روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عمري فـداك

New member
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينج
 

مجنونة حبه

New member
إنضم
29 نوفمبر 2007
المشاركات
3,018
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
usa
هايات اخيرا :)
ناطرينج ونبي بارت طوييييييييييييييييييييييييييل
 
إنضم
26 يناير 2011
المشاركات
225
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

الساعــه الحيــن : 4:16

وينــج وايـــد طولتــي علينـــا :( :( :(
 
إنضم
26 يناير 2011
المشاركات
225
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

ويــــــــــــن البـــــــــــــــارتـــــ

.................................

.................................

؟؟؟
؟؟؟
 
إنضم
20 يوليو 2009
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
up
waiting
waiting waiting
waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting
waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting waiting
waiting waiting
waiting waiting
waiting waiting
waiting waiting
waiting waiting
waiting waiting


تكفى كملي الرواية طلعت روحنا واحنا ننطر

بليز بليز لان والله العظيم نسيت احداث الرواية :(

ناطرينج حبيبتي



وبس؛P

وثااااااااااااانكس^_^
 

عمري فـداك

New member
إنضم
31 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

up up up up up up up up up up up
 

MemoO19

New member
إنضم
7 يناير 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Qatif
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

up
:)
 

~MeeMa~

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
137
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

waiting :D
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
الحمدلله على السلااامه ؛**
تو ما نور القسم =)
ونااسه قريت توا اخر بارت كتبتيه قبل اندمجت جني مو قاريته لوول
ناااطريينج
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
البارت 20

بجناح ليال وجراح
ليال من سكرته من جراح وهيا بقمة السعاده ....خذت لها شور وبعدها البست بجامه من oysho على زيتونه وسوت شعرها وحطت ميك اب خفيف وكانت تنطر جراح على نار

بعد يومين في فلاة خالد
دانه كانت تتكلم بالتليفون مع رتاج:مو معقوله كل هذا عشان ماقرب صوبها ليلحين ....اضاهر جراح استخف آخر عمره
رتاج:والله مادري بس انا اتوقع من ضغط الشغل صاير عصبي جذي
دانه:رتاج انتي من صجج...اقولج جراح صارله يومين مادخل البيت وليال كله بجناحها وبس تبجي تعتقدين الي قاعد يصير بينهم بس عشان ماقرب صوبها
رتاج:لا طبعا....انتي عارفه انه جراح بيدخل مشروع ضخم وبنسبه له المشروع مغامره ولهذا السبب اتشوفينه على اعصابه وحاط حرته بهالمسكينه
دانه:وليال شنو ذنبها البنت توها عروس ..شلون يخليها ولا يسأل عنها والي يرفع الضغط حتى ماعتذر منها ..هذيل ماكملو الشهر ويعاملها جذي عيل ولو كملو السنه شيبي سوي فيها والله موبعيده يذبحها
رتاج:لا شدعوه ماتوصل لي جذي جراح متوتر شوي والمور كلها متلخبطه معاه وبعدين جراح هم ماينلام كلها جم يوم وبيسافر ومايندرا متى بيرجع ..ومومعقوله بسافر بون مايصير بينهم شي
دانه:وااااي يعني الريايل بس هذا الي يفكرون فيه والمره ولا شي
رتاج:دانو بلادل القرقة بتليفون روحي قعدي معاها انتي وكادي اتلاقينها قمطعه روحها من البجي
دانه:انتي مابتين اليوم
رتاج:مادري والله على حسب مشاري اذا طلع ولا بيقعد بالبيت
دانه:خلي ريلج اليوم وتعالي نقعد معاها كلنا المسكينه حابسه روحها بالجناح حتى الاكل ماتاكل شكلها تستحي تنزل وخصوصا انه امي وابوي حاسين بالتوتر الي بينهم ...والله معوره قلبي عروس ولا حسن بمعناتها بدال مايجابلها ريلها بهل ايام مخليها بروحها ...تبين الصراحه جراح مايستحي
رتاج:دانو اش هال كلام مهما يكون جراح اخوج الكبير
دانه:اخوي على عيني وعلى راسي بس هذي كلمة حق جراح مايستحي موكافي انها مجابله فرقة الانقاذ بنته مو قافي انها بصباحيت عرسها طلعت من الفندق ويت البيت عشان بنتها شنو مايبين ابعينه
رتاج:لاتخافين جراح موناكر الجميل بس قتلج اهوه متوتر شوي لا أكثر ولا اقل
دانه:اوووف ..المهم انا الحين بروح اقعد معاها لي وانتي اذا يتي تعالي جناهم على طول
رتاج:اوكي ...دانو ماوصيج لاتفتحين معاها الموضوع
دانه:ان شاء الله ...خلاص تبين شي
رتاج:سلامتج

