نجمه الحالمه
*مساعدة مشرفات الازياء والاكسسوارات*
عنــــد طلال والباقين..!
طلال:هههههههههه والله توقعته شي كبير..
ناديه:وش توقعته مثلا...مثل ابن بطوطه؟؟
طلال:لا..بس حلووو...انا عن نفسي معجبني احسه راايق
منال:لاوالله كله مهايط...وناس تطااق
ناديه:هههههههههههه من جد
طلال:انا لو ابي اجلس ع النت بـ جلس هنا
ناديه تبي تغير سالفة النت:احم....أأ..امشوا هنااك في اشياء حلووه
مشـوا..داروا تقريبا كل السوق
طلال:اممممممممممم.حلوو بس احسه صغير
ناديه:طلال الله يهديك..انت لاف اسواق العالم..مهوب مالي عينك حياة مول
طلال:هههههههههههه وش قالوا لك لاف اسواق العالم...والله لو اني حرمه
شهد:هههههههه الحين الاسواق كلها شبااب
طلال:هو وناااسه اجلس الف السوق..بس اسكن والف اسواق الدنيا كلها...بالغتي وانا اخوك
ناديه:يعني انت ماتلف السوق كله
طلال:لا مابزيتكم في دوران الشغل ابزاكم في دوران الاسواق
شهد:هههههههههههههههههه
طلال:بس ماأشوف شباب كثااار
ناديه:لانهم معطلين حركة الشباب..كل مكان يقولون عوايل
طلال:هههههههههههههه حلوو...ماجربت هـ الشي..بس ليش؟
منال:باحلين بهم..يبونهم يعرسون
طلال ماااات ضحك على عليقها:هههههههههههههههههه
منال ماقدرت الا انها تضحك معه:ههههههههههههههههههههههه
طلال:لا جد...وليش كل هـ الحقد على الشباب
شهد:احسن عشان يعرفون شلون يتحرشون في بنات المسلمين
طلال وناديه ومنال ناظرواها..هـ البزر تعرف هـ الاشياء
طلال:طيب بنات المسلمين على قولتك..ليش مايحتشمون ويجون مع محرم ولا حد متحرش فيهم
شهد:........
منال:شوفي حنا..محد جانا..
شهد:هي هي هي..سمعت احد يقول كذا...لاحد ياكلني
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههه خواااااااافه
ام نايف:والله هذي الساعه المباركه..وانا ودي افرح بكم
شذى:بس يمه..انا بدور له بنفسي
ام نايف:الله يستر..منهي اللي في بالتس؟
شذى:وحــــده
ام نايف:ادري انها مهيب واحد..منهي؟؟
شذى:لالا بجس النبض اول واقولك..سي ياااااا
ام نايف:الله يخلف عليتس بس..روحي
وراحت فووق..ودخلت غرفتها..صرخت..من الونااااااااسه
وشي وسمعت صو الباب
شذى:مييييين؟
نايف:انا
شذى:خووش ياعريس
دخل نايف وفي فمه ابتسامه حلووه
نايف:هاه...بشري؟
شذى:تقول هذي السااعهالمباركه..وقلت لها اني انا اللي بخطب لك..
نايف باسها على رااسها:يلوومومني فييييك
شذى:بس هاااااااااااه..مافي طلعه من البيت..خذوا لكم جنووحه صغيووره..وخلاااص
نايف:جنووحه؟؟
شذى:تصغير جناااح
نايف:ههههههههههههه ان شالله خلها تجي وانا مستعد اخذ الجنووحه
شذى:ايه..وانا ابي بعد
نايف:ولا زوجك بيسكن هنا؟؟
ماتدري ليش...يوم قال زوجك....تذكرت سلطان
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:الله للهـ درجه طاري زوج المستقبل يونس
شذى:هههههههههههههههههههههههههه ولابس تذكرت شي..
