.:الـــبــــارت الـــرابـــع:.
(( مساء الخير ))
دانة((تكلم عمرها)):ماشي يا عزيز عبالك يعني برد عليك من هالرقم ما عرفتك انا اعلمك
(( لو سمحت يا عزيز لا تدز مسجات ووفر فلوسك وماله داعي تدز مسجات من ارقام غريبة لان بعرفك محد يعرف رقمي غيرك يا اخ عزيز ))
((عفوا بس انا مو عزيز ))
دانة((تكلم روحها)): شنو هذا يستعبط بدينا استعباط
((عزيز لو سمحت لا تطولها واهيا قصيرة ورح لزوجتك وايد ابرك))
(( اختي فعلا انا مو عزيز انا ناصر ))
(( ناصر واي ناصر انا ما اعرف احد بهل اسم ولو سحمت بلا ازعلاج))
((انا ناصر الي دعمتج وحبيت اتطمن على ايدج شلونها))
دانة((تكلم عمرها)):ولييييه هذا شيبي
((بخير الحمدالله ,, تبي شي ثاني))
(( الحمدالله ,, لا سلامتج بس حبيت اتطمن على ايدج ))
دانة(( تكلم عمرها)) اووف ناقصتك انا بعد وراحت في ذاكرتها تتذكر اول يوم تعرفت فيه على عزيز
عزيز:الله يخليج دانة عطيني مجال الله يخلييج لا تحرجيني احنا بمصافط الكلية
دانة(( متنرفزة)):خير عزيز في شي ما تشوف انك مصختها
عزيز: انا الي مصختها سنه وانا الحقج وهذي اخرتها
دانة: وااااي شفيك ما تفهم انا مو مالت هالسوالف ولا احبها رووح دور على الي تناسبك
عزيز: ولا انا والله انتي تدرين هشي بس انتي غير عن كل البنات والله
دانة(( رفعت الجام وهدته ومشت ))
عزيز(( والله احبج اخيييييه وكل يوم عن يوم يزيد حبج واتاكد بأني اخترت صح ))
مرت الايام ليما حصل رقمها
دانة:الو
عزيز:الو
دانة:عفوا منو
عزيز:معجب
دانة: طوط طوط طوط طوط طوط
عزيز دزلها مسج
(( بتردين او ادرعم بيتكم تره انا بره ))
دانة خافت من المسج دقت عليه
دانة: انته شنو ما تخاف ربك بتسوي مشاكل بس روح خلاص روووح شتبي
عزيز:ههههههههههههههههههههههه
دانة:ليش تضحك انا بشنو اذيتك شسويتلك
عزيز: اضحك على هبلج
دانة:............
عزيز: يا هبله انا أأذي روحي ولا أأذيج مشكلتج ما تعرفين غلاج وقدرج عندي
دانة: يا اخي انا مو من هالنوع الله يخليك خلني بحالي
عزيز: نو نو نو انا ابيج انتي ام عيالي ومابي غيرج
دانة: استغفر الله العظيم تدري شلون سوي الي بتسوييه والحين بخلي ابوي يطلع لك
عزيز:خليه يطلع اساسا انا في بيتنا
دانة:عيل ليش تجذب
عزيز:ابيج تردين علي .. بس ها مره ثانيه لو ما رديتي بسويها صج عادي هههههههههه (( قاعد يتغشمر ))
دانة: لو سمحت عندي امتحان باجر ممكن تخليني ادرس
عزيز:اي اكيد ممكن بس بليل بدق اتطمن عليج قبل لا انام
دانة: يصير خير باي (( ما عطته مجال يرد وسكرته))
نوره(( تكفخ الباب بتخرع دانة)):هااااالوووووو ,, قالولي بغرفتج
