روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كل عام وانتوا بالف خير...
بعد معاناه مع النفس قررت اخيرا انزل روايتي الاولى وانشاءالله تعجبكم واتمنى من كل قلبي واذا كان في اي نقد سوا ايجابي او سلبي انا اتقبل ....واذا احد يبي ينقلها لاي منتدى ثاني يعطيني خبر ....
والحين اخليكم مع ((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك...جرحت الضمير ولا طرالك تداويني))
بسم الله الرحمن الرحيم

(إهداء إلى كل غالية بحياتي)

المقدمة
يمكن الدنيا ما فيها أمان...ويمكن الصديق وإلا الحبيب يطعنك بالظهر....
ويمكن هالقلب الطاهر مازال ينبض بالحب والأمل لكن هالقلب ضعيف ويحتاج لسند....ويمكن في بالدنيا قلب قاسي..قلب ما يفكر غير بنفسه ...
ويمكن قلب بريئي ينزرع فيه الحب باعذب كلمه بالوجود ااااااحبك....
ويمكن اشياء كثيره بهالدنيا مافي شي صعب على رب العباد انه يغيرها بين يوم وليله......

البارت 1
:اليوم يعني اليوم انتم صار لكم شهر توعدوني بلييييز بلييييز
ام سعود:بس بزج البين انشاءالله قولي أمين صدعتي راسي بموالج
نوير وهي تبوس راس جدتها:السموحه بس ابي افرح نجحت ومحد فرحني امي وعدتني وماصار شي تكفين فديتت هالخشه اقنعي ولدج يسويلي بارتي او يطلعني بره هالبيت بسفره
ام سعود:عن الحنه وبعدين شنو مارتي
ام سعد:يمه نوير اتركي جدتج بحالها عن الحنه خلاص راح اكلم ابوج انه يطلعنا بعد ما تقدمين اوراقج على الكليه اللي تبينها
نوير من الفرحه قامت وهي تبوس بامها:الله يخليج لي ولا يحرمني منج يالغاليه ..
راحت لغرفتها والدنيا مو سايعتها من الفرحه......
نبذه من العائله الكريمه اللي تتكون من (ابو سعد كبير العائله عصبي شوي بس قلبه كبر قيمته حنننننون ,ام سعد بنت عمه وحبيبه ابو سعد طيبه وجاده بنفس الوقت,الجده ام سعود عندها سعود (ابو سعد)وسالم وسلوى صافيه مثل الماي العذب,سعد انسان صلب جبريت ما يتحمل وسيم بعدد حروف كل كلمه عمره 25,حمود نسخه الخالق لسعد بكل شي ما عدا الشخصيه هاااادي وطيوب له هيبته عمره 25,نوره حلوه بس موذاك الزود تدرس بكليه الهندسه شاطره عمرها 22,نوير حلوه وملقوفه شوي طيوبه عمرها 18,اخر العنقود محمد له نصيب من وسامه اخوانه مزووح ومتقلب بين الهادي والعصبي عمره17)
ثاني يوم الصبح الجمعه والكل قاعد واولهم الكبار
نوير بصوت واطي :يمه كلمتي ابوي على السفره ترى انتي وعدتيني
ام سعد:ابو سعد ما تفكني من هالبنت قولها رايك وريحني
ابو سعد عرف شسالفه وحب يستعبط:لا مافي سفره
نوير بصراخ:لالالالالالا حرام عليكم
سعد عصب:بس وجع انشاء الله بطيتي اذني اسكتي لا اقوم عليج
ابو سعد: سعد احترمني شوي
سعد:محشوم يبا بس ما تسمع صراخها
ابو سعد:نوير تعالي عندي وانا ابوج ما عليج منه
قامت نوير وقعدت بحضن ابوها:ها شقلت تودينا
ابو سعد:اكيد انا كم نوير عندي
محمد:حمدلله والشكر هاذي اكبر مني وتسوي جذي شخليتي لي.....
(عدى اليوم على خير واتفقوا بعد ما تقدم نوير اوراقها للكليه يسافرون)
بعد شهرين ونص....
نوير ونوره لازقات بحمود يترجنه انهن يضلن يومين بس
حمود وهو يبعد عنهن:اقول انا مالي شغل ابوي ملزم علينا اننا نرجع باجر ما اقدر اسوي شي بعدين الدوامات راح تبتدي الاسبوع الجاي روحوا تفاهموا مع سعد
نوره قامت:عاد انت مالقيت غير سعد هذا اول واحد يرجعنا
نوير تهز راسها مايده كلام اختها الا بدخله سعد للشقه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سعد:يمه جهزتوا اغراضكم
ام سعد:أي خلصنا كل شي
سعد وهو يقوم:طيب انا بروح اتسبح وانام وباجر الصبح الكل يكون قاعد طيارتنا ع الساعه 12
(((بعد ماردوا لأرض الوطن بسلام كل واحد التهى بالتجهيز اللي للشغل والدوامات اللي ع الابواب)))