نايف يغمز لها:شي ولا أحد؟؟
شذى:ياشين تفكيييرك..اطلع براااااا
نايف:بسم الله الرحمن الرحيم...وينك ياعنوودتي..والله انها حنونه مو مثلك اعوذ بالله
شذى:بديناا من الحين..عنودتك؟؟
نايف:وهـ بس...عسسسسسسل
كانت غاليه في غرفتها...غرقااااااانه بالدمووع...
معقووله انا..انا بتزوج غير عزوز...عزوز من يومي وانا راسمه كل احلااامي معاااه...محد يقدر اني احبه..
تــذكرت كلااام امها
ايمان:انتي بتلقين سعادتك مع هـ الانساان...سألنا عنه رجال والنعم فيه..
غاليه وهي تصيح بـ شكل يكسر الخاطر:وعزووز يمه
ايمان:انسييييييييييه..عزوز ماينفع لنا
غاليه ميته صياااح:انا ابغااااااه...طيب خلي دلال تتزوج هذا اللي متقدم لي
دلال:مالك دخل انتي...انا حره اتزوج اللي يعجبني..مبزره!
غاليه من القهر:انتي ياحقييييره..خلي عندك كرااامه..الرجال متزوج..ويحب زوجته..وهو اصلا من الاول مافكر فيك...حسي على دمك شوووي
قامت دلال وصرخت في وجهها كل شي ولا هـ السيره:مالحقير الا انتي...انا اختك الكبيره فاااااااهمه
ايمان:غاليوووه روحي فوق لاعاد اشوف وجهك...يالله
غاليه تصرخ:مااااااااااابيه....انا ابغاااااااااااا عبدالعزيز...ومااااانيب متزوجه غيره
ايمان:والله ثم والله لو تعنسين ماراح تاخذينه...
غاليه:يمه يوم مابقى له الا كوووورس..خلاااص..هانت في أي يوم بيجي
ايمان:لوه الحين عند الباب مالك الا ذا اللي خاطبك..وبتتزوجينه ورجولك فوق رقبتك...
رجــعت غاليه للـ واااقع..
وش قلب امهاا فجأه...الكل كان يقول غاليه لـ عبدالعزيز..وعبدالعزيز لـ غاليه..وش تغير؟؟..
من يومها والكل متحمس...حب عزوز انزرع فيها...وش اللي تغير...آآخ بس..
طـــــق..طـــــق
غاليه بدون نفس:مييين؟
دخلت دلال..
غاليه:انا لله وانا اليه راجعون...خير؟؟
دلال:انا داريه انك زعلااانه علي
غاليه:حلوو صار عندك دم...بس ياماما..انا موب بس زعلانه..
دلال جلست بـ جنب غاليه:شوفي ياغلاتي...انا ماأقنعت امي انك تاخذينه الا لأنك اختي وتهميني
غاليه:علا بالك اني بقره؟؟..انا ادري انك تبين الجوو يفضا لك انتي وفيصل
دلال توترت:لا..اصلا فيصل موضوع ثااني...انا هـ الانسان عمره قريب من عمري..
غاليه:هه..العبي غيرهااا....مو انا اللي اصدق هـ الحكي
دلال:شوفي ياغلاتي...انتي في كل الحالات متزوجه ذاك متزوجته...بس اللي ابيه يتغير هو انك تقتنعين...شوفي ياحلووه..هـ الانساان اللي متقدم لك مثقف ووسيم وغني
غاليه:مايهمني عزوز مثقف ووسيم وغني..
دلال:وشارريك
غاليه بـ عنااد:مو اكثر من عزوز...انا احبه وهو يحبني
دلال بـ خبث:انا ماكنت ابي اقولك بس.....
غاليه ناظرتها بـ اهتمام...
دلال:عزوز...ولا...من ستر على عبد في الدنيا....
قاطعتها:قوووووولي ..لاتسوين لي فيها مثاليه...
دلال:مقبوله منك
غاليه:دلووول..ترا المثاليه من جنبك..تكلمي
دلال:عزوز يحب وحده...وامي سمعته يقول بـ لساانه للـ خالتي موضي انه يبيها..بعد مايتخرج...عشان كذا امي تبغااك تتزوجين عشان تثبيتن انك مو ميته عليه
غاليه:لالا..مستحيييل...اصلا عزوز يحبني..