بشقة فواز
العنود:فواز باجر ابي اسير على خالتي ..اشرايك اتي معاي
فواز:تعتقدين ابوي راح يستقبلني بعد ماطردني من البيت
العنود:اكيد يستقبلك مهما يكون انت ولده وقطعه منه
فواز ببتسامة حزن:قطعه منه ضحكتيني والله ..ابوي متى أهتم فينا ولا حسسنه ان احنه عياله ...اهو ما رحم ليال تبينه يرحمني
العنود:بس بالاخير زوجها يعني رضى عنها
فواز:ومنو قالج هل كلام ابوي ماوافق الا بعد ما حطيناه امام امر الواقع ..وزيدج من الشعر بيت محمد قبل جم يوم يقولي انه ابوي قايل حق امي مابيها تدخل بيتي
العنود:امبيييه ليش البنت شنو أغلطة فيه ...هذي لو كانت مثل باجي البنات الي يماشون شباب جان أش سوا فيها
فواز:يقطعها قطعه قطعه ...انا ماأستبعد منه شي اذا مضلومه عشان كلام الناس حبسها بالغرفه وكل شي محسوب عليها حتى النفس ...بس الحمدالله الله عوضها خير جراح ريال ونعم فيه
العنود:ذكرتني مادري اش صار عليها
فواز:على شنو
العنود وهيا تبتسم:ريلها زعلان منها
فواز:بسم الله الرحمن الرحيم مداهم ...وعلى شنو زعلان
العنود:ههههه الهبله ماتخليه يقرب منها هههههه
فواز@@:ليش
العنود:اتخاف
فواز:والله انتو يالحريم فيكم عياره مو طبيعيه ...بالاول تتصنعون الخوف والدلع وبعدها انتو الي تركضون ورانه
العنود وهيا تتلزق:شنسوي لازم نركض وراكم مو حلالنه
فواز وهو يبتسم:حلال افا عليج اخذي راحتج
العنود:ههههه والله انت العيار تبيها من الله
فواز:مو حلالي خلاص..المهم كلميها وخليها تعقل اهما في بداية حياتهم لاتقعد تخلق المشاكل على اسباب تافها
العنود:والله كلمتها وباجر ان شاء الله بدق عليها

عند جراح بالشركه
جراح من يوم الي طلع من البيت مارد له كان طول النهار بشركه ولاهي بالاجتماعات مع غرور وساعات طلال يكون معاهم....وبليل كان ينام اب شقه في احد عماراته السكنيه

