البارت 19
ورا الباب
جراح وهوا يضغط على ايده اثانيه بقوه كان يصرخ بداخله(انتي ماسكتني من الايد الي تعورني ياليال.....
جراح صعد الجناح عشان يبدل ويروح الشركه ....دخل الغرفه وبعدها بشوي أدخلت وراه ليال
ليال:جراح انت اهني
جراح بنفسيه:لا هناك...وعطاها ظهره وكمل لبسه
ليال بضيق: انت زعلان مني
جراح:....
ليال:قولي شلي يرضيك وانا انفذه بالحرف الواحد
جراح :.....
ليال:جروحي حرام عليك أنا ماسويت شي....
جراح يقاطعها بعصبيه :كل هذا وماسويتي ....ليش انتي حاطه ابالج بتسوين شي اكثر من جذي
ليال بصدمه:جراح انت مستوعب الكلام الي تقوله
جراح:ليش قالولج خبل وماعرف اتكلم ..ولا سكران ومو حاس بالي حولي
ليال:كل هذا الاني قتلك اني محرمه عليك
جراح:انتي جذابه
ليال بصدمه:جراح
جراح بصراخ:جب ولا كلمه مابي اشوفج ولا اسمع صوتج لين تخلصين من دورتج هذا اذا كانت عليج....فاهمه
ليال ماقدرت تتمالك نفسها اكثر وقامت تبجي
جراح:اقول مسحي دموع التماسيح هذي ...انا ماني مدمغ ولا مقصه عشان اتقصين علي فيهم
ليال كانت مصدومه ومقهوره... ماحبت تسمع اكثر من جذي كافي الكلام الي قاله لها طلعت من الغرفه بهدوء وراحت غرفت ملاك
عند طلال..(كان طالع مع احمد يفترون على البحر)
طلال غير كل ارقامه وطرش مسجات حق ربعه وحق عملائهم وغيره ماعدا حنان
احمد:هذي اول خطوه بتبعدك عنها بس مابيك تضعف وتروح ادق عليها
طلال بضيق:احمد ولي عافيك سكر الموضوع
احمد:بس على هل خشم ...قولي وين ودك اتروح الحين
طلال:اي مكان ...وسكت اشوي وبعدها...احمد انت مو ناوي تتزوج
احمد: انت عارف البير وغطاه شلون اتزوج....(احمد من فأت البدون ويحب وحده وتقدم لها اكثر لكن اهلها ارفضوه الانه بدون واهما كويتين)
طلال :اذا على الوضيفه مليون مره اقولك تعال
احمد:لايبا انا شهاده وماعندي شلون بشتغل بشركه
طلال:قول انت الي ماتبي تشتغل
احمد:في واحد بهل وقت حاصله شغل وقول لاء
طلال:قول حق عمرك كل ما قلتلك قتلي مابي واخاف افشلك
احمد:اي وانا صاج انا ماعرف شي اخاف باجر اغلط بشي ايون يحاسبونك الانك وظفت واحد مايعرف شي
طلال:ومني الي بحاسبني ..والله شكل الفيوزات الي بمخك أضربة عشان جذي نسيت انه الشركه لي انا وجراح وابوي مالا شغل أب مجموعتنا
احمد:واذا جراح تضايق
طلال:اقول لا تصير ياهل جراح مالا شغل وانا بدخلك دورت سكرتاريه وبخليك معاي بعد في شي ثاني يمنع الوضيفه
احمد كان منحرج من طلال وايد ...الانه طلال عمر ماقصر معاه بشي وهو مابأيده شي يسويه له غير انه ينصحه عشان يبعد عن طريج حنان
احمد:الي تشوفه
طلال:خلاص باجر انا اشوفلك دوره تناسب الشغل الي بسلمه لك وانا بتكفل بكل مصاريفك بعد امر تدلل
احمد وهو منحرج:مايامر عليك عدو بس هذا وايد علي
طلال وهو يبتسم:انت اخوي يا أحمد والاخوان مابينهم حساب
بيت صالح
رناد كانت قاعده بصاله وحاطه حوالينها كتبها وقاعده تدرس
رناد ابتذمر:اووووف
صالح كان قاعد يقرى جريده:شفي جيبا ليش تتأففين
رناد:باب المناهج صعبه وايد وتشيب الراس
