بسسس

راحت تجيب عبايتهاا..ونادة الشغاله عشان تجيب مجود
عزوز:يلله؟
منى:يلللله!
طلعــــــــوا


مادري كم مر من الوقت.....بس الظـــاهر ان الحين السااعه0 1 الليل..
ناظرت الساعه..كانت 11...
الظـــــلام دااامس...
عبير من يومهاا ماتحب الظـــــلام..
يكمن خــــوف بس اللي تعرفه انها ماتتحمله
اخذت شـال ولفته على نفسهاا..
قامت ومشت بـ خطاا بطيئه تخااف تصقع في شي..
صدمة رجلهاا بـ شي قااسي..
عبير:آآآآآآح..
ناظرت نزلت يدها لـ الارض يمكن تعرف وشو...كانت شنطتهاا..
الى الان مافرغت اغرااضها
توها جايه اليوم
مشــــت
وصلت عند البـــــاب..فتحته...البيـــــــت كله ظــــــلااااام...
نزلـت تحت كان خوفها يزيد...وصـلت الصـاله..حاولت تولع اللمبه..بس مافي شي..
حاولت مره ومرتين وثلاث.....بس مافي امل تنفتح
لايكـــــــــون الكـهرب مطفي؟؟...
خاااااافت البيت هاادي...
اكيـــــــد الكل طاالع...
حســـــــــت بـ خوف ووحشه من البيت...العاده مليااان..الحين مافي الا هي
اتجهت لـ باب الفلــــه...البيت من برا كان منوور...نور القمر
جلست عند البـــــاب..
تكورت على نفسهاا...الجو كان بارد نوعاا ماا..
جلست والخـــوف يـاكلها...اكيد محد فيه الا الخدم والسواويق..
لحــــــالها في بيت كبير وموحش...
نزلت دمعتهاا..
تتذكر اياام اول قبل زوجهاا..كانت لما تناام تفتح الباب..وتولع الابجووره..
الظلام كان عدوهاا..
وهي الحين في البيت الكبير كلله ظــــــلااام

مــرت نسمه هواا طيرت شعرهاا...
على انه صيف بس بردت لان البيت كاان بلاااط

كم مــــــــر عليــــــــــها وهي هنــــــا..!
ماتدري
- ليش جالسه هناا؟؟..البلاط بارد عليك..
اللتفت للـ الصوت..صوت تحبه وتحب صااحبه
فيـــــصل
عبير قامت له وظمته وفرغت مافيها من دموع
فيصل:عبير الله يخليك...ليش الدمووع؟
عبير:.........فـ...فيصل
فيصل:امريني
عبير:انا خايفه.......لاتتركني...
فيصل:انا هنا عندك..حتى شغلي مارحت له كله عشاانك..
عبير رفعت رااسهاا له
ابتسم لها ومسح دمعتهاا...
عبير:ابغاا اقولك شي ..بس............."سكتت"
فيصل:وشو..امريني يالغلا
عبير:انا السبب..ابيك تساامحني..
فيصل مافهم
عبير:انا اللي موت الجنين...انا موت ولدي
فيصل عقد حواجبه:موتيه؟
عبير:ايه....يوم طردتني حسيت ان كل الابواب تسكرت في وجهي...حسيت ان خلاااص حياتي مالها معني من غيرك...فكرت ....اني...
فيصل ينظرها تكمل:........
عبير:انتحر
فيصل:تنتحرين؟؟.....
عبير هزت راسهاا..ونزلته عشاان مايشووف دمووعهاا..اللي كل ثانيه كانت تنزل
كانت تنتظر ضربته..كف...يصاارخ في وجهها...بس
رفع راسها وقال بـ حنية الكون كله:تدرين ان الاتحاار حراام؟
كـان اللي قدامه طفله مو بنت ام 20 سنه
عبير:ادري...بس والله اني ماكنت افكر وقتهاا..كنت....مدري..أبي ربي يساامحني..ثم انت...انا قتلت نفس
فيصل ابتسم:اذا رب العالمين يساامح ليش احناا مانسااامح
فهمــــت تنغيزته...
فيصل:عبير ارفعي راسك وكلميني
عبير:فيصل......
في رااسها سوال يمكن تعتبره غبي...بس في خااطرهاا..
عبير:انت تحبني؟؟؟
هذي فرصته انه يطلع اللي بـ دااخله لين متى وهو يكتم..لازم يقوول
فيصل:هذا سؤال؟؟
عبير من غير تحط عينه يعينهاا:جاوبني
فيصل: ايه احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
عبير رفعت راسهاا...ماتدري تبتسم تضحك..تصررخ..مو مستوعبه..تصيح؟؟
فيصل:انتي؟
عبير:انا بعد
فيصل:انتي ايش؟
عبير:اللي قلته
فيصل يستغبي:انا قلت شي..شكل مع كثرة الصيااح خرفتي
عبير:يوووه يافيصل....وانا بعد احبــــك
فيصل مسك قلبه:وهـ ياقلبي...ياحلوهااا من احبك..وانا احبك واحبك واحبك واحبك واحبك واحبك...