قامت الصبح كالعاده صار هذا روتين حياتها تقوم الصبح تروح الكليه تحضر محاضراتها الممله تقعد مع بنوتات تعرفت عليهم

(بالكفتريا...)
حصه:بنات بنات شوفوا هذيك البنت شلابسه
نوير:عادي حريه شخصيه
عذاري:بنات ما عليكم منها لها اهل يحاسبونها
(دخلت عليهم زينه وهي متضايقه)
زينه:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عذاري:خيير زينه عسى ماشر شفيج متضايقه
زينه:مافي شي بس اخوي يبي يسافر بره عنده دوره كم شهر
نوير:عادي مافيها شي ليش تكدرين خاطرج كلها كم شهر ويرجع
حصه:أي والله والله ع بالي عندج سالفه
عذاري:ماعليه انتي ادعيله الله يوفقه ويرجعه لكم سالم
زينه:اميييييييييييييييين
((حصه حنطاويه جمالها عادي حشريه شوي بس تمون عمرها18...
زينه بريئه طيوبه وصوتها له نغمه حلوه عمرها18...
عذاري اعقلهن واحلاهن ملتزمه شوي بحكم اهلها المتدين عمرها19...))
حصه:نوير تلفونج يدق
بلعت لقمتها:يييييييييوه اكيد هذا سعد..ردت..هلا سعد ها وصلت
سعد:صارلي نص ساعه ادق وينج
نوير:كنت اكل ما انتبهت دقايق وانا اطلع
سعد:بسرعه موتطولين
نوير:انشاءالله ...يلا بنات اشوفكم باجر موتتاخرون
حصه:اكيد ماراح اتاخر
زينه:وانا بعد بفرفش شوي
عذاري :نوير انا مااضمن واقولج من الحين يمكن مااقدر اجي بس برد لج خبر
نوير :اوكي خلاص الحين يذبحني سعد مع السلامه
البنات بصوت واحد:مع السلامه
عذاري وهي تقوم:يلا بنات ارخصولي بروح
زينه:بعد انتي
عذاري:شسوي يلا مع السلامه....