السكرتيره اتكلم جراح من الجهاز:استاذ جراح
جراح:نعم
السكرتيره :والدك الاستاذ خالد موجود
جراح:خليه يتفضل ...وقام جراح ابسرعه وفتح الباب حق ابوه ...هلا يبا توه مانورت الشركه وباس راسه
خالد:منوره بصحابها وانا بوك
جراح:تفضل يبا المكان مكانك ...ودخلو المكتب ...تفضل يبا استريح
خالد:عدوك الريح ...وهوه يقعد ...وينك صارلك فتره ماتبين انت عمرك ماسويتها ونمت بره البيت والحين صارلك جم ليله ماتبات بالبيت
جراح سكت اشوي وبعدها:يبا انت عارف المشروع الي داشه ضخم وايد ويبيله دراسه مكثفه
خالد:والمهندسين والخبراء وينهم ليش م واهما الي يسون الدراسه
جراح:يبا انا ابي اتابع هل مشروع بذات بنفسي مابي اي غلطه فيه والموضفين مومقصرن معاي
خالد:اممم...وطلال وينه ليش مايمسك الشغل معاك
جراح:طلال موجود بس مثل ما قتلك ابي اتابع كل شي بنفسي
خالد:اي يا يبا بس انت توك معرس ومايصير اتهد مرتك ابروحه جذي وانتو توكم معاريس والشغل لاحق عليه
جراح :....
خالد:اليوم ابي اشوفك بالبيت واذا على الشغل خل طلال ياخذ مكانت ...طلال لا وراه مره ولا عيال خله يجابل الشغل وانت روح حق مرتك
جراح ابتسم الانه تذكر ملاك الي كان مشتاق لها وايد:ان شاء الله يبا ...الا ملوكه شلونها وشمسويه مع ليال
خالد بستغراب:تسألني انا عن بنتك ومرتك ...المفروض انا الي اسألك ليش مرتك ماتاكل معانه(تعمد يقول جذي عشان يحسس جراح انه مرته متأثره من غيابه)
جراح :يبا يمكن ليلحين ماخذت عليكم عشان جذي ماتنزل يعني يمكن تنحرج وخصوصا انا موموجود معاها
خالد:لا وانت الصاج مرتك من يومين ماكلت امك اطرش لها اكل مع الخدم وينزل مثل ماأهوا موجايسه منه شي
جراح انصدم وسكت
خالد بحزم:جراح صاير بينكم شي
جراح:لا يبا شنو بيصير بينا ...احنه تونه معاريس مو معقوله نختلف على شي
خالد يقاطعه:جراح انا ماني ياهل قولي صاير شي
جراح سكت ونزل راسه
خالد بحزم:مهما تكون المشكله الي بينكم المفروض انك اتحلها موتطلع من البيت وتتعذر بالشغل...اسمع الحين اتقوم وترد البيت وتتفاهم مع مرتك فاهم
جراح بقلبه(اتفاهم معاها على شنو الي بينه مومشكله عاديه الي بينه شي اكبير) ان شاء الله يبا الي تامر فيه