دلال:اصحي...لاتفكرين بـ عاطفتك...اتركي عنك حكي المسلسلااات...هذا الواقع
غاليه تصييح:انا ااااحبه....
دلال:ادري...بس لازم تدوسين على قلبك....
غاليه:عزوز مايسويهاا
دلال:خلاااص..أرفضي هـ اللي جايك..وخليك شمااته
غاليه خاافت:خلاااص ماراح اتزووج....ماااااااااااابي
دلال:ياغبيه عشان تنتقمين منه....بيني انك مو مهتمه ابداااااااا
غاليه ماعندها شي تقوله:............
دلال تظغط عليها نفسيا:انتي قويه..مو غاليه اللي تركض وراا الرجال...بيني له انك تقدرين تتزوجين وااحد احسن منه...تراا هـ اللي متقدم لك..احسن منه مااااافي
غاليه بـ حقد:والله لـ ورييه...مو غاليه اللي ينلعب عليها..ويلعب بـ قلبي
دلال:ابغاااااااك كذااااا..وانتي كذا بتكسبين رضا امي
صــــــمــــــــت!!
غاليه:دلال
دلال:عيوووووونها
غاليه:انا مووووافقه..
دلال ضمتها:ايووووووه ابغاااااااك كذاا
عنـد شذى...كانت بتدق على العنود بس الوقت متأخر...
الساعه 11ونص
امممممممم...خلاااص بكره ادق عليها
وناااااااااسه نيووف للـ عنووده...^^
طلال ينااظر ساعته وهو يتثااوب:مامليتووا
ناديه:خلاااص خل نرجع..
منال تثاوب..
طلال:ههههههههههههه ضيفتنا جاها النوم
منال ابتسمت وبس..
ركبـوا السيااره..
شهد:طلال..
طلال:هلا
شهد:غير سيارتك..كل صديقاااتي سيارت اخوانهم حلووه
ناديه:ههههههههههههههههه بقره
شهد:انتي البقره...
وترز لساانها
طلال:ههههههههه..ليش..مو حلووه
شهد:وحده من صديقاتي..عند ابوهاا لكسز
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:وااااااااااااااااااااااااااااااو...omg
شهد:خبله مدري ليش تضحكين
طلال:ماعليك منها...ايوه..ووش في سيارتي
شهد:بـ صرآآحه هي سألتني عن سيارتك..وانا افتشلت اقولها..
ناديه قاااااامت تضحك
طلال:كان قلتي لها كوريلا
منال وناديه:هههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:والله فشله
طلال:اذا احد سألك وش سيارتك اخوك يالذهينه...قولي بانوراما
ناديه:لالا مرسيدس...بلا نصب
طلال:ندووش لاتسوين فااهمه
ناديه:الا مرسيدس
طلال:اعوذ بالله...شهووده قولي بانوراما ولاحد يهمك
شهد:صدق؟؟
طلال:ايه..قد كذيثب عليك؟
شهدد:وش احسن..حقتك ولا حقة صديقتي؟؟
طلال:انتي وش رايك؟
شهد:مدري...منووله شرايك؟
منال:امممممممممممممم...احس هذي احلااا..
طلال:خووذي ذوقهاا...بس في النهاايه سيارتي مو كوريلااا
ناديه:ههههههههه والله ماأركب معك لو كوريلااا
طلال:لانك انساانه سطحيه
ناديه:والله فشله..اخااف وحده من صديقاتي يشوفوني
طلال:ماعندك ثقه في نفسك ياأختاااه
نادهيه:مشكلتي..
جلسوا طول الطريق سوالف..
وصلوا منال للـ بيتها..
وراحــــــوا للـ بيت
اول مانزلت منال..على طوووول راحت للـ لابتوب..وفتحت ايميلها..
بس للـ أسف..ماكان اون لاين
اووف والله المسن شيين بدوونه...يقهر مايدخل..