صالح:هذا وانتي شاطره تقولين جذي عيل شنو خليتي للكساله
رناد:انت اتقول كساله يعني موشايلين هم النجاح بنسبه اهم شي عندهم يعدون رابعه ثانوي وخلاص ...ولا تلاقي مدرس طالع ومدرس داش...بس عشان ينجحون
صالح:اها يني افهم من كلامج انج تبين مدرس
رناد:لا بابا انا مابي مدرس ولا شي بس كنت افضفض معاك ...انا لاعت جبدي من المدرسات الي بالمدرسه بعد ايب لي مدرس بالبيت
صالح:مافيها شي وبعدين هذا آخر سنه لازم تضغطين على روحج اكثر عشان النسبه
رناد:على هل مناهج اذا يبت 90 وايد زين ...انا مادري الي حاط المناهج عباله احنه كمبيوتر ولا عباقره
صالح:ههههه ...اهما لازم يسون جذي عشا يميزون المتفوقن عن الباجي
رناد:بس هذا ظلم
ورن تليفون بيتهم
صالح:نعم
آلاء:السلام عليكم
صالح:وعليكم السلام
آلاء: شلونك عمي ان شاء الله بخير
صالح:هلا آلاء انا بخير دامكم بخير انتي شلونج وشلون امج وابوج
آلاء:الحمدالله كلنا بخير
صالح:الحمدالله
آلاء:عمي رناد موجوده
صالح:اي لحظه شوي...ومد التليفون حق رناد..آلاء
رناد:هلا الوء
آلاء:ها شقاعده تسوين
رناد:بالله علج هذا سؤال تسألينه ..اكيد قاعده ادرس
آلاء:واي كليتيني
رناد:ادري عنج يعني باجر علي امتحان فيزياء اكيد بدرس
آلاء:انا بعد باجر علي فيزياء ..واي الماده هذي غثيثه وماحب ادرس لها من اشوف الكتاب يضيق خلقي
رناد:الوء اشرايج اتين عندي ندرس مع بعض
آلاء:والله جنج حاسه اني مليت من بيتنا صاير كئيب وايد ماودج تقعدين فيه و فكرت ايي بس للاسف مافي احد ايبني حمود للحين بالجامعه
رناد:خلاص الحين اطرش لج السايق ايبج
آلاء:اي عشان ابوي يشنقني
رناد:الوء يامليقه تعالي واذا على السايق بطرش معاه الشغاله
آلاء:لا يبا انا مو بايعه عمري اقعد اب مكاني احسن لي
رناد:اوووف والحل
صالح كان يسمع رناد وهيا تتكلم:رناد قولي لها خل تتزهب انا الحين امرها ...وقام
رناد وهيا مستانسه:يالله تزهبي الانه باباتي حبيبي الحين بمرج
آلاء:رنود ياسخيفه ليش قلتيله ..والله فشله
رناد:انا ما قلت له شي اهو بروحه قالي خل تتزهب عشان امرها ...يالله بسرعه روحي لبسي وزهبي اغراضج عشان اتين عندنا
آلاء:اوكي...اي صج بغيت اسألج سعود عطاج البحث
رناد:اي البحث عندي وسلمته للأبله اليوم
آلاء:حلو دام جذي باي انكمل لمن اي
رناد:اوكي باي
بالشركه
جراح كان قاعد بالمكتب بروحه وكان ام وصي السكرتير مايحوله اي مكالمه ولا يبلغ احد ابوجوده
جراح كان قاعد على كرسيه ورا المكتب وراد راسه لي وره ومغمض عينه ..كانت افكاره مشوشه مو قادر يركز بشي
جراح بقلبه(اذا طلعت مثل ما سمعت شلون اتصرف...اذبحها اي اذبحها...معقوله ياجراح آخر عمرك توصخ ايدك بدم وحده جذي..واذا كانت بنت ومحد لمسها اكون ظلمتها وانا ماحب اظلم احد شلون زوجتي الي حبيتها وتعلق فيها ...انزين يمكن خانته بطريقه ثانيه يعني يمكن كانت تكلم واحد وكتشف الموضوع وبعدين طلقها ...اممم والله حترت بس انا سمعتهم يقولون انها موبنت عشان جذي ردت بيت ابوها بنفس الوقت ..بس ليش ردت بنفس الوقت دام مافيها شي ...هذي مايبيلها ذكاء اكيد مو بنت ...وطق ايده ابكل قوته على المكتب )
