- إنضم
- 5 أغسطس 2010
- المشاركات
- 232
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
كل عام وانتوا بالف خير...
بعد معاناه مع النفس قررت اخيرا انزل روايتي الاولى وانشاءالله تعجبكم واتمنى من كل قلبي واذا كان في اي نقد سوا ايجابي او سلبي انا اتقبل ....واذا احد يبي ينقلها لاي منتدى ثاني يعطيني خبر ....
والحين اخليكم مع ((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك...جرحت الضمير ولا طرالك تداويني))
بعد معاناه مع النفس قررت اخيرا انزل روايتي الاولى وانشاءالله تعجبكم واتمنى من كل قلبي واذا كان في اي نقد سوا ايجابي او سلبي انا اتقبل ....واذا احد يبي ينقلها لاي منتدى ثاني يعطيني خبر ....
والحين اخليكم مع ((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك...جرحت الضمير ولا طرالك تداويني))
بسم الله الرحمن الرحيم
(إهداء إلى كل غالية بحياتي)
المقدمة
يمكن الدنيا ما فيها أمان...ويمكن الصديق وإلا الحبيب يطعنك بالظهر....
ويمكن هالقلب الطاهر مازال ينبض بالحب والأمل لكن هالقلب ضعيف ويحتاج لسند....ويمكن في بالدنيا قلب قاسي..قلب ما يفكر غير بنفسه ...
ويمكن قلب بريئي ينزرع فيه الحب باعذب كلمه بالوجود ااااااحبك....
ويمكن اشياء كثيره بهالدنيا مافي شي صعب على رب العباد انه يغيرها بين يوم وليله......
البارت 1
:اليوم يعني اليوم انتم صار لكم شهر توعدوني بلييييز بلييييز
ام سعود:بس بزج البين انشاءالله قولي أمين صدعتي راسي بموالج
نوير وهي تبوس راس جدتها:السموحه بس ابي افرح نجحت ومحد فرحني امي وعدتني وماصار شي تكفين فديتت هالخشه اقنعي ولدج يسويلي بارتي او يطلعني بره هالبيت بسفره
ام سعود:عن الحنه وبعدين شنو مارتي
ام سعد:يمه نوير اتركي جدتج بحالها عن الحنه خلاص راح اكلم ابوج انه يطلعنا بعد ما تقدمين اوراقج على الكليه اللي تبينها
نوير من الفرحه قامت وهي تبوس بامها:الله يخليج لي ولا يحرمني منج يالغاليه ..
راحت لغرفتها والدنيا مو سايعتها من الفرحه......
نبذه من العائله الكريمه اللي تتكون من (ابو سعد كبير العائله عصبي شوي بس قلبه كبر قيمته حنننننون ,ام سعد بنت عمه وحبيبه ابو سعد طيبه وجاده بنفس الوقت,الجده ام سعود عندها سعود (ابو سعد)وسالم وسلوى صافيه مثل الماي العذب,سعد انسان صلب جبريت ما يتحمل وسيم بعدد حروف كل كلمه عمره 25,حمود نسخه الخالق لسعد بكل شي ما عدا الشخصيه هاااادي وطيوب له هيبته عمره 25,نوره حلوه بس موذاك الزود تدرس بكليه الهندسه شاطره عمرها 22,نوير حلوه وملقوفه شوي طيوبه عمرها 18,اخر العنقود محمد له نصيب من وسامه اخوانه مزووح ومتقلب بين الهادي والعصبي عمره17)
ثاني يوم الصبح الجمعه والكل قاعد واولهم الكبار
نوير بصوت واطي :يمه كلمتي ابوي على السفره ترى انتي وعدتيني
ام سعد:ابو سعد ما تفكني من هالبنت قولها رايك وريحني
ابو سعد عرف شسالفه وحب يستعبط:لا مافي سفره
نوير بصراخ:لالالالالالا حرام عليكم
سعد عصب:بس وجع انشاء الله بطيتي اذني اسكتي لا اقوم عليج
ابو سعد: سعد احترمني شوي
سعد:محشوم يبا بس ما تسمع صراخها
ابو سعد:نوير تعالي عندي وانا ابوج ما عليج منه
قامت نوير وقعدت بحضن ابوها:ها شقلت تودينا
ابو سعد:اكيد انا كم نوير عندي
محمد:حمدلله والشكر هاذي اكبر مني وتسوي جذي شخليتي لي.....
(عدى اليوم على خير واتفقوا بعد ما تقدم نوير اوراقها للكليه يسافرون)
بعد شهرين ونص....
