البارت السادس عشر
بالدار عند ليلى
سوسن : ليلى تعوذي من الشيطان و خلينا نفكر بهدوء
ليلى بصراخ : سوسن شلون تبيني اهده و امي مخليتنا بروحنا بهالدنيا
سوسن : ليلى لا تقولين جذي وين رحت انا و نواف و الاء
ليلى تبجي : سوسن انا و خواتي ما نقدر نعيش عندكم و خاصتا انه بيتنا موجود بس المشكله انه ما نقدر نروحله لانه للحين ما مسكوا نها و اخوها يعني قعدتنا عنكم مؤقته مو دايمه انا شلون راح اصرف على خواتي و شلون راح اوديهم المدرسه و شلون اعوضهم عن حنان امي و ابوي قوليلي يا سوسن علميني قوليلي شسوي
سوسن انكسر خاطرها على ليلى وايد و ما عرفت شلون ترد عليها الا انها تبجي معاها
و قعدوا يبجون اهما الاثنين
دخلت منى و كان ويهها احمر من كثر البجي
منى : ليلى انا طول عمري ما حسيت بحنان امي و ابوي
ابوي كان دايما ظالمنا و امي كانت تسكت عنه و ما كانت اتدافع عنا اما انتي كنتي تسوين لنا الاكل و على قولتج المدرسه انتي كنتي تزهبين جناطنا و انتي اتدرسينا انتي كنتي تتطمنين علينا بليل و تغطينا ليلى احنا حسينا بالحنان منج مو من احد ثاني
ليلى قامت تبجي اكثر
دخلت جنان : انا بعد كنت احس بالحنان منج مو من احد ثاني ليلى تذكرين لما كسرت الابجوره الي بدار ابوي و انا ما اقصد تذكرين لما ابوي كان معصب و كان يبي يطقني محد وقف بويها غيرج و قلتيله انه انتي الي كسرتيها مو انا من يومها حسيت بحنانج علينا و انه انتي صج تحبينه ليلى لا تهدينا بروحنا و لا تضعفين خليج قويه كالعاده
و الكل قعدوا يبجون مع بعض
اما الاء كانت تسمع صوت بجيهم و اهيه بدارها و كانت تبجي ما كان احد يمها
دخل نواف و شاف اخته تبجي كسرت خاطره و كان متأثر معاهم كلهم حس انه الوحيد الي يقدر يحميهم
راح عند اخته و حضنها و الاء حضنته لانها كانت محتاجه احد يوقف معاها و يساندها حست بالحنان الي عطاها اياه نواف حست انها ولا شي بدونه
و بصوت كله بجي
الاء : نواف لا تخلينا بروحنا نواف الله يخليك خليك معانا احنا محتاجينك
نواف نزلت دمعته بس مسحها بسرعه : الاء انا مستحيييل اخليكم انتوا خواتي مستحيل اهدكم و امشي
الاء : ام ليلى خلت بناتها و راحت انا ما ابيك تصير مثلها و تهدنا
نواف بجديه : الاء انتي من صجج تقولين هالكلام انا مستححيل اهدكم انتوا خواتي كل دنيتي مستحيل اهدكم
اما ام ليلى انا مادري ليش خلت بناتها
الاء رفعت راسها : اي صج ليش خلتهم
نواف : تقول انها ما تقدر تصرف عليهم و ما تقدر تشيل 3 بنات من دون ريال
الاء : انزين اهيه وين راحت الحين
نواف : والله مااادري
عند مريم رفيجة ليلى
مريم تكلم اخوها خالد
مريم : تصدق هذاك اليوم قريت انه ابو ليلى رفيجتي مات و ما قالتلي
خالد : اكيد ما راح تقولج يعني البنيه فاضيتلج ابوها توه مات و تبينها اتدقدق عليكم وحده وحده تبشركم بوفاة ابوها
مريم : ما قلت جذي قصدي انا اعز رفيجاتها ليش ما قالتلي
خالد : عذرها معاها . المهم سكتي بشوف الفلم
مريم : انزين خالد
خالد : نعم
مريم : منو البنيه الي تكلمها
خالد لف ويهها بسرعه : اي بنت
مريم : هههههههههههههههههههه شفت شلون صدتك يلا قول وين تعرفت عليها
خالد : شكو اصلا انا ما اكلم
مريم : علييينا
خالد : مريمووو جب لحد يسمعج و يصدق خاصتا اخوج فيصل يبووووووي بيسويلي سالفه
مريم : يا خواااف تخاف من فصييل
فيصل : جني سمعت اسمي ينقال بدون احترام
مريم : هلا والله هلا بأخوي
فيصل : ممكن توخرين عنكم مالي خلقج
مريم بصوت واطي : وانت متى لك خلقي
فيصل : شقلتييي
مريم قامت : سلامتك يلا تصبحون على خير بروح انام و خالد قولي نهاية الفلم شنو يطلع اسم البطله الصجي انزين
خالد يخزها : انزين انزين روحي نامي نامت عليج طوفه
مريم بنظرة تهديد : شقلت
خالد : نوم العوافي انشالله روحي نامي ياعسى احلامج حلوه و ماكو كواابيس
مريم : امين يلا تصبح على خير
خالد : وانتي من اهله
فيصل : خلاص روحي نامي فكينا منج
مريم : رايحه رايحه
و صعدت فوق