روايتي آآآآآه من الأجانب

شلونكم حبيباتي الحلوين ,, قيمو قصتي بليز

  • ممتاز

    الأصوات: 15 78.9%
  • جيد جدا

    الأصوات: 1 5.3%
  • جيد

    الأصوات: 2 10.5%
  • مقبول

    الأصوات: 1 5.3%

  • مجموع المصوتين
    19

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
حبيبتي الواان مشاركتج جميله اسفه جدا عالتأخير , كا هو البارت جاهز:nbptr::blueSmCLR:
حبيبتي عيؤؤنج الجميلةة :eh_s(7):
و كملي تحمسست :p
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
آسفه بنوتات يمكن اتأخر عليكم

بس تأكدوا اني راح اعمل مجهودي عشان يعجبكم البارت الياي اذا الله اراد

قبلاتي للجميع
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
:eh_s(17):كل عام و انتن بخير

عساها سنة خير علينا كلنا ان شالله:wqedqw::wqedqw::aha::33_1185028183:
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
:eh_s(17):كل عام و انتن بخير

عساها سنة خير علينا كلنا ان شالله:wqedqw::wqedqw::aha::33_1185028183:
ؤ انتي بخير حبيبتي :eh_s(17):
و عسها سنةة خير و بشرةة عليج و عليهم 3>
والله لاآ يحرمنةة من طلتج
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ؤ انتي بخير حبيبتي :eh_s(17):
و عسها سنةة خير و بشرةة عليج و عليهم 3>
والله لاآ يحرمنةة من طلتج

حبيبتي الله يخليج لي:nbvppw::nbvppw::nbvppw::nbvppw:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
اعتذر منكم جميعا على تأخير البارت
آسفه فيلسوفه انج اول مره تطلبيني و ما قدرت اجهزه الا الحين:blueSmCLR::nbptr:كاهو البارت جاهز
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
البارت السادس و العشرين


(قالت مريم و هي تحدق بعلي متوترة): بو فهد , تعال اخوي ابيك ,, (نظرت لبدر و صارت توصيه بعدم مس بدور), بدوووور ترى بعدها مو مرتك دير بالك (نظرت لبدور), ديروا بالكم / ترى تلعنكم الملائكة .....


(بدر منزلا رأسه): ان شالله عميمه .......



@@@@@@@@@


(دخلو للداخل)....


مريم: اخووي حرام عليك , تكسر قلب عيالك , لا علبالك عادي , تقول اقول لهم عشان صاروا رياييل , لي طلعت لنا مالت عليها , قول لهم ذيك الساع ....


علي: انا مريم , حرمتهم من الغرب , لما شفت طليقة بدر نفس امهم باللعانه / و اسوأ بعد , امهم على الاقل يابتهم و راحت مع حبيبها المليونير , هذيك استخسرت فيه العيال , و بارده مبرده تزوجت يوسف و حملت ما همها شي .....


(كان حمد يقف خلفهم , بوجه حزين): انا حاسني قلبي ان امي عايشه مو ميته (التفت علي له , اقترب منه) , يبا , صج امي نفس فجر مرت بدوووور , ما راح الومك انك نفسها ....


علي: علي يبه , امك نستك انساها , ما هميتوها يهال , لا تتوقع بترد لكم كبار (ابتسم حمد و عيناه تغرق بالدموع فداعب علي رأسه) , بس انا من اللي شفته منها كان ودي احميكم , طلعت غلطان , خصوصا لما يات مرت بدر , كانت نفسها / بس وقاحتها اكثر بعد (أخذت دموع حمد تنهمر على خديه), و هي كويتيه منا و فينا ....


حمد: عمه احبج حيييل (احتضنته مريم و صارت تبكي) ....


مريم: حمد , بس يمه (صارت تطبطب على ظهر حمد و تحرك فمها بطريقه تمكن علي من قراءة ما تقول) , عاد ما سمعنا الا هذا ,, حساس من ناحية امه حيل , (صارت تمازح حمد) , بس حميدان , صرت ابو , بنسكتك وله نسكت بنيتك , لا ماني مسكتتك , بسكتها بروح ما عندنا بنات , بروح اسكتها (كانت تنظر اليه و هو يبكي و يئن) بس يمه ويهك منحقن , ويهك قب اذكر الله حبيبي(تطبطب على كتفه) .....


(كان علي ينظر لحمد مشفقا): بس حمد يبه ريال انت , طولي انت الحين , شد طولك ....


(قال حمد بصوت خافت): يبا , ليش ما قلت لنا ؟؟


علي: انا توني قاعد اقول حق عمتك لازم نقول لكم , لانكم رياييل ماكو شي يهزكم , بعدين عد روحك انك كنت يتيم بيوم من الايام , صج ....


مريم: اي يمه صج , انا اللي كنت مو راضيه .....


