Part 5
عند ريم
كانت شابكه تسولف مع مريم فجاه الا فهد الـ شبك
اهيا كانت ضايفه فهد ولد خالها بس من زمان واهوا من زماااان مو شابك استغربت بس دشت عليه
ريم : ولكموو
فهد : يسلموو
ريم : الله يسلمك
فهد : وانا اشوف اللابتوب منور اثاري نورج
ريم : لوووول منور باهله :$
فهد : فديت اللي يستحون
ريم : اممم (طبعا انصدمت انه يقولها هالكلام من متى بس كانت مستانسه حدها )
فهد : ها شلون الديره
ريم: زينه متى وصلت امريكا
فهد : امس الساعه 5 الفير بتوقيت الكويت
ريم : اوله مو طيارتك طارت 4
فهد : اي بس 13 ساعه من الكويت لي امريكا
ريم :وييييييييه وايد
فهد : ايي شفتي شلووون انا مسكين
ريم : ايي بس لاتتضايق
فهد : يهمج ضيقتي ؟
ريم :ايي اكيد يعني انت مو ولد خالتي
فهد : انزين من ناحيه ثانيه ؟
ريم : يعني شلون
فهد بقلبه وليه مافهمت : خلاص خلاص
ريم : متنحه وبقلبها مستحيل فهد يحبني ونااسه
فهد : انزين شنو امتحانج باجر ؟
ريم : احياء
فهد : احياء وشابكه يلا فصلي روحي درسي
ريم : انزين بس قاعده اسال رفيجتي جم سوال بالدرس
فهد : ايي يلا الله يوفقج مع السلامه
ريم : اجمعين الله يسلمك
صك فهد اللابتوب وراح يدرس لانه وراه كويز
وراحت ريم تدرس احيااء كان تخصصها علمي
__
عند دلال وناصر
ناصر :حبيبتي من زمان ماشفتج بشوفج
دلال : ناصر شنو ليش ؟
ناصر : مشتاقلج والله
دلال : لا ناصر اسفه
ناصر : يالخايسه اخر مره شفتج فيها قبل شهرين ,, رحميني عاد
دلال :امممم افكر
ناصر :يعني موافقه
دلال : قتلك افكر
ناصر : ايوااااا اكيد موافقه
دلال :لا من قالك موافقه فكرت ومابي
ناصر :تستعبطين صح
دلال :صحيييييين .. وين اشوفك ؟
ناصر : مثل كل مرة جمعية الشامية بالمول
دلال : اوكي اليوم اشوف السايق واقولك
ناصر : يابعد جبدي انتي
دلال :لاتقول هالحجي استحيي :$
ناصر :فديت اللي تستحي
دلال :تفدااااكـ 3>
ناصر : اوكي يلا انا الحين بنزل الديوانية الساعه 6 انتي بالجمعيه اوكي
دلال : اوكي يلا باي
ناصر: بايات
صكته دلال وقامت لبست بنطرون اسود وقميص بربري بيضة وجفست الجم عشان يبين البربري وسوت شعرها عنقوص كان شكلها عجيب ولبست كعب خفيف حطت ايلاينر عريض وحمرة حمراا
__
عند ريم
يت بتنام طرى على بالها اللي دزلها مسج قامت شافت تليفونها وقرت المسج مرثانيه قعدت تفكر يعني الحين هذا يعرف اسمي ويحبني منو هذا ياربي ؟؟
قامت دزت مسج ثاني
(انت منو يعني تعرف اسمي ومستحيل تكون غلطان بالرقم منو انت وخلنا تنفاهم ؟)
يت بتنام ولا تدش عليها شوق
شوق : رييم
ريم : نعم شوق
شوق : ريم سويت فيس بوك
ريم : ياسلام وان شالله شحقه
شوق : انا مو يايه اقولج انا يايه اسالج عادي احط صوري ؟
ريم : تكلمي عدل ,, وبعدين اذا فكرتي تحطين صورج بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
شوق : عادي شفيها يعني !!