نوير ونوره لازقات بحمود يترجنه انهن يضلن يومين بس
حمود وهو يبعد عنهن:اقول انا مالي شغل ابوي ملزم علينا اننا نرجع باجر ما اقدر اسوي شي بعدين الدوامات راح تبتدي الاسبوع الجاي روحوا تفاهموا مع سعد
نوره قامت:عاد انت مالقيت غير سعد هذا اول واحد يرجعنا
نوير تهز راسها مايده كلام اختها الا بدخله سعد للشقه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سعد:يمه جهزتوا اغراضكم
ام سعد:أي خلصنا كل شي
سعد وهو يقوم:طيب انا بروح اتسبح وانام وباجر الصبح الكل يكون قاعد طيارتنا ع الساعه 12
(((بعد ماردوا لأرض الوطن بسلام كل واحد التهى بالتجهيز اللي للشغل والدوامات اللي ع الابواب)))
قامت الصبح كالعاده صار هذا روتين حياتها تقوم الصبح تروح الكليه تحضر محاضراتها الممله تقعد مع بنوتات تعرفت عليهم
(بالكفتريا...)
حصه:بنات بنات شوفوا هذيك البنت شلابسه
نوير:عادي حريه شخصيه
عذاري:بنات ما عليكم منها لها اهل يحاسبونها
(دخلت عليهم زينه وهي متضايقه)
زينه:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عذاري:خيير زينه عسى ماشر شفيج متضايقه
زينه:مافي شي بس اخوي يبي يسافر بره عنده دوره كم شهر
نوير:عادي مافيها شي ليش تكدرين خاطرج كلها كم شهر ويرجع
حصه:أي والله والله ع بالي عندج سالفه
عذاري:ماعليه انتي ادعيله الله يوفقه ويرجعه لكم سالم
زينه:اميييييييييييييييين
((حصه حنطاويه جمالها عادي حشريه شوي بس تمون عمرها18...
زينه بريئه طيوبه وصوتها له نغمه حلوه عمرها18...
عذاري اعقلهن واحلاهن ملتزمه شوي بحكم اهلها المتدين عمرها19...))
حصه:نوير تلفونج يدق
بلعت لقمتها:يييييييييوه اكيد هذا سعد..ردت..هلا سعد ها وصلت
سعد:صارلي نص ساعه ادق وينج
نوير:كنت اكل ما انتبهت دقايق وانا اطلع
سعد:بسرعه موتطولين
نوير:انشاءالله ...يلا بنات اشوفكم باجر موتتاخرون
حصه:اكيد ماراح اتاخر
زينه:وانا بعد بفرفش شوي
عذاري :نوير انا مااضمن واقولج من الحين يمكن مااقدر اجي بس برد لج خبر
نوير :اوكي خلاص الحين يذبحني سعد مع السلامه
البنات بصوت واحد:مع السلامه
عذاري وهي تقوم:يلا بنات ارخصولي بروح
زينه:بعد انتي
عذاري:شسوي يلا مع السلامه....
بعد ما طلعت من الكليه وعيونها تدور على سيارته
وهي تقعد:السلام عليكم
ابو فهد:وعليكم السلام والرحمه ها بنتي انشاءالله الدراسه زينه
عذاري :الحمدلله زينه بس يبيلها تعب
ابوفهد:ماعليه يابنتي شدي حيلج وانشاءالله الله يوفقج
عذاري :انشاءالله...يبا قول تم
ابوفهد:تم بإذن الله
عذاري:رفيجتي عازمتني عندها بالبيت باجر عادي اروح
ابوفهد سكت شوي وهو يفكر بحال بنته من بعد ماتوفت امها تغيرت نفسيتها ...
عذاري حست ان ابوها مو موافق فسكتت لسكوته
ابو فهد:موافق بس موتطولين
عذاري مستانسه ع الاخر:انشاءالله ماراح اطول
ابو فهد ابتسم لبنته من زمااااااااان ماسمع صوت لهفتها
اول ما وصلت البيت دخلت بسرعه رمت غطوتها سلمت على اختها اللي صارت لهم الام من بعد امها
:السلام عليج يالغاليه
وداد :وعليكم السلام يلا بسرعه بدلي بنجب الغدا وين ابوي
مايمدي عذاري انها تتكلم الا ابوها داخل بعد ما تغدوا كل واحد راح يخلص اشغاله
ابو فهد:وداد قعديني قبل صلاه العصر باخذلي غفوه صغيره
وداد:انشاءالله
(الساعه 6:30)
عذاري :وداد بدق على نوير
وداد:دقي احد ماسكج
دقت عذاري على تلفون البيت لان نوير ماترد على تلفونها
:الــــو
عذاري :السلام عليكم
:وعليكم السلام
عذاري:نوير موجوده
:لحظه شوي.........نوير نويرنووووووووووووير
نوير من الخرعه انزلت بسرعه ما تحب تسمع صوته
:خير شفيك تصارخ
:وحده تبيج ع التلفون
نوير:الو
عذاري:هلا نوير شلونج شخبارج
نوير:هلا عذاري انا بخير الحمدلله
عذاري :بخصوص باجر انا راح اجي
نوير:صج والله
عذاري:أي والله قلت لابوي وهو وافق
نوير :الحمد لله والله ارتحت لان القعده ماتحلى الا معاج
عذاري:تسلمين ياقلبي
مااطول عليج مع السلامه
نوير:مع السلامه
لاتحرموني من ردودكم
(إهداء إلى كل غالية بحياتي)
المقدمة
يمكن الدنيا ما فيها أمان...ويمكن الصديق وإلا الحبيب يطعنك بالظهر....