بعد ما طلعت من الكليه وعيونها تدور على سيارته
وهي تقعد:السلام عليكم
ابو فهد:وعليكم السلام والرحمه ها بنتي انشاءالله الدراسه زينه
عذاري :الحمدلله زينه بس يبيلها تعب
ابوفهد:ماعليه يابنتي شدي حيلج وانشاءالله الله يوفقج
عذاري :انشاءالله...يبا قول تم
ابوفهد:تم بإذن الله
عذاري:رفيجتي عازمتني عندها بالبيت باجر عادي اروح
ابوفهد سكت شوي وهو يفكر بحال بنته من بعد ماتوفت امها تغيرت نفسيتها ...
عذاري حست ان ابوها مو موافق فسكتت لسكوته
ابو فهد:موافق بس موتطولين
عذاري مستانسه ع الاخر:انشاءالله ماراح اطول
ابو فهد ابتسم لبنته من زمااااااااان ماسمع صوت لهفتها
اول ما وصلت البيت دخلت بسرعه رمت غطوتها سلمت على اختها اللي صارت لهم الام من بعد امها
:السلام عليج يالغاليه
وداد :وعليكم السلام يلا بسرعه بدلي بنجب الغدا وين ابوي
مايمدي عذاري انها تتكلم الا ابوها داخل بعد ما تغدوا كل واحد راح يخلص اشغاله
ابو فهد:وداد قعديني قبل صلاه العصر باخذلي غفوه صغيره
وداد:انشاءالله
(الساعه 6:30)
عذاري :وداد بدق على نوير
وداد:دقي احد ماسكج
دقت عذاري على تلفون البيت لان نوير ماترد على تلفونها
:الــــو
عذاري :السلام عليكم
:وعليكم السلام
عذاري:نوير موجوده
:لحظه شوي.........نوير نويرنووووووووووووير
نوير من الخرعه انزلت بسرعه ما تحب تسمع صوته
:خير شفيك تصارخ
:وحده تبيج ع التلفون
نوير:الو
عذاري:هلا نوير شلونج شخبارج
نوير:هلا عذاري انا بخير الحمدلله
عذاري :بخصوص باجر انا راح اجي
نوير:صج والله
عذاري:أي والله قلت لابوي وهو وافق
نوير :الحمد لله والله ارتحت لان القعده ماتحلى الا معاج
عذاري:تسلمين ياقلبي
مااطول عليج مع السلامه
نوير:مع السلامه

لاتحرموني من ردودكم
 

lovkom

New member
إنضم
20 أبريل 2010
المشاركات
949
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وناسه انا اول ترد :d

ناااااايس بدايه حلوووه :)

كملي :)
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

يعطييج العاافيه
كمليييييي
 

MISS ZOZO

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووعه ناطرينج
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداوين

! Ab3ln˜·˜ ĵnό0όny !;18952344 قال:
وناسه انا اول ترد :d

ناااااايس بدايه حلوووه :)

كملي :)

تسلمين يالغلا..انشاءالله اليوم
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

يعطييج العاافيه
كمليييييي

الله يعافيج ....وانشاءالله راح اكملها
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

حبيت اقولكم انها جريئه بس موالحين بالبارتات الجايه انشاءالله واعذروني مقدما على هالجرئه بس انا شفت تفاعل البنات معاي بالكليه وعجبتهم بس راح احاول على قد مااقدر انها تكون مناسبه......
البارت 2....
نوير:روز ابي كل شي جاهز اوكي..
روز:اوكي مدام...
راحت نوير تتجهز مابقى شي والبنات يوصلون دخلت تاخذ شور سريع....

ع الساعه 6:30
اول وحده وصلت عذاري اوعدت ابوها انها ما تتاخر دقت الجرس فتحت لها روز وقعدتها داخل رمت عذاري غطوتها وماكانت مكثره ميك اب اللهم كحل وغلوس.......

نزل بسرعه يبي يلحق على الموعد كان لابس دشداشه كحليه مخططه بحكم دخول الشتا والشماغ اللي مظبطه<<ياويل حالي
:نوير قولي لامي اني طالع الساعه وحده ارجع
عذاري من الربكه ماتحركت ولاتغطت منزله راسها
سعد استغرب نوير ساكته ومنزله راسها بعد اكيد فيها شي قرب منها وقعد جنبها
عذاري دقات قلبها زادت من الخوف وخصوصا وهو مقرب منها هذا غير العطر اللي سبقه
مسك سعد ايدها وقال:نوير فيج شي ابوي مزعلج بشي..
مايدري غير عيون تطالع له وكلها دموع ...انتفض من مكانه ملامح غريبه عليه اول مره يشوفها مشى بره بدون لايقول ولا كلمه......
عذاري اللي ماتدري شتسوي مسحت دموعها قبل لا يشوفها احد قعدت كم دقيقه وبعدها طلعت ام سعود شافت وحده غريبه تذكرت ان نوير عازمهه رفيجاتها...
ام سعود:السلام يابنيتي
قامت عذاري وسلمت عليها وقعدوا يسولفون لما نزلت نوير ووصلوا زينه وحصه وكملوا القعده بحضور الكل
نوره:حصه متى الملجه
حصه:انشاءالله بعد مايرجع من السفر
ام سعود:ليش هو شيشتغل
حصه:لا يمه هو مايشتغل يدرس بره
زينه:وانتي نوره ما خليتي احد ماسالتيه متى العرس
نوير:وانتي ليش مستعجله انشاءالله
زينه:عشان اتجهز من الحين
حصه:اي والله متى من فتره ما انعزمت على عرس
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