فلاة خالد
بجناح جراح
ليال كانت قاعده مع دانه وكادي ...كانو يسولفون تجهيزاتهم حق عرس دانه....ليال كانت متضايقه وايد بس مع السوالف نست جزء من همها وقامت تاخذ وتعطي معاهم وساعات تسرح بالي صار لها مع جراح ومن يحسون فيها البنات يقطون نكته او اي شي عشان تضحك
كادي:سمعو سمعو هذي
دانه :قولي
كادي:ازهيوي نايم على بطنه ليش
دانه:الله يلوع جبدج هذي نكته ولا لوعت جبد
كادي:واااي انتي كله تخربين علي
دانه:بالله عليج هذي نكته
ليال كانت اتشوفهم وتبتسم
دانه:ليال ماعليج منها ..قوليلي تبين نطلبلج بدله حق العرس من بره ولا تروحين عن مصمم يفصلج وحده
ليال:مادري يمكن اشوف مصمم ابي شي ناعم
كادي:عيل لازم اتروحين هل الاسبوع يالله يخلصها لج بعد شهرين
ليال:متى العرس
دانه:بعد 3 شهور يمديج تخلصين شغلج
ليال:اممم دام جذي ليش استعيل
كادي:عبالج بتخلصين
دانه:وليش ماتخلص ..المده كافيه عشان اتفصل لها بدله وتخلص كل شغلها
ليال كانت منومه ملاك بغرفتها ...وهما يسولفون اسمعت صوتها تبجي:عن اذنكم
كادي:صفارت الانذار اشتغلت...هههههههه
دانه:والله اذا سمعج جراح ينتفج
كادي:الا وينه صج صارله فتره مومبين
دانه اشرت لها عشان تسكت وبصوت واطي:بعدين اقولج
ليال ادخلت عليهم الصاله وهيا شايله ملاك
دانه:صح النوم ياحلوه تعالي عند عمتج تعالي
ليال :اي والله مسكيها شوي خل اسوي لها شي تاكله اكيد يوعانه
كادي:واااي لاتيبون طاري الاكل انا ميته من اليوع
دانه خذت ملاك من ليال:وانتي ليشم فجوعه جذي الي يسمعج يقول ماتاكل كلش 24 ساعه شغاله بلع والمشكله مايبين مادري وين تودين الاكل
كادي:قول اعوذ برب الفلق ...انا اختج يالضالمه حرام عليج ليش حاطه عينج على لقمتي
دانه:لقمه انتي تاكلين لقمه اي هين ...بنفس الوقت ملاك قامت تبجي
كادي ترفع صوتها:ليال بسرعه تعالي حق صفارت الانذار
ليال وهيا اتي صوبهم وماسكه بيدها اكل ملاك:كادي حرام عليج الحين ملوكتي صارت صفارت انذار ...دانه يبيها خل اوكلها
كادي:صفارت انذار ونص ...حنانه مادري متى تسكت
ليال:لا عيوني بنتي هاديه موحنانه صح ملوكه
دانه:ليال صلي على النبي مو هاديه ...هذا ماتسكت الا اذا كانت نايمه
كادي:داني اول مره تقولين شي صح
دانه:لا والله
ليال حطت ملاك على القعاده وبدت اتوكلها :خنشوف باجر عيالكم شبي يطلعون
كادي:هادين طبعا ...هذي طالعه حنانه على امها مريوم
دانه خزتها عشان تسكت
ليال ابتسمت وكملت اكل ملاك
كادي:ليول ليكون زعلتي
ليال:لا ليش ازعل
كادي:اكيد
ليال وهيا تبتسم:اكيدين
:مساء الخير
الكل التفت مكان الصوت
كادي:جراح هلا وغلا
دانه:هلا جراح مساء النور
جراح دخل وراح صوب ملاك وليال ...ليال من شافت جراح عيونها غورقت ونزلت راسها عشان محد يشوف دموعها وضلت اتوكل ملاك بهدوء
اما جراح كانت من دخل وهو متلهف على بنته الي صارله فتره مو شايفه :حبيبت بابتها صارت كبيره وتاكل ..بالعافيه حبيبتي
دانه وكادي كل وحده قامت اتأشر حق الثانيه وطلعو من الجناح بهدوء
ولمن خلصت ليال من اكل ملاك شالتها وغسلت ويها وشربتها ماي وردتها مكانها وهيا ساكنت
جراح وهو يشيلها من القعاده:واااي حبيبتي والله مشتاقلج وايد ...ويلمها وبوسها وي يشم ريحتها...ياحلات رحتج
ليال بصوت يدوب يطلع:جراح شلونك
جراح سكت ومارد عليها
ليال:ترى احنه بخير والحمدالله
جراح:ومنو سألج عشان تجاوبين انا موقايلج مابي اسمع صوتج
ليال:جراح حرام عليك انا شسويت شن ذنبي انه الدوره يتلي
جراح:احرمت عليج عيشتج قولي آمين
ليال بطلت عيونها على وسعاها:شلي قاعده اسمعه معقول هانت جراح الي تزوجته
جراح قاطعها:جب ولا كلمه مابي اسمع صوته فاهمه ولا مو فاهمه...وبعدين تعالي ليش ماكنتي تنزلين اوقات الاكل ولا تبين احد يخدمج وانا مادري
ليال:.....
جراح:سمعي يابنت الناس..اذا ماحترمتي البيت الي انتي فيه والله تدرين شنو والله بتشوفين شي عمرج ماشفتيه..فاهمه
ليال :فاهمه
جراح:والمشاكل الي بينه اتضل بينه مابي احد يحس ابشي مو لازم تعلنين للكل انتي ليلحين مالمستج...اعتقد العيب منج مو مني
ليال:جروحي كل الي تبيه بصير بالحرف الواحد بس لاتزعل مني واذا على الدوره كلها يومين وتخلص ماراح اضل فيها طول العمر
جراح بستهزاء:اي مو انخلص من الدوره تطلعين لنا بشي ثاني
ليال:جروحي كلها يومين عيزان تنطر
جراح على نفس النبره:بعد يومين اكون مسافر يعني راح ترتاحين من التمثيل فتره طويله
ليال بصدمه:مسافر ...وين ومتى وشكثر بتقعد
جراح:موشغلج فاهمه ومره ثانيه لاتتدخلين بشي مايخصج
وسكت جراح لمن سمع صوت باب الجناح ينطق:منو
كادي:جراح امي تقول تعالو بسرعه الحين بحطون العشاء
جراح:اوكي الحين ننزل...ويلتفت على ليال...يالله روحي بدلي ونزلي جدامي
ليال:انت روح اكل انا مو يوعانه
جراح:حتى لو ماكنتي يوعانه تعالي قعدي معانه على العشاء مابي ابوي يقول شي
ليال:انشاء الله ...وراحت بدلت وبعدها انزلت مع جراح