(ظل حمد صامتا بوجه شديد الاحمرار و الدموع تنهمر على خديه , فقال علي): يالله يبه حمد , تعال معاي , ودي اطل عالصغيره ....


(احتضن علي حمد بيده قائلا): يالله حمد , تعال سولف لي/ شنو عزمتو تسمون حفيدتي الاولى ,(ابتسم حمد) اي عدل , جذي عدل ابتسم .....


@@@@@@@@@@


(صعد علي و حمد للطابق العلوي , فقال علي): يالله حمد , شوف مرتك , سولي درب ....


حمد: ميخالف يبا بنتك هي ....


علي: اكيد بنتي , بس والد يا يبه , و قاعده بدارها , ما يصير يبه , بس عطها خبر ....


حمد: ان شالله (فتح حمد الباب , كانت حور تقف بجانب سرير الصغيره , لتحملها بسبب بكاءها) , حور , ابوي بيطل على الصغيره / ادخله ؟؟


حور: ايي حمد عادي خل يدش عمي ....


حمد: قاعد اقول له , تعال يبا .....


(دخل علي الغرفة قائلا): ها حور يبه , شلونها الصغيره ؟؟


حور: زينه عمي ....


علي: عطينا اياها (تقدمت حور لعلي و أعطته المولوده , حملها) , ما قلتي حق حميد , شنو بتسمينها ؟؟


حور: مادري عمي , كيفه ....


(التفت علي لحمد قائلا): ها حميدان (نظر لحمد وحده سارحا يتنفس بعمق) , حمد يبه ....


(أجاب حمد): هلا يبا ....


علي: شفيك يبه مو معاي كلش , انسى اللي تفكر فيه حمد , حور تقول لك كيفك انت , انت اختار لها اسم ....


(كانت حور تنظر لحمد طوال الوقت , تجهم وجهها , فقال حمد): ها ! ايي , انا مو ببالي اسم والله /حور ....


@@@@@@@@@@@@


(خرج علي من الغرفة , جلس حمد على سريره بعينه التي تغرق بالدموع , فقالت حور غاضبة): عمي شنو قاعد يقول لك ؟ ما يبيك تفكر بمنو؟؟


(أجابها حمد , و ايماءات وجهه تعبر عن انزعاجه): انزين شفيج معصبه (دمعت عينه) ....


(تفاجأت حور قائلة): حمد , !!! شفيك , ؟؟ شنو اللي مضايقك ؟؟؟ .


(انزل رأسه): حور امي هدت ابوي و هدتنا , ابووي قال لنا انها ميته بس هي ما ماتت , ابوي و عمتي خاشين علينا , سمعتهم يسولفون تحت ....


(قالت حور متفاجئة): بس امي تقول ان امك ميته ....


حمد: مادري امج تدري؟! , وله مو قايلين لها عشان لا ينتشر الخبر و يوصلنا ....


حور: انزين حمد (احتضنته و صارت تطبطب على كتفه) , لا تضايق نفسك , و حاول انك ما توصل لي اخوانك السالفه , اوكي حبووب ....


(نظر حمد لحور كالطفل قائلا): اول مره افضفض حق احد غير عمتي عن اللي مضايقني , انتي اللي غيرتي مجرى حياتي (حضنها)....


(ابتعدت حور قائلة بدلع): حمد , خنقنا الصغيرونه ....


(حمد ينظر لحور مبتسما): يا حلات زوجتي الصغيرونه , كبرت لما صار عندها صغيرونه (قبلها قائلا بصدق):
I love you حيييل (احتضنها).....


@@@@@@@


(نزل علي لغرفة المعيشة و صار ينادي): مريم ....


مريم: ها علي كاني ....


علي: وينه حسنوو ؟؟


مريم: مادري والله ...


علي: شلون الحين , بدر و بدوره بيتزوجون , و حسنو شلون ؟ لازم ينطرون واحد فيهم لازم ينطر ...


مريم: ليش عاد !!


علي: لا اله الا الله مع بعض صعبه , الاوادم ما يرحمون / ولا المصاريف (ضحك)....


(ضحكت مريم): والله حاله معاك , فشله كلمت اميمتها ...


علي: اميمة منو ؟!


(ابتسمت): امها , ام دانه ...


(دهش علي مبرقا عينيه و قال): مريم !! حاجيتيهم ؟؟


مريم: بس امها والله ....


علي: مريم !! جان نطرتي , بالتلفون بس ؟, شنو قالو؟


مريم: لا وداني حسنو , شفتها , شفت الام , علي تفاجأت / مو مبين عليها ماشالله , عبالي اختها العوده ....


علي: والله مريم انتي , شفيج ! شلون جذي الحين ؟ شنسوي ....


مريم: لا تسوي شي , احنا نزوجهم , نقرا سورة البقره , نبخر البيت على طول , بس ....