دانة((اتخرعت)): واااي يمه ,واااااااااااااااااااااااااااي نونا متى رديتي من السفر حياااااتي
نوره:امس
دانة: وليش ما قلتيلي اي المطاااار حيااااااااااااااااااااااااتييييي
نوره:بسويها مفاجاه,, بس شرايج فيها
دانة:واااااااااااي نونا الله يحبني والله يقطع من هني ويوصل من هني
نوره:مشتاقه حق هالكويت هالكثر
دانة:لا وانا
نوره:امممممممممم انتي هالكثر
دانة: لاااا بس شوية

(زعلييييينت))
نوره:جاااااااااااااااااب تعرفين اني حدي مشتاقتلج واااااي اخيرا بستقر بالكويت وهياااااااااااا
دانة: اووف اخييييرا الحمدالله اوف الحمدالله
نوره: عندي لج سوااااااالف هالكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر
دانة: والللللللله مو كثثثثثثثثثثثثثثثثثثر سوالفي
نوره: زين اقول امشي بدلي خل نطلق ودي اطلع فيني طلعه بشوف الكويت كلها
دانة: زين يلا 5 دقايق
في السياره
نوره: الا قوليلي شطاري عزووووز وينه الحيوان من زمان عنه
دانة(( تتكلم وتمثل انها مو مهتمه عشان لا تبجي )): قبل 3 اسابيع تقريبا كان عرسة
نوره(( حست بشكور احط معطيها سطاار من حيث لا تعلم )):شنوووووو لا لا لا تتغشمرين
دانة:اي والله شفيج هذا بدال لا تقولين الله يوفقه كيفه ,, المهم امشي بخاطري براوني
نوره(( جنها مو مستوعبه شي )): ها يلا امشي نروووح الدبع
دانة: اييي يلا وبعد احسن الحين فاي مافيه وايد اغلبهم بالدوام
نوره: اي يلا مشيناااا زين عطيني الوصله شوي ودي اسمع اغنيه حمووود ناااااصر اخييييييييييييييييه امووووت امووووت عليه
دانة: انتي للحين
نوره: ولي باجر هذا الحب الابدي
خل نروووح عند البنات نشوف شنو صار معاهم
جوجو:منيره يلا احنا بروحنا قولي ليش ما قلتي حق مريوم
منيره: بـ بـ بـصراحة انا احس مريوم تحب هذا الي اسمه خالد ,,
جوجو: شدراج يمكن وهم
منيره: لا لا كلش مو وهم اول شي لاحظي نظراتها له ,, والعلومات الي تعرفها عنه وعن اخوووي كل يوم قاعده اتاكد انها تحبه
جوجو: يمكن معجبه , بعدين خالد جميييييييييل مشاءالله بمعنى الكلمة وكل بنات الكلية مستخفين عليه عادي
منيره: اوووه عاد مادري خلاص ماله داعي نسبب عداوه بينها وبين سمر عشانه
جوجو:زين سكتي
عيسى: منيره شلونج
منيره: بخير الحمدالله وانت شلونك
عيسى:ممكن ادق عليج الحين وتردين علي
منيره:ليش في شي
عيسى: منيره انتي ردي وبتعرفين
منيره:قول الي عندك الحين
عيسى : منيره خلصيني ردي قبل احد يشوفنا مو حلوة
جوجو: اي والله وهوا صاج خلصينا ردي عليه شوفي شيبي
منيره:زين
عيسى:الو
منيره: هلا
عيسى:شفيج منفسه
منيره:ابد مو منفسه .. اذا في شي قول
عيسى :انتي للحين زعلانه صح !!