طلال:هههههههههه والله توقعته شي كبير..
ناديه:وش توقعته مثلا...مثل ابن بطوطه؟؟
طلال:لا..بس حلووو...انا عن نفسي معجبني احسه راايق
منال:لاوالله كله مهايط...وناس تطااق
ناديه:هههههههههههه من جد
طلال:انا لو ابي اجلس ع النت بـ جلس هنا
ناديه تبي تغير سالفة النت:احم....أأ..امشوا هنااك في اشياء حلووه
مشـوا..داروا تقريبا كل السوق
طلال:اممممممممممم.حلوو بس احسه صغير
ناديه:طلال الله يهديك..انت لاف اسواق العالم..مهوب مالي عينك حياة مول
طلال:هههههههههههه وش قالوا لك لاف اسواق العالم...والله لو اني حرمه
شهد:هههههههه الحين الاسواق كلها شبااب
طلال:هو وناااسه اجلس الف السوق..بس اسكن والف اسواق الدنيا كلها...بالغتي وانا اخوك
ناديه:يعني انت ماتلف السوق كله
طلال:لا مابزيتكم في دوران الشغل ابزاكم في دوران الاسواق
شهد:هههههههههههههههههه
طلال:بس ماأشوف شباب كثااار
ناديه:لانهم معطلين حركة الشباب..كل مكان يقولون عوايل
طلال:هههههههههههههه حلوو...ماجربت هـ الشي..بس ليش؟
منال:باحلين بهم..يبونهم يعرسون
طلال ماااات ضحك على عليقها:هههههههههههههههههه
منال ماقدرت الا انها تضحك معه:ههههههههههههههههههههههه
طلال:لا جد...وليش كل هـ الحقد على الشباب
شهد:احسن عشان يعرفون شلون يتحرشون في بنات المسلمين
طلال وناديه ومنال ناظرواها..هـ البزر تعرف هـ الاشياء
طلال:طيب بنات المسلمين على قولتك..ليش مايحتشمون ويجون مع محرم ولا حد متحرش فيهم
شهد:........
منال:شوفي حنا..محد جانا..
شهد:هي هي هي..سمعت احد يقول كذا...لاحد ياكلني
ناديه:هههههههههههههههههههههههههههههههه خواااااااافه
ام نايف:والله هذي الساعه المباركه..وانا ودي افرح بكم
شذى:بس يمه..انا بدور له بنفسي
ام نايف:الله يستر..منهي اللي في بالتس؟
شذى:وحــــده
ام نايف:ادري انها مهيب واحد..منهي؟؟
شذى:لالا بجس النبض اول واقولك..سي ياااااا
ام نايف:الله يخلف عليتس بس..روحي
وراحت فووق..ودخلت غرفتها..صرخت..من الونااااااااسه
وشي وسمعت صو الباب
شذى:مييييين؟
نايف:انا
شذى:خووش ياعريس
دخل نايف وفي فمه ابتسامه حلووه
نايف:هاه...بشري؟
شذى:تقول هذي السااعهالمباركه..وقلت لها اني انا اللي بخطب لك..
نايف باسها على رااسها:يلوومومني فييييك
شذى:بس هاااااااااااه..مافي طلعه من البيت..خذوا لكم جنووحه صغيووره..وخلاااص
نايف:جنووحه؟؟
شذى:تصغير جناااح
نايف:ههههههههههههه ان شالله خلها تجي وانا مستعد اخذ الجنووحه
شذى:ايه..وانا ابي بعد
نايف:ولا زوجك بيسكن هنا؟؟
ماتدري ليش...يوم قال زوجك....تذكرت سلطان
شذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:الله للهـ درجه طاري زوج المستقبل يونس
شذى:هههههههههههههههههههههههههه ولابس تذكرت شي..