[COLOR="Grcenter][size="5"]التكمله.....


نوره :خلاص بقول انشاءالله بعد امتحانات الفاينل
حصه :يعني بعد شهرين ونص
نوره :اي يمكن الا عذاري شفيج ساكته
عذاري اللي كانت بعالم ثاني مو معاهم
نوير:عذاري عذاري ياهووووووووو
عذاري وتوها تحس :ها ها معاكم
حصه :لا والله منتي معانا
نوير:ماعليج منها قولي شفيج
عذاري:مافيني شي...

بعد ساعتين ونص من الوناسه كل وحده راحت لبيتها ماعدى عذاري ابوها تاخر عليها وهي كل دقيقه تدق عليه ومايرد

نوير خلاص عذاري اكيد هو على وصول
عذاري بخوف:والله ماادري بس حاسه بشي صاير ماادري شنو
ام سعد:تعوذي من ابليس انشاءالله مافي شي صاير اتصلي على واحد من اخوانج يجي ياخذج
عذاري :اي والله انا شلون مافكرت فيها بدق على فهد

:الــــــــو
عذاري:فهد وينك ياخوي ماتجي تاخذني
فهد:ليش ابوي ما جاج
عذاري:لا ما جا فهد نعال الناس تبي تاخذ راحتها وانا قاعده عندهم
فهد:طيب طيب عطيني العنوان

بعد ما عطته العنوان بنص ساعه الا هو عند الباب لبست وطلعت بسرعه وعند الباب شافته ولا صاير شي الاخ مستانس على الاخر
عذاري تكلم نفسها:هذا ما مداه يبدل
طبعا اللي قدامها يختلف اختلاف كلي عن سعد كان لابس سبورت ومعاه جنطه مر من قدامها والاخت توها تتذكر اخوها اللي ينطرها برى.......

دخل البيت وشاف امه وجدته قاعدين وقدامهن الجاي والقهوه ورايحات سوالف مع بعض
حمود:مساكم الله بالخير
ام سعد:هلا يمه مساك بنوره
حمود:ها شسويتوا بغيابي
ام سعود:ماسوينا شي على حطت ايدك
حمود:على حطت ايدي ومنو اللي توها طالعه منو هاذي
تضايقت ام سعود:وانت ماتستحي على وجهك تطالع بنات الناس
حمود:يالغاليه لاتفهميني غلط
ام سعد:ولا يهمك رفيجات نوير كانوا موجودين
حمود:ومنو اخر وحده طلعت
ام سعد:خلاص حمود زوتها وهذا وانت العاقل تقول جذي شخليت لمحمد
قام:خلاص خلاص بروح وافكم مني
ام سعود: احسن بعد......الا اقول تعشيت
حمود وهو يمشي:تو الناس لاتحاتين يالغاليه تعشيت......تذكر شي....اي يمه ترى باجر بروح كشته مع الربع
ام سعد: وانت ما مليت كل يوم والثاني طالع للبر
ام سعود:خليه يستانس بدوي اصلي
ام سعد:والثاني وينه الساعه 11 مابين
ام سعود:منو ترى دوختي راسي
ام سعد وهي تدق:يعني منو سعد مو بالعاده يتاخر
ام سعود:يمكن عنده شغل
ام سعد وهي تسكر :جهازه مغلق
نزل محمد بسرعه :يمه شفتي جاكيتي الاسود
ام سعد:على وين انشاءالله
محمد:ماني طالع
ام سعد:طيب ليش تبيه.........