بالصاله على العشاء الكل كان قاعد على الطاوله وكانون ناطرين جراح وليال ..ليال اول مانزلت راحت سلمت على خالتها وعمها وباست راسهم وراحت اقعدت عند جراح...كانت ميته من اليوع صارلها يومين موماكله شي غير البسكوت ..وجم حبه مو وايد وهذي اول مره تكون ليال قاعده معاهم على العشاء كانت منحرجه بس اليوع كافر ...وخصوصا انه العشاء كان اصناف متنوعه من الاكل ...لكن ليال قررت تبدي عشاها بشوربه الانه معدتها ماتتحمل الاكل مره وحده لازم تتدرج خصوصا وهيا موماكله شي قبلها
وبلشت تشرب ومع اول شربه اشرقت الانه شوربه متروسه فلفل وقامت اتكح
جراح مد لها قلاص الماي وبصوت واطي:شربي قبل ماتموتين علينا
ليال كانت اطالعه وهيها مصدومه من كلامه :مو لهدرجه ياجراح..وردت اتكح
جراح على نفس النبره:خلصيني شربي قبل ماتموتين ...انا ناقص باجر سفرتي تتأجل بسبب عزاج
ليال حست بخنجر يغرس بقلبها:اذا مت لاتحضر عزاي ملا دفاني مابي منك شي...وبصوت مسموع....الحمدالله..وقامت تبي تروح
خالد:ليال وين يبا انتي ماكليتي شي
ليال:الحمدالله عمي شبعت
جراح بنبره حاده:ليال قعدي كملي اكلج
دانه:انتي ماكليتي عشان تشبعين
كادي :لالا انتي يبيلج كورسات على الاكل لازم تصيرين مثلي
جراح:ليال قتلج قعدي
ليال اقعدت ونزلت راسها كانت خايفه ترفع راسها ويشوفون الدموع بعينها
هنادي :جراح يما شفيك عليها خلها على راحتها
جراح يرقع السالفه:يما انا ادري اهيا ماقامت الا عشان بتتطمن على ملوكه
هنادي:كملي اكلج وملاك مع المربيه لاتحاتين
ليال بصوت مبحوح ويدوب ينسمع:ان شاء الله
اما جراح قرص فخذ ليال قرصه قويه..وبصوت واطي :حسابج بعدين
ليال كملت الشوربه بكل هدوء معنها كانت حاره وايد بس من اليوع وماتبي تسمع حجي اكثر من جذي كملت اكلها
بعد الاكل بساعه
خالد متعود يقعد بعد الاكل مع عياله يسولفون ويتناقشون في كل شي
ليال كانت قاعده مع دانه وكادي بس ماكانت تسولف معاهم ... كانت طول الوقت ساكته ومن داخل شابه نار وخصوصن معدتها الي شبت عليها كانت اتحس ابألم مو طبيعي ...
دانه :ليال شفيج
ليال ويها صار لونه احمر من شدت الالم:مافيني شي
دانه:شكلج تعبانه
ليال:معدتي شابه علي
دانه:من شنو
ليال:مادري
دانه:ليال اذا تعبانه وايد خل جراح يوديج الطبيب
ليال:لا مايحتاج
هنادي :ليال فيج شي
ليال:معدتي شابه علي
هنادي:جراح ليال تعبانه ...قوم ودها المستشفى
ليال:لا خالتي مايحتاج ...قبل ماأنام اشرب حليب بارد واصير احسن ان شاء الله
هنادي:دام جذي روحي رتاحي ..جراح يما اخذ مرتك وروحو جناحكم
جراح من بين اسنانه:انشاء الله يمه...يالله ليال قومي
ليال حست بخوف منه الان الشرار كان طالع من عيونه
واول ماصعدو الجناح ليال كانت تبي تروح الغرفه عشان اتنام..لكن صوت جراح خلاها توقف
جراح:وين ذالفه
ليال كانت واقفه معته ظهرها:بريح شوي
جراح مشكها من زندها ولفها صوبه:لمن اكلمج ماتردين علي وانتي معطتني ظهرج ...اوقفي مثل الناس وردي علي بحترام فاهمه
ليال نزلت راسها:فاهمه
جراح:وبعدين اشلون تقومين من الاكل وابوي ليلحين قاعد انتي مافي بدمج ذرت حيا
ليال ارفعت راسها وعينها كانت مليانه دموع:جراح انا شسويت عشان اتعاملني جذي ...انت ملاحظ نفسك انت تغيرت وايد وايد ياجراح
جراح بضيق:انتي السبب انتي الي غشيتيني وطعنتيني بظهري
ليال بدهشه:انا ...انا شنو سويت كل هذا عشان يتلي الدوره جراح ليكون كل مايتني الدروه بتسوي فيني جذي
جراح:وانا شكو فيج يتلج ولا مايتلج بطقاق الي طقج ماهميتيني ...انتي اصلا حرام الواحد يفكر فيج تدرين ليش الانج قذره ...ودزها بقوه الي طاحت على الار ض
ليال ماتحملت اكثر من جذي ونفجرت من البجي:دام انا قذره ليش تزوجتني ليش ....ليش تعيشني بحلم حلو وبعدها تصحيني منه على كابوس مزعج...ليش توعدني انك تسعدني وبعدها تخلف بوعدك ليش ياجراح شلي غلطة فيه قولي فهمني
جراح :انتي فاهمه كل شي وبطلي تمثيل ...وخلاها ومشى عنها