نايف يغمز لها:شي ولا أحد؟؟
شذى:ياشين تفكيييرك..اطلع براااااا
نايف:بسم الله الرحمن الرحيم...وينك ياعنوودتي..والله انها حنونه مو مثلك اعوذ بالله
شذى:بديناا من الحين..عنودتك؟؟
نايف:وهـ بس...عسسسسسسل
كانت غاليه في غرفتها...غرقااااااانه بالدمووع...
معقووله انا..انا بتزوج غير عزوز...عزوز من يومي وانا راسمه كل احلااامي معاااه...محد يقدر اني احبه..
تــذكرت كلااام امها
ايمان:انتي بتلقين سعادتك مع هـ الانساان...سألنا عنه رجال والنعم فيه..
غاليه وهي تصيح بـ شكل يكسر الخاطر:وعزووز يمه
ايمان:انسييييييييييه..عزوز ماينفع لنا
غاليه ميته صياااح:انا ابغااااااه...طيب خلي دلال تتزوج هذا اللي متقدم لي
دلال:مالك دخل انتي...انا حره اتزوج اللي يعجبني..مبزره!
غاليه من القهر:انتي ياحقييييره..خلي عندك كرااامه..الرجال متزوج..ويحب زوجته..وهو اصلا من الاول مافكر فيك...حسي على دمك شوووي
قامت دلال وصرخت في وجهها كل شي ولا هـ السيره:مالحقير الا انتي...انا اختك الكبيره فاااااااهمه
ايمان:غاليوووه روحي فوق لاعاد اشوف وجهك...يالله
غاليه تصرخ:مااااااااااابيه....انا ابغاااااااااااا عبدالعزيز...ومااااانيب متزوجه غيره
ايمان:والله ثم والله لو تعنسين ماراح تاخذينه...
غاليه:يمه يوم مابقى له الا كوووورس..خلاااص..هانت في أي يوم بيجي
ايمان:لوه الحين عند الباب مالك الا ذا اللي خاطبك..وبتتزوجينه ورجولك فوق رقبتك...
رجــعت غاليه للـ واااقع..
وش قلب امهاا فجأه...الكل كان يقول غاليه لـ عبدالعزيز..وعبدالعزيز لـ غاليه..وش تغير؟؟..
من يومها والكل متحمس...حب عزوز انزرع فيها...وش اللي تغير...آآخ بس..
طـــــق..طـــــق
غاليه بدون نفس:مييين؟
دخلت دلال..
غاليه:انا لله وانا اليه راجعون...خير؟؟
دلال:انا داريه انك زعلااانه علي
غاليه:حلوو صار عندك دم...بس ياماما..انا موب بس زعلانه..
دلال جلست بـ جنب غاليه:شوفي ياغلاتي...انا ماأقنعت امي انك تاخذينه الا لأنك اختي وتهميني
غاليه:علا بالك اني بقره؟؟..انا ادري انك تبين الجوو يفضا لك انتي وفيصل
دلال توترت:لا..اصلا فيصل موضوع ثااني...انا هـ الانسان عمره قريب من عمري..
غاليه:هه..العبي غيرهااا....مو انا اللي اصدق هـ الحكي
دلال:شوفي ياغلاتي...انتي في كل الحالات متزوجه ذاك متزوجته...بس اللي ابيه يتغير هو انك تقتنعين...شوفي ياحلووه..هـ الانساان اللي متقدم لك مثقف ووسيم وغني
غاليه:مايهمني عزوز مثقف ووسيم وغني..
دلال:وشارريك
غاليه بـ عنااد:مو اكثر من عزوز...انا احبه وهو يحبني
دلال بـ خبث:انا ماكنت ابي اقولك بس.....
غاليه ناظرتها بـ اهتمام...
دلال:عزوز...ولا...من ستر على عبد في الدنيا....
قاطعتها:قوووووولي ..لاتسوين لي فيها مثاليه...
دلال:مقبوله منك
غاليه:دلووول..ترا المثاليه من جنبك..تكلمي
دلال:عزوز يحب وحده...وامي سمعته يقول بـ لساانه للـ خالتي موضي انه يبيها..بعد مايتخرج...عشان كذا امي تبغااك تتزوجين عشان تثبيتن انك مو ميته عليه
غاليه:لالا..مستحيييل...اصلا عزوز يحبني..
