.:الــبـــارت الــخــامــس:.
سمر:اي لا اهوووو شتبين
دانة:برووح معاكم
سمر (( توترت )): هااا اي وين لالا معانا
دانة:شفيج تخصبقتي
سمر:ها لا شكو بس انا بروح مع رفيجاتي
دانة: عادي شنو يعني
سمر:مارح ياخذون راحتهم
دانة: اهااا ,, والله شكله وراكم شي عموما كيفكم انتوا الخسرانين
سمر:اقول دن دن ذلفي ابي ابدل ولا تقولين حق امي فاهمه
دانة: ماشي بعد 45 دقيقه تقريبا
سمر:جوجو يلا نزلي انا تحت
جوجو:نطري شوي
سمر:شفيج
جوجو:حمود قاعد بالصالة
سمر: نطري الحين انحشة بس اي صالة
جوجو: الي يم الباب
سمر: زين يعني مو يم فون البيت
جوجو: لا مو يمه
سمر:شوفي انا بدق على فون البيت وانتي طلعي
جوجو: اوووك تررن تررن تررن ,, تررن تررن تررن
محمد: الو
سمر : الو
محمد: هلا منو
سمر:انا سمر شلونك محمد
محمد:بخير الله يسلمج وانتي شلونج
سمر:تمام اسال عنك
محمد: بغيتي شي
سمر:ها اي (( قاعده تنطر جوجو تطلع من الباب الثاني ))
محمد: امري
سمر:لحظة
محمد:اوك
سمر:الو محمد
محمد:هلا سمر شفيج فيج شي
سمر: ها لا ما فيني شي بس كنت ابي جوجو تنزل وكاهي نزلت مشكور
محمد: شدعوة ما سويت شي ,,
سمر: تبي شي
محمد:سلامتج
سمر:الله يسلمك ,, باي
جوجو:وااااااي طاح قلبي
سمر:شفيج
جوجو: هاليوم شكله مارح يعدي ,, حسون ونشبلي الصبح اول مره يدق علي وحمود لقيه بالصاله
سمر:هههههههههههههه عيل انا دانة درت بنروح البحر
جوجو(( حطت ايدينها على خدودها)):ويي يا حسرتنا بتقول حق امج
سمر: انتي غبية ولا غبية من متى دانة تقول وبعدين درت بنروح بحر مو كبر
جوجو:الله يستر بس
سمر: الله يستر بس تره شدعوة مارح يصير شي
نوره:صباااحو شمقعدج هالحزة
دانة:ماكو نايمة امبجر وانتي
نوره:ماكو نفس حالتج نايمة امبجر
دانة:شرايج نتغدى بره
نوره:اي اوكى
دانة:ولا اقولج شعندج الحين
نوره:ماعندي شي
دانة: زين عيل تعالي بيتنا
نوره:مااااشي في شركة ام سمر
ام سمر:هل وغلا نورت الشركة
ام محمد: منوره بوجودج
ام سمر:تفضلي قعدي
ام محمد:طاااع هذي صدقت اني ضيفة
ام سمر:لا حشى المكان مكانج
ام محمد:زين يت اشوف جم شغله بالشركة وبالمره اسالج شصار على موضوع محمد وسمر
ام سمر:اهااااا يعني مو يايه حق اختج
ام محمد: اقول ليلى لا تلفين وتدورين البنت رفضت؟؟
ام سمر: صراحة انا للحين ما قلت لها
ام محمد. ليش في احد متقدم لها
ام سمر: لا بس صراحة هل جم يوم راسي مشغول بشغله قلت بخلها وافضى حق هالموضوع
ام محمد: خير ان شاءالله ,, زين شصار على صفقة كريمات الاساس
ام سمر: ماشية بس مادري حاسة انها في شي غلط يختي الوسيط الي كان بينه وبينهم كلش مو مرتاحتله
ام محمد:شنو يعني مو مرتاحتله تره هذي فلوس ملاين مو شويه هذي بضاعه لازم تنزل السوق وفي مواعيد تسليم
ام سمر:اي مو انا عشان جذي بالي مشغول وبيب واحد ثاني غير احمد بس من دون لا اقولة
ام محمد: لا لا انا لازم اقول حق صالح (( ريلها))
ام سمر:اااااااخخخ هالشركة حمل فوق راسي الله يرحمك يا ولد كنت شايل هالحمل عني ,,
ام محمد: زين شرايج اكلم صالح ايي
ام سمر: كلمته وما رضى
ام محمد: متى كلمتيه ما قالي
ام سمر:مو ايام العدة اهوا كان ماسك هالشركة وقتله تعال دير حلال مرتك
ام محمد: لا ما عليج بكلمه مره ثانيه يساعد على الاقل
نوره:صباح الخير عندنا مو عندكم
حمود:صباح الورد والعسل والفل والياسمين وكل شي حلو بالدنيا