اساعه 3 الفير
ليال كانت بالحمام قاعده ترجع (تكرموت ) وتبجي..سمع صوتها جراح وراح طق عليها الباب
جراح:ليال ممكن تسكتين بطيتي راسي بنام وراي دوام
ليال وهيا تبجي وتصارخ:بس هذا الي يهمك وان بطقاق..روح نام منو قاضبك
جراح بعصبيه:انا اعلمج ان ماربيتج من اول ويديد ماأطلع جراح ..وحرك يدت الباب وبطل باب الحمام وشافها ترجع.
ليال:صكر الباب
جراح :شفيج
ليال ماردت عليه الانها ردت اترجع وكانت ضاغطه على معدتها جراح بقلبه (ليكون ...والله اذبحها والله)وصرخ:ماتسمعين ردي علي شفيج
ليال بعد ماخلصت من الترجيع غسلت ويها وطلعت من الحمام:تعبانه
جراح:من شنو
ليال ارفعت راسها وكانت اتشوفه بحزن بقلبها(منك ياجراح انا تعبانه منك )
جراح:ردي علي من شنو
ليال بألم:معدتي شابه علي وماكملت كلامها الا وملاك قامت من النوم وبدت تبجي ...ليال راحت سوت لها حليب وهيا يدوب تصلب طولها ...حطتها على الفراش ونسدحت يمها وعطتها الحلبي
ليال:انا ماما ماقدر احطج بحضني مافيني حيل..زملاك اشربت حليبها لين نامت
اما ليال كانت طول المده تتألم وتفرك اب مكانها وجراح لاحظ هل الشي بس ماعلق ولا هتم راح انسدح مكانه وغمض عينه
بعد عشر دقايق فز من نومه على صرخه قويهمن ليال الي بالحمام...قام وراح ابسرعه واول مابطل عليها الباب شافها ترجع وتبجي ..بس لاحظ شي خلاه يخاف ...ليال كانت اترجع دم
جراح بخوف:ليال اشفيج
ليال ماسكه معدتها وترجع
جراح قرب صوبها ومن خلصت ترجيع رفع راسها وندها عليه وغسل ويها
ليال بتعب:جراح ودني الطبيب ابوس ايدك ودني تعبانه ايد وموقادره اتحمل
جراح بخوف :الحين انروح الحين ...وشالها ووطلعها من الحمام ...حطها على الفراش وبدل ملابسه بسرعه ..ودق على دانه
دانه كانت اتكلم ريلها ومن شافت رقم جراح ردت ابسرعه:الووو
جراح:دانه تعالي فوق بسرعه
دانه:جراح شفيك..ليال فيها شي
جراح:تعبانه وايد ..تعالي الحين مو وقت اسالتج
دانه:اوكي كاني يايه وصكته....ادخلت الجناح ...جراج جراح
جراح:تعالي دانه
دانه ادخلت الغرفه وشافت ليال منسدحه على الفراش وتبجي من الالم:ليال شفيج
جراح:دانه اخذي ملاك وديها غرفتها ونادي مربيتها وانا بودي ليال المستشفى
دانه:اوكي....وراحت خذت ملاك ونزلت
اما جراح شال ليال ..وبسرعه راح المستشفى