عبير محد مثلهاا في ونااستهاا....كانت كل كلمه منه تروي عطشهاا...تشفى غليهاا..وترضي غرورهاا...تحس انهاا بهـ الكلماات تعووض عن الايــــام اللي رااحت..

ضمهاا فيصل لـ صدره:يعني سامحتيني؟؟
عبير:انت اللي سامحني...مو انا
فيصل:لالا انا مااشيل في قلبي عليك....اهم شي انتي
عبير:مســـــــــامحتك من زمااان
فيصل ناظرها:ياسلااام ومرمطتني كذا ليه
عبير:هههههه...عشاان اشوف غلاااتي
فيصل:احبــــك ياشيخه...
^^








 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه



بـــــــــــــعــــــــد مـــــــــــــرور عـــــدة سنـــــــــــــوات
قامت عبير من النـــوم...على صـــوت صيــــــاح خلود..بنتهاا
فيصل وهو يقلب على الجهه الثانيه:لاحوول..سكتيهاا ابغاا انااام
ناظرته وابتسمت...كل يوم على هـ الحـــــال
عطتها مصاصتهاا..وفي ثوااني سكتت..

رااح عنهاا النـــوم..

تذكرت امس يوم تتصل عليهاا شذى بـ شهر العسل..
ههههه...لقت من يحقق حلمهاا..في احد يقومهاا بـ نعوومه مو بـ دفااشه ولا يدعي عليها مثل امهاا..
تذكرت يوم قالت لها انه اول ليله جاب لها ورده..وجلس يداعب خشمهاا فيهاا..
الله يوفقك ياشذى..تستـــــاهلين والله


منال الشينه...اخيرا تزوجت واحد اسمه تركي..بس ماكان مثل ماهي متوقعه اكبر منها بـ ع الاقل 5 سنين..كان اكبر منها بـ 7 سنين..بس طيب وحبوب..وسمعته حلووه..ومستوااه المادي...امممممم..مدري بس ماعيشها اقل من العيشه اللي هي كانت عايشتهاا..بس سعيده معاااه..الله يوفقك انتي بعد

العنـــــــود ونايف...زواجهم ماتم بـ سووله..بلا والله من كثر شروط شذى..جونيح.. ..مو مشكله...تعبر بهـ الجونيح على قولة شذى لين ماتزوجت سلطان...فضى لهم البيت..نايف ماحب يترك امه وابوه..والعنود تفهم هـ الشي...على قولهتهاا..المكان اللي تكون فيه مرتااح..انا ارتااح فيه...
هذي الزوجه ولا بلاااش...

اممممم...من بااقي...هيا ومشعل...الحمد الله...ربي رزقهم بـ توأم..ولو ان مشيعل مايتحمل صيااح المبزره...خخخخخ..مثل هـ اللي عندي..مسكينه كوكو كل ماصااحت عصصب...وهـ بس فديت العصبيين ..وعيالهم..