دلال:اصحي...لاتفكرين بـ عاطفتك...اتركي عنك حكي المسلسلااات...هذا الواقع
غاليه تصييح:انا ااااحبه....
دلال:ادري...بس لازم تدوسين على قلبك....
غاليه:عزوز مايسويهاا
دلال:خلاااص..أرفضي هـ اللي جايك..وخليك شمااته
غاليه خاافت:خلاااص ماراح اتزووج....ماااااااااااابي
دلال:ياغبيه عشان تنتقمين منه....بيني انك مو مهتمه ابداااااااا
غاليه ماعندها شي تقوله:............
دلال تظغط عليها نفسيا:انتي قويه..مو غاليه اللي تركض وراا الرجال...بيني له انك تقدرين تتزوجين وااحد احسن منه...تراا هـ اللي متقدم لك..احسن منه مااااافي
غاليه بـ حقد:والله لـ ورييه...مو غاليه اللي ينلعب عليها..ويلعب بـ قلبي
دلال:ابغاااااااك كذااااا..وانتي كذا بتكسبين رضا امي
صــــــمــــــــت!!
غاليه:دلال
دلال:عيوووووونها
غاليه:انا مووووافقه..
دلال ضمتها:ايووووووه ابغاااااااك كذاا
عنـد شذى...كانت بتدق على العنود بس الوقت متأخر...
الساعه 11ونص
امممممممم...خلاااص بكره ادق عليها
وناااااااااسه نيووف للـ عنووده...^^
طلال ينااظر ساعته وهو يتثااوب:مامليتووا
ناديه:خلاااص خل نرجع..
منال تثاوب..
طلال:ههههههههههههه ضيفتنا جاها النوم
منال ابتسمت وبس..
ركبـوا السيااره..
شهد:طلال..
طلال:هلا
شهد:غير سيارتك..كل صديقاااتي سيارت اخوانهم حلووه
ناديه:ههههههههههههههههه بقره
شهد:انتي البقره...
وترز لساانها
طلال:ههههههههه..ليش..مو حلووه
شهد:وحده من صديقاتي..عند ابوهاا لكسز
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:وااااااااااااااااااااااااااااااو...omg
شهد:خبله مدري ليش تضحكين
طلال:ماعليك منها...ايوه..ووش في سيارتي
شهد:بـ صرآآحه هي سألتني عن سيارتك..وانا افتشلت اقولها..
ناديه قاااااامت تضحك
طلال:كان قلتي لها كوريلا
منال وناديه:هههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:والله فشله
طلال:اذا احد سألك وش سيارتك اخوك يالذهينه...قولي بانوراما
ناديه:لالا مرسيدس...بلا نصب
طلال:ندووش لاتسوين فااهمه
ناديه:الا مرسيدس
طلال:اعوذ بالله...شهووده قولي بانوراما ولاحد يهمك
شهد:صدق؟؟
طلال:ايه..قد كذيثب عليك؟
شهدد:وش احسن..حقتك ولا حقة صديقتي؟؟
طلال:انتي وش رايك؟
شهد:مدري...منووله شرايك؟
منال:امممممممممممممم...احس هذي احلااا..
طلال:خووذي ذوقهاا...بس في النهاايه سيارتي مو كوريلااا
ناديه:ههههههههه والله ماأركب معك لو كوريلااا
طلال:لانك انساانه سطحيه
ناديه:والله فشله..اخااف وحده من صديقاتي يشوفوني
طلال:ماعندك ثقه في نفسك ياأختاااه
نادهيه:مشكلتي..
جلسوا طول الطريق سوالف..
وصلوا منال للـ بيتها..
وراحــــــوا للـ بيت
اول مانزلت منال..على طوووول راحت للـ لابتوب..وفتحت ايميلها..
بس للـ أسف..ماكان اون لاين
اووف والله المسن شيين بدوونه...يقهر مايدخل..