ريم : والله عاد اخوي بدر عنده اكاونت ويعرف هالسوالف ان شافج وشاف صورج بتروحين فيها احسلج اقصري الشر ولاتحطين
شوق :اوف انزين شنو هذا شهالديمقراطيه
ريم :اسمالله يا ام الديمقراطيه
شوق : انا اروح داري احسن
ريم :روحي احد ماسكج
__
عند حور
حور :شوفي نور
نور :نعم ؟
حور :انا كلمت امي على اساس اني بروح بيت رفيجتي مسويه حفله
نور : اوكي ؟
حور :وامي طبعا مارضت وقالت ريلج على ريلي
نور : وليييه يعني اروح وياج
حور : ايي وبتلبسين نفنوف وتسوين شعرج وان رحتي هناك وتكلمتي والله بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
نور : مثل شنو يعني
حور :تروحين وتعرفين وان تحجيتي وقلتي حق امي شي ياويلج
نور : انزين انا الحين بنام وراي امتحان اذا صار باجر يصير خير
حور :تصبحين على خير
نور : وانتي من اهل الخير
__
عند فهد
فهد :وااي فكه خلصت هالهوم وورك شنو يغث
خالد : حظك خلصت
فهد : بدق عالربع وبروح اتعشى وانت اطحس
خالد : ماتطلع الا وريلي على ريلك
فهد :طاع هذا صدق !! اصلا ومن قالك بنطلع وانت تدرس المطعم ايينا لي اهني
خالد : فديتك والله
دق فهد على مطعم بيتزا يوصلهم وقعدوا يتعشون
خالد : فهوود على طاري ابي رقم احمد اليديد
فهد : تلقى التشب مال الكويت بالدرج اخذه وحطه على اي تليفون وطلعه من المسجات
خالد : اوكي بس اذا خلصنا
فهد : براحتك
خلص خالد وقام غسل ايدينه وخذا التشب مال خط الكويت وحطه بتليفون فهد
ولا يوصل مسج حق فهد بالخط الكويتي فجه فهد بالغلط ولايقرا
كان ويه خالد جذي !!
وكان مسج ريم كاتبه
انت منو يعني تعرف اسمي ومستحيل تكون غلطان بالرقم منو انت وخلنا تنفاهم ؟
خالد : فهوود
فهد : هلا
خالد : انت تكلم !!
فهد : لا طبعا ليش
خالد : ومنو هذي
فهد : هذي وحده
خالد : لا والله فهود احلف
فهد : اقعد خلني اقولك السالفه
وقاله السالفه كلها
خالد : مشالله وانا اخر من يعلم
فهد : قــصدك اول واخــــــر واحد
خالد : بالضبط ,, الله يوفقك جان في نصيب بينكم
فهد : ايبااااااه هذا الرفيج السنع
خالد : اقول اسكت عاد انا بروح اكمل دراسه
فهد :اوكي قام فهد وقعد يكتب مسج حق ريم
( شوفي ريم انا واحد حيل قريب منج ريم انا مابي اطيح من عينج لكن من عقب اخر مره انا حبيتج ريم انتي تغيرتي عن قبل حييل وانا صراحه احـــــــبــج )
__
عند ريم
كانت قاعده تتغدى
بوبدر : ها ريم مابقا شي عالعطله
ريم :اووف حده فكه
بوبدر : عاد انشالله يايبه نسبه ترا الحين انت ب11 ولازم اتجمعين درجات حق 12
ريم : اي يبا انشالله
بوبدر : وانتي شوق ماكو طلعه قعدي درسي
شوق : شنو يبا اشمعنى انا
ام بدر :لانج انتي الوحيده من عيالي كلهم يايبه هالنسبه
شوق :اوف انزين
دش بدر وكان توه راد من الدوام
بدر : السلام وعليكم
بوبدر : هايبا شفيك تعبان
بدر : يبا الشركه اللي انا اشتغل فيها دروا عن المناقصه اللي بشركتكم وشكلهم ناوين شر
بوبدر : افا يابدر من الحين تروح تقدم استقالتك واتيي تشتغل وياي
بدر :يايبا وشعبالك انا اصلا قدمت استقالتي وباجر بيي عندكم الشركة
بو بدر : خلاص احنا نضبطك بس كلم عمك بوفهد يضبطك
بدر :ان شالله يلا يبا انا بروح انام
ام بدر : يبا بدر ماتبي غدا ؟
بدر : لا يما شبعان
ام بدر : على راحتك
خلصوا غدا وقاموا