نوره:اخجل :$
حمود: فديت الي يخجل
نوره:شلونك حبيبي وشلون عايش بدوني
حمود:تمام طول ما انا اسمع هالصوت و مو تمام طول ما انا بعيد عنج
نوره:اخيه خلاص لا تعور قلبي ,, يلا عاد رد الكويت وحشتني
حمود:لا مابي ارد ,, عشان تشتاقين ليي
نوره:والله مشاقتلك ومشتاقتلك موووووووت بعد واشتاقلك حتى وانته بقربي ,, يلا رد
حمود: شسوي حبيبي والله مو بيدي اخلص جم شغله وبرد
نوره:اوكى ,, زين يلا انا بقوم ابدل وبروح عند دانة
حمود:بتطلعون مكان ؟
نوره:على الغدا
حمود:وين
نوره:مادري يمكن ميس الغانم
حمود:زين عاد اكلي عدل
نوره:لا مابي اكل عدل الا لمن ترد وتوكلني بيدك
حمود: نورووو اكلي عدل لا اعض خشمج يا ام كشة
نوره:هههههه لا لا كلش ولا خشمي بروحة نتفة
حمود:هههه زين يلا مابي اطول عليج ,, حياتي
نوره:اوكى حبيبي ,, باي
في مسنة الكوت
سمر: اخيييرا وصلنا حسيت نفسي بسفر
جوجو: اي وايد بعيد عن بيتنا ,, وين منور دقي عليها
سمر: قاعده ادق بس انتظار
جوجو:دقي على مريوم عيل
سمر: اقول شرايج تدقين على مريوم وانا بدق على عبيد اووووف ما تسوي شي هالبنت عبدالله:الوو هلا باللوز
سمر:هلا فيييك يا الموز
عبدالله:كااااااااااااااااااك حلوة منج بس لا تعيدينها لا اقطج بالبحر
سمر:يا سلام ماشي , الا وينكم
عبدالله:صوب الطراد قاعج اترسة بانزين وانتو
سمر:انا وجوجو بالمصافط ,, ومنور ومريوم للحين بالطريج
عبدالله زين عيل تمام على ما يوصلون اكون خالص ويكون رفيجي وصل بعد
سمر:اوووكييييش
خل نروووح صوب خالد من زمان ما ندري عنه
عيسى:خالد يلا يبه طولت وينك
خالد:شنو كنت بمركز سلطااان ايب جم غرض
عيسى:زين يلا البنات ينطرووون
خالد:ها شفتهم !! شلون اشكالهم
عيسى:ناااااااااااااار وشراااااااار نار يا حبيبي
خالد: متوحشيييين يعني
عيسى :هههههههههههه بطريقة مو طبيعيه
جراح:وينه وينه يلا خلييييه اييييييي البنات وصلوو كلهم وبنحرك لا نروووح عناااااا صوب البنات
جوجو:ولييه هذي وينها مريوم ,, بس بقت مريوم
منيره: كاهي بمكان الي هناك بتيييب بيبسي وبطاك تبون شي
سمر:لا مابي بس نطري اسال عبود
عبدالله:هلا سمور وينكم
سمر: قاعدين ننطر مريوم اهيا بماك تبون شي
عبدالله : لا لا مشكورين
سمر :اوكى
ناصر
(( قوة))
دانة
((يقويك))
ناصر
((شلون ايدج اليوم ))
دانة
(( تمام الحمدالله))
ناصب
(( سوري على الازعاج بس حبيت اطمن على ايدج ))
دانة
((مشكور))
نوره:منو هذا الاثري الي للحين يدزلج مسجات
دانة: هههههههه امبيه ضحكيتي
نوره: زين عسى دوم بس همن ما جاوبتي
دانة:هذا الي دعمني بتطمن على ايدي
نوره:شنو ما وصلة اختراع اسمه وات ساب
دانة:انا ماسحة الوات ساب مالي
نوره: ليش
دانة: عشان عزيز لا ياذيني ولا يششوف متى دشيت ومتى طلعت
نوره:اهااااا
سمر:كلولولولوش اخيرا وصلت ست الحسن والدلال
البنات: اووووف اخيرا خسنا
مريم:هالللوووووو , ادري ادري بنطق بس هوب هوب شوي شوي علي
سمر:بعدين بس نوصل بكفخج عدل
مريم:هههههه زين اشوه مو الحين
سمر:الووو عبود تره اكتلمنا
عبدالله: واحنا خلصنا الحين ايي اخذكم وبعد دقيقتين
عبدالله: قوة صبايا
البنات:يقوييييك
عبدالله: اوووه سمووور محلوة
سمر:ادري هههههه
عبدالله:لا بس صايره خوووووش شي
مريم: بتقعدووون جذي وااايد خسنا
عبدالله: لا حياتي بتخيسين تحت للحين رفيجي ما وصل هههههههههه