علي: انزين اتصلي عليها , شوفي شتقول لج امها ؟


مريم: شقول لها ؟؟


علي: تطقسي , سأليها شقالت البنيه ؟


مريم: اي والله مادري ما تبي حسنو !؟ ما كانت قاعده لما رحنا ....


علي: حلو ,, دقي سألي ,, قولي لها البنيه شقالت ؟؟

 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com



مريم: خلاص ماشي (رفعت مريم الهاتف لتتصل بأم دانه) , الوو , السلام عليكم , ام دانه ؟ ام جوري! و النعم فيج حبيبتي , اقدر اكلم ام دانه ,(ضحكت) ام احمد , و النعم والله , ولدنا مو قايل لنا , عذريني يا اختي ...


@@@@@@@@@


(في منزل دانه)....


ام جوري: ام احمد , تعالي تلفون ....


@@@@@@@@@@@


(كان علي بالقرب من مريم , و سمع صوت ام جوري تنادي غاليه قال في قلبه): غاليه !!! (فهمس لمريم): ام احمد منو ؟؟ (اشارت له مريم لينتظر)....



@@@@@@@@@@


(منزل دانه)....


ام دانه: الو , هلا ,(ابتسمت باستغراب) هلا والله اختي حياج الله ...


(همست ام جوري لام دانه): منو هذي؟....


(اشارت ام دانه لها لتنتظر و تابعت المكالمه): ايي حبيبتي , لا عذريني , هي انحرجت من حسن الله يحفظه ...


@@@@@@@


مريم: يا حلوها , ويا حلوه اللي خاطب , حتى الحلييو قامو يستحون منه بعد ,(ضحكتا سويا) انا والله ودي اسئلج ام احمد عن رايها , ما ندري موافقه رافضه ؟؟ (ابتسمت) صج ,, الله يبشرج بالخير ,, والله حسن شاريها بعيونه....


(تابعت مريم المحادثه و اغلقت الخط , فقال علي): منو ام احمد؟؟


مريم: هي , ام العروس ام احمد ,(ابتسمت) ليش شعندك؟


علي: بعد !! اسبان و ام احمد!! (ضحكا) عجيبين الصراحه...


@@@@@@


ام جوري: ما قلتي لي !! خاطبين دانه؟؟


ام دانه: ايي خاطبها ولد رئيس الشركه اللي تشتغل فيها...


(ام جوري باستغراب): ولد فهد القاسم !! جنه صغير ...


ام دانه: لا اخو فهد الصغير , ولد علي القاسم , تشتغل عند علي الحين....


(اطلقت ام جوري الهلاهل): هذي والله البشاره , و انا بعد عندي لج بشاره , خلاص افتكينا منه ....


(كانت ام دانه تنظر لشقيقتها ام جوري باستغراب)....


@@@@@@@@@@@@


(في اليوم التالي , نزل علي للطابق الارضي , متحضرا ليذهب للشركة , توجه لطاولة الطعام قائلا): هااا , صباح الخير , عجيب !! , 7 و نص فهد بالبيت ....


(ابتسم فهد قائلا): صباح النور , بو فهد , عندك مكان حق موظف متواضع مثلي ....


علي: اماكن , ليش يعني ؟!, شغلك في شي! ....


فهد: لا ,(كان علي يقرأ عناوين الجريده) احتياط ...


(علي باستغراب): معقول!!! رافعين قضايا نصب و احتيال على الخايس , شكلها بتييبه ارض ....


(فهد ساخرا): منو اي خايس ؟


علي: سالم ال....


(دق جوال علي فأجاب): هلااا بو علي , وينك ما ترد ....


نوره: انا نوره بو فهد , حسين يسألك شبغيت منه ؟


علي: هلا نوره شلونج , ليش وينه حسين!!


نوره: امس تعب علينا , ناسيين الغاز مبطل , كلنا انحشرنا بس عادي , بو علي بعد عمري تعب ....


(وقف علي): صج ام محمد؟!! شفيج تبجين؟؟ لي هالدرجه تعبان....


(نوره تبكي): لاقيين عنده انسداد بشريانين بالقلب .....



(اتت مريم الى الصاله , تكمل وجبة الافطار)


(علي مذهولا): يه / وينه الحين بالصدري؟


(مريم تخاطب فهد): منو يحاجي؟؟


فهد: مادري , بس اللي فهمته ان نوره اخت عمي حسين , تقول ان عمي حسين تعبان ....


(ذهلت مريم قائله): علي !!


علي: ها مريم , ترى لازم نروح حق حسين , ما يقصرون هما ....


مريم: يا عمري بو علي , عاد فقير حسين , وايد طيبين عيال عمي عبدالله ....


علي: ايي والله طيبين , ودرني الخبر والله , ان شالله امره بسيط , ان شالله قسطره مو عمليه ...


مريم: يا حسرتي , عمليه بعد !!! ليش شفيه ؟؟!!


يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــه