رد: روايتي الثانية :- ~ .. وتبـدأ الحكآيه .. ~ حقيقيه 100% .. ! Ab3ln˜·˜ ĵnό0όny !
البارت 5 ..
فاطمه خافت وحطت فونها بسرعه تحت المخده وقامت ..
فاطمه : واي شفيكم شفيييج جواهر !!؟
جواهر قربت يمها وطقتها : عطيني تلفونج
فاطمه : لاتمدين ايدج علي ! @
ام فاطمه دخلت : شووفي ان ماعطيتي التلفون اختج والله لا اعلم ابوج
فاطمه خافت : انزين .. وعطتهم آلفون ..
طلعت جواهر وامها من الغرفه ..
(( جواهر اكبر خوات فاطمه عمرها 23 تقريبا متزوجه وعندها ولد وبنت ))
فاطمه تبجي : يارب لاالاا لايدق احمد ومبارك وناصر على فوني يارب محد فيهم يدق .. انسدحت بفراشها وقعدت تبجي .. ونامت ..
..
رناد قاعده تكلم روان بالفون ..
رناد : امبيه هههههههههه احنا الثنتين
روان : لوووول أي امبي هذا موو منصجه
رناد : حده ..
روان : ها متى بتروحين بعد ..
رناد : الاثنين الياي لإنه يوم الثلاثا عندي امتحان فيزيا
روان : ياحظج بتشوفين حسن
رناد : لوووووول خو تعالي
روان : لا ماقدر نسيتي ابوي حارمني من المعهد ! عشان حسن
رناد : الله يعينج ..
روان : ااناا اخليج شوي حياتي بعدين اكلمج ..
رناد : اوك باي ..
..
صكرته رناد : واااي مادري ليش قلبي ناغزني على فطوم !! @ خل ادق عليها .. امبيه جهاز مغلق !! لا اكيد صاير شي !! الله يستر بس ..
..
حسن واحمد ومحمد قاعدين مع بعض ..
حسن : ها احمد ماكو مني مني
احمد : لاا وين من بعد زنووب مافيش
حسن : ليش يبا
احمد : احسهم كلهم يخووونون !
حسن : شوفني انا شلون مقزر على روان
احمد ومحمد : هههههه
حسن : بس اخذ حاجتي ..
..
الـيوم الثآني ساعه 7 ونص الصبح ..
قامت رناد ولبست وراحت المدرسه .. شافت فاطمه تتمشى مع وحده ..
فاطمه راحت ركض حق رناد ..
فطوم : رنوود
رناد : هلااا
فطوم : جكووووني
رناد وشيخه بدون تفكير : احسن
فطوم انصدمت : اقولكم انجكيت امي واختي خذو فوني
شيخه : أي احسن
رناد : احح انا عبالي عـ الكحل الي حاطته !! منصجج انتي شصار !!؟
وقالتلها كل شي ..
رناد : ماقالو شي عن السوار ؟
فاطمه : امي بليل قعدت تعايرني فيه
رناد : شتقول
فاطمه : تقول احمد @@
رناد : امبييييييييه وهذا احمد الي يابلج يااه صح ؟
فاطمه ارتبكت : ها أي أي احمد يابلي اياه
رناد : اوك ..
..
احمد قاعد بروحه .. : ليش ادق جهازها مغلق !! وليييين انا شاللي بهالبنت خلني اهدها اشرفلي .. وهذا رقمها ومسحته ..
..
بثانوية البناات ..
فاطمه قاعده بالحصه .. وسرحانه .. انطق باب الصف ودخلت الخدامه بإيدها ورقة خروج للطآلبه فاطمه ..
فاطمه قعدت ترجف .. بقلبها : يااارب يااااارب موو صاير شي يااارب ..
نزلت تحت وخواتها كانو بإنتظارها .. مريم وجواهر .. ( مريم 18 سنه ) ورجعت البيت وكلت طق من امها ..
فاطمه تبجي : يماا الله يخليج خلااااااااص
ام فاطمه : اكليييييي تبن عشان تتأدبين ياللي ماتستحين تكلمين 3 شباااااااب !! تربية شوارع انتي !؟! .. وتكمل طق ..