منيره: لا على شنو ازعل
عيسى: عيل ليش منفسه ؟
منيره: اخ عيسى اذا في شي قوله واخلص ايدي تعورني من مســ (( قاطعها))
عيسى:احبج
منيره(( سكتت شوي وخذت نفس عميق)): حبتك العافيه
عيسى:احبج
منيره: مشكور اخ عيسى حبتك العافيه ان شاءالله
عيسى:احبج
منيره:وبعدين تره سمعت ولا تنطر اي رد ثاني
عيسى:مو ناطر منج رد لان قريته بعيونج
منيره:اخ عيسى لا تتوهم
عيسى:اخت منيره انتي الي لا تصدقين نفسج عمرنا ما كنا اخوان
منيره:في شي ثاني بعد
عيسى:ابي اشوفج
منيره: اتوقع كل يوم بالكلية مجابلني ليمى لاعت جبدي من الكلية
عيسى: بشوفج بره الكلية ممكن
منيره: اتوقع مو عدلة زميل وزميلة يشوفون بعض خارج اطار الكلية بدون سبب
عيسى:صح اكيد مو عدله اذا بدون سبب .. بس انا عندي سبب
منيره: ايا كان سببك غير مهم اذا مو عدلة اشوفك ,,
عيسى:منيره تره بدى صبري يخلص
منيره:اذا انته بدى يخلص , انا خلص وماعندي اي استعداد اسمع اي شي ثاني ولو سمحت انسى رقمي , باي (( وابتسمت له من بعيد ابتسامة انتصار ))
جوجو: يا برووودج شلون رديتي على الريال جذي
منيره:سكتي حدي محترقة من داخلي
جوجو: الحين سامحتي مريوم و مو قادره تسامحينه
منيره: حياتي مريوم مالها شغل ولا سمر ,, رفيجته الحيوانه اهيا الي سوت كل هذا فرقتني عنه وعنكم
جوجو: بس انا الي اعرفه انه ما كان يكلمها
منيره: الي ما تعرفينه انه كان يكلمها
جوجو: اح شلون
منيره: هاللون
جوجو: ويييه عيل طاف ,, بس شرايج تسامحينه
منيره:شرايج انتي تسكتين ونروح ستار بكس
في ستار بكس البدع
نوره:وااااو حدي مشتاقه حق هالمكاااان
دانة((تذكرت لمن كانت تواعد عزيز هني ))
عزيز:ها دندن وين تبين نتواعد
دانة:وين بعد بالمكان المعتاد
عزيز:ما مليتي منه !!
دانة: ما امل من شي يذكرني فيك
نوره:انا بطلب موكا وتشيز كيك وانتي ؟؟
دانة سرحانه بعالم ثاني
نوره: دانة (( قرصتها))
دانة((بصوت شوي عالي)): اييي ,, شفيج
نوره: انا الي شفيني ولا انتي الي شفيج ,, شتبين اطلب لك
دانة : نفسج (( ردت عليها بسرعه حبت تسرق ثواني وتتذكر عزيز))
عزيز:ولهتي علي
دانة:وايد
عزيز:شكثر
دانة:ما اقدر اقول اكثر من اي شي بالدنيا ينوصف
عزيز:ليش يايه هني
دانة:امبيه شفيني اسولف بروحي
نوره يت وانصدمت عزييييييييز
دانة:شفيج !!
نوره((تاشر لها ))
دانة(( لفت ويها الموقف بالضبط اهيا قاعده على الكرسي وسرحانه وعزيز واقف وراها يسولف واهيا ما حست بعمرها وقالت واهيا منصدمة)): عزييز
عزيز: دام كل هالحب بقلبج ليش تكابرين
دانة:....................................
عزيز:ردي علي ليش تتعبيني وتعبين نفسج
دانة:..................................
عزيز:دانة هالشي ماكان بيدي وانتي تدرين ليش تعاقبيني على شي انا مالي ذنب فيه
دانة:................................
عزيز:انتي مو بس قاعده تعاقبيني بروحي انتي قاعده تعاقبين نفسج بعد
دانة:..................................... اي اعاقب نفسي على اني حطيت نفسي في هالموقف ,, لو ما طاوعت قلبي وحبيتك ما كان هذا حالي
نوره:عزيز دانة هدووو لا توترون الجو وتفضل عزيز اقعد ليش واقف
عزيز:الحمدالله على السلامه
نوره: الله يسلمك
دانة: ممكن اسالك سوال !
عزيز: انتي تامرين مو بس تسالين
دانة:الحين انته تزوجت ,, وانتهى كل شي بينا تتوقع اني ما رح اتزوج ؟
عزيز:لا ما انتهي ..الشرع محلل اربعه
دانة:وتتوقع هذي عيشة ولا حياه ,, عزيز انا احبك من اكثر شي بالدنيا انته الحين قاعد تتعذب انا ادري ,, بس عذابك رح يزيد لمن تعرف اني رح اتزوج وانا مابيك تذوووق
هالعذاب مابيك تحس فيه مابيك مابيك
نوره: دانه حياتي لا تبجين
عزيز(( خذا نفس عميق )):دانة انتي الي مسويه كل هذا خليني اتزوجج يا دانه الشرع محلل اربع لا تقفلينها بويهي الله يخليج
دانة: لا يا عزيز لا انته الي الله يخليك اختفي من حياتي اختفي الله يخليك
عزيز: هالشي يريحج !!