جوجو: يا خساره كشختنا في الطرااد
عبدالله:يلا يا بنات نزلووو شوي شوي لا لا سمر عطيني ظهرج ونزلي ,, ايوووا
جوجو:لا لا شكر بطييييح
مريم: يا ماما نزلي خست خست
منيره:زين احد يمسكني
عبدالله: شباب اعرفكم على الصبايا (( وياشر عليهم ))سمر , جوجو, مريم, منيره
البنات:هالوو
سمر(( تطالهم وفيها ضحكة))
عبدالله:شفيج
سمر:هههههههههههههههههههههههه هي انتةو من وين ياتلكم هااالوووو واي بطني بطني
عبدالله:هههههه وانتي بس تضغطينهم خليهم براحتهم ,, ويلا روحي اخر الطراد حطو جنطتكم وساعدونا يلا وره وره
طبعا الطراد كان كبير وبنات اخر شي بالطراد وايقفين يم بعض وويوهم صوب البحر وبالترتيب كانوا من اليسار لي اليمين مريم منيره جوجو سمر عبدالله:ها الشباب خالصييين يلا بنرحك
رفيج عبدالله من بعيد: هوووووب هوووووب كاني وصلت وصلت (( واخيرا وصل ))
عبدالله: اخيرا وصلت اخيرا
مريم((لفت ويها بتشوف رفيجه جان تشهق )): امبييييييييه
منيره(( لوفت ويها اخترعت من مريم)):امبييييييييييييييييييييييه
جوجو(( شفيهم جان تلف ويها)):امبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية
سمر(( همن لفت يها الوضع زاد)):امبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
((طبعا هالحركو صارت باقل من نص دقيقة ))
بيت دانة
عزيز
((انا باجر مسافر وودي اشوفج قبل لا اسافر ))مسج
دانة
(( اسفه ما اقدر ,, تروح وترد لبيتك و زوجتك بالسلامة))مسج
عزيز
((انتي ليش مصصمة ,, تعورين قلبي , ادري ادري اني زفت متزوج بس والله ما لمستها ولا رح افكر المسها))مسج
دانة
((عزيز كافي خربت حياتك مره ,, لا تخربها مره ثانيه ))مسج
عزيز(( احبج))مسج نوره :ها رد يدزلج مسج مره ثانيه
دانة:لا ها عزيز
نوره: عزيز شيبي
دانة:باجر بسافر
نوره: اها يروح ويرد وبالسلامة ان شاءالله ,, المهم دانووو سمعيني فكرتي بالموضوع الي قتلج عنه امس
دانة : اي وحدي متحمسة له
نوره:زين شرايج دام قعدتنا نروح مكان
دانة:وين نروح بهل حرر
نوره:مادري امشي نروح مارينا الصبح حلووو
دانة:الحين 11 نطري على ما تصير 12طل نتمشى بعدين نروح نتغدا
نوره:زين عبدالله:شفيييييكم
مريم:دددددددددد
منيره:كككككككككككك
جوجو:تووووووووووو
سمر:ررررررررررررررر جاسم @@ @@
جاسم((مصدووم)):سسسسسسسسسسسسسسسسسسسمر
عبدالله((مو فاهم شي )):شسالفة تعرفهم
جاسم((تضايف مع نرفزة)):هذيلة طالباتي (( ياشر لى جوجو وسمر))
عبدالله((مصدووم)):كااااااااااااااااااااااااااااك (( بعدين سكت))
جاسم((لف ظهره يبي يطلع يرد السياره)):
عبدالله:هوب هوب وين رايح جاسم عادي ما صار شي
جاسم:شنو عادي ماصار شي اساسا انا ياي على بو انه بنت وحده الحين 4 شنو هالمصخره
عبدالله:جاسم خلاص لا تخرب الطلعة مافيها شي اهم جذي جذي شافووك بعدين عادي
جاسم:لا لا اسف محمد عن اذنكم
سمر:لحظة دكتور
جاسم((لف ويها على سمر)):خلاص احنا بنروووح وانت خلك
مريم:ياا سلام بصفتج شنو تقررين عنا
منيره:مريوم اذا بتمين خلج احنا رايحيين
جاسم(( طالع سمر من فوق لي تحت بنظرة احتقااار ومارد عليها ومشى ))
عبدالله: وليييه خلاص كيفكم الي بيروح يرووح
سمر:ميخالف عبدالله بس صدقني الموقف كلش مو حلووو ,, بعدين انته ما تدري انه اهوا بكليتنا
عبدالله:راح عن بالي يعني شسوي
سمر:حصل خير يلا باي ..