راحت ريم دارها خذت تليفونها ولا تلقى مسج من (النشبه) كانت مسيفتة باسم النشبه
وقرت المسج
( شوفي ريم انا واحد حيل قريب منج ريم انا مابي اطيح من عينج لكن من عقب اخر مره انا حبيتج ريم انتي تغيرتي عن قبل حييل وانا صراحه احـــــــبــج )
ويها قام يقط الوان
جان ترد عليه انت منو ؟؟؟
بنفس الوقت فهد كان ينطر منها مسج رد عليها
انا فهد
__
وهذا بارت طويل لعيونكم
كانت شابكه تسولف مع مريم فجاه الا فهد الـ شبك
اهيا كانت ضايفه فهد ولد خالها بس من زمان واهوا من زماااان مو شابك استغربت بس دشت عليه
ريم : ولكموو
فهد : يسلموو
ريم : الله يسلمك
فهد : وانا اشوف اللابتوب منور اثاري نورج
ريم : لوووول منور باهله :$
فهد : فديت اللي يستحون
ريم : اممم (طبعا انصدمت انه يقولها هالكلام من متى بس كانت مستانسه حدها )
فهد : ها شلون الديره
ريم: زينه متى وصلت امريكا
فهد : امس الساعه 5 الفير بتوقيت الكويت
ريم : اوله مو طيارتك طارت 4
فهد : اي بس 13 ساعه من الكويت لي امريكا
ريم :وييييييييه وايد
فهد : ايي شفتي شلووون انا مسكين
ريم : ايي بس لاتتضايق
فهد : يهمج ضيقتي ؟
ريم :ايي اكيد يعني انت مو ولد خالتي
فهد : انزين من ناحيه ثانيه ؟
ريم : يعني شلون
فهد بقلبه وليه مافهمت : خلاص خلاص
ريم : متنحه وبقلبها مستحيل فهد يحبني ونااسه
فهد : انزين شنو امتحانج باجر ؟
ريم : احياء
فهد : احياء وشابكه يلا فصلي روحي درسي
ريم : انزين بس قاعده اسال رفيجتي جم سوال بالدرس
فهد : ايي يلا الله يوفقج مع السلامه
ريم : اجمعين الله يسلمك
صك فهد اللابتوب وراح يدرس لانه وراه كويز
وراحت ريم تدرس احيااء كان تخصصها علمي
__
عند دلال وناصر
ناصر :حبيبتي من زمان ماشفتج بشوفج
دلال : ناصر شنو ليش ؟
ناصر : مشتاقلج والله
دلال : لا ناصر اسفه
ناصر : يالخايسه اخر مره شفتج فيها قبل شهرين ,, رحميني عاد
دلال :امممم افكر
ناصر :يعني موافقه
دلال : قتلك افكر
ناصر : ايوااااا اكيد موافقه
دلال :لا من قالك موافقه فكرت ومابي
ناصر :تستعبطين صح
دلال :صحيييييين .. وين اشوفك ؟
ناصر : مثل كل مرة جمعية الشامية بالمول
دلال : اوكي اليوم اشوف السايق واقولك
ناصر : يابعد جبدي انتي
دلال :لاتقول هالحجي استحيي :$
ناصر :فديت اللي تستحي
دلال :تفدااااكـ 3>
ناصر : اوكي يلا انا الحين بنزل الديوانية الساعه 6 انتي بالجمعيه اوكي
دلال : اوكي يلا باي
ناصر: بايات
صكته دلال وقامت لبست بنطرون اسود وقميص بربري بيضة وجفست الجم عشان يبين البربري وسوت شعرها عنقوص كان شكلها عجيب ولبست كعب خفيف حطت ايلاينر عريض وحمرة حمراا
__
عند ريم
يت بتنام طرى على بالها اللي دزلها مسج قامت شافت تليفونها وقرت المسج مرثانيه قعدت تفكر يعني الحين هذا يعرف اسمي ويحبني منو هذا ياربي ؟؟
قامت دزت مسج ثاني
(انت منو يعني تعرف اسمي ومستحيل تكون غلطان بالرقم منو انت وخلنا تنفاهم ؟)
يت بتنام ولا تدش عليها شوق
شوق : رييم
ريم : نعم شوق
شوق : ريم سويت فيس بوك
ريم : ياسلام وان شالله شحقه
شوق : انا مو يايه اقولج انا يايه اسالج عادي احط صوري ؟
ريم : تكلمي عدل ,, وبعدين اذا فكرتي تحطين صورج بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
شوق : عادي شفيها يعني !!
