البارت الثامن عشر
ب ستاربكس
الكل قاعد
ليلى : امشوا خلنتمشى
نواف : وين تبون تروحون
سوسن : انا مشتهيه بنك بيري
الاء : اي حتى انا
نوااف : توكم شاربين كوفي
سوسن : خلاص عيل امش نروح مكتبه ذات السلاسل
نواف : شحقه شتبين فيها
سوسن : بشتري روايات
ليلى : ايي صح انا ابي بعد روايات
نواف : اوكي يلا قوموا امشوا
راحوا المكتبه
عند مريم و خالد اخوها
بالافنيوز يفترون
مريم : خالد تكفه امش الكتبه ابيي اشتري كتب
خالد : اوكي امشي
دخلوا المكتبه
سوسن عند رف الروايات اتدور روايه من زمان اتدورها
و ليلى يمها
مرت مريم يم ليلى
مريم : خالد شرايك بهلروايه
سوسن و ليلى بنفس اللحظه لفوا على مريم و خالد
ليلى : مريوووم
مريم التفتت : ليلوووو
و راحوا سلموا على بعض
سوسن ما شالت عينها عن خالد لانه خالد حاط صورته بتويتر فعلطول عرفته
خالد رفع راسه و شاف سوسن
استغرب من نظرتها
سوسن انتبهت و راحت عند نواف
راحوا مريم و ليلى ستاربكس و قعدوا فيه علشان يسولفون على راحتهم و طبعا مدام اجتمعوا اثنينهم لازم يقولون حق بعض كل شي و شلون مات ابو ليلى و امهم وين راحت و شنو ناوين يسوون يردون بيتهم ولا يقعدون عند نواف و خواته
خالد ناطر يم نواف
خالد : اففف عاد بنات و قعدوا مع بعض شيخلصنا الحين
نواف : ههههههههه اي والله شيخلصصنا
خالد : ليلى اختك
نواف لف ويها بسرعه و خزه
خالد خاف من خزت نواف : لا مو قصدي شي بس بغيت اعرف لانكم ما تشابهون بعض
نواف لف ويها : لا مو اختي بنت عمي
خالد : اهااا
و الي يمها
نواف : عفوا
خالد : لا بس يعني صرنا اهل لازم اعرف
نواف : هههههههههه شكو بسم الله تونا متعرفين على بعض ولا ما اعرف اسمك بعد
خالد مد ايده : انا خالد ال (....)
نواف مد ايده و سلم عليه : والنعم والله انا نواف ال(......)
خالد : والنعم والله انت تعرف حسين ال(...)
نواف : لا والله انا علاقتي مو وايد بعمامي
خالد : اهاااا
نواف : افف تعبت متى يخلصون هذيل
خالد : اي والله متى يخلصون .... تدري شلون ماكو الا اني انادي مريم و اخاذها
نواف : لا حرام خلهم شوي شكلهم من زمان مو شايفين بعض
خالد : ايي صح ليلى ابوها مات صح
نواف : اي شدراك
خالد : ابوها ريال معروف و اسمه يهز الديره اصلا اهوه رجل اعمال كبير
نواف : اي صح بس مو لهدرجه
خالد : الا لهدرجه و نص
نواف بقلبه : عيل ليلى و خواتها المساكين وين حلالهم
ليلى قامت اهيه و مريم
ليلى : يلا مع السلامه حبيبتي و هذا رقم البيت دقي علي مو تقطعين
مريم : انشالله حبيبتي يلا مع السلامه
راحت ليلى صوب نواف : يلا نواف مشينا
نواف : يلا بس وين راحوا البنات
ليلى : مادري
نواف : شنووو وين راحوا هذيل بعد الله يصبرج يا روح
ليلى : هدي نواف دق على سوسن
نواف : افففففف يلا خنمشي على ما ادق عليهم
دق نواف على سوسن
سوسن : الووو
نواف بعصبيه : انتي ويييينج
سوسن : نواف هدي شوي انا مع البنات ببنك بيري
نواف : خلج هناك ولا تتحركون تره والله اسود يومج فاهمه
سوسن : انزين انزين
سكر نواف التلفون بويه سوسن
سوسن : شفيه نواف اول مره يكلمني جذي نواف حده متغير
الاء : انتي شفيج مينونه تكلمين عمرج
سوسن : ما فيني شي بس نواف اول مره يعصب جذي كل مره انسويها فيه بس ليش هلمره معصب
قعدوا على الطاولات ناطرين نواف
وصل نواف و كان معصب و باين على ويها
سوسن خافت اول مره تخاف من نواف
سوسن : نواف احنا بغينا نقولك بس كنت قاعد مع اخو مريم فقلنا فشله انكلمك جدامه
نواف : في شي اسمه تلفون و اذا مالج خلق تسولفين في شي اسمه واتساب
سوسن : انزين خلاص سفه يلا خنمشي
نواف : امشي امشي حسابج بالبيت
الكل خاف من شكل نواف اول مره يعصب جذي
عند وحده ما تحبونها و تكرهونها