جوجو ومنيره وسمر :انتي مارح تين ؟؟(( يكلمون مريم))
مريم:لا صراحة مارح اخرب اليوم علي انتوا روحوووو وانا سيارتي معاي
سمر:كيفج
عبدالله:اي خوو خليها تستانس عادي ,,
جوجو:زين لا تطولووون في السياره
سمر((سرحانه بلي صار وتقول بقلبها)): زين شمعنى انا طالعني بهل نظرة انا ما كنت بروحي ,, ليش نقد علي بروحي , ليش الكلام كله كان لي ليش ؟؟
جوجو:امبييييييييه انا حدي مصدومة شفتي الي صار
سمر:سكتي انا من كثر الصدمة قاعده احس بحراره بجسمي
جوجو:واااي يا فشيلة شلون شلون بنروح الكلاس
سمر:اييي سكتي سكتي مادري شبنسوي
جوجو:وييييييييييييييييييييع شنو هالحظ والله حوبة حسووووون
سمر:مالت عليج وعليه اليوم من بداية مو مترقع الحمدالله الله ستر وما كملنا على الاقل شافنه انه مشينا الساعة 12
دانة:سمووور انتي مو بتروحين البحر شلي ردج ؟؟
سمر(( مالها خلق)):بس جذي
دانة: لا لا لا لا مو علي انا الكلام في شي صاير وشي كبير ,, حسون جك جوجو
سمر:اوووف لا جان زين اهون
دانة:اهون ؟!!!!!اي قولي شصاير
سمر(( متردده)):اقولج وما تزفيني
دانة:دام فيها زفة اكيد مسوية شي جايد قولي مارح ازفج
سمر:زين ,, تذكرين عبود
دانة: عبود عبود ما غيره !!
سمر:اي ما غيره قتله يطلعنا بطراد انا ورفيجاتي و وافق ولمن رحنا وبعد ما خسنا بالشمس كنا ننطر رفيجه للحين ما وصل ولمن وصل طلع دكتوووووور جاسم
نوره((اندهشت)):عفوا هذا فلم هندي
دانة(( عصبت )):انتي شنو ما تستحين على وينج
سمر: اووووه انتي مو قلتي مارح تزفين
دانة:لا والله تبين اسمع جذي وما ازف اشوه طلع كدتورج ما طلع واحد من اهلنا
سمر:اوووف بس مو هذا الي معور قلبي
دانة: عيل شلي معور قلب حضرتج
سمر:المشكله انه طالعني بنظرة خاسة انا الوحيده من دون البنات وجنه يحملني انا المسوولية
دانة:طبعا بحملج المسوولية مو انتي الي يعرفج عبدالله اكيد بعرف انه انتي اساس الخراب
سمر:خلاااص والله والله توبة توبة توووووبة مارح اسوي هالشي واساسا هذي اول مره
نوره:زين اقول لا يضيق خلقج امشي طلعي معانا لا تقعدين بروحج
سمر:لا انتو روحوا انا صج مالي خلق الموقف زفت مادري شلون بداوم باجر
دانة:عادي دامي نفس كل مره ولا جنج مسويه شي
سمر:تهقين يطردني من الكلاس
دانة:شحقة يطردج انتي ما يتي صوبة ولا غلطتي عليه
سمر:امبيه يا بردكم اووووووف يلا يلا طلعوا
دانة:لا تكفين بنقعد معاج مالت عليج الا مالت
جاسم(يكلم عمره)): زين انا ليش متضايق كيفها بالطقااااااق تسوي الي تسوي انا شكو فيها ,, اهيا بس طالبه عندي ,, انا ليش متضايق اوووووف
خالد:هيي جسوم ,, شفيك تكلم روحك
جاسم:اووف تره كلش مالي خلق ((رجع يكلم عمره))انا الغطان المفروض ما احط نفسي بهل موقف
خالد:هااا يبه شفيك شفيك واي موقف
جاسم:خالد اذلف دام النفس عليك طيبة
