رد: روايتي الثانية :- ~ .. وتبـدأ الحكآيه .. ~ حقيقيه 100% .. ! Ab3ln˜·˜ ĵnό0όny !
البارت 4 ..
وصلو المعهد ودخلو ..
رناد : لوسمحت انا وبنت عمتي علينا فيزيا وين نروح ؟
استاذ محمد : انشالله بس راح تدرسون مع اولااد
رناد وشيخه يطالعون بعض ..
رناد : اوك مو مشكله ..
استاذ : تفضلو ..
..
دخلو الـصف والموجودين اهما .. حسن ومحمد ..
الاستاذ : ها يا رناد وشيخه شنو تبون تدرسون
رناد : استاذ من اول شي لإنه مو فاهمين شي
الاستاذ : ليه مش فاهمين ؟!
رناد : تبي الصراحه ؟
الاستاذ : ايوه ..؟
رناد وشيخه : احنا كله نهرب هههههه
محمد وحسن : كااااااااااااااااااك
الاستاذ : هههههههه يالله ماشي طيب انكمل ..
شيخه : ويع هذا شفيه يخزز ؟
رناد : ترا بوعيون خضر حبيب رووون
شيخه : حلففففففففففي يمه زوووغه
رناد : ههههههه اوك سكتي شوفي الثاني شلون متنح مال كف
شيخه : لووول سكتي بس ..
خلصت الساعتين وكل واحد رجع بيته ..
..
بالأفنيوز .. ساعه 7 ونص بليل ..
فطوم طلعت مع اهلها ..
فاطمه تكلم امها ..
فاطمه : يماااا بليز عاد بروح شويه
امها : قتلج بورحج لاااااااا روحي مع بنت خالتج مريوم
فاطمه : يمه مريوم 21 سنه وين اوقف وياها .. وصلها مسج (( اوووف يالله وييييييينج )) !! @
(( شتبي انت قتلك ماراح اشوفك ناصر .. ))
(( لا بتشوفيني ليكون للحين تحبين احمدو !؟ ))
(( لالا هديته شفيك اخر عمري احب هكر !! ))
(( زين يالله انا بكارفوور ))
(( اووووووف انزين انزين بس من بعيد ))
(( بعطيج سواااااااار ))
(( اوكيك ))
فاطمه بقلبها : امبييييييه .. ناصر واحمد ومبارك شفيني اختربت انا !! احبهم كلهم امبيه شفيني ينيت !!؟
وراحت كارفوور ..
..
(( شفييييييييييييييك انت مافيك صبر ؟؟ انطر بنت خالتي وياااااااي ))
(( لا هههههههههه انزين يالله ))
مريم : فطوم شسالفتج مع المسجات انتي ؟؟
فاطمه : هااا .. اي رنوود
مريم سكتت وشكت بالوضع ..
وصلو كارفوور ..
فطوم : مريوم انا بروح هالصوب وانتي روحي هالصوب
مريم : اوك !!
راحت فطوم وشرت جم شغله وراحت تحاسب ..
بصوت خفيف ..
ناصر : قووه !
فطوم : ...
ناصر : المهم مسكي هذا .. وفتح ايدها ولبسها السوار وراح ..
..
محمد يكلم حسن ..
محمد : ابيها ابيهم قصدي اهما الثنتين
حسن : جب زين ههههههه ثنتين مره وحده !!
محمد : عجبوووووني
حسن : ههههههههه ..
..
عند خالد .. اخو رناد ..
زياد : خلووود جرب جرب زقااره
خالد : لا يبا ماحب الزجاير عقب هذيج السالفه
زياد : يبا اخذها اخذها .. هاذي غير فيها بلاوي
خالد : ههههههههه مدام فيها بلاوي عطنا وحده .. تعال شفيها جذي ملفوفه بجيس ابيض !
زياد : اكل تبن واخذ ههههههههههه مو تبي ترتاح .. هذا دواك عيل
خالد : اوك اسكت .. وبدا يدخنها ..
..
وصلو مريم و فاطمه عند ام فاطمه ..
