البارت السابع عشر
عند ام نواف بالمستشفى
قعد يم راسها و حط ايده على راسها و قره قرآن و قعد يتكلم معاها
نواف : يماا تذكرين ليلى الي كلمتج عنها
سكنت معانا
لا تفكرين غلط انا قصدي انها قاعده معانا لانه امها خلتها و مالها احد هني يماا قوليلي شسوي انا الوحيد الي ظليت لهم و خاصتا انه ام ليلى خلتهم امانه عندي
يما متى تقعدين اشتقنالج وايد
تكفين يماا قومي الله يخليج انا وايد محتاجج
قومي الله يخليج
بعد اسبوعين من الي صار قام نواف يروح عند امه كل يوم و كل يوم يقره عليها و اخر مره صار شي
مسك ايد امه و حط راسه عليها
حس بشي داخل ايده يتحرك رفع راسه و شاف ايد امه و رد يشوف امه و ايده امه و ايده مو مصدق هل اهوه يحلم او صج
طلع بره يدور لدكتور راح عيادة الدكتور ودخل بسرعه
الدكتور : اخ نواف شفيك
نواف من الصدمه مو قادر يتكلم
نواف : ايدي مسكت ايدي
الدكتور : عفوا اخ نواف شفيك ما فهمت
نواف : دكتور امي مسكت ايدي انا حسيت فيها مسكتها
الدكتور : هدي هدي انت متـأكد
نواف : دكتور الله يهداك اي اهدي اقولك امي مسكت ايدي تقولي هدي يلا امشي معاي خنشوفها
الدكتور : ههههههههه يلا امش
عند ليلى فزت من النوم
نزلت تحت بتشرب ماي
تذكرت لما لحقها نواف
ابتسمت و راحت اشربت ماي
ردت الدار لقت الكل نايم حوالينها حست بالامان استانست و تذكرت كلام خواتها حست انه لها كيان بينهم و حست بقيمة نفسها
عند نواف و الفرحه مو سايعته
الدكتور : والله مادري شقول بس
نواف : شنو دكتور طمني
الدكتور : الي صار معجزة الخلايا ردت اشتغلت من اول و يديد
نواف : يعني امي بتقوم انشالله
الدكتور : اي انشالله بتقوم بس في شي لازم تعرفه انه يمكن امك تكون فاقد نص ذاكرتها لانه الخلايا ماتت بس سبحان الله ردت اشتغلت يعني هاذي اول معجزه اشوفها بعيني
نواف : دكتور يعني امي احتمال تكون ناسيتنا
الدكتور : الله اعلم
نواف : مشكور دكتور
نواف تضايق شوي بس رد استانس لما تذكر انها بتقوم
راح سيارته و رد البيت
دخل البيت و قام يصرخ
نواف : بناااااااااااااااااااااااااااااااات قوووموووو عندي شي لكم راح يونسكم يلااااااااااا قووووومووووو
ليلى فزت و سمعت نواف
ليلى : سوسن سوسن قووومي نواف يقول انه عنده شي يونس قوومي يمكن امي ردت او امكم قامت قوومي
سوسن من اسمعت سالفة امها فزت على طول
و قعدت الباجي و نزلو تحت كلهم ركض و من كثر ما اهمه مستعيلين صار زحمه على الدري و ليلى بقت اتطيح و مسكت سوسن و بقوا يطيحون و مسكوا بمنى و صار فوضى و فجأة الكل قام يضحك استغرب نواف
بعدين نزلوا
سوسن : نواف شنو الشي الحلو الي تبي تقوله
نواف : اول شي شنو تعطونه و اقولكم
سوسن : كل الي تبي بس قول
نواف : ما راح اقول الا اذا قلتوا شنو راح تعطوني
سوسن : خلاص قول شنو تبي و راح انسويه
نواف : منو فيكم تعرف تطبخ لاني مليت من اكل المطعم
كل البنات يطالعون ليلى
ليلى : اعرف بس مو وايد
منى : لا تجذبين تعرفين تسوين كل شي
نواف : خلاص ليلى ابي مجبوس دياي مع دقوس مع سلطه ولا تنسين الاجار
ليلى : لا والله كل هذا اسوي بروحي
نواف : خلاص سوسن معاج
سوسن : لا والله انا ما اعرف اطبخ
نواف : قولي ما تعرفين تقصصين خيار و طمام بعد
سوسن : انزين انزين خلاص
نواف : و وحده منكم تنظف غرفتي
الاء : اوكي انا انظفها
نواف : و التوأم المرح يغسلون سيارتي
منى و جنان : شنووووووووووو
نواف : هههههههههههههههه اتغشمر
انتوا عليكم غسيل الامواعين عقب ما نخلص غدا
منى و جنان يطالعون بعض بعدين طالعوا نواف : اوكي
نواف : يلاا كل وحده على شغلها
سوسن : لااا والله احنا للحين ما عرفنا الشي الي يونس
نواف : ايي صح نسيت
سوسن : يلاااااا قول
نواف : صج ملقوفه المهم الخبر الحلو اهوااااااااااااا
الكل : شنووووو
نواف : امي ردت خلايا مخها تشتغل و انشالله بتقوم عن قريب
الكل انصدم و سوسن و الاء قاموا يبجون من الوناسه اما منى و جنان اقلبوها عرس يباب و اغاني
و ليلى وايد استانست حضنت سوسن و الاء
اما نواف كان يطالعهم و اهوه مستانس
نواف بصوت عالي
: يلااا كل وحده على شغلها لانه بليل بطلعكم نستانس