خالد:زين ماشي يا معود لا يطق لك عرج فــي الفنار
نوره:واااي بس تعبت من كثر ما هل اجيااس ايدي طاحت
؟؟؟((صوت من وراها)):افا اطيح ايدج وانا موجود
نوره((اخترعت وبحركةلا ايرادية طقته بالاجياس)): قليل ادب (( بعدين سكتت)) حمووووووووود حيااااااتييي
حمود:اي اي هههههههه شنو هالمجرمه الي انا احبها
نوره:حيااااااااااااااااتتيييييييييي متى رديت الكويت
حمود:اول قولي اسفه
نوره:اسسسسسسسفة خوو خرعتني ههههههههه اعرفك على دن دن
حمود: تشرفنا دندن
دانة: الشرف لي ^_^
حمود: شلونج
دانة:بخير الحمدالله انت شلونك
حمود:والله الحمدالله
دانة:طيب انا بدش هل محل وبفتر بجم محل وانتوا اخذوو راحتكم ^_^
حمود:لا لا شدعوة خليج ويانا
دانة:لوول لا تحاتي مووو مستحيه منكم بس صج ابي اشتري
حموود((يساسر نوره)):شكلي حبيتهااا حدها ذووووق هههههههه
نوره:ههه بس بس ناصر:اووه شنو هالصدفة
دانة:عفوا تعرفني
ناصر:انتي شسالفتج معاي كل ما اكلمج ما تعرفيني وهالمره لمن شفتج ما عرفتيني
دانة:ناصر صح
ناصر:اي صح
دانة: ههه اعذرني ما اثبت على الوجوه
ناصر: لاما رح اعذرج الا لمن تقبلين عزومتي على قهوة
دانة(( انحرجت)): اعذرني هالمره ماعندي وقت ورفيجتي معاي بعد
ناصر:اممممم عيل توعديني مره ثانيه
دانة:خلاص اوكى
ناصر:تره انا نشبة بنشبلج مووو تقولين ما قلت
دانة:هههههه ان شاءالله
ام سمر:هاا سمور اليوم مو مداومة
سمر:لا يمه ما دوامت تعبانة
ام سمر: شفيج يمه ؟
سمر:ماكو بس بطني يعورني بس مو وايد ومالي خلق
ام سمر:اي زين عيل لقيتج بكلمج بموضوع خالتج لجتني فيه
سمر: خير يمه ؟
ام سمر:خالتج فاطمة دقت تخطبج حق محمد
سمر((فجأة يتها الضحكة)):ههههههههههههههههههههههه لا لا لا تتغشمرون
ام سمر :شفيج مينونه
سمر:لا مو مينونه , بس رح انين اذا خذيت محمد انته شايفته هالمعقد باجر يحجبني وويسحب الليسن ويمشيني على كيفه لا لا لا يمه انسي الموضوع ,,
ام سمر: بس اهوا خوش ول وبخليج تمشين على سراط المستقيم تعوفيه عشان جذي
سمر:لا يمه موو عشان جذي ,, عشان اهوا رح يغصبني بعدين ان ما تعودت احد يفرض راية علي
ام سمر: فكري وبعدين رديلي خبر الحين مارح اخذ بقرارج
سمر:ان شاءالله يمه (( وقامت حبت راس امها وراحت غرفتها)) جوجو:هههههه تتغشمرين حمود خاطبج و من متى امبيه مادري
سمر:اقول بلا استعباط تدرين ونص
جوجو:والله مادري اساسا انا توني اعرف منج وحدي مصدومة ههههههههههههههه
سمر: امبيه تخيلي انا اتزوجة انتي تبين الفكة منه انا اتزوجة لا لا مووو صج
جوجو:سمور شلون بنداوم باجر
سمر:ماااادري
جوجو:شرايج نطلع وااي اليوم حده طوييل اووووف موو راضي يخلص
سمر: ايي اوووف ,, انا حدي قاعده انطر باجر
جوجو: شرايج نقول حق مور حرام اليوم ردت معانا ما تركتنا
