Part 7
عند ناصر و دلال بالجمعيه
طبعا دلال كانت ماتحب سوالف المواعد فكانت تواعد ناصر بس يشوفها من غير مايكلمها
وقفت دلال عند المول وكانت واقفه عند زعتر وزيت
مر عليها ناصر وكان المول فاضي جان يقول : امووت انا ؟؟
استحت دلال وكملت تسوي روحها معصبه واركبت سيارتها ولا تليفونها يرن وكان ناصر اللي داق
ناصر : شفيج رحتي بسرعه استحييتي ؟
دلال : مو اتفقنا مانتكلم تقط قطه
ناصر :شسوي مو حاس بعمري والله حدج اتينيين
دلال : انزين بس لا تتكلم جذي !! ماارضى
ناصر :عشتوااا يايبا انا ريلج يعني عاد
دلال :لا ملجنا ان شاءالله ذيك الساعه يصير خير
ناصر : انا شكلي لا ملجنا باخذج وبنحاش انا ويااج
دلال : هههههههههه راح اكون حلالك
ناصر : يعني عاديي !
دلال : ايي اصلا انا شنو ابي من الدنيا غيرك امي وابوي الله يرحمهم
ناصر :الله يرحمهم وسكت فتره ,, الا ماقلتيلي
دلال :شنو ؟
ناصر :شلون الدرااسه ياحلوو ؟
دلال :زيينه ياقمر بس ودي بشي
ناصر : امري تدللي
دلال : ودي اكمل الماستر والدكتوراه
ناصر : خوش ليش ماتقدمين بوزاره التعليم العالي
دلال :ايي فاتحين باب القبول
ناصر : جربي حظج @@
دلال : بروح امريكا
ناصر :هي هي هي انتي !
دلال :شنو
ناصر :ما اتفقنا على جذي تبين اخذي بالكويت ولا نطري لين نتزوج واسافر انا وياج
دلاال : وااي عادي شفيها
ناصر : لا مافيها بس بتقعدين بالكويت ولا ماكو
دلال : عاد شدعوا اذا انت بتوافق الاهل بيوافقون
ناصر : ههههه احسن
دلال :عيالنا بخليهم يطلعون ويسافرون ويسوون اللي يبوونه
ناصر : ومن قالج برضى
دلال : كيفك اناا امهم راضيه
ناصر : انا ابوهم مو راضي
دلال : حزتهااا يصير خير اوكي
ناصر :اوكي
دلال :اوكي ناصر انا بصكر لانه الحين
ناصر :اوكي تيك كير حبي
دلال :يلا باي
صكه ناصر ونزل يلعب مع حمود وغنوم
يت منار : رانييي رانيي
ناصر : منار راني بالمطبخ
منار :وان شاءالله قطت عليك اليهال وراحت من غير ماتقولك
ناصر :لااا اهيا قالتلي بتروح تتعشىى وقتلها روحي
منار : اشوى
ناصر : الحين اقدر اخلي عيالج لاني بروح الدوانيه
منار :اوكي
طلع ناصر وراح الديوانيه
____
عند حور كانت قاعده تتكلم بالتليفون وكانت الساعه 1ونص بليل وكان حزتها دووامات
كانت ام فهد تجيك عالبيبان وفجاه سمعت حور تضحك
راحت عندها فجت الباب لقتها تتكلم تليفون
حور :لحظه ,, ها يما ؟
ام فهد : شنو ها !! منو تكلمين ؟
حور : يما رفيجتي
ام فهد : يلا صكري ونامي باجر عندج دوام
حور :اووه يما انزين
ام فهد : انا شنو اقولج عطيني فونج
حور :شنو انا ياهل تاخذين تليفوني
ام فهد : ايي ياهل يلا صكريه وتعطيني الحين ماني طالعه قبل لا تعطيني
حور :اووف انزين
الو
روان :حبي انا سمعت كل شي عطي امج التليفون
حور : اوكي يلا جاو
وصكته وعطته امها
ام فهد : ناميي بيي عقب نص ساعه ان شفتج قاعده ياويلج
حور : تجنيد مو بيت ويع
ام فهد : حوور احترمي نفسج لاوالله تشوفين شي عمرج ماشفتيه
حور : انزين انزين
قعدت حور تتقلب لين نامت
__
عند بدر
بدر : لا طبعا من صجج تبيني اكمل عندهم
سلمى :بس عادي يعني مااحسه يسوى وشغلك زين عندهم
بدر : لا يعني الشركه ضد شركه ابوي ولو اشتغل عند ابوي بيصير شغلي عدل واشتغل على شي يسوى على حلالنا مو حلال غيري صح !
سلمى : والله مادري انت ادرى
بدر :اوكي حبيبتي يلا نامي عشان انا بنام باجر ورانا دوااام
سلمى :وااي مالي خلق
بدر : عن الدلع يلا قومي نامي
سلمى :اوكي يلا باي نوم العوافي
بدر : يعافيج بايات
___
الصبح ببيت ام بدر
ام بدر : ياا رييييم ,,, ياا شووووووووووق يلاااا قووموااااا
رييم :انزييين دقيقه بس دقيقه
ام بدر : ماكوو قوومي
رييم : يما روحي قعدي شوق قبليي اهيا تطول بالحمام
ام بدر واهيا تقعد شوق
شوق :شوق يماا قعدي ريم قبل
ريم : ياشووق انا الكبيره انتي روحي الحمام قبلي
ام بدر :لا اله الا الله الحمامات واييد قوموا الساعه 7 وربع الساعه 8 امتحاانكم
قامت ريم واهيا تتحلطم : والله العظيم شنو هذا شفيها اذا حطوا الامتحان العصر مالت عليهم
طلعت من الحمام بدلت ونزلت تتريق
ريم: ميري
ميري :نعم
ريم : وين كورنفليكس
ميري : خلااص
ريم :انتي شنوو ؟ لييش ماقلتي حق بابا عشان يشتري انا الحين لازم اكل شنو اكل يعني مرثانيه ياويلج ان ماقلتي حق بابا فاهمه انا الحين شاكل ؟
ام بدر :بس ياريم شفيج ؟
ريم : يماا ماكو كورن فليكس
ام بدر : ميري شنو هذا الحين انتي ليش ماكو قول ( عاد ام بدر قعدت تزف ميري زف )
ريم :انزين روحي سويلي جاي حليب ويبي كورن فليكس ابيض (بونمر )
ميري : انزين
ريم: شوووووووووووق
شووق :نعم
ريم : يلا تعالي تريقي لا تاخريني الكل يخلص الا انتي
شوق :انزين واهيا تصارخ لانها بالدار
طلعت ريم وراحت ثنويتها وقطت شوق عالمتوسطه
ريم :اهليين مريوم
مريوم : هلا فيج هادرستي عاد هالبدنيه عله
ريم : ايي بس سهل المشكله الفيزيا باجر
مريوم : ايي حده
عقب الامتحان الساعه 12:00 الظهر
طلعت ريم وراحت الفرع حق المطعم الهندي وكان زحمه كله مصبنه
عطت السايق فلوس وقالتله شنو تبي لانه مستحيل تدش بين الشباب ,, واهيا بالسياره ولا السياره اللي يمها فيها واحد ويتحرش فيها ويطق الباب ويطق واهيا لافه الصوب الثاني
جان تقوم وتقفل باب السياره لانها خافت احد يدش
ياب السايق الاكل وراحت البيت كلت ونامت
__
:wqedqw:قراءه ممتعه تعليقاتكم وتوقعااتكم