السكرتير سمع صوت الطقه ودخل المكتب على طول:طويل العمر صاير شي
جراح كان ماسك ايده لان حس بألم:لا ماكو شي
السكرتير:بس انا
جراح يقاطعه:قتلك ماكو شي ...روح شوف شغلك
السكرتير:ان شاء الله تامر على شي ثاني
جراح سكت اشوي وبعدها:اتصلي بالاستاذه غرور..ويب لي ملف المشروع
السكرتير:ان شاء الله اي اوامر ثانيه
جراح: سلامتك
بعد نص ساعده غرور كانت بالشركه
السكرتير يكلم جراح من الجهاز:استاذ جراح الاستاذه غرور موجوده عندي بالمكتب
جراح:خلها تتفضل
السكرتير:ان شاء الله...وهو يقوم تفضلي ...وفتح لها باب المكتب ودخلت
غرور:مساء الخير
جراح:مساء النور هلا بالاستاذه غرور حياج تفضلي
غرور وهيا تقعد:دق علي سكرتيرك وانا قريبه قلت اي واتكلم معاك فيس تو فيس احسن ..ولا شرايك
جراح:ما يبيلا راي النقاشات بالتليفون ماتيب نتيجه
غرور:صاج
جراح وغرور اقعدوا كثر من 3 ساعات وهما يتناقشون بالمشروع وكل تفاصيله وماكانو حاسين بالوقت..لكن حديثهم توقف من رن موبايل جراح
جراح من شاف المتصل تضايق بس حاول مايبين شي جدام غرور:هلا ليال
ليال :هلا فيك ..جروحي وينك
جراح:انا بالشركه
ليال:بتطول
جراح:شوي ..بغيتي شي
ليال:لا بس قاعده احاتيك
جراح :لاتحاتين من اخلص الشغل ارد البيت ..في شي ثاني بعد
ليال:اي دير بالك على نفسك
جراح ابتسم غصبن عنه: ان شاء الله ياقلبي (اطلعت منه بون مايحس فيها)
ليال من اسمعت ياقلبي استانست وايد:جروحي اموت فيك
جراح غمض عينه بضيق ورد فتحها:ليال عندي اجتماع مهم الحين اكلمج بعدين
ليال:اوكي باي
جراح :باي...وهو يحط التليفون..نرجع لي موضوعنا
غرور :هذي المدام
جراح ببتسامه:اي
غرور:اضاهر انك طولت عليها
جراح:لا عادي
غرور:انا استأذن الحين وان شاء الله باجر انكمل
جراح:على راحتج
غرور :مع السلامه
جراح:الله يسلمج
ومن اطلعت غرور من المكتب جراح رد قعد مكانه ورد يفكر بليال والي قالها لها(الحين بتعتقد اني رضيت عليها )
بفلاة خالد
غرفة اريام
اريام كانت تتكلم بتليفون
اريام:واااي لاتشوفها هيلقيه مادري لا لبس لا اسلوب انا مادري اخوي شنو لاقي فيها
:يمكن شكلها جذبه مو شرط البس
اريام:منو حلوه هذي وع وع ولا شافت الحلا جيكره وبنت فكر
:اريام انتي مايصير تحكمين على البنت بمجرد انها مو من طبقتكم ...يمكن البنت سنعه وبنت حموله واهلها معروفين بحس اخلاقهم
اريام:منو بنت حموله هذي هذي بنت فقر ...كافي اسمها الي ايب المرض ليال
:بالعكس اسمها وايد حلو ودارج هل ايام
اريام:اوووه انت حاطينك محامي عنها كل ماقتلك شي دافعت عنها
:انا اقول كلمت الحق وانتي عارفتني عدل ماحب اجامل ولا احب الف ودوران
اريام: دام جذي خلها تنفعك باي
:لحظه
اريام:بااااااااي وصكته بويها...الي مايستحي انا اوريك ان ماخليتك تندم ما أكون اريام بنت خالد
بجناح ليال وجراح
ليال من سكرته من جراح وهيا بقمة السعاده ....خذت لها شور وبعدها البست بجامه من oysho على زيتونه وسوت شعرها وحطت ميك اب خفيف وكانت تنطر جراح على نار
نهاية البارت