سمر:اي قوليلها
جوجو:تماموووووش خالد:مشاعل لوسمحتي لا تدقين علي خلاص يا بنت الناس ما ابيج ما ابيييييييج
مشاعل:ليش انا شنو سويتلك حرام عليك
خالد:ياربااااه انتي شفيج ما تفهمين مابيج يا بنت الناس عفتج ,, ولا اقولج انا بطلت خرابيط لا من حفلات ولا من شرب ولا من بنات
مشاعل :اي خالد بس انا مو اي احد ,, انا المفرووووض اكون ام ولد الي خليتني اطيحة
خالد:هي هي انتي اي ولد الي طيحتييه واساسا شدراني انه مني يا ماما صايره سبيل نسيتي ولا اذكرج
مشاعل:ماشي يا خالد انته الي جنيت على روووحك (( وصكرته بويها))
خالد: شفيها هالمينونه خو مو غصب
عيسى:يا ولد والله هالبنات محد يفهملهم
خالد: خل تولي زييين ,, وانته شلي مكدرك !!
عيسى:منور للحين زعلانه مو راضيه ترضى
خالد:خير ياطير بلعنا عنها ما رضت
عيسى:لا والله يا خالد منور غير والله احبها
خالد: يا عمي شوية رومنسية على فلم اكشن ترضى
عيسى:ههههههههه اي معروف عنك خوو الرومنسية زين ماكو الا اكلم مريرم تقولي اذا بيطلعون اليوم وبتشووف الرومنسية الي على اصولها بس تروووح معاي
خالد:افا عليك اذا بتعشيني اروووح
عيسى :خخخخخ زين ززين اسكت خل اكلم البنت
مريم:الوو
عيسى :قوة مريم
مريم:يقويك
عيسى :شلونج
مريم:تمام وانت
عيسى:بخير الله يسلمج
مريم:دووم .. امر بغيت شي
عيسى: اي والله بغيت منج خدمة
مريم:تفضل
عيسى:بترحون مكان اليوم
مريم:مادري عنهم انا راده من البحر ما اقدر اطلع
عيسى: زين شلون اعرف ؟؟
مريم:دق على منيره
عيسى:لا مابيها تعرف
مريم:عيل اخذ رقم سمر واسالها او جوجو
عيسى:سمر او جوجو !!خلاص عطيني سمر
مريم:اوكيش سجل عندك 600*****
عيسى:اوكى مشكور وايد
مريم:لا تيب طاري انه انا عطيتك مابي مشاكل ,, هذي بس خدمة لك
عيسى:ما ننحرم منج وافا عليج من عيوني ,, مع السلامه
خالد:شتبي برقم سمر @@وشلون حصلته بهل سهولةانا من اول الكورس مو قادر احصلة
عيسى :ليش شتبي برقمها
خالد: لا ولا شي دق دق
بليل في البدع فرايديز
منيره:ياربي متى يخلص هالكورس
سمر:خوو بس نبدى الامتحان مارح نخلص الا بالفاينل وبجذي يخلص بسرعة
جوجو:ايي قالتي وحده معانا بالكلاس انه الاثنين الياي الامتحان حدده
سمر:امبيه مافي وقت
جوجو:اي حده سكتي اسبوع الياي والي بعده بننشق شققق
سمر:ههههههههههههههه اي حده اووف كلش مالي خلق
وصل مسج حق منيره
((طلعي بره ))عيسى
((وين بره انا مو بالبيت))منيره
((ادري انتي بفرايديز البدع طلعي صوب سيارتج ))عيسى
((شدراك@@))منيره ((طلعي وبتعرفين شدراني))عيسى منيره: انا بروح وبرد
جوجو:اوكى
سمر:وصل بس اموت واعرف شلون عرف رقمي
جوجو:يا خبر اليوم بفلوس باجر بلاش عيسى((واقف يم سيارتها ومعاه بوكيه ورد كبيير )):احبج
منيره:...........................