ام فاطمه : شنو هاللي بإيدج
مريم : اي والله ااناا بعد مساع ماشفته ! @
فاطمه : ها اي اي توني شريته شفيكم كليتوني !!
طلعو من الافنيو ووصلو البيت وقعدت فاطمه ودقت على ناصر .. وبدت تسولف معاه لما نامت معاه عـ السماعه ..
..
الـيوم الثاني ساعه 9 ونص الصبح ..
رن تلفون بيت فاطمه ..
ام فاطمه : الوو .. هلا يماا مريووومه
مريم : هلا فيج خالتي شلونج ؟
ام فاطمه : تمام حياتي وانتي ؟
مريم : تمام بخير الصراحه خالتي انا داقه ومتعمده ادق الصبح بقولج شغله عن فطوم
ام فاطمه حطت ايدها على قلبها : يماا شفيها بنتي ؟!
مريم : لاتخافين مثل الحصان .. بس بنتج شفت عليها اشياء غريبه امس !
ام فاطمه : اشياء غريبه ؟ مثل شنو يعني ؟!
..
بمدرســـة الـبنآت ..
رناد تتمشى مع روان ..
روان : امبيه اي هذا حسوون والي معاه حمود رفيجه
رناد : اها هههههههه امبيه محمد مو صج شكثر يخزز
روان : اي منصجج مره كان قاعد وراي وقاعدين ندرس لفيت ويهي ولا اشوفه لازق طاولته يمي ويقولي احبج ومادري شنو هههههههههه هذا كل يوم مع وحده
رناد : لوووووول ..
روان : بسأل اليوم حسن بشوف شقال عنكم امس واقولج
رناد : اوك ..
..
بمدرسة خالد .. متسند عـ طوفة الساحه .. جنطته محذووفه .. شكله مخربط .. ونايم ..
استاذ مصطفى : انت ياخاااااالد هعملك استدعاء لو مادخلتش على صفك !
خالد : ياعمي اذلف
استاذ مصطفى : ماشي يا خالد تفضل معايا استلم الإستدعاء اقصد الفصل 3 ايام ..
خالد : تبي زجاااااااااااااااااره ؟ .. وغمض عيونه وبدا يصفق : هاهاهاه ترا وربي عجييييييييييييييييييبه يمه فديتها
استاذ مصطفى : لا حول ولا قوة الا بالله !! @
..
ام فاطمه : انتي منصجج !! بنتي يطلع منها كل هذا !!
مريم : مادري انا حاسه مجرد إحساس مانبي نظلم البنت ..
..
فاطمه قعدت يم رناد ..
فاطمه : نصوووور فديته
رناد منفسه عليها : ومبارك واحمد ؟
فاطمه : هم فديتهم
رناد : الله يشفيج ويهديج .. منو الي شفتيه احمد ؟
فاطمه : ها اي اي احمد الي شفته بالافنيو .. بقلبها : امبيه شحقه جذبت عليها انا !! ليش ما اقولها ناصر ؟ اخاف تبعد عني !! مادري مادري ...
رناد : شحقه حاطه كحل ؟
فاطمه : كنت طالعه امس وماراح عدل
رناد معصبه : مافي صابون يعني !
فاطمه : يبا الخلاصه يمكن احمدو او بروك ايون اليوم الهده ..
رناد قامت من مكانها : اي قولي جذي من الاول ..
..
ساعه 2 الظهر .. بسيارة ام فاطمه ..
فطوم : يمااا شفيج
ام فاطمه منفسه : مافيني شي انتي الي شفيج مسويه شي غلط يعني ؟!
فطوم : لا بس انتي ورنود مادري شفيكم ماكليني وحده ليش حاطه كحل يبا ماراح شسوي يعني
ام فاطمه : هاذي البنت السنعه مو انتي !
فطوم : افااا ..
وصلو البيت تغدت وصعدت فوق وقعدت تدرس ..
تشرع باب غرفتها برفسه من خواتها ..
جواهر بعصبيه وصراخ : انتي منو هذا الي تكلمييييييينه !!!
..
نهاية البارت 4