بالمستشفى
ليال دخلوها غرفت الملاحظه وجراح كان معها..كانت بحاله لا يرثا لها ..كانت تتلوى من الالم وماكان فيها حيل تتكلم ..كانت اتحس انه السانها ثقيل
السستر كانت تقيس الضغط
جراح:شلون ضغطها
السستر :الحمدالله زين
جراح:عيل ليش مافيها حيل
بهال وقت دخل عليهم الدكتور:مساء الخير
جراح:مساء النور
الدكتور مصري:الاموره تشتكي من ايه
جراح من بين اسنانه:دكتور انا طالب دكتوره مابي ريال يكشف على مرتي...بقلبه(بعد هذا الي ناقص ريال يكشف عليها )(نسيت اقولكم انه جراح يغار بشكل خيالي )
الدكتور:طيب حنده لك الدكتوره دل وأتي...طلع الدكتور وبعدها بشوي دخلت الدكتوره
الدكتوره:مساء الخير
جراح:مساء النور
الدكتوره:خير ان شاء الله
جراح:دكتوره من بعد العشاء شبة عليها معدها وهيا بس ترجع وآخر مره رجعت دم
الدكتوره وهيا تفحصها وضغط هلى معدتها :اي صوب يعورج
ليال اشرت على معدتها من فوق
الدكتوره:اممم راس المعده
جراح:دكتوره يها صارلها يومين ماكانت ماكله شي واول شي شربت شوربه وكان فيها فلفل
الدكتوره:هذي اول مره يصير معاج جذي
جراح:اي
الدكتوره كانت تشوف ملفها :بس بالملف مبين انها دخلت المستشفى اكثر من مره ومعاها نفس الاعراض...انا الحين بعطيها ابره اتسكن الالم بس اهيه متزوجه
جراح:اي
الدكتوره:مافي حمل
جراح سكت اشوي:مادري
ليال الي كانت مسكره عينها من شدت الالم من اسمعت جراح يقول مادري بطلت عينها وبصوت تعبان:لا دكتوره مو حامل
الدكتوره :متى آخر دوره لج
ليال:الحين
الدكتوره :يعني مافي حمل الامهم ..الحين السستر بتي تاخذ منج عينه من الدم حق التحاليل ونركب عليج درب عشان تعوضين السوائل الي فقدتيها
جراح بقلق:دكتوره شنو سبب ترجعها دم
الدكتوره:لازم انسوي لها منظار عشان نتأكد....انا من رايي تدخل المستشفى عشان انسوي لها الفحوصات الازمه
جراح :مومشكله بس اهم شي اتطمن عليها
ليال عطوها بره تسكن الالم ومغذي عشان تعوض السوائل الي فقدتها ..بعدها بربع ساعه انقلو ليال لغرفتها وعلى طول نامت من شدت التعب ...اما جراح ضل قاعد عندها ومن شافها نامت حط كرسي يم السرير وقعد عندها
جراح بقلبه(ليش سويتي فيني جذي ..ليال والله احبج بس كل ماتذكرت الي صار اين ....انا ابيج لي ومستحيل اتخلا عنج بس لازم اعرف الحقيقه قبل ما أسافر )ورفع ايده وحطها على شعرها وقام يلعب فيه