ويمكن هالقلب الطاهر مازال ينبض بالحب والأمل لكن هالقلب ضعيف ويحتاج لسند....ويمكن في بالدنيا قلب قاسي..قلب ما يفكر غير بنفسه ...
ويمكن قلب بريئي ينزرع فيه الحب باعذب كلمه بالوجود ااااااحبك....
ويمكن اشياء كثيره بهالدنيا مافي شي صعب على رب العباد انه يغيرها بين يوم وليله......
البارت 1
:اليوم يعني اليوم انتم صار لكم شهر توعدوني بلييييز بلييييز
ام سعود:بس بزج البين انشاءالله قولي أمين صدعتي راسي بموالج
نوير وهي تبوس راس جدتها:السموحه بس ابي افرح نجحت ومحد فرحني امي وعدتني وماصار شي تكفين فديتت هالخشه اقنعي ولدج يسويلي بارتي او يطلعني بره هالبيت بسفره
ام سعود:عن الحنه وبعدين شنو مارتي
ام سعد:يمه نوير اتركي جدتج بحالها عن الحنه خلاص راح اكلم ابوج انه يطلعنا بعد ما تقدمين اوراقج على الكليه اللي تبينها
نوير من الفرحه قامت وهي تبوس بامها:الله يخليج لي ولا يحرمني منج يالغاليه ..
راحت لغرفتها والدنيا مو سايعتها من الفرحه......
نبذه من العائله الكريمه اللي تتكون من (ابو سعد كبير العائله عصبي شوي بس قلبه كبر قيمته حنننننون ,ام سعد بنت عمه وحبيبه ابو سعد طيبه وجاده بنفس الوقت,الجده ام سعود عندها سعود (ابو سعد)وسالم وسلوى صافيه مثل الماي العذب,سعد انسان صلب جبريت ما يتحمل وسيم بعدد حروف كل كلمه عمره 25,حمود نسخه الخالق لسعد بكل شي ما عدا الشخصيه هاااادي وطيوب له هيبته عمره 25,نوره حلوه بس موذاك الزود تدرس بكليه الهندسه شاطره عمرها 22,نوير حلوه وملقوفه شوي طيوبه عمرها 18,اخر العنقود محمد له نصيب من وسامه اخوانه مزووح ومتقلب بين الهادي والعصبي عمره17)
ثاني يوم الصبح الجمعه والكل قاعد واولهم الكبار
نوير بصوت واطي :يمه كلمتي ابوي على السفره ترى انتي وعدتيني
ام سعد:ابو سعد ما تفكني من هالبنت قولها رايك وريحني
ابو سعد عرف شسالفه وحب يستعبط:لا مافي سفره
نوير بصراخ:لالالالالالا حرام عليكم
سعد عصب:بس وجع انشاء الله بطيتي اذني اسكتي لا اقوم عليج
ابو سعد: سعد احترمني شوي
سعد:محشوم يبا بس ما تسمع صراخها
ابو سعد:نوير تعالي عندي وانا ابوج ما عليج منه
قامت نوير وقعدت بحضن ابوها:ها شقلت تودينا
ابو سعد:اكيد انا كم نوير عندي
محمد:حمدلله والشكر هاذي اكبر مني وتسوي جذي شخليتي لي.....
(عدى اليوم على خير واتفقوا بعد ما تقدم نوير اوراقها للكليه يسافرون)
بعد شهرين ونص....
نوير ونوره لازقات بحمود يترجنه انهن يضلن يومين بس
حمود وهو يبعد عنهن:اقول انا مالي شغل ابوي ملزم علينا اننا نرجع باجر ما اقدر اسوي شي بعدين الدوامات راح تبتدي الاسبوع الجاي روحوا تفاهموا مع سعد
نوره قامت:عاد انت مالقيت غير سعد هذا اول واحد يرجعنا
نوير تهز راسها مايده كلام اختها الا بدخله سعد للشقه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سعد:يمه جهزتوا اغراضكم
ام سعد:أي خلصنا كل شي
سعد وهو يقوم:طيب انا بروح اتسبح وانام وباجر الصبح الكل يكون قاعد طيارتنا ع الساعه 12
(((بعد ماردوا لأرض الوطن بسلام كل واحد التهى بالتجهيز اللي للشغل والدوامات اللي ع الابواب)))
قامت الصبح كالعاده صار هذا روتين حياتها تقوم الصبح تروح الكليه تحضر محاضراتها الممله تقعد مع بنوتات تعرفت عليهم
(بالكفتريا...)