ابتسمت يوم تذكرت كرشة نوفه...خخخخخ..ولا حنة عزوز يبي ناديه..بس انا عبقريه تدورن ليه؟؟...لاني عرفت ان عزوز كان طوول الوقت غرقآآآن لين شوشته بـ الحب...كان يوصفهاا ولا احد عرفهاا..قمت انا بشطاارتي وسألت بناات عمي..اللي جت منهم ذااك اليوم..اثرهاا ناديه..الله يتمم على خير...فصوول متوعد عزوز ان ظبط شغله بيروح هو بنفسه يخطبها له....


نزلت من السرير ورحت للـ الحمام...
تذكـــــرت كلام شذى قبل كم سنه...تدون كم مر على زواجي من فيصل؟؟...6 سنين ونص..خخخخ..سريعه الايام صح؟؟...كلها من عمرناا..
الله يساامحك ياثير ويغفر لك ويرحم تدورن ليه..انا وش تذكرت...؟
اثير تزوجت احمد...بس احمد اللي مايخااف ربه من درا ان اثير حـــــامل..المسكينه طااح فيها طق..هي كانت تحااول تخفي حملهاا خايفه من احمد..وولادتها كانت صعبه..وماتحملت..وتوفت وهي بـ النفااس..
بس الله ماراح يغفر للـ الظالمين..اثير كانت حامل بـ توأم..اول ماات اما الثاني فـ عااش

حساابك عند ربك ياأحمد : ((واذا الموءدة سؤلت..بـ أي ذنب قتلت))

كانت بنت..احمد سفه في بنته...مايدري ان بنته ولدت بدون ام..وهي الحين محتااجه ابو..
دخلها الحضاانه...وكانت تروح وتجي مع الســـــواق..
بس فعلا الله ماينسى عبااده...انتقم ربي من احمد
عرفوا اهله ان السواق اللي مايخااف ربه اعتدى على بنت احمد الصغيره والمسكينه مابلغت لو الـ 6 سنواات...
طبعا البنت ماتحملت ومااتت...واحمد عاايش ولا هو عاايش..ماأدري وش حالته الحين...بس ان شالله تاااب..

راكــــــــــان..رجـع من الماينا حامل مرض اللايدز


طلعت من الحمام..كان فيصل جالس ويلعب خلود..
فيصل:ليش تأخرتي؟؟..
عبير:تاخرت؟؟
فيصل:ايه خليتين بـ لحالي معهاا...الحرااميه
عبير:هههههههههههه...ليش حراميه؟؟
فيصل:سرقتك مني..
عبير احت له وبااسته...:في احد يقدر يرق فيصل من عبير؟؟
فيصل مسك قلبه:وهـــ ياقلبي...مقدر انا خلاااااص
صـــــاحث كوكو وخربت الجــــــو قبل يبدا
^^


تمــــــــــــت


>...خـــــــــــــلــــــــف الكوالــــــــيس..<


(1)عبيـــــــــر
البطلــــه...فكرة في شخصيتهاا كثيـــــــر
كنت اقراا بعض الروايـــــــات...كثير من الروايات تجي البطله شخصيتهاا ضعيفه ومغلووب على امرهاا..
بس فكرة اني اغير من هـ الشي...فـ حطيت شخصيتهاا قويه
اممممممم..ومن افكاري بس..كنت ابي اخليهاا ماتحمل...بس هونت..ياكثر مشااكلهم..كاان ودي اخلي بعد ماتعاالج..وتساافر وتروح وتجي...تحمل
بس خل افكااري لي احسن صح؟؟..
^^


(2)فيــــــــــــصل
كنت مفكره اسميه طلال..اممممم..مدري ليه..
بس كان توني مخلصه من روايه اسم بطلهاا طلال..
قلت لا ماله دااعي..اسم فيصل معجبني...
فكرة في تركي....بس لا...مافي مثل فيصل حلوو..
وحتى فكرة في خالد..بس مالحب الا للـ الحبيب الاولي

مشــــــاعره ماحبيت تظهر لكم على طوول..كان ودي يصير حلكم من حاال عبير...تعيشون الحيره...