عيسى:والله احبج
منيره:..........................
عيسى:منيره احبج واحبج واحبج واحبج واحبببببببببج
منيره:والي سويته بحقي شلون انساه
عيسى:سوي الي تبينه فيني بس لا تخليني
منيره(( انترس بعيونها دمووووع))
عيسى((بطل لها باب سيارته وكان في الكشن الامامي هدية )):دشي منووور بقولج شي
منيره(( متردده))
عيسى:منور دشي عشاني
منيره:مووو عاشنك عشان احلا الليالي الي انته هدمتها
عيسى: اعرف تحبين الشعر ,, هذا اهداء http://www.youtube.com/watch?v=tFqXSihOqz0 كيف تقسى يا حنون؟
و كيف ترضى لي الاذي؟
عارفك مهما يكون ما تأذيني كذا
شوف حالي كيف صار؟
قبل تقسى او تروح
حالي بعدك باختصار كلها هم وجرووح
ادري ,, ادري اني مخطي وحقك علي
وتدري انك في حياتي كل شي
وانا اسف يا حبيبي اذا في لحظة جرحتك
وانا اسف يا حبيبي اعترفلك اني خنتك
انا اسف انا اسف زله وانساها عشاني
عيشني حب واماني واوعدك اني ما اخون يا الغلا مع شخص ثاني
آآآآه لو تدري واشكثر يقتلني تأنيب الضمير
آآآه لو تدري واشكثر حسيت جرحي لك كبير
منحرج حتى من نفسي ومنك ومدري وين اودي وجهي عنك
والمصيبة يا حبيبي كان فيني خاب ظنك
بسالك وابغى الجواب
صح بتسامح حبيبك؟
صح مو زعلان منه؟
صح حبيبك قربة جنه؟
صحمو زعلان منه؟
هو يحبك غصب عنه
هو يبيك ما يبي غيرك شريك
صح بتسامح حبيبك ؟
ضمني من فوق صدرك ومابي اسمع عتاب
خلني انسى اني خنتك وانسى همي والعذاب
الله محتاج لوجودك كل ما فيني يبيك
واعرفك مهما يكون ما تخليني كذا؟ عيسى:مارح اقول اي كلمة كل الي بقلبي سمعتيه وانطر منج الجواب
منيره(( دموعها تنزل)):أحبك بس جرحتني يا عيسى صدمتي فيك كانت اقوى من اي صدمة
عيسى:انا اسف واوعدج ما اكررها بس رديلي يا منيره انا بدونج ضايع ضايع
منيره:وانا ما يهون علي اشوفك ضايع واخليك
عيسى:احببببببببببببببج يا ام عيالي
منيره(( ابتسمت له ))
عيسى:زين شرايج تكشتين فيهم وتين معاي
منيره: فشلة
عيسى: مو فشلة اساسا اهم يدرون بكل شي
منيره@ جذاااااب
عيسى: والله هههههههههه
منيره:ههههههههههههههههه ماشي انا اعلمهم
داخل المطعم
خالد:احم احم
سمر:خير
خالد:شنو خير ؟؟ شنو هالاسلوب الدفش
سمر:اوووف شوووف انا لا اواطنك ولا اواطن اخووووك
جوجو:امبيه شفيك واقف فشلتنا شعندك
خالد:انتوا شفيكم علي والله انا شخص حبوووب
سمر: ولييه يا بابا لو احد شافنا
خالد: اي صح كلامكم بس بغيت اقولكم منيره راحت مع عيسى وموو رادتلكم
جوجو: اي شي اهوا قالي بياخذها 5 دقايق مو الطلعة كلها
سمر: اي شيييي الحين انتي بتروحين مع حسون وهذيج مع عيسى وانا مع منو
خالد:هي وانا شنو واقف جدامج مو عاجبج
سمر:وااااي انته مشكلتك موو متخيل شكثر اكرهك
خالد:اي تكرهيني عشان اخوي بس لمن تقعدين معاي بتحبيني
سمر:ويييع لا لا ما اتوقع احبك
جوجو:سمر انتي محد عاجبج خلاص قعدي معاه خوووش صبي شكله يلا باي باي وصل حسوني
خالد:شفتي محد بقالج الا انا ,, اقعد او اروووح اخليج بروحج ههههههه
سمر: ياربي بتقعد غصب عني موو طيب مني
خالد: اي عبالي ,,زين قوليلي!