بمكان ثاني ويختلف عن هالاجواء كان قاعد ويفكر بصيده جديده مل من اللي عنده
:سامي شوف هاذي شلون تطالع
لف سامي ع المكان اللي ياشر عليه طلال:اي وحده
طلال:هاذي اللي تضحك
سامي:اي اي شفتها لحظه خلني اطرشلها بلوتوث
البنت مسكت فونها وشافت"استلام من 6*******6"طبعا ما صدقت على الله بسرعه ع ال اوكي
فتحت المسج"فديت الضحكه"ودامت بينهم المسجات وكل واحد خذى رقم الثاني وطلال منقهر
طلال:الحين انا اللي ابيها تجي انت تاخذها
سامي :انا شسوي هي اللي اختارت
طلال يتافف هو كل مايلقى صيده ياخذها سامي
سامي انتبه ان طلال زعل وهوماوده يخسر صديقه:طلول ولا يهمك بتلقى احلى منها
طلال ظل ساكت وماقال ولا كلمه..
سامي:طلال خلاص عاد الله ماكثر غير البنات
ابتسم:ماني زعلان بس اتغلى
سامي:مالت عليك ع بالك حبيبتك تتغلى علي
طلال:شسوي ما عندي غيرك
سامي:يلا نروح مليت من هالمكان
طلال وهو يوقف:اكيد كليت خذت اللي تبيه
سامي:رجعنا يــــاطير يلي
طلال :لاتخاف امزح معاك.....


لاتحرموني من ردودكم......ay"]
 

الغيلم

New member
إنضم
3 أبريل 2007
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحباااا ..

الروايه روعــــــــه ...

بأنتظااار البارتات الجايه ياقلبي ......
متااابعه لج ...


موفقه .....
 

جابني حظك

New member
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
217
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

مشكوووووره حلوه ومتشوقه اعرف الباجي
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداوين

مرحباااا ..

الروايه روعــــــــه ...

بأنتظااار البارتات الجايه ياقلبي ......
متااابعه لج ...


موفقه .....

تسلمين يالغلا
كلج ذوق انشاءالله اليوم الفجر انزل بارت........
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

البارت3

صوت المطر وقطراته اللي تخترق قلوبنا مثل ماتخترق سطح الارض الجافه وتروي عطشها...


دخل البيت بخطوات خفيفه مايبي احد يقعد ويعطيه محاضره طويله عريضه
بينه وبين نفسه:ما مطرت غير الحين

صعد الدرج بخطوات خفيفه مايمديه يوصل غرفته سمع صوت من وراه
:سااااااااااااااااااااااامي تو الناس جان طولت بعد
هذا اللي كنت ناقصه:اسفين ما انتبهت للوقت
:دايما هذا عذرك عذر اقبح من ذنب
سامي:اااااااااااااففففف قلنا ماانتبهنا للوقت
ودخل لغرفته لانه موناقص احد

احمد:استغفرالله الله يهديك,اروح اتوضى واصلي احسن لي
((احمد امام في المسجد شاب يخاف ربه متخرج من كليه الشريعه حنطاوي مربي لحيه خفيفه عمره 26))
بعد ماتوضى على طول للمسجد.......

ابوسعد:يلا يا سعد بسرعه
سعد نازل وراه حمود ومحمد:يبا نروح بسياره والا نمشي
ابوسعد: لايابوك المشي احسن نحتسب الاجر
محمد:بس في مطر
حمود:لا بس خفيف ماراح ياذي انت بس ارفع دشداشتك وماراح يصير شي
محمد:انشاءالله ...