دانة((بعد سكوووت خذت نفس عميق )): اي
عزيز: دام هالشي يريحج ,, انا بخفتي من حياتج ومن الكويت بكبرها ,, انا رح اسافر اكمل مو عشاني ابي لا عشان انسى يا دانة ولو اني ادري محد ينسيني دانه
دانة:.....................................
عزيز:مع السلام يا اغلا من سكن روحي (( وراح واول ما راح قالت دانة))
دانة:مع السلامة يامن سرقت روحي (( ونزلت دمعة))
** طبعا عزيز كان لاحقهم وكان كل يوم يروح صوب بيت دانة ويوقف شوي بعيد وكل ما تطلع يلحقها واهيا ما تحس لان طلعاتها كانت قليله
نوره:دانة خلاص لا تبجين
دانة:مابي ابجي خلاااااص (( وتمسح دموعها وتحاول تسيطر على اعصابها ))زين قوليلي شصار معاج وانتي هناك (( وغمزة لها))
نوره:والله شكلي اخذ شي بقعد ابجي
دانة: ولييه ليش بعد
نوره: لانه مو كويتي
دانة:خليجي
نوره:نصه
دانة: شلون ؟؟
نوره:اهوا اردني وامه كويتيه !
دانة:لا لا لا لا تتغشمرين ,, وهذا شلون بتقنعين اهلج فيه
نوره: شوفي اهوا مو قاصره شي كلش وبيتهم بـ مشرف وحدهم حدهم اغنيه وبعدين اهوا معاه جنسيه امريكية ,, بس همن خايفة
دانة: ان شاءلله خير لو كان نصيبج رح تاخذينه واهلج بيرضووون هذا نصيب الاهل مالهم شغل فيه يعني اذا الله كاتبه لج بتاخذينه
نوره: اي انا دايما اقول هالكلام حق عمري عشان اهدى شوي
دانة: ها متى بتتوظفين ..
نوره:شوفي انا كلمت عمي وقتله يسويلنا واسطة تسرع سالفة الديوان
دانة:يسويلنا ؟؟!!
نوره: اي شنو عبالج بتوظف بروحي لا يا عيوني بتتوظفين معاي وبنفس المكان بعد ههههههههه
دانة:هههههههههه يا سلام
نوره: زين شوفي انا هاليومين قاعده تطري على بالي سالفة المعارض شرايج !!
دانة:مادري .. هالسوالفه يبيلها تخطيييط عدل
نوره: شوفي احنا بندش معارض بما اني احب الازياء وانتي اكسسوارات , وبعدين نفتح لنا اتيليه !!
دانة:لووول من مشغل لي اتيليه ههههههههه
نوره:جب جب وبعدين خالتي بتساعدنا وبتيب لنا زباين على قدنا و قاعده افكر بس نخلص من المعارض الاشياء الزياده نعرضها بمشغلها ولها نسبة على كل شي تبيعه وبعدين هذي
خالتي وانا ضامتنها
دانة:اهوا كلام معقول والميزانية موجوده بس يبيلها تفكير شوي وترتيبات
نوره: اي بس بشوف جم شغله وبقولج ونتعشى عشى عمل
دانة:هههههههههههههههههههههههههههههه
رن فون نوره وكانت النغمة المخصصه حق حبيبها حمود اطمئن لـ حمود ناصر
حبك دفى احساسي يا غربتي ومرساي
عمري وبعد ناسـي وما غيرك بدنيــاي
انت الندى بوقت الضمى
وشلون انا اخليـــــــــــك
صوبتني وسهمك رمــى
وسط الحشى طاريــــــك
اطمئن ..