حصه:بنات بنات شوفوا هذيك البنت شلابسه
نوير:عادي حريه شخصيه
عذاري:بنات ما عليكم منها لها اهل يحاسبونها
(دخلت عليهم زينه وهي متضايقه)
زينه:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عذاري:خيير زينه عسى ماشر شفيج متضايقه
زينه:مافي شي بس اخوي يبي يسافر بره عنده دوره كم شهر
نوير:عادي مافيها شي ليش تكدرين خاطرج كلها كم شهر ويرجع
حصه:أي والله والله ع بالي عندج سالفه
عذاري:ماعليه انتي ادعيله الله يوفقه ويرجعه لكم سالم
زينه:اميييييييييييييييين
((حصه حنطاويه جمالها عادي حشريه شوي بس تمون عمرها18...
زينه بريئه طيوبه وصوتها له نغمه حلوه عمرها18...
عذاري اعقلهن واحلاهن ملتزمه شوي بحكم اهلها المتدين عمرها19...))
حصه:نوير تلفونج يدق
بلعت لقمتها:يييييييييوه اكيد هذا سعد..ردت..هلا سعد ها وصلت
سعد:صارلي نص ساعه ادق وينج
نوير:كنت اكل ما انتبهت دقايق وانا اطلع
سعد:بسرعه موتطولين
نوير:انشاءالله ...يلا بنات اشوفكم باجر موتتاخرون
حصه:اكيد ماراح اتاخر
زينه:وانا بعد بفرفش شوي
عذاري :نوير انا مااضمن واقولج من الحين يمكن مااقدر اجي بس برد لج خبر
نوير :اوكي خلاص الحين يذبحني سعد مع السلامه
البنات بصوت واحد:مع السلامه
عذاري وهي تقوم:يلا بنات ارخصولي بروح
زينه:بعد انتي
عذاري:شسوي يلا مع السلامه....
بعد ما طلعت من الكليه وعيونها تدور على سيارته
وهي تقعد:السلام عليكم
ابو فهد:وعليكم السلام والرحمه ها بنتي انشاءالله الدراسه زينه
عذاري :الحمدلله زينه بس يبيلها تعب
ابوفهد:ماعليه يابنتي شدي حيلج وانشاءالله الله يوفقج
عذاري :انشاءالله...يبا قول تم
ابوفهد:تم بإذن الله
عذاري:رفيجتي عازمتني عندها بالبيت باجر عادي اروح
ابوفهد سكت شوي وهو يفكر بحال بنته من بعد ماتوفت امها تغيرت نفسيتها ...
عذاري حست ان ابوها مو موافق فسكتت لسكوته
ابو فهد:موافق بس موتطولين
عذاري مستانسه ع الاخر:انشاءالله ماراح اطول
ابو فهد ابتسم لبنته من زمااااااااان ماسمع صوت لهفتها
اول ما وصلت البيت دخلت بسرعه رمت غطوتها سلمت على اختها اللي صارت لهم الام من بعد امها
:السلام عليج يالغاليه
وداد :وعليكم السلام يلا بسرعه بدلي بنجب الغدا وين ابوي
مايمدي عذاري انها تتكلم الا ابوها داخل بعد ما تغدوا كل واحد راح يخلص اشغاله
ابو فهد:وداد قعديني قبل صلاه العصر باخذلي غفوه صغيره
وداد:انشاءالله
(الساعه 6:30)
عذاري :وداد بدق على نوير
وداد:دقي احد ماسكج
دقت عذاري على تلفون البيت لان نوير ماترد على تلفونها
:الــــو
عذاري :السلام عليكم
:وعليكم السلام
عذاري:نوير موجوده
:لحظه شوي.........نوير نويرنووووووووووووير
نوير من الخرعه انزلت بسرعه ما تحب تسمع صوته
:خير شفيك تصارخ
:وحده تبيج ع التلفون
نوير:الو
عذاري:هلا نوير شلونج شخبارج
نوير:هلا عذاري انا بخير الحمدلله
عذاري :بخصوص باجر انا راح اجي
نوير:صج والله
عذاري:أي والله قلت لابوي وهو وافق
نوير :الحمد لله والله ارتحت لان القعده ماتحلى الا معاج
عذاري:تسلمين ياقلبي
مااطول عليج مع السلامه
نوير:مع السلامه
لاتحرموني من ردودكم