راحوا المسجد ابوسعد يحب يكون بالصف الاول ودايما يوصي عياله على صلاه الجماعه موعودهم من الصغر على هالشي
دخلوا المسجد وشافوا احمد سلموا واسالوا عن اخر الاخبار وراح عنهم يقوم الصلاه ""للعلم احمد صوته وهو يتلو القران حيييييييييل حلو يخلي الانسان يدخل جو ايماني بمعنى الكلمه""


:السلام عليكم ورحمه الله....السلام عليكم ورحمه الله
الكل لف لليمين:السلام عليكم ورحمه الله ...لليسار,السلام عليكم ورحمه الله
وبعدين اللي قعد يستغفر واللي مشى,,,
سعد ظل من فتره ماقعد مع احمد وحب يقعد معاه
سعد:الله يعطيك العافيه
ابتسم:الله يعافيك
سعد:وينك ماصرنا نشوفك وإلا من ملجت ما عاد لنا لازم
احمد:لا حرام عليك بس التهيت شوي بتجهيز الجناح وادور على قاعه عشان ارضي الوالده لو إني ماابي بس شسوي تعرف الحريم
سعد حاس باحمد: أي والله الله يعينك انا انحاش اول ماتطري امي سالفه العرس
احمد:حرام عليك تبي تفرح فيك
سعد:يااخوي عندها حمود انا ماابي عوار راس
احمد:الزواج مو عوار راس الزواج سنه الحياه لازم يكون عندك احد تشاركه همومك افراحك احزانك الحياه اللي انت عايشها مولك وحدك
سعد: والله معاك حق بس مو ناوي الحين
احمد يربت على ظهر سعد:براحتك ,يلا نمشي عازمك ع الريوق
سعد :مدام فيها عزيمه مااقول لا
ع الساعه 9:30 ص...

:فهد فهد قوم تأخرت ع الدوام
فهد ولا يسمع مسك البطانيه وتلحف
عذاري اللي محاولتها فشلت :شسوي فيك, فهد قوم ودني تأخرت ع المحاضره...
فهد لا حياه لمن تنادي
استسلمت عذاري وطلعت :الحين شسوي منو يوديني ابوي يتعبان
لقيتها
بسرعه راحت تدق على اخوها فالح
(فالح متزوج من بنت خاله وعنده ولد عمره سنتين طلع من البيت من بعد ما توفت امه)

عذاري:فالح تعال وصلني الكليه
فالح:وعليكم السلام والرحمه
عذاري:اسفه نسيت لا اسلم
فالح:عادي آمري
عذاري :ما يامر عليك عدو بس بغيتك توديني الكليه فهد ما قعد
فالح: وابوي وينه
عذاري:تعبان شوي
عصب:من متى وليش محد قالي
عذاري:صار له يومين الحين تجي تاخذني تاخرت ع المحاضره
فالح :طيب طيب الحين جاي ...

دخلت الكفتريا تدور على احد تعرفه ما في ولا وحده من البنات
طلعت المصيبه خلص الرصيد قعدت ع الكرسي بعد ما ملت .....

بمكان ثاااااني
:انـــــــــا وين
قعدت تطالع المكان اللي هي فيه غريبه عليها تتذكر الاحداث
اللي جابتها لهالمكان آخر شي تتذكره انها كانت تمشي
شافت اللبس اللي لابسته ما تذكر انها البسته راحت تفتح الباب مقفل حاولت تفتحه طقت الباب وهي تصارخ تبي احد يفتحه مافي احد يسمعها قامت تبجي تبجي حيييل وهي ماتتذكر شي ولا احد من اهلها يدري عنها
بعد ما تطلقوا محد راح يفقدها ما عندها احد بهالدنيا غير غير...........



أخيرا سمعت الباب ينفتح طالعت باللي دخل هذا املها الوحيد باعتقادها
هو اللي يخلي لحياتها معنى ركضت له وارتمت باحضانه وهي تبجي
حضنها باقوى ما عنده يحسسها بالامان :بس ياحياتي بس ماصار شي
جود من بين دموعها :لييييييييه خليتني كافي هم تركوني
تركي يحضنها وايده تمسح الدموع: من قال اني اتركج انا
اترك الدنيا وما اتركج.......