نوره:حيااااتي ميس يوو
حمود: مو كثري يا بعد راسي
نوره:بيبي متى ترد الكويت ولهت عليك اكثر من اي شي بالدنيا
حمود: أ منج يا العياره اول امس شايفج
نوره:حياتي انته حتى لو يمي اشتاق لك
حمود:اممممممم اي يومين وتنسيني
نوره: انسى روحي ولا انساك يا بعد روح روح روحي
حمود:عياره
نوره: اساسا ما اقدر انساك روحي تركتها معاك بلندن
حمود: وانا روحي خذيتها معاج الكويت
نوره:اااااخيييه فديت روحك
دانة(( تمت تتذكر سوالف عزيز وايامهم وتقول بقلبها)): الحي اي مره وحده وانا ياني وراح وما اقدر ولا عندي استعداد ابدا من يديد خلاص مات الحب وانا بعز شبابي
نوره:اي ماكو قاعده مع رفيجتي دن دن بستاربكس البدع
حمود:هذي دانه الي كله تسولفين عنها ,
نوره: ايوا هيا دي ههههههه
حمود: ههههه خبلة من عرفتج ,,, سلمي عليها
نوره: يوصل يا باشا
حمود:زين حياتي ديري بالج على عمرج
نوره:من عنوني وانته بعد حياتي
حمود: من عنوني
نوره:هههههه فديتهم يلا باي
دانة: يتجى كويتي
نوره:اي اقولج امه كويتيه يعني خواله كويتين
دانة: اهااا ,, الله يوفقكم يا رب
نوره:زين بعد شكو ماكو
دانة: الي شكو ماكو قوليلي كل شيييي
صوب سيارة سمر
سمر:ورد و ظرف شنو وين قاعدين فلم مصري
جوجو:هههههههههههههه صج صج مو كفووووووووووو رومنسية
سمر: لا لا جد فلم مصري ههههههههه
جوجو: زين بطلي الحرك
سمر:مافيه شي بس مكتوب حرف أ بالنص
جوجو:ها ؟؟
سمر:شكله القلم خلص
جوجو:يمكن ههههههههههههههههه
سمر((بقلبها)):يا ترى منو هذا الشخص معقولة خالد , لا لا مستحيل ما اتوقع ,, يعني منوو وانا محد تحرش فيني او لمن لي @@
الساعه 9 بليل
سمر داقة على البنات وشابكتهم
منيره:الا ما قلتو للحين وين رح نتيمع
سمر:بمسنة الكوت
مريم:عيل منور تعالي بسيارتج
منيره: اي احسن عشان لا نتاخر
سمر:بنات باجر ماله داعي كل وحده تستخف دمها يعني لا تصيرون مليقين خلوو الطلعه حلوة
جوجو:اي والي يسلمكم خلوها حلوة بروحي بطلع وحاطة ايدي على قلبي لا يعرف حسون
سمر:وليه حسون وحسون
جوجو:انتي شفيج حسون عطالي بطالي يمكن يطلع بحر واذا ما شفناه بطراد يمكن نشوفه بكبر @@
منيره: وانتي شلون ترضين يروح كبر
جوجو:يا سلام كا انا بروح
سمر:انتي اول مره تروحين ورايحة من وراه لو قلتيله اكيد مارح يوافق
جوجو:ههه انتوا شفيكم ينيتاااو خلاص غيروا الموضوع لا توتروني
مريم:بنات على هالحاله يا كلنا نرتبط , او كلنا نسنقل ههههههههههه
منيره:اي والله صح كلامج هههههههههه جوجو سنقلي
جوجو: وييي اسم الله علي مالت عليكم ليش ما ترتبطون
سمر:انا اقول لو نتفق على باجر وايد احسن من نقاشكم
جوجو: اي سمرمر صح كلامج
سمر:شنو بتلبسون
جوجو:مايوه فوشي
منيره:ازرق
مريم:اخضر
سمر:شورت وبدي
منيره: يا سلام كلنا مايوهات الا انتي
جوجو:عيل انا بلبس شورت جينز قصري وبدي اصفر
مريم:خو كل وحده تلبس الي تبيه
سمر:اقول يلا انا بقوووووم اناااام
البنات: اوك نوم العوافي
سمر: الله يعافيكم ,, جاااااووو
عند الاشاره تكون الساعه السابعة صباحا و خمس وعشرون دقيقة
سمر:يا كرهج يا دانة
دانة:قومي مو انتي اقعدج 7
سمر: زين
دانة:بس ما قلتيلي شعندج قايمه امبجر
سمر(( بصوت نعسان)):برووح البحر قصدي الكلية
دانة(( تطالعها بنص عين)): بتروحين البحر هااا
سمر:اي لا اهوووو شتبين
دانة:برووح معاكم
سمر (( توترت )): هااا
:eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(17)::eh_s(22):
قرأة ممتعة :eh_s(7):