ثاني يوم الصبح
ليال افتحت عينها وهيا تحس بالم خفيف...وبدت اتشوف المكان ومن لفت ويها شافت جراح نايم وهو على الكرسي ..ابتسمت على شكله بس من تذكرت كلامه مع الدكتوره عن الحمال تغريرت ملامح ويها ودموعها بدت تنزل على جدها ومن تحركت شوي جراح حس فيها وقام على طول
جراح شافها تبجي اخترع:ليال في شي يعورج
ليال غمضت عيها
جراح:انادي الدكتوره
ليال على نفس الوضع:مايحتاج
جراح:عيل ليش التبجين ...شتحسين فيه
ليال:مخنوقه ...ونزلت دموعها بغزاره...ليش قلت حق الدكتوره اني حامل شنو كان قصدك من هل كلام
جراح : انا ماقلت لها انج حامل
ليال:لمن سئلتك حامل قتلها مادي
جراح يرقع الموضوع:انا من الخوف مادري شنو صار وشنو قلت ماكنت بوعيي
ليال سكتت شوي :جراح دق على فواز وقوله اني بالمستشفى خل اي لي ...وبضيق...مايحتاج اتعب نفسك وراك سفر لاتأجل شغلك عشاني
جراح:اوكي
ليال غمضت عينها وبقلبها(اوكي وبس...لهدرجه ياجراح صرت قاسي وشغلك اهم من صحتي)
جراح:انا بروح البيت ابدل وبروح الشركه والحين ادق على اهلج عشان ايونج...وطلع
ليال كانت حاسه بنار شابه بقلبها وماقدرت تمسك نفسها ونفجرت من البجي

نهاية البارت

 

NaB'9 QaLBi

New member
إنضم
9 يوليو 2009
المشاركات
238
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
ما تشوفين شر حبيبتي
امبيييه جراح ملييييييق واااااي يحر مو من صجه!!!
مشكوره على البارت
و لا تعبين نفسج متى صرتي احسن نزلي بارت :)
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

اخييييييييييييييه .. والله قلبي عورني عليها .. بس ما رده بيعرف انها مظلومه !!
بعدين ليش ما طلال اخووه يقوله الصج .. يعني اخو ريلها يدري واهو لا ما يصير .. الغلط من طلال المفروض يقول له كل شي !!

والبارت حده روعه ;**
ناطرينج حبيبتي .. بس بليييز لا تطولين علينا ;**​
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
4,214
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص
رد: رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

اخييييييييييييييه .. والله قلبي عورني عليها .. بس ما رده بيعرف انها مظلومه !!
بعدين ليش ما طلال اخووه يقوله الصج .. يعني اخو ريلها يدري واهو لا ما يصير .. الغلط من طلال المفروض يقول له كل شي !!

والبارت حده روعه ;**
ناطرينج حبيبتي .. بس بليييز لا تطولين علينا ;**​


طلال ماكان عارف بالمشكله الي بينهم الانه كان مصدوم بسالفة حنان ومو عارف شي عن الي حوالينه
وبنسبه طلاقها ماضي وخلاص فليش يقول السالفه بعد الزواج
ويسلمو على المتابعه
 

taboolaaaa

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
630
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
beach
رد : رد: رد : روايتي الثانيه (عهدي مع الايام)(واقعيه)

طلال ماكان عارف بالمشكله الي بينهم الانه كان مصدوم بسالفة حنان ومو عارف شي عن الي حوالينه
وبنسبه طلاقها ماضي وخلاص فليش يقول السالفه بعد الزواج
ويسلمو على المتابعه



تسلمين ياقلبي عالتوضيح :eh_s(15):
وسلامات ما تشوفين شر .. اهم شي تكونين بخير .. واذا عالروايه ننطر ما ورانا شي :eh_s(7):
اهم شي صحتج يالغلا :eh_s(7): :eh_s(7):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.