(جود بنت انظلمت بحياتها مابين امها اللي تكرها لانها جزء من طليقها وابوها اللي مايدري عنها عايش حياته برى ,ما لقت قدامها غير تركي اللي تعتبره كل حياتها ,حلوه وهذا اللي خلى تركي يتعلق فيها عمرها 18
,,,,,
تركي انسان له شخصيته بعد هو الزمن ما رحمه الاب والام توفوا حس بالذنب انه ما مات معاهم كبر وكون نفسه بنفسه بعد ما تعرف على ناس زينت له الغلط والحرام حب جود وحس انها اللي تحس بمعاناته عشان جذي كل سنه يعيد الثانويه العامه عشانها حبُ قلبه ما يقدر يخليها لغيره
جميل بالنسبه لربعه هو احلى عمره 20


على فكره تركي ""بووووييييييه""
بالمعنى الأصح وطبعا مافي أي اثر للانوثه فيه وهذا صراع دام بينه وبين
نفسه وبمساعده الناس اللي ماترحم حس ان هالشي هو اللي يريحه من العذاب النفـــــــــســـــــي)

تركي شال جود اللي بالنسبه له اخف من الريشه وحطاها ع السرير
:خلاص حياتي خلاص بسج بجي قطعتي قلبي
جود وهي تتمسك فيه دفنت راسها بحضنه :ليش رحت وتركتني

ماحبيت ازعجج
مسحت دموعها:طيب ليش قفلت الباب
تركي:كنت خايف عليج انتي تعرفين بدر مايصدق على الله اطلع يتوحد فيج
لفت راسها للصوب الثاني:ومن قال اني راح اخليه ,انا لك وحدك وانت عارف هالشي
باسها تركي ع خدها اللي صار احمر من البجي:ادري هذا اللي يخليني احبج انتي غير عن اللي اعرفهم بروح ابدل
قام تركي وخلاها وافكارها توديها لبعيد

(تركي بما انه ولد "بنت" عز نفس مايقول على نفسه ساكن فبيته الخاص من الورث اللي ورثه من ابوه وامه تخليه يعيش لاخر عمره مومحتاج احد,
وبما ان اهله مقطوعين من شجره فهذا ريحه اكثر وطبعا حول بيته وكر
للي نفسه ,اقنع جود تسكن معاه بعد ما شاف ان محد راح يسأل عنها
وخصص لها قسم كامل )

بعد مابدل لقاها بعالم ثاني قرب منها
وحضنها:شفيه الغزال سرحان
ابتسمت :ولا شي بس...
تركي :بس شنو
جود:تذكرت اهلي اللي عمرهم ماسالوا عني
تركي:خلاص جود انسيهم نفس ما نسوج,يبي يغير الموضوع,
وانا وين رحت
ابتسمت بألم واشرت ع قلبها:انت هني
تركي ابتسم من كل قلبه كااااان يبي يبوس شفايفها اللي مثل الكرز.......
انطق الباب وخربت عليه اللحظة الشاعريه تغيرت
ملامح وجهه
:اففففف منو هذا الله يأخذه
فتح الباب طلعت الخدامه
:خير شتبين
الخدامه بخوف:بابا في واهد يبي انت تهت<<الأخ مضبط الخدم اللي بالبيت ينادونه بابا
تركي بقلت صبر:طيب الحين اجي وسكر الباب بقوه
جود:شفيك حبيبي
تركي:في واحد يبيني تحت جود انا طالع ما اوصيج على نفسج قفلي الباب
جود:ان شاءالله
طلع تركي وعلى طوول قفلت الباب وراه عمرها ما حست بالامان كثر ما
تحسه بقرب تركي ماراح تتردد بلحظه انها تعطيه قلبها
تذكرت اول لقاء بينهم كانت تبجي لان امها تنازلت عنها
لطليقها نفس ماتردد امها على مسامعها قعدت بركن بعيد عن أنظار الكل
تبي تبتعد عن كل اللي حولها تبي تطلق العنان لدموعها المحبوسه,
شافها تركي وقرب لعندها وهي ما تنكر انها كانت تتنرفز من هالقروب
بس تركي لزم عليها انها تفضفض وتطلع اللي بقلبها اول شي كانت ساكته قعد تركي بجنبها مسك ايدها حست بكهربه سرت بجسمها
قالها انا اليوم ماعندي شغل غيرج قاعد لما تطلعين اللي بقلبج
بلحظه ضعف قالت كل اللي يصير بحياتها ومن هذاك اليوم تركي
ماخلاها بأي يوم وقف معاها اقنعها انها تترك بيت ابوها وتعيش عنده ومو
مقصر عليها باي شي طلعت اااااااااااااااااااااه كبيره .....
تذكرت ان الاسبوع الجاي عيد ميلاده هي لازم تسويله حفله بس بينهم
هم الاثنين....