(3)شــــــــــــــذى
فكرة اموتهاا..بس قلت حرآآآم..مالها ذنب...
وحده من صديقااتي نصحتني ماأزوجهاا لـ سلطاان..لان ماراح يكوون شي حقيقي لو خليتهم كلهم نهايتهم حلووه..
اامممممم...القصه كلها على بعضهاا خيـــــال× خيـــــــال
بس منال هي المسكينه...ماخذت اللي تحبه..


(4)عـاد انا اللي احبكـ

تدرون هذي مو اول مره اكتب قصه كتبت قبلها وحده...بس ماطلعت في المستوى الي ابيه
يمكن في معذبه ينقصني الخبره..بس الكل اجمعوا انها احسن من ذيـــك
ان شالله لو قدرت كتبتها مره ثانيه بـ طريقه تكوون احسن من اول وأحسن من معذبه
امممممم..ماعندي شي اقوله بس اتمنى اشوف أرأكم..وان كتبت شي جديد ابي اشوفكم كل ابوكم>>تأمر هي وخشتهاا..خخخ

لاتنسووني..ادعوا لي اني انجـــــح...


مــــــعـذبة قلوب الرجـــــــــــال
عـاد انا اللي احبكـ...!


ولا تنسون انها منقوله مو انا اللي كاتبتها قاللي تبي تنشرها ياليت تكتب اسم الكاتبه عـاد انا اللي احبكـ...! مو اسمها





 

Nweraa

New member
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العافيه فديت قلبج ...

قصه حيييييييييييل حلوه... وااااااااااااايد اعجبتني واستمعت فيها حييييل ....

مشكوووووووووووووووووره ...
 

الجازية

New member
إنضم
20 يونيو 2008
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:روعه حدج رومانسيه عشنا مع القصه وتخيلت انى عبير:eh_s(6):
 
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
390
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وأخيرا..
كل عام وانتوا بخير
الحمدلله ع السلامه
ومباركين عرس الاثنين
ومبروك ماجاهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دشيت جو وياهم هههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين ياحلوه خووش قصه اختيار موفق..
ولاتحرمينا من طلتج الحلوه
 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه
يعطيج العافيه فديت قلبج ...

قصه حيييييييييييل حلوه... وااااااااااااايد اعجبتني واستمعت فيها حييييل ....

مشكوووووووووووووووووره ...

______________________

العفو ياقلبي


وشكرا لمتابعتــــــــج ياقلبي​
 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه
:ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw::ggdw:روعه حدج رومانسيه عشنا مع القصه وتخيلت انى عبير:eh_s(6):

--------------

ههههههههههاااااي

ميرسي للمتااااااابعه


 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه
وأخيرا..
كل عام وانتوا بخير
الحمدلله ع السلامه
ومباركين عرس الاثنين
ومبروك ماجاهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
دشيت جو وياهم هههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين ياحلوه خووش قصه اختيار موفق..
ولاتحرمينا من طلتج الحلوه

^^^^^^^

ههههههاااي

ميرررررررررررسي للمتتتتتتتابعه وهذا من ذوقج
 

نجمه الحالمه

*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
إنضم
6 يونيو 2008
المشاركات
11,461
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آستغفر الله وأتوب آليــه



وأخيرااااااا أتمنى تعجبـــــــــكم القصــــــــه


واللي ماقراتها اتمنى انه تقراهـــا


وانا متأكدهـ 100% انها راح تعجبهـــــــــــــــا



وأشكرج البنات اللي تواصلوا معاي بالخااص​


 

حقوقية

New member
إنضم
31 يوليو 2008
المشاركات
731
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وي وطلال منو تزوج المسكين !!

خووووووووش قصة

يعطيج العافية حبيبتي وتعبناج معانا ..
 
إنضم
6 فبراير 2009
المشاركات
283
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عيوون الماما
رووووووووعه مووووووووووووووت

تســـــــلم اليمنـــآآآآ

يعطيــــــــــك العافيـــــــــــــــه

حلووووووو اسم فيصـــل حبيتـــهم من القصـــه
وحلوووووو اســــــــــم هيـــــــــــآ عجبتني شخصيتهــــــــآ

الجمــآل المستحيــل شكرآآ على النقـــل الذوووووووق