سمر((منسفه)):شنو اقولك
خالد: ناوية تقعدين هني وايد مو خايفة احد يشوفج !! وبس ما شبعتي بلعتي ليما قلتي بس
سمر:ياسلام مسرع ما مليت ,, وين تبيناا نروووح ان شاءالله
خالد:خل نروح القهوة الي ورا نشيش
سمر:ما احب ريتحها
خالد:اممم زين شرايج نروح نتمشى بالسياره اعزمج على عصير
سمر:انا اركب معاك انته السيارة ليش يمااا ليش @@
خالد(( عصب)): انتي هي هي على شنو شايفة نفسج انتي اساسا ولا تسوين دينار لا اسلوب ولا جمال ولا شي ولا شيييييييييي
سمر:هييييييييي انااا لا اسلوب ولا جمال شايف نفسك طوووول على هبل @@
خالد:انا الشي الوحيد الي مقعدني عسيى لان قالي امانه لا تخلها بروحها ولا شلي يجبرني على القعده مع وحده نفسج
سمر:امبيييه هي هي قوووم بسرعة بسرعة انفضحت خلااااص يا لهويي (( وطلعت بسرعة ومادفعت ))
خالد:هيي انتي وينج
سمر:انت الي وينك @@
خالد:يا سلاام ومعصبة بعد !! شفيج طلعتي منحاشة !!
سمر((تذكرت شي)):امبيييييه خالد ما دفعت الحساااااب
خالد:دفعته
سمر:جم
خالد:انتي شكو
سمر:هي انته شنو انا شكو منو انته عشان تصرف علي
خالد: شنو هالاسلوب وهالكلام اصرف عليج
سمر(( حست نفسها غبيه ,, نزلت راسها ولعبت بأصابعها))انا اسفة ,, انا جد مادري ليش اكرهك مع انك مالك ذنب
خالد:ههههههههههه تصدقين حركاتج حلوة وعفوية بزياده
سمر:انا ادري انه اسلوبي خايس مو بس معاك حتى مع رفيجاتي ,, خالد انا اخاف على نفسي اكثر من اي شي بالدنيا ,, انا اجرح اي بس انجرح لا ممكن امووت ,, وفاة ابوي كسرتني ماعندي احد ياخذ حقي انا امثل القوة وانا من داخلي ورق انهز من اقل شي ,, انا زينة مو متسلطة بالعكس انا ودي اكون احسن انسانة بالدنيا و (( قاطعها خالد))
خالد:سمر انا من اول يوم شفيج فيه وانا حاس انج غير عن البنات وادري بكل الي تقولينه بدون لا تقولين
سمر:انا مادري ليش قاعده اقولك هل كلام
خالد:انا بعد مستغرب مع انه على كلامج انج تكرهيني
سمر:................................
خالد:وللحين مصصمة ما تركبين معاي السياره اعزمج على عصير ليمون نعناع عجييب
سمر:خالد؟
خالد:هلا
سمر:مو شايفة انه الي قاعد يصير غريب اول مره اشوفك شفتك 3 مرات وطلعت كليتك قريبة من كليتي وفوق هذا اقولك شي عمري ما قلته حق اقرب صديقاتي
خالد:لو عندي جواب جان ما سالت نفسي هالسوال وانا ادري بعد انتي ما عندج جواب ,,
سمر(( خذت نفس عميق)):زين يلا اعزمني
خالد:صج @@
سمر: اي بس مو عشان سواد عيونك عشان تحافظ على السر,, اووووه سوري ما اقصد انا جذي دفشة
خالد:هههههههههههههه انتي خبلة
وجاااء اليوم المنتظر
جوجو: انا خايفة ادش
سمر:اوووه تره من امس بلييل تقولين خايفة وخايفة خلااااص انا بعد ميته خوووف موو عارفة ردت فعله
جوجو:امشي خل ندش قبل لا يدش
سمر:اووك
((سمر لافة ويها وتسولف مع البنت الي وراها تسالها عن شغلة بلامتحان جااااان ,,,,,,,
:eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22):
انا وعدتكم يكون طويل وكتبتة على الورد 29 صفحة :eh_s(15): قراءة ممتعة :eh_s(17):