سمعت صراخ طلعت برى جناحها شصاير أعوذ بالله من الشيطان
الرجيم توها دخلت الغرفه مايمدى يصير شي
:حمود شصاير ليش تصارخ
حمود اللي اول مره يعصب:يمه ولدج اخذ سيارتي بدون لايستأذن
ام سعد:حسبي الله على بليسك كل هالصراخ عشان سياره
والله عبالي صاير شي كايد
توه يحس انه غلط:آسف يمه بس تعرفيني مااحب احد يأخذ شي مني بدون
لايستأذن وخصوصا هاذي مواول مره محمد يأخذ مني شي بدون لا يستأذن وانا اطوف له
ام سعد:محمد ليش تأخذ السياره بدون لا تقول لي انا ماسمحت انك
تسوق
محمد:ماسويت شي غلط خذت السياره والعذر والسموحه منك ياخوي
وهاذي احلى بوسه على هالخشم
حمود:اقول بعد عني انت وهالخشه بعد
محمد يقرب اكثر:لا لا مايصير لازم نرضيك
حمود:خلاص رضيت بس بعد أعوذ بالله من بليسك بس اسمع قدام الوالده
ثاني مره تأخذ شي بدون لاتقول لي او لمي ياويلك سامع
محمد يأشر على عيونه :من عيوني ...الا يمه شنو غدانا اليوم
ام سعد:الحين ما يهمك غير بطنك
حط ايده ع بطنه :شسوي جوعاااااااااااان
ام سعد:انطر نص ساعه
محمد:انا شيصبرني نص ساعه
ام سعد :صبرت هاليوم كله ماتصبر 15 دقيقه
محمد: امري لله اكل تفاحه احسن...


لاتحرموني من ردودكم
والعذر والسموحه ع الجرأه..
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

شدعوه بنات ولا وحده ترد والله ازعل جذي:bbbiu:
عطوني رايكم ترى رايكم يهمني....
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

يعطيج العااافيه والله ماقصرتيييييي الروايه حدهاا عجيبه :$
كملي حبوبه
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

يعطيج العااافيه والله ماقصرتيييييي الروايه حدهاا عجيبه :$
كملي حبوبه

الله يعافيج..
منوره الروايه....
 
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوورة حبيبتي تهبل الرواية
بس بالسبة لسالفة البويه اتمنمى ان تكون فيها عبرة بالنهااية
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : رد: روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداوين

مشكوورة حبيبتي تهبل الرواية
بس بالسبة لسالفة البويه اتمنمى ان تكون فيها عبرة بالنهااية

تسلمين ياقلبي....
اكيييييييييد فيها عبره...بس اعذروني استحملوا سوالف البويات شوي وبعدين كل شي يبان.....
منوره......
 

الجود اصلي

New member
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
232
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الاولى:((كافي عذاب الله يجازيك بافعالك....جرحت الضمير ولاطرالك تداويني))

صباااح الخييير حبايبي..
العذر والسموحه على هالتأخير ....ظروف الوقت اشغلتني عنكم ..
واتمنى انكم تعذروني وان شااءالله بعد هالغيبه انزل لكم الروايه كامله
واتمنى انهاا تعجبكم
انا الحين بنزل بارت وان شااءالله اليوم المغرب وجذي بنزل بارت ثاني...
اتمنى تعجبكم وتقبلواا اعتذاري...
لكم ودي حبايبي...