بعد الطق دخلت فاطمه فراشها وقعدت تبجي ..
..
خالد ادمن على المخدرات من غير مايحس بنفسه ..
رناد : خلود شفيك مو طبيعي اليوم !؟
خالد : ها لا مافيني شي ..
رناد قربت يمه : شفيك ضايق خلقك ؟
خالد بدا يبجي !
رناد : شفيك خلوود شصاااير تحجى حياتي !؟
خالد : انا ضعت رناااد والله ضعععععت
رناد اخترعت وماكانت فاهمه ..
رناد : فهمني شلون ضعت !!
خالد قالها كل شي ..
رناد قعدت تبجي : حرااام عليكم القاها من رفيجاتي ولا من اخواااني كاااااافي والله كااااااافي .. وتكمل بجي ..
خالد : رناااد تكفين لاتخليني اتحسف اني قتلج
رناد : اسمعني امي وابوي مابيهم يدرون عن شي ابوي بروحه فيه القلب مو ناقص
خالد : انشالله .. وقام راح غرفته ..
..
بعد إسبوع .. يوم الاثنين ..
رناد قعدت تبدل ملابسها حق المعهد وراحت المعهد ..
بنفس الوقت احمد وحسن راحو ..
..
خلوني اوصفلكم شكل القاعه الي قاعدين يدرسون فيها ..
صف طويل وكبير شوي .. 5 طاولات لازقين بالطوفه اللي ورا فيها شباب وجدامهم 5 طاولت هم فيها شباب .. وشوي جدام 5 بنات ..
قعدوو يدرسون واحمد وحسن قاعدين يسولفون ..
احمد : حسن منو هذي الي لابسه وردي ؟
حسن : رفيجة روان
احمد : ابيها
حسن : شتبي فيها !!
احمد : قتلك ابيها ...
الابله : بس يا اولاااد الحين استرااحه وبعد 5 دقايق ترجعون ..
الكل قام ماعدا رناد قاعده بمكانها تراجع شوي .. وقامت برا وقفت مع وحده بمدرستها ..
زينه : وااااي شوفي هذا اينن اسمه احمد
رناد : وين .. وطالعته : أي مملوح شوي
زينه : وايد مو شوي ..
رناد بقلبها : شفيه هاللي اسمه احمد يخزني !!
رجعو الحصه ..
واحمد اخذ طاولته وحطها ورا طاولة رناد وبدا يكلمها ..
احمد : اقوول ..
رناد : ...
احمد : انزين قوليلي شنو حطيتو اهني صح ولا غلط !!
رناد بقلبها : وليييييين : صح
احمد استانس : شنووو ؟
رناد : ....
..
خلصت من المعهد وراحت البيت ودقت على روان ..
روان : هاا حسووني كان هناك
رناد : أي كان هناك ويع معاه واحد الله لايوريج
روان : ليش ؟
رناد : يننني ينني
روان : تبين اعرف شيبي منج دامه رفيج حسن ؟
رناد : اوك كيفج بس لاتقولين انا قتلج عشان لايقول ميته عليه
روان : اوكيك ..
صكرته ودقت على حسن ..
روان : ها حياتي قاعد مع منووو
حسن : احمدو
روان : اممممممم ..
حسن : ويع الله لايوريج زينه
روان : ههههههههههه شفيها ؟
حسن : جنها ريال ذبحتنا واحمدو كارها
احمد سحب السماعه من ايد حسن ..
احمد : ويييييييع اذبحتنا ماتخليني اخذ راحتي مع الي جدامي بروحي ابيها حقي
روان انصدمت : لحضه لحضه ليكون الي لابسه وردي
احمد انصدم : شدراج أي أي ابيها تكفين ابيها تعرفينها انتي ؟؟
روان : هاذي رفيجتي
احمد : شسمها ؟
روان : رناد
احمد : عطيها ايميلي تكفين
روان : اوك عطني ايميلك .. وعطااها الايميل ..
..
نهاية البارت 5 .. آسفه عـ التأخير بنات السموووحه حبايبي انتو