ريم : والله عاد اخوي بدر عنده اكاونت ويعرف هالسوالف ان شافج وشاف صورج بتروحين فيها احسلج اقصري الشر ولاتحطين
شوق :اوف انزين شنو هذا شهالديمقراطيه
ريم :اسمالله يا ام الديمقراطيه
شوق : انا اروح داري احسن
ريم :روحي احد ماسكج
__
عند حور
حور :شوفي نور
نور :نعم ؟
حور :انا كلمت امي على اساس اني بروح بيت رفيجتي مسويه حفله
نور : اوكي ؟
حور :وامي طبعا مارضت وقالت ريلج على ريلي
نور : وليييه يعني اروح وياج
حور : ايي وبتلبسين نفنوف وتسوين شعرج وان رحتي هناك وتكلمتي والله بتشوفين شي عمرج ماشفتيه
نور : مثل شنو يعني
حور :تروحين وتعرفين وان تحجيتي وقلتي حق امي شي ياويلج
نور : انزين انا الحين بنام وراي امتحان اذا صار باجر يصير خير
حور :تصبحين على خير
نور : وانتي من اهل الخير
__
عند فهد
فهد :وااي فكه خلصت هالهوم وورك شنو يغث
خالد : حظك خلصت
فهد : بدق عالربع وبروح اتعشى وانت اطحس
خالد : ماتطلع الا وريلي على ريلك
فهد :طاع هذا صدق !! اصلا ومن قالك بنطلع وانت تدرس المطعم ايينا لي اهني
خالد : فديتك والله
دق فهد على مطعم بيتزا يوصلهم وقعدوا يتعشون
خالد : فهوود على طاري ابي رقم احمد اليديد
فهد : تلقى التشب مال الكويت بالدرج اخذه وحطه على اي تليفون وطلعه من المسجات
خالد : اوكي بس اذا خلصنا
فهد : براحتك
خلص خالد وقام غسل ايدينه وخذا التشب مال خط الكويت وحطه بتليفون فهد
ولا يوصل مسج حق فهد بالخط الكويتي فجه فهد بالغلط ولايقرا
كان ويه خالد جذي !!
وكان مسج ريم كاتبه
انت منو يعني تعرف اسمي ومستحيل تكون غلطان بالرقم منو انت وخلنا تنفاهم ؟
خالد : فهوود
فهد : هلا
خالد : انت تكلم !!
فهد : لا طبعا ليش
خالد : ومنو هذي
فهد : هذي وحده
خالد : لا والله فهود احلف
فهد : اقعد خلني اقولك السالفه
وقاله السالفه كلها
خالد : مشالله وانا اخر من يعلم
فهد : قــصدك اول واخــــــر واحد
خالد : بالضبط ,, الله يوفقك جان في نصيب بينكم
فهد : ايبااااااه هذا الرفيج السنع
خالد : اقول اسكت عاد انا بروح اكمل دراسه
فهد :اوكي قام فهد وقعد يكتب مسج حق ريم
( شوفي ريم انا واحد حيل قريب منج ريم انا مابي اطيح من عينج لكن من عقب اخر مره انا حبيتج ريم انتي تغيرتي عن قبل حييل وانا صراحه احـــــــبــج )
__
عند ريم
كانت قاعده تتغدى
بوبدر : ها ريم مابقا شي عالعطله
ريم :اووف حده فكه
بوبدر : عاد انشالله يايبه نسبه ترا الحين انت ب11 ولازم اتجمعين درجات حق 12
ريم : اي يبا انشالله
بوبدر : وانتي شوق ماكو طلعه قعدي درسي
شوق : شنو يبا اشمعنى انا
ام بدر :لانج انتي الوحيده من عيالي كلهم يايبه هالنسبه
شوق :اوف انزين
دش بدر وكان توه راد من الدوام
بدر : السلام وعليكم
بوبدر : هايبا شفيك تعبان
بدر : يبا الشركه اللي انا اشتغل فيها دروا عن المناقصه اللي بشركتكم وشكلهم ناوين شر
بوبدر : افا يابدر من الحين تروح تقدم استقالتك واتيي تشتغل وياي
بدر :يايبا وشعبالك انا اصلا قدمت استقالتي وباجر بيي عندكم الشركة
بو بدر : خلاص احنا نضبطك بس كلم عمك بوفهد يضبطك
بدر :ان شالله يلا يبا انا بروح انام
ام بدر : يبا بدر ماتبي غدا ؟
بدر : لا يما شبعان
ام بدر : على راحتك
خلصوا غدا وقاموا
راحت ريم دارها خذت تليفونها ولا تلقى مسج من (النشبه) كانت مسيفتة باسم النشبه
وقرت المسج
( شوفي ريم انا واحد حيل قريب منج ريم انا مابي اطيح من عينج لكن من عقب اخر مره انا حبيتج ريم انتي تغيرتي عن قبل حييل وانا صراحه احـــــــبــج )
ويها قام يقط الوان
جان ترد عليه انت منو ؟؟؟
بنفس الوقت فهد كان ينطر منها مسج رد عليها
انا فهد
__
وهذا بارت طويل لعيونكم